الخميس، 9 أغسطس 2018

بالصور سيدة تضع 4 توائم في عملية ولادة مبكرة بمستشفى الأزهر الجامعى بأسيوط



صرح الدكتور محمود حسن العويضى، مدير مستشفى الأزهر الجامعى لـ”أهل مصر” بخصوص حالة أول سيدة تضع 4 توائم بولادة طبيعية داخل المستشفى الأزهرى، وصلت السيدة (م.ح) ربة منزل من مركز أبوتيج الحامل فى التوائم الأربع المستشفى، وهى على وشك الولادة ومن الصعوبات التى واجهت الأطباء جزء من رأس أحد التوائم يظهر من عنق الرحم رغم وجود ربط لعنق الرحم مما اضطر الأطباء للتفكير السريع والتدخلات المناسبة فى الوقت المناسب، واخد القرار بالولادة الطبيعية للتوائم الأربع (الأصل أن تكون ولاده التوائم الأربع عن طريق عمليه قيصرية لضمان سلامتهم) لكن ما حدث جعل الأطباء يتدخلوا لولادتها ولادة طبيعية، وتمت الولادة بتوفيق الله والام والأطفال بخير.

وأضاف العويضى السيدة تبلغ من العمر 28 سنه وسبق لها الإنجاب مرتين وتلك المره أنجبت 4 توائم فى عمر ٣٣ اسبوع ولاده طبيعية وحاله الام جيدة والأطفال حاليا بالحضانات وحالتهم جيدة.

مدحت عرابى

البقاء لله .. وفاة شاب من مركز ساحل سليم باسيوط فى حادث سير


انا لله وانا اليه راجعون عمر عبدالعال رشدى شهيد الطريق ابن قريه الغريب الموظف ببيت الخبرة بساحل سليم في ذمه الله في حادث اليم بطريق اسيوط ساحل سليم 

عاطف زيان

البقاء لله .. مقتل فتاة والعثور على جثتها ممزقة بآلة حادة ملقاة في كوم قمامة بمركز منفلوط بأسيوط .. ومصدر أمنى .. القاتل هو شقيقها لخلافات عائلية


عثر أهالي قرية العتامنة التابعة لمركز ومدينة منفلوط بأسيوط، على جثة فتاة عشرينية، ممزقة بآلة حادة بالوجه والرقبة وأنحاء الجسد، وملقاة وسط أكوام القمامة بالمدخل الصحراوي، دون معرفة هويتها، وتكثف المباحث من جهودها لكشف ملابسات الواقعة.

تلقى اللواء جمال شكر، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من مأمور مركز شرطة منفلوط، يفيد ورود بلاغ من أهالي قرية العتمانية، بعثور أحد المارة بالطريق العام على جثة ملقاة وسط أكوام القمامة بالقرب من المجلس المحلي والمدخل الصحراوي.

وبانتقال فريق المباحث والشرطة لموقع البلاغ، تبين أن الجثة لفتاة عشرينية مقتولة، وبها آثار تمزيق بآلة حادة بمنطقة الوجه والرقبة والكتف، وممزقة الملابس، ولا تملك أي أوراق أو إثبات هوية، ولم يتعرف عليها أحد من الأهالي.

جرى نقل الجثة والتحفظ عليها بمشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة، فيما يكثف فريق المباحث من جهوده لكشف ملابسات الواقعة ومعرفة هوية الضحية.

جار تحرير المحضر اللازم، واستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

وقال مصدر أمنى بأنه تم كشف غموض مقتل فتاة فى العقد الثانى من عمرها وملقاة على طريق العتامنة الصحراوى الغربي فى اقل من 8 ساعات من تشكيل فريق البحث
حيث تمكن فريق البحث المشكل من المقدم خالد شريت رئيس وحدة مباحث منفلوط والسادة ضباط الوحدة والأفراد السرية للتوصل إلى قاتل الفتاة شقيق المتوفاة عقب تطوير المناقشة معه واستجوابه من ناحية قرية بنى سند منفلوط

وقد أشرف على فريق البحث السيد العميد رئيس مباحث المديرية والسيد العقيد رئيس فرع البحث بالشمال
سعاد احمد

البقاء لله .. وفاة موظف بالبريد أسفل عجلات القطار أثناء ذهابه للعمل بقرية منقباد باسيوط


لقى موظف بالبريد، مصرعه دهسا تحت عجلات القطار أثناء ذهابه للعمل بقرية منقباد التابعة لمركز ومدينة أسيوط، وجرى التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى علوان، تحت تصرف النيابة.

تلقى اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط، إخطارا من مأمور مركز شرطة أسيوط، يفيد بورود بلاغ من أهالي قرية منقباد، بمصرع شخص دهسا تحت عجلات القطار أثناء عبوره مزلقان محطة منقباد. 

وبالانتقال والفحص تبين مصرع محمد محمد برعي، وشهرته "فرج" 59 سنة، موظف ببريد السلام ومقيم شارع البوستة، وتبين أنه أثناء عبور المجني عليه المزلقان أثناء ذهابه للعمل فوجئ بالقطار ووقع الحادث.

نقلت الجثة، وجرى التحفظ عليها تحت تصرف النيابة بمشرحة مستشفى علوان، وجاري تحرير المحضر اللازم بالواقعة واستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

سعاد احمد

بائعة سمك تخطف طفل من داخل مستشفى الايمان بحى غرب أسيوط


تمكنت مديرية أمن أسيوط وضباط قسم أول أسيوط من استعادة طفل تم اختطافه من جوار والدته صباح اليوم الخميس، بمستشفى الإيمان العام من قبل سيدة بعد التعرف عليها من خلال كاميرات المراقبة الموجودة بالمستشفى.


بدأت الواقعة عندما استيقظت "فاطمة" والدة الطفل التى وضعت من يومين داخل المستشفى بعد ولادة قيصرية لتجد ابنها غير موجود بجوارها فظنت فى البداية أنه قد سقط من أعلى السرير ولكن فوجئت بأن إبنها غير موجود فصاحت داخل المستشفى تطلب النجدة من الأطباء والممرضات.

تقول "فاطمة" والدة الطفل، أنها دخلت المستشفى من يومين لإجراء عملية الولادة القيصرية، وتم حجزها بالمستشفى بعد الولادة من يوم الإثنين الماضى واستيقظت الساعة الخامسة والنصف لإرضاعه، وبعد ذلك نتيجة تعب الولادة نامت لتستيقظ الساعة السابعة على عدم وجود ابنها بجوارها فاستنجدت بالأطباء والمستشفىى الذين قاموا بإبلاغ الشرطة.

وقال مصدر أمنى بمديرية أمن  أسيوط فضل عدم ذكر اسمه أنه بمجرد ورود بلاغ لقسم أول أسيوط من مدير مستشفى الإيمان العام، تم تشكيل فريق بحث تحت إشراف اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط وبرئاسة اللواء منتصر عويضة مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن أسيوط وضباط مباحث قسم أول أسيوط، وتم الانتقال إلى مستشفى الإيمان العام، وتم تفريغ الكاميرات وتحديد هوية السيدة التى كانت موجودة داخل المستشفى فى الأصل بصحبة أحد أبنائها المرضى، وتم التوصل إليها، واستعادة الطفل مرة أخرى، وتبين أنها تدعى "فواكه . ج . م" من قرية درنكة التابعة لمركز أسيوط وتعمل هي وزوجها في تجارة الأسماك بجوار كوبري الأربعين.

ونفت والدة الطفل أن يكون هناك خلاف بينها وبين المتهمة أو حتى خصومة ثأرية.

وأضاف المصدر، أنه بمناقشة المتهمة أدعت أن الطفل هو ابنها وأنها وضعته من يومين بمستشفى "الشاملة"، فتم اصطحابها إلى المستشفى وتوقيع الكشف الطبى عليها، وتبين من خلال الكشف أن الرحم مغلق وأنها لم تخضع لعمليات ولادة فى الوقت الحالى، والمستشفى التى ذكرت أنها وضعت بها مغلق بها قسم الولادة للتعديلات من شهرين، ورجح المصدر أن تكون هذه السيدة مريضة نفسيا وهو ما ستثبته التحقيقات، وتم تحرير محضر بالواقعة وجار العرض على النيابة.

وكان اللواء جمال شكر مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط قد تلقى إخطارا من اللواء منتصر عويضة مدير المباحث الجنائية يفيد ورورد بلاغ لقسم أول أسيوط من مستشفى الإيمان العام يفيد اختطاف طفل من جوار والدته "فاطمة . ز . ع " التى دخلت المستشفى الإثنين الماضى لإجراء عملية ولادة قيصرية، وتم تشكيل فريق بحث تحت إشراف اللواء جمال شكر وبرئاسة اللواء منتصر عويضة مدير المباحث الجنائية وضباط قسم أول أسيوط، وتم تفريغ الكاميرات، وتبين أن مرتكبة الواقعة سيدة تدعى "فواكه . ج . م" من قرية درنكة، وتم استعادة الطفل، وتحرر محضر بالواقعة، وجار العرض على النيابة.

هيثم البدرى
محمد رجائى

بالصور رئيس جامعة أسيوط يتفقد أثار حريق محدود بمدخنة دار الضيافة






















تفقد الدكتور طارق الجمال القائم بعمل رئيس جامعة أسيوط آثار الحريق المحدود الذي نشب بمدخنة دار الضيافة بالمبنى الإداري فى وقت متأخر ليلة أمس وذلك بحضور عدد من المتخصصين بالعمل من دار الضيافة وإدارة الأمن الجامعي . 
وقد صرح الدكتور طارق الجمال أن الحريق أن الحريق نجم عن تراكم الزيوت داخل مدخنة المطعم وتمت السيطرة عليه فى دقائق محدودة ولم يسفر عن أي خسائر أو تلفيات أو إصابات بشرية ، نافياً ما قد تم تداوله على بعض المواقع الإخبارية عن ضخامة الحريق أو حدوث حريق موسع بالمبنى الإداري . 
وقد كلف القائم بعمل رئيس جامعة أسيوط المسئولين بالإدارات المختصة بتقديم تقرير فى أقرب وقت يتضمن حلول جذرية لتفادى وقوع مثل ذلك الحادث . 
هذا وقد قام الدكتور طارق الجمال بجولة تفقدية شملت حجرات العمل بدار الضيافة والتي تشمل المطابخ والمغسلة والمخازن للتأكد من مطابقتها لشروط ومعايير الحماية المدنية .

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...