الخميس، 21 يناير 2016

بالصور امتحان اللغة العربية للشهادة الاعدادية بمحافظة اسيوط للفصل الدراسى الاول 2016




بالصور| لجنة المصالحات بأبنوب أسيوط تكرم قيادات الداخلية بمناسبة عيد الشرطة



قامت لجنة المصالحات بأبنوب، بتكريم العميد هاني عو يس مأمور مركز أبنوب، والمقدم محسن شريت رئيس المباحث، والمقدم أحمد راشد بالأمن الوطني، ومحمد عبداللاه نائب المأمور، والرائد أحمد تاج معاون المباحث، على جهودهم في مركز أبنوب في إنهاء العديد من الخصومات الثأرية، وضبط الخارجين على القانون، في حفل بمناسبة اعياد الشرطة، بحضور الشيخ محمد العجمي وكيل وزارة الأوقاف، ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية.

تضمن الحفل فقرات فنية تنورة وطبل بلدي وكورال أطفال وشعر، وتحدث العميد هاني عويس عن إنجازت المركز في إعادة الانضباط بالشارع، وضبط الخارجين على القانون وإنهاء العديد من الخصومات الثأرية بالتعاون مع لجان المصالحات.

وأكد الشيخ محمد العجمي وكيل وزارة الأوقاف، ورئيس لجنة المصالحات بالمحافظة على التعاون البناء من قبل مركز شرطة أبنوب في إنهاء الخصومات، وأن المركز في عهد العميد هاني عويس مأمور المركز أصبح بيتا لكل مواطن، وهنأ الشرطة وقيادت الشرطة بأسيوط وعلى رأسهم اللواء عبد الباسط دنقل مدير أمن أسيوط بعيد الشرطة.

وفي كلمته، استعرض الشيخ حمادة نصار تضحيات رجال الشرطة، مستعرضا ذكرى 25 يناير وصمود رجال الشرطة في وجه الاستعمار الإنجليزي، ووجه عددا من النصائح لرجال الشرطة وللمواطنين في دعم رجال الشرطة.

 سعاد احمد

الاتصالات: بدء العمل بمنطقتي "برج العرب" و"أسيوط الجديدة"


قال وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، المهندس ياسر القاضي، إن عددًا من الشركات المصرية بدأت بالفعل العمل على المرحلة الأولى في المنطقتين التكنولوجية بالإسكندرية وأسيوط.

وأضاف في تصريحات صحفية، على هامش توقيع اتفاقية، اليوم الخميس، مع شركة TUS Park الصينية المتخصصة في المناطق التكنولوجية، أن المرحلة الأولى تتراوح بين 12-15 فدانًا في كل منطقة.

ولفت إلى أن الشركات العاملة في الوقت الحالي، هي مجموعة من الشركات المتخصصة في قطاع الإنشاء والمقاولات.
 


محمود جمال

القبض على عاطل بحوزته كيلو بانجو في أسيوط


تمكن ضباط مديرية أمن أسيوط من خلال حملة أمنية لضبط الخارجين على القانون من محرزى المواد المخدرة والمتاجرين فيها من القبض على عاطل بحوزته كيلو بانجو للإتجار.

تلقى اللواء عبدالباسط دنقل، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية يفيد ضبط "ص. م. ص" 27 سنة حاصل على دبلوم ومقيم بدير مواس ـ المنيا وبحوزته 1000 جرام من نبات البانجو المخدر بقصد الإتجار.

تم تحريز المضبوطات وجار تحرير المحضر اللازم واتخاذ كل الإجراءات القانونية للعرض على النيابة.


إيمان عمار

موظف بريد تكرير بترول أسيوط يختلس 3 ملايين و827 ألف جنيه


أختلس موظف بريد تكرير البترول في أسيوط ، مبلغ ثلاثة ملايين وثمانمائة وسبعة وعشرون ألف وسبعمائة وعشر جنيها ، من حسابات العملاء ،
وردت معلومات لإدارة شرطة البريد ، مفادها قيام احد موظفى مكتب بريد تكرير البترول التابع لمنطقة بريد أسيوط بالتلاعب فى حسابات عملاء التوفير .
بإجراء الفحص والتحريات ، أكدت صحة ما ورد من معلومات ، وقيام طاهر م أ 30 سنه وكيل مكتب بريد تكرير البترول ، مقيم منقباد – أسيوط ،بالاستيلاء علي مبلغ مالي 3827710 جنيه ( ثلاثة ملايين وثمانمائة وسبعة وعشرون ألف وسبعمائة وعشر جنيها ) من حسابات التوفير الخاصة بعملاء المكتب على فترات وذلك عن طريق تزوير توقيع العملاء على إيصالات السحب دون وجه حق .
تم مخاطبة منطقة بريد أسيوط لاستدعاء المذكور لمواجهته بما أسفرت عنه التحريات ، أفادت بأن المذكور منقطع عن العمل منذ أكثر من شهر .
توصلت التحريات الى قيام الموظف المذكور بشراء سيارة نقل ثقيل ماركة مرسيدس وتجهيزها بالمقطورة بمبلغ ( مليون ومائتي وخمسون ألف جنيه ) بجزء من المبلغ المالي المختلس وشراء أجهزة كهربائية وأثاثات لمسكنه بجزء آخر من المبلغ غير محدد.
كما قام بتسليم جزء أخر لزوجته / إيمان ه س 28 سنه ربة منزل، وعقب تقنيين الإجراءات بضبط المذكور وزوجته والمبلغ المختلس الى مسكن المذكور حيث تبين عدم تواجده وقررت زوجته باصطحابه لشقيقها عصام ه س - سائق ، مقيم قرية علوان – دائرة مركز شرطة أسيوط مستقلين السيارة التى قام بشرائها لمحافظة شمال سيناء واعترفت بحيازتها لمبلغ مالي وقدره 2110 جنيه من المبلغ المختلس، حيث تم التحفظ عليه .
كلفت إدارة البحث الجنائي بالإدارة، تنسيقا ومديريتى أمن أسيوط وشمال سيناء بضبط المتهم الهارب .
بالعرض على اللواء محمد يوسف مساعد الوزير -مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات امر باتخاذ كافة الاجراءات القانونية وتحرير المحضر اللازم .
تحرر المحضر رقم 2 أحوال إدارة شرطة البريد، وجاري إرساله بالمذكورة والمبلغ المضبوط ،لمركز شرطة أسيوط لقيده وعرضه على النيابة .


عمرو المزيدى

طوارئ في أسيوط بسبب الأنفلونزا الموسمية


أعلنت مديرية الصحة بأسيوط رفع حالة الطوارئ بالمستشفيات لمواجهة الأنفلونزا الموسمية تحسباً لانتشار العدوى خاصة بعد ارتفاع عدد المتوفين بسبب الإصابة إلى 12حالة وفاة ، وإصابة 57 آخرين أثبتت العينات التي تم إرسالها للمعامل المركزية بالقاهرة إيجابيتها ، وتم حجزها بمستشفيات الحميات والصدر وأسيوط الجامعي .

وقال الدكتور أحمد أنور وكيل وزارة الصحة بأسيوط إن لجان المتابعة تكثف حملاتها لرصد أي حالات وبائية تظهر بمختلف قرى ومراكز المحافظة موضحاً أن مستشفى الحميات والصدر جاهزة لإستقبال أي حالات مصابة وحجزهم وإخضاعهم للعلاج .

وأكد مصدر طبي بالمديرية هروب 5 من المصابين بالإنفلونزا من المستشفى عقب وفاة بعض الحالات خاصة من كبار السن والسيدات مما ينذر بكارثة نتيجة انتشار المرض بين أهل المرضي الهاربين مشيراً إلى التنسيق مع الوحدات المحلية والإدارات الصحية بمراكز المحافظة لإعادتهم إلى المستشفى وفحص المخالطين لهم

أسيوط تنتهي من تعزيز إجراءاتها الأمنية استعدادا لذكرى 25 يناير.. منع راحات الضباط وكاميرات مراقبة


انتهت أجهزة الأمن بأسيوط، التي شملت قطاعات الأمن العام والمباحث الجنائية والأمن الوطني والمركزي والمرور والحماية المدنية والمفرقعات والمسطحات، من وضع الخطط النهائية لتأمين ذكرى ثورة 25 يناير وعيد الشرطة، بتحديد التمركزات والخدمات الأمنية بالميادين والشوارع الرئيسية وأمام الأقسام والمراكز الشرطية والكنائس والأديرة والمصالح والخدمات الحكومية بنطاق مراكز ومدن وقرى المحافظة، بإجمالي ما يقرب من 4 آلاف ضابط وشرطي وغفير ومجند من القطاعات المختلفة.

عقد اللواء عبدالباسط دنقل مدير أمن أسيوط، اليوم الخميس، اجتماعا موسعا ضم رؤساء المباحث ومأموري المراكز والأقسام ونواب ومساعدي القطاعات ومديري إدارات الشرطة، بحضور اللواء أسعد الذكير مدير المباحث الجنائية واللواء أشرف رياض مدير الأمن العام، لبحث الخطط النهائية ورصد حالة الشارع الأسيوطي في إطار الاستعداد لذكرى 25 يناير وعيد الشرطة.

وقالت مصادر أمنية، إن "الاجتماع تضمن تعزيز الخدمات الأمنية بمدينة أسيوط ومراكز البداري والقوصية وساحل سليم وصدفا وقسم أبوتيج وديروط لعدم تكرار أية أحداث عنف"، لافتة إلى أن "مدير الأمن طالب مأموري الأقسام والمراكز التنسيق مع رؤساء المباحث والعمد والمشايخ ورجال الإدارة في حل الأزمات والخلافات، وأن وزارة الداخلية بالتنسيق مع النيابات العامة المختصة، منعت ترحيل المساجين داخل وخارج المحافظات في إطار تأمين السجون خلال ذكرى يناير".

من جانبه، قال مدير أمن أسيوط، في تصريحات صحفية، إنه توجد خطط متعددة في تأمين ذكرى أحداث يناير، وتم تشكيل أطواق أمنية من قوات الأمن المركزي والمباحث الجنائية والمرور والحماية المدنية لتأمين المنشآت العامة والخاصة الممثلة في مبني ديوان المحافظة والمحكمة والبنوك وأبواب جامعتي أسيوط والأزهر وأقسام ومراكز الشرطة الشوارع والطرق الصحراوية خلال احتفالات أعياد الشرطة والذكرى السادسة لثورة 25 يناير وتفعيل كاميرات المراقبة الخاصة بالمنشآت والكنائس والسجون.

وأضاف مدير أمن أسيوط، أنه "قرر منع الإجازات والراحات المجمعة لجميع القيادات والضباط والأفراد والمجندون حتى انتهاء أحداث ذكرى يناير وأعياد الشرطة وأنا أولهم"، مشيرًا إلى أنه "حصل على راحة 4 أيام فقط لظروف طارئة منذ أغسطس الماضي عقب ظهور حركة تنقلات الوزارة".

كما أوضح أن "الوزارة تتعامل وفق القانون في التصدي لأية محاولات تتزعزع استقرار البلاد وأمن المواطنين في أسيوط"، مؤكدًا أن "المنشآت الحكومية والشرطية خط أحمر من يتعدى عليها تكون نهايته ومصيره الموت".

وقال مدير الأمن، إنه "لن يسمح لأي أحد بالتظاهر أو التجمهر في الشارع بالمخالفة للقانون"، منوهًا بأنه "حتى التاريخ الحالي لم يتقدم أحد بطلبات إلى الأقسام والمراكز الشرطية ولا حتى المديرية لتنظيم فعاليات أو احتفالات بذكرى 25 يناير".

من جانبه، أوضح اللواء أشرف رياض رئيس فرع الأمن العام بالمحافظة، أن "قوات المفرقعات والمباحث الجنائية تقوم على مدار 24 ساعة بإجراء تفتيشات موسعة وعملية رفع للسيارات المحيطة بالأديرة والكنائس والمصالح الحكومية الكبرى بمدينة أسيوط وأبوتيج وديروط والقوصية ومنفلوط وأبنوب والبداري، ووضع الحواجز الأمنية لمنع وصول أية سيارات"، مشيرًا إلى أن "قوات الأمن قامت عقب استئذان النيابات المختصة بتفتيش الوحدات السكنية المؤجرة للطلاب الدارسين بالجامعات والمدارس من خاج وداخل محافظة أسيوط".


يونس درويش

بالصور.. افتتاح مكتبي النسخ الكلي والجزئي بمحكمة بندر ثان أسيوط






افتتح المستشار جمال عبدالرحمن رئيس محكمة أسيوط الابتدائية اليوم "الخميس" يرافقه المستشار معتز الغرباوي نائب رئيس محكمة أسيوط الابتدائية ؛ مكتبي النسخ الكلي والجزئي بمحكمة بندر ثان أسيوط الجزئية بعد أعمال التطوير .

وحث المستشار جمال عبدالرحمن خلال لقائه بالعاملين بمحكمة بندر ثان أسيوط الجزئية على الالتزام بمواعيد العمل وسرعة انجاز المهام المكلفين بها والتيسير على المواطنين وتقديم الخدمات القانونية لهم؛ كما استمع إلى آرائهم نحو إزالة المعوقات التي تعرقل سير العمل وسرعة الإنجاز للوصول إلى العدالة الناجزة والتيسير على المواطنين وإزالة كافة المعوقات الإدارية .


محمد ممدوح

بالفيديو محافظ أسيوط يتفقد لجان الاعدادية




بالصور محافظ أسيوط يتفقد المدارس للاطمئنان على سير امتحانات الشهادة الاعدادية



البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...