الخميس، 21 يونيو 2012

اللواء / السيد البرعى محافظ اسيوط يثير الفتنه بين أهالى اسيوط ويطالب مديرية الأوقاف بتحويل أئمة المساجد الذين يتحدثون عن الانتخابات الى تحقيق عاجل وذلك بعد زرع أفراد داخل المساجد وكأنه امتلك المحافظة وليس مسئولا عنها


تلقت اسيوط فيس توك شكوى من عدد كبير من التجمعات السكنية بامتداد الترعة المجاورة لترعة نجع حمادى وتفرعاتها باتجاه بنى غالب لعدم تشغيل محطة الصرف الرئيسية بعرب المدابغ

 
 اكرر شكواى....... وشكوى اهالى قرى منقباد ، عزبة ابو القاسم ، حى السلام ، علوان ، الهدايا، البورة ، بنى غالب ، الشريفة ،الدارين ،بنى حسين ،وعدد كبير من التجمعات السكنية بامتداد الترعة المجاورة لترعة نجع حمادى وتفرعاتها باتجاه بنى غالب

كان هناك وعد بتشغيل محطة الصرف الرئيسية بعرب المدابغ يوم 2/6/2012 ____ تكلفتها ملايييييييييييييين الجنيهات المصرية ____ وحتى الان لم يتم تشغيل المحطة
....... الغريب كان بيتم افتتاح المحطة فى كل المحافل والزيارات ....... اتاريها كلها احتفاليات والمحطة غير صالحة للعمل .....
.....الاستاذة الفاضلة /نفيسة برجاء اعادة عرض موضوع محطة صرف عرب المدابغ والقاء مياة الصرف فى الترعة المجاورة لترعة نجع حمادى ...... اقسم بالله الموضوع جد خطير ونحن نعيش فى عذاب من حيث :المزروعات التى تروى بمياة الصرف، والحيوانات التى تتغذى على تلك المزروعات وبالتبعية نتغذى نحن وانتم وكرروانتم وانتم وانتم من تلك المزروعات ولحوم الحيوانات الملوثة بمخلفات الصرف..... ثم ناهيكم عن تلك الحشرات والناموس الذى اصبح يؤرق حياتنا لدرجة ان بعضنا ترك منازلة وهاجر والبقية تستعد .....

هذا ما يلحق بنا وبكم من ضرر .... اما تكلفة انشاء المحطة يعد مال عام مهدر..... هل من محاسب.
سكان المنطقة فى حالة غليان يصرخوا
ارحمونااااااااااااااااااااااااااااااا ارحمونااااااااااااااااااااااااااا

بالصور.. طالبات أسيوط يشتكين من صعوبة الإنجليزي

http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/4/6/600x400/673.jpg
http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/4/6/600x400/672.jpg
                            باقى الصور

قانونيون يعتبرون تأجيل إعلان نتائج جولة الاعادة مخالفة لقانون تنظيم انتخابات الرئاسة وتنص المادة 39 من القانون رقم 174 لسنة 2005، على أنه تعلن لجنة الانتخابات الرئاسية النتيجة العامة للانتخابات خلال الأيام الثلاثة التالية

http://onaeg.com/wp-content/uploads/2012/06/%D9%84%D8%AC%D9%86%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D9%86%D8%AA%D8%AE%D8%A7%D8%A8%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%B1%D8%A6%D8%A7%D8%B3%D9%8A%D8%A9.jpg
بعدما أعلنت اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية، في وقت سابق من مساء أمس الأربعاء، عن تأجيل موعد إعلان نتائج جولة الإعادة، الذي كان مقرراً اليوم الخميس، إلى موعد لم تحدده، معللة ذلك بأنها تحتاج إلى مزيد من الوقت للنظر في الطعون التي تقدم بها المرشحين.
لكن اللجنة مجبرة بقوة القانون، على إعلان النتائج خلال غدا على أقصى تقدير ، إذا لم تتمكن من إعلانها اليوم الخميس، و ذلك استنادا للمادة 39 من القانون رقم 174 لسنة 2005، الخاص بتنظيم الانتخابات الرئاسية، والتيلم تعدل بعدما أدخل المجلس العسكري الحاكم،  تعديلا بمرسوم قانون رقم 12 لسنة 2012، والخاص بتعديل أحكام هذا القانون.
وتنص المادة 39 من القانون رقم 174 لسنة 2005، على أنه تعلن لجنة الانتخابات الرئاسية النتيجة العامة للانتخابات خلال الأيام الثلاثة التالية لوصول محاضر اللجان العامة إلى اللجنة، وتنشر النتيجة في الجريدة الرسمية ، وهو ما تنص عليه أيضا المادة 52 من قرار لجنة الانتخابات الرئاسية رقم 1 لسنة 2005، بقواعد مباشرة اللجنة لاختصاصاتها، والمعدل بالقرار رقم 1 لسنة 2012.
و في هذا الشأن قال المستشار أحمد مكي  نائب رئيس محكمة النقض السابق إن اللجنة تأخرت في إعلان النتيجة و لكن طبقا طبقا للمادة 28 من الإعلان الدستوري الذي يحصن اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية و قراراتها ،فليس لنا أن نعترض على تأخر اللجنة في إعلان النتيجة .
من ناحية أخرى قال الفقيه الدستوري ثروت بدوي 

البقاء لله :: مقتل سائق من مركز صدفا محافظة أسيوط والقاء جثته فى الترعة والاستيلاء على سيارته بسوهاج وبيعها بالقاهرة


تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج من كشف غموض إختفاء سائق من صدفا محافظة أسيوط، حيث تبين أن وراء الجريمة سائق "توك توك" وعاطلان قتلوا المجني عليه وألقوا جثته في الترعة واستولوا علي سيارته وباعوها بمحافظة القاهرة.

كان اللواء عبد العزيز النحاس مدير أمن سوهاج قد تلقي بلاغاً من عادل .ج.ش 42 سنة سائق ويقيم بساحل طما القبلى بتغيب "باسم .ع" ويعمل سائق لدى المبلغ علي السيارة رقم 1674 نقل سوهاج منذ يوم 18 الشهر الجاري.

وأكدت تحريات العميد عاصم حمزة مدير المباحث الجنائية أن وراء الجريمة سيف الاسلام .ع 34 سنة سائق توك توك وجمال .ع.ص 25 سنه عاطل، حيث اتفقا علي قتل المجني عليه وسرقة سيارته وإلقاء الجثة في ترعة نجع حمادي دائرة المركز وشاركهما في استدراج المتهم موريس.ج.ص 72 سنه عاطل من مدينة صدفا.

وبالقبض علي المتهمين اعترفا تفصيلياً بجريمتهم و تم تكليف رجال الإنقاذ النهري بإستخراج الجثة من الترعة وضبط مشتري السيارة بمحافظة القاهرة بمعرفة المباحث. وحرر محضر برقم 2609 جنح المركز وتولت النيابة العامة التحقيقات .

ضبط 92 طربة حشيش بحوزة شخصين بمركز الفتح بأسيوط


تمكن ضباط مباحث مركز الفتح بمحافظة أسيوط من ضبط 92 طربة حشيش من خلال كمين تم إعداده بناء على معلومات مسبقة.

وتلقى اللواء محمد إبراهيم، مدير أمن أسيوط، إخطارا من الرائد محسن شريت، رئيس مباحث الفتح، يفيد بتمكنه من إلقاء القبض على "سيد. م"، 33 سنة، عامل، مقيم بالزاوية بمركز أسيوط، و"حسين. س"، 36 سنة، سائق، مقيم بالزاوية بمركز أسيوط، وبحوزتهما 92 طربة حشيش و49 ألفا و700 جنيه وتليفونا محمول أثناء قيادة السيارة (ى .ر .ج) 7943 على طريق الجيش بأسيوط، وذلك بناء على معلومات وتحريات سابقة وردت لمركز الفتح وتم إعداد كمين لهما وإلقاء القبض عليهما وبحوزتهما المضبوطات، وتم تحرير المحضر رقم 6914 وجار العرض على النيابة.
 

الجماعة الإسلامية بأسيوط: حملة شفيق مارست كل أنواع الكذب ضد الإخوان


انتقد الشيخ حمادة نصار، المتحدث الرسمي للجماعة الإسلامية بأسيوط عدم اعتراف حملة الفريق أحمد شفيق بفوز الدكتور محمد مرسى واتهامها لجماعة الإخوان بأنهم يريدون الإستيلاء علي القصر الجمهوري بطريقة وضع اليد على غير الحقيقة.

وقال "نصار" إن الفريق شفيق وحملته مارسا على مدى الأيام الماضية كل أنواع الكذب والافتراء ضد الإخوان المسلمين وصلت إلي إتهامهم صراحة بأنهم وراء قتل الثوار وأنهم فلول للنظام السابق بامتياز وسبب مباشر في كل ما يصيب البلاد والعباد من كوارث ونكبات ومازال الفريق الذي لا يفرق بين السنة والفرض يعلنها صراحة للتيار الإسلامي وعلي رأسه الإخوان المسلمين أنه علي عداوته لهم ما طرفت له عين، وما غمض له جفن.

وأوضح ان الفريق شفيق يكذب كل الفصائل حتى يشعرك أنه الثوري الوحيد في مصر وأنّ ما دونه الفلول، وأضاف أن وسائل الإعلام الفلولي بثت وأذاعت بين الجماهير أكاذيب نجحت في لم شمل الحركة الإسلامية من بعد أن نزعت مباحث الأمن بينهم والتي مافتئت تزرع الفتن وتدق الأسافين بين أبناء الدين الواحد .

ضبط 538 قضية تموينية خلال الشهر الماضي في أسيوط

أسفرت مجهودات إدارة مباحث التموين بالتنسيق مع الرقابة التموينية بأسيوط عن ضبط 538 قضية تموينية متنوعة خلال الشهر الماضي في حملات تفتيشية شملت جميع مراكز المحافظة.

صرح بذلك العميد عصام أبو شقة، مدير مباحث التموين بأسيوط، وأكد مدير مباحث التموين القضايا المضبوطة تنوعت مابين 284 قضية في مجال إنتاج الخبز البلدي غير المطابق للمواصفات وناقص الوزن، و30 قضية للحصول والتصرف في الحصة التموينية دون وجه حق، و138 قضية مخالفات صحية، و39 قضية عدم الإعلان عن الأسعار، و4 قضايا امتناع عن البيع، و4 قضايا خاصة بإدارة منشآت بدون ترخيص، و6 قضايا بيع سلع مجهولة المصدر، و 33 قضية متنوعة.

محافظ أسيوط يشدد على ضرورة الانتهاء من 9 محطات مياه في يوليو المقبل

شدد اللواء السيد البرعي، محافظ أسيوط، على ضرورة إنهاء تشغيل 9 محطات مياه شرب نقية في 9 قرى بمركزي أسيوط ومنفلوط قبل نهاية شهر يوليو القادم.

جاء ذلك خلال اجتماعه اليوم الخميس برئيس الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف بأسيوط، ومديري الصندوق الاجتماعي والتخطيط والمتابعة وتنمية القرية بالمحافظة، وقال: المحافظ إن المحطات يتم تركيبها في عزبة خلف راشد، وبهيج، ونجع سبع، وشطب وموشا، وريفا، والبورة، ودرنكة، بمركزي أسيوط ومنفلوط.


وألزم المحافظ - خلال الاجتماع - شركة المقاولات المنفذة وشركة المياه، بتحديد جدول مواعيد الفحص الميداني ومسئولية التشغيل والتسليم على ألا يتجاوز بدء الأداء الفعلي للخدمة قبل نهاية يوليو القادم لوصول المياه للمواطنين بشكل دائم، إنهاءً لمعاناة ومشكلات المياه السطحية الملوثة ومرتفعة المنجنيز.

حجز دعوى استرداد مصنع أسمنت أسيوط لـ13 سبتمبر للنطق بالحكم

قررت محكمة القضاء المدني الدائرة العاشرة بأسيوط اليوم الخميس، حجز الدعوى المقامة من المحامي علي العدوى وآخرين، لاسترداد مصنع أسمنت أسيوط من شركة سيمكس لجلسة 13 سبتمبر المقبل للنطق بالحكم.

صدر الحكم برئاسة المستشار باسم الصاوي، وعضوية المستشارين أحمد الفهمي، وشريف كفافي، وأمانة سر بهاء الدين محمد.


قدم العدوي خلال مرافعته ما وصفه بالمخالفات التي شابت عقد بيع المصانع لشركة سيمكس، التي تلخصت في عدم تقديم المدعى عليه الثالث (الشركة) لمرفقات عقد البيع، ومخالفة قانون المناقصات والمزايدات، كذلك مخالفة البيع للمادة 26 من قرار رئيس الوزراء، الذي يقضي عدم بيع الشركات الرابحة في ظل تحقيق الشركة لأرباح أكثر من 252 مليون جنيه أثناء عام البيع، وهو الأمر الذي يبطل عملية البيع من الأساس

"الحرية والعدالة" بأسيوط: شباب وقيادات الإخوان سافروا للقاهرة للمشاركة في الاعتصام

قال المهندس الحسينى لزومى، أمين شباب حزب الحرية والعدالة بأسيوط، في تصريحات صحفية: إن عددا كبيرا من شباب وقيادات الإخوان المسلمين، سافروا إلى ميدان التحرير للمشاركة فى الاعتصام المفتوح الذي دعت له عدة أحزاب وقوى سياسية حتى سماع النتيجة.

ونفى لزومى، أن يكون الحزب فى أسيوط قد نظم احتفالات أو مسيرات - كما ذكرت بعض القنوات الفضائية- مطالبًا كل الوطنيين الشرفاء المشاركة فى الاعتصام المفتوح بالقاهرة.

ضبط 23 كيلو حشيش بحوزة عامل وسائق بمركز الفتح في أسيوط

تمكن ضباط مباحث مركز الفتح بأسيوط، من ضبط 92 طربة حشيش تزن 23 كيلو جرام، و49 ألفًا و700 جنيه ومحمولين بحوزة عامل وسائق، أثناء استقلالهما سيارة في أحد الأكمنة بالمركز.

كان مدير أمن أسيوط، تلقي إخطارًا من مأمور مركز شرطة الفتح، يفيد بتمكن الرائد محسن شريت، رئيس مباحث الفتح، من ضبط سيد محمود أحمد خليل (33 سنة – عامل)، وحسين سيد عبدالمحسن (36 سنة – سائق)، ومقيمين بقرية الزاوية بمركز أسيوط، وبحوزتهما 92 طربة حشيش تزن 23 كيلو جرام،

كما تم ضبط 49 ألفًا و700 جنيه ومحمولين، أثناء استقلالهما السيارة رقم (ى ر ج 7943) في أحد الأكمنة بالمركز، بناء علي معلومات مسبقة.

تم تحرير محضر بالواقعة برقم 6914 إداري مركز شرطة الفتح لسنة 2012، وجاري العرض على النيابة

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الجزء الثالث من يوميات ونيس والحلقة الثالثة والعشرين بعنوان (( تعذيب الضمير نوع من أنواع التطهر النفسى ))

طقس اليوم الخميس 21/6/2012 فى اسيوط (( مشمس )) والصغرى :: 23 والعظمى ::40


بالفيديو قضاة من أجل مصر: مرسي الأول وشفيق الثاني

بالصوت اسيوط فيس توك ترصد اتصال هاتفى من مواطنين بمركز البدارى باسيوط وفتنة طائفية قريبة من الحدوث

                      الفيديو الاول 


                      الفيديو الثانى


بالفيديو مشاكل البنزين بمحافظه اسيوط لا تنتهى

بالفيديو عرض لخريطة معامل شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد

بالصوت اسيوط فيس توك ترصد مسلسل اهانه مسعفين اسيوط يتكرر داخل مستشفيات اسيوط الجامعيه وطبيب بمستشفي اسيوط الجامعي يقول علي جهاز لاسلكي المحافظه انا عايز المسعف علشان اربيه

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد قناة اون تى فى وإنهاء أعمال تقوية كابلات الكهرباء الأرضية بشارع الهلالي بمدينة أسيوط اعتباراً من مساء اليوم الخميس وحتى صباح السبت

الأورمان توزع 770 رأس ماشية فى 10محافظات من ضمنها محافظة اسيوط

الأورمان توزع 770 رأس ماشية فى 10محافظات
صرح اللواء ممدوح شعبان مدير عام جمعية الاورمان بأن الجمعية تواصل انشطتها الخيرية فى مجال الرعاية الاجتماعية خلال الشهر الحالى، من خلال تسليم عدد 770 مشروع رأس ماشية من المواليد على عدد 385 حالة مستحقة فى 10 محافظات بوجه قبلى ووجه بحرى.
تشمل محافظات (الفيوم – بنى سويف – المنيا – اسيوط – سوهاج – قنا – الغربية – البحيرة – الدقهلية واسوان) بتكلفة 5 ملايين جنيه، وأكد العميد محمد الشرقاوى مدير ادارة المشروعات بالجمعية أن التوسع فى النهوض بمستوى دخل الأسر الفقيرة وتحسين مستوى معيشتها يأتى من خلال مساهمة الجمعية فى أقامة مشروع رأس الماشية، ليدر دخلاً ثابتا لهذه الأسر مع الأخد فى الاعتبار المناطق الأكثر احتياجا.
وأضاف اللواء ممدوح شعبان مدير عام جمعية الأورمان أن الجمعية أقامت أول معرض خيري للملابس الجاهزة الذى تم تسليمها بالمجان للأيتام والأرامل والأسر الفقيرة بمحافظة مطروح حيث أقيم المعرض على مدار ثلاثة أيام بمدينة مرسى مطروح.
وأضاف

شاعر النيل / حافظ ابراهيم ولد في محافظة أسيوط 24 فبراير 1872 - 21 يونيو 1932م

محمد حافظ بن إبراهيم ولد في محافظة أسيوط 24 فبراير 1872 - 21 يونيو 1932م. شاعر مصري ذائع الصيت. عاصر أحمد شوقي ولقب بشاعر النيل وبشاعر الشعب.


حياته
ولد حافظ إبراهيم على متن سفينة كانت راسية على نهر النيل أمام ديروط وهي قرية بمحافظة أسيوط من أب مصري وأم تركية. توفي والداه وهو صغير. أتت به أمه قبل وفاتها إلى القاهرة حيث نشأ بها يتيما تحت كفالة خاله الذي كان ضيق الرزق حيث كان يعمل مهندسا في مصلحة التنظيم. ثم انتقل خاله إلى مدينة طنطا وهناك أخذ حافظ يدرس في كتّاب. أحس حافظ إبراهيم بضيق خاله به مما أثر في نفسه، فرحل عنه وترك له رسالة كتب فيها. ثقلت عليك مؤونتي

نشأته

ضبط 2 مسدس و4 خزينة وعدد من الطلقات المتنوعة بسيارة خاصة لفلاح من قرية العزية بمركز منفلوط باسيوط

ضبط مسدسين وطلقات نارية بسيارة بأسيوط
تمكن ضباط مباحث منفلوط من ضبط 2 مسدس و4 خزينة وعدد من الطلقات المتنوعة بسيارة خاصة لفلاح من قرية العزية.
كان اللواء محمد إبراهيم مدير أمن أسيوط بلاغاً من مأمور مركز شرطة منفلوط يفيد وصول
طبنجة ماركة بترو برتا عيار 8.5مم، طبنجة ماركة أيكول فولدا عيار 8.5مم، و50 طلقة عيار8.5 ، و25طلقة عيار7.62×39مم، و4خزنة لسلاح آلى داخل سيارة مجدي مالك يعقوب قلدس ـ 42سنة ـ فلاح ومقيم بقرية العزية بدائرة المركز ـ هارب ـ تحرر المحضر 2086إداري مركز منفلوط لسنة 2012 م .
وبالكشف عن السلاح المضبوط تبين وجود اشتباه برقم السلاح الأول رقم 34386 مبلغ بسرقته فى المحضر رقم 1765 إداري مركز ناصر محافظة بني سويف لسنة 1977عن بلاغ من قطب محمد أحمد ـ مسدس ماركة غير محددة عيار9مم .
وتحرر المحضر رقم 2086 إداري مركز منفلوط لسنة 2012م

بالفيديو اسيوط توك ترصد فضيحة توفيق عكاشة يعرض مستندات بخط يده تثبت فوز شفيق وتقدم الدكتور/ مرسى على شفيق فى محافظة اسيوط بفارق 52 الف صوت فقط وللعلم الفارق 207 ألف صوت

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد توفيق عكاشة زعيم الأمة و خطاب تاريخي وكفنى على كتفى

إحالة ملف مطاعم "جراند نايل" بأسيوط للرقابة الإدارية


أحال اللواء يعقوب إمام سكرتير عام محافظة أسيوط،اليوم ملف مرسى المطاعم العائمة "جراند نايل" التابع للهيئة الإقليمية للتنشيط السياحي بالمحافظة إلى الرقابة الإدارية والمحام العام.

يأتي ذلك بعد قيام المستأجر للمرسى برهنه، لبنك الإسكندرية نظير قرض قدره 500 ألف جنية دون علم أو موافقة المحافظة ،مما يعد انتهاكًا صارخًا لقوانين الائتمان ،متهما المستأجر بمحاولة الاستيلاء عليه بالتحايل على المال العام.


وأشار يعقوب إلى أنه فور كشفه للواقعة تقدم ببلاغ للنائب العام ضد المستأجر متهمه بإهدار المال العام، مؤكدًا أن المحافظة سوف تضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه التلاعب بالمال العام.

4 طلاب بالثانوية يمزقون أوراق إجابات الفيزياء ووفاة مصحح بأسيوط

 
اشتكى طلاب وطالبات المرحلة الثانية بالثانوية العامة بأسيوط اليوم "الأربعاء" من صعوبة وغموض أسئلة مادة الفيزياء.

وأصيبت العشرات من الطالبات بنوبات بكاء وهستيريا وصراخ بسبب عدم تمكنهن من الإجابة على كل الأسئلة مما جعل ثلاث طالبات وطالب رابع يمزقون أوراق الإجابات.

وقال إبراهيم موافي وكيل وزارة التربية والتعليم إن غرفة العلميات تلقت العديد من شكاوى أولياء الأمور من صعوبة الأسئلة ووجود أسئلة فوق مستوى الطالب المتوسط ومخصصة للطالب المتميز والمتفوق لأنها تعتمد على الذكاء والابتكار وليس على الحفظ والنقل المباشر من المنهج.

وأشار إلى أن أربعة طلاب مزقوا أوراق الإجابة منهم ثلاث طالبات وهن في مدارس منفلوط الثانوية بنات وفاطمة الزهراء الثانوية بمنفلوط وطالبة بمدرسة الغنايم الثانوية بنات وطالب رابع بمدرسة ابنوب الثانوية بنين.

من ناحية أخرى لقي مصحح لغة عربية مصرعه أثر إصابته بنزيف حاد إثناء تصحيح مادة اللغة العربية بقطاع كنترول الثانوية بأسيوط ويدعى صلاح محمد من إدارة اخميم التعليمية بسوهاج.

كما أصيب مصحح آخر بغيبوبة إثر ارتفاع ضغط الدم وتم نقله إلى مستشفى أسيوط الجامعي.

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...