الخميس، 17 يناير 2013

أسماء الشهداء والمصابين في مداهمة أمنية لقرية "عرب الكليبات" التابعة لمركز الفتح في أسيوط


أسماء الشهداء والمصابين في مداهمة أمنية لقرية "عرب الكليبات" التابعة لمركز الفتح في أسيوط، صباح اليوم الخميس، والتي استشهد فيها ضابطا شرطة وأصيب آخر ومجند، وقتل 8 أشخاص من العناصر الإجرامية، وأصيب 7 آخرون.
كانت مديرية أمن أسيوط، وقطاع مصلحة الأمن العام بالتنسيق مع الأمن المركزي، قد استهدفوا فجر اليوم عناصر للبؤر الإجرامية بقرية "عرب الكليبات" بمركز الفتح، وأثناء مداهمة القوات لمساكن بعض العناصر الإجرامية فوجئوا بإطلاق وابل من الطلقات النارية من مدفع "جرينوف" وبنادق آلية استشهد على أثرها كل من باسم عادل محمد سرور "ملازم أول – من الإسكندرية"، وأحمد سعيد أحمد عبدالله ملازم أول من القاهرة، وأصيب النقيب محمود عبدالواحد نجم، والمجند أحمد علي عبده من الأمن المركزي.

كما أسفر تبادل إطلاق النار بين الطرفين عن مقتل ثمانية من العناصر الإجرامية هم فرج سليمان حسن، وحسن سليمان حسن، وعيسى نصار نصير، وناصر حسن على، وعلى حسن على، وحسن فتحى أبو زيد، وعلى أحمد فتحى منصور، وعدى أبو زيد سلامة، وإصابة 7 أشخاص هم إبراهيم على حسين (17 سنة – عامل)، وبخيتة عطية محمد (35 سنة – ربة منزل)، وميرفت سليمان حسن (25 سنة – ربة منزل)، وفرغلى نصار( 40 سنة – فلاح)، وعبد المنعم أبوضيف (25 سنة – دبلوم)، وحسنين ألفى عبد الرحيم (18 سنة – طالب)، وبركات مبارك منصور (65 سنة – فلاح).

وتم إلقاء القبض على 10 متهمين، وبحوزتهم مدفع "جرينوف"، و8 بنادق آلية، في أثناء المداهمة الأمنية للقرية، ومازالت قوات الأمن تمشط بقية المنطقة لضبط الخارجين على القانون.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...