الأحد، 17 فبراير 2013

بالفيديو إسلام مواطن مسيحى من مركز أبنوب بمحافظة اسيوط وسط تكبيرات من الأهالى

حريق هائل يلتهم محل ملابس بمركز القوصية بأسيوط


http://productnews.link.net/general/News/12-12-2012/n/103916201298739_20121212153645.jpg
تمكنت قوات الحماية المدنية بأسيوط، من السيطرة على حريق هائل نشب بمحل ملابس ببندر القوصية .
تلقى اللواء أبوالقاسم أبوضيف، مدير أمن أسيوط، اخطارا من مركز شرطة القوصية، يُفيد وصول بلاغ من غرفة عمليات النجدة، بنشوب حريق داخل محل تجاري ببندر القوصية، بدائرة المركز ، وبالانتقال والحماية المدنية بالفحص ، تبين نشوب الحريق بمحل ملابس ملك (أحمد.م.ح) 35 سنة، مقيم الحبالصة، بدائرة المركز.
وتم السيطرة على الحريق وإخماده بمعرفة الحماية المدنية ، دون حدوث إصابات أو وفيات ،ونجم عنه احتراق محتويات المحل بالكامل، وقُدرت قيمة التلفيات بـ 120 ألف جنيه.
وبسؤال مالك المحل، و (زينب.ي.ع) 25 سنة – عاملة، بالمحل مقيمه بندر القوصية، أرجعا نشوب الحريق إلى حدوث ماس كهربائي داخل المحل، ولم يتهما أو يشتبها في أحد بالتسبب في ذلك، وتم اخطار المعمل الجنائي للانتقال واتخاذ اللازم.
وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة، وتحرر المحضر رقم922 إداري مركز شرطة القوصية  لسنة 2013
محمد جودة

أساتذة العظام يبحثون الجديد فى لقاءهم الدورى الأول بجامعة أسيوط


تحت رعاية الدكتور مصطفى كمال رئيس جامعة أسيوط والدكتور أحمد مخلوف عميد كلية الطب وبرئاسة الدكتور كمال الجعفرى رئيس قسم العظام بكلية الطب ، نظمت جامعة أسيوط اللقاء الدورى الأول للمجموعة المصرية لجراحة العمود الفقرى تحت عنوان علاج كسور اتصال الفقرات الظهرية القطنية : الحاضر والمستقبل.
وناقش اللقاء من خلال جلستين علميتين عدداً من المحاور أهمها كسور الفقرات الظهرية القطنية ، الاستئصال العنقى للفقرة فى حالات كسور الفقرات الظهرية القطنية ، علاج كسور الفقرات الظهرية القطنية فى حالات الالتهاب التعظمى للفقرات والكسور الإنفجارية الكاملة للفقرة القطنية الخامسة بالحراجة الخلقية باستخدام القفص الممتد بالإضافة إلى استخدام الخلايا الجزعية فى حالة إصابة الحبل الشوكى وذلك بمشاركة نخبة من أساتذة جراحة العمود الفقرى من مختلف الجامعات المصرية وتضمن أيضاً إضاف5ة إلى عرضاً لعدد من الحالات التوضيحية وعمليات استصلاح العمود الأمامى للفقرات الظهرية البقطنية فى الكسور الانفجارية غير المستقرة.

محمود المصرى

وزير الداخلية يكافئ 162 من رجال الشرطة لجهودهم في ضبط عدد من الجرائم أبرزها ضبط مرتكبي واقعة مقتل زوجين وسرقة مبلغ مالى ومشغولات ذهبية من مسكنهما بدائرة قسم شرطة أول أسيوط







قام محمد إبراهيم وزير الداخلية بمكأفاة 162 من رجال الشرطة لجهودهم في ضبط عديد من الجرائم ومرتكبيها الذين يقومون بترويع المواطنين.
وقام وزير الداخلية بمكافأة كل من النقيب محمد عبدالعال الضابط بمديرية أمن الإسكندرية، و3 شرطيين، و5 مجندين بمكافأة مالية تقديرا لجهودهم فى ضبط عاطلين بحيازتهما بندقية آلية و5 طلقات نارية، و21 ضابطا، و32 شرطيا، و10 مجندين من قوة قطاع مصلحة الأمن العام لجهودهم في ضبط مرتكبي واقعة مقتل زوجين وسرقة مبلغ مالى ومشغولات ذهبية من مسكنهما بدائرة قسم شرطة أول أسيوط، وضبط 4 أشخاص لقيامهم بإطلاق الأعيرة النارية نتيجة خلافات بين عائلتين وبحيازتهم أسلحة نارية بدائرة مركز شرطة صدفا.

وقام وزير الداخلية بمكافأة عمدة قرية الحصص وخفيرين نظاميين لجهودهم فى ضبط مسجل شقى خطر بحوزته فرد خرطوش و3 طلقات نارية بدائرة مركز شرطة شربين بمديرية أمن الدقهلية، و8 ضباط، و25 شرطيا من قوة مديرية أمن سوهاج لجهودهم فى المشاركة فى حملات إدارة مباحث التموين بالمديرية، و17 ضابطا، و31 مجندا من قوة قطاع مصلحة الأمن العام وقوات الأمن المركزى ومديرية أمن بورسعيد لجهودهم فى ضبط تشكيل عصابى ضم 5 عاطلين تخصصوا فى ارتكاب حوادث السرقات بالإكراه بدائرة مديرية أمن بورسعيد وبحيازتهم أسلحة نارية، وضابطين، وأمين شرطة، و3 شرطيين، ومجند من قوة مديرية أمن قنا لجهودهم فى ضبط سيارة نقل يستقلها 5 أشخاص كونوا تشكيلا عصابيا لسرقة المواشى وبحيازتهم بندقية آلية و100 طلقة نارية.

مديرية أمن اسيوط تنجح فى تحرير مدرس بعد اختطافه بطريق الغنايم سوهاج


تمكنت مديرية أمن أسيوط، من إطلاق سراح مدرس تم اختطافه من قبل بعض الأشخاص، بطريق الغنايم سوهاج.
كان بلاغ قد ورد لمركز شرطة الغنايم من المدعو حليم عطا الله تومه يوسف، 64 سنة، تاجر بالمعاش، ونجله المدعو عطا الله حليم عطا الله تومه، 36 سنة ، مدرس، بقيام كل من المدعو "رامى عبد الله عبده"، و"هانى عبد الله عبده"، المقيمين، باحتجاز نجل الأول المدعو أمين حليم عطا الله، 24 سنة، سباك بمكان غير معلوم بمساعدة المدعو رفعت عبد القادر أحمد على المقيم الغنايم شرق دائرة المركز، تم العثور على المحتجز المذكور بطريق (الغنايم - طما سوهاج) فى حالة إعياء شديد.
وبسؤاله، قرر قيام مجهولين باستدراجه إلى ناحية نزلة القاضى ـ مركز طهطا سوهاج بتحريض من المتهم الأول، وآخر يدعى "برسوم"، ولا يعلم باقى اسمه، وإكراهه على التوقيع على 8 إيصالات أمانة على بياض، وقاموا بإطلاق سراحه عقب ذلك، وجارٍ تكثيف الجهود لضبط المتهمين بالتنسيق مع أمن الجيزة وسوهاج، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة. 
فاطمة جابر

فلاح يتهم زوجته بالخيانة وينكر نسب أولاده الخمسة بمركز منفلوط باسيوط


http://www.arabnet5.com/media/638/news_989BBD3D-A907-4894-87EC-1DAB7431F4EE.gif
تقدم فلاح فى العقد الثالث من عمره ببلاغ لمركز منفلوط بأسيوط، يتهم زوجته بالخيانة وينكر نسب أولاده الخمسة له، وأنها أنجبتهم أثناء سفره لدولة الكويت.
كان اللواء أبو القاسم أبو ضيف مدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطارًا من مركز شرطة منفلوط يفيد تلقى بلاغ من المدعو (ع . أ. و)، 30 سنة، يتهم زوجته المدعوة ( م. ح . ي )، بالزنا وممارسة الرذيلة، أثناء سفره للخارج بدولة الكويت مع شخص يدعى (ع . م. ى ) يعمل بمحل إكسسوار، جار ضبطه، جار المشكو في حقها.
وأضاف أن زوجته أنجبت خمسة أطفال أثناء حياتهما معًا، وقام بعمل تحليل الحامض النووي لهم، وتبين أن الطفلين الرابع والخامس غير منسوبين له، كلفت إدارة البحث بالتحري عن حقيقة الواقعة وضبط المشكو في حقه الثاني، تحرر محضر بالواقعة، وجار العرض على النيابة العامة.
 فاطمة جابر

تموين أسيوط يحرر 400 مخالفة في أسبوعين


تموين أسيوط يحرر 400 مخالفة في أسبوعين
شنت مديرية تموين أسيوط حملات مكثفة خلال الاسبوعيين الماضية على جميع مراكز ومدن المحافظة، تمكنت خلالها من تحرير 400 مخالفة لقضايا إتجار في السلع التموينية المدعمة بالسوق السوداء .
وبلغت حصيلة المخالفات من السولار، 266 ألف و973 لتر بقيمة مليون و200 ألف جنيه و25 طن أرو تمويني و4100 كيلو دقيق بلدي مدعم.
صرح بذلك مجدي سليم وكيل وزارة التموين بأسيوط وقال أن الحملات مستمرة بناءاً على تعليمات الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط بتكثيف وتشديد الرقابة على المخابز ومحطات الوقود والمستودعات والاسواق وذلك للحد من تسريب وتهريب السلع المدعمة للإتجار بها في السوق السوداء وضمان وصول الدعم لمستحقيه.
 
وأوضح سليم أن المحاضر التي تم تحريرها تضمنت 33 محضر بوتاجاز ومواد بترولية منها محضر رقم 1720 جنح مركز أسيوط ضد مدير محطة وقود بقرية علوان لتصرفه في 112 ألف و906 لتر سولار وبيعها في السوق السوداء كما تم تحرير محضر 1721 جنح أسيوط ضد مدير محطة بمنقباد لتصرفه في 56 ألف 642 لتر سولار .

وتحرير محضر رقم 689 جنح مركز أبوتيج ضد وكيل محطة بالنخيلة لترصفها في 52.5 طن سولار، و3 محاضر أرقام 1613 و1650 و1729 جنح مركز القوصية للتصرف في 23 ألف و700 لتر سولار ومحضر أخر رقم 1442 جنح القوصية ضد مواطن لاستيلائه على 128 لتر بنزين 80.
وتنوعت باقي المحاضر ما بين بيع بأزيد من السعر وعجز في الصفائح وعدم وجود فواتير دالة على المواد البترولية، ومحاضر لمستودعات بوتاجاز لتجميع 20 اسطوانة بدون وجه حق، وأخرى لعدم الإعلان عن الأسعار أو مزاولة النشاط وعدم استلام الحصة أو الانتظام بقيد سجل "21" بترول.
وأضاف وكيل وزارة التموين

اليوم أول جلسة لمحاكمة قاتل إيمان "شهيدة التحرش باسيوط"


اليوم أول جلسة لمحاكمة قاتل إيمان "مقاومة التحرش"
تنعقد أولى جلسات محاكمة قاتل إيمان مصطفى، المعروفة إعلاميًا بقضية “مقاومة التحرش”، اليوم الأحد، بمحكمة جنايات أسيوط، ويحضر الجلسة محامو المبادرة المصرية للحقوق الشخصية كمدعٍ بالحق المدني.
وتعود أحداث القضية، كما روتها صديقتها الشاهدة، إلى يوم 10 سبتمبر 2012، عندما كانت المجني عليها، والبالغة من العمر 17 عامًا، عائدة بصحبة صديقتها إلى قريتها التي تقع بمنطقة عرب الكلابات بمحافظة أسيوط، وقام المتهم بالتحرش بها جسديًا، فقامت بالبصق عليه، فأطلق المتهم رصاصة تجاهها، بواسطة سلاح آلي كان يحمله؛ مما أدى إلى مقتلها في الحال، ثم فرَّ هاربًا.
وقد تم إلقاء القبض علة المتهم، يوم 20 سبتمبر 2012، ووجهت له النيابة العامة تهمة القتل العمد المقترنة بجناية هتك العرض بالقوة.
وكان عدد من منظمات المجتمع المدني قد كرم ذكرى إيمان مصطفى “مقاومة التحرش”، في نوفمبر الماضي.

مباحث اسيوط تضبط مرتكب واقعة قتل عامل بالطريق الفرعي لقريتي موشا – قرقارص، وإلقائه وسط الزراعات


تمكنت مباحث مركز شرطة أسيوط، اليوم الأحد، من ضبط مرتكب واقعة قتل عامل بالطريق الفرعي لقريتي موشا – قرقارص، وإلقائه وسط الزراعات.
كان مدير أمن أسيوط، تلقي إخطارًا من مأمور مركز شرطة أسيوط، يفيد بضبط محمد إسلام جمال أحمد (23 سنة - طالب بالأكاديمية البحرية)، ومن مواليد قرية شطب، ومقيم بشارع يسرى راغب بدائرة قسم أول أسيوط، والمتهم بقتل هيثم جمال السيد الشربيني (26 سنة - عامل بميناء الأسكندرية).

بمواجهته المتهم اعترف بارتكاب الواقعة، حيث قام باستدراج المجنى عليه بسيارة والده تحمل رقم (19340) ملاكى أسيوط، والتوجه به إلى قرية قرقارص، وأطلق صوبه أعيرة نارية أودت بحياته وأرشد عن السلاح المستخدم في الواقعة، وعلل ذلك لوجود خلافات مالية بينهما، وتم التحفظ على السيارة بديوان المركز تحت تصرف النيابة، وتم تحرير محضر بالواقعة.

اسلام رضوان

البقاء لله :: مقتل فلاح بقرية "كوم المنصورة" التابعة لمركز أبنوب في أسيوط بسبب الخلاف على قطعة أرض أملاك دولة


لقي فلاح مصرعه، اليوم الأحد، بقرية "كوم المنصورة" التابعة لمركز أبنوب في أسيوط، وذلك إثر تعدي شخصين عليه بالضرب خلال مشاجرة، بسبب الخلاف على قطعة أرض أملاك دولة.
كان مدير أمن أسيوط، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة أبنوب، يفيد بمصرع طه شعبان طه حسن (61 سنة – فلاح)، ومقيم بقرية "كوم المنصورة"، وتم نقل الجثة والتحفظ عليها بمشرحة مستشفي أسيوط الجامعي تحت تصرف النيابة.

بالانتقال وسؤال نجل المتوفي المدعو محمد طه شعبان طه (31 سنة – فلاح)، اتهم كلا من محمود محمد عبد المعبود، وعبد المطلب ريان عبد المطلب، بالتعدي على والده بالضرب بعصا شوم، وإحداث إصابته التي أودت بحياته، في مشاجرة بسبب الخلاف بينهم على قطعة أرض أملاك دولة بذات القرية.

كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة وضبط المتهمين فيها، وتحرر محضر برقم 1142جنح مركز شرطة أبنوب لسنة 2013، وجاري العرض علي النيابة.

اسلام رضوان

البقاء لله :: انتحار ربة منزل بمركز الغنايم باسيوط بسبب معاناتها من مرض نفسي


انتحرت اليوم الأحد ربة منزل بمدينة الغنايم في أسيوط، حيث أشعلت النيران في جسدها، وذلك بسبب معاناتها من مرض نفسي.
وكان مدير أمن أسيوط، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة الغنايم، يفيد بانتحار نبوية إسماعيل منصور (55 سنة - ربة منزل)، وذلك بإشعال النيران في جسدها، بسبب معاناتها من مرض نفسي.

وبالانتقال وسؤال أحد أهل المتوفية، ويدعى عاصم محمد عبد الرازق سليمان (62 سنة)، لم يتهم أو يشتبه في أحد جنائيًا بالتسبب في الواقعة، ونفى وجود خلافات بينها وبين آخرين.

وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة، قرر عدم وجود شبهة جنائية في الوفاة، وأكدت ذلك تحريات مباحث المركز، وتحرر محضر برقم287 إداري مركز الغنايم لسنة 2013، وجاري العرض على النيابة.

اسلام رضوان

ضبط 12 طن ردة مُدعمة قبل تهريبها إلى السوق السوداء في أسيوط


تمكن ضباط إدارة مباحث التموين، اليوم الأحد، من ضبط أكثر من 12 طن ردة خشنة مدعمة، محملة على سيارة نقل بأسيوط لبيعها في السوق السوداء.
وذلك في أثناء مرور السيارة رقم (26397)بالطريق الزراعى أسيوط – منفلوط بدائرة قسم أول أسيوط، قيادة سليمان زيدان سيد على (32 سنة – سائق)، ومقيم ببندر منفلوط،
قبل تهريبها إلى السوق السوداء، وتحرر محضر برقم 3197 جنح قسم أول أسيوط لسنة 2013.

فيما تم ضبط 550 لتر سولار معبأة داخل 4 براميل على متن السيارة رقم (5258) نقل قيادة مجدى عبد النور عبيد طانيوس (35 سنة – سائق)، ومقيم بمركز نجع حمادى بقنا، وذلك أثناء مروره بكمين الشهيد عصام التهامى بدائرة قسم أول أسيوط، وتحرر محضر برقم 3196 جنح قسم أول أسيوط لسنة 2013، وتم التحفظ علي المضبوطات تحت تصرف النيابة.

اسلام رضوان

ضبط 266 ألف لتر سولار قبل تهريبها إلى السوق السوداء في أسيوط


حررت مديرية تموين أسيوط، 400 مخالفة إتجار في السلع التموينية المدعمة بالسوق السوداء، وضبطت 266 ألف و973 لتر بقيمة مليون و200 ألف جنيه، و25 طن أرز تمويني و4100 كيلو دقيق بلدي مدعم، وذلك خلال حملات تموينية نفذتها خلال الـ15 يومًا الماضية.
صرح بذلك، اليوم الأحد، مجدي سليم، وكيل وزارة التموين بأسيوط، وقال، إن الحملات مستمرة بناءً على تعليمات الدكتور يحيى كشك، محافظ أسيوط، بتكثيف وتشديد الرقابة على المخابز ومحطات الوقود والمستودعات والأسواق، وذلك للحد من تسريب وتهريب السلع المدعمة للاتجار بها في السوق السوداء، وضمان وصول الدعم لمستحقيه. 

اسلام رضوان

إضراب مئات العمال بشركات المقاولات بمصنع أسمنت أسيوط احتجاجًا على عدم صرف الأرباح


أضرب مئات من عمال شركات المقولات العاملة بمصنع أسمنت أسيوط، اليوم الأحد، عن العمل، ونظموا وقفة احتجاجية أمام مبانى الشحن والتعبئة، ووقف أعمال التحميل، احتجاجًا على عدم صرف مستحقاتهم من الأرباح التى وعدتهم بها الشركة، وقامت بصرفها لهم العام الماضى.
وطالب العمال المضربون، بصرف إضافي أو بدل راحة عن يوم السبت، بحسب القانون المصري في المنشآت الصناعية، موضحين أنهم يعملون أكثر من 51 ساعة في الأسبوع لمدة 6 أيام، في حين أن عمالة الشركة تعمل 5 أيام فقط، كما طالبوا بصرف أرباح شهرين، وتطبيق العلاج الأسري بالكامل كما يحدث للعاملين بشركة أسمنت أسيوط.

وأوضح العمال المضربون، أن الإدارة وعدت بإعطاء أرباح 12 شهرًا لعمالة أسمنت أسيوط، و4 أشهر لعمالة المقاولين، نصفهم في 2012 والنصف الآخر في 2013، ولكن الإدارة لم تنفذ وعودها مع عمالة المقاولين، ورفضت إعطاءهم مكافأة الشهرين المقرر منحها في 2013 حتى الآن.

وأوضح المضربون، أن عمالة الشركة يصرف لها علاج أسري وتأمين صحي كامل، أما عمالة المقاولين فبعد مفاوضات طويلة مع الإدارة رفضت الإدارة العلاج الأسري الكامل، واكتفت بالعلاج الفردي لهم.

اسلام رضوان

أمناء وأفراد مركز شرطة الفتح بأسيوط يواصلون غلق أبوابه بالسلاسل للمطالبة بنقل المأمور


واصل أمناء وأفراد مركز شرطة الفتح بأسيوط، اليوم الأحد، إغلاق أبواب المركز بالسلاسل والجنازير، وذلك خلال اعتصامهم لليوم الثالث على التوالي، للمطالبة بنقل مأمور المركز، احتجاجًا على سوء معاملتهم، وذلك على حد قولهم.
وردد المحتجون، هتافات ضد المأمور وأنهم طالبوا أكثر من مرة بنقله وقت أن كان اللواء محمد إبراهيم، مديرًا لأمن أسيوط، مشيرين إلى أن المأمور تجمعه صلة قرابة أو نسب بأحد مساعدى حبيب العادلى، وأنهم مستمرون في اعتصامهم حتى يتم تحقيق مطلبهم.

من جانبه قال مدير أمن أسيوط، إن أكثر من قيادة أمنية التقت المعتصمين، ووعدتهم بفحص مطلبهم، وفي حالة وجود مخالفات ضد المأمور، فسوف يتم نقله، أما إذا لم يكن هناك أي شيء ضده فلن يتم نقله.

اسلام رضوان

إضراب سائقي مراكز منفلوط والقوصية وديروط والغنايم عن العمل احتجاجًا علي نقص السولار بالمحطات


أضرب سائقو سيارات الأجرة بمراكز منفلوط والقوصية وديروط والغنايم في أسيوط، اليوم الأحد عن العمل، وذلك احتجاجًا على عدم توافر السولار بمحطات الوقود.
وأكد السائقون المضربون عن العمل، أنهم يعانون أشد المعاناة في الحصول على السولار بمحطات الوقود، في ظل ارتفاع سعر صفيحة السولار في السوق السوداء إلي 50 جنيهًا.

وأشار السائقون المضربون عن العمل، إلي أنهم لجأوا إلي الإضراب عن العمل بعد استنفاذ كل الوسائل الممكنة مع المسئولين، التي توفر لهم كميات السولار التي يحتاجونها من أجل تشغيل سياراتهم.

يذكر أن هناك مشادات كلامية ومشاجرات نشبت بين السائقين والركاب بسبب الإضراب، حيث تأخر الموظفين والطلاب عن الذهاب إلي أعمالهم ومدارسهم وجامعاتهم، وهو الأمر الذي استدعي تدخل المرور وإدارة المواقف لفض الاشتباكات وتهدئة الموقف.

اسلام رضوان

محافظ أسيوط ينتقد البطء الشديد فى رصف وترميم الشوارع بسبب الشركة المسئولة عن إدخال الغاز


انتقد الدكتور يحيى كشك، محافظ أسيوط، البطء الشديد فى رصف وترميم الشوارع والميادين بسبب بطء أعمال الشركة المسئولة عن إدخال الغاز الطبيعي لمدينة أسيوط.
وأكد أنه غير مسموح تعطيل العمل أو توقفه، خصوصا بعد تسخير كل الامكانيات اللازمة والمسئولين للإسراع فى عمليات التطوير، مع توافر الاعتمادات المالية لتنفيذ خطة تجميل الميادين الرئيسية والشوارع بالمدينة.

جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ اليوم الأحد، مع لجنة تطوير وتجميل المدينة بحضور الدكتور خالد الليثى، ووكلاء وزارات الإسكان والكهرباء ورؤساء الأحياء بغرب وشرق أسيوط ومقاولي تنفيذ عمليات التجميل.

وقال الدكتور خالد الليثى، مستشار المحافظ لشئون البيئة، إن خطة التطوير ستبدأ من منطقة فريال والجمهورية بحى شرق أسيوط فى فبراير الحالي، يعقبها جميع الميادين وتنتهي فى نهاية شهر نوفمبر 2013، أما حي غرب ستبدأ بمنطقة قلته والمحطة وميدان البنوك وتمتد إلى باقي المناطق وتنتهى فى ديسمبر 2013، مشيرًا إلى أن التطوير يتضمن تصغير مساحات الأرصفة وتغيير البلاط واستبدال جميع البلدورات المتهالكة بأخرى جديدة، وبعد الانتهاء من هذه المرحلة ستتم عمليات التشجير.

اسلام رضوان

مؤتمر "الطاقة المتجددة" بجامعة أسيوط يوصي بوضع استراتيجية عربية للطاقات المتجددة


أوصى مؤتمر "مستقبل الطاقة الجديدة والمتجددة فى الوطن العربى" في ختام أعمال اليوم الأحد، بضرورة إنشاء الوكالة العربية للطاقة الجديدة والمتجددة فى الوطن العربى، وأن تضع على عاتقها وضع استراتيجية عربية للطاقات الجديدة وتجميع خبرات العاملين فى مجال الطاقة.
كما أوصي المؤتمر، بضرورة سن قوانين ونشر تشريعات خاصة بالطاقة المتجددة، وإصدار دليل يمكن الاسترشاد به فى بناء مركز متخصص لمعلومات الطاقةوحماية الابتكارات فى هذا المجال، وتنسيق القوانين والتشريعات العربية تدعيمًا لأواصر التكامل فى مجال الطاقة، وإنشاء محطات لتخزين الطاقة فى كل قطر عربى، يمتلك مقومات إنتاج وتصدير الطاقات الجديدة، ويراعى فيها اعتبارات الكفاءة والملاءمة والأسعار.

فيما أوصى المؤتمر أيضًا،

طقس اليوم الاحد (( 17 فبراير _ 7 ربيع الثانى )) الصغرى :: 6 والعظمى :: 22

https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEhsyMuobjF561YQn5ay9S4lUQ9-jI0lMlkcSwtlRvAyRGrES33H3IWAnVLFEeAtt1IPHVgnFMuDHzApAfJwFT1rco18Zbx9HLrNMcKlaZSyvRS7114VBcrfGQ5gZRiz8ZvNHTRI6xTDUiE/s640/asut.jpg

جمعية رجال اعمال اسيوط فرع المنيا تعلن عن مشروع اشراقة بالتعاون مع مركز رسالة للتنميه والتدريب عن فتح باب التقدم للالتحاق بالمنحه التدريبه المجانيه فى مجال صيانة الحاسب الالى للشباب من الجنسين


http://www.meniawy.com/wp-content/uploads/2013/02/images2.jpg
اعلنت  جمعية رجال اعمال اسيوط فرع المنيا مشروع اشراقة بالتعاون مع مركز رسالة للتنميه والتدريب عن فتح باب التقدم للالتحاق بالمنحه التدريبه المجانيه فى مجال صيانة الحاسب الالى للشباب من الجنسين (hardware-software)
شروط التقدم للالتحاق بالدورة :-
-لا يقل السن عن 15 سنة ولا يزيد عن 29 سنة .
ملحوظة :
- مدة الدورة التدريبيه (20يوم )(بواقع 60 ساعه) (3 ساعات يوميا ).
- التدريب بواسطة مدربين متخصصين ومعتمدين.
- تمنح الدورات مجانا .
- فى نهاية الدورة التدريبه يحصل المتدرب على شهادة معتمدة .
-  يكون للمتدرب الاولويه فى الحصول على قرض من جمعيه رجال أعمال اسيوط للبدء فى المشروع الخاص به فى صيانة الحاسب .

البقاء لله :: وفاة شاب في ظروف غامضة بقرية «موشا» بأسيوط



تكثف مباحث أسيوط جهودها لكشف ملابسات العثور على جثة مجهولة لشاب في العقد الثالث من عمره وسط الزراعات بقرية «موشا».

كان اللواء قاسم ابو ضيف مدير امن أسيوط قد تلقى إخطارا من مركز شرطة أسيوط من الأهالي بالعثور على جثة لأحد الأشخاص ملقاه بالأرض الزراعية بجوار الطريق الفرعي موشا/ قرقارص ـ دائرة المركز.

تبين أن الجثة لذكر في العقد الثالث من العمر ويرتدى بنطلون جينز اسود وقميص اسود وحذاء بني, مصاب بطلق ناري بالرأس وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى أسيوط العام  تحت تصرف النيابة.. تم اتخاذ إجراءات النشر عن الجثة.

تحرر المحضر رقم 659 إداري مركز أسيوط  لسنة 2013م، وبالعرض على النيابة قررت أن  ينتدب المعمل الجنائي لرفع بصمات وتصوير الجثة واتخاذ  الإجراءات اللازمة للنشر عنها  وصولاً لشخصيته  استمرار التحفظ على الجثة لحين صدور قرارات أخرى بشأنها وطلب تحريات المباحث حول الواقعة 
إسراء حامد

بالصور : الدورات الرياضيه لحزب النور والدعوه السلفيه بأسيوط





نظمت قطاع طلائع الدعوة السلفية  وحزب النور بمحافظه أسيوط بالعديد من الدورات الرياضيه علي جميع المراكز في وقت واحد  بدايه  من مدينه أسيوط مرورا بمركز الفتح ومركز صدفا إنتهاءا بمركز البداري حيث في مركز الفتح  بمحافظه أسيوط بعمل لقاء لطلاب المرحلة الثانوية والإعدادية تحت عنوان (على بصيرة) بمدينة أسيوط الجديدة وكان برنامجه  فقرة التعارف وتقسيم المجموعات ثم طابور تسخين وتنشيط وأفتتح بالقرآن الكريم ثم بعض الأناشيد الحماسية ثم عدة مسابقات رياضية خفيفة حتى الساعة العاشرة والنصف وعلي صعيد متصل شرح الشيخ مصطفى غلاب مسئول الدعوه السلفيه بمركز الفتح  شعار اليوم وربط الشباب به كما بينما فيه من معاني للشعار طلائع الدعوة السلفية وكذلك شرح فيه حديثين من أحاديث المصطفى صلى الله عليه وسلم مرتبطين بشعار اليوم إلى أن أذن لصلاة الظهر وبعد صلاة الظهر تم شرح كتاب الطهارة كاملا من كتاب الوجيز في فقه الكتاب والسنة، وفي ثنايا الرحله،  تناول الجميع وجبة الغداء في الهواء الطلق، وبعد الغداء إلى صلاة العصر ألقى الشيخ مصطفى غلاب درسا خفيفا بين فيه فضل الصحابة وبعض الأسباب التي أهلتهم لقيادة البشرية، وبعد صلاة العصر تم عمل دورة كرة قدم، وبعد صلاة المغرب كانت الحفلة الختامية وتوزيع الجوائز على الفائزين في المسابقات والمتميزين كما وزع على جميع المشاركين استبيان سجلوا فيه الايجابيات والسلبيات في هذا اللقاء والمقترحات للقاء القادم إن شاء الله، وتم الاتفاق على موعد لاحق لعمل امتحان في المواد العلمية التي شرحت خلال اللقاء وتوزيع شهادات التقدير. هذا وقد أشاد جميع المشرفين الذين شاركوا في اللقاء بهذا اليوم والكل انصرفوا راشدين بعد صلاة العشاء وتغمرهم الفرحة السعادة وطالبوا جميعا قاده وطلائع بتكرار تلك الرحلات التربويه الترفيهيه الفنيه وعلي سياق
ومن منطلق إهتمام الحزب بالرياضة أقام حزب النور بأمانة مدينه أسيوط دورة رياضية فى كرة القدم وذلك إسهاما منه فى التنمية الرياضة البدنية وتمت لمدة ثلاثة أيام فى نادى السكة الحديد بشارع عزت جلال وقد شاركت فى الدورة ثلاثة فرق وقد فاز فريق حى الاربعين بالبطولة وقد تم توزيع مجموعة قيمة من الكتب والتيشيرتات ومجموعة من الهدايا الأخرى - إلى جانب قيام الأمانة بعمل مسابقة تثقيفيه دينية وتم توزيع العديد من الجوائز .وعلي صعيد متصل

بالصور المركز العربى الاقليمى للدراسات بالتعاون مع نقابة المحامين الفرعية بأسيوط تقدم ,, مشروع تنمية مهارات دارسى الكليات القانونية ,,

الحرية والعدالة باسيوط :: 600 مستفيد بقافلة إخوان الفتح الطبية



نظمت جماعة الإخوان المسلمون وحزب الحرية والعدالة بقرية الفيما قافلة طبية مجانية، بمركز شباب القوطا، ضمن فعاليات حملة معا نبنى مصر، و بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة.

و استفاد من القافلة أكثر من 600 مريض و أكثر من 60 حالة طهارة بالإضافة لصرف بعض الأدوية لغير القادرين، بينما قام بعض أصحاب الصيدليات بعمل تخفيضات للمرضى.

و زار القافلة وكيل وزارة الشباب بالمحافظة بصحبة مدير إدارة الشباب والرياضة بالفتح داعين منظمي القافلة إلى تكرارها في باقي القرى، معلنين عن فتح أبواب مركز الشباب لمثل هذه الأعمال الخدمية.

لاقت القافلة الترحيب من أهالي القرية وسط دعوات لأقامت قافلة أخرى نظراً لكثرة المقبلين على القافلة.

حسانين جلال

بالصور ملتقى أمانات المرأة بـ"الحرية والعدالة" بالصعيد يبحث آفاق العمل الحزبي


نظم حزب الحرية والعدالة بمحافظة أسيوط الملتقى الأول لأمانات المرأة بصعيد مصر تحت عنوان "العمل الحزبي.. رؤية وآفاق"، بحضور وفاء مشهور عضو مجلس الشورى ود. هدى عبد المنعم ود. منال أبو الحسن من القيادات النسائية والبرلمانية لحزب الحرية والعدالة.

وناقشت أمانات المرأة التجارب الناجحة لتفاعل المرأة مع الشارع والمؤسسات الخدمية، وعقد ندوات لحل المشكلات الأسرية ومساعدة الفتيات المؤهلات للزواج، وحل مشكلة البطالة.

وقالت د. إيمان مختار أمينة المرأة بأسيوط

ضابط بأمن أسيوط عبر صفحة "ثورة ضباط الشرطة" :: "متى يتخلص السادة الضباط من السلبية واللامبالاة وعدم الوحدة عند المطالبة بحقوقهم "


اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية
عبر عدد من ضباط الشرطة عبر صفحة "ثورة ضباط الشرطة" على موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك، عن غضبهم الشديد من استجابة وزير الداخلية لمطالب الأفراد فى 72 ساعة فقط، وتجاهل مطالبهم التى وصفوها بأنها "لا تكلف الوزارة أية أعباء مالية" على عكس مطالب الأفراد التى تكلف الوزارة أعباء مالية ضخمة.
وقال العقيد دكتور أيمن عماد عبر الصفحة "الأفراد نالوا كل حقوقهم والسيد الوزير يستجيب لهم سواء كان الطلب معقولا أم لا، ولا اعتراض على زيادة رواتبهم أو علاجهم بمستشفيات الشرطة ولكنى اسأل السيد الوزير هل عدم توقيع أى جزاء على أى فرد مهما فعل حق له وهل عدم أداء التحية العسكرية للضباط استهانة بهم صار حقا للأفراد، وكيف يعمل الضباط هكذا مع أفراد يتعمدوا إهانتهم والوزارة موافقة على ذلك".

وأضاف العقيد دكتور أيمن عماد "الحل هو التأكيد على أن كل الحقوق المكتسبة للأفراد لا رجعة فيها ولكن عدم احترام الأقدمية العسكرية أو غلق المنشأة الشرطية أو حصار القيادات والاعتصامات أو عدم تنفيذ أوامر الخدمات هى حق للوزارة والعمل ومخالفتها يعقبها الوقف عن العمل ومجلس تأديب يعطى جزاءات رادعة ومن لا يحترم قيادته وعمله يرحل ولن تفرق كثيرا فهم لا يعملون حاليا ويتغيبون ويقبضون مع ذلك كل حوافزهم عكس الضباط الفئة الضائعة بالوزارة ولابد من فتح باب التطوع بلائحة جديدة تحدد حقوق وواجبات المتطوع ويقر ويوقع عليها"، وأنهى الضابط كلامه موجها رسالة إلى وزير الداخلية قائلاً "يا سيادة الوزير إن الشرطة تحتضر فافعل شيئا حتى إرضاءً لله الذى حملك الأمانة وسيحاسبك عليها بشدة".

فيما أشار الرائد إبراهيم غازى، الضابط بأمن أسيوط، عبر الصفحة قائلا "متى يتخلص السادة الضباط من السلبية واللامبالاة وعدم الوحدة عند المطالبة بحقوقهم التى لا تكلف الوزارة أية أعباء ماليه فقد تم التقدم بطالبات إلى مديريات أمن الصعيد لتعديل نظام التشغيل وذلك للاستقرار النفسى والأسرى الذى سيكون له أثره البالغ من مردود جيد فى أداء الواجب المكلف به".

وأكد الضابط "أنه حتى الآن لم أسمع جديدا وكان طلبا وحيدا، وعندما تقدم السادة الأفراد بمجموعة طويلة من الطلبات تكلف الوزارة الأعباء المالية الضخمة وغيرها سارع الوزير بعقد لقاء عاجل مع ممثليهم ولبى مطالبهم اليوم بالكتاب الدورى رقم 10 لسنة 2013 وكل ذلك فى 72 ساعة.. وعجبى".

ابراهيم أحمد

إصابة طالب بطلق ناري لخلاف على أولوية الحصول على سولار من إحدى محطات الوقود بمركز "الغنايم " في أسيوط


صورة أرشيفية
أصيب طالب بطلق ناري بالساق اثر مشاجرة بسبب خلافات على أولوية الحصول على سولار من إحدى محطات الوقود بمركز "الغنايم " في أسيوط.

كان اللواء قاسم ابو ضيف مدير امن أسيوط، قد تلقى إخطارا من مركز شرطة الغنايم من المستشفى المركزي بوصول المدعو أحمد بدري فتحي عبد اللطيف -19 سنة- طالب ومقيم الغنايم غرب ـ دائرة المركز, مصاب بطلق ناري بالساقين " ينتمي لعائلة الخطاطية ".

المصاب اتهم المدعو أحمد محمد على محمود مقيم  بذات الناحية بإطلاق عيار ناري من سلاح كان بحوزته أحدث إصابته  لخلافات على أولوية الحصول على السولار من إحدى محطات الوقود بذات الناحية،.. تحرر المحضر رقم 285 إداري مركز الغنايم  لسنة 2013م.
إسراء حامد

إصابة «مجند» سقط من قطار بأسيوط

 صورة ارشيفية
أصيب مجند بإرتجاج فى المخ إثر سقوطه من قطار  استقله من محطة سكه حديد ديروط متجهاً إلى وحدته العسكرية.

تلقي اللواء قاسم أبو ضيف مدير أمن اسيوط إخطارا من مركز شرطة ديروط من المستشفي المركزي بوصول محمود محمد حسن -21 سنة- مجند بالقوات المسلحة [ بالكيلو 143 صاعقة انشاص] مصاب بسحجات وكدمات بالرأس واشتباه كسر بعظام الجمجمة وما بعد الارتجاج.
وبالانتقال وسؤاله  قرر انه أثناء استقلاله أحد القطارات من محطة سكه حديد ديروط متجهاً الى وحدته العسكرية انزلقت قدمه وسقط ما بين القطار والرصيف مما أدى الى إصابته.

تم إخطار الشرطة العسكرية بأسيوط ،وتحرر المحضر رقم 37 عوارض مركز ديروط.
إسراء حامد

فى زمن الاخوان خريجو الهندسة بالوادي الجديد يلجأون لوزير الري بسبب الواسطة والمحسوبية بعد تعيين مهندس من اسيوط مدير إدارة الصرف بالمحافظة لأنه ابن رئيس الهيئة


محمد فريد سمان خريج كلية الهندسة قسم مدني جامعة القاهرة يقول آسفا: إن بعض المسئولين في بلادنا لايزالون يتعاملون معنا بعد ثورة 25 يناير بنظام المحسوبية والوساطة, حيث إنه تقدم وثلاثة آخرين من خريجي كلية الهندسة لشغل وظيفة خالية بإدارة الصرف بمركز الفرافرة بالوادي الجديد, وبناء عليه قام مدير إدارة الصرف بالمحافظة بالتأشير علي الطلب الذي تقدم به, وتم إرسال الطلب إلي الإدارة بقنا بتاريخ 24 /11 / 2012 , وتصور محمد أن حلمي بشغل تلك الوظيفة علي وشك التحقق كونه أعلي المتقدمين تقديرا بنسبة 64,13 %  دور مايو 2011ولكن جاءت الرياح بما لا تشتهي السفن. حيث كانت المفاجأة بأنه تم تعيين مهندس آخر من محافظة أسيوط هو ابن رئيس الهيئة

وعلى الرغم من أن المشكلة ليست في أنه ابن رئيس هيئة الصرف ولكن في كونه حديث التخرج عن كافة المتقدمين حيث أنه خريج عام 2012م  بتقدير مقبول وليس من أبناء المحافظة, المهندس الشاب وزملاؤه يستغيثون بوزير الري ورئيس مجلس الوزراء الدكتور هشام قنديل ويناشدونهم النظر بعين الاعتبار إلي مظلمتهم  التي تقدموا بها حتي تسود العدالة التي حلم بها الجميع بين جميع أفراد الشعب .

رئيس مجلس إدارة جمعية مستثمرى أسيوط :: السوق الإفريقية تنتظر الصادرات المصرية والاتفاقية التجارية تسهل دخولها


الصادرات الزراعية
أكد على حمزة ، رئيس مجلس إدارة جمعية مستثمرى أسيوط أنه لابد من عودة حوافز الاستثمار المتوقفة منذ 4 سنوات بالاضافة إلى رفع دعم الصادرات لكل المنتجات سواء كانت زراعية أو صناعية أو تعدينية ولذلك لرفع قيمتها المضافة .

وقال حمزة إن السوق الاقريقية تنتظر المنتجات المصرية بشغف حيث تستوعب جميع الصادرات المصرية بسهولة وبدون تعقيدات وبذلك بالاتفاقيات التجارية الموقعة بين مصر والدولة الافريقية مثل "الكوميسا" التى تتيح التبادل التجارى.

وأضاف حمزة ، أنه لابد من تفعيل النقل النهرى بين مصر والدول الافريقية والربط بين جميع محافظات الصعيد وذلك لخفض تكلفة النقل والوقت مما يزيد حركة التجارة بطول النهر . 

علياء فوزى

ثلثي عمال أسمنت أسيوط يعتصمون غدًا للمطالبة بمساواتهم بالثلث الآخر


قال عثمان عمر إداري بشركة أسمنت أسيوط أنهم ينوون الاعتصام غدا بالشركة احتجاجًا على التفرقة في المعاملة بين العمال، حيث لخص عثمان المشكلة أن هناك نوعين من العمالة في الشركة عمالة سيمكس والتي يبلغ عددها 500 فرد وعمالة تسمى بعمالة مقاول التوريد والتي يقدر عددها بأكثر من 2000 عامل وإداري ومهندس حوالي 70 % من قوام العمالة الكلي، مشيرًا أن عمالة سيميكس تستحوذ على كل المميزات سواء مكافآت أو تأمين صحي .
وأضاف عثمان في تصريحاته لوكالة أونا أن الأزمة تفاقمت عندما وعدت الإدارة بإعطاء أرباح 12 شهر لعمالة سيمكس و4 أشهر لعمالة المقاول، نصفهم في 2012 والنصف الآخر في 2013، ولكن الإدارة لم تنفذ وعودها مع عمالة المقاول ورفضت إعطاءهم مكافأة الشهرين المقرر منحها في 2013 .
وأشار عثمان إلى بعض المشكلات الأخرى التي يعاني منها عمالة المقاول وحدها دون عمالة سيمكس، متعجبًا من أن عمالة سيمكس يصرف لها علاج أسري وتأمين صحي كامل، أما عمالة المقاول فبعد مفاوضات طويلة مع الإدارة رفضت الإدارة العلاج الأسري الكامل واكتفت بالعلاج الفردي لهم، يأتي ىهذا بجانب أنهم يعملون 6 أيام بالإسبوع في حين أن عمالة سيمكس تعمل 5 أيام فقط.
واختتم عثمان تصريحاته بالتأكيد على أن الإضراب سيظل مستمرًا حتى تلبية مطالبهم، مشيرًا إلى أنهم مستعدون للتصعيد في حال عدم استجابة الغدارة لمطالبهم المشروعة على وصفه

بالأسماء.. إصابة 9 أشخاص في مشاجرة بين عائلتين بمركز القوصية باسيوط بسبب "لعب الأطفال"


أصيب 9 أشخاص بطلقات نارية متفرقة بالجسم، في مشاجرة وقعت اليوم السبت، بين عائلتي "الرمايشة" و"العشايرة" بقرية الزرابي التابعة لمركز القوصية بأسيوط، وذلك بسبب خلافات الجيرة بأسيوط.
كان مدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة القوصية، يفيد بوقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بقرية الزرابي.

نتج عن المشاجرة إصابة كل من: مصطفي أحمد شوقي توفيق (16 سنة – طالب)، وأشرف جمال عبد التواب (16سنة – طالب)، وعبد الظاهر سليم أبو غدير (26 سنة – فلاح)، وحمادة شوقي توفيق (29 سنة – فلاح)، وأسامة أحمد شوقي (19 سنة – طالب)، وعلاء صلاح واقي (17سنة – طالب)، ومرزوقة توفيق عبد الباسط (45 سنة - ربة منزل)، من عائلة "الرمايشة"، وتمام سعد تمام (22 سنة - حاصل علي ثانوية)، وهناء سعد تمام (28 سنة - ربة منزل) من عائلة "العشايرة"، وذلك إثر حدوث مشادة كلامية بينهم لخلافات الجيرة ولهو الأطفال تطورت إلي مشاجرة تعدي خلالها كل منهما علي الآخر بالضرب، مما أدي إلي حدوث ما بهم من إصابات.

الانتقال وسؤال الطرفين، تبادلا الاتهامات فيما بينهم، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة، وضبط السلاح المستخدم فيها، وتحرر المحضر رقم 913 إداري مركز القوصية لسنة 2013، وجار العرض علي النيابة.

اسلام رضوان

إصابة 3 مجندين في انقلاب سيارة شرطة بأسيوط


أصيب 3 مجندين بقطاع قوات أمن أسيوط، اليوم السبت في حادث انقلاب سيارة شرطة بالطريق الصحراوي الغربي أسيوط – القاهرة، بسبب اختلال عجلة القيادة في يد السائق.
كان مدير أمن أسيوط، قد تلقي إخطارًا من مأمور مركز شرطة أسيوط، يفيد بانقلاب سيارة شرطة رقم 9962 شرطة ( تابعة لإدارة قوات أمن أسيوط)، قيادة المجند كريم محمد عويس، والتي تقل مجموعة قتالية برئاسة النقيب محمود ضاحي، الضابط بمركز شرطة منفلوط، وذلك لخدمة تأمين الطريق الصحراوي الغربي، بسبب اختلال عجلة القيادة في يد السائق.

نجم عن الحادث إصابة كل من على محمد صديق (22 سنة – مجند)، وخليفة عبد الهادي فهمي (22 سنة - مجند)، وصابر حسين ياسين (22 سنة – مجند)، ومقيمين بسوهاج.

تم نقل الأول والثاني لمستشفى أسيوط الجامعي، والثالث إلى مستشفى الشرطة بمدينة أسيوط، وبسؤال الضابط والمصابين قرروا مضمون ما جاء بالفحص، وتم رفع آثار الحادث، وتسيير حركة المرور، وكلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، وتحرر محضر بها، وجار العرض علي النيابة.

اسلام رضوان

علي مسئولية مديره‏:‏ قطاع الصحة بأسيوط مليء بالثغرات


http://productnews.link.net/general/news/16-02-2012/n/wake%20wezaret_2012216123220_s4.jpg
أكد د‏.‏ أحمد عبدالحميد‏,‏ القائم بأعمال وكيل وزارة الصحة بأسيوط‏,‏ وجود ثغرات كثيرة في قطاع الصحة‏,‏ مما يتطلب اليقظة المستمرة والإشراف الدائم علي كل المنشآت الصحية‏,
خصوصا أن هذا القطاع يتعامل ويقدم خدماته للجماهير علي مدي الساعة, وأضاف أننا كنا نعاني في النظام السابق عدم وجود الفرصة لإعداد صف ثان من الكوادر المؤهلة لتحمل المسئولية, مطالبا بوضع معايير لاختيار وتأهيل القيادات في قطاع الصحة, وعن شكوي بعض الأمهات من عدم وجود طعوم كافية بمركز قلتة, واتهام القائمين علي المكان بالتصرف في هذه الطعوم لحسابهم, قال عبدالحميد أولا المركز المذكور يختلف عن أماكن كثيرة, لأنه ليس له مستهدف محدد, وبالتالي لا يمكن التنبؤ بالأعداد المترددة عليه بخلاف مكاتب الصحة المسجل عليها مواليد, وبالتالي يتم توفير الطعوم لها, هذا بخلاف أن موقعه وسط مدينة أسيوط يزيد من أعداد المترددين عليه, وعند الشعور بوجود أي عجز أو التقدم بشكوي, يتم الدفع بالطعوم المطلوبة علي وجه السرعة.
واختتم عبدالحميد كلامه بقوله: أنا لم أسمع في تاريخي المهني أن أحدا قام ببيع أو التصرف في الطعوم.

حمادة السعيد

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...