الأربعاء، 4 يناير 2017

صحافة المواطن ’’ تيران وصنافير مصرية ’’ بالصور نائبين من اسيوط يعلنان عن مصرية تيران وصنافير وسنحافظ عليها بأرواحنا ضد الخونة والمتخاذلين


ياسر عمر ’’ نائب عن دائرة أبنوب والفتح باسيوط ’’ أوافق على اتفاقية تعيين الحدود لثقتى فى "السيسى" .. والمعترضين دول شوية مرتزقة

ياسر عمر ’’ نائب عن دائرة أبنوب والفتح باسيوط ’’ أكبر الخاسرين من اسيوط فى حكم القضاء بإلغاء منح جزيرتي تيران وصنافير للسعودية

من قلب الحدث من داخل مجلس النواب .
النائب عبدالفتاح جمال ابن ابوتيج العظيمة تيران وصنافير مصرية .
هذا هو موقف رجال أبوتيج قالة عنا نائبنا الهمام .
تحية تقدير سيادة النائب تستحق بجدارة أن تكون نائبا عنا تحت قبة مجلس النواب

فرغلى سامح

نائب عن مركز اسيوط يعلن عن مصرية تيران وصنافير وسنحافظ عليها بأرواحنا



صحافة المواطن ’’ ازمة الانابيب .. كلمة السر 6 شهور ’’ بالصور والفيديو ازمة الانابيب بقرى ومراكز اسيوط



كارثة وفضيحة ازمة الانابيب بمركز ساحل سليم باسيوط
6 ثوانى من الانتصار .. و6 دقائق من الانحدار .. و6 ساعات من الانكسار .. و6 ايام من الانتظار .. و6 شهور من الانتحار
المعادلة السياسية لصناع الأزمات تبدأ بـ إن ’’ إنتصار ’’ وتنتهى بـ إن ’’ إنتحار ’’ 
إنتصار + إنحدار + إنكسار + إنتظار = انتحار
---------------------------------------
البحث عن محلل لبيع الانبوبه ب17جنيه:
من المستفيد من محاولات ابعاد سيارة انابيب البوتجاز عن المستودع الموجود بقرية الفليو لتوزيعها بسعر 17جنيه للانبوبة رغم وجود مكان بالمستودع وانتظار المواطنين امام المستودع لشراء. الانبوبه بسعر15جنيه #لاللفساد
---------------------------------------
مسؤلي المستودع يمتنعون عن توزيع أنابيب الغاز ويقومون بإهانة سائق تريلا الأنابيب لأنه رفض أن يتوجه بالعربه بعيدا عن المستودع 
وتم حضور الشرطه الان للتحقيق في الواقعه 
وتم استدعاء مباحث تموين أسيوط

محمد المتر

أهالى الهمامية ببدارى أسيوط يشيعون جثمان شهيد الطائرة المنكوبة أثناء رحلتها من باريس إلى القاهرة فى مايو 2016







خيم الحزن على قرية الهمامية التابعة لمركز البداري بعد وصول جثمان ناصر حمدي الذي راح ضحية الطائرة المصرية المنكوبة التى تحطمت منذ عدة أشهر أثناء رحلتها من باريس إلى القاهرة، ولقي جميع من كانوا على متنها مصرعهم، وعددهم 66 شخصًا، بينهم 40 مصريًا.

وقال حمدي حمَّاد، والد الضحية، إننا قمنا باستلام رفات ابني من مشرحة زينهم وقمنا بدفنها، مشيرًا إلى أن الجهات المعنية أرسلت لأخذ عينات منه ومن أبنائه، عبر إجراء فحص البصمة الوراثية DNA للأشلاء التي تم العثور عليها، وتمت مطابقة العينات وتعرفوا على الجثمان.

سعاد احمد

السكر في أسيوط.. نقص حاد في المعروض والكيلو بـ16 جنيه


تشهد محافظة أسيوط، حالة من الاحتقان الشديد بين المواطنين نتيجة النقص الحاد في أهم سلعة تموينية وهي "السكر" والذي وصل سعره بمدينة أسيوط إلى 16 جنيها إن وجد، فيما اختفى "السكر" من معظم محال البقالين التموينيين.

من جانبه قال المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، إنه تم توفير 50 طن سكر كل 48 ساعة لبيعها للمواطنين مباشرة، اعتبارا من يوم 18 أكتوبر، وحتى اليوم الموافق 4 يناير، من خلال منافذ البيع الثابتة والمتحركة لتغطية احتياجات مواطني محافظة أسيوط بالكامل على أن يتم التعامل بين تلك المنافذ والمواطنين مباشرة .

وأضاف: تم تكليف الرقابة التموينية بمتابعة عمليات البيع للمواطنين وفقا للضوابط المعدة لذلك بواقع 2 كيلو لمل مواطن بسعر 7 جنيهات ونصف.

وقال العميد عصام أبو شقة، مدير مباحث التموين بأسيوط، إن الإدارة بالاشتراك مع مديريات الطب البيطري والصحة والتموين تمكنت من تحرير 150 قضية تموينية خلال 3 أيام لمخالفات تموينية متنوعة تضمنت محاضر تخزين سكر تمويني مدعم وزيت تمويني مدعم ومواد بترولية، لبيعهم بالسوق السوداء واستخدام إسطوانات بوتاجاز في غير الغرض المخصص له وإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات وإدارة منشأة بدون ترخيص.

وأضاف مدير مباحث التموين، أن بيان المضبوطات تمثلت في 135 طن سكر تموينى مدعم و1200 زجاجة زيت تموينى مدعم و80 كيلو من المايونيز بدون بيانات و80 لتر من السولار و50 إسطوانة بوتاجاز منزلية ، وأكد أن عدد المحاضر التى تم تحريرها فى مجال المخابز والمحال العامة والمطاعم حوالى 124 محضر.

وأشار أبو شقة، إلى أن الحملات مستمرة بتكثيف الجهود ومداومة المرور المستمر على الأسواق والمحلات العامة للتصدى لعمليات تهريب السلع وتخزينها وإعادة بيعها بالسوق السوداء، وضبط المتلاعبين فى السلع المدعمة وغير الصالحة ومنتهية الصلاحية.

محمد جودة

بالصور| المسلمون والمسيحيون يصلون من أجل السلام بـ"الكاثوليكية" في أسيوط






أقيم بمطرانية الأقباط الكاثوليك في أسيوط، مساء أمس، احتفالية يوم الصلاة والدعاء من أجل السلام والذي نظمته اللجنة المصرية للعدالة والسلام بالمحافظة التابعة لمجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك بعنوان "سلاما لمصر".

وحضر الاحتفالية الأنبا كيرلس وليم، مطران أسيوط للأقباط الكاثوليك، ومحمد العجمي، وكيل وزارة الأوقاف، وكيرلس نجيب، ممثلًا عن الكنيسة الأرثوذوكسية، ورفيق ثابت، ممثلًا عن الكنيسة الإنجيلية، وأحمد عبدالعظيم، نائبًا عن المنطقة الأزهرية في أسيوط، ومتى شفيق، رئيس مكتب التنمية الإيبارشي، ومرقس يوسف، مدير مكتب العدالة والسلام ،وصلاح فتحي، وكيل وزارة التربية والتعليم، والدكتور محمود مهني، وبمشاركة مؤسسة صوت الشباب للتدريب والتنمية.

وقال الأنبا كيرلس وليم، إن الصلاة تكون من أجل أن يعم السلام ربوع مصر، ومن أجل شهداء القوات المسلحة والشرطة والمواطنين الأبرياء الذين ضحوا بأرواحهم فداء للوطن، وشهداء الكنيسة البطرسية بالقاهرة، ضحايا الإرهاب الغاشم، موجهًا الشكر للقيادة السياسية الحكيمة ولحماة الوطن من رجال قوات المسلحة البواسل، قائلًا: "صلاة نرفعها إلى الله ليحل السلام على جميع الشعوب في يوم السلام العالمي في مبادرة طرحتها الكنيسة الكاثوليكية منذ 50 عاما ليكون الأول من يناير من كل عام يومًا للسلام نرسل فيه رسالة إلى كل الشعوب بأن يعم السلام".

ودعا محمد العجمي، وكيل وزارة الأوقاف، خلال كلمته، الله ليصرف عن الأمة العربية وعن الشعوب البلاء، وأن يحفظ مصر، وأن يرحم الشهداء.

وطالب كيرلس نجيب، ممثل الكنيسة الأرثوذوكسية، الحضور برفع أيديهم والصلاة والدعاء للسلام باسم كل طفل يتيم فقد والده أو والدته، وباسم كل أم فقدت ابنها أو زوجها، مشيرًا إلى أن مصيرهم الجنة لأنهم كانوا ضحية إرهاب غاشم لايعرف معنى السلام.

وقال أحمد عبدالعظيم، خلال كلمته، "ما أحوجنا في هذه الأيام وهذه الظروف علينا أن نتوجه إلى الحق عز وجل طالبين منه أن يرفع مقته وغضبه عنا وعن الأمة العربية والعالم أجمع لكى يعم السلام والخير".

 سعاد احمد

تعيين وكلاء ورؤساء أقسام جدد في 6 كليات بجامعة أسيوط


أصدر الدكتور أحمد عبده جعيص رئيس جامعة أسيوط عدة قرارات بتعيين عدد من وكلاء ورؤساء الأقسام الجدد بعدد من كليات الجامعة، والتي شملت تعيين الدكتور أحمد محمد أحمد عبدالمولى الأستاذ بقسم العقاقير بكلية الصيدلة وكيلاَ للكلية لشئون التعليم والطلاب لمدة ثلاث سنوات.

كذلك تعيين الدكتور زكريا محمد محمد محمود الأستاذ المساعد بقسم الفيزياء بكلية العلوم بالوادي الجديد وكيلاَ للكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

كما شملت القرارات تعيين الدكتور أحمد صابر محمود الأستاذ بقسم اللغة الانجليزية بكلية الآداب رئيساَ للقسم لمدة ثلاث سنوات.

وفى كلية الهندسة تقرر تعيين الدكتور أحمد هلال محمد محمد الأستاذ بقسم الهندسة المعمارية رئيساَ للقسم لمدة عامين ،وتعيين الدكتور مصطفى يوسف مكي الأستاذ بقسم الهندسة الكهربائية رئيساَ للقسم  وتعيين الدكتور جمال نوبي محمود احمد الأستاذ بقسم طب وجراحة العيون بكلية الطب رئيساَ للقسم وتعيين الدكتور السيد محمد أبوالعلا عبد العزيز الأستاذ بقسم الجيولوجيا بكلية العلوم رئيسا للقسم.

محمد منير

امن اسيوط يضبط عاطل قام باستقلال دراجة بخارية وقام بخطف حقيبة طالبة امام المدينة الجامعية للطالبات .. وضبط مسجل خطر قام بسرقة هاتفى محمول ولاب توب بدائرة ثان اسيوط .. وضبط آخر بسرقة توك توك بدائرة صدفا



شدد الدكتور أحمد عبده جعيص، رئيس جامعة أسيوط، على ضرورة اتخاذ كل الإجراءات اللازمة، لتأمين أبناء الجامعة من الطلبة والطالبات سواء، داخل الحرم الجامعى أو مبانى المدن الجامعية، والمناطق المحيطة بهم، مشيدًا بمستوى يقظة أفراد الأمن الجامعى والتزامهم بأداء عملهم على النحو المطلوب.

جاء ذلك في أعقاب نجاح أفراد أمن الجامعة في ضبط لص قام بسرقة حقيبة يد طالبة في كلية الصيدلة أمام مبنى المدينة الجامعية للطالبات بشارع الجامعة بجوار بوابة صيانة.

وقال ناصر دوينى، مدير عام إدارة الأمن الجامعى، والمشرف على أمن المستشفيات الجامعية، إنه مع تكرار وقوع حوادث سرقة حقائب اليد في تلك المنطقة، وهو ما استوجب تكاتف الجهود للتصدى لها، وحماية الطالبات.


وذلك بالتعاون مع أفراد أمن المستشفيات الجامعية وأفراد شرطة مستشفى الجامعة، وهو ما أدى إلى القبض على اللص وتسليمه شرطة المستشفى لقسم أول الشرطة وذلك للقيام بالإجراءات المتبعة في ذلك الشأن.

ايمان عمار
-------------------------------------------
تمكن فريق مباحث مديرية أمن أسيوط من ضبط عامل وعاطلين سرقوا "توكتوك" وشقة طلبة وحقيبة طالبة في محافظة أسيوط، وسلمت القوات المضبوطات لأصحابها.

وتلقى اللواء عاطف قليعي، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من اللواء أسعد الذكير، مدير المباحث الجنائية بالمديرية، بأنه عند مرور النقيب علي نصر، ضابط مباحث قسم أول أسيوط بناحية شارع سيتي، دائرة القسم تلاحظ له قيام شخص يستقل دراجة بخارية دون لوحات معدنية بخطف حقيبة يد خاصة بفتاة تدعى "إ.ع.ع"، طالبة، ومقيمة بجوار مصنع سيد، دائرة القسم، فلاحق المتهم وتمكن من ضبطه.

وتبين أنه يدعى "س.م.ح" عاطل، وبحيازته الحقيبة وبداخلها حافظة نقود بها مبلغ مالي، كما تم ضبط الدراجة البخارية ماركة وبالكشف عنها تبين أنها مبلغ بسرقتها في واقعة قسم ثانٍ أسيوط، عن بلاغ قدمه "م.ع.ر".

وفي مركز شرطة صدفا، وصل بلاغ من "ك.ح.أ"، سائق توك توك، يفيد بسرقة "التوك توك" الخاص به عند تواجده بموقف السيارات بناحية طما / سوهاج، وطلب منه شخص "لا يعلمه" توصيله إلى قرية أولاد إلياس، وعندما وصلوا إلى إحدى الطرق الزراعية الفرعية بناحية جزيرة أولاد إلياس، هدده بسلاح أبيض بحيازته عبارة عن "مطواة"، واستولى على "التوك توك" وفر هاربًا.

وتكمن فريق البحث تحت إشراف مدير إدارة البحث الجنائي، ورئاسة العقيد رئيس فرع بحث الجنوب، ضم ضباط وحدة مباحث المركز، وتوصل فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "ح.هـ.م" عامل، محكوم عليه فى بحكمين جزئيين وسبق اتهامه في قضية "خيانة أمانة"، وعقب تقنين الإجراءات تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم وبحيازته سلاح أبيض "مطواة".

واعترف المتهم بارتكابه الواقعة والسلاح المضبوط، وأرشد عن "التوك توك" بالزراعات المتاخمة لمسكنه.

وفي قسم شرطة ثانٍ أسيوط قدم "م.ر.أ" طالب بالفرقة الثانية بكلية صيدلة جامعة الأزهر في أسيوط، و"م.ع.أ"، طالب بالفرقة الثانية في كلية صيدلة جامعة الأزهر بأسيوط، وأفاد بسرقة هاتفي محمول ماركة "سامسونج نوت فور، رمادي، وإنفنكس هوت نوت بني، ولاب توب ماركة إتش بى أزرق" ولم يتهم أحدًا.

وانتقل ضباط مباحث القسم لمحل الواقعة، وبفحص الكاميرات المتواجدة في المنطقة وبإجراء التحريات السرية توصلت إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "أ.ع.أ" عاطل، سبق اتهامه في 13 قضية ما بين "سلاح دون ترخيص ـ اعتداء على موظف ـ مخدرات ـ آداب عامة ـ سرقة مسكن".

وضبط المتهم واعترف بارتكاب الواقعة، وأرشد عن المسروقات المشار إليها باستدعاء المبلغين المذكورين وتعرف على المسروقات كلفت إدارة البحث الجنائي بتطوير مناقشته وصولًا لارتكابه ثمة وقائع أخرى، وتحرر المحضر اللازم للمتهمين كل على حدة، وجارٍ استكمال الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة لتسليم المضبوطات لأصحابها ولاقى تحديد المتهمين وضبطهم.

سعاد احمد

بالفيديو قناة العاصمة والقرموطي يخفي 65 ألف جنيه داخل بطة بعد ضبط مليون و 360 الف داخل بط محشي بمطار اسيوط



نيابة اسيوط تأمر بإخلاء سبيل المتهم بتهريب مليون و٣٦٠ الف جنيه داخل بط محشى عبر مطار أسيوط الدولى وإيداع المبالغ المضبوطة بنيابة الشئون المالية والتجارية


أمرت نيابة مركز أسيوط برئاسة المستشار حسين طنطاوى مدير النيابة بصرف المتهم بتهريب مليون و٣٦٠ الف جنيه داخل بط مذبوح عبر مطار أسيوط الدولى، من ديوان مركز الشرطة بعد انتهاء التحقيق معه أمام المستشار محمد خالد شوقى بنيابة مركز أسيوط.

كما قضت النيابة العامة بإيداع المبالغ المضبوطة بنيابة الشئون المالية والتجارية وإعداد مذكرة لرفعها لمحافظ البنك المركزى لتحريك الدعوى.

كان اللواء حسام نصر مدير مصلحة الموانى بالملاحة الجوية قد تلقى إخطارا من قسم المصلحة بمطار أسيوط يفيد بتمكن ضباط القسم بالاشتراك مع سلطات جمارك مطار أسيوط ، وضباط مباحث المطار والمفرقعات من ضبط " " يحى. ع. م " من قرية بانوب بمركز ديروط بمحافظة أسيوط بكالريوس علوم شعبة رياضيات ويعمل مضيف فى شركة مواد غذائية بدولة الكويت وذلك أثناء إنهاء إجراءات مغادرته إلى دولة الكويت وبحوزته كمية من البلط البلدى المذبوح، بداخله مليون و360 الف جنيه.


ورفض الراكب السفر واستكمال رحلته إلى الكويت وأصر على البقاء بحوزة الأموال المضبوطة، وتم تحرير محضر بالواقعة وعرضه على النيابة العامة بحوزة المضبوطات.
البط محشى فلوس .. بالصور جمارك مطار أسيوط الدولى تحبط محاولة تهريب مليون و360 الف جنيه داخل 10 بطات مجمده .. الأمن يتحفظ على المضبوطات والمتهم يلغى سفره ويبقى مع أمواله.. واستكمال الإجراءات تمهيدا لترحيله للنيابة
هيثم البدرى

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...