الجمعة، 17 فبراير 2012

عاجل :: محام بأسيوط يحرر محضرًا ضد زميلين أجبراه على توقيع ايصالات أمانة لوجود خلافات فيما بينهم بسبب الجيرة



حرر محام بأسيوط، محضرًا ضد محاميين تعديا عليه بالضرب بمكتبه بحي غرب أسيوط، وأجبراه علي التوقيع على بياض على عدد من إيصالات الأمانة، لوجود خلافات فيما بينهم بسبب الجيرة.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة أول أسيوط، يفيد بتحرير هاني محمد أحمد حسين (35 سنة – محام)، ومقيم بحارة التونى بحي غرب أسيوط، ضد كل من مصطفى محمد عبد الحميد، محام، ومحمود محمد عبدالحميد، محام، لتعديهما عليه بالضرب بمكتبه، وإجباره على التوقيع على عدد من إيصالات الأمانة علي بياض، وذلك لوجود خلافات بينه وبين المشكو في حقه الأول بسبب الجيرة.

كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، وتحرر محضر بها، وجار العرض علي النيابة.

وزارة التربية والتعليم تدرس انشاء جهاز امنى بالمدارس بعد حالات السرقة التي حدثت خلال الفترة الماضية وسرقة محتويات حجرة المجال الصناعى و٣أجهزة للحاسب الآلى فى مدرسة خلف سليم الإعدادية باسيوط

التربية والتعليم تدرس إنشاء "جهاز أمنى" بالمدارس
أكد اللواء حسام أبوالمجد، مسئول الأمن فى وزارة التربية والتعليم، أن الهجوم الذى شهدته المدارس، وحالات السرقة التي حدثت خلال الفترة الماضية، دفعت الوزارة للتفكير فى إنشاء شركة أمن خاصة بالوزارة لحماية المنشآت التعليمية، والبالغ عددها ٤٥ ألف مدرسة على مستوى الجمهورية تشغل نحو ٢٥ ألف منشأة.
وأضاف أبو المجد – للمصري اليوم في عددها الصدر صباح اليوم الجمعة – أن هذه المنشآت تحتوى على أجهزة إلكترونية باهظة التكاليف، الأمر الذى يتطلب حمايتها من ناحية، وتشغيل عمالة لمكافحة البطالة من ناحية أخرى، مشيراً إلى وجود عجز فى أفراد الأمن والنظافة على مستوى المديريات التعليمية.
وأوضح أن التفكير فى هذا المشروع جاء بعد خطة لشراء أدوات تطوير تكنولوجية بقيمة ٥٠٠ مليون جنيه، وهو ما يعنى حاجتها للتأمين الشديد .
يذكر أن عددا من الحوادث والسرقات خلال شهر فبراير الجاري حدثت في عدد من المدارس، حيث وقعت١٤حادثة سطو على مدارس فى ٧ محافظات، وسجلت محافظة القاهرة ٤ حالات سرقة، فى مدرسة ١٥ مايو الصناعية، ومدرسة فاطمة الزهراء التجريبية، ومدرسة الصحوة الإعدادية، ومدرسة المعصرة الإعدادية، وتنوعت السرقات ما بين أجهزة حاسب آلى ولاب توب وريسيفر.
وفى محافظة الدقهلية،

بالصور الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة تضبط 54 ألف طلقة حية و 28 بندقية آلية وأربعة رشاشات وطبنجة بحوزة المدعو / سالم حمدى من محافظة اسيوط

بالصور... ضبط 33 بندقية آلية و54.7 ألف طلقة نارية قبل ترويجها بالجيزة
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من ضبط ترسانة أسلحة قبل ترويجها فى محافظة الجيزة. وكانت قوى أمنية مشتركة بمركز كرداسة قد ضبت سالم حمدى المقيم بمحافظة أسيوط أثناء استقلاله سيارةعلى طريق مصر -إسكندرية الصحراوى تحوى 54 ألف طلقة حية و 28 بندقية آلية وأربعة رشاشات وطبنجة.

وأفادت التحريات التى أشرف عليها اللواءان عابدين يوسف مدير أمن الجيزة وكمال الدالى مدير المباحث ، أن المتهمين تم رصدهما أثناء سيرهما على طريق مصر- إسكندرية الصحراوى حيث تبادل إطلاق النيران أثناء القبض عليهم مما أسفر عن إصابة المتهم الذى تم ضبطه بينما فر الآخر هارباً، كما أصيب فرد أمن من قوات الأمن المركزى .

وأضافت تحريات العميدين محمود فاروق مدير إدارة البحث الجنائى والعميد مجدى عبد العال مفتش مباحث قطاع أكتوبر أن المتهمين بادرا بإطلاق النيران فى محاولة للهروب.
وقد تم اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق

مديرية أمن أسيوط تضبط 181 قضية في مجال تنفيذ الأحكام، وذلك خلال حملة أمنية قامت بتنفيذها بمختلف مراكز المحافظة، لضبط الهاربين من تنفيذ الأحكام



تمكنت مديرية أمن أسيوط، من ضبط 181 قضية في مجال تنفيذ الأحكام، وذلك خلال حملة أمنية قامت بتنفيذها بمختلف مراكز المحافظة، لضبط الهاربين من تنفيذ الأحكام.

جاءت القضايا المضبوطة كالآتي: قضيتان جنائيتان، و87 قضية حبس جزئي، و18 قضية مستأنف، و59 غرامة جزئية، و6 غرامات مستأنفة، و9 مخالفات، وتحررت محاضر بالقضايا المختلفة، وجار العرض علي النيابة.

فصل نادي أدب أبنوب عن ساحل سليم بأسيوط

قال صبري شارف، رئيس فرع ثقافة أسيوط، إن الشاعر سعد عبد الرحمن، رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، أصدر قرارًا بفصل نادي أدب مركز أبنوب عن نادي أدب مركز ساحل سليم، على أن يبدأ ممارسة أنشطته اعتبارًا من مارس المقبل.

وأضاف علي يوسف، مدير قصر ثقافة أبنوب، أنه بعد صدور القرار مباشرة تم إجراء الانتخابات لاختيار الأعضاء، حيث أسفرت عن فوز الدكتور علي حوم برئاسة النادي بالتزكية، والشاعر فاروق عبود سكرتيرًا له، وسيد سليم، والشيخ فتحي محمد سليمان، وهاشم جويد بالعضوية.


وأشار يوسف، إلي أنه لأول مرة يتم تشكيل نادي أدب لمركز أبنوب، برغم من كثرة الشعراء والأدباء من أبناء المركز، إلا أنه لم تتم الموافقة علي تأسيس النادي، إلا بعد ثورة 25 يناير، الأمر الذي يعد إضافة جديدة لقصر ثقافة أبنوب

البقاء لله :: مصرع الشاب / محمد حامد محمود بطلق ناري بالرأس في جزيرة الواسطى التابعة لمركز الفتح بأسيوط، على يد ابن عمه بسبب الخلاف على فصل حد الأرض الزراعية

لقي فلاح مصرعه، بطلق ناري بالرأس في جزيرة الواسطى التابعة لمركز الفتح بأسيوط، على يد ابن عمه بسبب الخلاف على فصل حد الأرض الزراعية.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة الفتح، يفيد بوصول جثة على محمد حامد محمود (15 سنة – فلاح)، ومقيم بجزيرة الواسطى بالفتح، إلى مستشفى أسيوط الجامعي، مصابًا بطلق ناري في الرأس.


بالانتقال وسؤال شقيق المتوفي المدعو علاء محمد حامد محمود (26 سنة – فلاح)، اتهم نجل عمه المدعو محمد أحمد حامد محمود بإحداث إصابة شقيقه التي أودت بحياته من سلاح كانت بحوزته، بسبب الخلاف فيما بينهما على فصل حد الأرض الزراعية بالقرية.


كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، وضبط المتهم والسلاح المستخدم، وتحرر محضر بها، وجار العرض علي النيابة.

البقاء لله :: مصرع الشاب / محمد حامد محمود بطلق ناري بالرأس في جزيرة الواسطى التابعة لمركز الفتح بأسيوط، على يد ابن عمه بسبب الخلاف على فصل حد الأرض الزراعية

لقي فلاح مصرعه، بطلق ناري بالرأس في جزيرة الواسطى التابعة لمركز الفتح بأسيوط، على يد ابن عمه بسبب الخلاف على فصل حد الأرض الزراعية.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة الفتح، يفيد بوصول جثة على محمد حامد محمود (15 سنة – فلاح)، ومقيم بجزيرة الواسطى بالفتح، إلى مستشفى أسيوط الجامعي، مصابًا بطلق ناري في الرأس.


بالانتقال وسؤال شقيق المتوفي المدعو علاء محمد حامد محمود (26 سنة – فلاح)، اتهم نجل عمه المدعو محمد أحمد حامد محمود بإحداث إصابة شقيقه التي أودت بحياته من سلاح كانت بحوزته، بسبب الخلاف فيما بينهما على فصل حد الأرض الزراعية بالقرية.


كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، وضبط المتهم والسلاح المستخدم، وتحرر محضر بها، وجار العرض علي النيابة.

مباحث قسم أول أسيوط تلقى القبض على 4 اشخاص بينهم مهندس بشركة بترول أسيوط، يقومون بتسريب السولار وسحبه من خطوط الشركة، وبيعه للجمهور لتحقيق كسب مادي غير مشروع من خلال الاتجار به فى السوق السوداء


تمكنت مباحث قسم أول أسيوط صباح اليوم الجمعة من القبض على 4 أشخاص بينهم مهندس بشركة بترول أسيوط، يقومون بتسريب السولار وسحبه من خطوط الشركة، وبيعه للجمهور لتحقيق كسب مادي غير مشروع من خلال الاتجار به فى السوق السوداء.

تلقى اللواء محمد إبراهيم مدير امن أسيوط إخطارًا من مأمور مركز شرطة قسم أول أسيوط، يفيد بضبط كل من منتصر. ع مهندس بشركة تكرير البترول بأسيوط، وهشام. ز ، ومحمد. ع ، وسيد .ع ، علي خلفية قيامهم بحفر ثلاثة آبار بعمق 5 أمتار يتم تسريب المواد البترولية لها وسحبها من خطوط شركة البترول، وبيعها في السوق السوداء لتحقيق الكسب المادي غير المشروع.

بتقنين الإجراءات ومداهمة أماكن المتهمين، تم العثور علي أونى السحب المعدة بجوار الحفر الثلاث، وكذلك 26 "جركن" بلاستيكيا مملوءا بإجمالى 520 لترًا من مادة السولار، ونسب للمتهمين مخالفة القانون رقم 282 لسنة 1994 بشأن قمع الغش والتدليس، ومخالفة القانون رقم 109 لسنة 1980 لحصوله دون وجه حق على المال العام والمملوك لشركة مصر للبترول بالقرار الوزاري رقم 250 لسنة 1986، وتعديلاته بشأن تنظيم تداول المواد البترولية.

محافظ أسيوط يمنح الأديب المسرحي نعيم الأسيوطي درع المحافظة للتميز الإبداعي يوم الأحد المقبل بنادي أسيوط الرياضي، وذلك باعتباره ضمن رواد الحركة المسرحية الذين ساهموا في إثراء الفكر والثقافة والإبداع المسرحي عبر 30 عامًا نال خلالها عدة جوائز دولية ومحلية كان آخرها درع وزارة الثقافة



يمنح السيد البرعي، محافظ أسيوط، الأديب المسرحي نعيم الأسيوطي درع المحافظة للتميز الإبداعي يوم الأحد المقبل بنادي أسيوط الرياضي، وذلك باعتباره ضمن رواد الحركة المسرحية الذين ساهموا في إثراء الفكر والثقافة والإبداع المسرحي عبر 30 عامًا نال خلالها عدة جوائز دولية ومحلية كان آخرها درع وزارة الثقافة.

وحصل الأديب نعيم الأسيوطى، على العديد من الجوائز الشهيرة منها أفضل عرض مسرحى على مستوى الجمهورية في مهرجان المسرح عام 1997 عن عمله "شموع"، كما نال المركز الأول على مستوى الجمهورية عن مسرحية "لعبة الشجرة" من وزارة الشباب عام 2001، والمركز الأول إقليميًا فى

الجماعة السلفية بمركز منفلوط باسيوط تنظم مؤتمرًا إسلاميًا حاضر فيه الشيخ جمال صابر، رئيس قناة الحافظ، والشيخ محمد الصاوي، حيث تناول الأحداث الراهنة التي تمر بها مصر، والمخاطر التي تواجه الدولة في الوقت الراهن

نظمت الجماعة السلفية بمركز منفلوط، مساء أمس، مؤتمرًا إسلاميًا حاضر فيه الشيخ جمال صابر، رئيس قناة الحافظ، والشيخ محمد الصاوي، حيث تناول الأحداث الراهنة التي تمر بها مصر، والمخاطر التي تواجه الدولة في الوقت الراهن.

صرح بذلك الشيخ محمود سيد، منسق الجماعة السلفية بمركز منفلوط، وأضاف أن المؤتمر تناول موضوعات عدة منها المؤامرات والمخاطر التي تحاك من أعداء الإسلام وكيفية مواجهتها، ووجهة النظر الإسلامية في اختيار رئيس الجمهورية دون التطرق لأي من المرشحين

عاجل :: اصابة العامل / محمد جابر محمود عقل بطلق ناري بقرية المطيعة التابعة لمركز أسيوط، خلال مشاجرة بين شقيقه وآخرين بسبب الخلاف علي شراء أسطوانات البوتاجاز



أصيب عامل بطلق ناري بقرية المطيعة التابعة لمركز أسيوط، خلال مشاجرة بين شقيقه وآخرين بسبب الخلاف علي شراء أسطوانات البوتاجاز.


كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة أسيوط، يفيد بوصول محمد جابر محمود عقل (39 سنة – عامل)، ومقيم بقرية المطيعة، إلي مستشفى أسيوط الجامعي، مصابًا بطلق ناري.


بالانتقال وسؤال المصاب، قرر حدوث مشاجرة بين شقيقه أحمد جابر محمود عقل (27 سنة – عامل) "طرف أول"، وممدوح عبد الصبور محمود عقل، ومحمود عبد الصبور محمود عقل (47 سنة - كاتب نيابة) "طرف ثان" بسبب خلاف شراء أسطوانات البوتاجاز، قام على إثرها الأول بإطلاق أعيرة نارية من سلاح كان بحوزته محدثا إصابته.


كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، وضبط المتهمين والسلاح المستخدم، وتحرر محضر بها، وجار العرض علي النيابة.


عاجل :: حريق هائل في عربتين بالقطار رقم 1930 المتجه من القاهرة إلى أسوان اليوم الجمعة، في أثناء سيره أمام قرية منقباد التابعة لمركز أسيوط


نشب حريق هائل في عربتين بالقطار رقم 1930 المتجه من القاهرة إلى أسوان اليوم الجمعة، في أثناء سيره أمام قرية منقباد التابعة لمركز أسيوط.

وكانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مباحث السكة الحديد بأسيوط، يفيد بنشوب حريق بالعربة رقم 5 بالقطار رقم 1930 المتجه من القاهرة إلى أسوان في أثناء سيره أمام قرية منقباد التابعة لمركز أسيوط وامتداده لعربة أخري.


بالانتقال وسؤال الركاب أفادوا بأنه في أثناء سير القطار تطاير شرر من بين العربتين الخامسة والسادسة، مما أدى إلى نشوب حريق في العربيتين، وارتفاع نسبة الأدخنة بهما، مما اضطر الركاب إلى كسر زجاج العربة والهرب إلى العربات الأخرى وقاموا بإخطار سائق القطار الذي أوقفه على الفور، وقام الركاب باستخدام أدوات الإطفاء لإخماد الحريق، وتحرر محضر بالواقعة، وجاري العرض علي النيابة.

مديرية أمن أسيوط تضبط 9 قطع سلاح، و57 طلقة نارية بحوزة 6 أشخاص في حملة أمنية تم تنفيذها بمختلف مراكز المحافظة، لضبط الخارجين علي القانون

ضبطت مديرية أمن أسيوط 9 قطع سلاح، و57 طلقة نارية بحوزة 6 أشخاص في حملة أمنية تم تنفيذها بمختلف مراكز المحافظة، لضبط الخارجين علي القانون.

أسفرت الحملة عن ضبط كل من: عبد الباسط محمد حسن عباس (28 سنة–فلاح)، ومقيم بقرية درنكة بمركز أسيوط، وبحوزته بندقية آلية، و38 طلقة نارية، وخلف عبدالله (47 سنة–فلاح)، ومقيم بقرية الشيخ مساعد بديروط، وبحوزته بندقيتين آليتين، وفرد رصاص، و17 طلقة نارية، ومحمد على عباس (42 سنة–عامل)، ومقيم بقرية بصرة بمركز الفتح، وبحوزته مسدس، وطلقتين ناريتين، وأبو الحارس على أبو الحارس (30 سنة–عامل)، ومقيم بقرية الأقادمة بمركز أبوتيج، وبحوزته فرد خرطوش محلى الصنع.


كما تم ضبط سعد عبد الراضي سيد (37 سنة–عامل)، ومقيم بقرية الدوير بمركز صدفا، وبحوزته فرد رصاص محلى الصنع، ومحمد عبد الفتاح مصطفى سيد (27 سنة-حاصل على دبلوم)، ومقيم بقرية الناصرية بمركز الفتح، وبحوزته فرد رصاص محلى الصنع. تم تحرير محاضر بالقضايا المختلفة، وجاري العرض علي النيابة.

مديرية أمن أسيوط تضبط 9 قطع سلاح، و57 طلقة نارية بحوزة 6 أشخاص في حملة أمنية تم تنفيذها بمختلف مراكز المحافظة، لضبط الخارجين علي القانون

ضبطت مديرية أمن أسيوط 9 قطع سلاح، و57 طلقة نارية بحوزة 6 أشخاص في حملة أمنية تم تنفيذها بمختلف مراكز المحافظة، لضبط الخارجين علي القانون.

أسفرت الحملة عن ضبط كل من: عبد الباسط محمد حسن عباس (28 سنة–فلاح)، ومقيم بقرية درنكة بمركز أسيوط، وبحوزته بندقية آلية، و38 طلقة نارية، وخلف عبدالله (47 سنة–فلاح)، ومقيم بقرية الشيخ مساعد بديروط، وبحوزته بندقيتين آليتين، وفرد رصاص، و17 طلقة نارية، ومحمد على عباس (42 سنة–عامل)، ومقيم بقرية بصرة بمركز الفتح، وبحوزته مسدس، وطلقتين ناريتين، وأبو الحارس على أبو الحارس (30 سنة–عامل)، ومقيم بقرية الأقادمة بمركز أبوتيج، وبحوزته فرد خرطوش محلى الصنع.


كما تم ضبط سعد عبد الراضي سيد (37 سنة–عامل)، ومقيم بقرية الدوير بمركز صدفا، وبحوزته فرد رصاص محلى الصنع، ومحمد عبد الفتاح مصطفى سيد (27 سنة-حاصل على دبلوم)، ومقيم بقرية الناصرية بمركز الفتح، وبحوزته فرد رصاص محلى الصنع. تم تحرير محاضر بالقضايا المختلفة، وجاري العرض علي النيابة.

مديرية أمن أسيوط تضبط 9 قطع سلاح، و57 طلقة نارية بحوزة 6 أشخاص في حملة أمنية تم تنفيذها بمختلف مراكز المحافظة، لضبط الخارجين علي القانون

ضبطت مديرية أمن أسيوط 9 قطع سلاح، و57 طلقة نارية بحوزة 6 أشخاص في حملة أمنية تم تنفيذها بمختلف مراكز المحافظة، لضبط الخارجين علي القانون.

أسفرت الحملة عن ضبط كل من: عبد الباسط محمد حسن عباس (28 سنة–فلاح)، ومقيم بقرية درنكة بمركز أسيوط، وبحوزته بندقية آلية، و38 طلقة نارية، وخلف عبدالله (47 سنة–فلاح)، ومقيم بقرية الشيخ مساعد بديروط، وبحوزته بندقيتين آليتين، وفرد رصاص، و17 طلقة نارية، ومحمد على عباس (42 سنة–عامل)، ومقيم بقرية بصرة بمركز الفتح، وبحوزته مسدس، وطلقتين ناريتين، وأبو الحارس على أبو الحارس (30 سنة–عامل)، ومقيم بقرية الأقادمة بمركز أبوتيج، وبحوزته فرد خرطوش محلى الصنع.


كما تم ضبط سعد عبد الراضي سيد (37 سنة–عامل)، ومقيم بقرية الدوير بمركز صدفا، وبحوزته فرد رصاص محلى الصنع، ومحمد عبد الفتاح مصطفى سيد (27 سنة-حاصل على دبلوم)، ومقيم بقرية الناصرية بمركز الفتح، وبحوزته فرد رصاص محلى الصنع. تم تحرير محاضر بالقضايا المختلفة، وجاري العرض علي النيابة.

مديرية أمن أسيوط تضبط 5 قضايا مخدرات في حملة أمنية تم تنفيذها بمختلف مراكز المحافظة، لضبط الخارجين على القانون



ضبطت مديرية أمن أسيوط 5 قضايا مخدرات في حملة أمنية تم تنفيذها بمختلف مراكز المحافظة، لضبط الخارجين على القانون.

أسفرت الحملة عن ضبط كل من محمود محمد عبد المنعم (21 سنة – عامل)، ومقيم بمركز الزرقا بدمياط، وبحوزته 10 جرامات من نبات البانجو المخدر، وعبد الهادي أحمد عرفة (40 سنة – عامل)، ومقيم بمركز الزرقا بدمياط ، وبحوزته جرامين من نبات البانجو المخدر، وأحمد أحمد عرفة (34 سنة – عامل)، ومقيم بمركز الزرقاب دمياط، وبحوزته 7 جرامات من نبات البانجو المخدر، ومحمد عثمان عبد الحافظ (23 سنة – عامل)، ومقيم بمنطقة الوليدية بحي شرق أسيوط، وبحوزته 5 جرامات من نبات البانجو المخدر، وأحمد محمد فرغلى (33 سنة – سائق)، ومقيم بمركز طما بسوهاج، وبحوزته 4 جرامات من مخدر الحشيش.


كلفت إدارة البحث بالتحري حول المضبوطين لفحص نشاطهم الإجرامي، وتحررت محضر بالوقائع المختلفة، وجاري العرض علي النيابة.

طقس اليوم الجمعة 17/2/2012 فى اسيوط (( مشمس فى اغلب الاوقات )) والصغرى :: 7 والعظمى :: 18


الحلقة الثالثة من :: / (( الفساد داخل ديوان عام محافظة أسيوط )) وحلقة اليوم عن الموظف الفاسد / رمضان محمد ايوب مدير الاستحقاقات بديوان عام محافظة اسيوط (( حاليا )) واهداره للمال العام والحصول على الاف الجنيهات من توزيع مشروع الخبز ومشروع وحدة الرصف ومشروع توزيع البوتجاز وصرف مبلغ 3000 ج وذلك لكونه عضو جمعية الاسكان التعاونى لبناء المساكن للعاملين بمحافظة اسيوط ولم تتمكن اللجنة من معرفة ما اذا كان تم صرف ارباح عن الاعوام السابقة من عدمه ولم تتمكن ايضا من فحص مستندات ما بعد الصرف وما شابهها من مخالفات ان وجدت وذلك لعدم السماح لأعضاء اللجنة وتمكينها من الاطلاع على مستندات ما بعد الصرف لرفض السيد مدير المشروع اطلاع اللجنة على المستندات

                         باقى المستندات

اللجنة الثقافية لائتلاف شباب المحامين بأسيوط تكرم المحامى الشاعر محمد أبو زيد، الحاصل على جائزة الربيع العربي فى الشعر من دولة تونس

كرمت اللجنة الثقافية لائتلاف شباب المحامين بأسيوط، اليوم المحامى الشاعر محمد أبو زيد، الحاصل على جائزة الربيع العربي فى الشعر من دولة تونس.

قال أبو زيد، إنه يدين بالفضل لعدد من الشخصيات التى أثرت فى حياته، ومنهم المحامى الناصري والناشط السياسي جمال عسران، والذي أكد أنه كان من أسباب تحول شعره من القصائد المغناة إلى الشعر السياسي الذي تناول فيه عددا من القضايا السياسية التى تعرض لها العالم العربى من غزو للعراق وأحداث فلسطين المتتالية ونقد للنظام السابق.

البرلمان الصغير بمديرية الشباب والرياضة باستاد الاربعين باسيوط ينظم ندوة تحت عنوان "حوار الأحزاب ودورها في المرحلة المقبلة"



نظم البرلمان الصغير بمديرية الشباب والرياضة اليوم باستاد الأربعين ندوة تحت عنوان "حوار الأحزاب ودورها في المرحلة المقبلة".

قال سمير خشبة، عضو مجلس الشعب عن الحرية والعدالة، إن العالم يتربص بمصر والمهم أن تحسب كل خطوة، مضيفًا أن رئاسة الجمهورية مغرم وليست مغنمًا، مؤكدًا أنه يجب على الجميع أن يتحمل مسئولية.


من جهته دعا الحسيني لزومي، أمين الشاب بحزب الحرية والعدالة، إلى العمل والنزول للشارع والمشاركة في اللجان الشعبية والاحتكاك بالمجتمع والتعرف على مشكلاته، مطالبًا الشباب بالتصدي للإعلام الفاسد عبر القنوات الشرعية بمجلس الشعب.

الصلح بين أولاد العمومة بقرية "المطيعة" بأسيوط

شهدت قرية المطيعة التابعة لمركز أسيوط جلسة صلح بين أبناء العمومة من عائلة "سيفين" اليوم، بحضور بيومي إسماعيل عضو مجلس الشعب، وقيادات الداخلية بالمركز، وعائلات القرية.

بدأت وقائع الصلح بقيام المواطن محمود محمد إسماعيل بحمل كفنه لأبناء عمومته أولاد عماد صديق سيفين، حقنا للدماء، وأقسم أطراف الخصومة علي عدم العودة إلي التناحر، والعيش فيما بينهم بسلام.


تعود وقائع الخصومة إلى يوم 7 أغسطس 2011، حيث لقي عماد صديق سيفين مصرعه، علي يد محمد إسماعيل سيفين وأحمد محمد إسماعيل سيفين "هاربين"، في مشاجرة مع أبناء عمومته بسبب التسابق علي حجز الخبز.

حملة الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، المرشح المحتمل للرئاسة بأسيوط تنظم مسيرة جابت شوارع المحافظة، حيث حملوا لافتات تأييد له

نظمت حملة الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، المرشح المحتمل للرئاسة بأسيوط، اليوم مسيرة جابت شوارع المحافظة، حيث حملوا لافتات تأييد له.

قام أعضاء الحملة بالمرور على المقاهي والمحال التجارية ووزعوا منشورات تحمل سيرة المرشح الذاتية، ومناظرته مع الرئيس الراحل أنور السادات ونضاله السياسي وبرنامجه الانتخابي وبعض آراء علماء الإسلام والمفكرين فيه.


قال عبدالله أبوبكر، أحد مسئولي الحملة، إن الهدف من المسيرة التعريف بالمرشح، وحشد المواطنين لجمع التوكيلات الخاصة بالترشح للرئاسة، مضيفًا أنه سيتم فتح المقر الخاص بالحملة يوم الأحد المقبل.

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...