الأحد، 5 أغسطس 2018

البقاء لله .. وفاة 3 من اسيوط فى حوادث متفرقة .. أحدم توفى إثر سقوطه من قطار بنفق الزهراء




عزاء واجب 
ينعى فرع ثقافة أسيوط ابن شقيقة الزميل جوزيف حنا الموظف بالمصنفات الفنية ،اثر حادث أليم ، ولا اراكم الله مكروه فى عزيز لديكم 
وللاسرة خالص العزاء والمواساه
والعزاء اليوم الأحد 5/8 بدار المناسبات بكنيسة ماري جرجس
-----------------------------------------------------

انتقل من عالمنا اليوم عريس السماء ابن ابن خالة زوجتى فادى عادل صابر طالب جامعى ابن المرحوم د عادل صابر صلوا لنا الرب يعزى ويسند
العزاء اليوم الاحد 5 اغسطس بقاعة كنيسة مار جرجس بيسرى راغب اسيوط
-----------------------------------------------------

البقاء لله أبوتيج تفقد أحد أبنائها الشاب #إسلام_محمد_بليله إثر حادث مروري بطريق أسيوط البحر الأحمر

ندعو له بالرحمة ولأسرته الصبر والسلوان.

تموين اسيوط يضبط بقال تموينى بشارع كيلوباترا بحى غرب اسيوط وبقال تموينى آخر بقرية دشلوط بديروط يبيعان الترامادول والمنشطات الجنسية داخل المحل


تمكنت حملة تموينية اليوم، بقيادة فريق مباحث إدارة التموين بمديرية أمن أسيوط، من ضبط بقال يبيع الترامادول والمنشطات الجنسية، عن طريق استغلال المحل الخاص به في ترويج وبيع المنشطات الجنسية والحبوب المخدرة، بالإضافة إلى تهريبه السكر المدعم لبيعه في السوق السوداء، بشارع كيلوباترا بحي غرب مدينة أسيوط.

حيث تلقى اللواء جمال شكر، مدير أمن أسيوط، إخطارا من العقيد أحمد أنور، يفيد بضبط "ا. ف. ف." مسؤول بمحل بقالة تموينية ضبط 3 أطنان و250 كيلوجرام سكر تمويني للبيع بالسوق السوداء وبالتفتيش داخل المحل ضبطت بعض الأدوية والمنشاطات الجنسية، والأدوية مجهولة المصدر، تم ضبط 45 قرص ترامادول محظور بيعه ومدرج جدول مخدرات، و28 قرص خاص بوزارة الصحة محظور بيعه، و5 أكياس فوار راني و28 قرص منشط جنسي مختلف الأنواع، وعلبتي كريم "بريدوكايين" مخدر موضعي، وعلبة كريم روك منشط جنسي موضعي.

بمواجهته بما أسفر عنه الضبط، أقر بصحتها وتم التحفظ على المضبوطات وتحرير المحضر اللازم، وجاري استكمال الإجراءات القانونية اللازمة.
-------------------------------------------------
تمكن فريق مباحث إدارة التموين بمديرية أمن أسيوط، من ضبط بقال تموين يبيع أدوية ومنشطات جنسية داخل المحل بقرية دشلوط التابعة لمركز ديروط في محافظة أسيوط.

تلقى اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط، إخطارا من العقيد أحمد أنور مدير إدارة مباحث التموين يفيد ضبط "أ. ا. ب" مقيم دشلوط مركز ديروط، صاحب محل بقالة تمويني بذات الناحية لبيعه أدوية دون تصريح من الجهات المعنية، وتم ضبط 262 من الأدوية والعقاقير الطبية والمنشطات الجنسية المختلفة.

تم التحفظ على المضبوطات وتحرير المحضر اللازم وجارٍ استكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

سعاد احمد

بالصور عودة 4 اطفال تغيبوا عن أهلهم باسيوط .. وشهود عيان ’’ مشاكل أسرية ’’

بالفيديو قناة الشرق وزوجة أحد الضحايا الموجود جثمانهُ تحت أنقاض منزل منهار بأسيوط تروي القصة الكاملة للحادثة



البقاء لله .. انتحار طالب باسيوط بعد شعوره بالظلم فى نتيجة الثانوية العامة بمجموع 89% وعدم دخوله كلية الهندسة بعد عدم تحقيق رغبة والده وتعنيفه له على المجموع


أقدم طالب حاصل أنهى مرحلة الثانوية العامة هذا العام على الانتحار شنقا بعد أن فشل فى دخول كلية الهندسة بقرية ام القصور التابعه لمركز منفلوط بمحافظة أسيوط.


 تلقى اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط إخطارا من العميد محمد سيد مأمور مركز شرطه منفلوط بوصول بلاغ  بإنتحار طالب بالثانوى العام شنقا بقرية أم القصور دائرة المركز.

على الفور انتقلت قوات من مباحث المركز، برفقة سيارة الإسعاف، وبالمعاينة والفحص، تبين انتحار الطالب “محمد عمر خضر حسن ” 18 سنة، مقيم بمنفلوط، حاصل على ثانوية عامة، وبسؤال أسرة الطالب ذكروا أنهم فوجئوا به منتحرا بشنق نفسة لفشله فى الالتحاق بالهندسة.

تم نقل الحثة و التحفظ عليها بمشرحة المستشفى المركزى، وكلفت المباحث بإجراء التحريات اللازمة، وجارى تحرير المحضر اللازم، واستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

البقاء لله .. وفاة 2 من اسيوط غرقا



أرسل القارئ محمود محمد رسالة استغاثة يناشد فيها المسئولين، سرعة البحث عن جثة ابن عمه، عبد الرحمن محمد خالد طالب بالثانوية العامة، بعد غرقه أسفل كوبرى الواسطة بمحافظة أسيوط.


وأضاف القارئ عبر خدمة صحافة المواطن، أن عبد الرحمن كان يحاول إنقاذ زميله الذى كان بصحبته من الغرق، ولكنهما غرقا سويا، فيما تم استخراج جثة زميله فى اليوم نفسه دون استخراج جثة عبد الرحمن منذ يوم الخميس 12 يوليو إلى الآن، وأنه تم طرق جميع الأبواب لانتشال الجثة، ولكن دون جدوى

احمد صلاح العزب
--------------------------------------------------------

البقاء لله غرق شاب يدعي محمد جمال سيد عصر اليوم بمنطقة الشيخ محمد بأبوتيج وذلك أثناء ذهابه للوضوء بالنيل لصلاة العصر حسب شهود عيان وذلك بعدما تناول وجبة غداء “سمك” مع أحد أصدقائه بالمنطقة وجاري البحث عن جثمانه من قبل الغواصين ورجال الإنقاذ النهري وسط حالة من الحزن الشديد سادت قريته قرقارص جنوب مركز أسيوط وأهل والدته بقرية موشا والنخيلة بأبوتيج وأثني جميع أصدقائه وأحبائه وكل من يعرفه علي حسن أخلاقه وتواضعه وحرصه علي الصلاة في جماعة حتي أنهم يلقبوه بالشيخ محمد ببلدته وقريته قرقارص نسأل الله له الرحمة الواسعة ولأهله الصبر والسلوان .

شعبان احمد

بالفيديو قناة تن والحياة وسجن أسيوط العمومي ينفي زواج مسجونين في جريمة قتل زوج .. والحقيقة : منفصلان عادا للزواج .. والمأذون .. مأمور السجن أعطانى أتعابى بزيادة





بالصور عنتر الاسيوطى يقود نادى الزمالك لفوز كاسح على الاتحاد بخماسية ويتصدر الدورى مؤقتا


فاز الزمالك على الاتحاد السكندري بنتيجة 5-1 في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم السبت ضمن الجولة الثانية من الدوري الممتاز التي أقيمت على استاد بتروسبورت.

ورفع الزمالك رصيده إلى 4 نقاط في صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز بشكل مؤقت لحين اتمام مباريات الجولة الثانية من الدوري، فيما بقى الاتحاد السكندري بنقطة واحدة.

الشوط الأول
أحرز محمود عبد المنعم "كهربا" هدف التقدم لصالح الزمالك بعد 26 ثانية فقط، بعدما صوب إبراهيم حسن كرة على مرمى الاتحاد ارتدت من يد الهاني سليمان أمام جناح الفريق الذي أسكنها الشباك.

واستطاع يوسف "أوباما" أن يسجل الهدف الثاني لصالح الزمالك في الدقيقة 11، بعدما استقبل عرضية من كهربا لعبها من الجانب الأيسر بالقدم اليمنى، برأسية خادعة سكنت القائم البعيد للهاني سليمان، الذي اكتفى بالمشاهدة مثل خط دفاعه.

بالرغم من التواجد الذي حققه الاتحاد السكندري داخل منتصف ملعب الزمالك على مدار 15 دقيقة أولى من المباراة إلا أن هجوم الفريق أفسد الهجمات بداية من إهدار بناهيني لفرصة في منطقة جزاء الفريق الأبيض، ثم لعب خالد قمر لرأسية سيئة للغاية بعيدة تمامًا عن المرمى.

ولعب الزمالك هجمة مرتدة مثالية في الدقيقة 17 بعدما وصل إلى مرمى الاتحاد من 3 تمريرات فقط، قبل أن يصوب كهربا كرة على المرمى حولها سليمان إلى ركنية.

وأتت أول الفرص الخطيرة من جانب الاتحاد عن طريقة بناهيني الذي صوب رأسية قوية في الدقيقة 27 بعد ركنية أتت من الجانب الأيسر.

وعاد الاتحاد مجددًا لتهديد مرمى الزمالك في الدقيقة 32، بعد تمريرة بينية رائعة لعبها خالد الغندور إلى بناهيني الذي لعب عرضية أرضية داخل منطقة الجزاء من اليسار إلى اليمين صوبها رمزي خالد القادم من الخلف وارتدت من القائم الأيمن.

ورد الزمالك بفرصة خطيرة من جانب محمود علاء الذي صوب كرة ثابتة من أمام منطقة الجزاء في الدقيقة 33 وارتطمت في الحائط ومرت بجوار القائم الأيسر.

واحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح محمود كهربا في الدقيقة 35، بعدما قام ويلسون بعرقلته، وحصل الهاني سليمان على بطاقة صفراء بسبب الإعتراض.

واستطاع محمود علاء أن يسجل الهدف الثالث لصالح الزمالك في الدقيقة 37 بعدما تقدم لتصويب ركلة الجزاء وأسكنها على يمين الهاني سليمان الذي ارتمى في اليسار.

وصوب خالد قمر كرة قوية على مرمى جنش في الدقيقة 45+2 بعدما حصل على كرة مسقطة داخل منطقة الجزاء واجهها بكرة مباشرة على مرمى جنش لكنه أمسك بها على مرتين، قبل أن ينتهي الشوط الأول.

الشوط الثاني
على عكس اتجاه اللعب تمامًا، تمكن خالد قمر من تسجيل هدف تقليص الفارق لصالح الاتحاد في الدقيقة 55، على أثر كرة عرضية لعبها خالد الغندور من الجانب الأيسر ولعبها من الوضع طائرًا رأسية في الزاوية البعيدة.

وحاول الزمالك قتل آمال الاتحاد في العودة، وفي الدقيقة 58 استطاع كاسونجو أن يستخدم سرعته ومهارته في اختراق منطقة الجزاء، وسدد كرة تصدى لها الهاني سليمان.

وجاء التبديل الأول للزمالك في الدقيقة 61 بمشاركة محمد عنتر بدلًا من محمود كهربا، الذي سقط مصابًا على أرض الملعب، ولم يتمكن من استكمال المباراة.

وفي أول لمسات عنتر، تمكن من لعب كرة طويلة وضعت أوباما في مواجهة الهاني سليمان، ليصوب كرة ارتدت من الحارس وعادت له ليمررها إلى كاسونجو الذي أحرز الهدف الرابع في الدقيقة 64.

وسنحت فرصة تسجيل الهدف الخامس لصالح الزمالك في الدقيقة 65 بعدما منح أوباما كرة جديدة إلى كاسونجو داخل منطقة الجزاء، لكن تصويبة الكونجولي عجزت عن زيارة الشباك بعدما أبعدها الهاني سليمان بالقدم.

وأجرى الزمالك التبديل الثاني في الدقيقة 75، بمشاركة محمد إبراهيم بدلا من إبراهيم حسن، الذي لم يظهر هجوميًا بخطورة كبيرة خلال المباراة.

وأحرز محمد عنتر الهدف الخامس لصالح الزمالك في الدقيقة 81 بعدما قام بأداء هجومي مميز، واستطاع أن يخترق منطقة الجزاء، واسكنها في الشباك بذكاء من الزاوية الضيفة لمرمى الحارس هاني سليمان.

وأنهى الزمالك تبديلاته في الدقيقة 85 بمشاركة محمد حسن بدلا من طارق حامد في وسط الملعب.

بالفيديو مباحث قسم ثان أسيوط تنجح في إعادة طفل مخطوف لأهله

نجح ضباط مباحث قسم ثان أسيوط برئاسة المقدم أحمد ابوبكر في إعادة طفل مخطوف بمنطة الحمراء لأهله بعد خطفه وطلب فدية مالية وتم القبض على الخ...