الاثنين، 7 أغسطس 2017

غدا.. انقطاع المياه عن مدينة أسيوط 6 ساعات


أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط عن قطع المياه، غدا الثلاثاء، عن مدينة أسيوط بأكملها من الساعة 12 بعد منتصف الليل حتى الساعة 6 صباحا وذلك نظرا لأعمال إصلاحات بمحطة رفع صرف صحي الوليدية.

وقالت إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك" أنه بناء على محضر تنسيقى بينها وبين المحافظة والهيئة القومية سيتم قطع المياه عن مدينة أسيوط ( شرق - غرب ) غدا الثلاثاء، الساعة الثانية عشر ليلا وحتى السادسة صباح يوم الأربعاء ( لمدة ستة ساعات ).

وأضافت ن هذا الانقطاع يأتي نظرا لأعمال إصلاحات بمحطة معالجة صرف صحى عرب المدابغ وخط الطرد الخاص بمحطة رفع صرف صحى الوليدية لشركة حسن علام والتي ستقوم بالإصلاح تحت إشراف الهيئة القومية.

وطالبت المواطنين تدبير احتياجاتهم من المياه خلال تلك الفترة، ومن المقرر أن تقوم الشركة بتوفير سيارات المياه النقية طوال فترة الإصلاح وفى حالة وجود أي استفسارات أو شكاوى يتم الاتصال برقم 125 ارضى على مدار اليوم.

ايمان عمار

نجل نائب وطالب بكلية الشرطة يصدم شابا بسيارته في أسيوط أثناء القيادة بسرعه جنونية .. والشرطة تخلي سبيله بضمان والده .. والاهالى يلقنونه علقة ساخنة لمحاولته الفرار بعد دهس عامل .. ونقل العامل للمستشفى فى حالة سيئة


صدم طالب في أكاديمية الشرطة، ونجل عضو مجلس نواب عن محافظة أسيوط، شابا كان يستقل دراجة بخارية، وذلك بسيارته في أسيوط، ونقل المصاب إلى مستشفى أسيوط الجامعي في حالة سيئة، بينما سلّم الأهالي الطالب إلى الشرطة، وتم إخلاء سبيله بعد ضمان والده.

وكان اللواء جمال مصطفى مدير أمن أسيوط، تلقى بلاغا من مدير المستشفى الجامعي، بوصول محمد سيد (33 عاما)، عامل، مصاب بكسور خطيرة في الساقين والمفصل.

وأوضحت التحريات الأولية التي أجراها ضباط المباحث، وأشرف عليها اللواء أسعد الذكير مدير المباحث، أن المجني عليه صدمته سيارة كان يقودها "ط. ر.ا" (19 عاما)، طالب في الفرقة الثانية بأكاديمية الشرطة، ونجل عضو بمجلس النواب، في أثناء سيره بسرعة جنونية بأحد شوارع أسيوط، حيث كان الشاب المصاب في طريق عودته من منزله، ويستقل دراجة بخارية.

بالأسماء.. نواب وقيادات امنية باسيوط يحتفلون بقبول أبنائهم بكلية الشرطة

بالفيديو والصور فضيحة ’’ ابو العيون ’’ فى اسيوط ومداخلة هاتفية تكشف انتحال شقيق نائب أسيوط صفة أخيه مع معتز الدمرداش للرد على واقعه دخول نجل النائب كلية الشرطة بالواسطة والمحسوبية ,, وصحفى يكتشف الكارثة

سعاد احمد

بالصور محافظ أسيوط: تسكين الأسرة المنكوبة فى إنهيار منزل بمنفلوط بوحدة سكنية بمساكن الاسر الاولى بالرعاية

اصدر اللواء جمال نور الدين محافظ اسيوط تعليماته بتوجيه كافة الدعم للاسرة المنكوبة فى انهيار منزل ريفى بقرية ام القص...