الجمعة، 4 ديسمبر 2015

بالفيديو نقابة المهندسين تكرم نواب البرلمان .. ولقاء النواب مع سكرتير المحافظ .. ومديرة التخطيط العمرانى تفسر قانون الارتفاع الجديد .. ومهندس ’’ إمتى هيبقى فى وطنية وإنتماء لبلدنا





سكرتير محافظة أسيوط يلتقي نواب البرلمان لمناقشة مشاكل المواطنين بنقابة المهندسين



أكد اللواء ماجد عبد الكريم، سكرتير عام محافظة أسيوط، على ضرورة التواصل بين نواب البرلمان المصرى والقيادات التنفيذية بالمحافظة للوقوف على مشاكل المواطنين بالقرى والنجوع والمشاركة فى وضع الحلول التي ترضي المواطنين والتوصل إلى أفضل النتائج مطالباً بتكرار تلك اللقاءات بصفة دورية لتعظيم الاستفادة منها.

جاء ذلك خلال مشاركته في اللقاء المجتمعي الأول لحل المشاكل التي تؤرق المواطنين والذى نظمته نقابة المهندسين الفرعية بالمحافظة بمقر النقابة بمدينة أسيوط بحضور المهندس عبد الحكيم عليان، رئيس مجلس إدارة نقابة المهندسين الفرعية بالمحافظة، والمهندس سيد عبد الحفيظ، أمين عام النقابة، وأعضاء مجلس النواب بمختلف مراكز المحافظة ولفيف من القيادات التنفيذية ووكلاء الوزارة وأعضاء مجلس إدارة النقابة وبعض الاعلاميين والصحفيين بالمحافظة.

واستعرض نواب البرلمان - خلال اللقاء – بعض مشاكل الصحة والتعليم والاسكان وأهم معوقات مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي بالقرى والمراكز والحلول المقترحة لها بالإضافة إلى مشاكل التعديات على بعض الغابات الشجرية والأراضي الزراعية وتقنين وضع اليد على الأراضي الصحراوية المستصلحة وحل مشكلة توفير الاسمدة للمزارعين طوال العام.

وطالب القيادات التنفيذية بالتواصل مع وزارة الاسكان لإيجاد الحلول المناسبة لحل مشكلة قيود الارتفاعات على المباني السكنية بالمحافظة وتعديل بعض بنود اللائحة التنفيذية للقانون الخاص بقيود الارتفاعات بما يتناسب مع احتياجات المواطنين بالاضافة إلى تكاتف الجهود لنقل سوق العصارة إلى المكان الجديد المقترح بمنطقة عرب العوامر تلبية لمطالب المواطنين.

كما استعرض النواب مع السكرتير العام ووكلاء الوزارت وأعضاء النقابة بعض مشاكل الرى والمصارف بالمحافظة والحلول المقترحة لها بالإضافة إلى وضع حلول لمشكلة الاختناقات المرورية ببعض شوارع المحافظة والتواصل مع هيئة الابنية التعليمية للتوسع فى إنشاء بعض المدارس بالقرى ذات الكثافة الطلابية المرتفعة وإدراج بعض الاراضي ضمن خطة الهيئة .

وأعلن المهندس عبد الحكيم عليان، نقيب المهندسين بالمحافظة، - خلال كلمته – عن استعداد النقابة المساهمة فى تقديم الاستشارات الهندسية المجانية اللازمة لدراسة المشكلات وتقديم الحلول لها بالتنسيق مع الاجهزة التنفيذية وكلية الهندسة بجامعة أسيوط موجها الشكر للقيادات التنفيذية ونواب البرلمان المصرى لاستجابتهم لحضور اللقاء الاول للوقوف على مشاكل المواطنين بالقرى والنجوع وايجاد الحلول لها من أجل القضاء على البيروقراطية فى حل المشاكل وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين .

وأهدي نقيب المهندسين درع النقابة إلى سكرتير عام المحافظة ونواب البرلمان تقديراً لجهودهم فى السعى لحل مشاكل المواطنين والنهوض بالخدمات المقدمة لهم وتبنى القضايا العامة والمشروعات القومية التى تخدم المحافظة .


محمد جودة

بالصور| "قراران وإضراب عن الطعام".. ومازال مدير مستشفى أسيوط يرفض نقل "هايدي"


البقاء لله .. وفاة سفير الفن الصعيدي وابن أسيوط الموسيقار “محمد فرغلي”


توفي أمس الخميس العازف والموسيقار المصري وابن محافظة أسيوط محمد فرغلي عن عمر يناهز 55عامًا.
وهو فنان من الزمن الجميل، موسيقى وعازف على العود وملحن وموزع ومايسترو قاد فرقه أسيوط الموسيقيه لعدد من السنوات.
ويعتبر محمد فرغلي سفيرًا للفن الصعيدي، في مصر والعالم، حيث إنه قام بجولات موسيقية في مختلف دول العالم، مثل الهند، بريطانيا، اسبانيا، ايطاليا،فرنسا، وتركيا وسنغافورة،وهو من الفنانين العمالقة الذين، تركوا تراثُا حقيقيًا من الفن للأجيال الجديدة.

حصل على المركز الأول أكثر من مره فى مجال العزف على العود، تم تكريمه من عدة مهرجانات مختلفة، وكان إبرزهم ملتقي الصعيد الثقافي الذي نظمته جمعية أحمد بهاء الدين بأسيوط، كما إنه لحن أكثر من 50 مسرحية، وتم تكريمه كقائد لفرقة أسيوط، وكملحن، وشارك في جميع المهرجانات والأحتفلات في مصر منذ 1989 وحتي 2010.


جاسمين محمد

أمن مطروح يحبط محاولة تاجر تهريب 92 بندقية خرطوش و92 خزينة خاصة بها لأحد الاشخاص بمحافظة اسيوط


نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن مطروح فى إلقاء القبض على أحد الأشخاص وبحوزته 92 بندقية خرطوش و92 خزينة خاصة بها بمنطقة العلمين.

كان ضباط وحدة مباحث قسم شركة العلمين قد تمكنوا من ضبط المدعو "وليد ف ح"، 35 سنة، سائق، مقيم بمدينة مطروح حيال قيادته السيارة رقم (ج ه ف 5743) وبحوزته 92 بندقية خرطوش ماركة "ربد كول" تركية الصنع و92 خزينة خاصة بذات السلاح.
بمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط والتفتيش اعترف بحصوله على الأسلحة المضبوطة من منطقة رأس الحكمة بمطروح لتوصيلها لأحد الأشخاص بمحافظة أسيوط.

تحرر عن الواقعة المحضر اللازم وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق.

درويش حسنين : «السعودية المصرية» تنفذ باكورة مشروعاتها فى أسيوط الجديدة



بعد سنوات طويلة عانت خلالها من التهميش، أدركت الدولة أهمية تنمية محافظات الصعيد، لاستثمار ثرواتها وتوفير فرص عمل لأبنائها من الباحثين عن لقمة عيش شريفة، ولم يعد الحديث عن تنمية الصعيد مجرد شعارات، بل بات توجها حقيقيا للدولة وهو ما عبر عنه التوجه لاستثمار الأراضى فى الصعيد، كخطوة حقيقية باتجاه تنمية الوجه القبلى، عبرطرح أراض استثمارية لبناء مجتمع عمرانى سكنى متكامل «كمباوند» على أن يتبعها طرح أراض لمناطق صناعية فى المستقبل.

ووجه الدكتور مصطفى مدبولى، وزيرالإسكان رؤساء المدن الجديدة بالصعيد، بضرورة مضاعفة الجهد لجذب المستثمرين لهذه المحافظات، اتساقا مع التوجه العام للدولة.

وكان «مدبولى» قد أكد خلال اجتماعه برؤساء أجهزة المدن، أن سياسة الوزارة تتجه إلى تشجيع الاستثمارات فى مدن الصعيد على وجه الخصوص، ولذلك سيتم توفير الأراضى للمستثمرين، بأسعار محددة تضعها لجان التسعير بالهيئة، وعلى جميع رؤساء أجهزة المدن الجديدة بالصعيد تيسير إجراءات حصول المستثمرين على الأراضى، خاصة أن قوانين ولوائح الهيئة بها بنود تسمح بإعطاء حوافز ومميزات لمثل هذه المناطق.

لكن يبقى أن خوض تجربة الاستثمار فى أى منطقة جديدة، خاصة إذا كانت فى الصعيد، قد ينتج عنه بعض التخوفات من جانب المستثمرين لعدم وجود دراسات مسبقة لاحتياجات جمهورها المستهدف من هذه المشروعات وطبيعة البيئة المحيطة.

 وقال المهندس درويش حسنين الرئيس التنفيذى للشركة السعودية المصرية للتعمير، إن الشركة تعتزم مطلع 2016 البدء فى تنفيذ الأعمال الإنشائية لمشروعها بمدينة أسيوط الجديدة،مشيرا إلى أنها انتهت من الحصول على القرار الوزارى للمشروع، وجار استكمال الإجراءات الأخيرة المتبقية للبدء فيه.

وأشار إلى أن الشركة حصلت على الأرض نظير حصة وزارة الإسكان فى الزيادة التى تمت مؤخرًا فى رأسمال الشركة، وتمثلت الحصة فى 3 قطع أراض بالقاهرة الجديدة وأسيوط الجديدة ودمياط الجديدة، لافتًا إلى أن الشركة هى التى حددت مواقع الأراضى وحرصت على الحصول على قطعة أرض بإحدى مدن الصعيد وتنفيذ أول «كومباوند» سكنى متكامل للمساهمة فى تعمير تلك المدن وتلبية احتياجات سكانها.

«الجار في الإسلام» عنوان خطبة الجمعة بأسيوط


تناولت خطبة الجمعة في عدد من مساجد أسيوط " حقوق الجار في الإسلام " ودور الجار في المُجتمع، وعرض الخطباء أدلة توضح قيمة الجار، في القرآن والسنة، مع ـتأكيد منع الإسلام للتجاوز ضد الجيران.

وارتكزت الخطب على حديث النبي، صلى الله عليه وسلم «من كان يُؤمنُ بالله واليوم الآخر فليُكرِم جارَه».دليلا على عظم حق الجار كإحدى خصال الإيمان، ومكرمة من مكارم الأخلاق، مع التأكيد على " تحمل اذاى الجار أسوة بالرسول الكريم.

وشددت الخطبة على توثيق العلاقات مع أفراد المجتمع استكمالا للمنظومة المجتمعية بكل وسائلها، وسعيا لحياة اجتماعية سليمة. 


ايمان عمار

البقاء لله .. وفاة الدكتور/ محمد إبراهيم منصور .. رئيس مركز دراسات المستقبل بجامعه أسيوط


مجلس الوزراء يخصص قطعة أرض لبناء مبنى لادارة منفلوط التعليمية باسيوط


"المجتمعات العمرانية": انتهاء تنفيذ وتجهيز مستشفى في أسيوط الجديدة بـ10 ملايين جنيه


أعلن المهندس كمال فهمى، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لتنمية وتطوير المدن، عن الانتهاء من تنفيذ مستشفى مكون من 50 سريرًا بمدينة أسيوط الجديدة، وتسليمها لجامعة أسيوط بنظام نقل الأصول،  لتشغيلها، مضيفًا أن مجلس إدارة هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة وافق على تقديم منحة قدرها 10 ملايين جنيه لتجهيز المستشفى وتشغيله، بهدف توفير الخدمة الصحية اللائقة لسكان المدينة، لجذب المواطنين للإقامة بها.

وقال نائب رئيس الهيئة إن المستشفى يتكون من جناح الطوارئ، وجناح العيادات، وشبكة إطفاء حريق متكاملة، وشبكة غازات متكاملة، وشبكة تكييف مركزى متكاملة، بالإضافة إلى المبانى الملحقة بالمستشفى وتشمل غرفتى أمن، ومبنى الإسعاف، ومبنى المحرقة، ومبنى غرف الكهرباء، والخزان الأرضى، وساحة انتظار للسيارات.

من ناحية أخرى، وفى إطار الخدمات المتوافرة بالمدينة، أشار المهندس أحمد عمران، رئيس جهاز تنمية مدينة أسيوط الجديدة، إلى أنه تم تشغيل 10 سيارات فان للنقل الداخلى بالمدينة، وجار اتخاذ الإجراءات اللازمة لتشغيل 10 سيارات أخرى، بالإضافة إلى موافقة مجلس أمناء المدينة على شراء طفطف (جرار + 2 عربية)، بمتوسط عدد ركــــاب (24 راكبا) للنقل الداخلى بالمدينة، وجار استكمال الإجراءات، كما تمت الموافقة على تشغيل 20"ميكــــــــروباص" (14 راكبا)، للنقل الخارجى بين مدينة أسيوط الجديدة ومحافظة أسيوط، موضحاً أنه يوجد حاليا 30 مينـــــى باص للنقل الخارجى.

وقال المهندس أحمد عمران : إنه يجرى تنفيذ عدد من المشروعات التنموية بالمدينة وتشمل، تنفيذ 7584 وحدة بالإسكان الاجتماعى، بمنطقة التوسعات الجنوبية الشرقية بالمدينة، وأيضا تنفيذ مشروع ازدواج طريق الصعيد – البحر الاحمر، بطول 22 كيلو، وذلك تفاديا لزيادة حوادث الطرق، ويتوقع الانتهاء من تنفيذه شهر يوليو 2016، بتكلفة 105 ملايين جنيه، بالإضافة إلى مشروع صيانة ورفع كفاءة الطريق الرابط بين مدينة أسيوط الام، ومدينة أسيوط الجديدة، ويتوقع الانتهاء من تنفيذه نهاية عام 2015، بتكلفة 44 مليون جنيه.

وأضاف رئيس الجهاز أنه تم إسناد قطعة أرض بمساحة حوالى 20 فداناً، بالمنطقة الاقليمية لإقامة جامعة خاصة، وكذا قطعة أرض بمساحة حوالى 13 فداناً بالمنطقة الإقليمية لإقامة نشاط ترفيهى، كما يجرى حالياً تنفيذ فرع تابع لسلسلة "هايبروان" بالمدينة.

وصرح رئيس جهاز مدينة أسيوط الجديدة بأنه تم تسليم مبنى وحدة تراخيص المرور بالمدينة، لإدارة مرور أسيوط، ومن المتوقع تشغيله بداية 2016.

سامى الطراوى

رئيس جهاز أسيوط الجديدة: تنفيذ 7584 وحدة سكنية بالمدينة لمحدودى الدخل


كشف المهندس أحمد عمران، رئيس جهاز مدينة أسيوط الجديدة، عن تنفيذ عدد من المشروعات بالمدينة فى مقدمتها، تنفيذ 7584 وحدة سكنية لمحدودى الدخل بالمدينة، وتشغيل 10 سيارات فان للنقل الداخلى. وأكد المهندس أحمد عمران، فى بيان له اليوم، أنه تم تشغيل 10 سيارات فان للنقل الداخلى بالمدينة، وجار اتخاذ الإجراءات اللازمة لتشغيل 10 سيارات أخرى. وأضاف المهندس أحمد عمران، أن مجلس أمناء المدينة وافق على شراء طفطف "جرار + 2 عربية"، بمتوسط عدد ركــــاب 24 راكبا للنقل الداخلى بالمدينة، بالإضافة إلى أنه تمت الموافقة على تشغيل 20"ميكــــــــروباص" (14 راكبا)، للنقل الخارجى بين مدينة أسيوط الجديدة ومحافظة أسيوط، موضحاً أنه يوجد حاليا 30 مينـــــى باص للنقل الخارجى. وأشار إلى أنه جارى تنفيذ عدد من المشروعات التنموية بالمدينة وتشمل تنفيذ 7584 وحدة بالإسكان الاجتماعى، بمنطقة التوسعات الجنوبية الشرقية بالمدينة، وأيضا تنفيذ مشروع إزدواج طريق الصعيد – البحر الاحمر، بطول 22 كيلو، وذلك تفاديا لزيادة حوادث الطرق، ومن المتوقع الانتهاء من تنفيذه شهر يوليو 2016، بتكلفة 105 ملايين جنيه، بالإضافة إلى مشروع صيانة ورفع كفاءة الطريق الرابط بين مدينة أسيوط الام، ومدينة أسيوط الجديدة، ويتوقع الانتهاء من تنفيذه نهاية عام 2015، بتكلفة 44 مليون جنيه. وأضاف رئيس الجهاز أنه تم إسناد قطعة أرض بمساحة حوالى 20 فداناً، بالمنطقة الاقليمية لإقامة جامعة خاصة، وكذا قطعة أرض بمساحة حوالى 13 فداناً بالمنطقة الإقليمية لإقامة نشاط ترفيهى، كما يجرى حالياً تنفيذ فرع تابع لسلسلة "هايبروان" بالمدينة.

أحمد حسن

النقابة العامة تخاطب نقيب أطباء أسيوط لحل مشكلة الطبيبة المضربة عن الطعام


خاطبت النقابة العامة للأطباء د.محمد جمال نقيب أطباء أسيوط ومدير مستشفي أسيوط العام (الشاملة) ,لسرعة حل مشكلة رفضه تسليم د.هايدي عبده العمل , منذ حوالي أسبوع ,يذكر أن الطبيبة حاليا في اعتصام مفتوح وإضراب عن الطعام بمستشفي المبرة للتأمين الصحي بأسيوط حتي حل المشكلة.

والنقابة العامة تطالب د.محمد جمال أن يكون (كنقيب لأطباء أسيوط) عنوانا للالتزام بالقانون والبعد عن أي تعسف غير قانوني ضد الأطباء.

النصر للتعدين يستعيد قمة الصعيد بالفوز على بترول اسيوط


استعاد فريق النصر للتعدين بقيادة مديره الفنى حماد رسلان قمة المجموعة الأولى بجنوب الصعيد بدوري القسم الثاني بفوزه على بترول أسيوط بهدفين دون رد اليوم الخميس في إطار منافسات الجولة السادسة ليرفع رصيده إلى 11 نقطة بينما توقف رصيد بترول أسيوط عند 6 نقاط.
وفى سوهاج تعادل النادى الملكى مع المدينة المنورة بدون أهداف ليواصل مسلسل نزيف النقاط ليتوقف رصيده 9 نقاط والمدينة المنورة 10 نقاط .
كما تعادل سلبيا بنفس النتيجة نادى المراغة مع قنا فى الوقت الذى تعادل فيه الالمونيوم مع العاملين بغارب 2-2 ليرفع غارب رصيده إلى 8 نقاط و الألمونيوم 5 نقاط .
وفاز غرب سهيل بهدفين دون رد على طهطا ليرتفع رصيده إلى 8 نقاط ويتجمد طهطا عند 4 نقاط وخرج الجونة باى.


جمال عقل

ملف المحافظين انتهى وسيعرض على رئيس الجمهورية.. تعديلات في 10 محافظات واختيار أسماء جديدة لأول مرة.. وقد تشمل "سيدات".. انتظار تقارير الرقابة الإدارية لاعتماد الحركة


كشف مصدر حكومى مسئول لــ"البوابة نيوز"، أن ملف المحافظين أنتهي تماما وسيعرض خلال الأيام المقبلة على رئيس الجمهورية، وأن هناك ما يقارب من 10 محافظين ضمن الراحلين وأن تقارير الرقابة الإدارية ستكون الكلمة الأخيرة في تعيين المحافظين الجدد، إلى جانب الاطلاع على إنجازات كل محافظ خلال الفترة الماضية لتحديد الراحلين والباقين، مؤكدا أن قائمة الأسماء الجدد ستضم شخصيات عسكرية وشرطية، إضافة إلى أن هناك محافظا جديدا سيتم تعيينه لمحافظة الإسكندرية، أضاف المصدر أن هناك أسماء جديدة ستتولى المحافظات لأول مرة.

قال المصدر، قمنا باختيار محافظين جدد بناء على الكفاءات، وضرورة وجود محافظين قادرين على التعامل مع الأزمات، مشيرا أن المرحلة القادمة تحتاج اصحاب الكفاءات والخبرات والشخصيات القوية القادرة على التعامل مع المواطنين وتوفير كل احتياجات كل محافظة خلال المرحلة القادمة، مشيرا أن الكلمة الأخيرة في الاختيارات ستكون للرئيس عبد الفتاح السيسى.

وأن هناك تعليمات بضرورة اختيار محافظين وفقا لكفاءة ونظافة اليد والأبتعاد عن المحسوبية وأن وزير التنمية المحلية وضع معايير وإسس بناء عليها اختيار المحافظين الجدد، وهناك جهات رقابية تقوم بالتحرى عن المحافظين الجدد، وتقديم هذه التقارير للرئاسة للاطلاع عليها لحسم القرار النهائى.

أكد المصدر أن تقارير المحافظين كشفت عن وجود محافظين لم يقوموا بالتعامل مع المواطنين وأن زيارتهم وجولاتهم الخارجية قليلة للغاية إضافة إلى الإهمال الموجود في المستشفيات والمدارس في المحافظات الخاصة بهم، إضافة إلى أن الحالة الأمنية في عدد من المحافظات تحتاج إلى مراجعة حسب التقارير التي قدمت عن كل محافظ على حدة


خالد احمد

اضراب طبيبة عن الطعام في أسيوط إحتجاجاً علي احالتها للتحقيق في الاهمال


دخلت طبيبة بمستشفي الايمان العام بأسيوط في اضراباً عن الطعام لليوم الثاني وساءت حالتها الصحية، مما أدي إلى حجزها بالعناية المركزة بمستشفي المبرة للتامين الصحي، وجاء اضرابها احتجاجاً على إحالتها للتحقيق بعد اخراجها عدد من المرضي من العناية المركز بالمستشفي اثناء نوبتها لعدم كفاية المستلزمات مما عرض حياتهم للخطر.تلقى الدكتور أحمد أنور وكيل وزارة الصحة بأسيوط، إخطاراً من مستشفي المبرة التابعة للتامين الصحي بدخول الدكتورة هايدي عبدالله أخصائي القلب بالاضراب عن الطعام وتسبب سوء حالتها الصحية في حجزها بالعناية المركزة بالمستشفي، إحتجاجاً على احالتها للتحقيق بتهمة الاهمال وتعريض حياة بعض المرضي للخطر .وقال الدكتور مدحت موريس مدير مستشفي الايمان العام في مذكرة تقدم بها إلى وكيل وزارة الصحة، أن الدكتورة هايدي عبدالله عرضت حياة بعض المرضي للخطر نتيجة اخرجهم من العناية لعدم وجود بعض المستلزمات الطبية مثل ورق رسم القلب وقامت بتحويلهم إلى مستشفي أسيوط العام دون الرجوع إلى الادارة أو المديرية لاخبارهم بنقص الاوراق او هذه المستلزمات ، وعلى الفور كان الاجراء المناسب احالتها للتحقيق.وأضاف موريس في المذكرة إنها عقب علمها بالاحالة للتحقيق رفضت التنفيذ وطلبت نقلها إلى مستشفي أسيوط العام، ورفضت مستشفي أسيوط العام طلبها ورد مدير المستشفي على الطلب بأنه لاحاجة لزيادة في اطباء قسم القلب بالاضافة إن الطبيبة المذكورة معروف عنها انها لاتراعي حالة المرضي في احيان كثيرة، فقامت الدكتورة بالاضراب عن الطعام. 

محمود مالك

تعليم أسيوط تمنع الإجازات بالمدارس لنهاية الفصل الدراسي الأول



أصدرت مديرية التربية والتعليم بأسيوط أمرا إداريا لجميع الإدارات التعليمية بالمحافظة، ينص على وقف الإجازات اعتبارا من السبت الموافق 5 ديسمبر 2015، وحتى نهاية امتحانات الفصل الدراسي الأول، إلا في حالات الضرورة القصوى.
وأوضحت المديرية أن هذا الإجراء يأتي حرصا على حسن سير العمل في استعدادات بدء الامتحانات.

باسم المشاط

فقد ختم شعار الجمهورية بمديرية التربية والتعليم في أسيوط


نشرت الجريدة الرسمية، إعلان فقد ختم شعار الجمهورية الخاصة بإدارة التربية الخاصة، بمديرية التربية و التعليم في أسيوط.

وحذرت الجريدة الرسمية على أن من يحاول استعمال الختم يعرض نفسه للمسألة.

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...