الأربعاء، 24 يوليو 2013

حملة "لا تصالح" مع قيادات الاخوان تبدأ عملها في أسيوط بعد تورطهم فى جرائم ضد الشعب المصرى العظيم


ديوان عام محافظة
قام العديد من نشطاء أسيوط، اليوم الأربعاء، بتنظيم فريق عمل في الحملة الشعبية الجديدة "لا تصالح"، والتي أطلقها برنامج "العاشرة مساء" قناة دريم الفضائية لرفض التصالح مع قيادات الإخوان ورجال الحزب الوطني الذين ثبت تورطهم في أي جرائم.

وقال مصطفى السطوحي، أحد أعضاء فريق العمل لـ"فيتو" إن فريق العمل سيبدأ بمحافظة أسيوط، من خلال جمع استمارات عبارة عن بلاغات شعبية سيتم تقديمها للنائب العام وللنيابة التابعة للمحافظة، موقع عليها المواطنون ضد كل القيادات التي حرضت على العنف والتخريب والقتل.


أنور عرابى

الوفد بأسيوط يدعو للاحتشاد الجمعة لرفض الارهاب ودعم الجيش المصرى العظيم


http://www.egynews.net/wps/wcm/connect/fc7a2d004078aec9aaacaef76ac48358/Thumbmail2013-07-24+18%3A30%3A28.3923.jpg?MOD=AJPERES&lmod=293905512

طالب شباب الوفد بمحافظة أسيوط جميع المواطنين الشرفاء بالنزول يوم الجمعة لمؤازرة القوات المسلحة فى حربها ضد الارهاب و الجماعات المتطرفة، وذلك استجابة لدعوة القوات المسلحة.
وأعلن خالد ناجي، القيادي بشباب الوفد بأسيوط، فى بيان للحزب الأربعاء عن اجتماع للقوى السياسية والثورية بالمحافظة خلال ساعات للاتفاق على طرق الحشد و الدعوة و أماكن التجمع والشعارات .
و طالب ناجى القوات المسلحة بأن تكشف عن المؤمرات الداخلية والخارجية التى تتعرض لها البلاد حتى يعرف المصريون الحقيقة كاملة داعيا الجميع النزول لدعم القوات المسلحة فى حربها ضد الارهاب مؤكدا على سلمية المظاهرات والتزام الاجهزة الامنية بحمايتها.
وأكد حزب شباب الوفد ضرورة الحفاظ على مكتسبات ثورة يونيو م الشعبية التى أبهرت العالم أجمع واستجابت فيها القوات المسلحة لكلمة الملايين التي خرجت لاسقاط النظام 

د. هند بدارى

30 يونيو بأسيوط تقرر عدم تسمية مرشحين لمنصب المحافظ


محافظة أسيوط ـ أرشيفية
قررت اللجنة المنسقة لفعاليات 30 يونيو بأسيوط بعد اجتماعها أمس لمناقشة الترشيحات المقترحة لمنصب محافظ أسيوط والهيئة الإستشارية والمعاونة، عدم تسمية مرشحين لمنصب المحافظ والاكتفاء بالقواعد العامة المتفق عليها.
وأوضحت اللجنة اليوم الأربعاء، أن من بين هذه القواعد ألا يكون المرشح محسوبا على نظام الأخوان أو كوادر الحزب الوطنى المنحل، وألا يكون متورطا فى أى قضايا فساد مالى أو إدارى أو غيرهان، ويكون مؤهلاً من حيث الخبرة الإدارية والسياسية والعمل العام، فضلاً عن درايته بمشاكل المحافظة، وأن يكون مقيما بها لفترة كافية تمكنه من الإطلاع المباشر عليها.

كما قررت اللجنة ترشيح 10 شخصيات من الكيانات المشكلة للجنة والممثلة لشباب الثورة بأسيوط كنماذج لاختيار الهيئة الاستشارية والمعاونة للمحافظ, مع الأخذ فى الاعتبار أن ترشيح هذه الأسماء لا يعنى أنها الشخصيات الوحيدة المعبرة عن شباب الثوار بأسيوط، لافتا إلى أن هذا لا يمنع من وجود شخصيات بأسيوط على قدر من الوطنية والكفاءة, وأن هذه الأسماء تم التوافق عليها بين الكيانات الثورية والحزبية المشكلة لجنة 30 يونيو.

سكرتير عام محافظة أسيوط يدعم مشروع الثروة الحيوانية بـ7 ملايين جنيه


جمال آدم سكرتير عام محافظة أسيوط
قال جمال آدم، سكرتير عام محافظة أسيوط، إن مجلس إدارة صندوق الخدمات والتنمية المحلية بأسيوط وافق على دعم مشروع الثروة الحيوانية بـ7 ملايين جنيه لتطويره، وذلك عقب تقديم تقرير فنى ودراسة جدوى من اللجان المختصة من أساتذة كلية الطب البيطرى والزراعة بجامعة أسيوط، وأضاف أن مجلس الإدارة أكد على الموافقة التى أقرها المسئولون التنفيذيون بدعم مشروع تنمية الثروة الحيوانية بـ5 ملايين جنيه، وذلك لشراء الماشية واستيراد 200 عجلة هولشتين و5 طلائق من الحيوانات عالية التنسيب وتربيتها بمحطة فريزيان أبنوب الحمام، مع تدعيم محطة بنى مر فى ضوء دراسة الجدوى المقدمة من اللجنة المختصة وتوفير الاعتماد المالى، وكذلك دعم المشروع بـ2 مليون جنيه كقرض من صندوق الخدمات والتنمية المحلية بالمحافظة.
وأضاف السكرتير العام أن تطوير المشروع سوف يستفيد منه المواطن بأسيوط بتوفير الألبان واللحوم بأسعار مناسبة فى الأسواق.


ضحا صالح

المصرى الديمقراطى بأسيوط: سنشارك فى تظاهرات دعم مكافحة الإرهاب


تظاهرات القوى السياسية فى أسيوط - أرشيفية
قال الحزب المصرى الديمقراطى الاجتماعى بأسيوط، فى بيان له عقب بيان الفريق عبد الفتاح السيسى، إنه سيشارك فى الحشد والنزول لتظاهرات يوم الجمعة 26 يوليو أمام ديوان عام محافظة أسيوط للحفاظ على مسار الثورة، وتفويض الجيش للقضاء على الإرهاب، والذى شهدته البلاد خلال الفترة السابقة خصوصا بعد عزل الدكتور مرسى عن حكم مصر.
وصرح أحمد عمار، أمين اللجنة الإعلامية للحزب بأسيوط، أن النزول والمشاركة فى فعاليات الجمعة القادمة واجب دينى قبل أن يكون واجب وطنى، لأن الأديان السماوية رفضت الإرهاب.

وأوضح عمار أنه لابد من تكاتف الشعب المصرى من أجل مساندة الجيش المصرى فى القضاء على أعمال التطرف، والتى راح ضحيتها العديد من الضباط والجنود فى سيناء، وآخرها حتى الآن الانفجار الذى وقع فى المنصورة الناتج من قنبلة زمنية، مؤكداً أن التفويض التى سيصدره الشعب هو لمواجهة الإرهاب ولا علاقة لأى فصيل آخر بهذا التفويض.

هيثم البدرى

"المصريين الأحرار" بأسيوط: بيان الفريق السيسى يؤكد أن الإخوان يشيعون الفوضى بالبلاد


الدكتور أحمد سعيد رئيس حزب المصريين الأحرار
قال محمد سيد، أمين اللجنة الإعلامية بحزب المصريين الأحرار بأسيوط، عقب خطاب الفريق أول عبد الفتاح السيسى، إن البيان جاء به الكثير من التلميحات أن الإخوان ومن حولهم بصدد إشاعة الفوضى فى البلاد وهو ما دفع الفريق السيسى لدعوة المصريين دعوة صريحة فى سابقةلم تحدث للنزول لتفويض الجيش لمحاربة الإرهاب.
كما أشار سيد، فى بيان له اليوم، أن مثل هذه الدعوة ستلقى قبولا شديدا من قبل المصريين جميعا للنزول بكثافة وبأعداد كبيرة يوم الجمعة القادم، مؤكدا أن الحزب سيشارك جموع المصريين فى النزول لتفويض الجيش ليحارب الإرهاب فى مصر.


هيثم البدرى

أفراح فى الشارع الأسيوطى وإفطار جماعى الجمعة المقبلة بميدان الشهداء بأسيوط تلبية لدعوة الفريق السيسى فى حربه على الارهابيين


الفريق أول عبد الفتاح السيسى وزير الدفاع
انتابت حالة من الفرح الشارع فى أسيوط بعد دعوة الفريق أول عبد الفتاح السيسى وزير الدفاع للشعب بالنزول للميادين الجمعة المقبل لدعم الجيش والشرطة للقضاء على الإرهاب والعنف، حيث أكد عامة الشعب والقوى السياسية أن الدعوة جاءت فى موعدها الصحيح بعد أن ظن أعضاء جماعة الإخوان المسلمين أنهم ملكوا الشارع بوجودهم فيه، وبدأوا فى ممارسة الإرهاب والعنف.
من جانبه، قال أحمد خنفور منسق حزب "الدستور" بأسيوط "حان الوقت الذى حذرنا جماعات العنف منه لمعرفة رد فعل الشعب، وبدأنا الدعوة للحشد يوم الجمعة القبل لتسيير المسيرات نحو نادى الحقوقيين للتظاهر أمام مبنى المحافظة، وتناول الإفطار الجماعى، حيث سيحضر كل فرد إفطاره معه لدعم الجيش والشرطة والحفاظ على مكتسبات ثورة 30 يونيو".

ودعا عبد الرحيم أبو المكارم عبد الكريم المحامى منسق عام حركة "كفاية" بأسيوط القوى السياسية والحركات الثورية وجموع الشعب المصرى الشرفاء للنزول يوم الجمعة لكافة ميادين وشوارع وضواحى وأنحاء مصر لتأييد قواتنا المسلحة وخريطة الطريق والحكومة المؤقتة، مؤكدا أن الشرعية ليست شرعية صناديق، إنما تلك التى تحقق آمال وطموحات الشعب المصرى العظيم.

كما أكد المواطنون فى أسيوط، أن الوقت قد حان لرد الجميل للقوات المسلحة التى استجابت لرغبة الشعب، مشيرين إلى ضرورة وضع حد لحالة التسيب فى الشارع وقيام الإخوان بقطع الطرق وتعطيل العمل وإرهاب المواطنين.

تنسيقية 30 يونيو بأسيوط تدعو للتظاهر دعمًا للدولة المصرية في مواجهة الإرهاب


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/7/3/2013-635084385058673696-867_main.jpg
قررت اللجنة التنسيقية لفعاليات 30 يونيو بأسيوط، الدعوة للتظاهر دعما للدولة المصرية فى مواجهة الإرهاب على أن يكون التجمع يوم الجمعة 25 يوليو فى الساعة الخامسة مساءً عند ديوان عام محافظة أسيوط.
كما دعا الدكتور على سيد، المتحدث الإعلامي باسم اللجنة في بيان لها قبل قليل، النزول دعما للقوات المسلحة والشرطة فى مواجهة الإرهاب، ودعما لمكتسبات الثورة.


اسلام رضوان

بالفيديو خطاب الفريق السيسي الكامل للشعب المصري قبل حربه على الإرهاب الذى يحاول حرق مصر

بالفيديو اسيوط فيس توك والحلقة الخامسة عشر من الجزء الثامن من يوميات ونيس ’’ ونيس والعباد وأحوال البلاد ’’ بعنوان ’’ أزمة الأخلاق والبنزين والدقيق بعد الثورة وعدم الاقتداء بقوله تعالى ’كنتم خير أمة أخرجت للناس ’ ’’

بالفيديو سيدة تبكى على حال مصر أمام ضريح الزعيم الراحل / جمال عبد الناصر مرددة :: ياحبيبى كل حاجة ضاعت من بعدك ومفيش راجل عرف يحافظ على مصر زى عبد الناصر

طقس اليوم الاربعاء (( 24 يوليو _ 15 رمضان )) الصغرى ::22 والعظمى :: 36

https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEhsyMuobjF561YQn5ay9S4lUQ9-jI0lMlkcSwtlRvAyRGrES33H3IWAnVLFEeAtt1IPHVgnFMuDHzApAfJwFT1rco18Zbx9HLrNMcKlaZSyvRS7114VBcrfGQ5gZRiz8ZvNHTRI6xTDUiE/s1600/asut.jpg

بالفيديو الاعلامى / أحمد موسى يكشف مخطط الجماعات من داخل اجتماعات الارهابيين لحرق مصر يوم الجمعة فى ذكرى ’’ غزوة بدر ’’ والقيام بتفجيرات كبرى بالقاهرة

بالفيديو عبد الجليل الشرنوبى يكشف فضائح الاخوان فى مقتل سيدات المنصورة

دورة رمضانية بأسمنت أسيوط بمشاركة 40 فريقا


دورة رمضانية بأسمنت أسيوط بمشاركة 40 فريقا
أعلنت العلاقات المجتمعية بشركة أسمنت أسيوط عن تنظيم دورة رمضانية بالتنسيق مع مديرية الشباب والرياضة  بمشاركة 40 فريقا رياضيا في كرة القدم علي مستوي مراكز الشباب التابعة لجميع مراكز المحافظة، لتفعيل دور الشباب والرياضة لدي الشباب في ظل الانشغال بالاحداث السياسية الجارية.

وأوضح محمد سليمان، مسئول العلاقات المجتمعية أن الدورة الرمضانية تستمر حتي نهاية الشهر تقوم خلالها الشركة بعمل حفل نهائي لتوزيع الكأس على من يحصد اللقب، والجوائز بحضور المهندس برهان علم الدين، نائب رئيس الشركة ومسئولي المحافظة.

كما نظمت مديرية الشئون الاجتماعية بأسيوط بالتنسيق مع شركة أسمنت أسيوط توزيع ألف كرتونة رمضانية علي  25جمعية أهلية بالقرى الفقيرة بالمحافظة وقال سليمان، إن هناك برتوكول تعاون مجتمعي  بين مديرية الشئون الاجتماعية وشركة الأسمنت لدعم قرى سلام والعدر وجحدم ونجع سبع، بالإافة لقرى مركزي ديروط والقوصية  في إطار دعم الجانب الإنساني للأسر الفقيرة.

محمد جودة

أمين "المصري الديمقراطي" في أسيوط: 23 يوليو كانت انقلابا.. أما 30 يونيو فهي "ثورة شعب"


http://www.misrday.com/cache/thumb/395x245_G51ef0d68d72d9.jpg
قال هلال عبد الحميد أمين حزب المصرى الديمقراطى بأسيوط، إن هناك فرقا بين ثورة 23 يوليو و30 يونيو هو أن الأولى كانت عبارة عن "انقلاب عسكري استجاب له الشعب" كله فتحول لثورة، وحكم من خلالها "العسكر" مصر، وتحول جمال عبد الناصر قائد الانقلاب حينها إلى بطل قومى وإلى ثورى، ليس فقط على المستوى المحلى وإنما على المستوى العربى والإقليمى والدولى.

أما 30 يونيو فهى ثورية شعبية خرجت بها عشرات الملايين من المصريين يطالبون بإسقاط حكم الإخوان، وما كان من العسكر إلا الاستجابة لهذه الملايين، ولم يحكم العسكر وإنما تركوا الحكم لحكومة مدنية، وتم وضع خارطة طريق لإعداد دستور وانتخابات برلمانية ورئاسة وخرج العسكر من الصورة تماما.

وأشار هلال إلى أن الموقف الدولى "يكاد يكون متشابها، فوقفت كل الدول الرأسمالية فى وجه ثورة 23 يوليو، وتعرضت مصر لتعامل إقصائي من قبل فرنسا وبريطانيا وإسرائيل خوفا على مصالحهم من الثورة، ونفس الحال وقفت بعض الدول ضد ثورة الشعب المصرى التى تطالب بالعدالة الاجتماعية، وكانت الولايات المتحدة الأمريكية تفضل حكم الإخوان لأن الإخوان يستجيبون لمطالبها ومطامع إسرائيل أكثر".


سعاد أحمد

القبض على مالك مقهى يتاجر في الحشيش في أسيوط


صورة أرشيفية
تمكن ضباط وحدة مباحث قسم أول أسيوط، من خلال حملة أمنية قامت بها اليوم، من ضبط صاحب مقهى يروج مخدر الحشيش.

وورد لمديرية أمن أسيوط إخطار من مأمور قسم شرطة أول أسيوط، يفيد تمكن مباحث القسم برئاسة الرائد شهاب جابر رئيس المباحث، من ضبط عبدالوارث رمضان عبدالعال وشهرته "سيد" (50 عاما - مالك مقهى - ييم بشارع الشهيد محمدي كامل بدائرة قسم أول أسيوط - مسجل بأرشيف المخدرات تحت رقم 1269 معلومات)، وبحوزته مائتي جرام من مخدر ومبلغ مالي قدره 675 جنيها.

وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار، فتم تحرير المحضر رقم 4271 إداري قسم أول لسنة 2013. 


سعاد أحمد

الشيخ ياسر برهامي فى تصريح قوى لمشايخ الدعوة: الفريق السيسي من أسرة متدينة ولا يسمح بإراقة الدماء.. وجماعة الاخوان استعملو العنف فى اسيوط والمنيا بالسلاح وتجار السلاح والمخدرات يريدون عودة المعزول


http://dostorasly.com/uploadedimages/Sections/Politics/Egypt%20Politics/big/8462vmty.jpg
مرسي فشل في سياسة الناس بالدين وبغير الدين

 جماعة الاخوان استعملت  العنف في اسيوط و المنيا وكان فيه سلاح جزما ويقينا

تجار سلاح ومخدرات يؤيدون عودة مرسي الى السلطة

كانت هناك مساعى اخوانية لتكسير الدعوة


قال الشيخ ياسر برهامي نائب رئيس الدعوة السلفية أن الفريق اول عبد الفتاح  السيسي من أسرة متدينة كالشعب المصري ولا يسمح بإراقة الدماء صحيح انه مش التدين بتاعكم بس التدين اللى يخليه حريص علي الدماء وقال، ان أمن الدولة ليس عنده دين ولكن عنده عقل ولن يعود للقمع ومن وجد حالة يبلغ عنها.


واكد، ان ما حدث في الحقيقة ليس انقلاب مشيرا الى ان مرسي فشل في سياسة الناس سواء بالدين أو بغيره.


برهامي اضاف، ان الدعوة لم تشارك في الإنقلاب و من قال ذلك فهو كاذب لافتا الى ان الإخوان لم يحافظوا على مواد الهوية و كذلك الرئيس طلب التساهل فيها لكي يمرر الدستور ونحن لا نلوم من في رابعة ولكن الخطاب المستعمل مستفز.


‌وتابع، نصحنا الإخوان ألا يجعلوا المعركة بين الكفر و الإسلام وقمنا بتوجيه اللوم الى بكار و ثابت على تصريحاتهم عن الإنقلاب مشيرا الى  ان  الإعلام عبارة عن حقل ألغام وقال، اذا تم تعديل مواد الهوية سنلجأ للناس ليصوتوا بلا على الدستور الجديد و بالتالي يفعل الدستور المعطل حاليا.


واكد،

وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بمحافظة أسيوط يطالب بمحاسبة أعضاء الهيئة العامة للسلع التموينية لإرسالها ثلث مقررات البطاقات التموينية من السلع المدعمة إلى قطاع غزة أيام ’’ باسم عودة ’’


http://www.vetogate.com/upload/photo/news/47/2/500x282o/671.jpg?q=1
طالب مبارك عبد الرحمن وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بمحافظة أسيوط بمحاسبة أعضاء الهيئة العامة للسلع التموينية لإرسالها ثلث مقررات البطاقات التموينية من السلع المدعمة إلى قطاع غزة خلال تقلد الدكتور باسم عودة وزير التموين منصبه بالوزارة.

وأضاف أن القرار تسبب في معاناة المحافظات من هذه المقررات في إطار تسييس الدعم من قبل جماعة الإخوان لصالح حركة حماس.

وأشار إلى أن هذا الأمر يعد جريمة من وجهة نظر القانون تستدعي ملاحقة ومحاسبة كل المتورطين فيها من الهيئة ووزارة التموين بعد أخونة الدعم والوزارة في الفترة الماضية.

بالصور علاء صادق يهاجم الشرطة والجيش بعد حادث المنصورة الارهابى مدعيا أنها تمثيلية من أيام الزعيم الراحل / جمال عبد الناصر فى الخمسينات


مصدر أمني: «تفجير المنصورة الارهابى» نجم عن «قنبلة موقوتة» على مستوى عالِ من التكنولوجيا


https://pbs.twimg.com/media/BP5jLmWCcAAbse-.jpg:large
كشف مصدر أمني في تصريح خاص لـ«المصري اليوم» الأربعاء، أن الكشف المبدئي على آثار الانفجار الذي وقع أمام قسم أول المنصورة، مساء الثلاثاء، أكد أن الانفجار نجم عن قنبلة موقوتة على مستوى عالي من التكنولوجيا، مشيرًا إلى أنه تم نقل مجموعة من الشظايا إلى معمل الأدلة الجنائية لبيان نوعيتها.
كان الدكتور عبدالوهاب سليمان، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، قد أعلن أن عدد المصابين في انفجار قنبلة أمام قسم أول المنصورة، في الساعات الأولى من صباح الأربعاء، ارتفع إلى 29 مصابًا، بالإضافة إلى وفاة مجند متأثرًا بإصابته.
وأصدرت وزارة الداخلية بيانًا، قالت فيه إنه في حوالي الساعة الثانية عشرة والنصف بعد منتصف ليلة الثلاثاء، وقع حادث إرهابي ناتج عن انفجار أمام ديوان قسم شرطة أول المنصورة الذي يشغل الطابق الأول بمبنى مديرية أمن الدقهلية، وأسفر عن إصابة 12 فرد ومجند من المعينين لتأمين المبنى، وتهشم زجاج النوافذ الخارجية للمبنى، بالإضافة إلى حدوث تلفيات بعدد من سيارات الشرطة.

بالصور اصابة مجند فى حادث المنصورة الارهابى

https://pbs.twimg.com/media/BP6AghmCIAA8SYs.jpg:large

بالصور د / زياد بهاء الدين ابن محافظة اسيوط :: اجتماع طارئ للحكومة لمناقشة كيفية الرد على تفجير المنصورة الارهابى ونؤكد كل الخيارات مفتوحة ولاتصالح فى دم

أحمد المسلمانى المستشار الإعلامي لرئيس الجمهورية :: حادث المنصورة الإرهابي لن يلين عزيمتنا ولقد انتصرنا في حرب الإرهاب من قبل،و"سننتصر اليوم بإذن الله"


http://moheet.com/images/images/large/7201315194643.jpg
قال أحمد المسلمانى المستشار الإعلامي لرئيس الجمهورية، تعليقًا على الانفجار الذي شهده محيط مديرية أمن الدقهلية في الساعات الأولى من اليوم الأربعاء، وأدى إلى إصابة نحو 12 فرد ومجند شرطة، أن حادث المنصورة الإرهابي لن يلين عزيمتنا.

وأكد المسلمانى في تصريحات له: لقد انتصرنا في حرب الإرهاب من قبل، قائلا: "سننتصر اليوم بإذن الله".

البقاء لله :: بالصور وفاة مجند فى أحداث التفجير بالقرب من قسم شرطة المنصورة

https://pbs.twimg.com/media/BP5bhQrCUAAZzBj.jpg:large

بالفيديو مديرية أمن المنصوره أثناء التفجير ووفاة مجند واصابة 29 فى بداية المخطط الارهابى لحرق مصر


بالصور والأسماء ..بداية المخطط الارهابى لحرق مصر وإصابة 19 مجند في انفجار وقع بمحيط مديرية أمن الدقهلية


http://onaeg.com/wp-content/uploads/2013/07/%D8%AA%D8%AC%D9%85%D9%87%D8%B1-%D8%A3%D9%85%D8%A7%D9%85-%D9%82%D8%B3%D9%85-%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%82%D9%87%D9%84%D9%8A%D8%A9.jpg

http://onaeg.com/wp-content/uploads/2013/07/%D8%AA%D8%AC%D9%85%D9%87%D8%B1-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%82%D9%87%D9%84%D9%8A%D8%A9.jpg

انفجر جسم غريب أمام مركز شرطة قسم أول المنصورة الملاصق لمديرية أمن الدقهلية، مما تسبب في اصابة 19 مجند من قوات الامن المركزى و تحطم كل السيارات الملاكى وسيارتين للأمن المركزى المتمركزة بمحيط مديرية الأمن.
وانتقلت 15 سيارة إسعاف و10 سيارات إطفاء مدنى الى محيط مديرية امن الدقهلية وذلك الى مكان الانفجار بقسم اول المنصورة وذلك للسيطرة على الموقف أمام المركز.
وقامت سيارات الاسعاف بنقل المصابين من قوات الامن الذين اصيبوا من الانفجار ، كما تحاول قوات الاطفاء المدنى السيطرة على الحريق ، وتشهد المنطقة حالة من التوتر والقلق بعد الانفجار.
وقد أطلقت قوات الأمن قنابل الغاز المسيل للدموع أمام محيط قسم أول المنصورة واطلاق نيران بشكل عشوائى ، بعد انفجار مبنى الحراسة للقسم على اثر انفجار الجسم الغريب والذى لم يتحدد هويته ، على قسم أول المنصورة فى ساعات الصباح الأولى وذلك لتفريق المتواجدين .
وتشهد المنطقة حالة من الفزع والتواجد المكثفة لقوات الامن التى قامت بفرض كردون امنى لمنع مرور السيارات ومحاصرة المنطقة لضبط المتهمين بعد قيام شهود العيان باثبات بان القنبلة اطلقت من قبل مسرح المنصورة القديم بشارع العباسى .
وانتقل اللواء سامى الميهى مدير امن الدقهلية والعميد السعيد عمارة مدير المباحث الجنائية الى محيط قسم اول المنصورة ومساعد وزير الداخلية ، للوقوف على الوضع الراهن بشأن انفجار قنبلة بقسم اول المنصورة .

وتواجدت قيادات الامن فى مكان الواقعه

بالفيديو قناة BYN TV News الفيتنامية وتقرير عن محافظة اسيوط فى احداث ثورة 30 يونيو ’’ نعتذر عن الترجمة ’’

بالصور نشطاء أسيوط يحيون ذكرى 23 يوليو بالأغانى وصور الزعيم الراحل / جمال عبد الناصر

جانب من احتفال
                           باقى الصور

شباب أسيوط يطالبون وزير الرياضة بإنشاء قرية أولمبية متكاملة بالمحافظة


وزير الرياضة طاهر أبوزيد
قام شباب أسيوط برفع مذكرة إلى وزير الرياضة طاهر أبوزيد مطالبين بإنشاء قرية أولمبية تخدم أبناء أسيوط وتساعد على إبراز المواهب غير المعروفة وخروجها إلى النور وإبعادها عن التعصب الفكرى والدينى بممارسة الرياضة.

كما طالب الشباب الوزير بمخاطبة الاتحاد المصرى والدولى لكرة القدم، وذلك للاستفادة بمشروعى الهدف الذى يموله الاتحاد الدولى لكرة القدم أو مشروع التمويل الأهلى لإنشاء قرية أولمبية متكاملة بمحافظة أسيوط.


وطالب رؤساء الأندية بتوفير الدعم الكافى والاستفادة من الإمكانيات المتاحة خاصة فى ظل تواجد 3 أندية بمحافظة أسيوط بدورى الدرجة الثانية تنافس على الصعود لممتاز.


من جانبه.. أكد الدكتور جمال محمد على ـ عضو الاتحاد أنه طالب بتلك الفكرة مرارًا وتكرارًا لمساعدة ومساندة أبناء أسيوط وخاصة أن بها كوادر رياضية متميزة ومواهب تحتاج من يقدم لها يد العون.

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...