الأحد، 14 مايو 2017

البقاء لله .. وفاة طفل متغيب عن أهله بنزلة عبد اللاه باسيوط .. والعثور على جثته غريق فى النيل


هام و عاجل خاصه لاهالي اسيوط
مصطفي احمد محمد جوده
يعاني من التوحد. لا يستجيب لمن يتكلم معه
7 سنوات 
تغيب يوم 11 مايو 2017 من نزله عبد اللاه اسيوط
مصطفي اصلا من قريه الواسطي و كان بيزور بيت جده في نزله عبد اللاه و خرج من البيت و اختفي
برجاء ممن لديه معلومه الاتصال ب
01017446685
---------------------------------------------
تحديث:
للاسف الولد اللى كان متغيب ده اهلو لقيتو بس كان ميت غرق فالبحر ياريت الكل يقول الله يرحمو 

حالة تغيب لطفل من اسيوط


نداء انساني 
متغيب من شم النسيم 
الاسم/ احمد محمد علي حسين 
السن /14
العنوان شارع الخطبة حارة الشيخ خميس اسيوط 
من يجده الاتصال علي رقم 
01067462577

ياسر حسين

مباحث قسم شرطة شركات النقل بأسيوط تضبط عاطل وبحوزتة سلاح نارى بموقف اتوبيسات أسيوط


تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة شركات النقل بأسيوط من ضبط م ف أ، 26سنة، أثناء تواجده بموقف اتوبيسات أسيوط، وبحوزته سلاح ناري فرد روسي محلى الصنع " بدون طلقات "،وبمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط، اعترف بحيازته للسلاح الناري بقصد الدفاع عن النفس.

وبالعرض على اللواء قاسم حسين مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، امر باتخاذ كافة الاجراءات القانونية وتحرير المحضر اللازم.

وتحرر المحضر اللازم فرع مباحث شركات النقل بأسيوط، وأرسل بالمتهم والحرز لقسم شرطة أول أسيوط لقيده وعرضه على النيابة 

طه الغبيرى

بالصور افتتاح المقر الجديد للبنك الأهلي المصري بشارع 26 يوليو بمدينة أسيوط







شهد، المهندس محمد عبد الجليل النجار ، سكرتير عام المحافظة، افتتاح المقر الجديد لفرع البنك الأهلى المصرى
بشارع 26 يوليو بمدينة أسيوط، بحضور الدكتور أحمد عبده جعيص رئيس جامعة أسيوط والدكتور طارق الجمال نائب رئيس الجامعة والمحاسب هشام عكاشه رئيس مجلس إدارة البنك الأهلى المصرى وعلاء عبد الحليم رئيس منطقة فروع الوجه القبلى وأيمن طولان الرئيس التنفيذى للبنك ورمضان نعمان جلال مدير الفرع بأسيوط.
وأكد النجار، أن افتتاح هذا الكيان المصرفى الكبير يعتبر إضافة هامة لجذب المزيد من الاستثمارات على أرض المحافظة بجانب مساهمته فى دعم المشروعات المتوسطة والصغيرة والمتناهية الصغر بالإضافة إلى دعم الخدمات الجماهيرية مؤكداً على ضرورة تيسير الإجراءات للشباب وتذليل كافة العقبات أمامهم تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذى يولى اهتمامًا كبيرًا بدعم الشباب.
فيما أشاد الدكتور أحمد عبد جعيص رئيس الجامعة بالدور الكبير الذى تلعبه البنوك الوطنية فى دعم الاقتصاد القومى ودفع عجلة البناء والتنمية إلى الأمام خاصة أن البنك الأهلى المصرى يعد أقدم وأعرق البنوك التجارية المصرية وأبدى إعجابه بمستوى التجهيزات التى توافرت فى الفرع والذى ينعكس على مستوى الخدمة المقدمة وبشكل يليق بالمواطن والمستثمر.
من جانبه قال المحاسب هشام عكاشه أن المقر الجديد للفرع يأتى ضمن سياسة البنك الأهلى بالتوسع والتطوير بكافة فروعه على مستوى الجمهورية بهدف إحداث نقلة نوعية فى خدمات الجهاز المصرفى ورفع مستوى جودة التعاملات البنكية مع العملاء وخاصة أن أسيوط تشهد نقلة كبيرة فى الاستثمارات والخدمات وهو الذى يجب أن يتواكب معه تقديم خدمات مصرفية بكفاءة عالية.

بالصور ورقة امتحان اللغة الانجليزية للصف الثالث الاعدادى الترم الثاني 2017 محافظة اسيوط



صحافة المواطن ’’ تموين اسيوط ’’ بالصور واقعه فساد فى سكر التموين وضبط رمل داخل أكياس سكر التموين بقرية نجع سبع باسيوط







لقد قامت المؤسسة القومية لحقوق الإنسان ومكفحة الإرهاب والتطرف والفساد بقرية نجع سبع اسيوط بكشف 
واقعة فساد في سكر التمويل يوجد به رمل داخل السكر
وجاري تحرير محضر بذلك مع وكيل ةوزارة التمويل السيد كمال بيه خليفه

عادل احمد
---------------------------------------------------------
تنويه هام وعاجل.
إلى من يهمه الأمر...
أحب أنوه الى السادة الموظفين بمكاتب تموين مركز أسيوط والمحافظة باثرها نحن المؤسسة القومية لحقوق الإنسان بالمحافظة أسيوط..نحن من أهتم بهذا الأمر الذي تم اكتشافه بأحدى قرى الوحدة المحلية بنجع سبع وهذا إقرار منا بهذلك ولم ولن نتهاون أبدا فى مثل هذه الأمور من الفساد الضار بالمواطنين ولقد قاموا أعضاء المؤسسة القومية لحقوق الإنسان ومكافحة الإرهاب والتطرف والفساد..بهذه الضبطية ولن ولم نسمح لمن تسول له نفسه أن يفسد في هذا الوطن الغالى مصر ونحن نعمل من أجل القضاء على بؤر الفساد الدنيئ وعلى السادة الموظفين المختصين بجميع مكاتب التموين بالمحافظة الرقابة المحكمة بهذه الامور..التى لا تهاون فيها أبدا..،،
مع تحيات أمانة أسيوط وقطاع الصعيد.
المؤسسة القومية لحقوق الإنسان.
والقادة الإعلامية لمكافحة الإرهاب والتطرف والفساد...،

ياسر يوسف

بالفيديو قطاع مصلحة الأمن العام بالإشتراك مع أمن أسيوط يواصل حملاته الأمنية المكبرة


بالصور ورقة امتحان اللغة العربية للصف الثالث الاعدادى الترم الثاني 2017 محافظة اسيوط




بالصور. .زحام المواطنين أمام مكتب بريد أسيوط لتحديث بيانات بطاقة التموين






أرسل القارئ محمد مصطفى، عبر خدمة صحافة المواطن، صورا توضح زحام المواطنين أمام مكتب بريد أسيوط لتحديث بيانات بطاقة التموين.
وكتب القارئ فى رسالته أن المواطنين يتقاتلون بسبب الحصول على استمارة تحديث البيانات الخاصة ببطاقة التموين، مطالبا المسئولين بضرورة تسيير العمل بمكاتب البريد، تخفيفا عن المواطنين.

شرويت ماهر

وكيل تعليم اسيوط يضبط طالبة تستخدم "المناديل" للغش أثناء أدائها امتحان اللغة العربية للشهادة الإعدادية


ضبط صلاح فتحي بدوي، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، طالبة تستخدم "مناديل ورقية"، للغش داخل اللجنة أثناء أدائها امتحان اللغة العربية للشهادة الإعدادية.

وأوضح وكيل الوزارة، أنه لاحظ خلال جولته على لجنة رقم 4 بمدرسة المشايعة قبلي الإعدادية المشتركة، الطالبة "ف.أ.ع.ع"، رقم جلوس (48494)، ممسكة بمنديل بيدها، وتنظر فيه بصفة مستمرة، وعندما أمسك بالمنديل فوجئ بأنه مدون عليه مادة علمية تخص مادة اللغة العربية، التي يؤدي فيها الطلاب الامتحان اليوم، وبفحص علبة المناديل تبين أن بها 10 مناديل مدون عليها مادة علمية تخص المادة.

واستدعى وكيل الوزارة عضوا من لجنة الشؤون القانونية للامتحانات، لاتخاذ الإجراءات القانونية حيال الطالبة.

من ناحية أخرى، أكد وكيل الوزارة، خلال الجولة، أن أسئلة امتحان اللغة العربية من الكتاب المدرسي، وفي مستوى الطالب المتوسط، مشددا على ضرورة عدم خروج أي طالب من لجنة الامتحان إلا مع نهاية الوقت الأصلي.

وطالب بدوي، خلال جولته، بتوفير سبل الراحة والهدوء كافة للطلاب، والاهتمام بالنظافة، وتوفير اﻹضاءة الكافية داخل وخارج اللجان، مشيرا إلى أن جميع اللجان تشهد انتظام في أعمال امتحانات الفصل الدراسي الثاني، ولم تتلق غرفة العمليات شكاوى من الامتحانات.

جاء ذلك خلال جولة وكيل الوزارة على لجان الامتحان بإدارة الغنايم التعليمية، رافقه خلالها حمدي عمار حامد، مدير إدارة الغنايم التعليمية.

يذكر أن من لهم حق أداء امتحان الشهادة الإعدادية العامة 62 ألفا و377 طالبا وطالبة، موزعين على 345 لجنة.

سعاد احمد

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...