الجمعة، 18 أبريل 2014

بالفيديو قناة سى بى سى اكسترا وهذا_الصباح | أسيوط.. تفاصيل الاحتفال بالعيد القومي للمحافظة



بالفيديو الشيخ / محمود أبوالوفا الصعيدى لما تيسر من سورتى المدثر والقيامة من شعائر جمعة 18-4-2014 من أسيوط



بالفيديو عظة الأنبا كيرلس مطران اسيوط بكنيسة نجع رزيق ليلة الجمعة العظيمة" رحمة ربنا "



بالصور| محافظ أسيوط يفتتح مخبز "الثورة" بالاربعين في العيد القومي


                                باقى الصور

حكايات من أوراق قديمة .. بالصور الملك فاروق يفتتح مشروع تقوية قناطر أسيوط عام ١٩٣٩



وثيقة هذا الأسبوع تحكى عن اهتمام ولاة مصر فى الدولة الحديثة بالزراعة التى هى عماد الإقتصاد المصرى وذلك بإقامة القناطر والسدود ومتابعتها وصيانتها ، ومن أهمها قناطر أسيوط التى تقع على النيل شمال مدينة أسيوط بالقرب من منطقة تسمى الوليدية والتى قام بتصميمها المهندس البريطاني الشهير السير ويليام ويل كوكس وهو أيضاً الذي صمم وبنى سد أسوان.  وقد تم تشييدها بين عامي 1898 و 1903 من أجل التحكم فى ماء النيل إبان الفيضان ولتزويد ترعة الإبراهيمية بالمياه اللازمة لرى أراضى مصر الوسطى والفيوم ريًّا دائمًا.  ويبدو أن هذه القناطر أصابتها بعض المشاكل التى إستدعت القيام بعملية تقوية بدأت فى عهد الملك فؤاد وبالتحديد فى عام ١٩٣٤ و إنتهت فى 14 أكتوبر سنة 1938 فى عهد الملك فاروق ... ولأهمية هذه القناطر فقد رأى المسئولون بالمدينة وعلى رأسهم بيومى نصار مدير أسيوط إقامة إحتفال ضخم لإعادة إفتتاحها يحضره الملك فاروق بنفسه  ولفيف من الوزراء وعلى رأسهم ومحمد محمود رئيس الوزراء وبالفعل تم الإعداد لذلك الاحتفال الضخم وتحدد له يوم ٢٤ يناير ١٩٣٩ .... وأرسلت الدعوات لكافة الوزراء والكبراء والباشوات والأعيان وكبار التجار والمشايخ لحضور الإحتفال وليكونوا فى معية ملك مصر « الفاروق» . 

وتؤكد الوثيقة التى أعرضها أن المسئولون عن المدينة أتخذوها فرصة لإطلاع الملك على أهم المشروعات التى تجرى على أرض أسيوط وإفتتاح بعضها ، وبدأ الاستقبال بمحطة السكة الحديد والإحتفال بإفتتاحها ثم افتتاح جمعية الإسعاف و معهد فؤاد الأول ودار مجلس المديرية والمجلس المحلى ووضع حجر الأساس لحمام السباحة بنادى أمير الصعيد ثم انتهت المراسم الاحتفالية بتوجه الركب للمشاركة فى إفتتاح  مشروع تقوية القناطر .
المثير للإعجاب أن القائمين على إعداد الاحتفالات الملكية لم يتركوا شيئاً للصدفة ، فكل شئ يجد أن يكون معداً بدقة ، فالدعوات الملكية التى يعلوها التاج الملكى موجهه من قبل وزير الأشغال العمومية محدداً فيها اسم المدعو والمكان الذى سيقام به الاحتفال والملابس الواجب إرتداؤها وهى فى هذه الحالة  رسمية ( ملابس الردينجوت لغير ذوى الملابس البلدية ) مما يعنى أنها حفلة رسمية سوف يحضرها الملك ، ثم تم إرسال كتيب صغير للمدعوين محدد فيه تعليمات المرور عند زيارة الملك المعظم موضح فيه أن الإستقبال سوف يتم بالمحطة ومحدد فيه أن المدعوين منقسمون الى ثلاث فئات يحملون ( تذاكر زرقاء وصفراء وحمراء ) ولكل لون باب يدخل منه ليتم إستقبال الملك فى بهو المحطة ،  ثم تتوالى التعليمات الخاصة بالتنقل بين الأماكن الأخرى وطرق الوصول وأماكن ركن السيارات ... كما أشار الكتيب إلى أنه سيتم إرسال بطاقة خاصة للصقها فى مقدمة السيارة  مع كل دعوة حتى يمكن تمييز سيارات المدعوين وتقديم التسهيلات لهم ، وأكد الكتيب أن على المدعوين فى جميع الحفلات مراعاة الوصول الى أماكن الإحتفالات قبل تشريف حضرة صاحب الجلالة بنصف ساعة على الأقل حيث ستقفل جميع الشوارع الموصلة إليها بعد ذلك .
 أما بخصوص المدعوين القادمين بالقطار من القاهرة فسوف يصل القطار الذى يقلهم فى الساعة الثانية والنصف مساء  وسوف يكون بإنتظارهم بعض موظفى تفتيش الرى  ورجال البوليس لإرشادهم الى سياراتهم التى ستكون موجودة أمام باب المحطة لتقلهم الى سرادق الإحتفال .  
الجدير بالذكر أن مكتبة الاسكندرية قد تمكنت خلال الاعوام الماضية من ضم مجموعة كبيرة من الوثائق الخاصة بقناطر أسيوط والبوم صور نادر للملك فاروق أثناء إفتتاح مشروع التقوية  ، كما يقول  الدكتور خالد عزب المشرف على مشروع ذاكرة مصر المعاصرة الذى أوضح أن قناطر أسيوط هي مجموعة سدود  تتكون من هيكل حجري  ويبلغ طولها 800 متر، وتشتمل على 111 فتحة (عين) اتساع كل فتحة  5 أمتار ، ويبلغ عرض الطريق فوق القناطر 4٫50 متر وبها هويس للملاحة بالجهة والغربية فوقه جسر متحرك.
وقد قُدِرَت تكلفة القناطر المبدئية 525٫000 جنيه استرليني ولكنها تكلفت فعلياً 870٫000 جنيه استرليني وكان المقاول الرئيسي للمشروع هوالمقاول البريطاني شركة ميسرز وآيرد. 

أمل الجيار

مارمينا المعلق والعذراء والمحرق والجنادلة وهرمينا أديرة تحكى آلام المسيح فى أسيوط


تذخر محافظة أسيوط بكثير من الآثار المسيحية التى تدل على رقى فنون العمارة التى تأثرت بالعمارة السائدة فى عصورها المختلفة سواء فى العصر الإسلامى أو ما قبله والتى تستقبل زوارها هذه الأيام من أبناء محافظة أسيوط أو من خارجها.  يقول الدكتور أحمد سليمان عبد العال مدير منطقة آثار أسيوط ان دير مار مينا المعلق بأبنوب الذى يقع على بعد 35 كم شمال شرق مدينة أسيوط هو من الآثار المسيحية التى تعد مقصد الزوار، وقد تم تأسيسه حول مغارة حجرية منحوتة فى الصخر وهناك كنيستان إحداهما باسم السيدة العذراء والأخرى باسم "كنيسة الملاك ميخائيل" ويقع الدير على ارتفاع 170 م من سطح الأرض ، وقد بنى الحصن الأثرى حولها وهو من أوائل الحصون فى مصر، وتكلم عن هذا الحصن المقريزى فى الخطط والجبرتى وعلى باشا مبارك والعديد من الرحالة الأجانب أمثال فانسليب وسومرز كلارك ومينا دوس ويضم الدير العديد من التحف الحجرية والخشبية والإيقونات والتى يوليها الأنبا لوكاس أسقف أبنوب والفتح اهتماما بالغا بالتنسيق مع منطقة أثار أسيوط.  ويضيف عبدالعال قائلا ان دير السيدة العذراء  بدرنكة غرب مدينة أسيوط بنحو 7 كم والذى يقع على ارتفاع 100 متر من سطح الأرض يعتبر واحدا من أهم المزارات  المسيحية فى أسيوط. وتشير بعض الكتب والرحالة إلى أن العائلة المقدسة أقامت به فترة فى أثناء هروبها إلى مصر ويضم الدير بين جنباته مغارة أثرية يرجع تاريخها إلى سنة 2500 ق.م وعمقها نحو 80 متر وعرضها 160 مترا مغطى سقفها بلون أسود جراء استخدام مواقد ومشعلات حيث كان الفراعنة يلجأون إليها عند حدوث فيضانات النيل ، ويزور هذا الدير نحو 2 مليون زائر سنويا‪ ‬ وقد أقيمت حول المغارة الأثرية مجموعة كبيرة من العمائر الدينية  الحديثة.  ويقول الأثرى أحمد عوض المدير بآثار أسيوط انه خلال الأيام الحالية تستقبل أقدم كنيسة فى العالم دشنها السيد المسيح بنفسه الزوار، وتقع بالدير المحرق بالقوصية على بعد 48 كم شمال غرب مدينة أسيوط، الذى كان مقرا للعائلة المقدسة ويضم كذلك بين جنباته كنيسة مار جرجس وكنيسة السيدة العذراء الجديدة والحصن الأثرى الذى كان يلجأ إليه الرهبان فى أثناء الغارات والقلاقل ويضم الدير مجموعة من التحف الحجرية كالمعمودية واللقان والعديد من الإيقونات الأثرية. وتقام الاحتفالات به من 18 إلى 28 يونيو من كل عام وقد اختلف المؤرخون حول أسباب تسمية الدير المحرق بهذا الاسم ، وقالوا انه كان متاخما لمنطقة تجميع الحشائش والنباتات الضارة وحرقها، ولذلك دعيت بالمنطقة المحروقة أو المحترقة.ويشير الأثرى محمد يحيى الريفى الى أن أسيوط تذخر كذلك بالأماكن الأثرية المسيحية مثل دير الجنادلة بالغنايم ويقع فى مغارة كبيرة بالجبل الغربى على بعد 2 كم غرب قرية دير الجنادلة 37 كم جنوب غرب أسيوط وأسس هذا الدير الأنبا مقرميوس فى القرن السادس الميلادى و تركز آثاره فى عدد من المغارات القديمة والبئر الرومانية من القرن الأول الميلادي، والدير عبارة عن مساحة غير منتظمة الشكل . كما يوجد بأسيوط دير‪ ‬الأنبا هرمينا السائح بالبداري‪ ‬ويقع على بعد 2 كم شمال قرية عزبة الأقباط ويشغل مساحة مستطيلة محاطة بسور من الطوب اللبن بارتفاع 3 م ويتوسط الضلع الغربى للسور مدخل الدير ومن هذا المدخل نصل إلى ساحة الدير التى يوجد بها الكنيسة ويؤرخ علماء الآثار لهذا الدير بالعصر العثمانى حيث انتشر هذا الطراز من المبانى  خلال العصر العثمانى فى مصر.

حمادة السعيد

تحرير محضر ضد شركة أسمنت أسيوط لاستخراج إعلانات أسعار مخالفة للواقع


http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/s420131051412.jpg
حررت إدارة تموين ديروط بمحافظة أسيوط، بالتعاون مع مباحث التموين محضر جنح اقتصادية ضد مصنع وشركة أسمنت أسيوط يحمل رقم 6918 جنح ديروط، وذلك لمخالفة الشركة قانون حماية المستهلك 67 لسنة 2006 مادة 16 و 17 منه لوجود خطاب معتمد من المصنع مع "نجدى ح. ف" تاجر ووكيل أسمنت أسيوط بديروط وإعلانات بالسعر جميعهما مخالفة للواقع والحقيقة ومضللة لساحة العدالة.
وتم إحالة المحضر للنيابة العامة ضد المدعو "نجدى ح. ف" فى المحضر المحرر ضده رقم 6377 جنح ديروط لسنة 2014 المحرر ضده للبيع أسمنت المقاوم بسعر يزيد عن السعر المقرر بمبلغ 45 زيادة فى الطن.

تحرر المحضر بإشراف إبراهيم أحمد عبد المالك مدير إدارة تموين ديروط وبمعرفة كل من حسين فرغلى حسين وعزام بدر على وجمال عاطف السيد وسيد جمال فهمى ومحمد رشدى عبد العليم مفتشى تموين وأحمد خميس زكى من مباحث التموين، وتم عمل اللازم قانونا حيال شركة أسمنت أسيوط.

وتم استئذان النيابة العامة نحو طلب كل من مدير مصنع أسمنت أسيوط بصفته وشخصه ومدير القطاع التجارى والمستشار القانونى للشركة لإصدارهم خطابات تخالف الواقع والحقيقة بها غش وتضليل للمستهلك، حيث إنه أعلن المصنع بالجرائد المحلية يوم 8/4/2014 وكذا لدى التجار والوكلاء أن سعر لطن أسمنت أسيوط المقاوم 775 والتزم التجار بهذا، ولكن فور تحرير محضر ضد المخالفين أعطوهم خطابات وأوراق تخالف ذلك.


هيثم البدرى

بالفيديو الدكتور / أحمد عمر هاشم خلال خطبته بمسجد المعهد الدينى الأزهرى باسيوط .. الأخذ بالثأر حرام شرعا والأمة فى حاجة إلى الرشد الذى أسسه الإسلام فى عصر ينتشر فيه الفتن



دعا الدكتور أحمد عمر هاشم، عضو هيئة كبار العلماء بالأزهر الشريف، إلى الدفاع عن الوطن من تسلل الآثمين وبعض الظواهر السلبية التى حاولت التسلل إلى محيط مجتمعاتنا، مثل الثأر والإرهاب، مؤكداً أن الدفاع عن الوطن والأرض والعرض دفاع عن العقيدة ودفاع عن الدين.
أفتى هاشم، خلال خطبته من أعلى منبر مسجد المعهد الدينى بمحافظة أسيوط اليوم الجمعة، بتحريم الأخذ بالثأر بعد أن طوى رسول الله – صلى الله عليه وسلم - صفحته إلى غير رجعة، مطالباً الجميع بالحرص على العيش فى أمن وسلام وألا يصيغون سمعاً لدعاة الثأر.
أشار هاشم إلى أن الرسول – صلى الله عليه وسلم - قال فى خطبة الوداع: "هذا هو الربا نضعه وهذا هو الثأر نضعه إلى غير رجعة"، مضيفاً أنه نهى عن حمل المسلم السلاح فى مواجهة أخيه المسلم، حين قال "لا تَرْجِعُوا بَعْدى كُفَّارًا يَضْرِبُ بَعْضُكُمْ رِقابَ بَعْضٍ".
أوضح هاشم أن الأمة فى حاجة إلى الرشد الذى أسسه الإسلام فى عصر ينتشر فيه الفتن، مشيراً إلى قول الرسول: "مَن قَاتل تحت راية عِمّية يقاتل عَصبيةً ويغضب لِعصَبيّة فقِتْلتُهُ جاهلية، ومن خرج على أمتى يضرب برها وفاجرها ولا يتحاشى من مؤمنها ولا يفى لذى عهد عهده فليس منى ولست منه".


نرمين عشرة

مدير أمن أسيوط: «من يحاول التعدي على القوات أو المواطنين فعقوبته القتل»


http://www.shorouknews.com/uploadedimages/Sections/Egypt/Eg-Politics/original/modereat-amn-asiot-arshy-pic-340598.jpg
عززت قوات أمن أسيوط التواجد الأمني بالميادين الرئيسة والفرعية بأسيوط والمراكز والأقسام، وإجراء عمليات تمشيط بمعرفة قوات الحماية المدنية لعدد من المنشآت الحيوية العامة والخاصة من بينها ديوان عام المحافظة ومحيط جامعتي أسيوط والأزهر ومستشفى أسيوط الجامعي وقسم أول أسيوط عقب العثور على 8 زجاجات مولوتوف وقنبلة يدوية محلية الصنع بجوار سور جامعة الأزهر مساء أمس الخميس.  من جانبه، قال اللواء طارق نصر، مدير أمن أسيوط في تصريحات خاصة لـ«الشروق»، إنه في إطار احتفالات المحافظة بالعيد القومي الذي يوافق أعياد الأقباط وشم النسيم، فقد تقرر إلغاء إجازات وراحات الضباط والأفراد خلال الأيام المواكبة للأعياد؛ لتعزيز الخدمات الأمنية وتكثيف عمليات التمشيط والاشتباه في المطلوبين جنائيا وسياسيا.  وأوضح مدير أمن أسيوط أنه "بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية بالمحافظة، قرر تعيين خدمات أمنية ودوريات بالطرق الصحراوية والزراعية وتأمين الحدائق والمتنزهات العامة والخاصة خلال أيام السبت والأحد والإثنين المقبلين".  وتوعد مدير الأمن "من يحاول زعزعة الأمن والاستقرار والتعدي على القوات أو المواطنين خلال الاحتفالات فسوف تكون عقوبته القتل"، على حد قوله. 

يونس درويش

بالفيديو عندما نهتم بالمسئول ونترك الانسان .. تصبح صورة المجتمع الحقيقية بهذه الصورة .. السادة المحترمين ’’’ المشهد المزيف ’’ اسيوط فى أبهى صورة فى احتفالها بالعيد القومى ’’ أما المشهد الحقيقى ’’ ’’ اسيوط فى عيدها القومى هى الأفقر على مستوى الجمهورية وان الأسوأ لم يأتى بعد’’ وفى النهاية ’’ كلنا مسئولين وفاسدين ’’



شغل أمن دولة .. بالصور ’’ افضحهم واظهر حقيقتهم للناس ’’ ’’ ابراهيم حماد محافظ اسيوط ’’مساعد رئيس مباحث أمن الدولة ’ وصحفيين اسيوط بعد ثورة يناير يستنكرون اصطحاب المحافظ لرموز الوطنى المنحل فى زيارته للكنائس ويحذروه هذا يختلف مع مبادئ ثورة يناير المجيدة وبعد ثورة 30 يونيو أصبح شعار البعض ’’ وأنا مالى ’’ والبعض الاخر ارتدى الأقنعه من أجل تزييف الحقائق والسعى لتلميع مسئولين من أجل تحقيق مصالح شخصية

بالفيديو عندما ننسى تاريخ أمن الدولة فعلينا جميعا الانتظار حتى يحين موعدهم مع ’’ الرقص على القبور ’’ .. جرائم أخلاقية وانسانية وملابس للرقص في جهاز أمن الدولة المصري



طقس اليوم الجمعه (( 18 ابريل _ 18 جمادى الاخر )) ’’ صاف ’’ ..الصغرى ::22 والعظمى :: 36


بالصور نشطاء يتداولون فضيحة عناكيب وحشرات داخل سندوتشات بمطعم جاد باسيوط



ده عنكبوت او حشرة ما في سندوتش من جاد اسيوط ....
او لما شوفنا العنكبوت عايم في مايونيز السندوتش، رجعنا للمطعم واتكلمنا مع المدير ....

اخدناه علي جنب و قولناله (اتقي ربنا في الناس واهو سندوتشك)....
الاول مكنش عاجبه الكلام و قالنا انتو شايفيني بظلم حد و كدة ، بدات ارفع صوتي عليه وقولتله انا اخدتك علي جنب عشان معملش شوشرة ، انا بقولك اتقي الله وبس ...

المهم بعد كلام مش كتير كان عايز يعشينا في المطعم عشان منتكلمش وكدة ...قولتله انت فاهم انت بتعمل ايه !!
قالي يمكن نفسك مجتش علي الاكل الشعبي وقرفت والفول والفلافل وكدة ...
بدات اعلي صوتي اعلي وقولتله تاني انا مرجعتش غير عشان اقولك اتقي ربنا وبعدين انت فاكر اني هاكل عندك تاني...

يعني كمان مش بيهتموا بالنضافة ومقتنعين ان ده عادي وان المكان مفتوح فيحصل ان الحشرات تبقا مرافقة للاكل في اي مطعم بس، لا وكمان شوية اوساخ وفاكرين كل الناس زيهم ...

أبوبكر محمد

بالفيديو كلمة رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية المصرية بالغرفة التجارية بأسيوط



عيد شافع

مدير مركز دراسات المستقبل بجامعة أسيوط: تسريبات البرادعي الأخيرة أكدت افتقاده الحنكة السياسية



استنكر الدكتور محمد إبراهيم منصور، مدير مركز دراسات المستقبل بجامعة أسيوط، موقف الدكتور محمد البرادعي ونشطاء 6 أبريل، التي كشفتها التسريبات الجديدة لبرنامج "الصندوق الأسود"، مطالبا بضرورة فتح تحقيق حول ما أذيع باعتباره تهديدا للأمن القومي وعبثا بمصالح الدولة. وأشار، في تصريح خاص، إلى أن وصف البرادعي لصباحي بهذا الوصف غير اللائق يكشف افتقاده للحنكة السياسية وانجراره إلى تصريحات تسحب أي رصيد له في الساحة السياسية. ونبه إلى أن تورط البرادعي في مثل هذه الترهات أكد افتقاده أي أرضية، ودفعه إلى الهروب من أي استحقاق سياسي، وهو ما سدد رصاصة الرحمة على أي مستقبل سياسي له.

عمر الصياد

رحلات نيلية وتوفير أمصال التسمم بأسيوط إستعداداً لشم النسيم


رحلات نيلية وتوفير أمصال التسمم بأسيوط إستعداداً لشم النسيم
 أعلنت محافظة أسيوط ،اليوم، استعدادها لأعياد شم النسيم من خلال فتح جميع الحدائق والمتنزهات العامة وتنظيم مشروع العبارات التابع للمحافظة رحلات نيلية للاستمتاع بالعيد ، كما أعلنت مديرية الصحة رفع درجة الاستعداد القصوى في جميع المستشفيات لاستقبال حالات الطوارئ وتوفير المستلزمات الطبية والأدوية وأمصال التسمم ومخزون مناسب من أرصدة الدم ومشتقاته وتوفير النسبة المقررة من الأسرة لحالات الطوارئ والعناية المركزة، فضلاً عن تواجد سيارات الإسعاف بجوار المتنزهات والحدائق التي بها تجمعات لتلقى بلاغات المواطنين ومتابعة الحوادث.   ومن جانبه شدد اللواء إبراهيم حماد ، محافظ أسيوط ،على أهمية تسيير حملات منتظمة ومكثفة من التموين والطب البيطري للتأكد من سلامة الغذاء والأسماك بالإضافة لتواجد جميع المسئولين أثناء الاحتفال في مواقع عملهم وخاصة بمرافق مياه الشرب والصرف الصحي والكهرباء والمستشفيات والوحدات الصحية لضمان سلامة جميع المرافق وإيصالها للمواطنين.   وأوضح المحافظ أنه تم تشكيل غرفة عمليات مركزية بديوان عام المحافظة ومختلف المراكز لتلقي شكاوى المواطنين على مدار 24 ساعة لمواجهة أي طواريء خلال يوم شم النسيم والتنبيه على مسئولي المراكز والأحياء بتكثيف حملات النظافة بجميع الشوراع والميادين ومراجعة أعمال النظافة حول المتنزهات والحدائق ورفع كفاءة الإنارة وتجهيز الحدائق العامة لاستقبال المواطنين.   وأشار المحافظ إلى تكثيف الحملات بالتنسيق بين مديرية التموين والطب البيطري بالمرور اليومي على الأسواق والمحال التجارية التي تقوم ببيع الأسماك المملحة والفسيخ خلال فترة العيد مع سحب عينات منها للتأكد من سلامتها وصلاحيتها للاستهلاك الآدمي.

دعاء أبو النصر

قرية ذكية ثانية بجوار مطار أسيوط على مساحة 50 فدانا


http://www.ahram.org.eg/Media/News/2014/4/17/2014-635333714248331119-833.jpg
وافق المهندس عاطف حلمى وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات علي انشاء قرية ذكية ثانية علي مساحة 50 فدانا بمدينة اسيوط، يستغرق تنفيذها ما بين 3 الي 5 سنوات، الي جانب القرية الذكية التي وضع حجر الاساس لها بمدينة اسيوط الجديدة والمقرر اقامتها علي مساحة 120 فدان باستثمارات قيمتها 4 مليارات جنيه علي مدي زمني يتراوح بين 7 إلى 10 سنوات،  اعلن ذلك خلال ورشة العمل التي نظمتها الشعبة العامة للحاسبات الآلية والبرمجيات باتحاد الغرف التجارية وشارك فيها اكثر من 100 شركة تعمل في مجال تكنولوجيا المعلومات من محافظات المنيا وسوهاج واسيوط واسوان وحضر فعالياتها اللواء ابراهيم حماد محافظ اسيوط واحمد الوكيل رئيس اتحاد الغرف وابراهيم ابو العيون رئيس غرفة اسيوط والمهندس خليل حسن خليل رئيس شعبة الحاسبات وعدد كبير من قيادات وزارة الاتصالات.  وصرح اللواء ابراهيم حماد محافظ اسيوط بان القرية الذكية الثانية التي وافق عليها المهندس عاطف حلمي ستقام علي ارض شركة اسمنت اسيوط بجوار مطار اسيوط والتى استعادتها المحافظة من الشركة. ، موضحا انه سيتم الاعلان عن طرح القرية الثانية امام المستثمرين خلال الفترة القصيرة المقبلة وبالتنسيق مع وزارة الاتصالات. واستعرض المهندس خليل خلال ورشة العمل مشروعات ومبادرات شعبة الحاسبات والخطط المقترحة فى الفترة من عام 2014 إلى 2017 وإستراتيجيات الشعبة نحو صناعة تكنولوجيا معلومات تنافسية، وشدد الوكيل علي اهمية تكاتف جميع القوي خلال الفترة المقبلة لتوفير فرص عمل للتحقيق آمال وطموحات الشباب، واهمية الاستفادة من الامكانات المتاحة بمناطق الصعيد التي اصبحت اكثر قدرة علي جذب الاستثمارات في الوقت الراهن. واشار المهندس حسين الجريتلي رئيس هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات الي ان تطوير واقامة المناطق التكنولوجية سيكون علي اساس الاستفادة من المزايا النسبية لكل محافظة، لافتا الي ان الفترة القصيرة المقبلة ستشهد طرح مناقصة مليون بطاقة رقم قومي ذات شريحة تكنولوجية لخدمة كافة القضايا التكنولوجية التي تهم المواطن ومن بينها التوقيع الالكتروني

رأفت أمين

بالفيديو مباحث القوصية باسيوط يضبط 3 بحوزتهم أسلحة نارية


في إطار خطة المديرية لمكافحة الجريمة بشتى صورها وضبط الأسلحة النارية والذخائر والمتاجرين فيها.. وعقب تقنين الإجراءات فقد تمكنت وحدة مباحث مركز القوصية من ضبط :-
1. ضبط المدعو/محمد . ك . ع . ع سن 25 فلاح ومقيم مير وبحوزته بندقية خرطوش محلية الصنع ...

2. ضبط المدعو/خالد . أ . م سن 28 فلاح ومقيم الحبالصة وبحوزته فرد خرطوش محلي الصنع ...

3. ضبط المدعو/عبد التواب . ع . ا سن 23 فلاح ومقيم بندر القوصية وبحوزته فرد خرطوش محلي الصنع ...

وجاري تحرير المحضر اللازم .

مباحث المخدرات باسيوط تضبط 4 بحوزتهم مواد مخدرة


عقب تقنين الإجراءات .. تمكن ضباط ادارة البحث الجنائي من ضبط :-

1. ضبط المدعو/ احمد . م . ع . م سن 38 عامل ومقيم بنى حسين

وبحوزته 200 قرص من العقاقير المخدرة + مبلغ مالي 280 جنية +

26 زجاجة خمور مختلفة الأنواع بقصد الاتجار ...

2. ضبط المدعو/ ناجح . م . أ . ع . م سن 37 فلاح ومقيم منفلوط وبحوزته 30 قرص من العقاقير المخدرة + مبلغ مالي 60 جنية + هاتف محمول بقصد الاتجار ...

3. ضبط المدعو/ محمود . أ . ج . م سن 31 عامل ومقيم بندر الفتح وبحوزته 3 جرام من جوهر الأفيون المخدر ... بقصد التعاطى ...

4. ضبط المدعو/ أمبابى . ع . م سن 19 عامل ومقيم المنوفية وبحوزته 4 أقراص من العقاقير المخدرة ... بقصد التعاطى ...

وجاري تحري المحضر اللازم .

مباحث الغنايم باسيوط يضبط 2 بحوزتهم أسلحة نارية


https://fbcdn-sphotos-b-a.akamaihd.net/hphotos-ak-prn2/t1.0-9/q73/s720x720/10155096_739427316102001_4360249993745945445_n.jpg

في إطار خطة المديرية لمكافحة الجريمة بشتى صورها وضبط الأسلحة النارية والذخائر والمتاجرين فيها.. وعقب تقنين الإجراءات فقد تمكنت وحدة مباحث مركز الغنايم من ضبط كلا من :-

1. المدعو/محمد . ع . ع . ع سن 27 عامل ومقيم دير الجنادلة

وبحوزته فرد رصاص محلى الصنع ...

2. المدعو/على . ع . س. ع . س 58 فلاح ومقيم الغنايم قبلى

وبحوزته بندقية آلية عيار 7.62×39 تحمل رقم 05143272 على جسم

السلاح ...

وجاري تحري المحضر اللازم .

سيدة من مركز ديروط باسيوط تتقدم ببلاغ كيدى ضد شخصين بتهمة التعدى عليها جنسيا لوجود عدة قضايا بينها والمشكو فى حقهم لخلاف على ميراث والدتها


http://www.alaflaaj.com/contents/newsth/1340.gif


بلاغ كيدي وذلك لوجود عدة قضايا بين المصابة والمشكو فى حقهم لخلاف على ميراث والدتها

•. تبلغ لمركز شرطة ديروط من المستشفي المركزي بوصول
المدعوة/ أميمه . س . ع سن 25 بدون عمل ومقيمة عزبة أبوجبل البحرية ـ بندر ديروط...مصابة بجروح قطعية بالفخذ والساعد الأيمن وفض غشارة بكارتها .

• بالانتقال وسؤالها اتهمت كلاً من : ـ
1. يوسف . م . ي 2. عبد الناصر . ز . ع

3. عاطف. ز . ع مقيمين دشلوط ـ دائرة المركز [جارى ضبطهم] ..

باصطحابها عنوة إلى أحد المنازل بمحل إقامتهم والتعدي عليها جنسياً .
• أشارت التحريات المبدئية .. إلى كيدية البلاغ ..وإدعائها ذلك لسابقة وجود عدة قضايا بين المصابة والمشكو فى حقهم لخلاف على ميراث والدتها وحصولهم على البراءة فى تلك القضايا

• بالكشف عن المذكورة .. تبين سابقة اتهامها فى القضايا أرقام [ 5071 جنح مركز ديروط لسنة 2012م "ضرب" 9467 جنح مركز ديروط لسنة 2011م "ضرب " ]

• كلفت إدارة البحث بتأكيد التحريات حول حقيقة الواقعة .
وجاري تحرير المحضر اللازم .

ظابط شرطة بمركز أبنوب باسيوط يضبط طالب اخوانى قام بتصويره وأفراد كمين عرب العوامر


http://media.linkonlineworld.com/img/Large/2014/4/12/2014_4_12_12_36_0_192.jpg
بتاريخ اليوم .. وحال قيام الملازم /. أ . ه . م ـ الضابط بمركز شرطة أبنوب والمعين بخدمة كمين عرب العوامر ـ دائرة المركز ..

باستيقاف أحدي سيارات الميكروباص لفحص مستقليها ..

تبين عدم حمل أحد هما لتحقيق شخصيته .. وبمناقشته قرر أنه يدعي / عصام . ر . أ . أ سن 21 بكلية اللغة العربية جامعة الأزهر

ومقيم الباسكلون ـ العدوة ـ المنيا .. وأثناء الكشف عن أسمه

ترجل أحد مستقلي السيارة ويدعي / أحمد ب . س . س سن 22 طالب بمعهد المساحة بأسيوط ومقيم بني غني ـ المنيا ..

وقام بتصوير الضابط وأفراد خدمة الكمين علي هاتفه المحمول ... وبفحص الهاتف وجد عليه علامة وشعار رابعة .

• كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى حول الوقعة وفحص خلفيات الأخير
• جاري تحرير المحضر اللازم.. والعرض على النيابة
وجاري تحرير المحضر اللازم .

اصابة 2 فى تصادم سيارتين على الطريق الصحراوى الغربى بمركز ديروط باسيوط


http://www.shorouknews.com/uploadedimages/Sections/Egypt/Accidents/original/Crash1589.jpg
بتاريخ اليوم .. تبلغ لمركز شرطة ديروط من الملازم أول / أ . ه . م [من قوة مباحث المركز] المعين خدمة التمشيط الصحراوي الغربي ـ دائرة المركز ..
بأنه وحال قيامه باستيقاف السيارة رقم 47347 نقل المنيا دبل كابينة بيضاء اللون .. قادمة من أسيوط تجاه المنيا .. والتى كانت تسير ببطئ على مدق ترابي موازى للطريق الصحراوي بالقرب من كمين دشلوط ـ

• دائرة مركز ديروط .. قام قائدها بالهرب بسرعة زائدة .. مما دعى الضابط والقوات لملاحقتها .. وقام مستقليها على أثر ذلك بإطلاق عدة أعيرة نارية صوب القوات .. مما دعى القوات لمبادلتهم إطلاق الأعيرة النارية .. وهروب السيارة إلى عمق الصحراء وحرصاً على سلامة القوات توقفت القوة عن مطاردتها.

• فى وقت لاحق .. تبلغ لقوة الكمين بوقوع حادث تصادم على بعد 2 كيلو من بحرى الكمين على الطريق الصحراوى الغربى

• بالإنتقال والفحص والإسعاف تبين أن طرفيها : -

1. السيارة الربع نقل مرتكبة الواقعة [فر قائدها ومستقليها هرباً ] .. وبها أثار طلقات نارية من الناحية اليمنى واليسرى ومن الخلف للسيارة .. وبتفتيشها لم يعثر بها على ثمة مضبوطات وعثر بداخلها على بطاقة رقم قومى باسم المدعو / محرم . م . ط . ح سن 18 ومقيم تنده ـ مركز ملوى / المنيا .

2. السيارة رقم 3796 ي ط أ ميكروباص بيضاء اللون قيادة المدعو / مخلص . ص . ش . سن 38 سائق ومقيم نجع سبع أسيوط قادمة من القاهرة اتجاه أسيوط .. وأن سبب الحادث يرجع الى محاولة سير السيارة الأولى عكس الإتجاه للهرب إلى محافظة المنيا .. مما إلى وقوع الحادث

• ونجم عن ذلك .. تلفيات بالسيارتين .. وكذا إصابة قائد السيارة الميكروباص واحد مستقليها المدعو / ايهاب . س . ق سن 17 فلاح .. بجروح وسحجات متفرقة بالجسم تم نقلهما للمستشفى المركزى .
• كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة وضبط مرتكبيها والسلاح المستخدم تنسيقاً وأمن المنيا.

وجاري تحرير المحضر اللازم .

اصابة سائق فى حادث تصادم بالطريق الصحراوي الشرقى أسيوط / القاهرة ـ دائرة مركز ساحل سليم باسيوط


http://onaeg.com/wp-content/uploads/2013/09/%D8%AA%D8%B5%D8%A7%D8%AF%D9%85-%D8%B3%D9%8A%D8%A7%D8%B1%D8%AA%D9%8A%D9%86.jpg
تبلغ لمركز شرطة ساحل سليم من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث تصادم بالطريق الصحراوي الشرقى أسيوط / القاهرة ـ دائرة المركز.

• بالانتقال والمرور والإسعاف..بالفحص تبين أن طرفيها :
1. السيارة رقم 52928 نقل سوهاج قيادة المدعو/بسام . أ . ع . ع سن22سائق ومقيم 8 شارع عبد العزيز متفرع من شارع ناهية ـ بولاق الدكرور / الجيزة.

2. سيارة ربع نقل [فر قائدها هارباً ] .. أثناء سير السيارة الأولي فى الاتجاه من سوهاج إلى القاهرة فوجئ بالسيارة الثانية القادمة فى الاتجاه المقابل تنحرف فجأة تجاهه .. وحدوث تلفيات بهما .
• نجم عن الحادث إصابة قائد السيارة الأولى.. وتم نقله لمستشفى الساحل المركزى.

• بسؤال قائد السيارة الأولي .. قررا مضمون ما جاء بالفحص .
• تم تسيير حركة المرور وتجنيب السيارة على جانب الطريق .
• كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى حول الوقعة .
وجاري تحرير المحضر اللازم .

مباحث منفلوط باسيوط تضبط مرتكبى واقعة قيام شخصين بالضغط على فرامل الطوارئ قطار 989 وتهديد مواطنة بأسلحة بيضاء وسرقة حقيبتها


http://mobtada.com/uploads/images/110269_1389103652.jpg
بتاريخ اليوم .. ورد لمركز شرطة منفلوط محضر محرر بمعرفة قسم شرطة سكة حديد أسيوط يتضمن بلاغ المدعو / بدر . ع . ع سن 45 ملاحظ بلوك بقرية بني شقير ـ دائرة المركز .. أنه حال مرور القطار رقم 989 القادم من أسيوط تجاه القاهرة ..

فوجئ بقيام مجهولان بالضغط على فرامل الطوارئ ..

مما أدى توقف القطار وترجلا منه .. وبحوزتهما حقيبة بنية اللون

و سماع صوت استغاثة من سيدة تستقل القطار ..

تدعي / مها. أ . خ ـ مدرسة بقسم الادارة العامه بكلية العلوم بجامعة القاهرة .. والتى قررت قيام شخصان [لا تعلم بياناتهما ] ..

بتهديدها بأسلحة بيضاء وسرقة حقيبتها .. وأنه تم ضبط مرتكبى الواقعة كلا من : -

1. محمد . ح . ع . ش سن 20 عاطل ..
وبحوزته سلاح ابيض ( كتر )

2. أسلام . ط . م سن 21 طالب .. مقيمين ابوقرقاص / المنيا ... وبحوزته سلاح ابيض (كتر ) وعثر بحوزتهما علي الحقيبة المسروقة وبداخلها مبلغ مالي 100 جنيه ونظارة شمس وجهاز تابليت

• بمواجهة المتهمان بما أسفر عنه الضبط أعترفا بارتكابهما الواقعة
• كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى حول الوقعة وتطوير مناقشتهما وفحص أبعاد نشاطهما

وجاري اتحاذ الاجراءات القانونية

البقاء لله :: العثور علي جثة سائق بترعة الديروطية بمركز ديروط باسيوط


http://paltoday.ps/ar/uploads/images/b55dbd303e7144bd02a54c81694b5d41.jpg
تبلغ لمركز شرطة ديروط من أهالي قرية ديروط الشريف ـ دائرة المركز بوجود جثة طافية بترعة الديروطية ـ دائرة المركز .
• بالانتقال وقوات الإنقاذ النهري والاسعاف والفحص ..

تبين أن الجثة للمدعو / عماد . س. أ . ع سن 52 سائق ومقيم بذات الناحية.. وبمناظرتها تبين أنه يرتدي كامل ملابسة وفي حالة تعفن رمي.

• بسؤال والده المدعو / سيد. أ . ع . س سن 56 فلاح ومقيم بذات الناحية .. قرر أن نجله متغيب منذ أربعة أيام وأنه يعاني من مرض نفسي ..

لم يتهم أو يشتبه فى الوفاة جنائياً .. ونفى وجود خلافات بينهم وآخرين .

• بتوقيع الكشف الطبي على الجثة تبين عدم وجود شبهه جنائية فى

الوفاة .. وأكد ذلك تحريات ضباط مباحث المركز .
وجاري تحرير المحضر اللازم .

ضبط مرتكبي واقعة سرقة شقة كاهن كنيسة السيدة العذراء بمركز الغنايم باسيوط


http://up.graaam.com/img/d1832af56a9bb6af521e5b648368dd3e.jpg
فى واقعة المحضر رقم 547 إداري مركز الغنايم لسنة 2014 بشأن بلاغ المدعو/ إبراهيم . ل . ج . غ سن 62 كاهن كنيسة السيدة العذراء بالغنا يم قبلي باكتشافه سرقة بعض محتويات شقته الكائنة بذات الناحية المملوكة للكنيسة ... ولم يتهم أو يشتبه في أحد جنائياً بالتسبب فى ذلك ..ونفي وجود خلافات بينه وآخرين .

نفيــــــــــــــــــــد
• توصلت تحريات وحدة مباحث المركز .. إلي تحديد مرتكبي الواقعة كلا من : -

1. عماد . ع . خ . أ

2. روماني . م . ر . ي سن 33 عامل ... مقيمين قسم أول أسيوط

• عقب تقنين الإجراءات تم ضبط الثاني بمسكنه وبحوزته

( خاتم حريمي , خاتم أطفال , سلسلة معلق بها صليب و قرط به جوهرة , وقرط دائري .. ومبلغ مالي 600 جنيه ) يشتبه ان تكون من المسروقات

• بمواجهته بما أسفر عنه الضبط أعترف بارتكابه الواقعة بالاشتراك مع المتهم الأول حيث سبق لهما التردد علي منزل القس المذكور

• كلفت إدارة البحث الجنائي بتطوير مناقشته وضبط الأول.
• بالكشف عن المذكور جنائياً .. تبين سابقة إتهامه فى عدد (12) قضية سرقة أولهم القضية رقم 4202 جنح قسم أول أسيوط وأخرهم القضية رقم 2820 جنح قسم أول لسنة 2008 " سرقة مسكن "

وجاري تحرير المحضر اللازم .

بالصور مباحث الفتح باسيوط يجتمع مع عمد ومشايخ قرى المركز من أجل الاستقرار


                           باقى الصور

نشوب حريق بمزرعة دواجن بقرية الزرابي مركز أبوتيج باسيوط


http://cdn.alwafd.org/images/news/1023996218mchl68v9.gif
تبلغ لمركز شرطة أبوتيج من غرفة عمليات النجدة بنشوب حريق بمزرعة دواجن بقرية الزرابي ـ دائرة المركز .

• بالانتقال وقوات الحماية المدنية والفحص .. تبين نشوبه بمزرعة دواجن مكونة من طابق واحد ومعرشة بالعروق الخشبية والجريد

ملك المدعو/علاء . م . م سن 34 حاصل على بكالوريوس خدمة اجتماعية ومقيم دوينة ـ دائرة المركز .. تم إخماد الحريق والسيطرة عليه بمعرفة قوات الحماية المدنية بمساعدة الأهالي .

• نجم عن الحريق.. نفوق عدد (3000) دجاجة عمر شهر واحتراق سقف المرزعة وكمية من العلف

دون حدوث ثمة إصابات أو وفيات .
• بسؤال مالك المزرعة.. رجح أن يكون سبب الحريق ماس كهربائي ..ولم يتهم أو يشتبه في أحد بالتسبب في ذلك .

• أخطر المعمل الجنائي والطب البيطري للانتقال واتخاذ اللازم .

وجاري تحرير المحضر اللازم .

العثور على 6 زجاجات مولوتوف قرب جامعة الأزهر في أسيوط


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/8/16/2013-635122689161570041-157_main.jpg
قال اللواء حسن سيف، مدير المباحث الجنائية بأسيوط، إنه تم العثور على 6 زجاجات مولوتوف بجوار كلية أصول دين بجامعة الأزهر فرع أسيوط.
وأضاف سيف في تصريحات صحفية اليوم الخميس أن الأمن الإداري بالجامعة قد أبلغ عن الواقعة، وعلى الفور توجهت المباحث الجنائية لموقع العثور على الزجاجات، وتم التحفظ عليها، وكانت تحتوي على بنزين ونفط ومياه نار، وجار التعرف على مصدرها. 

اسلام رضوان

بالفيديو محافظ اسيوط يعترف بوجود عدد كبير من المدارس بدون أسوار ويقرر إلغاء وسائل المواصلات الربع نقل المخصصة لنقل المواطنين ونسير على الطريق الصحيح بالمناطق الصناعية على الرغم من الصعوبات الحالية

                             الفيديو الاول


                             الفيديو الثانى

 
                             الفيديو الثالث

بالفيديو إلغاء نقل الركاب بـ«الربع نقل» في أسيوط



محافظ أسيوط:إلغاء وسائل المواصلات ربع النقل المخصصة لنقل المواطنين و نسير على الطريق الصحيح فى إنشاء المناطق الصناعية

اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط

قال اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط، إنه اتخذ قرارا بإلغاء سيارات ربع النقل التى تستخدم لنقل المواطنين وتستخدم للتنقل بين القرى والمراكز، مضيفا إلى أنه سوف يتم استبدال هذه السيارات بسيارات الميكروباص والأتوبيسات.
وأشار حماد أنه ﻻ يرضيه ولن يسمح بهذا اﻷمر وهو محافظ لأسيوط أن ينقل أهلها بسيارات ربع نقل.

جاء ذلك خلال المؤتمر الشعبى الذى عقد اليوم بقرية بنى عديات، احتفاﻻ بالعيد القومى للمحافظة.

وأكد حماد أن الخدمة سوف تكون بين المراكز والقرى بسيارات الميكروباص والأتوبيسات من خلال المحافظة والجمعيات الأهلية ومن يرغب من المواطنين، حتى نتمكن من القضاء على وسائل مواصلات المواطنين غير الآدمية. 

 
طمأن اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، الشعب الأسيوطى على مستقبل اﻻستثمار فى المناطق الصناعية بالمحافظة، وقال خلال المؤتمر الجماهيرى، الذى عقد بقرية بنى عدى بمحافظة أسيوط، بحضور اللواء طارق نصر مدير أمن أسيوط وقيادات المحافظة التنفيذية والأمنية وأهالى القرية، أنه كل يوم ينشأ مصنع بالمناطق الصناعية، والذى يساهم بشكل كبير فى القضاء على البطالة، ونحن نسير على الطريق الصحيح بالمناطق الصناعية على الرغم من الصعوبات التى تعيشها الدولة، إﻻ أننا نواصل جذب اﻻستثمار إلى المناطق الصناعية.

هيثم البدرى
ضحا صالح

محافظ أسيوط: مليار جنية لتطوير مراكز المحافظة من خلال التمويل الذاتى


اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط
قال اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، إن المحافظة تسعى الآن إلى تحقيق تمويل ذاتى يتخطى نحو مليار جنيه، ونخطط له خلال الفترة المقبلة حتى نحصل عليه، وسيوجه هذا التمويل خلال شهور قليلة إلى تطوير كل مراكز أسيوط.
وهذا التمويل سيوجه إلى 11 مركزًا وقراهم لتحقيق النهضة وبيئة أفضل لكل أبناء المراكز والقرى، وسوف أحقق مشروعى وسأقاتل عليه .

جاء ذلك خلال المؤتمر الشعبى الذى عقد اليوم بقرية بنى عدى احتفاﻻ بالعيد القومى للمحافظة، بحضور اللواء طارق نصر، مدير أمن أسيوط والقيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة.

وأشار حماد، أن مدينة أسيوط أخذت حقها من التطوير واﻵن ﻻبد من النظر لتطوير المراكز والقرى.
 

 ضحا صالح

مركز النيل للإعلام بالوادى الجديد ينظم ندوات بمشاركة أساتذة من معهد الأورام باسيوط تحت شعار “هيا نهزم السرطان”



بدأ مركز النيل للاعلام بالوادى الجديد فى تنفيذ مبادرة بالتعاون مع جمعية واحة الخير تحت شعار [ هيا نهزم السرطان] . صرح بدلك منصور سعيد مدير عام مر​ك​ز النيل للاعلام بالوادى الجديد وقل ان هدا العمل تعد من المبادرات المجتمعية التى تنفذها مراكز النيل بهدف الاسهام فى حلول مشكلات المجتمع المحلى ودعم قضايا التنمية الشاملة من خلال المشاركة المجتمعية والتى تحقق من خلالها نجاحات كبيرة على مر السنوات الماضية واستمرارا لسلسلة المبادرات التنموية.  واضاف ان الندوة تهدف الى الاكتشاف المبكر لمرض السرطان والحد من انتشاره وسيتم تنفيذ المبادرة من خلال عدة انشطة منها الندوات التثقيفية والقوافل الطبية وعروض بالميادين العامة وفى هذا الاطار نفذ المركز اولى لقاءات المبادرة بمقر منطقة الهيئة المصرية للاتصالات والتى شارك فيها موظفى المنطقة وتحدث فيها اساتذة معهد الاورام بجامعة اسيوط وهم الدكتور عادل جمعه والدكتور احمد عوض ودارت محاور الندوة حول   التعريف بمرض السرطان وأساليب الاكتشاف المبكر للمرض وخاصة سرطان الثدى لدى السيدات وأساليب الفحص الذاتى للثدى وأسباب انتشار سرطان الثدى.

بلاغ للنائب العام :: بالصور كتب الشيعي أحمد راسم النفيس على أرصفة أسيوط تدعو إلى التشيع !!

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...