الخميس، 26 يناير 2012

أرباح "أسيوط الإسلامية" تتراجع بقيمة 4 ملايين جنيه خلال 2011



حققت شركة أسيوط الإسلامية الوطنية للتجارة والتنمية خلال عام 2011، صافي بربح بلغ 298.9 ألف جنيه مقابل 4.24 مليون جنيه لعام 2010 السابق عليه، بتراجع يبلغ نحو 4 ملايين جنيه.

كانت الشركة قد حققت خلال الـ 9 أشهر الأولى من عام 2011 صافي ربح بلغ 655.4 ألف جنيه، مقابل 2.2 مليون جنيه خلال الفترة المماثلة من عام 2010 الماضي.

بالصور جانب من مسيرة المحامين باسيوط فى مظاهرة احتفال اسيوط بثورة 25يناير

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد على 3 اجزاء حزب الحرية والعدالة باسيوط فى مظاهرة احتفال اسيوط بثورة 25يناير بشارع الهلالى

                             الفيديو الاول

                             الفيديو الثانى

                             الفيديو الثالث

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد مؤتمر الشيخ / حازم صلاح ابو اسماعيل من امام مسجد عمر مكرم باسيوط

إقليم وسط وجنوب الصعيد الثقافي بأسيوط ينظم فاعليات لإحياء الذكرى الأولى للثورة



يُنظم إقليم وسط وجنوب الصعيد الثقافي بأسيوط، بضع فاعليات لإحياء الذكرى الأولى للثورة في الفترة من 4 إلى 11 فبراير المقبل بمختلف ميادين المحافظة، حيث يقدم نادي الأدب العديد من الندوات منها منتدى "طريق الثورة.. مصر المستقبل"، ويتضمن ندوة للأديب بهاء طاهر بعنوان "أدب ما بعد الثورة".

وصرح صبري شارف مهران، مدير عام فرع ثقافة أسيوط، بإن البرنامج عدة ندوات خاصة بالقصة والشعر وندوات اقتصادية، وتتضمن الفاعليات ندوة يوم 11 فبراير للمخرج العالمي خالد يوسف بميدان البنوك بعنوان "الثقافة والفن في ظل العقد الاجتماعي القادم"، وتختتم الفاعليات بعرض درامي وفيلم تسجيلي عن الثورة، مشيرًا إلى مشاركة الشعراء عبدالحسيب الخناني من صحيفة الأهرام، ويسري حسان من المساء، ودرويش الأسيوطي ومحمد خربوش ومحمد عبدالرازق زهيري من أسيوط، كما يُنظم الفرع عدد من الأمسيات الشعرية وعروض للفرق الموسيقية والمواهب الشابة وكورال الأطفال بعدد من الميادين والشوارع الرئيسية لإشعار الجمهور أن الثورة مازالت مستمرة

محافظة أسيوط تستعد لانتخابات الشوري الأحد والاثنين القادمين



استعدت محافظة أسيوط لإجراء انتخابات مجلس الشورى الأحد والاثنين القادمين ضمن محافظات المرحلة الأولى، وشدد السيد البرعى، محافظ أسيوط على تلافى أية أخطاء تكون قد وقعت فى انتخابات الشعب، ووضع كافة التدابير التي تضمن سير الانتخابات بسهولة ويسر.

وتجرى الانتخابات في أسيوط على دائرة واحدة للفردي، يتنافس فيها 54 مرشحًا، لاختيار مرشحين اثنين من بينهم، ودائرة واحدة للقوائم يتنافس فيها 5 قوائم بـ20 مرشحًا للمنافسة علي 4 مقاعد.


وقال اللواء يعقوب إمام، رئيس غرفة العمليات المركزية سكرتير عام المحافظة، مضيفًا أن عدد الناخبين فى المحافظة بـ 2 مليون و100 ألف ناخب فى 494 مركزًا انتخابيًا، و2228 لجنة فرعية يشرف عليها 13368 ألف موظف من العاملين بالمديريات الخدمية والوحدات المحلية والأزهرية.

عاجل :: حبس الطالب / مسلم عبد السميع المتهم بإلقاء قنابل مولوتوف علي قسم شرطة أبوتيج بمساعدة آخرين 4 أيام علي ذمة التحقيق

قررت نيابة أبوتيج بأسيوط حبس الطالب مسلم عبدالسميع، المتهم بإلقاء قنابل مولوتوف علي قسم شرطة أبوتيج بمساعدة آخرين 4 أيام علي ذمة التحقيق.

كانت مباحث قسم أبوتيج ألقي القبض علي الطالب مسلم عبد السميع، وبحوزته 47 زجاجة مولوتوف، وجار البحث عن أربعة آخرين حاولوا إلقاء مولوتوف علي مبني قسم شرطة أبوتيج لتهريب سجناء.


وأشارت تحريات المباحث إلى أن المتهمين هم عمرو يوسف، وعلي بدر، وحسن أحمد، وأحمد عبدالحميد، ومصطفي أحمد، وقد حاولوا اقتحام مقر القسم، وإلقاء زجاجات المولوتوف على قوات الشرطة المتواجدة لتأمين القسم، وذلك لمحاولة تهريب أصدقائهم المتهمين في قضايا مخدرات وسلاح.

عاجل :: تاجيل قضية متهمى السفارة لجلسة 25 فبراير لشهود الاثبات

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد معتقلي أسيوط 26/1/2011 من داخل عربة الترحيلات فى ثورة 25 يناير باسيوط ومن بينهم ابن الحاج / محمد مضر موسى

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الحاج محمد مضر موسي اثناء قسم اليمين

تأجيل دعوي بطلان بيع مصنع أسمنت أسيوط إلي أول مارس المقبل



قررت الدائرة العاشرة مدني بمحكمة أسيوط الإبتدائية برئاسة المستشار باسم الصاوي وعضوية المستشارين أحمد الفهمي، وضياء دهيبس، وأمانة سر بهاء محمد سليم تأجيل الدعوى المقامة من عمر محمود العدوي، وآخرين من العمال المفصولين بمصنع أسمنت أسيوط، اليوم الخميس ببطلان عقد بيع المصنع إلي جلسة 1 مارس المقبل.

في السياق ذاته تظاهر المئات من العمال الذين أجبروا على الخروج إلي المعاش المبكر بمصنع أسمنت أسيوط، أمام المحكمة ومبنى ديوان عام المحافظة، رافعين لافتات تندد بمؤامرة عاطف عبيد وجمال مبارك لبيع المصنع، وتشريد العمالة، مطالبين بعودة ملكيته مرة أخرى إلى الدولة، متهمين النظام السابق بإهدار المال العام، وضياع حق العاملين بعد إجبارهم علي الخروج إلى المعاش المبكر دون صرف أية معاشات لهم.


قال عبد العظيم هاشم، أحد العمال المحالين إلي المعاش،

العشرات من طلاب المدرسة التجارية الثانوية بقرية النواورة التابعة لمركز البداري بأسيوط يقطعون طريق أسيوط – سوهاج الزراعي احتجاجًا على إهمال الوحدة الصحية في إنقاذ زميلهم عماد عوض أبوضيف، والذي تعرض لحالة إغماء داخل لجنة الامتحانات



قطع العشرات من طلاب المدرسة التجارية الثانوية بقرية النواورة التابعة لمركز البداري بأسيوط طريق أسيوط – سوهاج الزراعي، اليوم الخميس احتجاجًا على إهمال الوحدة الصحية في إنقاذ زميلهم عماد عوض أبوضيف، والذي تعرض لحالة إغماء داخل لجنة الامتحانات.

كان الطالب قد تم نقله إلى الوحدة الصحية بعزبة الجوهري التابعة لقرية النواورة بمركز البداري، ولكن لم يكن طيبب الوحدة موجودًا بها، مما إدى إلى تدهور حالة الطالب، وتم نقله إلى مستشفى البداري المركزي، وقام على إثرها الطلاب بقطع الطريق، للمطالبة بتوفير أطباء بالوحدة الصحية.


قال عقيل إسماعيل عقيل، المتحدث باسم اتحاد شباب الثورة بالبداري، إن شباب الاتحاد قاموا على الفور بالاتصال باللواء يعقوب إمام، سكرتير عام المحافظة، والذي وعد بإرسال طبيب إلى الوحدة على الفور، مشيرًا إلي أن الاتحاد يحاولون التفاوض مع الطلاب لإعادة فتح الطريق وتسيير الحركة المرورية.

مركز "أحمد بهاء الدين" الثقافي بقرية "الدوير" بأسيوط يبدأ فى تنظيم دورات للأطفال في علوم الحاسب الآلي تقديرا لأهمية تسلح المواطنين بلغة العصر


بدأ اليوم الخميس مركز "أحمد بهاء الدين" الثقافي بقرية "الدوير" بأسيوط في تنظيم دورات للأطفال في علوم الحاسب الآلي تقديرا لأهمية تسلح المواطنين بلغة العصر، نظراً لأهميتها ودورها ضمن إحدى آليات ثورة 25 يناير التي دعمت تواصل المجتمع واتحاده .

صرحت بذلك المهندسة سمر جمال، مدربة الحاسب الآلي بالمركز، مشيرة إلى تلهف الأطفال لدراسة الحاسب، حيث كانوا محرومين من الكثير من هذه الخدمات لافتقاد مدارسهم إليها. .

وفيما يتعلق باستيعاب جميع الأعداد المتزايدة الراغبة في التدريب أشار علاء سلام، المدير الادارى بالمركز، إلى تقديم طلب لمحافظ أسيوط لدعم معمل اللغة بـ5 أجهزة حاسب آلى لزيادة عدد الدورات المقدمة لأبناء المنطقة المحرومين من خدمات تدريبية مناسبة.

وأعرب "سلام" عن تمنيه أن يلبى المحافظ هذا الطلب مما يضيف أعدادا جديدة للمتدربين والمتدربات، خاصة مع ابتعاد المنطقة عن مدينة أسيوط حيث مراكز التدريب.

البقاء لله :: مصرع السيد / أحمد عبد العليم رشوان واصابة كل من (( مانويل مجدى _ سمير حنا حبيب )) اثر انهيار منزل عليهم أثناء قيامهم بأعمال حفر أساسات منزل مجاور بشارع أحمد مدحت بشركة قلته بأسيوط



لقي مساء أمس الأربعاء شخص مصرعه وأصيب اثنان آخران اثر انهيار منزل عليهم أثناء قيامهم بأعمال حفر أساسات منزل مجاور بمدينة أسيوط

تلقى اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط إخطارا من غرفة عمليات المحافظة، يفيد بهبوط أساسات منزل على ثلاثة أشخاص أثناء قيامهم بأعمال حفر ودق خوازيق لعقار سكني ملك صفوت لمعي متى بشارع أحمد مدحت بشركة قلته بأسيوط وأثناء قيامهم بسحب مخلفات الحفر الناتجة عن الخوازيق هبط عليهم أساس المنزل المجاور.

انتقل على الفور اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط والمحاسب جمال ادم سكرتير عام مساعد المحافظة، والدكتور ممدوح وشاحي وكيل وزارة الصحة ومصطفى أبو غدير وكيل وزارة الشئون الاجتماعية، والعميد أسامه غريب مدير إدارة الدفاع المدني وسيارات الإسعاف ووحدات الإنقاذ السريع.

وتم انتشال أحمد عبد العليم رشوان 40 سنة ابنوب جثة هامدة، و مانويل مجدي 15 سنة، وسمير حنا حبيب 40 سنة ،مصابين وتم نقلهم إلى مستشفى أسيوط العام.

وأمر اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط بإخلاء المنزل الذي هبط أساسه وتشكيل لجنة من الإدارة الهندسية بحي غرب لرفع تقرير كامل حول الواقعة وسبب هبوط المنزل.

كما قرر بتقديم بلاغ ضد المهندس الاستشاري المشرف على إنشاء هذه الخوازيق، لإهماله مما تسبب عنه الحادث وطالب مديرية الشئون الاجتماعية بسرعة صرف الإعانات لأسرة المتوفى والمصابين.

طقس اليوم الخميس 26/1/2012 فى اسيوط الصغرى :: 6 والعظمى :: 19

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد فرحة معتصمى مياه اسيوط داخل الشركه بعد زيادة الحافز الى 125 % مع قرار بزيادة أخرى فى يوليو ووعد المحافظ لهم بتطهير الشركة من الفساد والفاسدين

متظاهرو أسيوط يعلقون مسيراتهم إلى ظهر الغد للمطالبة باستكمال مطالب الثورة

علقت مساء اليوم الأربعاء الحركات السياسية بأسيوط مسيراتها والتي استمرت لأكثر من 5 ساعات جابت شوارع المحافظة وشارك فيها نحو 10 آلاف متظاهر للمطالبة باستكمال مطالب الثورة على أن تنطلق المسيرات مجددا بعد ظهر الغد الخميس.

وقال عبد الناصر يوسف عضو المكتب التنفيذي لائتلاف شباب الثورة بأسيوط إن المظاهرة تنطلق بعد ظهر غد الخميس من أمام مسجد الهلالي على أن تجوب مجددا شوارع مدينة أسيوط للمطالبة بتسليم السلطة ومحاكمة المجلس العسكري.

محمود عشماوي عضو مجلس الشعب عن حزب النور (محافظه اسيوط) يشارك في مظاهرات ميدان التحرير

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد على جزئين مظاهرات اسيوط 25-1-2012 ... يسقط يسقط حكم العسكر

                         الجزء الاول

                        الجزء الثانى

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد ائتلاف شباب الثورة باسيوط فى الذكرى الاولى لثورة 25 يناير

                            الجزء الاول

                           الجزء الثانى

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد مسيرة الاخوان والسلفيين وحملة الشيخ / حازم صلاح ابو اسماعيل باسيوط فى الذكرى الاولى لثورة 25 يناير

 حملة الشيخ (( حازم صلاح ابو اسماعيل باسيوط ))
                          الفيديو الاول

                          الفيديو الثانى

عوض الاسيوطى يرفع لافتة كتب عليها "الصعايدة يريدون براءة مبارك ليقتلوه" أثناء مظاهرات اليوم في الذكرى الأولى لثورة 25 يناير التي شهدتها مدينة أسيوط

رفع متظاهر بأسيوط يدعي "عوض"، لافتة كتب عليها "الصعايدة يريدون براءة مبارك ليقتلوه" أثناء مظاهرات اليوم في الذكرى الأولى لثورة 25 يناير التي شهدتها مدينة أسيوط. ولم يتوقف الرجل عن الهتاف في ميدان الشهيد أحمد جلال الذي شهد مظاهرات ضد حكم المجلس العسكري، مطالبًا إياه بتسليم السلطة لجهة مدنية.

وتمنى المتظاهر وهو من أبناء قرية بني شقير التابعة لمركز منفلوط أن يثأر من الرئيس السابق بنفسه لو حصل على البراءة.


وتأتي مظاهرات اليوم في إطار إحياء الذكرى الأولى لثورة 25 يناير التي أطاحت بنظام الرئيس السابق حسني مبارك، في ظل حالة انقسام بين التيارات السياسية حول اعتبار فعاليات اليوم احتفالا بالثورة أم استكمالا لمطالبها.

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...