الخميس، 6 أكتوبر 2011

الاتحاد المصرى لكرة القدم ينظم دورة لمدربى الصعيد من أجل الحصول على الرخصة"c " تحت إشراف الدكتور جمال محمد على عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، وذلك بكلية التربية الرياضية بجامعه أسيوط


ينظم الاتحاد المصرى لكرة القدم، دورة لمدربى الصعيد من أجل الحصول على الرخصة"c " تحت إشراف الدكتور جمال محمد على عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، وذلك بكلية التربية الرياضية بمحافظة أسيوط.

فقد ذكر "الجبلاية" على موقعه الرسمى عبر الإنترنت اليوم الخميس أنه من المقرر أن يحاضر فى دورة مدربى الصعيد للحصول على الرخصة "c " فتحى نصير، المدير الفنى للاتحاد المصرى لكرة القدم، ومحمود سعد رئيس قطاع الناشئين بالزمالك، وشوقى عبد الشافى، رئيس أكاديمية النادى الأهلى لكرة القدم، كاأوسيشارك بها 126 دارسا من 11 محافظة بصعيد مصر.. وقد تم تخفيض رسوم الاشتراك لتخفيف الاعباء عن مدربى الصعيد.

يذكر أن الدكتور جمال محمد على كان قد انتخب الأسبوع الماضى فى فعاليات الجمعية العمومية للجبلاية، عضوا باتحاد الكرة، وقد اعتزل التدريب الموسم الماضى وذلك للتفرغ للمجال العلمى الذى يحمل فيه الدكتوراة، وكان قد أشرف على تدريب العديد من الفرق بالدورى الممتاز والمظاليم، وحقق نتائج لافتة خاصة فى فترة توليه بترول أسيوط.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...