الجمعة، 3 أغسطس 2012

انفراجه في انقطاع الكهرباء بعد إصلاح انفجار محطة التوليد بأسيوط


شهدت قري محافظة أسيوط انفراجه في أزمة انقطاع التيار الكهربائي، بعد إصلاح جزء من أعطال انفجار محطة توليد الكهرباء البخارية بمنطقة الوليدية التي تغذي المحافظة.

وقال محمد رحيم رئيس شركة كهرباء مصر الوسطي، أن عملية انقطاع التيار الكهربائي انحصرت في تخفيف الأحمال، لمدة تتراوح ما بين نصف الساعة إلي الساعة علي بعض القرى بالتناوب.

استمرار البحث عن الفتاة المسيحية المختفية باسيوط وأهلها يصرون على أنها مختطفة

اللواء محمد إبراهيم مدير أمن أسيوط
تواصل قوات الشرطة فى أسيوط البحث عن الفتاة المسيحية المختفية منذ ليلة أمس من أمام الكوافير قبل ساعات من عرسها، فى الوقت الذى يؤكد فيه أهلها أنها مختطفة، ولم تترك العرس والكوافير بإرادتها، مشيرين إلى أن الفتاة تجمعها قصة حب بخطيبها منذ عدة سنوات، وكان من المفترض أن يقام عرسها ليلة أمس هى وأختها فى وقت واحد.

وكان العشرات من أهالى العروس المسيحية المختفية قد تجمهروا أمس أمام قسم ثان أسيوط، للمطالبة بالتدخل السريع للبحث عن الفتاة المختطفة، على حد قولهم، وأمر اللواء محمد إبراهيم مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط بتشكيل فريق بحث وإعداد أكمنة وموافاته بالتحريات للوقوف على الأسباب الحقيقية لاختفاء الفتاة، بعد أن تلقى بلاغًا من المواطن "ح. ك. ث" المقيم بقرية عرب القداديح مركز أبنوب، يفيد باختفاء نجلته "د" من أمام كوافير محمد عبده بشارع الجمهورية خلف مسجد خشبة أثناء شرائها مناديل من محل البقالة المجاور للكوافير، وقال الوالد إنه كان فى المنزل لتجهيز مراسم الاحتفال بنجلتيه، إلا أنه فوجئ بتليفون من شقيقته التى كانت مع نجلتيه أكدت له فيه أنها اختفت من أمام الكوافير، وتم تحرير محضر رقم 3379 لسنة 2012.


وقال والد الفتاة : إنه بالرغم من التحركات من خلال الشرطة وعدد من الأهالى فإننا لم نتوصل لأى شىء حتى الآن.

خروج محطتى أسيوط والكريمات من الخدمة


خروج محطتين من الخدمة الأولى محطة أسيوط والثانية الكريمات 3 بقدرات تتجاوز ألف ميجاوات.

وقال مصدر بوزارة الكهرباء إنه جار الإصلاحات اللازمة للمحطتين لدخولهما الخدمة وأن هناك عدة مناطق شهدت انقطاعات للتيار الكهربائى فى محافظات أسيوط وبنى سويف وعدة مناطق للقاهرة والجيزة.

يذكر أن هناك مجهولين قاموا بقطع البرج الهوائى لأسوان أمس الأول وقاموا بسرقة أرجل البرج ولم يتم إعادة تركيبه حتى الآن.

العشرات من أصحاب "التوك توك" يقطعون السكة الحديد والطريق الزراعي بأبوتيج باسيوط بسبب نقص البنزين

قطع العشرات من أصحاب مركبات "التوك توك" بمركز أبوتيج في أسيوط شريط السكة الحديد في الساعات الأولي من صباح اليوم الجمعة، ما أدى إلى تعطل القطار رقم 976 القادم من القاهرة إلى أسوان نحو ساعة، فضلًا عن قطع الطريق الزراعي أسيوط- سوهاج أمام مجلس المدينة، احتجاجًا على عدم توافر الوقود (بنزين).

فيما قام المحتجون بوضع جذوع النخيل والعروق الخشبية على قضبان السكة الحديد، وأشعلوا النيران فيها، وأوقفوا حركة القطارات، بينما احتشدوا بشكل كبير أمام مجلس المدينة، ومنعوا السيارات من المرور، الأمر الذي اضطر السائقون إلى تحويل مسارهم للطريق الفرعي من أجل الوصول إلى محافظاتهم.


من جانبه قام أحمد ربيع، رئيس مدينة أبوتيج، بالتعاون مع قوات من الشرطة بالتدخل في محاولة لتهدئة الأهالي، وتم فتح الطريق الزراعي والسكة الحديد، وأكدوا لأصحاب مركبات "التوك توك" أن محطة الوقود المغلقة بالمدينة سوف يتم فتحها اليوم من أجل توفيرالبنزين بكميات كافية.

بالفيديو الحلقة الرابعة عشر من البرنامج الاذاعى (( الشعب يسأل والرئيس يجيب )) لرئيس الجمهورية الدكتور / محمد مرسى


نور معجزة العالم الاسلامى من محافظة اسيوط حفظت القرآن الكريم كاملا في عمر‏8‏ سنوات وتقوم حاليا بتحفيظه للأطفال


حفظت القرآن الكريم كاملا في عمر‏8‏ سنوات وتقوم حاليا بتحفيظه للأطفال

معجزة إلهية تجسدت في الطفلة نور ابنه محافظة أسيوط والتي هي بحق نور يضيء المنزل الذي تقيم به وامتد ليضيء القرية بأكملها حيث تعد تلك الطفلة التي لم تتجاوز العشر سنوات نموذجا مشرفا للأسرة الإسلامية التي تحرص علي حفظ كتاب الله سبحانه وتعالي حيث ختمت نور حفظ القرآن الكريم كاملا وهي في عمر ثماني سنوات ثم انتقلت من مرحلة الحفظ إلي مرحلة التحفيظ من خلال كتاب قرية عرب الطاولة التي تنتمي إليها والذي يعد نموذجا لتحفيظ القرآن الكريم علي لسان هذه الطفلة المعجزة التي شهد لها أهل القرآن بأسيوط بأنها تمتلك كل أدوات التحفيظ والتلقين وأنها تجيد قراءة القرآن الكريم بأحكامه المختلفة مما أهلها لأن تقوم بدور المحفظ لمن هم يفوقونها سنا من اقرانها الأطفال‏.‏
يقول والدها جمال غيط الذي يعمل مقيما للشعائر بمسجد القرية ان نور هي كبري بناته وعمرها الآن عشر سنوات وبدأت في حفظ القرآن الكريم في سن ثلاث سنوات حتي استطاعت ان تحفظ القرآن الكريم كاملا حين بلغت ثماني سنوات ومن هنا بدأت مرحلة جديدة في حفظ القرآن بالقراءات المختلفة ومن ثم تحفيظ شقيقاتها البنات وهن دعاء‏8‏ سنوات وتحفظ حاليا‏7‏ اجزاء وسارة‏4‏ سنوات وتحفظ جزءا كاملا وندي طفلة رضيعة وعندما تبدأ في الكلام ستنطق بحق الله سبحانه وتعالي وبالقرآن الكريم‏.‏
وتحدثت الطفلة نور عن رحلتها مع كتاب الله قائلة

بالفيديو الحلقة الخامسة عشر من مسلسل (( قصص الانسان فى القران )) والجزء الثالث من قصة / أصحاب الجنة


طقس اليوم الجمعة 3/8/2012 فى اسيوط (( مشمس )) والصغرى :: 24 والعظمى :: 40


بالفيديو الحلقة الخامسة عشر من مسلسل (( اخت تريز )) للفنانة / حنان ترك


فريق شباب فالخير باسيوط يستعد للتجهيز لمعرض خيرى لمساعدة المحتاجين من أهالى اسيوط



السلام عليكم

يستعد فريق شباب فالخير للمعرض الخيرى فياريت اللى حابب يساعد معانا فالتجهيز للمعرض باذن الله هنكون متواجدين فى حديقه الفردوس ان شاءالله يوم الاحد الموافق 5/8 من الساعه ال11 صباحاً ان شاءالله عشان نكوى ونكيس ونجهز للافتتاح باذن الله ياريت اللى حابب يشارك يتواصل على رقم الفريق 01090161012

وربنا يجازينا واياكم كل خير يارب

المهرجان السابع لرابطة الأدباء والشعراء الثقافية بالاشتراك مع مجلسي النادي الرياضي بالقوصيه ومجلس إدارة نادي الأدب بقصر ثقافة القوصية باسيوط خلال الاحتفال بشهر رمضان الكربم تمنح شهادات تقدير باسم الرابطة لعدد من الشعراء

أقيم مساء امس الموافق 2 /8 / 2012 المهرجان السابع لرابطة الأدباء والشعراء الثقافية بالاشتراك مع مجلسي النادي الرياضي بالقوصيه ومجلس إدارة نادي الأدب بقصر ثقافة القوصية احتفالا كبيرا بمناسبة شهر رمضان المعظم حيث بدا المهرجان بكلمات السادة الأتي أسماءهم :
- د / سعد عبد النعيم حجازي ( رئيس مجلس إدارة النادي الرياضي بالقوصيه )
- الناقد الكبير / عبد الحافظ بخيت متولي ( رئيس رابطة الأدباء والشعراء الثقافية )
- الأستاذ / محمد موسى توني ( وكيل الوزارة ورئيس إقليم وسط وجنوب الثقافي
وبحضور السادة أعضاء مجالس الإدارة بالأندية المشاركة في المهرجان وجمع غفير من أهالي وشباب القوصية الكرام .
هذا وقد قامت الرابطة بتكريم كلا من الأتي أسماءهم :
- سفيرة الرابطة بدولة اليمن الشقيق الشاعرة / عائشة المحرابي
- الأستاذ / محمد موسى توني ( وكيل وزارة الثقافة )
- الدكتور / سعد عبد النعيم حجازي ( رئيس نادي القوصية الرياضي )
- الأستاذ / صبري شارف ( مدير فرع ثقافة أسيوط )
- الشاعر الكبير / مدثر الخياط ( رئيس نادي الأدب بالقوصية )
وذلك بمنحهم شهادات تقدير باسم رابطة الادباء والشعراء الثقافة
وقام بتقديم اللقاء / الشاعر الكبير / مدثر الخياط
ثم أقيمت الأمسية الشعرية للمهرجان والتي شارك فيها كوكبة من شعراء سوهاج والمنيا وأسيوط ودولة اليمن الشقيقة وهم :

إدارة مكافحة الإرهاب التابعة لمجلس الوزراء الإسرائيلي تطالب رعاياها بمغادرة سيناء على وجه السرعة


طالبت الحكومة الإسرائيلية -عبر بيان عاجل بثته إدارة مكافحة الإرهاب التابعة لمجلس الوزراء الإسرائيلي- حذرت فيه رعاياها بمغادرة شبه جزيرة سيناء على وجه السرعة.


وطالب البيان؛ أقارب السياح الإسرائيليين الاتصال بذويهم في سيناء وحثهم على المغادرة الفورية عبر منفذ طابا في جنوب سيناء؛ حيث أعلنت في ميناء طابا الاستعدادات اللازمة لاستقبالهم.


وأشار التحذير الإسرائيلي الطارئ؛ إلى أن «معلومات توفرت لدى أجهزة الاستخبارات الإسرائيلية تفيد بوجود مخططات لدى منظمات فلسطينية في قطاع غزة ستقوم عبر الأراضي المصرية في شبه جزيرة سيناء بعمليات أسر أو قتل للسائحين المتواجدين في سيناء».


وأشارت مصادر أمنيه مصرية إلى أن «الأوضاع الأمنية مستقرة في شبه الجزيرة المصرية؛ ولم ترصد أي تحركات مشبوهة في المنطقة؛ وأن إسرائيل درجت إلى إصدار مثل تلك التحذيرات بصفه دورية».

بالفيديو انقطاع الكهرباء على الرئيس مرسى فى المحكمة الدستورية


بالفيديو الحلقة الخامسة عشر من برنامج (( عمر صانع حضارة )) للداعية / عمرو خالد


بالصور رغم تأكيدات محافظ اسيوط بفصل التيار الكهربائي بشوارع اسيوط عن أعمدة الإنارة من الـ4 فجراً حتى 6 مساء الا ان ذلك لم يحدث بشارع يسرى راغب وموقف الأزهر وأمام جامع عمر مكرم وأمام نادى الجامعة (( الله يرحمك ياعبد الفتاح القصرى ))

                           باقى الصور

توقف قطارات قبلى لاعتصام أهالى أسيوط وملوى والواسطة لانقطاع الكهرباء

توقف قطارات قبلى لاعتصام أهالى
أصيبت حركة القطارات بين القاهرة وأسوان على طول الخط الطوالى بالشلل التام، نتيجة اعتصام الأهالى فى أكثر من محافظة على القطبان معترضين حركة القطارات، احتجاجاً على انقطاع الكهرباء.
وشملت الاعتصامات اهالى اسيوط وأهالى ملوى وقرية اشمنت الواقعة بين محطتى سكة حديد الواسطة وبنى سويف، حيث اعتصم الأهالى فى المناطق الثلاثة على شريط السكة الحديد معترضين حركة القطارات من الاتجاهين.

ننشر السير الذاتية لوزراء حكومة قنديل


1- احمد مكى وزير العدل (جــديــد)
ولد فى 5 يناير عام 1941, وتخرج من كلية الحقوق بجامعة الإسكندرية عام 1961, وعين فور تخرجه معاونا بالنيابة العامة.وتدرج المستشار”أحمد مكي” في كافة المناصب القضائية منذ أن عين في النيابة العامة, إلى أن عين مستشارا في محكمة النقض في 20 أغسطس 1985, ثم نائبا لرئيس محكمة النقض إعتبارا من 3 ديسمبر عام 1989.
وتولى المستشار “مكي” رئاسة محكمة القيم, فضلا عن عضويته بمجلس القضاء الأعلى خلال العام القضائي (2010 / 2011) نظرا لأقدميته بين مستشاري محكمة النقض التي أوصلته إلى منصب النائب الثاني لرئيس محكمة النقض, إلى أن أحيل للمعاش في 30 يونيو 2011 بعد بلوغه سن التقاعد الرسمي في سلك القضاء والمحدد ب70 عاما.
وعقب إحالته للتقاعد كلفه المستشار “حسام الغرياني” رئيس محكمة النقض ومجلس القضاء الأعلى (سابقا) برئاسة لجنة تتولى دراسة وإعداد مقترحات لتعديل قانون السلطة القضائية ووضع مشروع قانون جديد.
 
2- احمد جمال الدين وزير الداخليه (جــديــد)

حركة 6 إبريل بأسيوط: نرفض تجميد عضوية الخولي

صرح الدكتور على سيد على -المتحدث باسم حركة 6 إبريل الجبهة الديمقراطية بمحافظة أسيوط- أن الحركة أعلنت عن عدم تقبلها لنظام المركزية وعدم القبول بتجميد عضوية القيادي طارق الخولى، كما أعلن من بضعة أيام نظراً لخلافات في الحركة وحركات أخري.
وأشار 'علي' أنهم يعتبرون طارق الخولي المتحدث الرسمي الوحيد للحركة المركزية، وأن أي بيانات أو معلومات عن الحركة غير صادرة منه لا تمثلهم في شئ ولا نعترف بها، وأضاف أنه بعد أن ثبت لنا بالأدلة والمستندات ضلوع البعض في محاولات تخريب الحركة وإعاقة عملها، فإننا نؤيد قرار المكتب السياسي بفصل الأعضاء المتورطين في ذلك وهم: 'مصطفى الحجري، عمرو مرسى، محمد صبحي، أحمد عبد النبي' وذلك للمساعدة في تطهير الحركة حتى يتأتى لها القيام بدورها في نهضة الوطن واستكمال مطالب الثورة  .

المستشار رفعت السيد رئيس نادى قضاة أسيوط الأسبق :: ضم هيئة قضايا الدولة إلى القضاء سيعالج بطء الدعاوى


رحب المستشار رفعت السيد، الرئيس السابق بمحكمة استئناف القاهرة رئيس نادى قضاة أسيوط الأسبق، بضم هيئة قضايا الدولة إلى القضاء العادى، لأن فى ذلك معالجة لبطء الفصل فى الدعاوى، خاصة الدعاوى المدنية التى يشتكى منها جميع الشعب، فالجد يرفع القضية ويباشرها الابن ويحصدها الحفيد.

وأضاف الرئيس السابق بمحكمة استئناف القاهرة أن هيئة قضايا الدولة مهمتها الأساسية الدفاع عن الحكومة فى جميع القضايا المقامة من الحكومة أو ضدها، وبالتالى هم يكتسبون خبرات واسعة، خصوصًا فى القضايا المدنية والتجارية، ولا شك أن القضاء المصرى يواجه عجزًا شديدًا فى أعضاء الأسرة القضائية، لأن صناعة القاضى تستغرق زمنًا طويلا وجهدًا أيضًا، فضم أعضاء هيئة الدولة وهم على خبرات فى المسائل المدنية وغيرها سوف يخفف من الضغط على القضاة ويزيد من عددهم.

كما أن الحكومة لديها فى كل وزارة وهيئة إدارة قانونية، يمكن مع قليل من الجهد فى التدريب أن يؤدى أعضاء تلك الإدارات القانونية دورهم فى خدمة المصالح التى يتابعونها على خير وجه.

البقاء لله :: وفاة مجند بقوات أمن اسيوط وربة منزل إثر حادث انقلاب سيارة أجرة بالطريق الدولى بأطفيح

لقى مجند وربة منزل مصرعهما، إثر حادث انقلاب سيارة أجرة بالطريق الدولى، وتم نقل الجثتين إلى مستشفى أطفيح المركزى، وتحرر محضر بالواقعة وأحاله اللواء أحمد سالم الناغى مدير أمن الجيزة، إلى النيابة التى تولت التحقيق.

تلقى المقدم محمد فيصل رئيس مباحث مركز أطفيح، إخطاراً من المستشفى بوصول أحمد مصطفى (23 سنة ــ مجند بقوات أمن اسيوط)، وثمرية بخيت (45 سنة ــ ربة منزل)، جثتين هامدتين.


بالانتقال والفحص تبين أنه أثناء سير السيارة رقم 2913 أجرة أسيوط بالطرق الدولى، انفجر الإطار الأمامى الأيسر مما أدى إلى انقلابها.



أهالى أسيوط يهددون بإحراق محولات الكهرباء

أهالى أسيوط يهددون بإحراق محولات الكهرباء
خرج الآلاف من أهالي عدة قرى ومراكز المحافظة الى الطرق الرئيسية والفرعية وقاموا بقطع خطوط السكك الحديدية واشعلوا النيران في جذوع النخل واطارات السيارات على الطريق الزراعي (سوهاج ـ القاهرة) وقاموا بقطع خطوط السكك الحديدية.
فيما قام عدد آخر من الأهالي بإطلاق وابل من الأعيرة النارية في نطاق مراكز أسيوط والبداري وديروط ومنفلوط. مهددين بإحراق محولات الكهرباء بسبب انقطاع الكهرباء والمياه وتوقف المخابز ومطاحن مصر الوسطى عن العمل.

رغم تأكيدات محافظ اسيوط بعودة التيار ..الظلام يخيم على قرى أسيوط



انقطع مساء اليوم الخميس التيار الكهربائي عن بعض القرى بمحافظة أسيوط على الرغم من تأكيد المحافظ اللواء السيد البرعي على عودة التيار الكهربائي إلى جميع القرى بالمحافظة بعد جولة له استمرت لأكثر من 8 ساعات بين محطات الكهرباء والمياه والصرف الصحي اليوم قبل سفره إلى القاهرة .

حيث قام اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط يرافقه رئيس قطاعي كهرباء أسيوط الشمال والجنوب بزيارة محطتي توليد الكهرباء البخارية بالوليدية والحمراء بمدينة أسيوط لبحث أزمة الكهرباء وإعادة تشغيل المحطات .

وقام المحافظ بالاتصال تليفونيا بوزير الكهرباء بعد أن وجد تراخياً في العمل من قبل مسئولي المحطات وتجاهلهم للكارثة التي تتعرض لها المستشفيات ومحطات المياه والصرف الصحي بسبب انقطاع الكهرباء وعرض عليه الأمر والذي طالب مسئولي محطتي أسيوط بسرعة تصليح الأعطال وإعادة التيار الكهربائي إلى المحافظة .

كما قام المحافظ بزيارة محطات المياه والصرف الصحي بأسيوط والوقوف على الوضع حتى أن وصل إليهم التيار الكهربائي وتم تشغيلهم .

كما قام المحافظ بزيارة مطاحن مصر الوسطى بأسيوط خاصة بعد تعرض المطاحن لعطل بسبب تزايد وانخفاض الأحمال الكهربائية عليها منذ الأمس .
وعقب مغادرة المحافظ إلى مطار أسيوط متوجها إلى القاهرة انقطع التيار الكهربائي عن عدد كبير من قرى المحافظة .

أسيوط تحطم الرقم القياسي في عدد مرات انقطاع الكهرباء


شهدت محافظة أسيوط انقطاع للتيار الكهربائي منذ الساعات الأولى من صباح أمس (الأربعاء) وحتى الحادية عشر والنصف مساء، نتج عنه انقطاع مياه الشرب، مما أدى لقيام المئات من أهالي مراكز وقرى أسيوط بقطع الطرق والسكك الحديدية؛ احتجاجًا على تلك الظاهرة، والتي وصفوها بأنها "غير مبررة"، ومن هذه القرى: قرية "بني حسين" التابعة لمركز بأسيوط  و "الوسطى" و"الفيما"، و"المعصرة" التابعة لمركز الفتح ، وقاو النواورة بالبداري.
وفي مركز أبنوب أكد الأهالي على أنهم قد سئموا من قطع التيار الكهربائي بدون سبب يذكر، ليس لمرة واحدة ، وإنما لأكثر من 7 مرات يوميًا.
ويقول أحمد عبدالعظيم، أحد السكان بمركز أبنوب:

العشرات من أهالى قرية عرب القداديح مركز أبنوب باسيوط يتجمهرون أمام قسم ثان أسيوط للمطالبة بالتدخل السريع للبحث عن فتاة مسيحية اختفت فى ظروف غامضة




تجمهر العشرات من أهالي عروس قبطية اختفت في ظروف غامضة أمام قسم ثان أسيوط للمطالبة بالتدخل السريع للبحث عنها على حد قولهم.

وقال أهالي الفتاة إن ابنتهم مختطفة وليست مختفية وأنهم لن ينصرفوا إلا بعد قيام الأمن باتخاذ خطوات جادة للبحث عنها.


ومن جانبه أمر مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط اللواء محمد إبراهيم بتشكيل فريق بحث وإعداد أكمنة وموافاته بالتحريات للوقوف على الأسباب الحقيقية لاختفاء الفتاة.


وكان اللواء محمد إبراهيم قد تلقى بلاغا من المواطن " ح . ك . ث" والمقيم بقرية عرب القداديح مركز أبنوب يفيد باختفاء نجلته" د . ح " من أمام كوافير محمد عبده بشارع الجمهورية خلف مسجد خشبه أثناء شرائها مناديل من محل البقال المجاور للكوافير.


وقال الوالد إنه كان في المنزل لتجهيز مراسم الاحتفال بنجلته الليلة إلا أنه فوجئ بتليفون من شقيقته والتي كانت مع نجلته ،وأكدت له أنها اختفت من أمام الكوافير بعدما خرجت لشراء مناديل واستبعد عمها بأن تكون الفتاة قد هربت حيث أنها كانت تربطها قصة حب مع خطيبها علي مدار سنتين ولا توجد خلافات بينهما وأنها كانت سعيدة جدا بحفل زفافها.

بالصوت مواقع مسيحية واختفاء فتاة مسيحية من قرية عرب القداديح بمركز ابنوب باسيوط فى ليلة زفافها

بالفيديو المسلسلات الكارتونية رمضان 2012 والحلقة الرابعة عشر من (( أبو تقفيل مصرى )) و (( عصام والمصباح )) و (( شغل عفاريت )) و (( بنى ادمين عصر التنين ))

المسلسل الكارتونى (( أبو تقفيل مصرى ))


المسلسل الكارتونى (( عصام والمصباح ))

بالفيديو الحلقة الرابعة عشر من برنامج (( رامز ثعلب الصحراء )) ضيف الحلقة / علاء صادق


بالصور والفيديو الحلقة الخامسة عشر من مسلسل (( الهروب )) واعتقال كريم عبد العزيز بتهمة تفجير كنيسة القديسين هو وشقيقيه

بالفيديو الحلقة الخامسة عشر من مسلسل (( شمس الانصارى )) للفنان / محمد سعد


بالفيديو الحلقة الخامسة عشر من مسلسل (( خطوط حمراء )) للفنان / أحمد السقا


بالفيديو الحلقة الرابعة عشر من برنامج (( سحر الدنيا )) للداعية / مصطفى حسنى


بالفيديو الحلقة الرابعة عشر من برنامج (( انا عاملون )) للشيخ / محمد حسان


بالفيديو الحلقة الرابعة عشر من برنامج (( الكلم الطيب )) للشيخ / محمد حسين يعقوب


البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...