الخميس، 6 يوليو 2017

زوجة بمحكمة الاسرة باسيوط تحصل على حكم "خلع" من تانى جلسة وتؤكد: ماكنش بيستحمى رغم عمله فى وظيفة حساسة ورفيعة المستوى وكان لايصلى بسبب كرهه لاستخدام المياه ومعاناته من فوبيا المياه والاستحمام



أقامت زوجة دعوى خلع بمحكمة الأسرة بأسيوط، ضد زوجها، لإهماله فى نظافته الشخصية.



وقالت "منى. أ. ص" طبيبة، فى الدعوى رقم 245/ ش لسنة 2017 إن زوجها "محمود. ف" ليس له علاقة بالنظافة الشخصية رغم عمله فى وظيفة حساسة ورفيعة المستوى، مشيرة إلى أنها اكتشفت بعد زواجهما أنه لا يحب الاستحمام، وتوقعت فى بادئ الأمر أن المشكلة لا تزيد عن كونها نفسية فقررت عرضه على طبيب نفسى إلا أنه رفض واتهمها هى بالجنون وضربها وطردها من الشقة أمام الجيران.



وأضافت "منى" أنه بعد محاولات إصلاح بينهما دامت لفترة وتدخل الأهل؛ انتهى الأمر بعودتها لمنزل الزوجية مرة أخرى، إلا أن الأمر عاد أسوأ مما كان حتى أنها كانت لا تحتمل الجلوس بجانبه أو التحدث إليه بسبب رائحة عرقه، وعادت مرة أخرى لإقناعه بالذهاب إلى طبيب نفسى لمعالجة أى أثر سلبى على نفسيته، أو علاج معاناته من فوبيا المياه والاستحمام.



وأشارت أنه كان لا يصلى بسبب كرهه لاستخدام المياه، وبعد مشاجرات عديدة ضربها مرات أخرى، وطردها من المنزل أمام الجيران، الأمر الذى دفعها لتحرير محاضر ضده بإهانتها وضربها، وبعد فشل محاولات الإصلاح طلبت منه الطلاق، إلا أنه رفض وأخبرها بأنه سيتركها بدون زواج أو طلاق، إلا أنها لم تنتظر وقررت رفع دعوى خلع.



عزة سليم المحامية مقيمة الدعوى، أكدت أنها استطاعت الحصول على الحكم بالخلع فى الجلسة الثانية، مشيرة إلى أن جميع الشهود أكدوا ما قالته موكلتها، بالإضافة إلى إثبات محاضر التعدى عليها بالضرب والإهانة، وأنها ستحصل على حقوق موكلتها كاملة بالإضافة إلى تعويض.

ضحا صالح

بشرى سارة لمحدودى الدخل باسيوط .. بالصور وزارة الاسكان تعلن تفاصيل حجز وحدات سكنيه بالهضبة العربية باسيوط .. مقدم الحجز 25 الف وسعر الوحدة السكنيه من 320 الف الى 400 الف جنيه بتقسيط على 5 سنوات .. 6 الآف جنيه فى الشهر لمحدود الدخل


أعلنت وزارة الإسكان تفاصيل وشروط حجز وحدات سكنية في  مشروع "سكن مصر" والمقرر طرحة للمواطنين خلال الأيام القليلة القادمة بمقدم حجز 25 ألف جنيه.

حيث قررت وزارة الإسكان عدم التقيد بأي شروط للراغبين في الحصول على وحدات المشروع، على ان يتم التقديم فقط بصورة البطاقة الشخصية ودون الحاجة لتقديم مفرادات مرتب أو شهادة تثبت الدخل الشهري للمتقدم، بحسب ما أكدته مصادر مطلعة في هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

مقدم الحجز:

25 ألف جنيه تستكمل إلي 25% من قيمة الوحدة في حالة الفوز في القرعة العلنية المقررة إجراؤها بين المتقدمين ووفقاً لما سيتم النص عليه في كراسة الشروط، ويمكن الاستفادة بنظام التمويل العقاري في سداد الأقساط.

سعر الوحدة:

يتراوح من 320 إلى 400 ألف جنيه بحسب الموقع ونسب التميز والمدينة المقرر الحجز بها.

المدن المطروح بها وحدات سكن مصر هي:

القاهرة الجديدة

العبور

6 أكتوبر

مدينة بدر

المنيا الجديدة

العلمين الجديدة

دمياط الجديدة

غرب أسيوط – مرحلة لاحقه

غرب قنا – مرحلة لاحقه

موعد التسليم:

من عام إلي عام ونصف.

عدد الوحدات المقرر طرحها للحجز:

40 ألف وحدة

مساحة الوحدة:

100 متر مربع

مقدم حجز 25 ألف جنيه، وتقسيط على 5 سنوات بدون فوائد.
أو من خلال مبادرة البنك المركزي للوحدات تمويل عقاري حتى 15 سنة.

شروط الحجز:

أن يكون المتقدم مصري.
ألا يقل السن عن 21 سنة من تاريخ بدأ الحجز.
لم يسبق للمتقدم الحصول على وحدة سكنية بالإسكان الاجتماعي أو دار مصر.
كراسة الشروط والمواصفات للوحدات المتاحة بفروع بنك التعمير والإسكان، وذلك نظير سداد مبلغ (200 جنيه)، اعتبارًا من الأحد 20 / 8 / 2017، في الفترة من الساعة 3 عصرا حتى السادسة مساء.
تشمل كراسة الشروط، مواقع العمارات والوحدات والنمازج والمساحات وأسعار الوحدات وأسلوب السداد بكل مدينة وشروط وأسلوب الحجز،
يتم التخصيص بأسبقية الحجز للحاجزين الذين تنطبق عليهم الشروط.

تقدم استمارة الحجز الواردة بكراسة الشروط والمواصفات، وسداد مقدم الحجز، لدي جميع فروع بنك التعمير والإسكان، خلال المدة من 3 / 9 /2017 إلى 24 / 9 / 2017، في الفترة من الساعة 3 عصرا حتى السادسة مساء.


إجراءات الحجز:

يتم شراء كراسة الشروط وملء استمارة الحجز وسداد مقدم الحجز في أحد فروع بنك التعمير والإسكان، ووفقاً للشروط المالية الوارد ذكرها في كراسة شروط المشروع.

من جانبها، كان مسؤول كبير في هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وأكد طرح عدة شروط للحجز على وزير الإسكان المهندس مصطفي مدبولي، من بينها عدم سبق حصول المتقدم على وحدة مدعمة بمشروع الإسكان الاجتماعي أو قطعة أرض إسكان اجتماعي أو وحدة بمشروع الإسكان المتوسط “دار مصر” وهي الشروط التي تم استبعادها بالكامل وإتاحة الفرصة أمام جميع المواطنين للحصول على وحدات بمشروع ” سكن مصر “.

صحافة المواطن ’’ حلم اسيوط .. بلحة ’’ الأحد.. سحب كراسات الشروط لـ250 قطعة أرض في هضبة أسيوط .. سعر قطعة الارض تقترب من مليون جنيه .. سعر متر الارض من 1460 الى 1800 .. مقدم الحجز 50000 الف .. فى حالة إلغاء الحجز يتم خصم ( 1% مصاريف ادارية + 5,. % مجلس أمناء المدينة ) من اجمالى ثمن الارض صحافة المواطن ’’ حلم اسيوط .. بلحة ’’ الأحد.. سحب كراسات الشروط لـ250 قطعة أرض في هضبة أسيوط .. سعر قطعة الارض تقترب من مليون جنيه .. سعر متر الارض من 1460 الى 1800 .. مقدم الحجز 50000 الف .. فى حالة إلغاء الحجز يتم خصم ( 1% مصاريف ادارية + 5,. % مجلس أمناء المدينة ) من اجمالى ثمن الارض

أهالي أسيوط يعترضون على السكن في مجمع عمراني بجوار المصانع بين شركة بترول أسيوط ومزرعة شركة الأسمنت على مساحة 760 فدانا


قالت مصادر مسئولة بإدارة التخطيط بمحافظة أسيوط انه تم الإنتهاء من إعداد المخطط العام والتفصيلي للتجمع العمراني الجديد الواقع بين شركة بترول أسيوط ومزرعة شركة الأسمنت على مساحة 760 فدانا ، عن طريق أحد المكاتب الإستشارية المتخصصة بالتنسيق مع الإدارة العامة للتخطيط والتنمية العمرانية .

وفي سياق متصل رفض عددا من الأهالى أن يضحوا بأنفسهم للسكن والإقامة في منطقة تقع وسط مصانع تضر بصحتهم في المستقبل مثلما حدث ويحدث في محافظات اخرى مؤكدين أن هناك مناطق اخرى كثيرة بالمحافظة يمكن اقامة التجمع السكني بها بدلا من مكانه الذي اعلن محافظ أسيوط أنه ستتم إقامته بها بجوار مصنع الأسمنت وشركة البترول.

وأشار الأهالي إلى انه لا يجب استغلال حاجة الشباب والناس الغلابة للحصول على شقة سكنية آدمية والدفع بهم الى مناطق قد تقضي على حياتهم ومستقبل أبنائهم في المستقبل.

وفي سياق متصل حذر عدد من خبراء التخطيط والإدارة المحلية من عشوائية البناء في تلك المنطقة مستقبلا مثلما حدث في عدد من المناطق الأخرى مثل أبو زعبل ومنطقة وادي القمر بالإسكندرية والتي تم انشاء مصانع بها (على أساس ان انشائها في منطقة بعيدة عن السكان) ولكن وبسبب أزمة السكن والامتداد العمراني اصبحت تلك المصانع بؤرة للتلوث والأمراض

بالصور| ربة منزل تتجرد من الانسانية وتعاقب طفلها بحبسه في حظيرة ماشية بمركز الفتح بأسيوط بسبب إصابته بكهرباء زيادة في المخ




عاقبت أم نجلها الطفل الذي لم يبلغ من العمر سوى 9 سنوات بتركه في حظيرة ماشية بالمنزل، وذلك بسبب إصابته بكهرباء زيادة في المخ بمركز الفتح في محافظة أسيوط.

كانت الأمانة الفنية لحماية الطفل بمركز الفتح، تلقت بلاغا من الأهالي يفيد قيام أم بمعاقبة طفلها الذي يبلغ من العمر 9 سنوات بحبسة في حظيرة بالمنزل،   وتوجهت اللجنة التي ترأسها المهندسة نبيلة علي محمود، رئيسة مركز ومدينة الفتح، وتم تصوير الطفل لتوثيق الواقعة وتم إخراجه من المكان. 

وتبين للجنة أن الطفل " يدعى أ.ح"، 9 سنوات، مريض بكهرباء زيادة في المخ ويتلقى العلاج، وبناء على قانون الطفل الصادر بالقانون رقم 12 لسنة 1996، والمعدل بالقانون رقم 126 لسنة 2008، واللائحة التنفيذية له الصادر بالقرار رقم 2057 لسنة 2010 للمخاطر العامة التي يتعرض لها الطفل وفقا للمادة 96 بالباب الثامن لقانون الطفل المعدل بالقانون 126 لسنة 2008 تم فتح تحقيق فوري في هذه الحالة حفاظا على آدمية الطفل، والضرر المعنوي التي يقع على الطفل، وجار استدعاء أسرة الطفل للتحقيق في هذه الحالة.

 سعاد احمد

البقاء لله .. وفاة مواطن أسفل عجلات القطار بمحطة القوصية باسيوط .. ووفاة مواطن آخر بقوصية اسيوط لدغه ثعبان قام باللعب معه فغدر به


لقى عامل مصرعه أسفل عجلات القطار بمحطة القوصية، في أسيوط، ونُقلت الجثة إلى مشرحة مستشفى القوصية المركزي.

تلقى اللواء عاطف قليعي مدير أمن أسيوط، إخطارا من العميد محمد عزت مأمور مركز شرطة القوصية، يفيد بوصول إشارة من مستشفى القوصية المركزي بوصول (إسماعيل فرحان إسماعيل- 43 عاما- عامل) ومقيم بقرية مير دائرة المركز جثة هامدة.

وأشارت التحريات الأولية إلى، أن المجني عليه يعمل في المنيا، وأنه كان في زيارة لأهله وفي أثناء عودته لعمله، وفور وصوله المحطة، فوجئ بتحرك القطار فحاول اللحاق به، لكنه اختل توازنه فسقط أسفل عجلاته.

تم تحرير المحضراللازم بالواقعة، وجاري استكمال الإجراءات القانونية اللازمة.
-------------------------------------------------------------------

لقى فلاح مصرعه إثر إصابته بلدغ ثعبان سام أثناء عمله بحقله بقرية مير التابعة لمركز القوصية فى محافظة أسيوط.

تلقى اللواء عاطف قليعى مدير أمن أسيوط إخطارا من مأمور مركز شرطة القوصية بوصول بلاغ من المستشفى المركزي بوصول عاشور جمال، 41 سنة، فلاح مقيم بقرية مير دائرة المركز، جثة هامدة وبالفحص المبدئي تبين أن المجنى عليه مات مسموما إثر لدغة من ثعبان سام.

وأشارت التحريات الأولية التى قام بها فريق مباحث المركز برئاسة المقدم محمد عبد الكريم أنه أثناء عمله المجنى عليه فجر اليوم في حقله بطريق مير الصحراوي الغربي ( أسيوط - القاهرة ) عثر على ثعبان ضخم فبدلا من إبعاده أو الهرب منه بدأ يعبث معه ويلاعبه فباغته الثعبان وقام بلدغه فسقط الرجل على أثرها فاقدا الوعي تدريجيا وفارق الحياة قبل نقله للمستشفى تم تحرير المحضر اللازم وبالعرض على النيابة أمرت بعرض الجثة على الطب الشرعى والتأكد من خلو الواقعة من شبهة جنائية.

تم تحرير المحضر اللازم وجار استكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

بالصور والفيديو امن اسيوط يخلى منزل بالقوه الجبريه لازالته وسط صرخات الاطفال والنساء بمنطقة المعلمين باسيوط .. محافظة اسيوط تلقت رشوة بمبلغ 27 الف جنيه لاستعجال تنفيذ الازاله






شنت قوات امن اسيوط حمله ازاله لمنزل بمنطقه المعلمين بحى غرب بحضور مساعد مدير امن اسيوط ومفتشى المباحث الجنائيه وطلعت عبد القادر رئيس حى الحى وعدد من نواب وقيادات حى غرب وسط صرخات ثلاث اسر من ملاك المنزل واعتراض محامين على قرارالازاله لوجود بضائع وقطع غيار سيارات داخل المحلات 
حيث بدات الحمله بقيام قوات الامن باخلاء المنزل بالقوه الجبريه لسكان المنزل ثم اعقبها قيام محامى بتقديم انذارات اعتراضى على قرار الازاله الصادر للمنزل من قبل حى غرب تحت مسمى بناء بدون ترخيص حيث استاجرا موكله احد المحلات التى بها قطع غيار سيارات 
وقال ابراهيم متوالى صاحب المنزل ان الحى اصدرا قرار ازاله للمنزل لبنائه بدون ترخيص رغم قيام الالاف بالبناء لعدم وجود تراخيص صادره من الحى رغم دخول المنطقه بناء على القرار الجمهورى للرئيس عبد الفتاح السيسى داخل كردون المبانى ونظرا لغلو السكن باسيوط قمنا بعمل قروض لبناء المنزل لايوائى واخرين 
وكشف ابراهيم مفاجاء من العيار الثقيل حيث اكدا ان هناك خصوم يدعون ملكيه الارض مع اطراف يتبعون مسئولين بالديوان العام للمحافظه وراء تحريك قوات الامن والحى لتنفيذ الازاله بعد ان قام بتسديد مبلغ 27 الف جنيه ايجار معدات لاداره الانقاذ السريع التابع للديوان بتاشيره من السكرتير العام للمحافظه المهندس محمد عبد الجليل بعد قيام رئيس الحى بتقديم المذكره وهى واقع تحدث الاول مره فى تاريخ الحكم المحلى ان يدعى افراد ملكيه الارض الصادر بها قرار من المحامى العام لنيابات جنوب اسيوط بحيازتهم للارض وان من قام بدفع مصاريف ايجار المعدات ليس له صفه بالمنزل المنشاء 
واوضح ابراهيم ان قرار الازاله الصادر هو الوحيد بالمنطقه التى سارع حى غرب فى تنفيذه مع رفض قوات الامن الاستماع لطلبات المحامين المعترضه على قرار الازاله نظرا للطعن عليه بمجلس الدوله واجلت لشهر اكتوبر القادم

خالد العسقلانى
-------------------------------------------
هل تصدق أن محافظة اسيوط تلقت رشوة رسمية مبلغ 27 ألف جنيه لاستعجال تنفيذ إزالة بمنطقة المعلمين لصالح متنازع على قطعة أرض رغم صدور الألاف من قرارات الإزالة المسكوت عنها والمتصهين عليها .
بطل الواقعة بامتياز سكرتير عام المحافظة الذى وافق على قبول التبرع .. ودور الرجل الثانى فى الواقعة رئيس حى غرب أسيوط المخشب .الأخير ساكت عن ألاف من مخالفات البناء على الأرض الزراعية وهو واحد ممن ساهموا فى تبديد الثروة الحيوانية نتيجة لتبوير الأرض الزراعية طبقا لتحليل رئيس الجمهورية .
فى ظل وجود محافظ لا علاقة له بالمحافظة 
محافظ عامل نفسه من بنها واظنه من بنها بالفعل .
محافظ لابس طاقية الإخفاء .
فى فترته اراضى جناين المانجو أصبحت أبراج للكبار وبدون ترخيص. 

أدرك أن سيادة المحافظ مسنود ومفروض على أهالى أسيوط المقهورين الذين يجرى استغضابهم بهذا اللامحافظ على البلد .. المحافظ على كرسيه

محمود العسقلانى

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...