السبت، 21 مايو 2011

إلغاء مؤتمر اليد للمطالبة بحل مجلس إدارة الاتحاد الحالى برئاسة هادى فهمى واستبداله بأربع مؤتمرات أخرى ستنظم بالإسكندرية وبورسعيد وأسيوط وشبين


مجموعة مدربو ولاعبو كرة اليد القدامى أجلوا موعد تنظيم الوقفة الاحتجاجية التى كانوا ينون تنظيمها السبت للمطالبة بحل مجلس إدارة الاتحاد الحالى برئاسة هادى فهمى، إلى وقت آخر غير محدد.

تأجيل الوقفة الاحتجاجية جاء بسبب إلغاء مجلس الإدارة المؤتمر الذى كان ينوى عقده مع أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد صباح السبت بالقاهرة لمناقشة خطة المسابقات للموسم الجديد، واستبداله بأربع مؤتمرات أخرى ستنظم بالإسكندرية وبورسعيد وأسيوط وشبين.


المعارضون قرروا اختيار مكان من تلك التى ستنظم بها المؤتمرات الأربعة لحضوره ودعوة الجمعية العمومية للاتحاد إلى سحب الثقة من المجلس الحالى.

بدء أعمال أول جمعية عمومية للجماعة الإسلامية وسط غياب "ناجح إبراهيم وزهدى"



لأول مرة فى تاريخ الجماعة الإسلامية، بدأت صباح اليوم وقائع أعمال الجمعية العمومية الأولى لاختيار هيكل إدارى جديد يقود الجماعة، وإنهاء الجدل حول إنشاء حزب سياسى أو التحول لجمعية أهلية، وسط غياب لكل من كرم زهدى وناجح إبراهيم عضوى مجلس شورى الجماعة المستقيلين مؤخرا من القيادة.

وحضر كل من عبود وطارق الزمر المفرج عنهما قبل شهرين فى واقعة اغتيال الرئيس الراحل أنور السادات1981، إلى مقر مسجد الرحمن بالمنيا، حيث مقر انعقاد الجمعية العمومية، ما يقرب من 70 % من أعضاء الجمعية العمومية المقدر عددهم بـ300 عضو، هم مسئولى المحافظات والمدن والقرى وأعضاء مجلس شورى الجماعة السابقين، ويستمر الاجتماع لثلاثة أيام، يومان منهم فى المنيا، لمناقشة أوضاع الجماعة ومدى التحول إلى حزب سياسى أو جمعية أهلية ومناقشة الانتخابات البرلمانية والرئاسية وموقف الجماعة منها، وينتهى اليوم الثالث فى القاهرة يوم الاثنين بثلاث جلسات عامة، ومناقشات مفتوحة بين القوى السياسية والشخصيات العامة.


وكشفت مصادر بالجماعة أن عددا كبير من القيادات ومنهم عبود وطارق الزمر أخذوا قرارا بتعديل جدول أعمال الجمعية العمومية ليبدأ بالانتخابات واختيار الهيكل الإدارى للجماعة المركزى أولا، لتحديد المهام وآليات العمل وشكل الإدارة المؤسسية، قبل أن يناقش المشاركون الموقف من الحزب السياسى والجمعية العمومية وكذلك الموقف من الانتخابات.


وتشرف على الانتخابات لجنة برئاسة الدكتور عبد الآخر حماد، بعد أن قامت بإجراء الانتخابات فى جميع المحافظات والمدن والقرى وتم اختيار 9 فى كل محافظة كمجلس مسئول عن الجماعة فى كل منطقة.


وحول موقفه من الاعتذار عن الحضور لأول جمعية عمومية، أكد ناجح إبراهيم المتحدث السابق للجماعة ومهندس مبادرة وقف العنف  بأنه اعتذر لأسباب خاصة، وأنه ترك القيادة ولن يعود إليها حتى لو تم انتخابه مرة أخرى، مضيفا أنه يتمنى التوفيق لمن يتولى المسئولية فى الجماعة حاليا، مطالبا بأن يحرص أعضاء الجماعة وقياداتها بعد أن وصلت سفينة الجماعة إلى شاطئ الأمان وعبرت الصعاب والعقبات أن يحافظوا ويحرصوا على الدعوة والجماعة فى خدمة الدين والوطن.


ومن جانبه أكد أسامة حافظ المتحدث باسم الجماعة أن اعتذار إبراهيم وزهدى لن يؤثر كثيرا على أعمال الجمعية أو على سير العملية الانتخابية خاصة وأن صوتيهما سيتم الحصول عليه من اللجنة المشرفة، موضحا أن المناقشات المغلقة ستشمل كل القضايا الخلافية والمطروحة على الجماعة والمجتمع حاليا من حيث العمل السياسى والانتخابات والدستور.


وعن سبب اختيار المنيا كمركز للجمعية العمومية، أكد عصام دربالة عضو مجلس شورى الجماعة والأكثر حظا فى الحصول على مسئولية إدارة الجماعة إداريا، واستمراره فى عضوية مجلس الشورى الجديد، أن اللجنة المنظمة أرادت اختيار موقع وسط بين جميع المحافظات، وكانت المنيا هى الأنسب لزيادة عدد أعضاء الجمعية العمومية فى محافظات أسيوط وسوهاج وقنا وأسوان، فيما تعد القاهرة بالنسبة لأعضاء سوهاج وقنا وأسوان بعيدة جدا تمنعهم من الحضور، مشيرا إلى أن تكاليف الإقامة وموقع انعقاد الجمعية كان لها سبب أيضا فى اختيار المنيا، حيث إن مسجد الرحمن بالمنيا يعد أحد المساجد الهامة للجماعة والذى يحتوى على قاعة مناسبات تسمح بالإقامة للأعضاء المشاركين باتفاق مع وزارة الأوقاف.

يلتقى غدا فريق بترول اسيوط مع نظيره أبشواى


يستضيف عند الرابعة إلا الربع، عصر «الأحد»، الفريق الكروى الأول بنادى تليفونات بنى سويف، نظيره جراند أوتيل، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة، لدورى القسم الثانى بالمجموعة الأولى «الصعيد»، يدخل التليفونات اللقاء متصدراً المجموعة برصيد 34 نقطة، ويسعى لاستغلال عاملى الأرض والجمهور، لمواصلة تصدره المجموعة، بينما يدخل الضيوف اللقاء بمعنويات عالية بعد فوزهم فى الجولة الماضية على سوهاج، بقيادة الدكتور عماد سمير، مما رفع رصيدهم إلى 13 نقطة.
ويستدرج بترول أسيوط، بقيادة حسين عبداللطيف، نظيره أبشواى، فى لقاء سهل لأصحاب الأرض، لفارق الإمكانيات والخبرة بين لاعبى الفريقين، ويحتل البترول المركز الثالث برصيد 31 نقطة، بينما يحتل الضيوف المركز الخامس برصيد 27 نقطة.
ويلتقى فى التوقيت نفسه الفيوم «24 نقطة» مع المراغة «18 نقطة»، وسوهاج «27 نقطة» مع الواسطى «11 نقطة»، والوليدية «6 نقاط» مع سكر أبوقرقاص «22 نقطة»، والألومنيوم «24 نقطة» مع النصر للتعدين «15 نقطة»، والمنيا «17 نقطة» مع سكر الحوامدية «24 نقطة».

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد فوز الزمالك على المقاولون العرب 3/2

قاد شيكابالا صانع ألعاب الزمالك فريقه لفوز ثمين وصعب على نظيره المقاولون العرب، بإحرازه هدفا قاتلا فى الدقيقة 88 من عمر المباراة التى جمعت الفريقين مساء السبت باستاد الجبل الأخضر، ضمن منافسات الأسبوع الـ22 للدورى العام.

بهذا الفوز ينفرد الزمالك بقمة الدورى برصيد 46 نقطة، متفوقا على أقرب منافسيه الأهلى بثلاث نقاط كاملة، بينما يتوقف رصيد المقاولون عند النقطة 19 فى المركز الـ14.


أحرز أهداف المباراة محمد عبد الشافى وعودية وشيكابالا فى الدقائق 48 و 72 و88، فيما أحرز هدفى المقاولون أحمد الننى فى الدقيقتين 56 و 75، وجاءت المباراة فى مجملها جيدة المستوى من الفريقين، وكان المقاولون أكثر من ند للزمالك بل وتفوق عليه فى بعض الأحيان.


الشوط الأول

غلب طابع السرعة والجدية على المباراة من بدايتها، وتبادل لاعبو الفريقين امتلاك الكرة وتشكيل هجمات منظمة، وجاءت الانطلاقة فى الدقيقة 2 بعدما أضاع محمود فتح الله فرصة تسجيل هدف للزمالك إثر دربكة من دفاع المقاولون، ويرد محمد صلاح بتسديدة عرضية مباشرة تسقط فى المرمى وينجح عبد الواحد السيد فى إنقاذها.

ووسط تألق لافت للنظر لصانع ألعاب الزمالك، يسيطر الفريق الأبيض على مجريات المباراة، ويمرر العديد من الكرات البينية والطولية لزملائه يتسابق زملاؤه حسين ياسر، وعمرو زكى، وأحمد جعفر فى إهدارها، كان أخطرها عرضية من الجبهة اليمنى يسددها حسين ياسر ورأسية تصطدم بقدم عمرو زكى، وهى فى اتجاهها للمرمى لترد خارجه، يتبعها تسديدة قوية من حسن مصطفى.


ينحصر اللعب من الفريقين فى وسط الملعب، يغلب طابع الخشونة على أداء لاعبى الفريقين، ويشهر حكم المباراة مدحت عبد العزيز الكارت الأصفر ثلاث مرات لمحمد سمارة وباسم على من المقاولون، وحسن مصطفى من الزمالك.


ويتصدى عبد الواحد السيد لكرة قوية من ضربة حرة سددها محمد صلاح، وينجح دفاع المقاولون فى تطبيق فكر مدربه محمد رضوان، بعمل حائط صد تتكسر أمامه كل هجمات الزمالك، ما سهل من مهمة لاعبى الوسط فى نقل الكرة بسرعة فى اتجاه مرمى الزمالك.


فى الدقيقة 48 ينجح محمد عبد الشافى فى إحراز هدف "ولا أروع" يعزز من وضع الزمالك فى الصدارة، عندما تلقى كرة عرضية داخل منطقة الجزاء، يستقبلها بشكل جمالى فى وسط دفاع المقاولون ويسددها بكل قوة تسكن شباك العقباوى.


الشوط الثانى

قبل أن تبدأ أحداث الشوط الثانى قام الحكم مدحت عبد العزيز بطرد محمد رضوان المدير الفنى للمقاولون لاعتراضه على قراراته، ويغير المقاولون من طريقة أدائه ويميل للهجوم بدلا من الارتكاز للدفاع، مثلما كان حاله فى الشوط الأول، بغرض تعديل النتيجة وتعويض الهدف الذى تقدم به الزمالك.. ويفتح المقاولون خطوطه بحثًا عن التعادل، ويستغل الزمالك الموقف فى تشكيل خطورة من خلال بعض الثغرات الدفاعية بعد محاولات أكثر من لاعب للتقدم للأمام.

يهدر أحمد جعفر أغرب فرصة ليس فى المباراة وحسب، إنما فى الموسم أكمله عندما أطاح بعرضية ياسر المحمدى فوق العارضة والمرمى خال من حارسه العقباوى، وسط دهشة جميع من فى الملعب.


ووسط امتلاك الزمالك لزمام المباراة، يفاجئ أحمد الننى الجميع بتسديدة صاروخية تغير اتجاهها فى الطريق للمرمى لتخدع عبد الواحد السيد وتسكن الشباك معلنة تعادل المقاولون فى الدقيقة 56.


ويطمع محمد رضوان فى المباراة ويقوم بتغييرين هجوميين دفعة واحدة بنزول علاء كمال ومحمود سمير بدلا من محمد سمارة ومحمود عادل، ويظهر التفوق للمقاولون بعض الوقت.

فى الدقيقة 64 يضيع حسن مصطفى فرصة سهلة جدًا للتهديف عندما تلقى عرضية وصلته دون مراقبة يسددها برعونة فوق العارضة.

يشرك حسام حسن الجزائرى عودية بدلا من أحمد جعفر لتنشيط الجبهة الهجومية، وسريعًا جدًا بعد نزوله بدقائق يحرز عودية الهدف الثانى للزمالك فى الدقيقة 72 برأسية متقنة من عرضية لشيكابالا، ويحصل عودية على إنذار لخلع "فانلته" فرحًا بعد الهدف.


فى الدقيقة 75 تحتسب للمقاولون ضربة بعد عرقلة واضحة من عمرو الصفتى لموسى كبير، ويتصدى لها أحمد الننى مسجلا الهدف الثانى لنفسه والتعادل لفريقه، ويحصل الصفتى على إنذار، ويطرد مدافع المقاولون سعد سمير للإنذار الثانى بعد مداخلة عنيفة مع عمرو زكى.


ويجرى كل مدير فنى تغييرا فى وقت واحد، لكن بغرض مختلف، حيث يشرك رضوان محمد جمال بدلا من محمد صلاح لتعويض طرد سمير، فيما يشرك حسام حسن، حازم إمام بدلا من حسن مصطفى لتحقيق زيادة هجومية.


فى الدقيقة 88 ينجح شيكابالا فى إحراز الهدف الثالث للزمالك من ضربة حرة على حدود منطقة الجزاء، ويحتسب عبد العزيز 6 دقائق وقت بدل ضائع تمر دون حدوث أى جديد.

تتابعون الان حصريا على اسيوط فيس توك مباراة الزمالك والمقاولون العرب واسيوطفيس توك ترصدفوز الجونة وطلائع الجيش

                              فوز الجونة على سموحة 1/0

                        فوز طلائع الجيش على بتروجيت1/0






                 مباراة الزمالك والمقاولون العرب الان على الهواء مباشرة





بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد جمعة إحياء الثورة أسيوط - 20 مايو 2011


الموافقة على تعيين السيد الدكتور / حسين فخرى حزين متولى فى وظيفة مدرس بقسم جراحة الأورام بمعهد جنوب مصر للأورام بالجامعة

الموافقة على تعيين السيد الدكتور / حسين فخرى حزين متولى فى وظيفة مدرس بقسم جراحة الأورام بمعهد جنوب مصر للأورام بالجامعة

اسيوط فيس توك ترصد استعدادات كلية التربية النوعية لامتحانات الفصل الدراسي الثانى و استعدادات كلية التربية النوعية لامتحانات مرحلة الدراسات العليا




تحت إشراف  السيد الأستاذ  الدكتور/ مصطفي محمد كمال رئيس جامعة أسيوط
 والسيد الأستاذ الدكتور/ سعيد أحمد إبراهيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب
 و السيد الأستاذ الدكتور/ عبد الحاكم يونس علام عميد كلية التربية النوعية
 و السيد الأستاذ الدكتور/ أسامة محمد محمود وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب .
 استعدت كلية التربية النوعية جامعة أسيوط بكامل طاقاتها العلمية والإدارية  لامتحانات الفصل
  الدراسي الثانى للعام الجامعي 2010/2011م والتي تبدأ من 7/6/2011م صرح بذلك السيد
 الأستاذ الدكتور/ أسامة محمد محمود وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب وأضاف سيادته أنه قد
  تم إعلان جداول الامتحانات التحريرية والتطبيقية لمختلف الشعب بفرق الكلية الأربعة وذلك
  بالإعلان الداخلي بالكلية كما وضعت الجداول علي موقع الكلية وموقع الجامعة علي شبكة
  المعلومات الدولية بجامعة أسيوط

                          --------------------------------- 


استعدادات كلية التربية النوعية لامتحانات مرحلة الدراسات العليا
تحت اشراف السيد الأستاذ الدكتور / مصطفى محمد كمال رئيس جامعة اسيوط
  والسيد الأستاذ الدكتور / محمد رجب بيومى نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث
 والسيد الأستاذ الدكتور / عبد الحاكم يونس علام عميد كلية التربية النوعية
 والسيد الأستاذ الدكتور / منصور ابراهيم المنسى وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث.
    استعدت كلية التربية النوعية بكامل طاقاتها العلمية والادارية لعقد الأمتحانات التطبيقية والنظرية
  لمرحلة الدراسات العليا للعام الجامعى 2010/2011 حيث تبدأ الأمتحانات التطبيقية يوم 25 مايو
 2011 وتبدأ الأمتحانات النظرية يوم 4 يونيه 2011 .
    صرح بذلك السيد الأستاذ الدكتور / منصور ابراهيم المنسى وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا
 والبحوث وأضاف سيادته انه قد تم اعلان جداول الأمتحانات لمختلف التخصصات بالأقسام الثلاثة
  (قسم التربية الفنية – قسم التربية الموسيقية – قسم الأقتصاد المنزلى ) وذلك بالأعلان الداخلى
  بالكلية كما تم وضع الجداول على موقع الكلية وموقع الجامعة على شبكة المعلومات الدولية بجامعة
  اسيوط .

اخر الاخبار من كلية التربية الرياضية بجامعة اسيوط :: منح السيد / أحمد محمد عبد الله بخيت درجة دكتوراه الفلسفة

منح السيد / أحمد محمد عبد الله بخيت درجة دكتوراه الفلسفة

وافق مجلس الكلية منح السيد / أحمد محمد عبد الله بخيت درجة دكتوراه الفلسفة فى التربية الرياضية (التدريب الرياضى وعلوم الحركة) من كلية التربية الرياضية بالجامعة.

اخر الاخبار بكلية العلوم بجامعة اسيوط :: تم اليوم مناقشة مناقشة رسالة ماجستير فى العلوم - الرياضيات - علوم الحاسب من الطالبة / علياء طارق كمال عبد الحميد وسوف يتم مناقشة رسالة دكتوراه الفلسفة فى العلوم - علم الحيوان - بيولوجيا الأسماك من الطالب / علاء الدين حامد سيد يوم الأربعاء الموافق 2011/5/25 فى تمام الساعة الواحدة ظهرا بقاعة المؤتمرات بالدور الخامس بالمبنى الإدارى بكلية العلوم بجامعة اسيوط

مناقشة رسالة ماجستير فى العلوم - الرياضيات - علوم الحاسب
  

مناقشة رسالة دكتوراه الفلسفة فى العلوم - علم الحيوان - بيولوجيا الاسماك المقدمة من الطالبة علياء طارق كمال عبد الحميد معيدة بقسم الرياضيات بكلية العلوم جامعة اسيوط وذلك بمقر كلية العلوم يوم السبت الموافق 2011/5/21 فى تمام الساعة الثانية عشر ظهرا بقاعة السيمينار بالدور الرابع بقسم الرياضيات بالكلية 



مناقشة رسالة دكتوراه الفلسفة فى العلوم - علم الحيوان - بيولوجيا الأسماك


مناقشة رسالة دكتوراه الفلسفة فى العلوم - علم الحيوان  - بيولوجيا الأسماك المقدمة من الطالب / علاء الدين حامد سيد مدرس مساعد بقسم علم الحيوان بكلية العلوم جامعة أسيوط وذلك بمقر كلية العلوم يوم الأربعاء الموافق 2011/5/25 فى تمام الساعة الواحدة ظهرا بقاعة المؤتمرات بالدور الخامس بالمبنى الإدارى بالكلية

اصابة ’’ هانى خلف ’’ بطلق نارى فى الساق أثناء وقوفه لشراء الخبز بقرية بوق بمركز القوصية باسيوط

أصيب شخص بطلق نارى إثر مشاجرة بسبب أسبقية الحصول على الخبز بالقوصية. كان اللواء أحمد جمال الدين مساعد وزير الداخلية، ومدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطاراً من مأمور مركز شرطة القوصية يفيد بنشوب مشاجرة بين علاء حمدى وحسن محمود من عائلة المقيمين بقرية بوق بمركز القوصية على أسبقية الحصول على الخبز من مخبز القرية.

تطورت المشاجرة إلى تشابك بالأيدى، فقام الثانى إحضار أفراد من عائلته وقاموا بإطلاق وابل من الأعيرة النارية، والذى تسبب فى إصابة "هانى خلف" بطلق نارى فى الساق أثناء وقوفه لشراء الخبز، تم نقل المصاب إلى مستشفى القوصية المركزى، والذى قامت بتحويله إلى مستشفى أسيوط الجامعى وتولت النيابة التحقيق.

اصابة 8 اشخاص اثر انقلاب سياره بطريق اسيوط الزراعي

اصيب 8 اشخاص اثر انقلاب سياره بطريق اسيوط الزراعي، تم نقل المصابين الي مستشفي العياط المركزي لتلقي العلاج.

كان اللواء عمر الفرماوي مساعد اول وزير الداخليه ومدير امن 6 اكتوبر، قد تلقي اخطارًا من العميد جمال عبد الباري مدير المباحث يفيد بوقوع حادث انقلاب سياره بطريق القاهره-اسيوط
الزراعي امام قريه اللشت بالعياط.

بالانتقال والفحص تبين انه اثناء سير السياره رقم 8395 و ص ج مصر، قياده عمرو محمد (50 سنه- سائق) اختلت عجله القياده في يده مما ادي الي انقلابها واصابه 8 اشخاص باصابات متفرقه، تم تحرير محضر بالواقعه وتولت النيابه التحقيق.

اللواء ابراهيم حماد محافظ اسيوط يصدر قرارا بإغلاق مستشفى القدس، وذلك بعد زيارة مفاجئة قامت بها إدارة العلاج الحر ووجود نقص فى تجهيزات غرفة العناية المركزة والإفاقة والعمليات بالمستشفي

أصدر اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، قرارا بإغلاق مستشفى القدس، وذلك بعد زيارة مفاجئة قامت بها إدارة العلاج الحر، تحت إشراف الدكتور ممدوح وشاحي وكيل وزارة الصحة بأسيوط والدكتور محمد سيد مرزوق مدير إدارة العلاج الحر.

وتبين من خلال الزيارة وجود نقص فى تجهيزات غرفة العناية المركزة والإفاقة والعمليات بالمستشفي، مما يوثر بالسلب على صحة المرضى، كما تبين أيضا عدم وجود مدير فني فيها، الأمر الذي استدعي إغلاقها.

اللواء ابراهيم حماد محافظ اسيوط يتفقد لجان امتحانات الشهادة الإعدادية التي بدأت اليوم السبت وتنتهي يوم 26 مايو وزار لجنة مدرسة إسماعيل القباني بمدينة أسيوط للاطمئنان على سير الامتحانات


تفقد اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، لجان امتحانات الشهادة الإعدادية التي بدأت اليوم السبت وتنتهي يوم 26 مايو، وزار لجنة مدرسة إسماعيل القباني بمدينة أسيوط للاطمئنان على سير الامتحانات وتوفير كافة سبل الراحة للطلاب لتأدية امتحاناتهم.

وشدد المحافظ على ضرورة تحقيق الانضباط والهدوء للتلاميذ ومواجهة أي حالات غش داخل اللجان مع تواجد طبيب في كل لجنة لمتابعة الحالة الصحية للطلاب، حيث أدى 59 ألفا و73 طالبا وطالبة أمام 288 لجنة، بالإضافة إلي لجنة خاصة فقط داخل سجن أسيوط.


وأضاف حماد أنه تم تكثيف الإجراءات الأمنية بالتعاون مع القوات المسلحة وأجهزة الشرطة وإدارة أمن مديرية التربية والتعليم بالمحافظة لنقل أوراق الأسئلة وتأمين اللجان.


كان إبراهيم موافي وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط قد عقد اجتماعا مع رؤساء لجان الامتحانات طالبهم فيه بمراعاة الظروف والأحداث التي مرت بالبلاد، وما تم حذفه من المناهج، وضرورة أن تكون ورقة الأسئلة واضحة وخالية من التعقيد والغموض مع مراعاة التيسير على الطلاب فى الامتحانات وعمليات التصحيح.


وأكد موافي أنه قد تم بالفعل حذف أجزاء كثيرة من المناهج المقررة على طلاب المراحل المختلفة للتخفيف عليهم، نظرا للظروف التي شهدتها البلاد طوال الفترة الماضية.


اشتعال المنافسة فى انتخابات نقابة المعلمين بأسيوط


كثف المرشحون لانتخابات نقابة المعلمين بأسيوط من حملاتهم الدعائية بشكل واضح خلال الساعات الماضية حيث قام كل عضو بطبعة برنامجه الانتخابى وتوزيعه على المدرسين مع بداية امتحانات الشهادة الإعدادية.

فيما استغل بعض المرشحين بدء تصحيح أوراق امتحانات الصف السادس الابتدائى ليقومون بتوزيع برامجهم الانتخابية على زملائهم بينما طالب بعض المدرسين بتأجيل الانتخابات التى من المقرر أن تجرى فى إجازة آخر العام إلى العام الدراسى الجديد حتى يتمكن المرشحون من عرض برامجهم بشكل كامل.

تسليم 350 وحدة سكنية بقرية "درنكة" في أسيوط من خلال قرعة علنية تقام في الأول من يونيه القادم باستاد مدينة الأربعين الرياضي

أعلنت محافظة أسيوط عن تسليم 350 وحدة سكنية للأسر الأولى بالرعاية بقرية "درنكة" التابعة لمركز أسيوط من خلال قرعة علنية تقام في الأول من يونيه القادم باستاد مدينة الأربعين الرياضي.

وقال اللواء يعقوب إمام، سكرتير عام المحافظة، إن الوحدات السكنية تبلغ مساحتها 42 متر بتكلفة إجمالية 50 ألف جنيه ممولة بالتعاون بين محافظة أسيوط ووزارة الإسكان.


وأضاف أنه سيتم تسليمها لمستحقيها بقيمة إيجارية شهرية، وستجرى قرعة علنية بعد وضع كشوف للمستحقين للوحدات بمجلس مدينة أسيوط واستبعاد المخالفين لشروط التقديم، مشيرا إلى أن الوحدات السكنية كاملة المرافق، وأن سبب تأخير التسليم هو كثرة الأعداد المتقدمة لحجزها مما تطلب المراجعة الدقيقة لهذه الطلبات لتحقيق الشفافية والعدالة.


استمرار أزمة السولار بأسيوط ودوريات أمنية لمنع الاشتباكات


تتفاقم أزمة السولار فى أسيوط يوما بعد يوم بالرغم من صرف حصة إضافية بصفة يومية تقدر بـ 100 ألف لتر للمحافظة، إلا أن السيارات والجرارات ما زالت متكدسة أمام محطات البنزين، الأمر الذى يؤدى بدوره إلى حدوث مشادات واحتكاكات بشكل مستمر أمام محطات البنزين.

فقد امتدت الطوابير أمام المحطات بمحافظة أسيوط، وزادت فى مراكز أبنوب والفتح ومدينة أسيوط، خاصة محطات شارع الجمهورية ونزلة عبد إله.

وشهدت حالة المرور زحاماً شديداً بسبب محطة شارع الجمهورية التى يقف أمامها سيارات كثيرة أدت إلى حالة من الارتباك فى حركة المرور، بسبب غلق بعض الشوارع الجانبية وتعطيلها فى بعض الأحيان أهمها شارع الحكمدار.

كما شهدت إحدى محطات البنزين بمركز أبنوب مشاجرة بين صاحب جرار وصاحب البنزينة بسبب عد حصوله على سولار، بعد أن وعده صاحب البنزينة بذلك وقام صاحب الجرار باصطحاب أولاده ومعهم ثلاث جرارات يريدون هدم البنزينة أو إحراقها نكاية فى صاحبها الذى لم يوفر لهم السولار.

وانتقد أصحاب محطات السولار سلوك السائقين، موضحين أنهم يزيدون من تفاقم الأزمة، حيث إن كل ولحد منهم يريد أن يأخذ أضعاف حاجته من السولار، الأمر الذى يؤدى إلى حدوث اشتباكات بين السائقين، كما أن الأزمة جاءت فى موسم الحصاد فمثلت مشكلة أيضا للجرارات وماكينات الحصاد.
كما كلف اللواء أحمد جمال الدين، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن أسيوط، دوريات أمنية للمرور بشكل مستمر على محطات البنزين لمتابعة الموقف وللحد من حدوث مشاجرات بين صاحبى السيارات والجرارات.

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد استعراض جميل للاعب محمد نور لاعب منتخب اسيوط للكونغ فو


اصابة سيدتان وطفل بإصابات متفرقة فى الجسد إثر نشوب حريق بقرية العتامنة التابعة لمركز منفلوط نتيجة تسرب الغاز من أسطوانة البوتاجاز بالمنزل

أصيبت سيدتان وطفل مساء اليوم، الجمعة، بإصابات متفرقة فى الجسد إثر نشوب حريق بقرية العتامنة التابعة لمركز منفلوط نتيجة تسرب الغاز من أسطوانة البوتاجاز بالمنزل.

كان اللواء أحمد جمال الدين مساعد وزير الداخلية ومدير أمن أسيوط تلقى بلاغاً من العميد أسامة أبو غريب مدير الدفاع المدنى بأسيوط يفيد نشوب حريق بمنزل مرزوق صالحين عبده بقرية العتامنة بسبب انفجار اسطوانة البوتاجاز نتج عنه إصابة "هدى عبد البارى" زوجة صاحب المنزل، وشقيقته "صفية صالحين محمد" ونجلها.


تم نقل المصابين إلى مستشفى منفلوط المركزى وتولت النيابة التحقيق.

طقس اليوم السبت 21/5/2011 فى اسيوط الصغرى :: 23 والعظمى :: 38

طقس اليوم السبت 21/5/2011 فى اسيوط  الصغرى  :: 23 والعظمى :: 38