الاثنين، 23 يناير 2012

فى لافته جميله بالصور اسيوط فيس توك ترصد امناء الشرطة بمديرية أمن أسيوط يزورون الاطفال المرضي بمعهد الاورام بمستشفي اسيوط الجامعي ويقدمون الهدايا لهم ويتبرعون بالدم في فرحة عارمة من قبل الاهالي وذلك بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة

بالصور اسيوط فيس توك ترصد النائب / الدكتور / محمود عشماوى من حزب النور باسيوط أثناء أداء اليمين الدستورية

بترول اسيوط يستعد لمواجهة الواسطى الصعبة الخميس المقبل



قرر نبيل محمود المدير الفنى لفريق بترول أسيوط عدم خوض فريقه مباراة ودية خلال الأسبوع الجارى والاكتفاء بالدخول فى معسكر مغلق على ملعب الفريق بأسيوط استعدادًا للقاء نظيره الواسطى على ملعب الأخير المقرر خوضه الخميس القادم فى إطار الأسبوع العاشر بدورى القسم الثانى.

ويسعى مدرب الفريق البترولى للمفاضلة بين رباعى الهجوم بصفوف الفريق الذى ضم محمد سمير ومحمود قاعود وعاصم صلاح وكريم عبدالحق تمهيدًا للاستعانة بخدماتهم والدفع بهم خلال اللقاء واستغلال القدرات الهجومية للتسجيل بشباك المنافس وإحراز هدف مبكر يربك حسابات المنافس على ملعبه ووسط جمهوره وتحقيق الفوز للحفاظ على صدارة المجموعة الثانية التى يعتليها برصيد 20 نقطة.

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد اعتصام عمال المياه باسيوط يدخل يومه الثامن مرددين ثورة ثورة حتى النصر لازم يرحل بدرى ونصر


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد مؤتمر عام من الثورة عائدون بمحافظة أسيوط ورسالة إلى المشير من أصغر ثوري يسقط يسقط حكم العسكر

                      اصغر ثورى فى اسيوط

                             الفيديو الثانى 

اللواء محمد إبراهيم مدير امن أسيوط :: خطة لتأمين جميع المنشات الشرطية والحيوية في أسيوط خلال احتفالات 25 يناير


قال اللواء محمد إبراهيم مدير امن أسيوط أن المديرية وضعت خطة لتامين جميع المنشات الشرطية والحيوية في أسيوط خلال احتفالات 25 يناير.
مشيرا إلى تامين محال المجوهرات والبنوك ومبنى ديوان عام المحافظة و جميع أقسام الشرطة كما سوف يتم تنظيم الحركة المرورية بصورة طبيعية.

وأضاف مدير امن أسيوط أن المظاهرات سوف تكون بصورة سلمية وتسير بحرية كاملة دون تدخل الأمن حتى لا يقع احتكاك مع المتظاهرين ولكن خطة التامين هي لتامين المتظاهرين أنفسهم من دخول بلطجية إلى صفوفهم لتعكير ثورتهم وتشويه صورتها أمام الجميع.

وأكد إبراهيم أن بعض التيارات السياسية سوف تشكل لجان شعبية لتامين المناطق والمنشات الحيوية بأسيوط وهذا بدافع شخصي منهم بعيدا عن المديرية.

بالصور منشورات الطلاب الاشتراكيين الثوريين - أسيوط

ائتلاف شباب الثورة بأسيوط يطالب بالنزول إلى الميادين يوم 25 يناير لاستكمال الثورة

طالب ائتلاف شباب الثورة بأسيوط، في بيان له تم توزيعه بشوارع مدينة أسيوط بضرورة استكمال الثورة لأجل تحقيق مطالبها من خلال النزول إلى الشوارع والميادين يوم 25 يناير المقبل في مسيرات سلمية، ومظاهرات واعتصامات حتى تتحقق مطالب الثوار.

قال أحمد جمال، عضو المكتب التنفيذي لائتلاف شباب الثورة بأسيوط، إنه بانقضاء العام الأول من ثورة 25 يناير التي خرج فيها الملايين من خيرة الشعب وأهل مصر الشرفاء ينادون بإسقاط النظام الفاسد، والمطالبة بالعدالة الاجتماعية والحرية والكرامة ولم يتحقق إلى الآن أي من مطالبهم المشروعة.


وأضاف جمال، أن شباب الثورة بأسيوط سوف ينزلون إلى الميادين للمطالبة بتسليم السلطة إلى مجلس الشعب المنتخب، وفتح باب الترشح لانتخابات الرئاسة واتخاذ إجراءات جادة في استرداد الأموال المصرية المهربة، وإلغاء المحاكمات العسكرية وأمن الدولة العليا للمدنيين وإحالة القضايا للقضاء المدني.


وأشار إلى أن شباب الثورة يؤكدون أهمية المحافظة على الجيش المصري، وذلك بضرورة تسليم السلطة إلى مجلس الشعب في أسرع وقت، وذلك لتفادي استغلال الجيش في الصراع السياسي.

جامعة أسيوط ترشح "زهران" لجائزة الدولة للعلوم الطبية و"شقير" للعلوم التكنولوجية

وافق مجلس جامعة أسيوط برئاسة الدكتور مصطفى كمال، على ترشيح كل من الدكتور كمال محمد زهران، الأستاذ المساعد بقسم النساء والتوليد بكلية الطب لجائزة الدولة للتفوق في مجال العلوم الطبية، والدكتور أحمد عبد الرحمن شقير، الأستاذ بقسم جراحة المسالك البولية لجائزة الدولة التقديرية مجال العلوم التكنولوجية.

كما وافق المجلس على ثلاث مذكرات تفاهم الأولى بين الجامعة وجامعة آب اليمنية، والثانية بين الجامعة ومركز الإمارات للخدمات الجامعية بدولة الإمارات، والثالثة بين الجامعة ومؤسسة الشارقة العالمية للاستشارات الأكاديمية بالمملكة الأردنية، كما وافق علي تجديد مذكرة أخرى بين كلية الحقوق وجامعة العلوم التطبيقية بمملكة البحرين.

محافظ أسيوط يوافق على رفع الجزاءات عن العاملين بديوان المحافظة

وافق السيد البرعي، محافظ أسيوط، على رفع الجزاءات عن العاملين بديوان عام المحافظة والوحدات المحلية لكل من قضى المدة القانونية لرفع الجزاء.

صرح بذلك يعقوب حسن، إمام سكرتير عام المحافظة، عقب اجتماعه اليوم الإثنين بلجنة شئون العاملين، وقال إن القرار يستفيد منه أكثر من 750 موظفًا على مستوى المحافظة، كما تقرر منح العاملين بالديون العام والوحدات المحلية علاوة تشجيعية بنسبة 10% من إجمالي المشغول لكل درجة من الدرجات الوظيفية.


وأضاف إمام، أن محافظ أسيوط كلف إدارة شئون العاملين بالمحافظة باتخاذ الإجراءات اللازمة لصرف المقابل النقدي لرصيد الإجازات الاعتيادية المستحقة لمن تنتهي خدمته من العاملين بديوان عام المحافظة، والمديريات الخدمية التابعة لها، وذلك بناءً على التوصية التي صدرت من لجنة التوفيق في المنازعات بوزارة التنمية المحلية، والتي صدق عليها المستشار محمد أحمد عطية، وزير التنمية المحلية.

العشرات من أعضاء ائتلاف شباب المنح البحثية بأسيوط فى وقفة احتجاجية أمام المبنى الإداري بجامعة أسيوط، احتجاجًا على ما أسموه تباطؤ الوزارة في تعيينهم رغم صدور قرار من رئيس الوزراء الأسبق بالتعيين، مشيرين إلي أنهم سينظمون وقفة أمام وزارة التعليم العالي الخميس المقبل

نظم العشرات من أعضاء ائتلاف شباب المنح البحثية بأسيوط، وقفة احتجاجية اليوم الإثنين أمام المبنى الإداري بجامعة أسيوط، احتجاجًا على ما أسموه تباطؤ الوزارة في تعيينهم رغم صدور قرار من رئيس الوزراء الأسبق بالتعيين، مشيرين إلي أنهم سينظمون وقفة أمام وزارة التعليم العالي الخميس المقبل.

قالت أسماء عبد الرحمن، مساعد باحث وحاصلة على ماجستير من قسم اللغة العربية كلية الآداب:

عاجل :: المئات من أهالي مدينة منفلوط بأسيوط يقطعون طريق أسيوط- القاهرة الزراعي، كما قطع العشرات من المواطنين بقريتي العرقوب والشيخ مساعد التابعتين لمركز أسيوط الطرق الفرعية المؤدية لقرية العرقوب، احتجاجًا على عدم توافر أسطوانات البوتاجاز

قطع المئات من أهالي مدينة منفلوط بأسيوط، اليوم الإثنين طريق أسيوط- القاهرة الزراعي، كما قطع العشرات من المواطنين بقريتي العرقوب والشيخ مساعد التابعتين لمركز أسيوط الطرق الفرعية المؤدية لقرية العرقوب، احتجاجًا على عدم توافر أسطوانات البوتاجاز.

وافترش الأهالي الأرض لمنع مرور السيارات، مما تسبب في تعطل حركة المرور على الطريق السريع نحو الساعة، ووقعت اشتباكات وتلاسن بالألفاظ بين المحتجين وأصحاب السيارات الذين حاولوا المرور، ووضع المحتجون إطارات السيارات على الطريق، وهددوا بإشعال النيران فيها والتعدي بالطوب والحجارة على السيارات المارة في حالة عدم توفير أسطوانات البوتاجاز.


من جانبه قال السيد البرعي، محافظ أسيوط، إنه منذ بداية أزمة نقص أسطوانات الغاز والبنزين يقوم يوميًا بالانتقال إلي مصنع تعبئة أسطوانات البوتاجاز وشركة تكرير بترول أسيوط بقرية جحدم، موضحًا أنه أصبح يدير شئون المحافظة من منطقة بترول وغاز أسيوط للسيطرة علي المشكلة، وأن سلوكيات المواطنين وأصحاب المستودعات هي التي تسببت في الأزمة.

مجمع إعلام أسيوط النموذجي ينظم غدا احتفالية بعنوان "ثورة يناير.. الواقع والطموحات"، وذلك بمناسبة مرور عام علي ثورة يناير ومحاولة رصد الإنجازات والإخفاقات، واستشراف مستقبل الثورة بمشاركة خبراء السياسة والقانون ولواءات متقاعدين من الجيش

ينظم مجمع إعلام أسيوط النموذجي غدًا الثلاثاء احتفالية بعنوان "ثورة يناير.. الواقع والطموحات"، وذلك بمناسبة مرور عام علي ثورة يناير ومحاولة رصد الإنجازات والإخفاقات، واستشراف مستقبل الثورة بمشاركة خبراء السياسة والقانون ولواءات متقاعدين من الجيش.

صرحت بذلك منال على عامر، مدير مجمع إعلام أسيوط النموجي، وقالت إن الاحتفال يستمر من العاشرة صباحًا وحتي الواحدة ظهرًا، مضيفة أن الاحتفالية تبدأ بعقد ندوة بعنوان "عام على الثورة.. الواقع والطموح"، ويليها إلقاء أشعار بالعامية والفصحي للمواهب الشابة الجديدة، بالإضافة لمعرض صور أرشيفية تعبر عن مشاهد الثورة عبر مراحلها المختلفة وانتقاضاتها المليونية المتتالية ثم يختتم اليوم بعروض أفلام تسجيلية عن أحداث الثورة في مصر.

نياية قسم ثان أسيوط تصرح بدفن جثة الطبيب ياسر عمر فاروق، الذي توفي في حادث انقلاب أتوبيس لجنة الكومسيون الطبي بمستشفي الشرطة بأسيوط أمس، والذي نتج عن مصرع طبيب وإصابة 11 آخرين

قررت نياية قسم ثان أسيوط التصريح بدفن جثة الطبيب ياسر عمر فاروق، الذي توفي في حادث انقلاب أتوبيس لجنة الكومسيون الطبي بمستشفي الشرطة بأسيوط أمس، والذي نتج عن مصرع طبيب وإصابة 11 آخرين.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من العميد عادل زكي مدير الإدارة العامة لمرور أسيوط، يفيد بانقلاب أتوبيس خاص أسيوط في أثناء سيره علي الطريق الصحراوي أسيوط سوهاج، مما أدى إلى مصرع ياسر عمر فاروق (35 سنة – طبيب)، وإصابة كل من محمود فرغلي محمد (32 سنة – طبيب)، وأحمد حسن حسين (34 سنة – طبيب)، وأحمد خلف زيدان (32 سنة – طبيب)، ورانيا ناشد عبدالحافظ (23 سنة – طبيبة)، وعبير حسني فوزي (33 سنة – طبيبة)، وعلاء عزمي (23 سنة – طبيبة)، وعلاء علم (33 سنة – طبيبة)، وبهاء الدين عبد الرحمن (35 سنة – طبيبة)، ورانيا جمال كامل (35 سنة – طبيبة)، وسها حمدي علي (32 سنة – طبيبة)، وجنة جمال عبد الناصر (31 سنة – طبيبة). تم نقل المصابين إلى مستشفى الشرطة بأسيوط، وتحرر محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة أمرت بقرارها سالف الذكر

محافظ أسيوط يرفض منح مصنع كوكاكولا رخصة تشغيل دائمة

رفض السيد البرعي، محافظ أسيوط، منح مصنع شركة الكوكاكولا الجديد المقام بمنطقة عرب العوامر الصناعية رخصة تشغيل دائمة.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم الإثنين بسلام الحمامي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة، وأرجع المحافظ رفضه لمنح الترخيص للمصنع أن قضية مصنع الكوكاكولا القديم ما زالت منظورة أمام المحاكم، ولم تصدر حكمها حتى الآن خاصة أن ملاك المصنع الجدد قاموا على غير المتفق عليه مع المحافظة ببيع أرض المصنع الكائنة بشارع الجمهورية لشركة عقارية سعت إلى تغيير نشاط المصنع من تجاري إلى سكني وهو ما رفضه شعب أسيوط وقياداته التنفيذية.


وأضاف البرعي،

عاجل :: مديرية أمن أسيوط تضبط 11 قطعة سلاح في حملة أمنية، تم تنفيذها بمختلف مراكز المحافظة، لضبط الخارجين على القانون


تمكنت مديرية أمن أسيوط من ضبط 11 قطعة سلاح في حملة أمنية، تم تنفيذها بمختلف مراكز المحافظة، لضبط الخارجين على القانون.

أسفرت الحملة عن ضبط كل من محمد سلطان شحات (19 سنة – عامل)، ومقيم بمركز ديروط، وبحوزته فرد رصاص محلى الصنع، وطلقة نارية واحدة، وأحمد فتحي عبدالعال (33 سنة - حاصل على دبلوم)، ومقيم ببندر منفلوط، وبحوزته فرد رصاص، ومجدي رزق بسارة (40 سنة – فلاح)، ومقيم بقرية الدوير بمركز صدفا، وبحوزته فرد خرطوش محلى الصنع، و

مركز أحمد بهاء الدين الثقافي بأسيوط ينظم ثلاث ورش تدريبية لمدرسي الإعلام التربوي بمدارس مركزي صدفا والغنايم، وذلك خلال النصف الثاني من العام الدراسي

ينظم مركز أحمد بهاء الدين الثقافي بأسيوط ثلاث ورش تدريبية لمدرسي الإعلام التربوي بمدارس مركزي صدفا والغنايم، وذلك خلال النصف الثاني من العام الدراسي.

صرح بذلك حمدي سعيد، مدير المركز، وقال إن هدف الورش هو تأهيل المدرسين على كيفية إدارة العمل الإعلامي في المدرسة وإجراء الفنون الإعلامية الاحترافية عبر المسابقات ولوحات الحائط، فضلاً عن رفع قدرات ومهارات المدرسين في اكتشاف المواهب الإعلامية الجديدة ورعايتها في تقديم إنتاج إعلامي متميز.


وأضاف سعيد،

حزب الحرية والعدالة بأسيوط فى مسيرة انتخابية بمركز ديروط لحث المواطنين علي التضامن مع قائمة الحزب فى مجلس الشورى

نظم مساء أمس حزب الحرية والعدالة بأسيوط مسيرة انتخابية بمركز ديروط، حيث تقدمت المسيرة وفاء مصطفي مشهور، ابنة المرشد العام الأسبق المرحوم مصطفي مشهور، وطافت المسيرة أرجاء المدينة لحث المواطنين علي التضامن مع قائمة الحزب فى مجلس الشورى.

وردد المشاركون في المسيرة هتافات منها "يا ديروطي يا ديروطي للميزان أنا هدي صوتي" و"يا حنان يا منان رجح كفة الميزان".


في السياق ذاته نظم عبد الرحمن الرزاحي، المرشح على قائمة الحرية والعدالة لانتخابات الشورى، والدكتور محمد حامد شريت، مرشح الحرية والعدالة، وسط استقبال حافل من الأهالي.


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد جزء من مؤتمر عام من الثورة عائدون بمحافظة أسيوط


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد مناظرة لعدد من مرشحى مجلس الشورى بأسيوط

                            الفيديو الاول

                           الفيديو الثانى

بالصور مؤتمر ائتلاف شباب الثورة فى اسيوط بحضور الدكتور محمد حبيب والناشط السياسى علاء عبد الفتاح واحمد عبد الكريم للتحضير ليوم 25 يناير

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد القبض على الرائد / احمد فخرى عبد الواحد اثناء ترويجه للسلاح والمخدرات على طريق اسيوط الغربى بالفيوم




تمكنت اجهزة الامن من ضبط ضابط شرطة اثناء ترويجه للسلاح والمخدرات على طريق اسيوط الغربى بالفيوم.
وكانت معلومات فد ورددت الى مديرية امن الفيوم برئاسة اللواء صلاح العزيزى مدير الامن عن قيام الرائد ''أحمد فخرى عبد الواحد ''، بإدارة الحماية المدنية بالاتجار فى السلاح ''المسروق''، من أقسام الشرطة فترة الانفلات الأمنى واقتحام مراكز الشرطة.
 
تم إعداد كمين للضبط في أثناء مروره فى كمين ابو الرؤؤس بطريق أسيوط الغربي يقود سيارة وباستيقافه تم العثور معه على 8 بنادق آلية وألف طلقة حية و95 ''فرش''يشبه جوهر الحشيش و57 ألف جنيه، وحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة التى تولت التحقيقات.

شباب الثورة بأسيوط يلتقون مساعد وزير الداخلية للأمن العام لمناقشة حالة الإنفلات الأمنى بمحافظة أسيوط بصفة عامة ومركز البدارى بصفة خاصة

شباب الثورة بأسيوط يلتقون مساعد وزير الداخلية للأمن العام
قام وفد من إتحاد شباب الثورة بأسيوط بمقابلة اللواء ''أحمد جمال الدين'' مساعد وزير الداخلية للأمن العام ومدير أمن أسيوط السابق فى مكتبه بالقاهرة لمناقشة حالة الإنفلات الأمنى بمحافظة أسيوط بصفة عامة ومركز البدارى بصفة خاصة.
وطالب الوفد في لقاءه بإلانتشار الأمني الواسع  في أنحاء مركز البداري والقبض على الهاربين من تنفيذ الأحكام القضائية.
من جانبه طالب على الفور اللواء أحمد جمال قيادات مديرية أمن أسيوط بالتدخل الفوري للإستعادة السيطرة الأمنية على مركز البداري، مؤكداً إنه بمجرد إنتهاء مجلس الشوري سوف نجد إنتشار قوي للشرطة.
وبخصوص إنتشار الأسلحة الغير مرخصة بشكل كبير أكد اللواء أحمد جمال إنه تم إصدار مرسوم قانون ينص على إعفاء كل من يسلم قطعة سلاح غير مرخصة من أي عقوبة  ومنحه مكافأة مالية  .

ضبط 100 بندقية مستوردة قبل ترويجها بأسيوط

نجحت إدارة مكافحة الأسلحة والذخائر، بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة، بالتنسيق مع قطاع الأمن الوطني وقطاع الأمن العام ...