الأربعاء، 24 أكتوبر 2018

بالصور 5 حالات تغيب لاطفال باسيوط


تغيب محمد منتصر ابراهيم مراد
محافظة أسيوط -مركز ديروط -كودية الاسلام 
يبلغ من العمر 13 عام
خرج من يوم 2/10/2018 ولم يرجع 
يرتدي بنطلون جينز وتيشرت 
الرجاء عند العثور عليه الرجاء التواصل
علي هذا الرقم
01205066486
01148007926
01100755756
-----------------------------------

تغيب صباح اليوم اثناء ذهابه الي المدرسه الفكريه باسيوط
شير المنشور وربنا يصبر والدته 
-----------------------------------

فارس محمد حسن ( اسم الشهره فارس السويسي )
13 سنه
تغيب يوم 13 اكتوبر 2018 من #اسيوط
خرج يجيب عيش و مارجعش
برجاء ممن يراه الاتصال ب
01096654313

نقلا عن والدة الطفل 

ادعولها ياجماعة ربنا يصبرها والله قلبى بيتقطع عليها 😭 الطفل دا فى تانية اعدادى فى المدرسة الخيرية خرج يوم السبت اللى قبل اللى فات بالليل يشترى عيش فينو ومرجعش😥 وكان لابس بنطلون جينز وقميص كارو لبنى فى اسود ومامته بتشتغل فى معهد الكوثر النموذجى الازهرى وملهاش حد يوصل صوتها ....وطبعا هما بلغوا ودوروا بنفسهم ومفيش اى خبر لحد دلوقت ...هى جابتلى صورته عشان انزلها ربما نكون سبب فى رجوعة لحضن أمه😞 ...اب وانتو معديين ....وجزاكم الله خيرا... ودا رقم مامته اسمها رضا 01006276073 والولد اسمه فارس
--------------------------------



يا جماعة 
دا طفل مجهول جابته أسعاف لاستقبال اصابات مستشفي الجامعة اسيوط . لقيوه عند القناطر اللي يعرفه يبلغ حد من اهله.

-----------------------------------


قانون التصفية فى اسبوع .. بالصور الداخليه تعلن تصفيه 11 إرهابيا في تبادل لإطلاق النار مع الشرطة بأسيوط .. وتصفيه 9 فى كهف جبلى بالغنايم فى اسيوط
















ضربة أمنية جديدة وجهتها وزارة الداخلية للعناصر المتطرفة والكيانات الإرهابية باستهداف وكر للإرهابيين بالظهير الصحراوى الغربى، حيث أسفرت المداهمات عن مقتل 9 عناصر متطرفة، والتحفظ على أسلحة وذخيرة.




وبدورها، قالت وزارة الداخلية، إنه استمرارًا لجهودها فى مواجهة التنظيمات الإرهابية وملاحقة العناصر الإرهابية الهاربة الساعية لتنفيذ عمليات عدائية بالبلاد تستهدف زعزعة الأمن والاستقرار الداخلى .

وكشفت معلومات قطاع الأمن الوطنى عن تمركز مجموعة من العناصر الإرهابية بكهف جبلى بإحدى المناطق الوعرة بطريق أسيوط ـ سوهاج الصحراوى الغربى بدائرة مركز الغنايم، وحيازتهم أسلحة نارية متنوعة، وقيامهم بإعداد عبوات متفجرة، واعتزامهم التحرك خلال الفترة القادمة لتنفيذ سلسلة من العمليات العدائية تستهدف المنشآت الهامة والحيوية بالبلاد .



وتم التنسيق مع نيابة أمن الدولة العليا لمداهمة الكهف وأثناء اتخاذ إجراءات حصار المنطقة قامت العناصر الإرهابية بتبادل إطلاق النيران مع القوات، وقد أسفرت عمليات تمشيط المنطقة عقب ذلك عن العثور على 9 قتلى من العناصر الإرهابية "جارى تحديدهم"، كما عُثر على "6 بنادق آلية عيار 7,62×39مم، كمية من الطلقات،  عبوتين متفجرتين، وسائل إعاشة، بعض الأوراق التنظيمية"، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتوالى نيابة أمن الدولة العليا التحقيق.

وكشفت المصادر، عن أن العناصر الإرهابية المقتولة فى المداهمات الأمنية، كانت تخطط لارتكاب أعمال تخريبية خلال الفترة المقبلة، وأنهم اتخذوا من الكهف الجبلى مقرًا لهم لتلقى تدريبات عسكرية وتكتكية على أعمال العنف والتخريب.



وتشير المعلومات، إلى أن هذه العناصر المتطرفة تتواصل مع القيادات الإرهابية الهاربة للخارج لاسيما فى قطر وتركيا للحصول على تعليمات جديدة بشأن الأعمال التخريبية التى تستهدف أمن واستقرار البلاد، خاصة فى ظل ظهور مشروعات وطنية وقومية ضخمة خلال الفترة الماضية، مما دعا هذه الكيانات الإرهابية للتفكير للقيام بأعمال تخريبية تعكر على المصريين فرحتهم بهذه المشروعات.



ولفتت المصادر، إلى أن هذه العناصر الإرهابية دأبت على تلقى تمويلات مادية ضخمة من الخارج فى سبيل تنفيذ المخططات الإرهابية، وأن الأوراق التنظمية التى تم ضبطها بحوزتهم تكشف مخططات هذه العناصر الإرهابية فى تنفيذ سلسلة من الأعمال التخريبية خلال الفترة المقبلة تستهدف عدة مناطق داخل وخارج العاصمة.

تمكنت قوات الأمن الوطني بالتنسيق مع الأمن العام والمباحث الجنائية والأمن المركزي في أسيوط من قتل 11 من عناصر التنظيم الإرهابي بطريق دشلوط- الفرافرة تتراوح أعمارهم بين 25 و35 عاما.

كانت معلومات وصلت لقطاع الأمن الوطني تفيد باختباء عدد من العناصر الإرهابية بداخل مغارة بالجبل الغربي بطريق ديروط / الفرافرة بالكيلو 60. 

على الفور قامت قوات الأمن الوطني مدعومة بمجموعات خاصة بمهاجمة مكان البلاغ، وفور مشاهدتهم للقوات بادروا بإطلاق الأعيرة النارية صوب القوات، وتم الرد عليها، ما أسفر عن مقتل 11 إرهابيا.

وبتفتيش المغارة التي كانوا يقيمون بها والموازية لإحدى المزارع الجبلية، تبين وجود 13 بندقية آلية وكمية من المواد التي تستخدم في تصنيع عبوات التفجير وأوراق وخريطة بها طرق ومدقات داخل صحراء محافظة أسيوط.

وقامت قوات الأمن بتمشيط المنطقة ونقل الجثث إلى مشرحة مستشفى الإيمان العام بأسيوط. 

إصابة تلميذة سقطت عليها مروحة الفصل بأسيوط


أصيبت تلميذة بالصف الأول الإبتدائى بالوجه إثر سقوط مروحة الفصل عليها بمدرسة نجع العوامر الإبتدائية التابعة لمركز ديروط فى محافظة أسيوط.


وتلقى اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط إخطارا من مأمور مركز شرطة ديروط بوصول بلاغ من المستشفى المركزى بوصول الطفلة "ج م" طالبة بمدرسة العوامر الإبتدائية دائرة المركز مصابة بالوجه وتم إجراء الإسعافات اللازمة وحالتها مستقرة.

وعلى الفور انتقلت قوات من مباحث المركز وبسؤال الطفلة المصابة ذكرت أنها سقطت عليها مروحة الفصل وأدت إلى إصابتها.

وتم تحرير المحضر اللازم وجارى استكمال الإجراءات القانونية اللازمة. 

ضحا صالح

محافظ اسيوط .. 10 آلاف جنيه غرامة حرق المخلفات الزراعية في أسيوط


أعلن اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط، عن قرب وصول عدد 20 مفرمة للمخلفات الزراعية لتوزيعها على المراكز والأحياء لتعظيم الاستفادة من المخلفات الزراعية، وإعادة تدويرها وتحويلها إلى سماد عضوى "كمبوست" وإعلاف عضوية "سيلاج" لمواجهة الحرق المكشوف للمخلفات الزراعية بالقرى والمراكز، مشددًا على تخصيص أماكن لتجميع المخلفات الزراعية بكل قرية على أن تكون بعيدة عن الطرق الرئيسية والكتلة السكنية، ويتم إخطار الحماية المدنية بتلك الأماكن تحسباً لحدوث أية حرائق محتملة تمهيداً لنقلها لأماكن المفارم.

جاء ذلك خلال ترأسه لاجتماع القيادات التنفيذية، لمواجهة الحرق المكشوف وتعظيم الاستفادة من المخلفات الزراعية بحضور المهندس عمرو عبد العال نائب المحافظ، والمهندس محمد عبد الجليل النجار سكرتير عام المحافظة، والدكتور محمد محمود رئيس جهاز شئون البيئة والعميد أشرف مرسى مدير إدارة المرور ومدحت محمد حسن مدير إدارة الاستثمار وهالة فرغلى مدير إدارة البيئة بالمحافظة وممثلى الحماية المدنية ورؤساء المراكز والاحياء.

وأشار محافظ أسيوط – خلال الاجتماع – إلى أنه سيتم تطبيق منظومة التخلص الآمن من المخلفات الزراعية وقش الذرة والقضاء على الحرق المكشوف للمخلفات من خلال تعظيم الاستفادة منها وتحويلها إلى سماد عضوى وعلف للحيوانات وإتاحة الفرصة أمام الشباب لعمل مشروعات صغيرة بالتعاون مع جهاز تنمية المشروعات الصغيرة ومنتناهية الصغر، والحصول على القروض المناسبة، لافتًا إلى أنه تم تحرير ما يقرب من 252 محضر حرق مخلفات زراعية بمختلف القرى والنجوع، وفرض غرامات تبدأ من ألف وحتى 10 آلاف جنيه على المخالفين وإصدار توجيهات مباشرة الى رؤساء المراكز والأحياء بتخصيص أماكن تجميع المخلفات الزراعية وتوعية المزارعين بتقل المخلفات الى تلك الاماكن منعا للمسائلة القانونية وتوقيع العقوبات وفرض الغرامات على المخالفين.

وأضاف المهندس محمد عبد الجليل النجار سكرتير عام المحافظة انه سيتم قياس مدى اداء رؤساء الوحدات المحلية وتقييمهم فى التعامل مع ملف الحرق المكشوف والتخلص من المخلفات الزراعية وذلك ضمن مسابقة اختيار أجمل مركز وحي وقرية وتكثيف حملات المتابعة الميدانية بصفة مستمرة على القرى والمراكز للتأكد من تنفيذ التعليمات الصادرة وتحرير المحاضر للمخالفين وتصوير تلك المخالفات على الطبيعة وارفاقها بالمحاضر.

البقاء لله .. وفاة مجند داخل بئر صرف صحي في القوصية باسيوط .. وفاة 3 فنيين كهرباء في سقوط رافعة وعمود جهد فى القوصية باسيوط


تمكنت مساء أمس قوات الإنقاذ بإدارة الحماية المدنية بالقوصية ، من انتشال جثة عامل لقى مصرعه داخل بيارة أثناء عمله بقرية عرب الجهمة ، فيما أصيب 3 آخرون وذلك نتيجة انهيار التربة عليهم وهم بداخلها .
حيق تلقى مأمور مركز شرطة القوصية بلاغا يفيد حدوث انهيار للتربة أثناء حفر بيارة للصرف الصحى على 4 عمال أثناء الحفر ، مما نتج عنه وفاة أحدهم على الفور وهو مجند بالجيش يخرج للعمل باليومية أثناء أجازته لمساعدة أسرته ويدعى إبراهيم حسن عبداللاه 20 عام ، بينما المصابيين هم" أحمد عبد التواب عبد الصبور 23 سنة ، و الشقيقين سيد أبو بكر عبد الجواد 32 سنة ، مصطفى أبو بكر عبد الجواد 25 سنة"، وجميعهم من قرية الأنصار والذين تم ايداعهم المستشفى المركزي بالقوصية لتلقي العلاج اللازم .
------------------------------------
سقط مساء اليوم عمود جهد متوسط و رافعة تحمل فنيين صيانة ، أدت لمصرع ثلاثة على الفور وأصيب الرابع إصابة خطيرة أثناء توصيل خط جديد جهد متوسط لأرض الظهير الصحراوي شرق الكمين بمركز القوصية بأسيوط.
قالت هويدا الشافعي رئيس مركز ومدينة القوصية تلقينا بلاغ بسقوط رافعة وعمود الجهد على 4 فنيين كهرباء أثناء توصيل خط جديد جهد متوسط لأرض الظهير الصحراوي شرق الكمين، وتم الانتقال على الفور لمكان الحادث.
وأفادت أن واقعة السقوط أدت إلى وفاة "محمود محمد عبد المحسن 42 سنة ، وحمدى محمد عبد المحسن 33 سنة مقيمين في باقور أبو تيج، وأحمد طه محمد عرفان 20 سنة من المنيا، وتم نقلهم لمشرحة القوصية المركزى ، فيما أصيب عبد الله محمود محمد 20 سنة ، من محافظة المنيا بحالة خطيرة وتم نقله إلى مستشفى أسيوط الجامعي 

البقاء لله .. استشهاد مجند من اسيوط فى حادث ارهابى بسيناء






استشهد صباح أمس الجندي المقاتل “ياسر رجب أحمد من قرية كوم أبو شيل مركز ابنوب إثر هجوم بكمين في سيناء.
وقد تلقى اللواء /جمال شكر مدير أمن اسيوط بلاغ وارد من قيادة المنطقة بسيناء تفيد إستشهاد جندي من أسيوط.
وعلى الفور تم إخطار العميد زكريا سليمان مأمور مركز شرطة أبنوب بالحادث وبالفور تم إبلاغ أهل الشهيد وهم في انتظار قدوم الجثمان من المطار.

احمد هاشم

بالصور المؤتمر الدولي العاشر لمعهد جنوب مصر للأورام يكرم محافظ أسيوط والرئيس الحالي للجامعة وروؤسائها السابقين


















انطلق صباح أمس بجامعة أسيوط فاعليات المؤتمر السنوي العاشر لمعهد جنوب مصر للأورام وذلك بحضور اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط والدكتور طارق الجمال رئيس الجامعة ، والمهندس عمرو عبد العال نائب محافظ أسيوط و الدكتور سامى عبد الرحمن عميد المعهد ، و لفيف من وكلاء المعهد وأعضاء هيئة التدريس به وكذلك قيادات جامعة أسيوط السابقة و التى تضمنت حضور الدكتور محمد عبدالسميع عيد رئيس الجامعة الأسبق والدكتور أحمد عبده جعيص رئيس الجامعة السابق و الدكتور محمد شلبى نائب رئيس الجامعة الأسبق .
وقد تضمن حفل تكريم المعهد لكل من اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط و الدكتور طارق الجمال رئيس الجامعة بالإضافة إلى تكريم عدد من روؤساء الجامعة السابقين و عدداً من رواد ورموز العمل الطبى من الأساتذة والاكاديمين من قيادات معهد جنوب مصر للاورام و رؤوساء الأقسام ، وعدد من ممثلى منظمات المجتمع المدنى ، والذين ساهموا فى إنشاء و تأسيس المعهد و دعمه طوال السنوات الماضية بما يحقق تطويره و تقدمه.
وتوجه محافظ أسيوط ورئيس جامعتها بالتكريم لروؤساء الجامعة و عمداء المعهد السابقين و قد شمل التكريم كل من ( الدكتور عبد الرازق حسن رئيس الجامعة الأسبق ، و الدكتور محمد رأفت محمود رئيس الجامعة الأسبق ، و الدكتور عزت عبدالله رئيس الجامعة الأسبق ، و الدكتور مصطفي كمال رئيس الجامعة الأسبق ، و الدكتور محمد عبد السميع عيد رئيس الجامعة الأسبق ، و الدكتور أحمد عبده جعيص رئيس الجامعة السابق) بالاضافة إلى تكريم (الدكتور محمد أحمد شلبي نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا و رئيس مجلس ادارة المعهد الأسبق ، محمد عاطف عبد العزيز استاذ جراحة المسالك البولية و عميد معهد جنوب مصر للأورام الأسبق ، و الدكتور محمود محمد مصطفي استاذ الجراحة و مؤسس جراحة الأطفال بالمستشفي الجامعي وعميد معهد جنوب مصر للأورام الأسبق ، و الدكتور أشرف زيدان استاذ ورئيس قسم طب الأورام بالمعهد وعميد المعهد الأسبق ، و الدكتور مصطفي الشرقاوي استاذ ورئيس قسم الأشعة التشخيصية بالمعهد و عميد المعهد السابق ، كذلك تكريم عدد من المؤسسين و أعضاء مجلس إدارة المعهد السابقين).

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...