الثلاثاء، 8 أبريل 2014

بالصور جدول امتحانات النقل للفصل الدراسى الثانى لجميع المراحل التعليمية بمحافظة اسيوط 2014

                        الصف الثانى الابتدائى

https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEgL2BioRHXvbghB4BatyuTc4Rk7eKML9cQd6edWV3vCTTZNPERe2BXxcf2GFkfHDSxG9u96dH-TsTLGSVlgb3P1RtGBDTfG51ggBwQ-3wSedZ_1s6NyFqASzZixidibxVxgEvKPDCkDHxaF/s1600/10156164_649630425085696_7280013639819821761_n.jpg

                        الصف الثالث الابتدائى
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEg5xw5KWbverREQs4TncWRmhgnfTg-kx2ocXiThV8cs7r-BZwx3evMPlQeCI1oi77enB9v3JJOyKGGCshXN1jvvm2grO7Cers3qEM5ELhHBKjN5uZWVJxyodhEl_qLOy15dwfvX6t0Moj8T/s1600/1508027_649630268419045_4810006049152080_n.jpg

                         الصف الرابع الابتدائى

بالفيديو قناة اون تى فى ومحافظ أسيوط سيفتتح عدد من المشروعات إحتفالاً بالعيد القومي للمحافظة



وفد أسيوط: مقراتنا مفتوحة لحملة السيسى الرئاسية من اليوم


حزب الوفد باسيوط عن اعتزامة فتح جميع مقراته فى جميع مراكز اسيوط لحملة المشير عبد الفتاح السيسى الرئاسية وذلك التزاما بقرار الهيئة العليا للحزب بدعمه فى الانتخابات الرئاسية.
واكد حزب الوفد باسيوط ان تاييد المشير السيسى دون غيره جاء استجابة للارادة الشعبية الجارفة التى تطالب بالمشير رئيسا ودليلا واضحا ان الوفد هو ضمير الامة ، وكذلك فى ضوء المتغيرات الداخلية والخارجية ان مصر تحتاج رجل صاحب قرار وحريص على النهوض بمصر من كبوتها .
وأكد عبد العاطى احمد عبد العاطى امين صندوق الحزب ان الحزب فى اسيوط سوف يتواصل مع حملة المشير الرسمية بالمحافظة للتنسيق معها فى الايام المقبلة حول عقد عدد من المؤتمرات واللقاءات فى القرى والمراكز لدعم المشير رسميا لتوضيح برنامجة الرئاسى للمواطنين .
واكد عقيل اسماعيل عقيل سكرتير مساعد الحزب إن دعمنا السيسي لا يعني أن الحزب يقبل بالحكم العسكري، وأوضح أن هناك فرقا بين كون الحاكم ذا خلفية عسكرية وبين عسكرة الدولة التي تعني أن يكون معظم الوزراء وهياكل السلطة بمن فيهم وزير الداخلية وحتي رؤساء مجالس إدارات الصحف القومية عسكريين وهذا ما أكده الحزب مرارا وتكرارا ، واضاف عقيل اننا سوف نكون فى المعارضة اذا لم يلتزم المشير ببرنامجة الانتخابى ،واخفق فى تحقيق اهداف ثورتى 25 يناير و30 يونيو.
 
محمد أبو شادى

الاشتباه فى إصابة 9 تلاميذ بالغدة النكافية واحتجاز 5 منهم بمدرسة اعدادية بمركز ديروط بأسيوط


مدرسة إعدادية - أرشيفية
أعلنت مديرية الصحة بأسيوط، عن الاشتباه فى إصابة 9 حالات بمرض الغدة النكافية اليوم "الثلاثاء"، بإحدى المدارس الإعدادية بمركز ديروط.
وصرح الدكتور أحمد عبد الحميد، وكيل وزارة الصحة بأسيوط بأن غرفة عمليات المديرية، تلقت بلاغات بالاشتباه فى إصابة 9 طلاب بإحدى المدارس الإعدادية بمركز ديروط، بمرض الغدة النكافية، على الفور تم توجيه فريق طبى لتوقيع الكشف على الطلاب ونقلهم إلى مستشفى حميات ديروط .

وأضاف وكيل وزارة الصحة بأسيوط، أنه تم احتجاز 5 حالات مصابة، بينما تم إعطاء العلاج وإجازة مرضية لـ4 حالات أخرى، وأنه فور اكتشاف أى حالة مصابة يتم عزلها ومنحها إجازة لمدة 15 يومًا، مشيرًا إلى أخذ العينات اللازمة وإرسالها إلى معامل وزارة الصحة بالقاهرة للتأكد من الإصابة بالمرض.

وأكد وكيل وزارة الصحة بأسيوط، تشكيل لجان من الصحة والطب الوقائى لاتخاذ الإجراءات الوقائية اللازمة لطلاب المدرسة والمدارس المحيطة .


هيثم البدرى

بالصور.. شقيق الخط باسيوط وأقدم سجين مصرى : رجال مبارك حولوا «مزرعة طرة لفندق».. وآخرون عوقِبوا بـ«عدم الاستحمام» لـ6 أشهر


محمد عمرو سيد أقدم سجين مصري


                            باقى الصور

انقطاع الكهرباء في أسيوط يشعل الغضب الشعبي.. و"الشركة": نقص الغاز السبب


http://media.elwatannews.com/News/Large/116604_660_3201138.jpg
حالة من الغضب والاستياء الشديدين تنتشر بين المواطنين بمحافظة أسيوط، بعد أن عادت مشكلة انقطاع الكهرباء للظهور من جديد، والتي أدت لتوقف العمل بالمخابز، خاصة بالقرى والمراكز التابعة للمحافظة.
"انقطاع الكهرباء أصبح عادة يومية بالقرية" يصف علاء محمد صديق، أحد المواطنين، من قرية منشأة خشبة القوصية بأسيوط، معاناته، مشيرًا إلى أن انقطاع الكهرباء تسبب في توقف المخابز عن العمل لفترة طويلة، ما أدى لوقوع اشتباكات بين الأهالي وأصحاب المخابز.
فيما قال محمود الفولي، من أهالي قرية الفليو بأبوتيج، إن توقف المخابز اضطر المواطنين إلى إنتاج الخبز في الفرن البلدي المصنوع من الطين والذي يعمل بالأخشاب.
وهدد الأهالي بالامتناع عن سداد فواتير الكهرباء وتحرير شكاوى ضد المسؤولين بشركة الكهرباء، وذكر جميع الأضرار التي لحقت بهم وإرسالها بالفاكس للمهندس إبراهيم محلب، رئيس الوزراء.
وذكر مصدر بشركة مياه أسيوط أن انقطاع التيار الكهربائي تسبب في توقف العمل بعدد من محطات مياه الشرب، مشيرًا إلى أنه في محطة بني قره تجمهر الأهالي أمام مبنى المحطة وأشعلوا النيران في إطار السيارات الخاصة بمحطة مياه الشرب؛ بسبب انقطاع المياه.
من جانبه، قال المهندس مجدي سليم، السكرتير العام لمحافظ أسيوط، إن هناك تنسيقًا مع شركة الكهرباء لحل أزمة انقطاع التيار الكهربائي، والعمل على تلبية مطالب المواطنين، وعودة العمل بصورة طبيعية.
وأضاف سليم أن المجلس التنفيذي للمحافظة بمعاونة رؤساء المدن والوحدات المحلية رصد الأماكن التي تشهد تكرر انقطاع الكهرباء وستتم محاسبة المتسببين في تلك الأزمة.
ومن جانب آخر، أكد مصدر بشركة كهرباء أسيوط أن انقطاع التيار هو تخفيف أحمال بسبب انخفاض ضغط الغاز المورد للمحطات الكهرباء من المواد البترولية، والذي يؤدي إلى نقص في قدرات التوليد وانخفاض قدرة الوحدات بحوالي 1600 ميجاوات، ما تسبب في لجوء شركة الكهرباء إلى إجراء عملية تخفيف الأحمال بقطع التيار الكهربي.

سعاد أحمد

هندسة أسيوط تنظم ندوة توعية بمخاطر الحريق و كيفية السيطرة عليه


http://www.nabd-masr.com/wp-content/uploads/2014/04/391.jpg


تهتم كلية الهندسة جامعة أسيوط بالمحافظة على أفرادها و منشآتها ، و توفير بيئة ملائمة لأنشطتها المختلفة ، و يعد دور إدارة الحماية المدنية فى المحافظة على كلية الهندسة و العاملين بها ، فضلاً عن اهتمامهم المثمر و الفعال فى خدمة تأمين المنشآت الجامعية . ذلك كله جعل قطاع الحماية المدنية و ادارة المخاطر يقوم برعاية الدكتورمحمد عبد السميع عيد- رئيس الجامعة ، حيث قام قطاع لجنة خدمة المجتمع و تنمية البيئة بكلية الهندسة بالتعاون مع إدارة الحماية المدنية بعمل ندوة لتوعية و تدريب عمال كلية الهندسة على مخاطر الحريق و تدريبهم على استخدام طفايات الحريق ، حيث قام الدكتور محمد أبو القاسم محمد –عميد كلية الهندٌسة و المشرف على قطاع الحماية المدنية بالجامعة يرافقه الدكتور حسن يونسً أحمد- وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع و تنمية البيئة بتنظيم ندوة لتوعية أفراد الكلية بمخاطر الحريق و كيفية السيطرة عليه . 

جيهان نور الدين

صحة أسيوط: تطعيم 636 ألف طفل ضد شلل الأطفال


صورة أرشيفية
تواصل مديرية الصحة بأسيوط لليوم الثالث على التوالى، فعاليات الحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال، من سن يوم واحد وحتى سن 5 سنوات.
وفى نفس السياق قال الدكتور أحمد عبد الحميد، وكيل وزارة الصحة بأسيوط، أنه تم إنجاز 98%من الأطفال المستهدفين فى الحملة، حيث تم حتى أمس تطعيم 636ألفا و 496طفلا من 665ألفا، هم المستهدفون فى الحملة.

وأضاف أن المديرية أنشأت غرفة طوارئ وقائية وعمليات تعمل على مدار24ساعة، لمتابعة فعاليات الحملة، ولتلقى الشكاوى من المواطنين والعمل على حلها فور العلم بها.


ضحا صالح

بالفيديو جانب من مظاهرات جماعه الاخوان الارهابية وهتافات عدائية من أمام كليه الطب البيطري بجامعه اسيوط

                              الفيديو الاول


                              الفيديو الثانى


                             الفيديو الثالث

138 مليون جنية لإفتتاح مشروعات بمركز منفلوط خلال العيد القومى لاسيوط

http://www.msrtoday.com/wp-content/uploads/%D8%AF%D9%8A%D9%88%D8%A7%D9%86-%D8%B9%D8%A7%D9%85-%D9%85%D8%AD%D8%A7%D9%81%D8%B8%D8%A9-%D8%A7%D8%B3%D9%8A%D9%88%D8%B7.jpg
يفتتح اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط عدد من المشروعات الكبرى بالاضافة إلى تفقد الأعمال بمشروعات أخرى بمركز منفلوط أثناء احتفالات العيد القومي للمحافظة باجمالي تكلفة 138.6مليون جنيه… صرح بذلك محمد المهدى رئيس مركز ومدينة منفلوط .  وقال محمد المهدى رئيس مركز ومدينة منفلوط انه سيتم خلال احتفالات المحافظة بالعيد القومى افتتاح جناح بمدرسة بنى عدى البحرية الابتدائية بتكلفة مليون و193 ألف جنيه والذى يساهم فى استيعاب عدد اكبر من الطلاب داخل المدرسة والتخفيف من حدة التكدس داخل الفصول الدراسية كما يتم تفقد مبنى الوحدة الاجتماعية ببنى عدى عليو والذى يكلف 819 ألف جنيه ويتم افتتاح وحدة صحة الأسرة ببنى عدى القبلية بتكلفة 2 مليون و650 ألف جنيه التى تخدم أهل القرية فى مجال صحة الأسرة كما يتم افتتاح مسجد أل عليوه على طريق العتامنة/بنى عدى بتكلفة 311 ألف جنيه .     وأوضح اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط أن تلك الانشاءات والمشروعات ستكون إضافة للتنمية بمحافظة أسيوط والتي سوف يكون المستفيد الاول منها هو المواطن بصفة خاصة مشيراً إلى اهتمام الدولة والحكومة برئاسة المهندس ابراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء ودعمه الكامل لمشروعات التنمية والبنية التحتية بالمحافظة لافتاً إلى أن هذه المشروعات تعد رسالة من الدولة بأن الصعيد لن يهمش مرة أخرى بعد سنوات من الاهمال.  وأضاف محمد المهدى ان احتفالات العيد القومى تشمل أيضا افتتاح الوحدة الصحية ببنى رافع بتكلفة 2 مليون و700 ألف جنيه والتى تقدم الخدمة الصحية لقرية بنى رافع وتخفف من الضغط على المستشفى المركزى بمدينة منفلوط كما يتم تفقد موقف بنى رافع/ منفلوط والذى يكلف 70 ألف جنيه كما يتم ايضا تفقد إنشاء موقف منفلوط الموجود بشارع بورسعيد والذى يكلف 350 ألف جنيه كما يتم وضع حجر الاساس لنادى منفلوط الرياضى بتكلفة 500 ألف جنيه بالاضافة إلى تفقد موقف منفلوط / القاهرة بتكلفة قدرها 80 ألف جنيه.  ومن جانبة أشار رئيس المركز إلى ان المحافظ سيقوم أيضا بتسليم عمارة سكنية تضم 15 وحدة سكنية بمدينة منفلوط بتكلفة مليون و500 ألف جنيه كما يقوم بتفقد إنشاء مدخل لمركز منفلوط على طريق القاهرة/أسيوط الغربى بتكلفة 313 ألف جنيه وتفقد تطوير ميدان حى السلام بمنفلوط بتكلفة 200 ألف جنية وتفقد تطوير حديقة الأندلس بمدينة منفلوط  بمبلغ 200 ألف جنية وتفقد تطوير مجزر منفلوط بتكلفة 475 ألف جنيه .  كما يتم افتتاح مدرستى العتامنة الابتدائية بنين بتكلفة 4 مليون و800 ألف جنيه ومدرسة الثانوية المشتركة بالعتامنة بتكلفة 2 مليون و400 ألف جنيه والتى تستوعب أعداد كبيرة من الطلاب فى المرحلة الاساسية والثانوية من التعليم وتوفر على طلاب القرية السفر مسافات كبيرة للذهاب إلى المدرسة كما يتم تفقد تطوير مجزر العتامنة بتكلفة 60 ألف جنية وتفقد الوحدة الوحدة الصحية بقرية العتامنة بمبلغ 2 مليون و700 ألف جنيه ويتم تفقد مدرسة نجع مسعود الابتدائية التى تكلف 2 مليون و400 ألف جنيه كما يقوم المحافظ بوضع حجر الاساس ل 37 عمارة سكنيه بواقع 888 وحدة سكنية والذى يكلف 118 مليون و400 ألف جنية 

عيد شافع

طلاب الإخوان يتظاهرون بجامعتي الأزهر وأسيوط اعتراضا على ترشح المشير السيسى للرئاسة


https://pbs.twimg.com/media/BksrmULIMAA7IcD.jpg:large

https://pbs.twimg.com/media/BksrmEjIEAEGF6y.jpg:large
بدأ طلاب وطالبات جماعة الإخوان، بجامعتى اﻷزهر وأسيوط ،فى التظاهر إحتجاجا على ترشح وزير الدفاع السابق ،المشير السيسى، لإنتخابات الرئاسة . ففى جامعة اﻷزهر فرع أسيوط ،بدأت بتجمع عدد من الطالبات أمام كلية البنات بالجامعة مرددين هتافات مناهضة للجيش والشرطة ولترشح المشير السيسى وخرج الطﻻب مرتدين الطراطير مرددين ذات الهتافات . وتجمع العشرات من الطلاب فى جامعة أسيوط أمام كليتى الحقوق والتجارة رافعين اللافتات الدالة على رفضهم لترشح السيسى وإشارات رابعة العدوية .

بالصور عميد كلية التربية النوعية بجامعه اسيوط يفتتح معرض لرسوم الأطفال


http://www.msrtoday.com/wp-content/uploads/DSC00018.jpg

http://www.msrtoday.com/wp-content/uploads/DSC000021.jpg
                          باقى الصور

رئيس جامعة أسيوط يوقع مذكرة تفاهم مع جامعة الزيتونة


http://www.mohameloma.com/wp-content/uploads/%D8%B1%D8%A6%D9%8A%D8%B3-%D8%AC%D8%A7%D9%85%D8%B9%D8%A9-%D8%A7%D8%B3%D9%8A%D9%88%D8%B7-%D9%8A%D9%88%D9%82%D8%B9-%D8%A8%D8%B1%D8%AA%D9%88%D9%83%D9%88%D9%84-%D8%AA%D8%B9%D8%A7%D9%88%D9%86.jpg
قام الدكتور محمد عبد السميع عيد رئيس جامعة أسيوط والدكتور عبد النبي محمد البوزيدي رئيس جامعة الزيتونة الليبية بتوقيع مذكرة تفاهم , والتي تهدف إلي التعاون المشترك بين الجامعتين في مختلف المجالات العلمية والتعليمية والثقافية ومجالات البحوث وبرامج التدريب وتبادل الخبرات والمعارف , وتسهيل إجراء بحوث مشتركة في المجالات العلمية بين أعضاء هيئة التدريس والكليات والأقسام العلمية المناظرة ومراكز الدراسات والبحوث , بالإضافة إلي قيام جامعة أسيوط بتقديم منح دراسية لدرجتي الماجستير والدكتوراه لطلاب الدراسات العليا الذين ترشحهم جامعة الزيتونة بنسبة 20 % , وكذلك العمل علي تحقيق التعاون في مجالات البرامج التطبيقية من إقامة مراكز إنتاجية وتدريبية وإنشاء مزارع ومستشفيات أكاديمية وإكلينيكية بهدف خدمة المواطنين وتحت إشراف خبراء من الجامعتين .   يأتي ذلك انطلاقاً من حرص جامعة أسيوط علي إقامة علاقات تعاون مشتركة بينها وبين كافة الجامعات العربية والأجنبية في مختلف المجالات .

عيد شافع

بالصور الكشوف النهائية لأوائل الخريجين المتقدمين للكادر الخاص بالمعلمين باسيوط

باقى الصور

بالصور جدول امتحان الشهادة الثانوية العامة 2014


محافظ أسيوط يعتمد مواعيد امتحانات الفصل الدراسى الثاني لصفوف النقل والشهادات العامة والمهنية


http://www.mohameloma.com/wp-content/uploads/2013/10/%D9%85%D8%AF%D9%8A%D8%B1%D9%8A%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%B1%D8%A8%D9%8A%D8%A9-%D9%88%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%B9%D9%84%D9%8A%D9%85-%D8%A8%D8%A3%D8%B3%D9%8A%D9%88%D8%B7.jpg
اعتمد اللواء ابراهيم حماد محافظ أسيوط مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الثاني لصفوف النقل بالمراحل الإبتدائية والإعدادية والثانوية والفنية لتبدأ من 26 ابريل الحالي وتنتهي في 18 مايو القادم في حين تبدأ امتحانات الدبلومات الفنية في 20 مايو … صرح بذلك فتحي بيومي وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط.      وقال بيومي أن امتحانات الشهادة الإعدادية العامة والرياضية والمهنية والصم والنور ستبدأ في الفترة من 26 ابريل وحتي 18 مايو القادم بينما امتحانات صفوف النقل للإعدادية العامة والأخري في الفترة من 26 إلى 7 مايو وتبدأ امتحانات الصف السادس الإبتدائي في الفترة من 5 مايو وحتي 10 مايو القادم بينما الصفوف الثاني والثالث الابتدائي من 26 ابريل  إلي 28 ابريل في حين الصف الرابع والخامس الإبتدائي في الفترة من 29 ابريل إلي 4 مايو وتبدأ امتحانات النقل الابتدائي نور ومكفوفين من 26 ابريل وحتى 29 ابريل والأول والثاني إعدادي من 26 ابريل إلى 30 ابريل والسادس الابتدائي من 5 مايو وحتى 10 مايو والثالث الاعدادي من 12 مايو وحتى 18 مايو والاول والثاني الثانوي من 26 ابريل إلى 13 مايو.     وأشار وكيل الوزارة إلى أن مواعيد الامتحانات تم إقرارها وفقا للظروف المتاحة من أبنية مدارس وأثاث مدرسي ولذلك فتم إتاحة عقد امتحان المستوي الرفيع حسب ظروف كل مدرسة وكذلك مواعيد الامتحانات العملية للمدارس الرياضية والامتحانات العملية للمجالات للصم وضعاف السمع سيتم إسناد تحديدها بالاتفاق مع مديري المدارس حسب ظروف كل مدرسة بما لا يعوق سير الدارسة وقبل بداية الامتحانات التحريرية المقررة منوهاً أن المديرية قد انتهت من تحديد مواعيد وزمن مختلف المواد التعليمية والجداول الخاصة بكل فرقة دراسية وإعلانها بمقر المديرية وجاري إرسالها وتعميمها لمختلف الإدارات التعليمية بجميع مراكز المحافظة لإرسالها لجميع المدارس تيسيراً لأبناءنا الطلبة وأولياء الأمور للإستعداد المبكر لأداء الامتحانات المقررة مشيراً إلي أنها سوف تكون من ضمن المناهج الدراسية وفي مستوي الطالب المتوسط حسب التوجيهات الوزارية في هذا الشأن.

عيد شافع

بالفيديو اسيوط فيس توك وحديث الثلاثاء من ’’ يوميات ونيس ’’ .. ’’ الإدعاء بالمثالية ’’ مرض من أمراض العصر وعلى المجتمع ’’ رفضه ’’



طقس اليوم الثلاثاء (( 8 ابريل _ 8 جمادى الاخر )) ’’ صاف ’’ ..الصغرى ::16 والعظمى :: 32

https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEgpC2wiNZZ_JDxGXK7Uog4nXLzdZgfPbjR9hjgbzpalhrgcuK6y8D1VqVBM32tlQ7t1VNUbXkPVW3suBVXBe-Dcml75vwReTKSyUjm29K7uUMC78StsnKiTLV7mcl87vsXSrh3A2RngTjA/s1600/asut.jpg

ورشة عمل للحاسبات الآلية لتطوير صناعة تكنولوجيا المعلومات بأسيوط



صرّح المهندس خليل حسن خليل، رئيس الشعبة العامة للحاسبات الآلية، أن الشعبة ستعقد ورشة عمل تحت عنوان"المستقبل.. صناعة تكنولوجيا معلومات قادرة على المنافسة" بمحافظة أسيوط في 16 أبريل الجاري، مشيرًا إلى أن ورشة العمل تهدف إلي استعراض التوجهات الاستراتيجية والمشروعات المقدمة من وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات (إيتيدا)، وكذلك الشعبة العامة، نحو تطوير صناعة تكنولوجيا المعلومات المصرية بقدرات تنافسية عالية، وقادرة علي زيادة الصادرات التكنولوجية المصرية للأسواق العالمية، وخلق فرص عمل مباشرة وغير مباشرة للشباب، وكذلك زيادة مساهمة قطاع تكنولوجيا المعلومات في الناتج القومي المصري، وكذلك ستناقش ورشة العمل أهم التحديات التي تواجه محافظات الصعيد، والدور الذي من الممكن أن تلعبه تكنولوجيا المعلومات لمواجه تلك التحديات، نحو تطوير حلول تكنولوجية مصرية مبتكرة في هذا الشأن. وأكد خليل، أن ورشة تلقى اهتمامًا ودعمًا كبيرًا من قبل الجهات والهيئات الرسمية وبحضور كل من المهندس عاطف حلمي وزير الاتصالات، واللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط، وأحمد الوكيل رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، والمهندس حسين الجر يتلي رئيس هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات (إيتيدا)، وإبراهيم أبو العيون رئيس الغرفة التجارية بأسيوط، وأكثر من 100 شركة في محافظات الصعيد من الشركات العاملة في مجال تكنولوجيا المعلومات.

عزة الراوى

رئيس جهاز أسيوط الجديدة .. الخميس المقبل.. آخر موعد للتقديم على وحدات سكنية بالتمويل العقاري


http://www.misrday.com/content/uploads/2014/04/07/53430d24d1da0.jpg
كشف المهندس أحمد عمران عمران، رئيس جهاز أسيوط الجديدة، عن استمرار الحجز في الوحدات السكنية التي تتبع مبادرة التمويل العقارى التي يشرف عليها كلا من صندوق دعم وضمان التمويل العقارى والبنك المركزى.  وقال رئيس الجهاز إنه تم تخصيص عدد 105 وحدة سكنية في إطار هذا المشروع، مؤكدا أن الحجز بدأ بمدينة أسيوط الجديدة عن طريق صندوق التمويل العقارى من خلال البريد. وأضاف أن الحجز سينتهى الخميس المقبل، موضحا أن الجهاز ليس له صلة بهذه الوحدات سواء في البيع أو الشراء أو الحجز، والجهة المتولية أمر هذه الوحدات هو صندوق التمويل العقارى.

صحفى يواصل كشف الفساد بمديرية الصحة باسيوط….وكيل الوزارة عايش فى الغرام وتارك جراج السيارة دون متابعة واشراف


الحلقة الثالثة من فساد مديرية الصحة باسيوط….وكيل وزارة عايش فى الغرام وتارك جراج السيارة دون متابعة واشراف
تواصل بوابة حديث مصر الاخبارية حلقاتها عن الفساد بمديرية الصحة باسيوط , حيث يعيش وكيل الوزارة الغرام فى مكتبة مع مشاكل المديرية وتجاوزاتها , ويجتمع بمكتبة الكثيرين من الموظفين والموظفات والاطباء والطبيبات لحل مشاكلهم الشخصية بالعمل وتيسير اعمال المديرية, وترك جراج المديرية من حساباتة او حسابات المسئولين عنة .  فمن وقائع الفساد ان السيارة جيب شيروكى خرجت من الجراج يوم العطلة الاسبوعية 5/4 بدون تكليف , بقيادة السائق عبد الباسط وتحطمت نهائيا نتيجة حادثة بطريق موشا اى خارج المدينة , ويتم اصلاح السيارة على حساب السائق دون تصليحها داخل التوكيل .  من جهة اخرى علمت بوابة حديث مصر أن نفس السيارة تم اصلاحها منذ حوالى شهر وكلفت اكثر من 25 الف جنية .  ومن الاهمال والتسيب والفساد بمديرية الصحة انة تم سرقة جهازين من معمل سيارة القوافل الطبية بمبلغ حوالى 100 الف جنية من جراج المديرية ايضا .  الامر معروض على الجهات الرقابية ان كان هناك جهات رقابية تحقق فى فساد الكبار , ولكى الله يا مصر

محسن بدر

صحة أسيوط: غرفة عمليات لتلقى شكاوى حملة تطعيم شلل الأطفال


http://al-mashhad.com/Media/News/2014/4/7/2014-635324924295528125-552.jpg
قال الدكتور أحمد عبد الحميد، وكيل وزارة الصحة بأسيوط، فى تصريحات صحفية :"إن المديرية تعقد غرفة عمليات لمتابعة فعاليات حملة التطعيم ضد شلل الأطفال وتتلقى الشكاوى من المواطنين على مستوى المراكز والقرى بدائرة المحافظة، والعمل على حل تلك المشكلات فورًا ."  وأضاف "عبد الحميد" أن الحملة تمارس نشاطها لليوم الثانى على التوالى، حيث تقوم الفرق الثابتة والمتحركة بتطعيم الأطفال فى المرحلة من سن يوم واحد وحتى سن 5 سنوات، حيث تقوم فرق التطعيم بمراعاة الإجراءات الفنية وحفظ الطعوم، كما يتم إعداد تقارير يومية بما تم إنجازه فى الحملة والتحرك العاجل لحل أية مشكلة ترد لغرفة العمليات، التى تم الإعلان عن عقدها بصفة مستمرة طوال فترة عمل الحملة . 

مدحت عرابى

تحرير 197 مخالفة مرورية خلال 72 ساعة بأسيوط


http://i0.wp.com/elbadil.com/wp-content/uploads/2014/04/+94.jpg?resize=720%2C360
أعلن مدير إدارة مرور أسيوط أمس الأحد أنه تم تشكيل العديد من الحملات المرورية الثابتة والمتحركة، استهدفت السيارات المخالفة لتعليمات المرور، وأسفرت تلك الحملات عن تحرير “197″ مخالفة مرورية متنوعة خلال “72″ ساعة وضبط سيارتين ملاكى مبلغ بسرقتهما.  وصرح العميد عادل زكى مدير إدارة مرور أسيوط لـ “البديل” أنه أصدر تعليماته بتشديد الرقابة على السيارات والدراجات النارية المخالفة لتعليمات وتكثيف الحملات المرورية داخل وخارج المدن والمراكز وبندر الإقليم وبالطرق السريعة وتشكيل لجان مرورية ثابتة ومتحركة؛ وذلك حفاظًا على أمن وسلامة المواطن الأسيوطى.  وأسفرت تلك الحملات المرورية عن ضبط “197″ مخالفة مرورية تنوعت ما بين “80 مخالفة لانبعاث الأدخنة الكثيفة، و18مخالفة السير عكس الاتجاه، و32 مخالفة قيادة بدون ترخيص، 7 مخالفات سير بدون لوحات معدنية، 60 مخالفة للانتظار فى الأماكن غير المخصصة للانتظار”.  وأضاف مدير إدارة المرور أن الحملات المرورية بالطريق الصحراوى الغربى تمكنت من ضبط عدد “2″ سيارة ملاكى، وبالاطلاع على رخصة السيارتين، تبين أن قائدى المركبتين يحملان ترخيصًا مزورًا لهاتين السيارتين الملاكى، وبالتحرى عنها بإدارة مرور الإقليم، تبين أنهما مبلغ عن سرقتهما منذ عام 2011.  وتمت اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة ضد المخالفين، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.  

أشرف صابر

تذمر بين أهالي أسيوط لتكرار انقطاع الكهرباء..ومذكرة من المحافظ لـ«محلب»


انقطاع الكهرباء
عادت مشكلة انقطاع الكهرباء بمحافظة أسيوط للظهور من جديد، والتي أدت لتوقف العمل داخل المصالح الحكومية الهامة كالبنوك والمستشفيات وصالات حجز القطارات ومكاتب البريد ومحطات مياه الشرب ووسائل الاتصال خاصة الإنترنت، وكذلك توقف المخابز ما أثار تزايد السخط الشعبي.  “البديل” رصدت رد فعل الشارع بالمحافظة حيث قال فخري محمود عبدالفتاح، أحد المواطنين من مركز الغنايم جنوب أسيوط، إن تكرار انقطاع الكهرباء عن المخابز تسبب في اشتباكات بين الأهالي وأصحاب المخابز، والاعتداء على مفتشي التموين داخل المخابز لطلب الحصول على الدقيق، وقيامهم بإنتاجه في الفرن البلدي المصنوع من الطين والذي يقاد بالأخشاب، مضيفا أن الأهالي اتفقوا على الامتناع عن سداد فواتير الكهرباء وتحرير شكاوى ضد المسئولين بشركة الكهرباء، وذكر جميع الأضرار التي لحقت بهم وإرسالها بالفاكس للمهندس إبراهيم محلب، رئيس الوزراء.  وأوضح شعبان عبدالحميد، مهندس الفني بمحطة مياه الشرب ببنى قرة، أن انقطاع التيار الكهربائي تسبب في توقف العمل بمحطة مياه الشرب الأمر الذي تسبب في حالة من الارتباك بين المواطنين، حيث تجمهر العديد منهم أمام مبنى محطة مياه الشرب وأشعلوا النيران في إطار السيارات الخاصة بمحطة مياه الشرب.  وأكد ضياء شوقي، المحاسب بالبنك الأهلي فرع منفلوط، أن انقطاع التيار الكهربائي تسبب في توقف العمل بأقسام البنك تماما لأن الحاسب الألي يعمل بالكهرباء، مما تسبب في توقف العمل بشبكة النت المتصلة بأفرع البنوك، وتسبب فى تعطيل مصالح المواطنين وعدم قدرة العاملين بالبنك في التعامل مع الأهالى وتلبية مطالبهم، خاصة الذين يرغبون في صرف الحوالات الفورية المرسلة لهم من خارج المحافظة أو الأفرع الأخرى، أو التي تم تحويلها من الدول الخارجية، سواء العربية أو الأجنبية.  من جانبه قال المهندس فكري ثابت، السكرتير العام لمحافظ أسيوط لـ”البديل” إن هناك تنسيق مع شركة الكهرباء لحل أزمة انقطاع التيار الكهربائي، والعمل على تلبية مطالب المواطنين، وعودة العمل بصورة طبيعية إلى المصالح الحكومية، خاصة البنوك ومكاتب البريد، مؤكدا أن المحافظ سيقوم بتحرير مذكرة وإخطار المهندس إبراهيم محلب، رئيس الوزراء، بالأزمات التي تواجه المواطنين بسبب تكرار انقطاع الكهرباء.  وأضاف ثابت أن المجلس التنفيذي للمحافظة بمعاونة رؤساء المدن والوحدات المحلية رصد الأماكن التي تشهد تكرر انقطاع الكهرباء مع محاسبة المتسببين في تلك الأزمة.  من جانبه أعرب المهندس وسيم زغلول، المهندس الفني لشبكات كهرباء أسيوط، عن أسفه لتكرار انقطاع التيار الكهربائي في العديد من المناطق بالمحافظة، مؤكدا أنها تخفيف أحمال بسبب انخفاض ضغط الغاز المورد للمحطات الكهرباء من المواد البترولية، والذي يؤدي إلى نقص في قدرات التوليد وانخفاض قدرة الوحدات بحوالي 1600 ميجاوات، مما تسبب في لجوء شركة الكهرباء إلى إجراء عملية تخفيف الأحمال بانقطاع الكهرباء.

أشرف صابر

مباحث منفلوط باسيوط تكشف غموض جريمة قتل بقال بالمركز


تمكنت وحدة مباحث مركز منفلوط من ضبط المتهمين فى جريمة قتل المدعو / جمعه .ع. ي سن 60 بقال ومقيم السهريج ـ دائرة المركز .. إثر إصابته بطلق ناري بالرقبة .. وما قرره أبن شقيقه المدعو / سعيد .أ. ع سن 37 حلاق ومقيم بذات الناحية بأن عمه أصيب بطلق ناري طائش لا يعرف مصدرة أو مطلقه .. ..ونفي وجود خلافات بينه وآخرين

توصلت تحريات مباحث المركز إلي تحديد مرتكبي الواقعة وتم ضبطهما عقب تقنين الإجراءات تم ضبط كلا من :

1. سيد . ا. ع سن 37 حلاق

2. محمد . أ. س. سن 32 عامل.. مقيمان بذات الناحية .. وذلك بإعداد المتهم الأول سلاح ناري أمد به المتهم الثاني والذي قام بتنفيذ الحادث ..

لوجود خلافات مالية بين الأول والمجني عليه . بمواجهة المتهمان أعترفا بارتكابهما الواقعة وتخلص الثاني من السلاح المستخدم في الواقعة بإلقائه بالترعة الإبراهيمية .

تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهمين

نيابة اسيوط تقرر حبس متهمين باختطاف طفل 4 ايام على ذمة التحقيقات


تبلغ لقسم شرطة ثان أسيوط من غرفة عمليات النجدة .. بقيام مجهولين باختطاف صبي بشارع التأمين الصحي ـ الحمراء ـ دائرة القسم .

بالانتقال السريع .. تمكنت القوات بمساعدة الأهالي من ضبط السيارة رقم 20362 ملاكي أسيوط ماركة شيفروليه .. قيادة المدعو/ محمد .ع. ج سن 34 سمكري ومقيم بذات المنطقة [كان ملثماً حال ضبطه] .. وبداخلها الصبي المخطوف / أبانوب . م. ل سن 10 تلميذ.. والذي كان يسيطر عليه على المقعد الخلفي للسيارة المدعو/ عصام . ف. س سن 24 مندوب مبيعات ومقيم شارع الحكمدار ـ دائرة القسم ..

وتم تحرير الصبي المخطوف واقتياد السيارة والمتهمين لديوان القسم .بسؤال المتهمين المذكورين .. اعترفا بارتكابهما واقعة الخطف .. إتفاقاً وإشتراكاً مع كلا من : ـــ

1. عمرو . أ. ع سن 24 طالب بكلية الشريعة والقانون وشهرته عمر سفن ومقيم بذات المنطقة .

2. رمضان .ن. م سن 42.. والسابق اتهامه في عدد (25) قضية ما بين [تبديد ـ مخدرات ] .

3. محمد .أ. ك [سائق تاكسي] ومقيم عين شمس الشرقية / القاهرة .

4. مصطفي . غ سن 39 موظف ومقيم بصرة ـ دائرة مركز الفتح

يشار الى أن السيارة المستخدمة في الواقعة .. قاموا باستئجارها من مالكها المدعو / ريمون .ح . ل سن 26 صاحب محل تأجير سيارات ومقيم ش/ الحكمدار ـ دائرة القسم نظير مبلغ مالي .. والذي نفي معرفته بنيتهم فى استخدامهما لهذا الغرض .

تمكنت وحدة مباحث القسم من ضبط المتهم الأول .
بالعرض على النيابة .. قررت حبس المتهمين. أربعة أيام على ذمة التحقيق ــ استمرار التحفظ على السيارة المشار إليها .

لاقي التحرك السريع للأجهزة الشرطية وتحرير الصبي المختطف الأثر الطيب فى نفوس المواطنين وزيادة ثقتهم فى رجال الشرطة

مباحث منفلوط باسيوط تضبط مدرس بحوزته 4 قطع أثرية




في إطار خطة المديرية لمكافحة الجريمة بشتى صورها وضبط قضايا الآثار والمتاجرين فيها.. وعقب تقنين الإجراءات فقد تمكنت وحدة مباحث مركز منفلوط من ضبط :-

المدعو / عبد الناصر . ك. أ سن 43 مدرس ومقيم فزاره ــ دائرة المركز .. وبحوزته (عدد 1 تمثال طوله 12سم من العاج أصفر اللون وكذا عدد 2 قطع من البلاستك علي شكل تابوت مذهب متوسطان الحجم وكذا عد 1 قطعة من العاج متوسطة الحجم صفراء اللون ) يشتبه في أثريتهم .. بقصد الاتجار .

تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهم

تعيين “حمدي سعيد ” مدير برامج التدريب بالهيئة العامة لقصور الثقافة بأسيوط


http://onaeg.com/wp-content/uploads/2014/04/%D9%82%D8%B5%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%AB%D9%82%D8%A7%D9%81%D8%A9.jpg
أصدر الشاعر سعد عبد الرحمن ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لقصور الثقافة ، مساء اليوم القرار رقم 52 لسنة 2014 بتكليف الأديب حمدى سعيد ، مدير عام المكتب الفنى بمديرية الثقافة بأسيوط ، بتولى منصب مدير عام الإدارة العامة لتنفيذ البرامج بالإدارة المركزية للتدريب بالهيئة العامة لقصور الثقافة.  جاء ذلك ، فى إطار مشاركته فى نجاح ملتقى الصعيد الثقافى الثانى الذى نظمته محافظة أسيوط خلال الأيام الماضية وحصد فيه فرع ثقافة أسيوط وجمعية “أصدقاء أحمد بهاء الدين” بالدوير المراكز الأولى فى أغلب المسابقات.  يذكر أن الأديب حمدى سعيد عمل من قبل لمدة 10 سنوات كأخصائى ثقافة بأسيوط وأشرف خلالها بنجاح ملفت للنظر علي برنامج المقهي الثقافي لأسيوط وعمل مديراً للمقهي الرمضاني ،كما أنه خلال ذات الفترة عمل مسؤولاً عن الثقافة العامة لفرع ثقافة أسيوط ومسؤولاً عن ثقافة القرية والشباب والعمال بالثقافة ومديراً للحديقة الثقافية للطفل، فضلاً عن عضويته لأمانة مؤتمرات الأدباء وعمله مديراً للمطبوعات الأدبية بثقافة أسيوط ،وخلالها أشرف علي إصدارات الأدباء الشبان والتي ساهم خلالها علي طباعة ونشر العديد من الأعمال المتنوعة لمبدعي أسيوط واكتشاف الكثير منهم، لذلك فتم ترشيحه من قبل وكيل وزارة الثقافة بأسيوط للعمل لمدة 5 سنوات بمكتب محافظ اسيوط وخلالها تم تعيينه مديراً لمكتب إعلام المحافظة وعضواً باللجنة التنفيذية لمهرجان القراءة للجميع.  وأعقبها توليه ادارة مركز احمد بهاء الدين الثقافى بصدفا، ومن المعروف أن الأديب حمدي سعيد نال العديد من الجوائز فى مجالات البحث العلمي والرواية والقصة والنقد الأدبى من عدة جهات هامة منها جمعية الأمم المتحدة وثلاث جوائز لأكاديمية البحث العلمي وجوائز وزارات التعليم العالي والتربية والتعليم والشباب والرياضة والسياحة والشئون الاجتماعية والثقافة فضلاً عن الجوائز المركزية لهيئة قصور الثقافة و المجلس الأعلي للثقافة وغيرها، كما حصد درع الهيئة العامة لقصور الثقافة للتفوق ودرع محافظة أسيوط للتفوق.

أسيــــوط.. تحـــت رحمــــة «الثــــــأر»


http://www.shorouknews.com/uploadedimages/Sections/Egypt/original/345235235235.jpg
    370 قتيلًا فى 2012.. والسياسة والانتخابات من أهم الأسباب مدير الأمن: الطبيعة الجغرافية وغياب الثقافة الدينية زادا من الحوادث الثأرية

  تعانى أسيوط معاناة بالغة من انتشار الخصومات الثأرية وحوادث القتل، وتكاد قرى ونجوع المحافظة تعيش فى حالة دائمة ومستمرة، من إراقة الدماء لتفقد أسيوط آلافا من شبابها وشيوخها نتيجة حوادث الثأر المتكررة. وتكشفت تقارير المتابعة بمديرية أمن أسيوط عن تزايد عدد الخصومات الثأرية وأحداث القتل بين المواطنين بقرى ومدن المحافظة عقب أحداث ثورة يناير بنسبة تزيد على 30% عن وقت قبل الثورة بسبب الانفلات الأمنى وأحداث الفوضى والبلطجة على خلفية انهيار جهاز وزارة الداخلية ومحاولة تدميره خلال فترة بعد أحداث الثورة.  وأشارت التقارير إلى وقوع وتجدد خصومات ثأرية بقرى ومدن المحافظة خلال عام 2009 بإجمالى 150 قتيلا و270 جريحا نتيجة خلافات طارئة بسبب الأراضى الزراعية والسير فى الطريق أو تجدد خصومات ثأرية ممتدة من قبل خلال سنوات ماضية بينما شهد عام 2010 وقوع 208 قتلى و325 جريحا ومصابا، نتيجة خلافات بسبب إجراء الانتخابات البرلمانية خلال العام وحدوث تحرشات سياسية خلال أيام الدعاية والانتخابات بين أهلية المرشحين، بينما كشفت التقارير عن زيادة أعداد القتلى والمصابين خلال عام 2011 نتيجة الانفلات الأمنى الذى شهدته البلاد عقب وقوع أحداث ثورة يناير إلى 305 قتلى، وإصابة 780 مصابا على خلفية الاشتباكات والخلافات الحديثة من جانب، وتجدد مئات الخصومات الثأرية بالقرى من جانب آخر.  أما تقرير 2012 عن معدل حوادث القتل والمشاجرات خلال تولى الإخوان حكم وشئون البلاد وإجراء الانتخابات البرلمانية والرئاسية وانتشار المظاهرات والوقفات الاحتجاجية وأزمات نقص السولار والبنزين وعدم توافر الخبز والبوتاجاز حيث تبين وقوع 370 قتيلا و630 مصابا، فيما أظهر تقرير 2013 عن وقوع 264 قتيلا وعدد 400 مصاب، خاصة فى ظل الأحداث والخلافات السياسية التى تشهدها البلاد.  من جانبه، قال مصدر بمديرية أمن أسيوط إن سبب زيادة معدل أحداث القتل والخلافات الجنائية بعد الثورة يرجع إلى ضعف القانون والجهاز التنفيذى، مشيرا إلى أن انتشار الأسلحة نتيجة فتح المداخل الحدودية للبلاد عقب ثورة يناير وقيام ثورة ليبيا وقرارات الإخوان خلال توليهم حكم البلاد وقلة الحملات الأمنية نتيجة انشغال جهاز الشرطة فى الأحداث السياسية.  من جانبه، قال اللواء طارق نصر، مدير أمن أسيوط إن الطبيعة الجغرافية وانتشار الزراعات وغياب الثقافة الدينية والعلمية بين الكثير من أبناء المجتمع الأسيوطى نتج عنه انتشار الجريمة وأوضح مدير الأمن أن تفاوت أعداد القتل والإصابات ارتفعت بسبب ما شهدته البلاد من انفلات أمنى، مؤكدا أن أجهزة الأمن بأسيوط تحاول الحد من الخصومات الثأرية وإنهاء النزاعات الطارئة والخلافات بالتنسيق مع لجان المصالحات ورجال الدولة من عمد ومشايخ. 

يونس درويش

محافظ أسيوط: 2014 سيشهد خطوات تمكن المواطن من الوصول لمستوى اجتماعي واقتصادي أفضل


http://www.shorouknews.com/uploadedimages/Sections/Egypt/Eg-Politics/original/IBRAHEM-HAMAD-1891.jpg
قال اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، أن قطار التنمية في أسيوط يسير بمعدلات جيدة في مختلف القطاعات والمجالات، وأن عام 2014 سيشهد الكثير من الخطوات التى تمكن المواطن من الوصول إلى مستوى اجتماعي واقتصادي أفضل.  وأضاف أنه في مجال الخدمة الصحية وعلى مدار الأشهر القليلة الماضية، قامت مديرية الصحة والسكان بأسيوط بتنفيذ الخطة المقررة لها من تطوير وتجهيز المستشفيات والوحدات الصحية بأحدث الأجهزة الطبية بجميع مراكز وقري المحافظة وتوفير الخدمة الصحية والعلاجية لجميع المواطنين غير القادرين خاصة في المناطق المحرومة بالقرى والنجوع.  وأشار حماد إلى موافقة وزير التخطيط والتعاون الدولى الدكتور أشرف العربي على دعم مستشفيات جامعة أسيوط وتمويل شراء أجهزة طبية جديدة بها بإجمالي 2 مليون جنيه، لافتا إلى حرص الدولة على دعم الخدمات الطبية بمحافظات الصعيد ومحافظة أسيوط بصفة خاصة لتحسين الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.  وأضاف أنه في مجال المساعدات والإعانات المقدمة من الشئون الاجتماعية فقد بلغت قيمة المعاشات والمساعدات والإغاثات خلال الفترة من يوليو وحتى أوائل عام الجاري 178 مليونا و869 ألف جنيه منها 175 مليونا و167 ألف جنيه معاشات ضمانية، ومليون و532 ألف معاش الطفل، و526 ألف جنيه مساعدات الدفعة الواحدة، و78 ألف جنيه مساعدات شهرية، ومليون و562 ألف جنيه إغاثات آجلة وعاجلة، و300 ألف جنيه مشروعات، وبلغت قيمة مساعدات أسر المقاتلين حوالي مليون و319 ألف جنيه يتم إعطاؤها لـ14 ألفا و901 حالة.  وأوضح أن مديرية التضامن الاجتماعى بأسيوط انتهت من إنشاء العديد من الوحدات الاجتماعية بمحافظة أسيوط وجارى إنشاء أخرى بتكلفة 7 ملايين جنيه، وذلك لتغطية جميع انحاء المحافظة وقراها، للوقوف على مشكلات المواطنين وتقديم يد العون والمساعدة لهم.  وقال الدكتور أحمد عبد الحميد وكيل وزارة الصحة إنه تم الانتهاء من تجهيز وحدة الزاوية الاجتماعية بمركز أسيوط بتكلفة قدرها 758 ألف جنيه، ووحدة العقال القبلي التابعة لمركز البداري بتكلفة قدرها 758 ألف جنيه ووحدة نزالى جانوب التابعة لمركز القوصية بتكلفة قدرها 758 ألف جنيه، مضيفا أنه جار أيضا انشاء وحدات العتامنة ووحدة أم القصور وبنى عديات.  وأوضح أنه تم توفير أجهزة طبية حديثة للمستشفيات بإجمالي 23 مليون جنيه، ومنها تجهيزات ومعدات جراحية بمستشفي الإيمان العام ومستشفي أبوتيج ومنفلوط المركزي بتكلفة 9 ملايين جنيه وتوفير جهاز قسطرة القلب بمستشفي أسيوط العام بتكلفة 6 ملايين، مضيفا أنه تم إنشاء معمل بمركز علاج الفيروسات الكبدية وشراء أجهزة معملية بتكلفة مليون جنيه وتجهيز قسم العناية المركزة بمستشفي صدر أسيوط، وتعتبر العناية الأولي في مستشفيات الصعيد بإجمالي 6 ملايين جنيه.  وأشار وكيل الوزارة بأنه تم تطوير غرف العمليات والمطابخ بمستشفي ساحل سليم المركزي من صندوق تحسين الخدمة بالمستشفي واستلام الدور الخامس بمستشفي الإيمان العام ضمن تطوير ثلاثة أدوار عليا بتكلفة 3 ملايين و750 ألف جنيه، لافتا إلى أنه تم إصدار قرارات علاج علي نفقة الدولة في مختلف الأمراض وذلك لحوالي 5 آلاف و474 مريضا بإجمالي تكلفة 6 ملايين جنيه.

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...