الثلاثاء، 31 مايو 2016

بالفيديو اسيوط فيس توك وحديث الثلاثاء من ’’ يوميات ونيس ’’ عن ’’ الخيانة ’’ .. لم يخنك إلا من خان نفسه أولا .. ولم يبعك إلا من إشترى نفسا داخله تقتله



كل حلفائك خانوك ياشعب .. حتى الغبى اللى فى الصورة .. بالصور عزومة 3 نواب لمحافظ اسيوط على وليمة فاخرة بمطعم أم حسن باسيوط


محمد حمدى الدسوقى
ممتاز دسوقى
مديح عمار

صور| فوانيس رمضان تزين شوارع أسيوط





تنتشر فى مثل هذا التوقيت من العام الهجرى "فوانيس رمضان" بكل أنواعها وأشكالها المختلفة ومع قرب بداية شهر رمضان المعظم يظهر بائعو الفوانيس بشوارع محافظة أسيوط نظرا لإقبال الأسايطة على أنواعه المختلفة.

ويشهد فانوس رمضان تطورًا كل عام عن العام السابق وينتشر فى الأسواق ما هو جديد من شخصيات كرتونية أو ألعاب أطفال أو شخصيات معروفة مستغلين شهرتها لترويج بضائعهم وجذب للأطفال والكبار أيضاً إلا أن الفانوس المصرى المصنع يدوياً يظل محتفظاً ببريقه لدى المواطنين فى أسيوط، خصوصا كبار السن والذين مازالوا محتفظين بعادة شراء "فانوس رمضان" كل عام.

كما يظهر "الفانوس الخشبى" المصنوع من الخشب باستخدام "الأركت" والمزين بالزجاج الملون حيث يتم تصنيعه بأحجام مختلفة.

وقال أحمد كمال "بائع فوانيس بأسيوط" فى تصريح لـ"مبتدا" إن موديلات جديدة للفوانيس تظهر كل عام بتعدد أشكاله وأنواعه وأحجامه إلا أن الفانوس المصرى القديم مازال يحتفظ ببريقه، مشيرًا إلى ظهور فانوس خشبى هذا العام مكتوب عليه أسماء مختلفة بحيث يختار الزبون الفانوس الذى يحمل اسم صاحبه أو المهدى إليه، لافتًا إلى أن أسعاره حسب المقاس والحجم يبدأ من 30 جنيها للحجم الصغير وحتى 250 جنيها للكبير.

فاطمة سيد

بالصور.. تعليم أسيوط تُكرم وكيل الوزارة لبلوغه سن المعاش








نظمت مديرية التربية والتعليم بأسيوط حفلًا لتكريم عبدالفتاح أبو شامة، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، بقاعة قصر ثقافة أسيوط لبلوغه سن المعاش.

شهد الحفل عدد من أعضاء مجلس النواب، ووكلاء الوزارات وقيادات وموظفي مديرية التربية والتعليم بأسيوط، وصلاح فتحى وكيل مديرية التربية والتعليم بأسيوط، وعبدالناصر محمد حامد مدير عام التعليم العام، وهدى حسين مدير عام الشئون المالية والإدارية، ومحمد النمر مدير عام إدارة التعليم الفنى.
وأكد صلاح فتحى وكيل المديرية، خلال كلمته التى ألقاها، أن وكيل الوزارة أعطاه الفرصة كاملة خلال فترة عملهما معًا فمنحه مساحة من الحرية في العمل تعلم منها الكثير شكره عليها.
من جانبه، عبّر وكيل الوزارة عن شكره وامتنانه لكل مشاعر الحب والود التي لمسها من الجميع، وقال إنه حرص خلال فترة توليه العمل وكيلًا للوزارة على ترسيخ معاني العدل والصدق بين جميع العاملين في الحقل التعليمى، مؤكداً على سعادته الغامرة بما قدمه وحققه من إنجازات خلال فترة عمله في الحقل التعليمي.

محمد ممدوح

مباحث سوهاج تضبط أمين شرطة من اسيوط بحوزته 400 طلقة خرطوش بمسكنه


تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المراغة، اليوم الثلاثاء، برئاسة الرائد نصر طه، رئيس مباحث المركز، من إلقاء القبض على أمين شرطة من قوة مديرية أمن أسيوط، ويقيم بدائرة المركز وبحوزته 400 طلقة خرطوش ومبلغ مالى، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسه أربعة أيام على ذمة التحقيق، قيد حرز الذخيرة المضبوطة برقم أشياء ويرسل للمعمل الجنائى. كان اللواء أحمدأبوالفتوح، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من العميد خالد الشالى، مدير إدارة المباحث الجنائية يفيد بتمكن ضباط وحدة مباحث مركز المراغة بضبط "أحمد.ا.ع.ا" 31 سنة، أمين شرطة من قوة مديرية أمن أسيوط، ويقيم بناحية باصونة - دائرة المركز وبحيازته 200 طلقة خرطوش عيار 12، و200" طلقة خرطوش عيار 16 ومبلغ مالى 6375 جنيهاً وهاتف محمول وذلك بمسكنه بذات الناحية. وتم تحرير عن ذلك المحضر رقم 2374 إدارى مركز شرطة المراغة لسنة 2016، وباشرت النيابة العامة التحقيق، وقررت حبس المتهم المذكور أربعة أيام احتياطياً على ذمة التحقيق ويراعى التجديد له فى الميعاد القانونى، قيد حرز الذخيرة المضبوطة برقم أشياء ويرسل للمعمل الجنائى، وإيداع المبلغ المضبوط خزينة المحكمة. 

محمود مقبول

الداخلية تقرر تخصيص شارع النصر بأسيوط للإتجار في الأسلحة النارية وذخائرها


نشرت الجريدة الرسمية قرار وزارة الداخلية، قطاع الأمن العام، رقم 2388 لسنة 2016، بشأن تعديل الجدول الملحق بالقرار الوزاري الصادر في 13 ديسمبر 1955، بالنسبة للجزء الخاص بمحافظة أسيوط، بإضافة شارع النصر- دائرة قسم ثان أسيوط- بمحافظة أسيوط، للشوارع المصرح فيها بفتح محال للاتجار في الأسلحة وذخائرها. 


حنان عبد الهادى

مطران الأقباط الكاثوليك بأسيوط فى زيارة لمعهد جنوب مصر للأورام بجامعة أسيوط


استقبل معهد جنوب مصر للأورام بجامعة أسيوط اليوم الثلاثاء مطران الأقباط الكاثوليك بأسيوط أنبا كيرلس وليم ووفد من مطرانية الأقباط الكاثوليك بأسيوط
وشملت الزيارة جلسة عمل لمناقشة سبل تقديم الدعم للمعهد فى سبيل تحسين مستوى الخدمة الطبية المقدمة لمرضى السرطان بصعيد مصر
وقال الدكتور مصطفى الشرقاوي عميد معهد جنوب مصر للأورام ان زيارة مطران الكاثوليك بأسيوط تأتي فى إطار المشاركة المجتمعية بين معهد جنوب مصر للأورام بجامعة أسيوط ومطرانية الكاثوليك بأسيوط التى تعد من إحدى أهم المؤسسات الداعمة للمعهد 
وأكد الأنبا كيرلس وليم مطران الكاثوليك بأسيوط حرصه الشديد على زيارة المعهد بصفة مستمرة وتقديم الدعم والمساندة لمعهد جنوب مصر للأورام بجامعة أسيوط.
وأضاف ان المعهد يقدم خدماته لكافة المصريين فى صعيد مصر ويحتاج الدعم والمساندة من كافة أطراف المجتمع بصفة مستمرة.
كان الانبا كيرلس وليم قد قدم التهنئة لجموع الشعب المصري بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المعظم داعيا إلى تقديم مزيد من الدعم لمعهد جنوب مصر للأورام بجامعة أسيوط على رقم الحساب الموحد للتبرعات على رقم 17994 بجميع فروع البنك الأهلى المصري.

محسن حفنى

شباب تنمية اسيوط يطالب السيسى بمشروع مثل" الاسمرات" باسيوط لساكنى العشوائيات


ناشدت جمعية شباب تنمية اسيوط الرئيس عبد الفتاح السيسى باقامة مشروع  فى اسيوط  مثل مشروع " الاسمرات" العملاق بتنفيذ الهيئة الهندسية للقوات المسلحة  لنقل سكان العشوائيات الذين يعيشون ظروفا بالغة الصعوبة، يحاصرهم الفقر المدقع وتسرب الأطفال من التعليم والأمراض والبطالة والأمية ونقص الخدمات الصحية، واختلاط المياه بالصرف الصحي، وعدم توصيل الكهرباء والمياه إلى منازل عديدة وغيرها من المشكلات والأزمات المؤرقة بالاضافة الى ان معظمهم يسكن تحت خطوط الضغط العالى.

واكد عقيل اسماعيل عقيل رئيس الجمعية ان مشروع " الاسمرات " اعطى الامل لالاف يعيشون فى العشوائيات بمحافظة اسيوط فى مناطق عديدة مثل ( زرزارة – الفواخير – المصلى – عرب المدابغ ) فى اقامة مشروع فى الهضبة الغربية او اسيوط الجديدة ،لبدء حياة جديدة فى ظل رئيس دولة يهتم بجميع مناحى الحياة للمواطن ويعمل دائما توفير متطلباته من كهرباء ومواد بترولية ومسكن ملائم وخبز ومواد تموينية وغيرها من الامور الحياتية للمواطنين

بالصور”شباب أبوتيج في مؤتمر حاشد ينظمه إتحاد شباب أسيوط برعاية المحافظ














عبدالفتاح جمال وأحمد أبوعليم بحضور النائب ممتاز الدسوقى نائب صدفا والغنايم وفضيلة الشيخ سيد عبدالعزيز أمين بيت العائلة المصرية بأسيوط


والدكتور محمد حلمي رئيس مدينة أبوتيج بحضور الإعلامي سمير رشوان الجعفري رئيس مجلس إدارة جريدة البيان القومي ضم المؤتمر الشبابي لفيف من القيادت الشعبية والشبابية ومنهم ممثلي الأزهر والكنيسة الشيخ أسامةعبدالفتاح والأنبا صموئيل
وعبد العال الدقيشي رئيس المجلس الشعبي السابق لأبوتيج ولفيف من الكوادر الشبابية بحضور أكثر من ألف شاب وفتاه من مختلف قرى ومركز أبوتيج .
يأتي ذلك تفعيلا لقرار محافظ أسيوط المهندس ياسر الدسوقي رقم 490 لعام 2016 بتشكيل إتحاد شباب أسيوط برئاسته للقيام بمهام الحوار المجتمعى بين  كافة طوائف الشباب مع مراعاة تمثيل شباب المراكز.
ومن جانبهم شرح أعضاء اللجنة التنفيذية للإتحاد من الشباب عقيل إسماعيل عقيل “”محمود عبداللاه””إيمان طلعت متولي “”.محمد طه العادلي “”أحمد ثابت محمد””عبدالله كامل من متحدي الإعاقة ومن ممثلي إتحاد الشباب””مصطفي فهمي “” زكريا محمد هاشم .والذين كان لهم دورا بالغا في نقاشهم مع الشباب بطرح الرؤى وكيفية تفعيل دور الشباب وتمثيلهم بكافة الطوائف المجتمعية ..
وأوضح عقيل عضو الإتحاد خلال كلمته عن أهداف ورؤية الإتحاد ولجانه المتنوعة وكيفية الإنضمام لإتحاد الشباب لكافة شباب المراكز والقرى وتركيز رؤية شباب الإتحاد بمبادرات تطوعية من الشباب في إطار مشاركة شبابية فاعلة.
كما طرح الشباب خلال المؤتمر العديد من المشكلات وآليات التنفيذ لبعض المشروعات الخاصة بمركز أبوتيج في حلقة نقاشية مع نواب الدائرة ورؤية الشباب لحلها وذلك فى إطار مبادرة دعم الرئيس للشباب بأن عام 2016 هو عام الشباب

سمير رشوان الجعفرى

600 سيدة حصلن عليه .. أسيوط تنتصر للشرع وتنتزع للمرأة حقها في الميراث


شهدت محافظة أسيوط، خلال الشهور القليلة الماضية حالة من الحراك المجتمعي في حالة أشبه ما تكون بإعلان الحرب علي عادات بالية تخالف الشرع، داخل قري ومراكز المحافظة، من خلال تنفيذ مشروع حق المرأة في الميراث، والذي ينفذه بيت العائلة المصرية بأسيوط، من خلال بروتوكول التعاون مع جمعية الطفولة والتنمية وهيئة كير الدولية بأسيوط.

مشكلة حرمان المرأة من الميراث، تؤرق آﻻف السيدات في قري أسيوط، مما دعا منظمات المجتمع أن تخصص مشروعات في هذا الشأن، ففي بعض قري المحافظة، المرأة لا تورث، وتم رصد مئات الحالات لسيدات حرمن من حقهن في الميراث.

ومن خلال المشروع حصلت نحو 600 سيدة علي حقهن في الميراث، المتمثل في أراض و عقارات ومبالغ نقدية، بقري دوينة والنخيلة وبني شقير بمحافظة أسيوط.

الشيخ سيد عبدالعزيز، أمين عام بيت العيلة بأسيوط، أكد أن بيت العائلة المصرية بأسيوط، نظم تدريباً ﻹعداد مدربين، عن التحكيم وقوانين المواريث لأعضاء لجان الوساطة بمحافظة أسيوط، بالتعاون مع جمعية الطفولة والتنمية وهيئة كير الدولية بأسيوط ، بمشاركة 35 عضوا بلجان الوساطة.

وتضمن التدريب التعريف بالقوانين المتعلقة بالمرأة مثل قانون الأحوال الشخصية، وقانون المواريث والتحكيم ، ومهارات الاتصال والتفاوض وإدارة الجلسات ، كما يهدف التدريب إلي وضع خطة عمل من المشاركين لتطبيقها داخل قري ومدن المحافظة، ومن المستهدف أن يتم العمل بعد انتهاء التدريب علي توعية أفراد المجتمع بأهمية تطبيق أحكام الشريعة الإسلامية فيما يتعلق بالمواريث.

كما نظم بيت العائلة المصرية بأسيوط، دورة لتدريب الرائدات الريفيات، في إطار تنفيذ المرحلة الأولي من بروتوكول التعاون لتنفيذ مشروع حق المرأة في الميراث ، بمشاركة 40 رائدة ريفية من مراكز منفلوط وأبوتيج والقوصية.
وتضمن التدريب محاور متعددة منها “حقوق المرأة في الميراث، وأشكال العنف الأسري، كيفية حصول المرأة علي الميراث، والمطالبة به”.
كما تناول التدريب دور الرائدات الريفيات في نشر الوعي داخل المجتمعات المستهدفة، بقضية حقوق المرأة في الميراث، والأساليب المختلفة للتوعية من ندوات ومؤتمرات جماهيرية ، وزيارات منزلية، وكيفية تصميم وتنفيذ حملات طرق الأبواب في القري المستهدفة لرفع وعي السيدات بحقوقهن في الميراث.

كما تناول التدريب، رفع مهاراة المتدربات علي مهارة الاتصال الفعال ، والإقناع ، وفنون الزيارة الناجحة.

برعاية وزير الإسكان ومحافظ أسيوط والقائم بأعمال محافظ القاهرة: إعلان أسماء الفائزين في المرحلة الأولى لـ" جائزة سيمكس العالمية للبناء ٢٠١٦"








نظمت شركة سيمكس في مصر احتفالية لإعلان أسماء الفائزين في مبادرة نشر ثقافة الابتكار والإبداع في مجال الإنشاء والبناء "جائزة سيمكس العالمية للبناء ٢٠١٦" في دورتها الخامسة والعشرين على مستوى العالم والدورة السادسة للجائزة في مصر برعاية الدكتور مصطفى مدبولى وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية ورعاية وحضور المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط واللواء أحمد تيمور القائم بإعمال محافظ القاهرة وريكاردو باليستروس - الملحق التجاري والتعاون الدولي لسفارة المكسيك في مصر بالإضافة إلي عدد من كبرى شركات المقاولات المشاركة في المسابقة حيث تم الإعلان عن أسماء الفائزين التسعة في المرحلة الأولى للجائزة وبهذا الإعلان ستتأهل تلك المشروعات إلى المرحلة الثانية لاختيار الفائزين على مستوى العالم في نوفمبر القادم بدولة المكسيك.
وأكد المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط على دعم الحكومة للقطاع الخاص ومبادراته البناءه نحو تفعيل اطر التنمية داخل المجتمع المحلي مشيدا باسهامات القطاع الخاص في دفع عجلة الاقتصاد وقال الدسوقي ان المبادرة تعد احد اشكال الدفع نحو الابتكار واخراج الافكار الجديدة والمساهمة في خلق عملية تنافس بين الفائزين للوصول الى افضل التصميمات للمشروعات العملاقة مطالبا القطاع الخاص بتوطيد علاقاته بالمجتمع المحلي ومساندته في عملية التنمية.
من جانبه أشاد رامون بيزا رئيس شركة سيمكس في مصر بدور مصر المتميز على المستوى الإقليمي والدولي وقال في كلمته أثناء الحفل " إن المشروعات القومية العملاقة التي أطلقتها مصر في الآونة الأخيرة ستجعل من مصر مركزاً لجذب الاستثمارات الأجنبية وهو ما يساهم في بناء "مصر جديدة" .
وشدد بيزا خلال كلمته في الاحتفال على أن خلق مستقبل أفضل لمصر والمصريين هو هدف مشترك لشركة سيمكس ينعكس من خلال المشروعات التي تنفذها الشركة والتي ترتكز على مفهوم التنمية المستدامة وجودة الإنتاج والكفاءة العالية والارتقاء بالعنصر البشرى ونشر ثقافة الابتكار والإبداع في مجال الإنشاء والبناء وهو ما جعل منتجات سيمكس تحتل الريادة في هذه الصناعة لافتاً إلى الدور الاجتماعي الذي تقوم به سيمكس في مصر من خلال المساعدة في تطوير التعليم والحفاظ على البيئة وخلق جيل من الرياضيين المصريين المتميزين.
أوضح خاسوس كافيدس نائب رئيس الشركة للتسويق والمبيعات خلال الاحتفالية تفاصيل الجائزة والتي تتضمن فعاليات المرحلة المحلية باشتراك المشاريع المبتكرة والمتميزة من جمهورية مصر العربية واختيار مشروع فائز لكل فئة من الفئات التسعة المحددة من قِبل المواصفات القياسية والعالمية للمسابقة وتشمل تلك الفئات على سبيل المثال وليس الحصر: المشاريع السكنية لمحدودي الدخل ومشاريع البنية التحتية والمشاريع التي تخدم أغراض الاستدامة.
كما استعرض المهندس طارق همام نائب رئيس شركة سيمكس للخرسانة الجاهزة والمبيعات المؤسسية مجموعة واسعة من منتجات شركة سيمكس التي تتمتع بالجودة العالية وتمنح المقاولين القدرة على تقديم الحلول المبتكرة في مجال الإنشاء والبناء.
وتهتم الجائزة بالمشروعات القومية ذات الإبعاد التنموية مثل مشروعات الإسكان منخفض التكاليف ، ومشروعات البنية التحتية مثل محطة كهرباء أسيوط ، وقناطر أسيوط ، والطريق الخرساني بين القاهرة والسويس وهم من المشروعات الفائزة لهذ العام.
وتهدف "جائزة سيمكس للبناء" إلى دعم الإبداع والتطوير المستمر وتشجيع الأفكار الهندسية المبتكرة، وتسليط الضوء على الأعمال المتميزة في مجال التشييد والبناء التي تضيف الجديد إلى مجال الإنشاءات وتصبو إلى معالجة مشاكله المعتادة والمتكررة.

مجلس جامعة اسيوط : مشروع الهضبة بارقة امل للخروج من مازق السكن في مدينة أسيوط





أكد ياسر الدسوقي محافظ أسيوط اهمية مشروع الهضبة للخروج من مازق ازمة السكن في مدينة أسيوط الحالية بعد الارتفاع الكبير في اسعار الوحدات السكنية في المدينة القديمة وقال ان الدفعة التي اعطاها الرئيس السيسي لمشروع الهضبة بدات بوادرها تظهر في انخفاض اسعار العقارات الى حد ما جاء ذلك خلال مشاركته في جلسة مجلس الجامعة المنعقدة عن شهر مايو وذلك برئاسة الدكتور احمد عبده جعيص رئيس الجامعة
أشاد الدسوقى بالزيارة التي قام بها الرئيس السيسى مؤخراً لمحافظة أسيوط والتى تعد أول زيارة له لمحافظات الصعيد ، مؤكداً على ما قدمه السيد رئيس الجمهورية من دعم واهتمام بمشروع الهضبة والذي يمثل مشروع قومي هام وذلك لخلق مجتمع عمراني متكامل فى منطقة تمثل عشرة أضعاف مساحة أسيوط الجديدة ، موضحاً أن ذلك المشروع يمثل بارقة أمل للتنمية والتقدم ويتيح عدد هائل من فرص العمل خلال عمليات تجهيز المشروع ، معرباً عن استمرا التعاون المشترك للتنسيق القائم بين المحافظة والجامعة فى تنفيذ مشروع الهضبة .
ومن جانبه أكد الدكتور جعيص أن تلك الزيارة تعكس اهتمام الدولة بتنمية الصعيد ونهضته ووضع مشكلاته على قائمة أولوياته وهو ما افتقدته محافظات الصعيد لعقود طويلة ، مشيداً بما تتمتع به القيادة السياسية من وعى وطني وما تقدمه من جهد مخلص لخدمة الوطن وهو ما انعكس أثره في قدرتها على تحقيق عدد من الإنجازات المهمة والتاريخية فى وقت وجيز ، مشيراً إلى أن ما تشهده أرض محافظة أسيوط من مشروعات قومية عملاقة تبعث الثقة على إمكانية تحقيق ما يتطلع إليه المواطنيين من تقدم ورخاء لمجتمعهم وتهيئته لمناخ لغد أفضل للأجيال المقبلة

تعليم أسيوط ينهى استعداداته للثانوية العامة بتكثيف أمنى وغرفة عمليات وطوارئ


أنهت مديرية التربية والتعليم بأسيوط استعداداتها لامتحانات شهادة الثانوية العامة والتى ستبدأ السبت القادم. وقال صلاح فتحى وكيل مديرية التربية والتعليم بأسيوط، إنه جار العمل على قدم وساق لسرعة الانتهاء من كافة الاستعدادات التى توفر للطلاب، والملاحظين والمراقبين كل سبل الراحة سواء داخل اللجان أو فى الاستراحات ولجان تقدير الدرجات. وأشار إلى أنه تم توقيع بروتوكول بين المديرية ومديرية أمن أسيوط لتوفير الحراسة الكاملة لنقل أوراق الأسئلة وحراسة لجان الامتحانات، وآخر مع مديرية الصحة لتوفير الرعاية الطبية داخل لجان الامتحانات سواء للطلاب أو المعلمين المنتدبين لأعمال الامتحانات وكذلك سيارات الإسعاف وداخل مقر تقدير الدرجات والاستراحات، مشيرا إلى أنه تم تزويد اللجان بالمراوح وتم عمل صيانة للإضاءة لتفعيلها وصيدلية إسعاف أولية وطبيب لكل مدرسة أو زائرة صحية، مؤكداً على أن استلام أسئلة الامتحانات سيكون فى مركز توزيع الأسئلة بالمديرية تحت حراسة من الشرطة والجيش. ونوه وكيل المديرية على وجود صفحة على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" تحمل اسم "مديرية التربية والتعليم بأسيوط لنشر جميع القرارات والتعليمات الصادرة من الوزارة والمديرية، بالإضافة إلى التواصل مع جميع المسئولين والعاملين بالتربية والتعليم بمختلف الإدارات وبين أولياء الأمور والطلاب والإجابة عن تساؤلاتهم واستفساراتهم. وحسب مصدر بالتربية والتعليم، فإن عدد الطلاب الذين لهم حق أداء امتحان الثانوية العامة بمحافظة أسيوط يصل إلى 20686 طالبا منهم 20635 بالنظام الحديث و51 طالبا بالنظام القديم، فى 64 لجنة، بالإضافة إلى لجنة النور ولجنة واحدة بالسجن، بينما بلغ عدد المشاركين فى أعمال تقدير الدرجات 10,537 معلم وموجه تم توفير استراحات للقادمين منهم من أماكن بعيدة والتى بلغت 63 استراحة منها 23 فى مدينة أسيوط واشترط فى اختيارها ألا تكون داخل اللجان وفى أماكن قريبة من المدارس. 

ضحا صالح

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...