الثلاثاء، 1 أكتوبر 2013

عروض جوية لطائرات الجيش فى سماء أسيوط احتفالا بانتصارات أكتوبر


صورة أرشيفية


حلقت الطائرات العسكرية فى سماء محافظة أسيوط، وأدت عروضا احتفالية فى السماء مع بداية شهر انتصارات "أكتوبر".
وحلقت أربعة طائرات على ارتفاع منخفض بمحافظة أسيوط وتفاعل معها الشباب بأسيوط مرددين أغنية " تسلم الأيادى". 


هيثم البدرى

مجهولون يخطفون شابا من أمام مخزن والده بمركز الغنايم بأسيوط ويضعونه عنوة في سيارة ويفرون هاربين


http://www.el-balad.com/upload/photo/news/63/4/360x232o/726.jpg?q=1
قام مجهولون اليوم باختطاف شاب قبطي من أمام مخزن "رده" خاص بوالده بمركز الغنايم في أسيوط .

تلقى اللواء أبو القاسم أبو ضيف مدير أمن أسيوط إخطارا من رئيس مباحث مركز الغنايم يفيد بتلقي مركز الشرطة إتصالا تليفونيا من أحد أهالي قرية المشايعة بحري يفيد بقيام مجهولين يستقلون سيارة لم يتمكنوا من التقاط أرقامها بخطف المدعو فكتور ممدوح فضلي 25 سنة حاصل على بكالوريوس، ومقيم بذات الناحية من أمام مخزن الرده الخاص بوالده بالقرية عنوه إلى داخل السيارة، والتوجه به إلى مكان غير معلوم .

انتقل ضباط مباحث المركز إلى القرية وتقابلوا مع أهلية المذكور رفضوا الإدلاء بأي أقوال أو معلومات وقرروا بأنهم سوف يحضرون لديوان المركز لاحقاً .

كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة وكشف غموضها وضبط مرتكبيها والسيارة المستخدمة.. تحرر المحضر رقم 94 إداري مركز الغنايم لسنة2013


ايهاب عمر

مباحث اسيوط تضبط 3 اشخاص يتعاطون مواد مخدرة


http://dostor.org/images/stories/q09bbhde.jpg
تمكن الملازم أول مصطفى عبد الرازق عبد اللطيف ضابط مباحث قسم أول أسيوط بدائرة القسم لتفقد الحالة الأمنية بمنطقة الجسر الترابى لاحظ قيام ثلاثة أشخاص بتناوب استنشاق مادة مخدرة من كوب زجاجي قاموا بإلقائه بترعة الملاح المجاورة حال ضبطهم.
وتمكن من ضبط قطعة صغيرة الحجم داكنة اللون يشتبه أن تكون لمخدر الحشيش مع المدعو إسلام حسن محمد كامل سن20 عاطل ومقيم الجسر الترابى دائرة  القسم وكذا مطواة قرن غزال مع الثانى ويدعى أحمد جمال شحاته مهران سن22 مجند بالقوات المسلحة أجازة ومقيم شارع سعد زغلول دائرة القسم.
وأثناء القبض عليهم قام الثالث ويدعى عبد العزيز حسانين محمد على سن23 مجند بالقوات المسلحة أجازة ومقيم درب الغنامة دائرة القسم قام بالتعدي على القوة بالسب والشتم محاولاً تهريب الأول والثانى إلا أنه تم السيطرة عليهم واقتيادهم جميعاً لديوان القسم.
وتم إخطار الشرطة العسكرية وتحرر المحضر رقم 5520 إداري قسم أول أسيوط لسنة2013م.

حمزة محمد

البقاء لله :: مقتل اثنين في خلافات على حائط منزل بقرية درنكة بأسيوط


http://www.alnaharegypt.com/upload/press/n/87000/87853.jpg
لقي فلاحان من قرية "درنكة" بمحافظة أسيوط، مصرعهما اليوم، إثر إصابتهما بطلق ناري فى مشاجرة نشبت؛ لخلاف على ملكية حائط بين منازل عائلتين بالقرية.

تلقت مديرية أمن أسيوط، إخطارا من مستشفى الإيمان، يفيد وصول عبدالرحمن أحمد مصطفى عطا (35 عاما - فلاح - مقيم بدرنكة بدائرة المركز - من عائلة عطا)، إلى المستشفى جثة هامدة إثر إصابته بطلق ناري، وحمودة علي محمد (27 عاما - فلاح - مقيم بذات الناحية - من عائلة سليمان)، مصابا بطلق ناري، وتوفي عقب وصوله للمستشفى. تم التحفظ على الجثتين بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة.

بالانتقال وسؤال عبدالكريم محمد مصطفى عطا (25 عاما - فلاح - مقيم بذات الناحية)، وهو "نجل عم الأول"، اتهم عبدالتواب علي محمد "شقيق المجنى عليه الثاني" بقتل نجل عمه باستخدام سلاح كان بحوزته؛ لخلاف على ملكية حائط مشترك بين منزل العائلتين. 


سعاد أحمد
محمود مالك

البقاء لله :: وفاة مواطن واصابة 3 اخرين فى اشتباكات بالاسلحة بين عائلتين بمركز ديروط باسيوط


http://i0.wp.com/elbadil.com/wp-content/uploads/2013/09/70876_11_1379411301.jpg?resize=720%2C360
لقى مواطن مصرعه وأصيب ثلاثة آخرين اليوم الثلاثاء، إثر اشتباكات بين عائلتى الشراقوة والسناينة لخلافات قديمة بين العائلتين ببندر ديروط.

تلقى اللواء أبوالقاسم أبو ضيف مدير أمن أسيوط، إخطارا من العقيد علاء عبد الرحمن رئيس فرع البحث الجنائى بشمال أسيوط، يفيد بمصرع دعبس محمد العجيرى45 سنة سائق، من عائلة الشراقوة وإصابه ثلاثة آخرين بطلقات نارية أثناء عبورهم الشارع وذلك خلال اشتباكات بالأسلحة الآلية استمرت أكثر من ساعتين بين عائلتى الشراقوة والسناينة ببندر مدينة ديروط.

وذكر رئيس فرع البحث الجنائى بشمال أسيوط، أن أحداث هذه المشاجرة ترجع لنزاعات قديمة بين العائلتين منذ سنة 2010 أصيب خلالها خمسة أشحاص من الطرفين، وتمكنت المباحث الجنائية من ملاحقة الجانى محمد فوزى شحات 55 سنة فلاح، وتم إلقاء القبض عليه وسط الزراعات بزمام بندر مدينة ديروط بعد تبادل إطلاق النيران مع قوات الشرطة.

وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى أمرت بدفن جثة المجنى عليه بعد عرضها على الطب الشرعى وإجراء التحريات الجنائية حول الواقعة.

أشرف صابر

بالفيديو .. أمن أسيوط ينجح فى الصلح بين عائلتي "أولاد محمود " و " أولاد مهران" بعد خصومة ثأرية 24 عاما بمركز أبنوب

تقرير :: أسيوط.. أرض ''الثأر''


http://productnews.link.net/general/News/10-09-2012/n/rosas_L_20129108280.jpg
حرب تدور رحاها بين الحين والآخر في قرى محافظة أسيوط وتحتدم حينما يدب الخلاف بين طرفين، فيحولها لتهديد يمس أمن المواطنين، ينجرف معه المجتمع نحو الجحيم، خاصة حينما ينفلت الأمر ويسقط ضحايا.
 
قديمًا كان لنظام العمدة في ريف مصر سطوة واحترام بين أهل الصعيد، إلا أن الأمر لم يبق على عهده، ولم تعد قرى الريف كما كانت، فحلت نقطة الشرطة محلها الأمني الطبيعي كما في المدن، وأصبح رئيس الوحدة المحلية بمثابة عمدتها اجتماعيًا وآل إليه الدور التنفيذي.
 
إلا أنه رغم ذلك التطور الحضاري لا تزال عادات وتقاليد أهل صعيد مصر تحكم وتسيطر وتصير الأمور رغمًا عن أنف جميع القوانين والقواعد المدنية، ولا تزال حالات الاختطاف مقابل الفدية في أسيوط على سبيل المثال تجارة من المعروف عنها أنها مربحة، وتشكل حيزًا يوميًا من الأخبار التي اعتاد سماعها الأهالي، وذلك رغم جهود أجهزة الأمن في تتبع الخاطفين، ورغم محاولات تحرير المخطوفين التي يعرقلها خوف الأهالي من تعرض أبنائهم للأذى.
 
يرى اللواء أبو القاسم أبو ضيف، مدير أمن أسيوط، أن محافظة أسيوط ذات صبغة خاصة تتضح جليًا في كون معظم جرائم القتل التي يتحول كثير منها إلى قضية ثأر أسبابها واهية وضعيفة.
 
ويضيف أن الحل هنا يتمحور في التنسيق مع كافة الجهات المعنية بالرعاية الدينية والاجتماعية لتوعية المواطنين لمواجهة هذه الظاهرة الجاهلية، مؤكدًا أن الحلول الاجتماعية لابد وأن تسبق التدخل الأمني لما لها من دور هام في القضاء على الثأر بما يوفر سبل الأمان والسلم المجتمعي.
 
وعن دور المحافظة في هذا الشأن، يخبرنا اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، أن المحافظة أطلقت مؤخرًا مبادرة لحل النزاعات التي قد تحال إلى قضايا ثأر من خلال تحقيق مصالحات جادة وإنهاء حقيقي للخصومات الثأرية بين العائلات المتصارعة.
 
ويؤكد ''حماد'' أن هذا النوع من القضايا يعد من أهم أولوياته، مشيرًا إلى أن أبواب مكتبه مفتوحة لجميع فئات أهالي أسيوط وطوائفهم بمختلف انتماءاتهم الحزبية والفكرية والسياسية لتلقي مقترحاتهم وأفكارهم ودراستها مع كافة الجهات المعنية، للنهوض بالمحافظة ووأد مشاكلها في مهدها.


محمد جودة

بالصور الغرفة التجارية بأسيوط تعلن أسعار الخضر والفاكهة والأسماك بصفة يومية




أعلنت الغرفة التجارية بأسيوط أسعار الخضر والفاكهة والأسماك والحبوب والعطارة ضمن الأسعار الاسترشادية التي أعلنت عنها وزارة التموين منذ بداية الأسبوع.

وقالت الغرفة في بيانها إن سعر كيلو الطماطم اليوم يتراوح من 1.25 إلى 1.75 جنيه، بينما سجل كيلو البطاطس اليوم 6 جنيهات وجنيهين لكيلو البذنجان الرومي والبلدي و4 جنيهات لكيلو الفلفل.

بينما سجل سعر كيلو الكوسة 5 جنيهات، والبصل من 2.50 إلى 3 جنيهات والبامية 15 جنيهاً.

وفي الفاكهة سعر كيلو الموز 5 جنيهات والعنب من 3.50 إلى 4 جنيهات و12 جنيها للمانجو و2.50 جنيه للرمان.

أما أسعار الأسماك بأسيوط اليوم، فتبلغ 16 جنيها لكيلو السمك البلطي، بينما يتراوح سعر كيلو سمك القراميط من 12 إلى 13 جنيها.

ملتقى بجامعة أسيوط حول دور تنظيم الأسرة في تحقيق الأهداف الإنمائية للمحافظة


ملتقى بجامعة أسيوط
ينظم قسم الصحة العامة بكلية الطب بجامعة أسيوط بالتعاون مع مركز الدراسات والبحوث البيئة بالجامعة والمجلس القومي للسكان والمجلس القومي للمرأة ووزارة الصحة غداً الأربعاء الملتقى الثاني لـ "دور تنظيم الأسرة في تحقيق الأهداف الإنمائية لمحافظة أسيوط في 2015 وما بعده "، وذلك بقاعة المؤتمرات بالمبنى الإداري بجامعة أسيوط، تحت رعاية اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط والدكتور محمد عبد السميع رئيس الجامعة.

وقال الدكتور ثابت عبد المنعم مدير مركز البحوث البيئية بالجامعة وأمين الملتقى أن الملتقي يتناول عدت محاور وهي الوضع الحالي للأهداف الإنمائية للألفية في محافظة أسيوط والمتوقع تحقيقه في 2015 والتحديات التي تواجه أسيوط في تحقيق الأهداف الإنمائية بحلول 2015 وما بعدها والعلاقة بين تنظيم الأسرة وتحقيق الأهداف الإنمائية، كما يناقش الملتقي خدمات تنظيم الأسرة في محافظة أسيوط وأولويات المرحلة المقبلة.

وأكد "عبد المنعم"، أن الملتقى يهدف إلى خلق رؤية موحدة وشراكة لصناع القرار على المستوى المحلي والمركزي لدفع أسيوط في بلوغ أهداف الألفية الإنمائية وكذلك ما بعد 2015 ومراجعة مؤشراتنا للتنمية ومقارنتها بالمؤشرات القومية والعالمية وما تم في السنوات السابقة وجوانب القصور واستراتيجيات التغلب على التحديات التي تواجه أسيوط.

وقال عبد المنعم نتمنى من خلال الملتقى أن نضع أولويات المرحلة المقبلة والخروج بتوصيات للجهات التنفيذية للاستراتيجيات التي يمكن إتباعها للوصول لنتائج أفضل في أهداف الألفية.


ايهاب عمر

مرور اسيوط يُكثف تواجده بالشوارع و الميادين الرئيسية لضبط المخالفات


http://nabd-masr.com/wp-content/uploads/2013/10/1369124_344049409065271_572002215_n.jpg
فى اطار خطة مديرية امن لفرض السيطرة على الشارع الأسيوطى من خلال اكمنتها الثابتة و المتحركة , يكثف رجال مرور اسيوط من تواجدهم على كافة مداخل و مخارج المحافظة و خاصة بالشوارع و الميادين الرئيسية لضبط مختلف انواع المخالفات , و تمكنوا اليوم الثلاثاء من ضبط و تحرير 2154 مخالفة متنوعة كالآتى :

الإمتناع عن نقل الركاب بدون مبرر 25, تعمد تعطيل العدد / إعاقة حركة المرور بالطريق 215 , الإمتناع عن تشغيل العداد 18 , عدم توافر شروط الأمن و المتانة 18 , المطالبة بأجرة زيادة عن المقرر 16 , السير برخصة تسيير منتهية 52 , تحميل ركاب عن المقرر 13 , مخالفة شروط الحمولة 200 , تعمد السير عكس الإتجاه 10 , عدم استخدام حزام للسائق من جانبه أثناء سيره بالمركبة 140 , وجود خلل بالعداد 15 , عدم ارتداء الخوذة أثناء قيادة الموتوسيكل 65 , السير برخصة قيادة منتهية 60 , استخدام التليفون المحمول يدوياً أثناء القيادة 70 , عدم وجود طفاية الحريق بالمركبة 15 , القيادة بدون استخراج رخصة قيادة 45 , ترك المركبة بحالة ينجم عنها تعطيل المرور 70 , تعطيل /إعاقة حركة المرور بدون مبرر 182, زجاج ملون 23 , ترك المركبة بالطريق العام بطريقة ينجم عنها خطر 70 , تجاوز السرعة المقررة 20 , انبعاث دخان كثيف 12 , القيادة بدون استخراج رخصة تسيير 38 , و 680 مخالفة أخرى متنوعة .

و قال العميد عادل ذكى , مدير ادارة المرور بالمحافظة : ان جهود رجال المرور مستمرة و متتالية لفرض السيطرة على الشارع الأسيوطى و ضبط المخالفين للقوانين و التعليمات التى من شأنها العمل على سلامة و امن المواطنين و ذلك من خلال تشديد الرقابة المرورية و تكثيف الحملات التفتيشية بالشارع الأسيوطى .


جيهان نور الدين

"المصرى الديمقراطى" بأسيوط: الجهات التنفيذية خارج نطاق الخدمة


موقف سيارات أرشيفية
أصدرت أمانة الجنوب بالحزب المصرى الديمقراطى الاجتماعى بأسيوط بيانا جاء على لسان أحمد عبدالعال حمدان أمين الحزب المصرى الديمقراطى الاجتماعى بساحل سليم، قال فيه إن المسئولين التنفيذيين بالمركز خارج نطاق الخدمة فمرفق المياه إدارته إخوانية، وتتعمد قطع المياه عن المواطنين باستمرار، وإذا جاءت فهى ملوثة، ولا تصلح للاستهلاك الآدمى.

وأضاف أن رئيس المركز الجديد جاء من أحد أحياء أسيوط وغير موجود فى الشارع ولا يشعر به أحد، وأضاف حمدان نحن كحزب قدمنا لهم حلولا كحل مشكلة موقف سيارات الغريب الذى يؤدى لقطع الطريق السريع بشكل يومى بسبب وقوفهم على الطريق، وعلى الرغم من توفير موقف كبير من الناحية الشرقية للطريق السريع إلا أن مجلس المدينة ومركز الشرطة لا يقومون بدورهم.

وعن الصرف الصحى قال إيهاب الطويل أمين العمل الجماهيرى، أن مشروع الصرف الصحى منتهى منذ فترة طويلة وكل فترة يعطوننا موعدا لتسليمه ولا يوفون بوعودهم، وأضاف الطويل شوارع ساحل سليم تحولت إلى برك تلوث المدينة خاصة شارع الضرائب العقارية ومساكن المطمر، بينما أصبح شارع الثانوية بنات مغلقا تماما، ولا تستطيع الطالبات الدخول للمدرسة وأن الباعة الجائلين قاربوا على غلق باب المدرسة.


هيثم البدرى

"المصرى الديمقراطى" بأسيوط": بلطجية يهددون واعظا وعضو الحزب بساحل سليم بالفقتل


محمد أبو الغار
أصدرت أمانة الجنوب بالحزب المصرى الديمقراطى الاجتماعى بأسيوط بيانا قالت فيه: "إن بلطجية أرسلت تهديدات إلى الشيخ محمد على حسن خليل الواعظ والخطيب بوزارة الأوقاف وعضو المصرى الديمقراطى الإجتماعى هددته فيه بالقتل وأسرته" .
وأشار البيان إلى أن الشيخ أرسل برقيتين تلغرافيتين لوزير الداخلية ومدير أمن أسيوط يستغيث فيهما من تهديد بلطجية له فى منزله وتهديده وأسرته بالسلاح.

وقال الشيخ محمد أنه ذكر أسماء البلطجية فى البرقيتين، وأضاف أنهم أتوا إليه بالسلاح الآلى حتى منزله وهددوه بالقتل، لأنه كما يدعون كتب مذكرة لمركز شرطة ساحل سليم تتهمهم بالبلطجة وتجارة السلاح وأن أحد المترددين على المركز رأى المذكرة وأخبرهم.


هيثم البدرى

بيان للجنة العمل بوفد أسيوط يتهم مسئولى شركة المياه بأسيوط بالتقصير

http://shorouknews.com/uploadedimages/Sections/Egypt/Eg-Politics/original/Water-Company-in-Assiut-1473.jpg
أصدرت لجنة العمل الجماهيرى بحزب الوفد بأسيوط بيانا انتقدت فيه قطع المياه عن أهالى أسيوط لأكثر من 12 ساعة متصلة، وقال البيان، إن اللجنة رصدت حالة الاستياء الشديد بين الأهالى والسخط على شركة المياه التى لا تهتم إلا بتحصيل الرسوم فقط، دون النظر إلى الصيانة الدورية أو حتى نظافة المياه التى تصل إلى المواطنين.
وقال عقيل إسماعيل عقيل، القيادى بشباب الوفد، إن قطع المياه أدى إلى توقف الحياة فى أسيوط بشكل كامل، وكذلك تأخير إجراء العمليات الجراحية العاجلة للمرضى وغيرها مما فى ذلك من خطورة على حياة المرضى، وأكد عقيل، أن المواطنين عاشوا يوما من العذاب فى أسيوط، ولا يكفى أن المواطنين يعانون من سوء الأحوال المعيشية، ونار الأسعار التى حرقت جيوبهم، وسوء التعليم وعدم النظافة.

وطالب محمود معوض نفادى، القيادى بشباب الوفد، شركة المياه بتركيب خطوط بديلة حتى تتم السيطرة على قطع المياه عند كسر أى من الخطوط الرئيسية والفرعية، وكذلك الاهتمام بتقديم خدمة أفضل للمواطنين وليس الاهتمام بتحصيل الرسوم فقط، واعتبر نفادى ما حدث هو تقصير واضح من مسئولى شركة المياه التى لا تهتم بصيانة الخطوط الرئيسية والفرعية ولا يوجد متابعة دورية عليها. 


هيثم البدرى

ضبط 9 متهمين بحوزتهم 4 بنادق آلية وطبنجتين و4 فرود خرطوش فى حملة بأسيوط


صورة أرشيفية
شنت الأجهزة المنية بمديرية أمن أسيوط حملة موسعة لضبط حائزى الأسلحة النارية غير المرخصة؛ وذلك لإحكام السيطرة المنية وبث الشعور بالأمن والطمانينة فى نفوس المواطنين.
وأسفرت جهود الحملة عن ضبط كل من المدعو كحلاوى ع.ع (39سنة) مقيم بالمندرة، وبحوزته بندقية آلية عيار 7,62×39 مم، و50 طلقة نارية من ذات العيار، وخزينتين، والمدعو شريف أ.ح (26سنة) مقيم ببندر القوصية، وبحوزته فرد خرطوش محلى الصنع، و4 طلقات من ذات العيار، والمدعو معوض ح.م (32سنة) مقيم بالدوينة، وبحوزته بندقية آلية عيار 7,62×39 مم، و60 طلقة من ذات العيار، وطبنجة عيار 9مم، وخزينتين، والمدعو حسين ز.ع (38سنة) مقيم ببندر أبنوب، وبحوزته 53 طلقة نارية عيار7,62×39مم وخزينتى بندقية آلية، والمدعو أحمد س.م (44سنة) مقيم بالوليدية وبحوزته فرد خرطوش محلى الصنع.

كما أسفرت الحملة عن ضبط المدعو سمير أ.ع (20سنة) مقيم بمركز البدارى، وبحوزته طبنجة عيار 9مم، والمدعو عايد م.ع (34سنة) وبحوزته فردين خرطوش محليى الصنع، و4 طلقات خرطوش، و3 طلقات عيار 7,62×39مم، والمدعو صبحى ف.ل (41سنة) مقيم بمنفلوط، وبحوزته بندقية آلية عيار 7,62×39مم، و23طلقة نارية من ذات العيار، والمدعو علاء م.ن (29سنة) مقيم بمنفلوط، وبحوزته بندقية آلية عيار 7,62×39مم و15طلقة من ذات العيار. وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل واقعة على حده، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.


هيثم البدرى

قوافل طبية لـ10 مدارس بمركز أبنوب باسيوط للكشف عن الأمراض الأكثر شيوعا


توقيع الكشف الطبي على تلاميذ مدارس أبنوب
بدأت جمعية "عطاء بلا حدود" بالشراكة مع هيئة إنقاذ الطفولة فى تنظيم قوافل طبية على عدد من المدارس الابتدائية ،والإعدادية وتشمل القوافل 10 مدارس بقريتي كوم ابوشيل وبنى محمديات بمركز ابنوب ، بداية من السبت الموافق 28 -9 حتى الخميس 9-10 ، وذلك من خلال بروتوكول تعاون مع هيئة التأمين الصحي.
وقال نصر الدين حمدي المدير التنفيذي لجمعية عطاء بلا حدود أن الجمعية تستهدف 750 طالبا وطالبة وهى قوافل وقائية يتم فيها توقيع كشف شامل على طلاب المدارس ومرحلة التعليم الاساسي وتشمل كشف باطنة وتحاليل طبية وكشف نظر.

وقال محمد عبداللطيف مدير برامج هيئة انقاذ الطفولة فى صعيد مصر أن القوافل تستهدف الأطفال بالمدارس للكشف عن الأمراض الاكثر شيوعا مثل الأنيميا والطفيليات ومشاكل النظر والسمع ، والتوصل للحالات التى تحتاج لعلاج واجراء التدخلات اللازمة لهم من خلال خدمات التأمين الصحي بالمحافظة .


هيثم البدرى

عقد صلح بين عائلتى محمود ومهران بمركز أبنوب بأسيوط


صورة أرشيفية
تمكنت مديرية أمن أسيوط من خلال العمل على إنهاء النزاعات والخصومات الثأرية القائمة تعميقاً للشعور الأمنى لدى المواطنين، وما يترتب عليها من تداعيات أمنية قد تؤثر بالسلب على الاستقرار الأمنى، وبالتنسيق مع فرع الأمن العام بأسيوط من عقد جلسة صلح بين عائلتى (أولاد محمود, أولاد مهران) بقرية شقلقيل ـ التابعة لمركز أبنوب فى الخصومة الثأرية رقم 6 لسنة 1989م بين العائلتين بحضور قيادات المديرية وإدارة البحث الجنائى والأمن العام وضباط مركز شرطة أبنوب وعدد من رجال الدين والقيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة ولفيف من أفراد العائلتين وكبار العائلات بالمنطقة بمقر مركز ثقافة المعابدة ـ دائرة أبنوب.
وتم التوفيق، والتصالح، والتراضى بين الطرفين، وأقروا جميعاً بالصلح النهائى بينهما وتعهد كل منهما بعدم التعرض للآخر، وأكد الحاضرون ثقتهم فى الأجهزة الأمنية، وأشادوا بسعيها الدؤوب لإنهاء الخلافات صلحًا وتحرر المحضر رقم 2697 إدارى مركز أبنوب لسنة 2013م.


هيثم البدرى

أصدقاء بهاء الدين للمرة الأولى فى جامعة أسيوط


أصدقاء بهاء الدين للمرة الأولى فى جامعة أسيوط
قال الأديب حمدي سعيد مدير مركز أحمد بهاء الدين الثقافي إنه تم تدشين فريق لأصدقاء الكاتب الصحفي أحمد بهاء الدين بجامعة أسيوط للمرة الأولي صباح اليوم منوهًا عن أن ذلك جاء تزامنًا مع زيارة لشباب الجامعة لمقر المركز وتعرفهم وعشقهم لفكر وأهداف الكاتب الصحفي الراحل وتبنيهم لرسالته التنويرية في المجتمع.
وأوضح حمدي سعيد أن المركز الثقافي كان قد استقبل أمس الأول فريق من شباب جامعة أسيوط من مختلف الكليات الذين أبدوا رغبتهم في التعرف علي الأنشطة الثقافية والمشاركة في ورش العمل والندوات والمحاضرات التي ينظمها المركز الثقافي وكذا تفقد المسرح والموسيقي والفنون التشكيلية والمشاركة مع فرق العمل والزائرين.

محمد ممدوح

"حمدي سعيد" رئيسًا لنادي أدب صدفا والغنايم بأسيوط

http://sydawy.com/news/wp-content/uploads/%D8%AD%D9%85%D8%AF%D9%8A-%D8%B3%D8%B9%D9%8A%D8%AF1.jpg



اختار أعضاء نادى أدب صدفا والغنايم بأسيوط، الأديب حمدى سعيد، رئيسًا للنادى بالتزكية فى الدورة الجديدة للنادى عن عامى 2014 و2015، وذلك خلفًا للشاعر ياسر النجدى، الذى انتهت رئاسته للنادى مطلع أكتوبر الحالى، كما فاز الأدباء أسامة حسانين، وسامى عبدالرحمن، وصلاح المصرى، وعبد الرحمن أحمد بعضوية مجلس الإدارة.
جاء ذلك عقب الانتخابات التى جرت اليوم الثلاثاء ببيت ثقافة صدفا، بإشراف اللجنة المشرفة على الانتخابات من فرع ثقافة أسيوط برئاسة الشاعر محمد سعد توفيق، وعضوية الدكتور ثروت عكاشة والشاعر محمد جابر، ممثلًا لفرع ثقافة أسيوط.

وعبر الأديب حمدى سعيد عن تقديره لاختيار أعضاء النادى له وشكره لهم على حسن ظنهم واعدًا ببذل جهده معهم، لتقديم أنشطة مميزة، تهدف لرعاية النشاط الأدبى بمركزى صدفا والغنايم، خاصة لفئتي الشباب والنشئ وهو محور رئيسي لعمل أندية الأدب.


اسلام رضوان

بدء توافد الطلاب الماليزيين للدراسة بجامعة أسيوط


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/10/1/2013-635162351424754207-475_main.jpg
بدأ، اليوم الثلاثاء، طلاب ماليزيون فى التوافد إلى جامعة أسيوط للدراسة فى كليات طب الأسنان والصيدلة والطب، صرح بذلك غريب خيرى زكى، مدير العلاقات العامة الخارجية بالجامعة.
وأكد أن الإدارة تبذل قصارى جهدها فى رعاية الطلاب الوافدين من جميع الجنسيات، وأتم الانتهاء من إجراءات دخول الطلاب الماليزيين للقرية الأولمبية بالمجان كأحد سبل الترفيه التى تقدمها الجامعة لهم.

يذكر أن هذا العام هو العام الدراسى الثانى على التوالى، والذى يتقدم فيه الطلاب الماليزيين إلى الدراسة فى كلية طب الأسنان والعام الأول لهم فى الدراسة بكلية الطب البشرى والصيدلة وقد بلغ عددهم الإجمالى 82 طالبًا وطالبة. 


اسلام رضوان

دراسة نفسية بجامعة أسيوط: الآباء ذو الأصل الحضري أكثر عنفًا من أصحاب الأصل الريفي


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/9/2/2013-635137234222436469-243_main.jpg
أظهرت نتائج دراسة، أجرتها الباحثة رشا حسن، بقسم علم النفس بكلية آداب جامعة أسيوط بعنوان "العنف الأسرى فى ضوء بعض المتغيرات الديمجرافية، وبعض سمات الشخصية فى محافظة أسيوط" أن هناك تأثيرًا للتفاعل بين متغيرى محل الإقامة ومستوى التعليم على متغير العنف الأسرى لدى الآباء، وأن الآباء ذوى الأصل الحضرى كانوا أكثر عنفًا من الآباء ذوى الأصل الريفى.
وأكدت الدراسة أيضًا أن الآباء الأعلى فى مستوى التعليم كانوا أقل عنفًا أسريًا من الآباء الأقل فى مستوى التعليم.

استندت الباحثة فى دراستها على عدة فروض حاولت التأكد من صحتها، ومنها أن محل الاقامة (ريف- حضر)، ومستوى التعليم (منخفض- متوسط- مرتفع) لهما تأثرات دالة على العنف الأسرى، وأن السمات الشخصية لدى أبناء الآباء الأكثر عنفًا أسريًا تختلف عنها لدى أبناء الآباء الأقل عنفًا أسريًا.


اسلام رضوان

بالصور.. مئات من طلاب تنظيم الإخوان بجامعة أسيوط ينظمون مسيرة للمطالبة بعودة المعزول

http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/10/1/2013-635162359534118649-411_main.jpg
http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2013/10/1/2013-635162359857038649-703.jpg
                          باقى الصور

تأجيل قضية «قطار أسيوط» لـ19 نوفمبر لسماع شهادة عبد المجيد محمود


http://www.asalya.com/wp-content/uploads/2012/11/%D8%B5%D9%88%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B5%D8%A7%D8%A8%D9%8A%D9%86-%D9%81%D9%8A-%D8%AD%D8%A7%D8%AF%D8%AB-%D9%82%D8%B7%D8%A7%D8%B1-%D8%A7%D8%B3%D9%8A%D9%88%D8%B7-7.jpgأجلت محكمة منفلوط الكلية، برئاسة المستشار محمد عبد الصمد، وأمانة سر محمود سعد القوصي، الثلاثاء، قضية قطار أسيوط إلى جلسة 19 نوفمبر المقبل، للاستماع لشهادة النائب العام السابق المستشار عبد المجيد محمود، والشهود.

واستمعت المحكمة إلى أقوال شهود العيان، واللجنة الهندسية المنتدبة من جامعة أسيوط، والمتهم فيها سيد عبده رضوان، عامل المزلقان، وحسين عبد الرحمن، عامل البلوك، بقرية المندرة بمركز منفلوط، والمتهمين بالتسبب في حادث تصادم القطار (165) بأتوبيس معهد النور الأزهري على مزلقان قرية المندرة في نوفمبر الماضي، مما أسفر عن مقتل نحو 52 بينهم 47 من تلاميذ المعهد، وإصابة 16 آخرين.

كانت محكمة منفلوط الجزئية أصدرت قراراً في 29 يونيو الماضي بحبس المتهمين 10 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لكل منهما، وبعد استئناف الحكم قضت محكمة منفلوط برئاسة المستشار أحمد بكر بإخلاء سبيل المتهمين بغرامة 10 آلاف جنيه، وحددت جلسة لسماع الشهود من المسؤولين والعاملين بهيئة السكة الحديد، الذين تم سماع أقوالهم من قبل.


ممدوح ثابت
سحر الحمدانى

احتفالا بنصر أكتوبر.. أسيوط تنظم زيارات للمناطق العسكرية وتفتح الحدائق بالمجان


أسيوط تنظم زيارات للمناطق العسكرية وتفتح الحدائق بالمجان
استعدت الأجهزة التنفيذية بمحافظة أسيوط ومديريات الخدمات للاحتفال بذكرى انتصارات اكتوبر المجيدة، والتى ستستمر طوال شهر اكتوبر من خلال فتح المتنزهات والحدائق واقامة الاحتفاليات بالميادين العامة ومراكز الشباب والاندية الرياضية وقصور الثقافة المنتشرة بمختلف قرى ومراكز المحافظة بالإضافة إلى التنسيق مع مديرية الأمن والحماية المدنية لتأمين تلك الاحتفالات والفعاليات .
ومن جانبه اكد جمال ادم سكرتير عام المحافظة على تكليف اللواء ابراهيم حماد محافظ أسيوط للمسئولىن  بفتح الحدائق العامة والمتنزهات لأهالى المحافظة بالمجان خلال الاحتفال بذكرى انتصارات أكتوبر بالإضافة الى التنسيق مع مديرية الثقافة والشباب والرياضة ومراكز الاعلام لإقامة تلك الاحتفالات بالاماكن العامة وعلى العبارات النهرية وإقامة الندوات واللقاءات مع قادة وابطال حرب اكتوبر والتى من شأنها تعميق قيم الولاء والانتماء لدى افراد الشعب .
كما أشار سكرتير عام المحافظة إلى استعداد جامعة اسيوط  للمشاركة فى أحياء ذكرى انتصارات أكتوبر من خلال الندوات والاحتفالات الكبرى والتنسيق مع اتحاد عمال اسيوط لإقامة احتفالية كبرى يشارك فيها رؤساء الشركات والنقابات العمالية بحضور قدامى المحاربين، والتنسيق مع مديريات التربية والتعليم والثقافة وتخصيص حصة دراسية خلال اليوم الدراسى بمختلف مدارس المحافظة لعرض انجازات اكتوبر المجيدة منوها إلى دور الأزهر ومديرية الاوقاف والكنيسة المصرية فى تعميق قيم المواطنة والانتماء لدى المواطنين فى تلك المناسبة القومية .

وأضاف سليمان قناوى سكرتير عام مساعد محافظة اسيوط أن الاحتفالات ستشمل تكثيف الزيارات الميدانية والرحلات الى المناطق العسكرية وزيارة المرضى فى المستشفيات للترفيه عنهم وتقديم الهدايا والمساعدات لهم مع عمل احتفالات كبرى بالاستعانة بالفرق الشعبية بالميادين المختلفة وعمل بانرات ولوحات لصور ابطال وشهداء حرب اكتوبر .
ومن جانبه اكد مجدى سليم وكيل مديرية التموين بأسيوط إلى عمل تخفيضات على اسعار 32 سلعة غذائية تصل الى 25 % خلال الفترة من 4 الى 14 أكتوبر القادم مع فتح المعارض المختلفة بمناسبة تلك احتفالات اكتوبر وتخفيف العبء عن كاهل الاسر البسيطة .


محمد ممدوح

"صحة أسيوط" تبدأ حملات تطعيم طلاب المدارس ضد الالتهاب السحائي


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/9/24/2013-635156191413457485-345_main.jpg
أكد الدكتور أحمد عبد الحميد، وكيل وزارة الصحة بأسيوط، أنه يتم التحضير حاليًا لتجهيز التطعيمات الخاصة بالالتهاب السحائى والطعم الثنائي، وذلك لتحصين التلاميذ خلال الأيام القادمة ضد المرض مع بدء العام الدراسى الجديد.
ولفت وكيل الوزارة - في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء - إلي أنه تم التنبيه على كل الجهات المعنية بالبيئة والإدارات الصحية بالمتابعة المستمرة والرقابة الصحية حفاظا على حياة أبنائنا الطلاب مع بداية العام الدراسى، مشيرًا إلى انه أعطى تعليماته لإدارة صحة البيئة بالمديرية، والمناطق الطبية التابعة لها، بتفقد الوضع البيئى حول المدارس، واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال أى مخالفات.

كما كلف عبدالحميد، إدارة مراقبة الأغذية بالمديرية والمناطق الطبية بالمرور على مقاصف المدارس للتأكد من سلامة الأغذية المقدمة، ومنع الباعة الجائلين من التواجد حول المدارس حرصًا على حياة التلاميذ.

وأضاف، أنه يتم حاليا مرور عدد من اللجان الطبية بمعاونة الطاقم الطبى فى كل مدرسة بإجراء الكشف الطبى على تلاميذ المدارس فى المرحلة الابتدائية والإعدادية للاطمئنان على سلامتهم الجسدية، وبيان مدى إصابة أى منهم بالأمراض المزمنة أو المعدية أو العادية، وذلك لمتابعتهم وتقديم العلاج اللازم لهم فى مستشفيات التأمين الصحى والحكومية.


اسلام رضوان

"تموين أسيوط": خفض أسعار 23 سلعة غذائية بنسبة 25% بمناسبة احتفالات أكتوبر


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/4/4/2013-635006795115472953-547_main.jpg
صرح مجدى سليم، وكيل وزاة التموين بأسيوط، انه تم خفض 32 سلعة غذائية بنسبة 25% خلال الفترة من 4 إلى 14 أكتوبر الجاري، إضافة لفتح المعارض المختلفة، بمناسبة احتفالات أكتوبر، ولتخفيف العبء عن كاهل الأسر البسيطة.
واستعدت الأجهزة التنفيذية بمحافظة أسيوط ومديريات الخدمات للاحتفال بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، التى تستمر طوال شهر أكتوبر من خلال فتح المتنزهات والحدائق، وإقامة الاحتفاليات بالميادين العامة ومراكز الشباب والأندية الرياضية وقصور الثقافة، المنتشرة بمختلف قرى ومراكز المحافظة، إضافة إلى التنسيق مع مديرية الأمن والحماية المدنية لتأمين تلك الاحتفالات والفعاليات.

وأكد جمال آدم، سكرتير عام المحافظة - في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء - علي إقامة الندوات واللقاءات مع قادة وأبطال حرب أكتوبر التى من شأنها تعميق قيم الولاء والانتماء لدى أفراد الشعب، مشيرًا إلي استعداد جامعة أسيوط للمشاركة فى إحياء ذكرى انتصارات أكتوبر من خلال الندوات والاحتفالات الكبرى والتنسيق مع اتحاد عمال أسيوط لإقامة احتفالية كبرى يشارك فيها رؤساء الشركات والنقابات العمالية بحضور قدامى المحاربين.

من جانبه، قال سليمان قناوى، سكرتير عام مساعد محافظة، أن الاحتفالات ستشمل تكثيف الزيارات الميدانية والرحلات الى المناطق العسكرية، وزيارة المرضى فى المستشفيات للترفيه عنهم، وتقديم الهدايا والمساعدات لهم مع عمل احتفالات كبرى، من خلال الاستعانة بالفرق الشعبية بالميادين المختلفة، وعمل بانرات ولوحات لصور أبطال وشهداء حرب أكتوبر.


اسلام رضوان

بالفيديو اسيوط فيس توك ومن الذكريات الجميلة من ’’ يوميات ونيس ’’ ومأساة العصر والتى يغفل عنها أولياء الأمور للطالبة / جهاد ونيس فى بداية مرحلتها الجامعية وتفكير الكثير من طلاب الجامعات أصبح كيفية اصطياد فتاة فى شباكهم وهم ليس لديهم القدرة النفسية أو المالية لتحمل مسئولية الزواج أحدهم قالها بحبك 47 مرة فى أول شهر فى الدراسة ومنهم من طلبها للزواج العرفى واخر طلبها فى سكه الندامه لترويج الممنوعات ... شاهد رد فعل الطالبه / جهاد ونيس والفنانة / هدى هانى وتمسكها بالمبادئ التى تربت عليها فى أجمل ماقدمته فى تاريخ الدراما المصرية

طقس اليوم الثلاثاء (( 1 أكتوبر _ 25 ذى القعدة )) الصغرى ::17 والعظمى :: 31

https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEhsyMuobjF561YQn5ay9S4lUQ9-jI0lMlkcSwtlRvAyRGrES33H3IWAnVLFEeAtt1IPHVgnFMuDHzApAfJwFT1rco18Zbx9HLrNMcKlaZSyvRS7114VBcrfGQ5gZRiz8ZvNHTRI6xTDUiE/s1600/asut.jpg

تباين ردود أفعال سائقي التاكسي بأسيوط حول قرار المحافظ بترخيص 300 تاكسى جديد


تباينت ردود أفعال سائقي التاكسي بأسيوط حول قرار اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط بالسماح بترخيص 300 سيارة أجرة "تاكسي" جديد.
قال "أحمد عتمان" سائق تاكسي إن قرار المحافظ غير مدروس تماماً فكيف يقوم بالسماح بترخيص 300 تاكسي في ظل أزمة المرور التي تعاني منها المحافظة وتكدس السيارات ما بين الملاكي والأجرة وما تعانيه المحافظة من تكسير للشوارع مما يصيب السيارة بتلف كبير.
وأشار "مينا فؤاد" سائق تاكسي السماح بترخيص 300 تاكسي قرار خاطئ فكيف يتم ترخيص سيارات جديدة في ظل صغر المحافظة والإزدحام الذي يحدث في المناطق الحيوية أثناء الظهيرة فحينما نواجه زبون في وقت الظهيرة يريد الذهاب إلي منطقة المحطة او المناطق المحيطة لا نقبل بذلك لأننا نستغرق أكثر من نصف ساعة في الطريق فما بالكم من زيادة عدد السيارات إلي 300 سيارة إضافية في ظل وجود 5000 سيارة تاكسي داخل محافظة أسيوط.
ويقول "حسام حلمي" أنا قمت بتجهيز "41,000 جنيه" وهو المبلغ المطلوب توريدة بالمحافظة مقابل رقم السياراة وقمت بتجهيز الاوراق المطلوبة، وأكد أنه في حالة شراء سيارة أجرة تاكسي مستعملة ستكون بـ "120,000 جنيه" ماركة فيات أما الأن فسوف أقوم بشراء سيارة جديدة فيات بـ "55,000" ومع المصاريف سوف يصل ثمن التاكسي 96 ألف جنيه.
فيما قال "خالد علي" محاسب بنك إن قرار السيد اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط علي السماح علي ترخيص 300 تاكسي مقابل توريد مبلغ 41,000 جنيه لخزينة المحافظة تحت حساب شراء رقم السياراة فإنه سوف يتم توريد 12 مليون و300 ألف جنيه في خزينة المحافظة في نفس الوقت التي لا تسمح فيه شوارع المحافظة بإستيعاب عدد سيارات أخري حيث أن المحافظة تحتوي علي 5000 سيارة أجرة بالإضافة إلي العدد الضخم من السيارات الملاكي فلكم أن تلاحظوا مدي المعاناة التي سوف تحدث في الشارع من كثرة عدد السيارات.
جاء ذلك علي خلفية موافقة المجلس التنفيذى لمحافظة أسيوط في جلسته الشهرية على فتح باب الترخيص لعدد 300 سيارة تاكسي بمدينة أسيوط وعدد 10 سيارات أجرة للعمل بمنطقة أسيوط الجديدة طبقا للشروط والضوابط التي وضعتها إدارة المرور بالمحافظة وذلك استجابة لطلبات الأهالى والقضاء على استغلال أصحاب سيارات التاكسي والأجرة.
وأكد اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط على التنسيق مع إدارة المرور والأجهزة التنفيذية بالمحافظة لحل الاختناقات المرورية أوقات الذروة وإحكام السيطرة على الطرق السريعة ووضع كاميرات تليفزيونية لمراقبة ورصد الحركة المرورية على مدار 24 ساعة, كما أنه جارى إنشاء العديد من الكبارى العلوية بمدينة أسيوط لتحقيق السيولة المرورية, وحفاظا على أرواح المواطنين.
ومن جانبه أكد اللواء عادل زكي مدير إدارة المرور بالمحافظة أن فتح باب الترخيص لسيارات التاكسي سيخضع للضوابط التى وافق المجلس التنفيذى للمحافظة عليها ومنها أن تكون السيارة المطلوب ترخيصها موديل العام ولم يسبق ترخيصها من قبل وأن يكون طالب الترخيص من أبناء المحافظة من واقع بطاقة الرقم القومي , وأن تكون بطاقة الرقم القومي قد مضى عليها خمس سنوات على الأقل ويشترط ألا تكون هناك سيارة تاكسي أخرى مرخصة باسم طالب الترخيص وأن يكون المتقدم حاملا لرخصة قيادة مهنية ويكون لون السيارة سن الفيل ورمادى.
وأشارعادل زكي إلى أنه فى حالة نقل قيد السيارات الأجرة الميكروباص التي تحمل لوحات معدنية خارج المحافظة لتصبح أجرة أسيوط يجب ألا يكون قد مضى على موديلها خمس سنوات منذ سنة الصنع , وما بعدها ومسجلة باسم المالك المقيم بالمحافظة قبل 1 سبتمبر من العام الحالي ، وأن يكون مشتري السيارة يحمل توكيلا موثقا بالشهر العقارى قبل تاريخ صدور هذا القرار على أن يسرى فتح باب الترخيص لمدة شهر من تاريخه أو اكتمال العدد المصرح به مع مراعاة أولويات تقديم الطلبات.

حمزة محمد

ضبط قائد سيارة ملاكي بحوزته بندقية آلية بأسيوط


 اللواء أبو القاسم

تمكنت الأجهزة الأمنية بأسيوط، اليوم الإثنين، من ضبط قائد سيارة ملاكي وبحوزته بندقية آلية وذخيرة، تحرر المحضر بالواقعة، وتم إحالته إلى النيابة للتحقيق.

تلقى اللواء أبو القاسم أبو ضيف، مدير أمن أسيوط، إخطارا يفيد بضبط (صبحي. ف. ل. د)، 41 سنة، حاصل على دبلوم، ومقيم بالعزية مركز منفلوط، وبحوزته بندقية آلية عيار 7.62×39 تحمل رقم 14038136 على جسم السلاح وعدد (23) طلقة عيار 7.62×39 أثناء استقلاله سيارة ملاكي.

تحرر المحضر رقم 3580 إداري مركز منفلوط لسنة 2013 وجارٍ العرض على النيابة واستكمال التحقيق.


سويفى رشدى

مركز إعلام أبوتيج يحتفل بذكرى حرب أكتوبر في جنوب أسيوط


ينظم مركز إعلام أبوتيج التابع للهيئة العامة للاستعلامات محاضرات ثقافية بمدارس صدفا بجنوب أسيوط، وذلك بمناسبة احتفالات ذكري انتصار أكتوبر وتتضمن التوعية بأدوار أبناء الوطن علي اختلاف انتماءاتهم وما يمكن الاستفادة منها الآن.
وقال محمد بكري مدير مركز إعلام أبوتيج، أن المحاضرات يشارك بها كتاب وأدباء، وذلك يوم 7 أكتوبر الجاري وتتناول الشق التاريخي والإعلامي للحرب، فضلاً عن الأساليب الدعائية التي استخدمت في الماضي، وتستخدم الآن حول الانتصار العظيم.

حمزة محمد

بالصور انطلاق القوافل الثقافية من مركز بهاء الدين لمدارس جنوب أسيوط

تكريم الفائزين فى حفل سابق
                       باقى الصور

معرض الكتاب الدائم بـأسيوط يستضيف تامر عبده أفضل كاتب شاب فى العالم

http://www.aawsat.com/2011/06/02/images/daily1.624583.jpg
يستضيف معرض الكتاب الدائم بأسيوط اليوم الثلاثاء، فى السابعة مساء، الكاتب الشاب تامر عبده أفضل كاتب شاب فى العالم، والذى يستعرض تجربته مع الكتابة الأدبية والمعوقات التى واجهته داخل مصر وكيفية التغلب عليها بالبحث عن فرص خارجية فى دول أخرى، كما سيتحدث عبده عن الفرق فى المناخ الأدبى والثقافى بين مصر ودول أخرى مثل فرنسا وكندا وأمريكا والمسابقات التى شارك فيها بتلك الدول والتى منحته عدة جوائز.
يذكر أن تامر عبده حصل على جائزة أفضل كاتب شاب فى العالم عن المجموعة القصصية (عندما يموت الحلم) من منظمة اليونسيف الفرنسى 2006 المركز الأول وجائزة أفضل كاتب شاب عن قصة (أوهامنا) فى مسابقة مونتريال الثقافية لأدب الشباب بكندا 2007 المركز الـ33 عن قصة (أوهامنا) فى مسابقة مونتريال الثقافية الأدبية لأدب الكبار بكندا 2007 وعدد من التكريمات منها.

كما تم تكريمه فى وزارة الثقافة الأمريكية ومجلس الثقافة والفنون الأمريكى 2008 كواحد من أفضل 5 مواهب أأدبية (غير أمريكية) وحصل على الجنسية الفخرية من عمدة مدينة (ليوفيل) الأمريكية 2008.


هيثم البدرى

بالصور جدول المحاضرات لجميع الفرق لكلية الخدمة الاجتماعية بجامعه اسيوط الفصل الدراسى الأول 2013 / 2014

الفرقة الاولى


الفرقة الثانية

بالصور جدول المحاضرات لجميع الفرق لكلية التربية الرياضية بجامعه اسيوط الفصل الدراسى الأول 2013 / 2014

الفرقة الاولى بنين

الفرقة الاولى بنات

بالصور جدول المحاضرات لجميع الفرق لكلية الطب بجامعه اسيوط الفصل الدراسى الأول 2013 / 2014

الفرقة الاولى

الفرقة الثانية

بالصور جدول المحاضرات لجميع الفرق لكلية التمريض بجامعه اسيوط الفصل الدراسى الأول 2013 / 2014

 الفرقة الثانية

بالصور جدول المحاضرات لجميع الفرق لكلية الهندسة بجامعه اسيوط الفصل الدراسى الأول 2013 / 2014

قسم الهندسة الكهربائية

الفرقة الاولى

الفرقة الثانية

بالصور جدول المحاضرات لجميع الفرق لكلية الصيدلة بجامعه اسيوط الفصل الدراسى الأول 2013 / 2014

الفرقة الاعدادية

الفرقة الاولى

هام :: بالصور جدول امتحان الدور الثانى للفرقة الرابعة إنتظام- انتساب موجه دور نوفمبر 2013 بكلية الحقوق بجامعه اسيوط


بالصور جدول المحاضرات لجميع الفرق لكلية التجارة بجامعه اسيوط الفصل الدراسى الأول 2013 / 2014

الفرقة الاولى انتظام

الفرقة الاولى انتساب

بالصور جدول المحاضرات لجميع الفرق لكلية الحاسبات والمعلومات بجامعه اسيوط الفصل الدراسى الأول 2013 / 2014

                           الفرقة الاولى


                           الفرقة الثانية

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...