الثلاثاء، 8 مايو 2012

الفنان القدير / محمد صبحى يستعد لبدء تصوير مسلسل (( يوميات ونيس _ الجزء الثامن )) ويحمل اسم "ونيس والعباد وأحوال البلاد" ورؤيته لمستقبل مصر ونصيحته للشباب في هذه الفترة


يستعد الفنان محمد صبحي خلال الأيام القليلة المقبلة لبدء تصوير مسلسله الجديد "ونيس والعباد وأحوال البلاد" ، حيث يعد المسلسل أحد أجزاء مسلسله الشهير "يوميات ونيس" .

وقال مصدر بقطاع الانتاج باتحاد الإذاعة والتليفزيون إنه تم الانتهاء من الاستعدادات الخاصة بالمسلسل من ديكورات واستوديوهات،مشيرا إلى أن أحداث المسلسل تدور في إطار درامي ، حيث يتناول الفنان محمد صبحي من خلاله ثورة 25 يناير، وسيعكس المسلسل رؤية صبحي لمستقبل مصر ونصيحته للشباب في هذه الفترة .

يذكر أن هذا الجزء يعتبر الثامن من سلسلة مسلسل " يوميات ونيس " ومن المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل .

عمال أسمنت أسيوط فى اعتصام مفتوح ويقطعون الطريق احتجاجا لقرار فصلهم

قام ما يقرب من 200 من العاملين بالتعبئة بمصنع أسمنت أسيوط "المؤقتين" بقطع طريق اسيوط – الوادى الجديد، ولم تفلح محاولات الشرطة العسكرية من إثنائهم عن فتح الطريق.
 وكان العمال التابعين لشركة المقاولات " توب بيزنس " دخلوا فى اعتصام مفتوح مساء أمس، بعد صدور قرار من الإدارة بفصلهم والاستعانة بعمال تعبئة من المصانع المجاورة للقيام بمهامهم.
 وسبق وأن نظموا اعتصام مفتوح أثناء الوردية المسائية ليوم الجمعة الماضي، للمطالبة بإدراجهم في توزيع أرباح الشركة بشكل عادل والحصول على بدل للإجازات التي تخصم من مرتباتهم، فضلاً عن الحصول على أي حصة في العلاج كأبناء الشركة وإلغاء جميع هذه الشركات الخاصة وتكون شركة واحدة فقط، بالإضافة الى زيادة المرتبات، مُشيرين إلي حصولهم على 700 جنيه فقط، بالرغم من مرور أكثر من 12 عاما من العمل.
 وقال أحد العمال: فوجئنا بفصلنا بعد قيامنا بالاعتصام رغم أن مطالبنا مطالب شرعية، وقام مسئولى الشركة بالتفاوض معنا ومنحنا شهرين من أرباح الشركة، فى حين أن عمال اسمنت اسيوط يحصلون على 12 شهرا أرباح، وهو ما رفضناه، خاصة بعد اشتراط المسئولين ألا نطالب بأى حقوق أخرى، وإلا يكون العقاب هو الفصل والتشريد والتعاقد مع شركة أخري تقوم بجميع الأعمال؛ ولكننا رفضنا حيث إننا مُصرين على مطالبنا.

ضبط 44 قطعة سلاح بأسيوط والمتهمين في مشاجرة قرية عرب الكلابات بالفتح

ضبط 44 قطعة سلاح بأسيوط والمتهمين في مشاجرة الفتح
ضبطت أجهزة الأمن بمحافظة أسيوط،  أطراف المشاجرة التي روعت مركز الفتح وتسببت في إحتراق 35 منزلا ونفوق مئات المواشي خلال معركة بالأسلحة الآلية بين عائلتين بينهم خصومة ثأرية وتم ضبط  بندقيتين آليتين وتبين وقوع المشاجرة بين عائلة جاد و عائلة السوالم  لخلافات الجيرة ولعب الأطفال.
من ناحية اخرى شنت مديرية أمن أسيوط بالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام والأمن المركزي، حملة أمنية مكبرة على مراكز أسيوط و أبوتيج والغنايم وأبنوب والفتح، أسفرت عن ضبط 44 سلاح ناري وورشة لتصنيع الأسلحة و532 طلقة نارية و14 قضية مخدرات و711 حكم قضائي.
استهدفت الحملة، دائرة قسم شرطة أول أسيوط ومراكز شرطة أبوتيج والغنايم وأبنوب والفتح لضبط الخارجين عن القانون من حائزي الأسلحة والنارية والبيضاء وتجار ومتعاطي المواد المخدرة والمحكوم عليهم الهاربين وكافة المخالفات المرورية ومخالفات المرافق والقضايا التموينية.. أسفرت الحملات عن  ضبط 16 بندقية آلية و4 بندقية خرطوش  و3 طبنجات ، و21 فرد محلى الصنع، و 9 خزينة و532 طلقة ..
تم ضبط 40 متهم واحالتهم الى النيابة بتهمة حيازة أسلحة بدون ترخيص .
وفي مطاردة بين رجال الشرطة وأطراف خصومة ثأرية بمركز أبنوب

أزمة البنزين تخيم علي أسيوط من جديد مع بدء موسم الحصاد واشتباكات ومشادات بين أصحاب محطات الوقود والسائقين


عاودت أزمة البنزين من جديد تضرب محافظة أسيوط بعد انفراجها لأكثر من 20 يوما حيث عاودت الطوابير الطويلة الظهور أمام محطات البنزين للحصول على لتر سولار وأوضح السائقون أن هناك نقص كبير في السولار وفى بنزين 80 .
وازدادت طوابير السيارات أمام محطات الوقود، ووقعت اشتباكات ومشادات بين أصحاب محطات الوقود والسائقين ، فيما شكا الركاب من زيادة تعريفة الركوب فى كثير من خطوط السير .
حيث تجددت الأزمة مع بدء موسم حصاد القمح حيث يتم استخدام كميات كبيرة من السولار في تشغيل ميكنات الحصاد فضلا عن قيام أصحاب الميكنات، وسائقي الجرارات بتخزين كميات كبيرة من البنزين حتى يتمكنوا من إستخدامها طيلة فترة الحصاد

أتوبيس ألتراس حملة المرشح الرئاسي د.عبد المنعم أبو الفتوح يصل الى اسيوط ومؤتمر جماهيرى للدكتور / محمد مرسى باسيوط يوم الاحد 13 مايو


وصل أتوبيس ألتراس حملة المرشح الرئاسي د.عبد المنعم أبو الفتوح  الثلاثاء  8 مايو  إلى أسيوط والذي سيقوم بجولة  تبدأ في الخامسة مساءا من ميدان التحرير .
  من ناحية ثانية، صرح أمين الشباب بحزب الحرية والعدالة الحسيني لزومي أنه من المقرر أن يعقد المرشح لرئاسة الجمهورية د.محمد مرسي مؤتمرا جماهيريا الأحد 13 مايو لعرض برنامجه الرئاسي .
  وسيصل د. مرسي صباح الأحد 13 مايو إلي مطار أسيوط ثم سيتوجه إلى سوهاج بعد انتهاء المؤتمر ليختتم مؤتمراته في محافظات الصعيد ثم يعود إلي القاهرة.

بالفيديو لقاء كامل للشيخ / حازم صلاح ابو اسماعيل مع الاعلامى / يسرى فودة فى برنامج "آخر كلام"

قال المرشح الرئاسى المستبعد من رئاسة الجمهورية، الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل، إنه لا يعرف من كانوا بالعباسية، وأنه لو كان يملك إرجاعهم لفعل، لافتاً إلى أنه حاول إقناعهم فى مكالمات هاتفية لكنهم رفضوا، مؤكداً أنه لم يملِ على أحد بأن يتظاهر بالعباسية، بل هم جموع المواطنين الغاضبة من استبعادى من سباق الرئاسة والتى تعلن ثورتها ضد استبعادى، مؤكداً أن تلك الأعداد البسيطة التى احتشدت تؤكد أنه لم يتدخل، لأنه لو تدخل لاحتشدت أعداد كبيرة جداً، لافتًا إلى أنه أصدر بياناً بعد استبعاده بـ24 ساعة يشير إلى أن الأمر انتهى بالنسبة له. وأضاف أبو إسماعيل، خلال حوار ببرنامج "آخر كلام"، الذى يقدمه الإعلامى يسرى فودة على قناة "أون تى فى"، أن ميدان العباسية لم يعانِ منه أحد، ولم ينزل إليه البلطجية أيام احتشاد تيارات أخرى، مؤكداً أن الأمر لو بيده لطالب المتظاهرين بالعودة، مشدداً على أنه سيقاضى من تورطوا فى الجريمة النكراء فى حق المتظاهرين. وأشار أبو إسماعيل، إلى أن متظاهرى العباسية خرجوا لشعورهم بأن القبة الفولاذية التى تحمى الانتخابات قد انكسرت بخروج شخص وليس من أجل الشخص، وأن المتظاهرين متخوفون من تزوير الانتخابات. وقال أبو إسماعيل:

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد مداخلة اللواء / محمد ابراهيم مدير امن اسيوط على قناة اون تى فى وما هي نتائج الحملات الأمنية في أسيوط في السلاح والمخدرات وضبط المطلوبين المسجلين خطر ؟ وإذا كان الأمن في أسيوط بهذه القدرات لماذا لم تسيطروا على معركة أول امبارح في مركز الفتح ؟

اتحاد شباب الثورة بأسيوط يطالب بنزول قوات خاصة لضبط الخارجين على القانون

طالب اتحاد شباب الثورة بأسيوط، بنزول قوات خاصة لضبط الهاربين من العدالة ومثيرى الشغب، والخارجين على القانون، وتكثيف الحملات الأمنية على المناطق المشتعلة، لأن الوضع خطير وبات يهدد الحياة اليومية للمواطن العادى.

جاء ذلك في بيان له اليوم الثلاثاء لاستنكار ما حدث في قرية عرب الكلابات التابعة لمركز الفتح من احتراق 28 منزلًا بسبب تبادل إطلاق الأعيرة بين عائلتين بالقرية.


وأرجع أعضاء الاتحاد، أن السبب الرئيسى في ذلك هو حالة الانفلات الأمنى، وسباق التسلح بين العائلات، ودخول أسلحة متطورة للمحافظة فى ظل حالة الفوضى التى نعيشها فى مصر الآن.


وطالب أعضاء الاتحاد بتدخل فورى لقوات الجيش للسيطرة على المناطق المشتعلة، والقضاء على ترسانة الأسلحة المنتشرة فى كل ربوع المحافظة، خاصة أن قوات الشرطة متراخية الأمر الذي يثير الشك في أنها تحاسب الشعب على أنه قام بثورة، ولسان حالهم يقول للمواطنين "احمى نفسك".


كما طالب الاتحاد أعضاء مجلسى الشعب والشورى، أن يتحملوا مسئوليتهم فى ظل الظروف الصعبة والحالة الأمنية المتدهورة فى المحافظة، وأن يتدخلوا لكى يقوموا بدورهم فى السيطرة على الأوضاع الأمنية السيئة في المراكز

مباحث مركز شرطة ديروط بأسيوط تضبط تمثال يشتبه أنه أثرى بحوزة فلاح مطلوب أمنيًا لتنفيذ عدة أحكام قضائية أثناء استقلاله سيارة ملاكي

تمكنت مباحث مركز شرطة ديروط بأسيوط، من ضبط تمثال يشتبه أنه أثرى بحوزة فلاح مطلوب أمنيًا لتنفيذ عدة أحكام قضائية أثناء استقلاله سيارة ملاكي.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة ديروط، يفيد بتمكن الملازم أحمد خلف، معاون مباحث مركز ديروط، من ضبط تمثال مثبت على قاعدة وعليه نقوش يشتبه أن يكون من الآثار الفرعونية، بحوزة توفيق الطاهر (42 سنة– فلاح)، ومقيم بقرية عرب أبوكريم، ومطلوب أمنيًا لتنفيذ عدة أحكام قضائية، وذلك أثناء استقلاله سيارة ملاكي.


بمواجهة المتهم أقر بحيازته للتمثال بقصد الإتجار.. وتحرر محضر بالواقعة برقم 1898 إدارى مركز شرطة ديروط لسنة 2012، وجارى العرض على النيابة

العشرات من عمال شركة "أبيسكو" العاملة بشركة بترول أسيوط يضربون عن العمل احتجاجًا علي تباطؤ إدارة الشركة في نقل زميلهم "محمد سيد رمضان"، الذي أصيب بلدغة "طريشة" إلى المستشفي، مما أدى إلى تدهور حالته الصحية

أضرب العشرات من عمال شركة "أبيسكو" العاملة بشركة بترول أسيوط عن العمل اليوم الثلاثاء، وذلك احتجاجًا علي تباطؤ إدارة الشركة في نقل زميلهم "محمد سيد رمضان"، الذي أصيب بلدغة "طريشة" إلى المستشفي، مما أدى إلى تدهور حالته الصحية.

قال مكي حسن سيد، أحد العمال المضربين عن العمل: يوم الخميس الماضي أصيب زميلنا محمد سيد رمضان، بلدغة "طريشة" أثناء العمله، حيث تباطأت الشركة في نقله إلي المستشفي حتى نهاية اليوم، وبعد وصوله إلي المستشفي لم يتم إسعافه أو إعطائه المصل الخاص باللدغة، وعلي إثر ذلك إصيب بحالة شلل نصفي، ولم تحاول الشركة الاهتمام بالأمر حتي صباح اليوم الثلاثاء، ولذا توجهنا به إلي مستشفي تخصصي، إلا أن المستشفي رفض استقباله لتدهور حالته الصحية، لذا قررنا الإضراب عن العمل.


وأضاف سيد مصطفي، أحد العمال المضربين عن العمل، أننا نطالب الشركة بسرعة الاهتمام بزميلنا المصاب، واعتبار إصابته إصابة عمل، لأنها وقعت أثناء وقت العمل الرسمي، مطالبًا أيضا بسرعة الاستجابة لمطالبنا المتمثلة في انضمامننا لشركة أسيوط لتكرير البترول والاستفادة من خبراتنا، خاصة بعد قيام الشركة بعمل عقود لعمال جدد دون النظر إلينا

عبد الحكيم عبدالناصر يزور أسيوط الجمعة لدعم حمدين صباحي

يزور المهندس عبدالحكيم عبدالناصر، نجل الزعيم الراحل جمال عبد الناصر، برفقة عدد من الشخصيات العامة والناصريين محافظة أسيوط يوم الجمعة المقبل، وذلك في إطار دعم حمدين صباحي لرئاسة الجمهورية.

صرح بذلك عبدالناصر طه حسين، ابن عم الزعيم الراحل جمال عبد الناصر، وأضاف أن الزيارة تأتي في إطار تأييد ودعم حمدين صباحي المرشح لرئاسة الجمهورية، حيث سوف يقوم ابن الزعيم ومرافقيه بزيارة معظم مراكز المحافظة

العشرات من سائقي موقف قرية "منقباد" التابعة لمركز أسيوط يقطعون طريق أسيوط – القاهرة احتجاجًا على عدم توافر السولار

قطع العشرات من سائقي موقف قرية "منقباد" التابعة لمركز أسيوط، اليوم الثلاثاء الطريق الزراعي "أسيوط – القاهرة"، وذلك احتجاجًا على عدم توافر السولار بمحطات الوقود، فضلًا عن عدم تخصيص موقف لسيارات النقل الخاصة بالقرية.

وقام السائقون المحتجون بوضع الأحجار وسط الطريق، ومنع مرور السيارات، فضلًا عن إحراق إطارات السيارات، الأمر الذي أدي إلى وقوع اشتباكات وتراشق بالألفاظ فيما بينهم وبين سائقي السيارات الأخر.


وأكد السائقون، أن السولار غير متوفر بشكل كافٍ في محطات الوقود، نظرًا لتهريبه وبيعه في السوق السوداء، مطالبين بتشديد الرقابة التموينة علي المحطات، فضلًا عن حاجتهم لتخصيص موقف خاص بالسيارات النقل بالقرية.


من جانبه صرح مصدر أمنى بمديرية أمن أسيوط، أن هؤلاء السائقين لم يجدوا مبررًا لقطع الطريق سوى أزمة السولار، بالرغم من توافره، وابتكروا فكرة المطالبة بإنشاء موقف، كما أنهم رفضوا التفاوض مع الجهات الأمنية، مصرين على قطع الطريق، وإحداث حالة من الشلل التام فى المرور، وتغير مسار بعض حركات السير وعودة المئات إلى منازل بعد خروجهم للعمل، ولا يزال الطريق مغلقًا بالرغم من التفاوض معهم لحل المشكلة

استئناف أسيوط تؤجل قضية المتهم بنشر رسوم مسيئة للرسول الكريم لـ19 مايو الجاري

أجلت محكمة استئناف أسيوط، برئاسة المستشار أحمد أبو سحلة، اليوم الثلاثاء قضية الطالب جمال مسعود عبدالله "مدرسة منقباد الثانوية"، والمتهم بنشر صور مسيئة للرسول الكريم علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، والمحكوم عليه بالسجن 3 سنوات في محكمة أول درجة، إلى السبت 19 مايو للنطق بالحكم.

تعود وقائع القضية إلى قيام جمال مسعود عبدالله ـ طالب ثانوي ـ مسيحي الديانة، ومقيم بقرية بهيج التابعة لمركز أسيوط إلى قيامه بنشر صور مسيئة للرسول ـ صلى الله عليه وسلم ـ على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مما آثار حفيظة المسلمين بقري منقباد وبهيج وسلام والعدر، وقاموا بإحراق 7 منازل بهذه القرى، مما أدى إلى تدخل أجهزة الأمن للسيطرة علي أحداث الفتنة الطائفية التي حدثت بين المسلمين والأقباط، وتم إلقاء القبض علي الطالب وإحالته إلي النيابة التي قامت بدورها بإحالته إلي المحكمة

اختيار 2228 مقرا انتخابيا لإجراء الانتخابات الرئاسية في أسيوط

أعلنت محافظة أسيوط، عن الانتهاء من إجراءات اختيار مقار الانتخابات الرئاسية والبالغة 2228 لجنة انتخابية، وتم تأمينها ضد الحرائق والأخطار المتنوعة، بالإضافة للتأكد من سلامتها ومطابقتها للمواصفات.

جاء ذلك خلال اجتماع عقده اليوم الثلاثاء يعقوب حسن إمام، سكرتير عام المحافظة بوكلاء وزارات التعليم والصحة والتضامن ومديري الإدارات التعليمية بالديوان العام، ورؤساء المراكز والأحياء، وقال السكرتير العام، إنه تم تكليف لجان للمرور الدوري المفاجئ على جميع اللجان للتأكد من انضباط العمل والالتزام بالتعليمات وإلغاء المكافآت المالية للمتغيبين والمتهربين من العمل.


وأضاف إمام،

استبعاد رئيس لجنة امتحانات بمدسة التحرير الابتدائية المشتركة بأسيوط لغياب مسئول الأمن

أصدر إبراهيم الموافي، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، قرارًا باستبعاد رئيس لجنة مدرسة التحرير الابتدائية المشتركة بمدينة أسيوط، خلال تفقده لسير أعمال امتحانات الصف السادس الابتدائى، بسبب عدم وجود أمن علي باب المدرسة.

قال الموافى "أثناء مروري على لجان المدارس لتفقد سير أعمال امتحانات الشهادة الابتدائية، وعند دخولي للمدرسة المذكورة، فوجئت بعدم وجود أمن على المدرسة، مما قد يعرض سير عملية الامتحانات للتوقف بسبب اقتحام أي شخص للمدرسة أو تيسير عملية الغش من الخارج، وقمت باستبعاد رئيس اللجنة وتصعيد المراقب الأول رئيسًا لها، بدلًا منه".

إعدام 50 رأسًا من الماشية و73 من الأغنام المصابة بالبروسيلا في أسيوط

أسفرت حملات الطب البيطري المكثفة بأسيوط، عن اكتشاف وإعدام 50 ماشية و73 من الأغنام المصابة بالبروسيلا، وذلك لمنع انتشار المرض.

صرح بذلك الدكتور قدري عبدالوهاب الشوربجي، مدير عام مديرية الطب البيطري بأسيوط، وقال إنه تم منح تعويض كامل لجميع أصحاب الماشية والأغنام التي تم إعدامها.


قال الشوربجي، إن مشروع مكافحة البروسيلا يعود لعام 1986، وبالرغم من هذه الإصابات، إلا أن أسيوط تعد من ضمن المحافظات شبه الخالية من الإصابة بالمرض بسبب الجهود المستمرة التي تبذل خلال الاختبارات الدورية لتجمعات الماشية والأغنام في المواقع الحكومية والأهلية.


وأوضح، أنه خلال الشهر الأخير تم إجراء فحص مختبري لكافة الحالات التي من الممكن الاعتقاد بإصابتها وتجاوزت 7 آلاف حالة لم يوجد بها إصابات سوي في 84 حالة فقط، مضيفًا أنه تم إعدام جميع الحالات وصرف التعويضات لأصحابها

البقاء لله :: وفاة العامل / محمد سعد محمد عبد الناصر بطلق ناري بالجسم على يد مجهول بقرية ديروط الشريف التابعة لمركز ديروط بأسيوط

أصيب عامل بطلق ناري بالجسم بقرية ديروط الشريف التابعة لمركز ديروط بأسيوط، وذلك علي خلفية قيام أحد الأشخاص المجهولين بإطلاق أعيرة نارية من داخل سيارة ملاكي عليه، مما أدي إلي إصابته ثم وفاته.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة ديروط، يفيد بوصول محمد سعد محمد عبد الناصر (21 سنة – عامل)، ومقيم بقرية ديروط الشريف، إلي مستشفي ديروط المركزي، مصابًا بطلق ناري بالجسم.


بالانتقال وسؤال المصاب، قرر بأنه حال تواجده أمام منزل جده لوالدته المدعو سيد عمر عبدالحافظ، بقرية بني حرام بمركز ديرمواس بمحافظة المنيا، فوجئ بقيام أحد الأشخاص المجهولين بإطلاق أعيرة نارية من داخل سيارة ملاكي "لا يعلم رقمها"، مما أدي إلي حدوث إصابته.


كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، وتحرر محضر بها، وجارٍ العرض علي النيابة

محافظ أسيوط يفتتح مبني الوحدة المحلية لمدينة صدفا ومستشفي الغنايم

افتتح السيد البرعي، محافظ أسيوط، أمس الإثنين مبني الوحدة المحلية لمركز ومدينة صدفا، ومستشفي الغنايم المركزي بعد تطويره، والمرحلة الأولي من الطريق الصحراوي أسيوط-سوهاج، فضلًا عن قيامه بزيارة دير الجنادلة الأثري بمركز الغنايم.

يأتي ذلك ضمن المشروعات المقرر افتتاحها في العيد القومي للمحافظة، حيث رافقه فيها رئيسا مركزي صدفا والغنايم بأسيوط.

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الجزء الثانى من يوميات ونيس والحلقة الثالثة عشر بعنوان (( الاستهتار قنبلة موقوته تنفجر فى وجه صاحبها ))


طقس اليوم الثلاثاء 8/5/2012 فى اسيوط (( صاف )) والصغرى :: 18 والعظمى :: 35


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد جمعية مجددون _ صناع الحياة باسيوط ومشروع انسان اسيوط وشباب قرر أن يحاول ويقدم شيئا لخدمة اهالى اسيوط بدون مقابل وذلك من منطلق حبهم وانتمائهم لبلدهم اسيوط

تلقت اسيوط فيس توك شكوى من أولياء امور طلاب مدرسه النهضه بنات والنهضة بنين بمركز البدارى باسيوط يستغيثون من الغش والفوضى داخل لجان أبنائهم وهو ما يهدد أحلامهم ببناء أبنائهم على أسس سليمة لكى يخدموا وطنهم وهذا المجتمع السلبى يساعد على تربية الابناء من صغرهم على الغش والفساد وهو ما قد يدمر هؤلاء الأبناء واسيوط فى المستقبل


الى السيد الواء/ محافظ اسيوط ووكيل وزارة التربيه والتعليم
وزارة التربية والتعليم اغيثوا ابنائنا طلاب الشهادة الابتدائية  من الغش والفوضى فى مدرسه النهضه بنات والنهضة بنين من الغش ورئيس اللجنه ام تلميذ تدخل اللجنه وتجلس معه فى الاختبارات لكى تغششه الاختبارات واب بنت مدرس يغشش بنته بالتلفون هذا هو حااال العلم باسيوط اغيثوا ابنائنا الذين يزاكرووون طوااال السنه وتلميذ لا يعرف يقرا ولا يكتب ياخذ درجته انصفوا ابنائنا وبهذا الاسلوب لا يمكن اصلاح التعليم داخل مصر وحفاظا على نتيجه ابنائنا ومذاكراتهم طوال السنه نطلب من سعادتكم التكرم بالنظر الي هذه الشكوى ووضع الامور فى نصابها الصحيح والمدرسه تابعه لمركز البدارى بمحافظه اسيوط

تحقيقات النيابة: «سجين العبور» مسجل خطر من محافظة اسيوط وهارب من حكم قضائى بالمؤبد فى إحدى قضايا الجنايات بالعبور تم ترحيله فى سيارة ضباط بالمخالفة للقواعد

<p>صورة أرشيفية للواء أحمد سالم جاد، مدير أمن القليوبية.</p>
كشفت تحقيقات نيابة العبور بإشراف المستشار محمد حمزة، المحامى العام لنيابات شمال القليوبية، عن مفاجآت فى واقعة تهريب سجين خطير هارب من حكم مؤبد، أثناء ترحيله من قسم السلام إلى قسم شرطة العبور، لتنفيذ عقوبة 25 سنة سجناً مشدداً، تبين أن ملثمين أمطروا بالرصاص سيارة أحد الضباط، كان يستقلها السجين بالمخالفة للتعليمات، وتبين أن السجين الهارب تم ترحيله من قسم شرطة السلام إلى العبور بواسطة سيارة خاصة بأحد ضباط القسم، ومعه عريف شرطة من نفس قسم شرطة السلام.
واستمع محمد وجدى، مدير نيابة العبور، لأقوال الضابط وعريف الشرطة، حيث أكد الضابط فى أقواله أنه قام بتسلم السجين فى قسم شرطة السلام لترحيله إلى قسم شرطة العبور لتنفيذ الحكم، وبالقرب من قسم شرطة العبور فوجئ بـ3 ملثمين يستقلون سيارة ملاكى ماركة هيونداى، نزلوا من السيارة وأطلقوا الأعيرة النارية من البنادق الآلية وقاموا بتهريب المسجون ويدعى صالح أحمد عبدالملك سلطان وفروا هاربين وأمرت النيابة بسرعة ضبط وإحضار المتهم الهارب وشركائه مرتكبى واقعة الهروب واستدعاء القوة المعينة بخدمة بوابة قسم شرطة العبور لسؤالهم عن الواقعة، وطلب

بدء رحلات "اير كايرو" من برج العرب إلي الكويت مباشرة وتشغيل الرحلات من اسيوط الى الكويت ومن سوهاج الى الكويت خلال شهر يونيه المقبل








اعلن وزير الطيران المدنى المهندس حسين مسعود اليوم الاثنين انطلاق اول ناقل جوى منتظم ومنخفض الاسعار فى مصر بحضور محافظ الإسكندرية الدكتور اسامة الفولى .

جاء ذلك خلال الحفل الذى اقامته شركة طيران " اير كايرو" بعروس البحر الابيض المتوسط مدينة الاسكندرية بمناسبة بدء تشغيل اولى رحلاتها الجوية المنتظمة من مطار برج العرب مباشرة الى الكويت اعتبارا من اول يونيو المقبل .

واعرب مسعود فى كلمته التى القاها خلال الحفل عن سعادته البالغة بتشغيل شركة طيران "ايركايرو" لرحلاتها مع خطة طموحة تهدف الى تشغيل رحلاتها الى خطوط دولية اخرى خلال الفترة المقبلة عن طريق منتج مصرى ورأس مال مصرى مائة بالمائة يتمثل فى الناقل الجوى " اير كايرو" .

واشار "مسعود"

حريق هائل نشب بمحل لبيع المواد البتروليه بالقرب من وحدة مرور سمالوط بالمنيا يتسبب في شل حركة سير السيارات المتجه الي الطريق الصحراوي الغربي القاهرة اسيوط

http://onaeg.com/wp-content/uploads/2012/05/%D8%AD%D8%B1%D9%8A%D9%82-%D8%A8%D8%B3%D9%88%D9%87%D8%A7%D8%AC-%D8%A7%D8%B1%D8%B4%D9%8A%D9%81.jpg
تمكنت قوات الدفاع المدني والإطفاء من السيطرة على حريق هائل نشب بمحل لبيع المواد البتروليه ( جراكن سولار, وبنزين ) بالقرب من وحدة مرور سمالوط بالمنيا .على طريق شوشة سمالوط الزراعى
كان اللواء ممدوح مقلد تلقي بلاغا من مأمور مركز شرطة سمالوط يفيد بنشوب حريق هائل بمحل لبيع المواد البتروليه بالقرب من وحدة مرور سمالوط حيث ارتفعت ألسنة النيران إلى أعلي مما تسبب في شل حركة سير السيارات المتجه الي الطريق الصحراوي الغربي القاهرة اسيوط , وبانتقال قوات الحماية المدنية تمكنت من السيطرة علي الحريق ومنع امتداده وقد أسفر الحريق عن تفحم المحل تماما ولم يسفر عن أي خسائر في الأرواح . امر مدير الامن بتشكيل فريق من البحث الجنائي لمعرفة أسباب الحريق , والقبض على صاحب المحل وانتداب البحث الجنائى لمعرفة أسباب الحريق وتحرر  المحضر اللازم عن الواقعة وتولت النيابة التحقيق.

البقاء لله :: وفاة شخصين في مواجهة بين الشرطة وخارجين على القانون بقرية عرب الشنابلة بمركز أبنوب في أسيوط


لقى اليوم شخصان مصرعهما في تبادل لإطلاق النيران بين الأمن والخارجين على القانون بقرية عرب الشنابلة بمركز أبنوب في أسيوط.

تلقى مدير أمن أسيوط اللواء محمد إبراهيم بلاغًا من أهالي قرية الشنابلة والمدرسين العاملين بكثرة حوادث إطلاق النار بين العائلتين ليلاً ونهارًا وتعرض الكثير منهم للخطر ما يودى إلى إصابة أبرياء لا ذنب لهم.

يذكر أن قضايا ثأرية قد حدثت منذ شهور بالقرية قامت على أثرها عائلة "الهلاسين" بقتل أشخاص من عائلة "الزداينة" بنفس القرية.

قامت قوة من الشرطة والجيش لضبط أفراد من عائلة "الهلاسين" وضبط السلاح الذي بحوزتهم إلا أن أفراد العائلة قاومت وتبادلت النيران مع القوة المنفذة ما أدى إلى مقتل اثنين من أفراد العائلتين وتحرر محضر بالواقعة

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد قناة النهار ونيابة اسيوط تأمر بانتداب الأدلة الجنائية لمعاينة المنازل المحترقة بقرية "عرب الكلابات" واستعجال تحريات المباحث حول الواقعة لضبط الجناة

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد قناة اون تى فى ومهازل الامن فى اسيوط بسبب احتراق 35 منزل بقرية عرب الكلابات وتعمد الغياب الامنى داخل المحافظات

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد قناة النهار وهدوء حذر بقرية عرب الكابلات بأسيوط بعد إحتراق 35 منزلا ومراسلة قناة النهار لولا عطا فى تصريح خطير :: الأمن غير موجود بالمرة وانسحب بشكل غير مبرر فى القرية والاسلحة منتشرة فى أيدى الأطفال والأهالى وهو ما قد ينذر بكارثة وتصاعد الأمور خلال ساعات فى ظل الغياب الأمنى

بالصور .. سلاسل بشرية في حملة لدعم الدكتور / محمد مرسي بأسيوط

http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/3/6/600x400/576.jpg
http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/3/6/600x400/572.jpg
                        باقى الصور

اصابة مواطن بطلق ناري بقرية الزرابي التابعة لمركز أبوتيج بأسيوط، علي يد شقيقه وابن شقيقه، بسبب خلافات الأرض الزراعية

أصيب فلاح بطلق ناري بقرية الزرابي التابعة لمركز أبوتيج بأسيوط، علي يد شقيقه وابن شقيقه، بسبب خلافات الأرض الزراعية.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة أبوتيج، بوصول حسن محمد عبدالرحمن فاهم (25سنة- فلاح)، ومقيم بقرية الزرابي، إلى المستشفي المركزي، مصابًا بطلق ناري بالصدر، وتم تحويله إلى مستشفي أسيوط الجامعي.


بالانتقال وسؤال والده المدعو محمد عبدالرحمن فاهم (48 سنة- موظف بالأوقاف)، اتهم كلا من نجله الآخر عبد الرحمن محمد عبد الرحمن، وحفيده ممدوح عبد الرحمن محمد، بالتعدي على نجله بسلاح ناري كان بحوزتهما، بسبب الخلاف بينهما على قطعة أرض زراعية.


كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة وضبط المتهمين والسلاح المستخدم فيها وتحرر محضر بالواقعة، وجارٍ العرض علي النيابة

ضبط قضيتي مخدرات في مركزي منفلوط وصدفا بأسيوط

تمكنت مديرية أمن أسيوط، من ضبط قضيتي مخدرات في مركزي منفلوط وصدفا، خلال حملة أمنية شنتها المديرية اليوم الإثنين لضبط متعاطي وتجار المخدرات.

أسفرت الحملة عن ضبط كل من ع ج ع (27 سنة - حاصل على دبلوم) ومقيم بقسم أول أسيوط وبحوزته 3 جرامات من الحشيش بقصد التعاطي وتحرر محضر بالواقعة رقم 1496 إداري مركز منفلوط لسنة2012.


كما تم ضبط أ ع ح (23 سنة – طالب) ومقيم ببندر صدفا، وبحوزته (20 جرامًا من الحشيش بقصد التعاطي، وتحرر محضر بالواقعة رقم 981 إداري مركز صدفا لسنة 2012، وجارٍ العرض علي النيابة

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...