الخميس، 6 أكتوبر 2011

بالصور اسيوط فيس توك ترصد جهاز تنمية مدينة أسيوط الجديدة يعلن عن بدء تسليم قطع الأراضي السكنية للحاجزين بمنطقة شمال الجامعة. وذلك اعتباراً من يوم الأحد الموافق ٢٠١١/١٠/٩


جهاز تنمية مدينة أسيوط الجديدة يعلن عن بدء تسليم قطع الأراضي السكنية للحاجزين بمنطقة شمال الجامعة. وذلك اعتباراً من يوم الأحد الموافق ٢٠١١/١٠/٩

وعلى السادة الحاجزين :

١ - الحضور شخصياً لمقر جهاز المدينة حسب المواعيد المحددة.
٢ - إحضار أصل إخطار الحجز وإيصالات السداد وبطاقة الرقم القومي للزوج أو الزوجة وشهادات ميلاد الأبناء القُصَّر.
٣ - سداد القسط الأول ببنك التعمير والإسكان فرع أسيوط.
٤ - لن يتم استكمال إجراءات التخصيص والاستلام إذا ثبت سابقة تخصيص أرض (للزوج أو الزوجة أو الأبناء القُصَّـر)

■ للاستعلام : ت / ٠٨٨٢٢١٠٠٣٧ - ٠٨٨٢٢١٠٠٣٩

■ الموقع الخاص بالهيئة
www.urban-comm.gov.eg

الاتحاد المصرى لكرة القدم ينظم دورة لمدربى الصعيد من أجل الحصول على الرخصة"c " تحت إشراف الدكتور جمال محمد على عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، وذلك بكلية التربية الرياضية بجامعه أسيوط


ينظم الاتحاد المصرى لكرة القدم، دورة لمدربى الصعيد من أجل الحصول على الرخصة"c " تحت إشراف الدكتور جمال محمد على عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، وذلك بكلية التربية الرياضية بمحافظة أسيوط.

فقد ذكر "الجبلاية" على موقعه الرسمى عبر الإنترنت اليوم الخميس أنه من المقرر أن يحاضر فى دورة مدربى الصعيد للحصول على الرخصة "c " فتحى نصير، المدير الفنى للاتحاد المصرى لكرة القدم، ومحمود سعد رئيس قطاع الناشئين بالزمالك، وشوقى عبد الشافى، رئيس أكاديمية النادى الأهلى لكرة القدم، كاأوسيشارك بها 126 دارسا من 11 محافظة بصعيد مصر.. وقد تم تخفيض رسوم الاشتراك لتخفيف الاعباء عن مدربى الصعيد.

يذكر أن الدكتور جمال محمد على كان قد انتخب الأسبوع الماضى فى فعاليات الجمعية العمومية للجبلاية، عضوا باتحاد الكرة، وقد اعتزل التدريب الموسم الماضى وذلك للتفرغ للمجال العلمى الذى يحمل فيه الدكتوراة، وكان قد أشرف على تدريب العديد من الفرق بالدورى الممتاز والمظاليم، وحقق نتائج لافتة خاصة فى فترة توليه بترول أسيوط.

بدأ شباب اسيوط منذ قليل فى التجمع لمظاهرة بالشموع من اجل الحرية لابن اسيوط احمد عبد الكريم

k9esgo.jpg

عاجل :: مديرية امن المنيا تلقى القبض على مصطفى محمد أحمد و محمد ثابت قطب يقودان سيارة ربع نقل رقم 7945 ى ن ا أسيوط محملة بالأسلحة والذخيرة، من بينها بنادق الية ورشاشات إسرائيلية الصنع على الطريق الصحراوى أمام كمين العدوة

جانب من المضبوطات
تمكنت أجهزة الأمن، اليوم الخميس، من ضبط سيارة محملة بالأسلحة والذخيرة، من بينها بنادق الية ورشاشات إسرائيلية الصنع على الطريق الصحراوى أمام كمين العدوة.

تلقى اللواء ممدوح مقلد مدير أمن المنيا، إخطارا من العقيد إيهاب صبحى، مأمور مركز شرطة العدوة، أنه أثناء تواجد الملازم أول محمود السيد فى خدمته فوجئ بسيارة ربع نقل رقم 7945 ى ن ا أسيوط قيادة مصطفى محمد أحمد فلاح وبصحبته محمد ثابت قطب، وعندما حاول الضابط استيقافهما للتفتيش، ظهرت عليها علامات التوتر، وبتفتيش السيارة تم العثور على 15 سلاحا آليا و4 بندقية إلى ورشاشات وإسرائيليه الصنع وسلاح آم 60.


تحرر عن الواقعة المحضر رقم 2552 إدارى العدوة، وانتقل على الفور اللواء سراج الدين الروبى محافظ المنيا، ويرافقه اللواء ممدوح مقلد مدير أمن المنيا إلى مكان الضبط.

عاجل :: الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج تلقى القبض على ثلاث اشقاء من محافظة اسيوط ( ( سامح _ طلعت _ خليل ) ) أثناء قيامهم بتحميل وسرقة كمية من المواسير من داخل ورشة الوحدة المحلية بقرية الصلعا دائرة مركز المراغة بسوهاج



تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج بعد تعدد البلاغات عن سرقة مواسير الصرف الصحى الخاصة بالمشروعات التى يتم تنفيذها بالمحافظة من ضبط تشكيل عصابى عائلى يقيم بأسيوط، أثناء قيامه بتحميل وسرقة كمية من المواسير من داخل ورشة الوحدة المحلية بقرية الصلعا دائرة مركز المراغة.

وكان اللواء عبد العزيز النحاس مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مركز شرطة المراغة، يفيد بمشاهدة فنى بالوحدة المحلية بقرية لسيارة بها 3 أشخاص يقومون بسرقة مواسير الصرف الصحى، وتحميلها على سيارة نقل أسيوط.


انتقل إلى مكان الواقعة العميد محمود العبودى رئيس مباحث المديرية وتمكن ضباط مباحث مركز المراغة من ضبط المتهمين متلبسين بواقعة السرقة، وتبين من خلال التحريات أن مقدم البلاغ هو "السيد محمد على" (46 عاما) فنى بالوحدة المحلية لقرية الصلعا التابعة لمركز المراغة، وأن المتهمين الذين تم القبض عليهم هم ثلاثة أشقاء من محافظة أسيوط، وهم: "سامح" (54 عاما) سائق، وشقيقيه "طلعت" (53 عاما) عامل، و"خليل" (38 عاما) من محافظة أسيوط، وبصحبتهم "محمد أحمد" (19عاما) من مركز المراغة أثناء سرقتهم كمية من مواسير الصرف الصحى من داخل مبنى الوحدة المحلية، مستخدمين سيارة نقل أسيوط قيادة الثانى، تحمل أرقام 2342.


تم تحرير محضر بالواقعة، وبمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكاب الواقعة، وجار العرض على النيابة العامة التى تولت التحقيق.

اللواء / السيد البرعي، محافظ أسيوط يطلب من رجل وزوجته تحرير محضر لأحد موظفي الديوان، على خلفية تقدمهما بشكوى ضد موظف اتهموه بإهانتهما



طلب اللواء / السيد البرعي، محافظ أسيوط، من رجل وزوجته تحرير محضر لأحد موظفي الديوان، على خلفية تقدمهما بشكوى ضد موظف اتهموه بإهانتهما.

جاء ذلك في أثناء لقاء المحافظ بالمواطنين المنتظرين مقابلته بمكتب السكرتارية الخاصة به مساء اليوم، واستمع لمشكلاتهم في محاولة لحلها.


وأكد البرعي، أنه سوف يقوم بمعاقبة هذا الموظف، وقدم اعتذاره للمواطن وزوجته عما بدر من الموظف.

المئات من أهالي محافظة أسيوط يشاركون في احتفالات القوات المسلحة بمناسبة انتصارات أكتوبر المجيدة بميادين المجذوب والأزهر وأم البطل بمدينة أسيوط



شارك المئات من أهالي محافظة أسيوط، اليوم الخميس، في احتفالات القوات المسلحة بمناسبة انتصارات أكتوبر المجيدة، حيث عزفت الموسيقي العسكرية التابعة للمنطقة الجنوبية الأغانى الوطنية بميادين المجذوب والأزهر وأم البطل بمدينة أسيوط.
وقام أفراد من الشرطة العسكرية بتوزيع هدايا وبالونات على الأطفال، فضلا عن توزيع أطقم أطباق وأواني على المنازل للفتيات وربات البيوت، فيما اصطف الأطفال حول فرقة الموسيقى، ورددوا الأغانى الوطنية معهم.


فى مثل هذا اليوم السادس من اكتوبر والعاشر من رمضان تمكنت القوات المسلحة المصرية من هزيمة المرض الخبيث ( ( الصهيونية ) )

                الرئيس انور السادات يهنئ الشعب
                           فيديوهات ارشيفية

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد فضيحة خطيرة تهدد اطفال وشباب واهالى اسيوط بمرض الفشل الكلوى كما نوهنا سابقا وخاصه منطقة المعلمين ودرنكة واكثر من قرية باسيوط واتهامات للمهندس / محمد البدرى رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي باسيوط لتسببه فى اصابة الكثير من اطفال اسيوط بالفشل الكلوى نتيجة لعدم تنظيف شبكات المياه وبطئه المستمر من اجل تنظيف شبكات المياه لحمايه اطفالنا وشبابنا والمفأجاة ان المندوبون عند أخذهم للعينات يدونوا فى تقاريرهم ان مياه الشرب لديهم سليمة وصحية، رغم وصول المياه إليهم بعدة ألوان بين الأسود والاصفر


حملت حركة صوت الحرية بأسيوط رئيس مجلس إدارة شركة المياه مسئولية سوء المياه الواصلة للمواطنين بالمحافظة، وأكدت الحركة في بيان لها أن المياه تصيب بعض المواطنين بأمراض الفشل الكلوي خطيرة بسبب ارتفاع نسبة الحديد والمنجنيز والشوائب بها، وعدم تنظيف شبكت المياه.

وقال أحمد عمار، عضو الحركة لقد توجهت وزميلي أحمد حسن، إلى المهندس محمد البدري، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي، لعرض مشكلة المياه عليه، وعرضنا عليه فيديو يظهر مدى السوء الذي وصلت إليه المياه، فما كان منه إلا أنه قال: "سوف أقوم بأخذ عينة من تلك المياه لمعرفة مدى جودتها وصلاحيتها للشرب".


وأضاف عمار: بعد جدال طويل مع رئيس مجلس الإدارة حول سوء المياه التي يشربها المواطنون، قال رئيس شركة المياه: إن السبب فيما آل إليه حال المياه هو عدم دفع المواطنين من أبناء المحافظة لاشتراكات شركة المياه، وبالتالي لا يوجد مورد مالي لدي الشركة لحل تلك المشكلة، فقمت وزميلي بعرض خدماتنا عليه من خلال قيام أعضاء الحركة بالتوعية الشاملة لجموع المواطنين بأهمية دفع رسوم الفواتير من أجل إحلال وتجديد الشبكات، إلا أنه رد علينا بتهكم وسخر من الاقتراح، فما كان منا إلا مغادرة مكتبه، ولجأنا للمحافظ لعرض الأمر عليه لاتخاذ اللازم.


                                         اهالى المعلمين يصرخون

طقس اليوم الخميس 6 اكتوبر لسنه 2011 الصغرى :: 20 والعظمى :: 32




البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...