الأربعاء، 24 أبريل 2013

اشتعال المنافسة فى انتخابات نادى ضباط الشرطة بأسيوط

http://almogaz.com/sites/default/files/styles/article-image/public/aboalqasem_3.jpg?itok=CWcO5ojg

تشهد انتخابات مجلس إدارة نادى ضباط الشرطة بأسيوط منذ أمس واليوم منافسات حادة بين المرشحين من الضباط على مقاعد رتب العقيد والمقدم والرائد والنقيب و الملازم للفوز بمقعد عضوية مجلس إدارة النادى.

ويترشح على رتبة العقيد 4 مرشحين ورتبة المقدم 3 مرشحين ورتبة الرائد 4 مرشحين ورتبة النقيب 5 مرشحين والملازم أول 3 مرشحين بينما حسم مقعد اللواء بفوز اللواء شريف جمال ثابت مدير قوات الأمن المركزى بمنطقة وسط الصعيد والعميد فريد الشيوخ مفتش بالمنطقة المركزية بالتزكية.

وقال اللواء أبو القاسم أبو ضيف، مدير أمن أسيوط، إن انتخابات عضوية مجلس إدارة نادى ضباط الشرطة بأسيوط تجرى إلكترونيا بجميع المراكز والمواقع الشرطية عن طريق شبكة الحاسب الآلى المختصة بوزارة الداخلية.

وأضاف أن باب التصويت سيغلق فى التاسعة من مساء اليوم الأربعاء على أن تعلن النتيجة بمجرد الانتهاء من الفرز بنفس يوم إغلاق التصويت.
يونس درويش

اليوم وقفة أمام مديرية أمن أسيوط للتنديد بالقبض على عضو حملة "عري حكومتك"


دعا التيار الشعبي بأسيوط وحملة "عري حكومتك"، إلى وقفة احتجاجية مساء اليوم بعنوان "تسقط السلطة القمعية.. ويسقط حكم المرشد" أمام مديرية أمن أسيوط؛ للمطالبة بالإفراج الفوري عن مايكل مايكل صفوت، عضو بالتيار الشعبي وحملة "عري حكومتك" بأسيوط.
وكانت قوات الأمن بأسيوط ألقت أمس القبض على مايكل صفوت، على خلفية الاشتباكات التى اندلعت الخميس الماضي أمام مركز شرطة أبنوب، ومقتل شاب في الاحتجاجات على يد ضابط شرطة.
من جانبه، قال محمد سيد عضو المكتب التنفيذي للتيار الشعبي بأسيوط: إن مايكل لم يشارك في الاحتجاجات التي وقعت بين الأمن وأهالي مركز أبنوب في محيط قسم الشرطة، وأن هذا الاتهام تلفيق بسبب ما أداه مايكل من دور في نشر ما يحدث من انتهاكات من قوات الأمن للإعلام.
فيما أكد ياسر بدر، منسق اللجنة الإعلامية بحملة "عري حكومتك"، أن الحملة تستنكر القبض على مايكل أحد النشطاء بالحملة والذي يعد اعتداء صارخًا على القانون وحرية الأفراد، وأن الداخلية مازالت تمارس كافة أنواع الكبت على الأفراد وأنها لم تتغير ولم تنسى يومًا أنها كانت سلطة تستغل للقمع وممارسة كافة أعمال البلطجة ضد المواطنين المصريين.
أمل جاد

إحباط محاولة تهريب شحنة سلاح من الإسكندرية لأسيوط داخل قطار


اللواء نبيل عبد الفتاح مدير شرطة السكة الحديد

أحبطت شرطة السكة الحديد، محاولة متهم تهريب شحنة سلاح داخل إحدى القطارات، حيث تم القبض عليه بمحطة الإسكندرية قبل سفره إلى أسيوط، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.
اشتبه ضباط مباحث السكة الحديد بمحطة الإسكندرية، فى شخص يرتدى جلبابا بلديا متوقفا بالمحطة وبحوزته حقيبة ملابس كبيرة، وبإيقافه ارتبك، فتم تفتيش "الشنطة" وعثر بداخلها على 10 بنادق آلية.

واعترف المتهم "هشام.س.أ" (25 سنة) صاحب محل ملابس ومقيم بساحل سليم، أمام اللواء نبيل عبد الفتاح مدير شرطة السكة الحديد، بأنه حصل على الأسلحة من تاجر ببرج العرب بالإسكندرية وكان فى طريقه لأسيوط لتسلميها لشخص آخر مقابل مبالغ مالية، إلا أن أجهزة المباحث بمحطة الإسكندرية ضبطوه قبل استقلاله القطار المتجه إلى الصعيد.

محمود عبد الراضى

العربى: تطبيق منظومة التأمين الصحى الشامل فى محافظة أسيوط أول يوليو


الدكتور أشرف العربى وزير التخطيط والتعاون الدولى
أعلن الدكتور أشرف العربى، وزير التخطيط والتعاون الدولى، أنه سيتم من أول يوليو المقبل بدء مشروع استرشادى لتطبيق منظومة التأمين الصحى الشامل فى أربع محافظات بالصعيد، وهم أسيوط وسوهاج وقنا وبنى سويف.
وأوضح الوزير، فى تصريح على هامش تدشينه الليلة الماضية لمشروع "منتج ريف مصر"، والذى يقام فى إطار مهرجان الطبول من أجل السلام أن هناك 75 مليون دولار من البنك الدولى سوف يتم توجيهها لهذا المشروع لتغطية اشتراكات غير القادرين.

وأضاف الوزير أنه تم الحصول على الـ2 مليار دولار التى كانت قد أعلنت ليبيا تقديمهم لمصر كوديعة، لافتا إلى أنه لم يتم بعد الحصول على الـ3 مليارات دولار، التى قررت الحكومة القطرية تقديمها لمصر كدعم إضافى.

وزير الرى: الانتهاء من غلق حفرة الإنشاء بمشروع قناطر أسيوط


الدكتور محمد بهاء الدين وزير الموارد المائية والرى
أعلن الدكتور محمد بهاء الدين، وزير الموارد المائية والرى، أنه تم الانتهاء من غلق حفرة الإنشاء بمشروع قناطر أسيوط، كما تم تنفيذ الستارة المؤقتة حول الحفرة بتكلفة إجمالية تقدر بـ137 مليون جنيه.
وأضاف بهاء الدين أنه يتم حالياً تجهيز منظومة النزح السطحى والجوفى لقناطر أسيوط، موضحا أنها تشمل التخلص من المياه السطحية داخل حفرة الإنشاء، والبالغة 5.1 مليون متر مكعب، إضافة إلى حفر 112 بئرا جوفيا وذلك بدءا من أول يونيه القادم.

الجدير بالذكر أن مشروع قناطر أسيوط من أحد المشروعات العملاقة، التى تخدم أكثر من 18 مليون نسمة على مستوى 5 محافظات بإقليم مصر الوسطى لمساحة 1.6 مليون فدان، وتحسين الملاحة النهرية من خلال إنشاء هويسين ملاحيين من الدرجة الأولى، فضلاً عن إنتاج طاقة كهربائية نظيفة عن طريق محطة توليد كهرومائية بطاقة 32 ميجا وات، وتوفير محور مرورى جديد بإنشاء كوبرى حمولة 70 طناً أعلى القناطر الجديدة لربط شرق وغرب النيل، بالإضافة إلى توفير منظومة تحكم على أحدث النظم العالمية، بالتحكم فى التصرفات والمناسيب، الأمر الذى يؤدى إلى تحسين إدارة المياه بالوجه القبلى، والمساهمة فى زيادة العائد الاقتصادى من المنتجات الزراعية.

أسماء نصار

اعتصام موظفى التأمين الصحى بأسيوط احتجاجًا علي قرار إقالة مدير مستشفي المبرة


اعتصام موظفى التأمين الصحى بأسيوط
دخل المئات من العاملين بمستشفي التأمين الصحي بأسيوط، اليوم الأربعاء، فى اعتصام مفتوح عن العمل؛ مما أدى إلى توقف العمل بالمستشفى
احتجاجًا علي قرار إقالة مدير مستشفي المبرة، وتعدى بعض الأطباء على عدد من الموظفين أثناء وقفاتهم الاحتجاجية التى نظموها الأيام الماضية اعتراضًا على القرار.
قام العاملون بإغلاق أبواب المستشفي ومنعوا دخول المرضى حتي يتم إلغاء قرار الإقالة ويتم الاعتذار للموظفين.
أكد الموظفون والعمال وطاقم التموين أنهم أعلنوا الاعتصام المفتوح عن العمل حتى يتم الإعلان عن الأسباب الحقيقية وراء إقالة مسئول المستشفى مطالبين المسئولين بالتدخل لوقف قرار إقالة مدير المستشفي مؤكدين أنهم يرفضون العمل مع أي مدير أخر.


محمد ممدوح

كشك يضع إكليلًا من الزهور على قبر الجندى المجهول بمناسبة احتفالات عيد تحرير سيناء


كشك يضع إكليلًا من الزهور على قبر الجندى المجهول
قام الدكتور يحيى كشك محافظ  أسيوط واللواء أركان حرب محمد عرفات إبراهيم رئيس المنطقة الجنوبية العسكرية واللواء أبو القاسم أبو ضيف مدير أمن أسيوط بوضع إكليل زهور على قبر الجندي المجهول
بالمنطقة الجنوبية العسكرية وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء بمناسبة احتفالات عيد تحرير سيناء.
يذكر أن عيد تحرير سيناء يوافق 25 إبريل من كل عام، وهو اليوم الذي استردت فيه مصر سيناء بعد انسحاب آخر جندي إسرائيلى منها.


محمد ممدوح

"كشك" يحظر نقل القمح خارج نطاق محافظة أسيوط


"كشك" يحظر نقل القمح خارج نطاق محافظة أسيوط

قرر الدكتور يحيي كشك محافظ أسيوط بحظر نقل القمح خارج نطاق محافظة أسيوط دون تصريح من وزارة التموين لمنع بيعه بالسوق السوداء خارج نطاق المحافظة.
وقال مجدي سليم وكيل وزارة التموين بأسيوط إنه تم تشكيل لجنة لاستلام الاقماح من المزارعين وتخزينها بشون التخزين والصوامع بنطاق المحافظة.
وأضاف وكيل وزارة التموين بالمحافظة أن المحافظ قرر أيضًا توقيع عقوبات على السيارات المحملة بمواد تموينية، ومواد بترولية مخالفة دون تصريحات، ووقف ترخيص السيارة وقائدها لمدة 3 أشهر، وتحرير المحاضر اللازمة بالمضبوطات.

محمد ممدوح

بالفيديو قناة مصر 25 ومحافظ اسيوط يفتتح عددا من المشروعات بأبو تيج و يشيد بزيادة زراعة القمح بالمحافظة

بالفيديو زيارة محافظ اسيوط لمدينة أبوتيج

                            الفيديو الاول

                            الفيديو الثانى

                            الفيديو الثالث

بالصور: محافظ أسيوط يفتتح كوبري ووحدة محلية ومجمع مخابز بأبوتيج


                              باقى الصور

التيارات المدنية بأسيوط تستنكر إلقاء القبض على الناشط مايكل صفوت على خلفية أحداث أبنوب



استنكرت التيارات المدنية بأسيوط إلقاء القبض على الناشط مايكل صفوت، عضو التيار الشعبي بمركز أبنوب أمس الثلاثاء، على خلفية الأحداث التي شهدها مركز شرطة أبنوب منذ أيام، إثر مصرع شخص على يد ضباط شرطة خلال مواجهات بين الشرطة والأهالي.
وقال محمد سيد، عضو المكتب التنفيذي للتيار الشعبي بأسيوط، اليوم الأربعاء، إن مايكل لم يشارك فى هذه التظاهرة، وتم إلقاء القبض عليه بسبب مساعدته لوسائل الإعلام في نشر ونقل الفيديوهات الخاصة بالحدث، حيث قام بفتح "سيبر" الانترنت الخاصة به للصحفيين، وأرسلوا منه موضوعاتهم الصحفية.

وأضاف سيد، أن الشرطة قامت باحتجازه في معسكر قوات الأمن، ومنعت عنه الزيارة، مؤكدًا أن مثل هذه الممارسات لن تأتِ إلا بمزيد من حالة الاحتقان، وإننا سندعو إلى التظاهر أمام مديرية الأمن، للمطالبة بالإفراج الفوري عن مايكل.

اسلام رضوان

مؤسسة سعد زغلول للفنون تقيم مهرجانها الفنى الثالث بحضور كوكبة من الفنانيين والادباء باسيوط

http://www.alshahed-egy.com/wp-content/uploads/2013/04/%D8%B3%D8%B9%D8%AF-%D8%B2%D8%B9%D9%84%D9%88%D9%84.jpg



تنظم مؤسسة سعد زغلول للثقافة والفنون باسيوط فى الفترة من 24الى 26 ابريل الجارى ،مهرجانها الثقافى السنوى الثالث بقاعة برومينادا هناء باسيوط ،بالتعاون مع كلية التربية النوعية بجامعةاسيوط واتيليه فنانى وكتاب القاهرة والهيئة العامة لقصور الثقافة واتيليه جماعة الفنانين والكتاب بالاسكندرية وجمعية محبى الفنون الجميلة بالقاهرة وجمعية اصالة للحرف التراثية ، صرح بذلك الفنان سعد زغلول ،رئيس مجلس ادارة مؤسسة سعد زغلول باسيوط .

 سعد زعلول

واضاف”زغلول”ان مهرجان هذا العام يتضمن معرض جماعى للفن التشكيلى وآخر للحرف التقليدية ،وامسيات شعرية لشعراء من اسيوط والقاهرة والاسكندرية بالاضافة الى عقد ندوة عن مستقبل الثقافة بعد ثورة 25 يناير .



واشار رئيس المؤسسة الى ان البرنامج يتضمن تكريم الفنان طارق الدسوقى سفير هيئة الاغاثة الاسلامية ،كما سيحضر المهرجان هذا العام نخبة من الفنانين التشكيليين والسينمائيين والمسرحيين والشعراء والمفكرين والنقاد مع عرض لفيلم تسجيلى كما يستضمن المهرجان معزوفات للموسيقار احمد اسماعيل وضيف شرف المعرض الفنان عادل ثابت . 

عيد شافع

توصيل الغاز الطبيعي ل 70 الف وحدة باسيوط والانتهاء من توصيله للمدينة خلال عام

http://www.alshahed-egy.com/wp-content/uploads/2013/02/%D8%AC%D9%85%D8%A7%D9%84-%D8%A7%D8%AF%D9%851.jpg



قال جمال آدم السكرتير العام لمحافظة أسيوط أن الغاز الطبيعي يغطي مدينة أسيوط بالكامل بجميع أحيائها وتجمعاتها خلال عام حيث تم توصيله  فعليا لأكثر من 71 ألف وحدة سكنية منذ 2009 وحتي الآن، منها 15ألف وحدة خلال الستة أشهر الأخيرة بزيادة في معدل التوصيل للمنازل لأكثر من الضعف وذلك تحقيقاً لهدف توفير سلع استراتيجية للمواطنين وتحقيقاً للبعد الاجتماعي في واحدة من أهم الضرورات الحياتية وفي ذات الوقت ضمان عدم عودة أزمة البوتاجاز والتي انتهت من المحافظة بشكل كامل .



وأضاف السكرتير العام للمحافظة أن الدكتور يحي كشك محافظ أسيوط حريص بشدة على متابعة المشروع وتنفيذه بشكل سريع ومتوالي مكلفاً لجنة عليا تنعقد أسبوعياً لذات الشأن وهو ما أدي لإنهاء تشغيل الخدمة فعلياص في أكثر من 13 ألف وحدة سكنية بحي شرق و2500 وحدة سكنية بحي غرب فضلاً عن297 وحدة تجارية ما بين عيادات ومدارس ومطاعم ومخابز ومستشفيات منوهاً أن المحافظة كذلك أنتهت من إدخال خدمة الغاز الطبيعي إلي جميع منشآت جامعة أسيوط بما فيها المعامل والمبان الإدارية والمدن الجامعية والمستشفيات الخدمية.



وأشار جمال آدم أنه بذلك يصل تعداد المستفيدين بخدمة الغاز الطبيعي في حي غرب إلي أكثر من 37 ألف وحدة سكنية وفي حي غرب إلي أكثر من 34 ألف وحدة سكنية وما زال العمل جارياً لإنهاء تشغيل الخدمة للراغبين بها في جميع أنحاء مدينة أسيوط.

عيد شافع

بالفيديو اسيوط فيس توك ومن الذكريات الجميلة من يوميات ’’ أب عظيم وأم فاضلة وأبناء صالحين ’’ الطفلة / هدى ونيس ترد على كذب وافتراء أبو البخارى وتستشهد بقول الله عزوجل فى كتابه الحكيم بسم الله الرحمن الرحيم ﴿ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ ﴾ صدق الله العظيم

بعد كذب وافتراء أبو البخارى _ _ _ الفنان القدير / محمد صبحى فى أول رد فعل :: "من مسلم إلى مسلم سامحك الله" والقيم التى قدمتها فى مسلسل ’’ يوميات ونيس ’’ مستمدة من القرآن والأحاديث بعيدًا عن المتاجرة بالدين

صبحى  فى "يوميات ونيس"
فى أول رد فعل للفنان الكبير محمد صبحى على اتهام د. حسام أبو البخارى لمسلسل "يوميات ونيس"، "أنه مسلسل علمانى بامتياز، وصلت فيه العلمانية للذروة، واختلطت فيه "العلمنة" بالعاطفة والأخلاق والعقلنة، لدرجة يصعب فيها إدراك السم الخفى الذى ينفث فى كل حلقة، وكل مشهد، بل وفى كل لحظة"، قال "صبحى" فى تصرح خاص لـ "اليوم السابع": "من كتب هذا الكلام أحترمه، ولو كان رأيه مخالفا لملايين كثيرة تابعوا هذا المسلسل"، ورغم اختلافه مع هذا الاتهام الجائر الظالم له وللعمل، حسب صبحى، وجه رسالة لأبو البخارى قائلا "من مسلم إلى مسلم سامحك الله".
وأضاف صبحى: "لو راجع البخارى المسلسل جيدا لوجد كثيرًا من المشاهد يستدل فيها ونيس بأحاديث شريفة وآيات قرآنية، ولكنى كفنان مسلم لا أتاجر بالإسلام فى فنى، ولا أدعى امتلاكى ناصية الفقه الإسلامى، ولا أستعرض به، ولكن أشم رائحة غريبة فى رأى الأستاذ الفاضل المسلم، هل يريد أن أقدم عملًا أحطم فيه القيم والأخلاق، وأدمر وجدانهم، وأخاطب غرائزهم، كى يكونوا فاسدين، ثم نعلمهم الإسلام، أم أننا نعد أبناءنا على القيم والأخلاق التى لم أخترعها، وإنما أستقيتها من القرآن الكريم والأحاديث النبوية".

وأكد صبحى: "لو كان حضر البخارى أثناء تصوير حلقات هذا المسلسل، لوجد مشهدًا رائعًا وراء الكاميرا عندما يصلى جميع أفراده سويا، مؤكدا أنه لا يصنع أحداثًا يصلى فيها الأشخاص، أو تعلميهم كيفية الوضوء، أو أعرفهم مناسك الحج، لأننى لا أقدم أعمالا وثائقية، وأتمنى من الأخ الفاضل المسلم أن يفعل هذا، وألا يضيع كلماته ومقالاته إلا فى الإرشاد والنصح لأبنائنا عن كيفية الصلاة والصوم والحج، وفى النهاية أقول له شكرا على افتراءك وظلمك.. توقيع ونيس أبو الفضل جاد الله عويس".

من جانبها علقت الناقدة ماجدة خير الله قائلة: "أشك فى أن أحدًا من هؤلاء يتابع الأعمال الفنية باهتمام، وأظن أن الأمر مجرد إلقاء الناس بالباطل".
وأضافت "خير الله" أن مسلسل ونيس من سنوات طويلة يهتم بعلاقات الأفراد داخل الأسرة والمجتمع، وله دور توجيهى إرشادى أكثر من كونه عملًا فنيًا، ولا يمكن أن يدعو إلى العلمانية لأنه يهتم برسالة أخلاقية اجتماعية سياسية، وأى اتهامات تطول المسلسل ناتجة عن عدم متابعة جيدة.  

على الكشوطى

نشطاء يدعون الى حضور حفل ’’ فرحة الأيتام ’’ باستاد جامعه اسيوط اليوم


ندعوكم ......لحضور حفل ...فرحة الأيتام ...و الذي يقام باستاد جامعة اسيوط من الساعه 10 الى 5. هيكون معانا 300 طفل من أيتام اسيوط ..و مطلوب متطوعين يشاركونا بوجودهم واللى يقدر يجيب معاه لعب للاطفال ..لإدخال الفرحه و السرور على الأطفال ..لو بتعرف تفرح الأطفال تعال محتاجين 30 متطوع عالاقل .."أنا وكافل اليتيم كهاتين في الجنه "
ومسح رأس اليتيم له ثوابه لما يشعر به اليتيم من طمأنينه عند المسح على شعره فما بالكم بفرحه من داخل قلبه

«من مسح رأس يتيم لم يمسحه إلا لله كان له بكل شعرة مرت عليها يده حسنات» والمسح على شعره تعويضا له عن حنان الوالد الذي فقده، وأثر ذلك على قلب الطفل اليتيم من الراحة والطمأنينة والسكينة، وزرع الحب و الثقه بنفسه ورفع الروح المعنوية لديه وحثه على الاستمرار والمواصلة للوصول الى معالي الأمور بإذن الله تعالى.

●إن التصدق بالمشاعر، والتبرعبالأحاسيس، يزيل سواد القلب، ويخلصه مما شابه من سوء الفعل والقول، وتجديد لنشاطه من جديد، وتحلية له بعمل هو من أحب الأعمال إلى الله تعالى

●وربما تكون صدقة المشاعر دافعة لصدقة الأموال(تصدق بطعام أو شراب، أو كساء جديد لليتيم، )

فيجمع الإنسان بين صدقة القلب وصدقة الجوارح، فيكون كل ما في الإنسان مشغولا بطاعة الله تعالى، والإحسان إلى الغير

ضبط 153 كرتونة ألعاب نارية بحوزة سائق من اسيوط بمدخل كمين سلامون.. بسوهاج


http://new.elfagr.org/Portal_News/big/2247492013423566.jpg
فـي إطار خطة العمل بالمديرية لإعادة الانضباط للشارع وتكثيف التواجد الأمني ومكافحة الجريمة بشتى صورها ،مع تفعيل الأداء الأمني للضباط المتواجدين بالأكمنة " الثابتة والمتحركة "،وبخاصةً ضبط القضايا التموينية ،تم ضبط  153 كرتونة معبأة بالألعاب النارية والصواريخ ،بمدخل قرية سلامون بدائرة مركز طما  ،حرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق .
    
 ترجع أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء محسن الجندى "مدير أمن سوهاج " بلاغا من دائرة مركز شرطة طما ،يفيد بضبط سيارة  تحمل رقم 4271 ه.ص .أ قيادة المدعو عبدالرحمن على  ،من مركز منقباد بمحافظة أسيوط ،وبرفقته المدعو محمود حسن محمد ،وبها عدد 153 كرتونة زيت تموينى ،وبسؤالهم ادعوا  انها معبأة بزيت ،وبتفتيشها  عثر بها على ألعاب نارية وصواريخ .
 
وبمواجهتهم أعترفوا بحيازتهم للمضبوطات أقرا حيازتهم للمضبوطات بقصد توصيلها لأحد الأشخاص بمدينة جرجا .
   تم التحفظ على المضبوطات ،وأخطرت النيابة للتحقيق .

محسن عبد الراضى

بترول اسيوط يفوز على المدينة المنورة فى دور ال 64 لمسابقة كأس مصر لكرة القدم


http://superkoora.com/images/1365025095cup.jpg
واصلت مسابقة كأس مصر مفاجآتها لليوم الثاني على التوالي وخرجت أسماء كبيرة مبكراً لها تاريخ وباع كبير في الكأس من دور ال 64 فقد ودع الأولمبي البطولة على يد حلوان العام في مفاجأة من العيار الثقيل وكذلك ودع أسوان المتأهل لدورة الترقي البطولة على يد بني سويف وخرج منتخب السويس على يد القناة بينما واصلت باقي الفرق ذات الجماهيرية الشعبية طريقها في بطولة الكأس مثل المنصورة وطنطا والشرقية والترسانة وبلدية المحلة والقناة ودمياط وبني سويف لتصعد إلى دور ال 32  ، وقد جاءت نتائج مباريات اليوم الثاني على النحو التالي .

فوز  بلدية المحلة  على  مركز شباب المحلة الكبرى  4 – 0

فوز  الشرقية  على  شربين بضربات الترجيح  8 – 7  بعد تعادل الفريقين سلبيا في الوقت الأصلي

هزيمة  مركز شباب أجا  من  المنصورة  1 – 3

فوز  القناة  على  منتخب السويس  2 – 1

فوز  دمياط  على  أبي صقل  3 – 0

فوز  بترول أسيوط  على  المدينة المنورة  2 – 1

هزيمة أهناسيا  من  ش م المراغة  بضربات الترجيح 3 – 5 بعد تعادل الفريقين 1 – 1 بالوقت الأصلي

هزيمة شبان قنا  من  الألمونيوم  بضربات الترجيح  6 – 7  بعد تعادل الفريقين 1 – 1 بالوقت الأصلي

فوز بني سويف على  أسوان  بضربات الترجيح  4 – 3  بعد تعادل الفريقين سلبياً في الوقت الأصلي

فوز حلوان العام على الأولمبي 2 – 0

فوز مركز شباب تلا على المؤسسة العمالية  1 – 0

فوز النصر على الصيد  6 – 3

هزيمة نجوم المستقبل من مركز شباب كوم حمادة بضربات الترجيح   3 – 4  بعد تعادل الفريقين سلبياً في الوقت الأصلي

فوز بـدر على مركز شباب الكوم الأخضر  1 – 0

فوز طنطا على كوكاكولا 4 – 0

هزيمة دسوق من الترسانة  0 – 2

أسامة محمود

بالفيديو بايرن ميونخ يهين برشلونة برباعية الانتقام فى وجود ميسى

بالفيديو محافظ أسيوط يتفقد حصاد القمح بمدينة أبنوب ويشيد بزيادة المساحه المزروعه

محمود المصرى

بالفيديو محافظ أسيوط يفتتح مدرستين للتعليم الأساسي بأبنوب بتكلفة 7 مليون جنيه

محمود المصرى

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...