الأربعاء، 28 أكتوبر 2015

الكلمة للشعب .. فوز اللواء تادرس قلدس بمقعد دائرة أسيوط بعد حصوله على 38442 صوتًا


https://scontent-cai1-1.xx.fbcdn.net/hphotos-xaf1/v/t1.0-9/q86/s720x720/1544301_1084322521582029_3800170915837810452_n.jpg?oh=26beb25e278a709201b47ee9ce913a04&oe=56D1498F


أعلنت اللجنة المشرفة على الانتخابات البرلمانية بمحافظة أسيوط، قبل قليل، فوز اللواء تادرس قلدس، بعضوية مجلس النواب عن دائرة مدينة أسيوط لحصوله على 38442 صوتا، وحصل محمد الصحفي على 30914.

يذكر أن عدد من لهم حق التصويت في هذه الانتخابات والمقيدين بجداول أسيوط بلغ 2 مليون و349 ألفًا و337 ناخبًا، وتجرى الانتخابات في 9 دوائر، منها 496 مقرًا انتخابيًا، تشمل 1168 لجنة فرعية وصندوقًا بكل أنحاء المحافظة، موزعة على 13 مركزًا إداريًا.

بالصور والفيديو .. الآلاف بمركز الغنايم بأسيوط يشيعون جثامين ضحايا حريق الأردن





بالصور.. تزايد أعداد الناخبين من السيدات وكبار السن قبل غلق اللجان بأسيوط



بالصور.. تزايد أعداد الناخبين من السيدات وكبار السن قبل غلق اللجان بأسيوط
بالصور.. تزايد أعداد الناخبين من السيدات وكبار السن قبل غلق اللجان بأسيوط
بالصور.. تزايد أعداد الناخبين من السيدات وكبار السن قبل غلق اللجان بأسيوط
تزايدت أعداد الناخبين على لجان أسيوط في الساعات الأخيرة قبل غلق صناديق الاقتراع وطي صفحة انتخابات الإعادة في يومها الثاني بمحافظة أسيوط، وخاصة بين السيدات وكبار السن وسط عزوف من الشباب بلجان بندر أسيوط وسط إقبال وتزايد من الناخبين بقرى مراكز القوصية وديروط ومنفلوط وأبوتيج.

وتلاحظ إقبال السيدات من كبار السن على لجان مدرسة أسيوط الثانوية بنات ذات الكتلة الانتخابية الكبيرة، بالإضافة ‘لى لجان قرى مركزى أبنوب والفتح والقوصية.

وفي لفتة إنسانية من قطاع حقوق الإنسان بمديرية أمن أسيوط، استخدمت قوات الشرطة الكراسي المتحركة لنقل كبار السن إلى داخل الجان وقامت بتوزيع المياه المعدنية على الناخبين.

جدير بالذكر أن محافظة أسيوط تضم 9 دوائر انتخابية بعدد 1168 لجنة فرعية يتنافس فيها 36 مرشحا على 18 مقعد.

دعاء أبو النصر

بالفيديو لقاءات مع عدد من الناخبين في أحد لجان محافظة أسيوط



إصابة مواطن فى إشتباكات بين انصار مرشحين بدائرة أبنوب والفتح بأسيوط علي خلفية توجيه الناخبين


http://www.elaosboa.com/elaosboa/28102015/bn655.jpgوقعت منذ قليل أشتباكات بين أنصار مرشحين بدائرة أبنوب والفتح باسيوط اصيب علي خلفيتها أحد المواطنين إثر ضربة بشومة  علي رأسه وذلك خلال الإشتباكات التي وقعت بين أنصار المرشح 'ط ع, ' والمرشح 'ع. ز' بلجنة الخلايفة دائرة مركز أبنوب.

وأوضح مصدر من أهالي الدائرة وشاهد عيان، أن سبب الإشتباكات هو قيام أنصار أحد المرشحين بتوجيه الناخبين للتصويت لمرشحة مما أدي إلي وقوع مشادة كلامية بينهما تطورت إلي إشتباكات بالعصي والشوم أصيب علي إثرها أحد الناخبين بالرأس وتم نقله للمستشفي المركزي وتدخلت قوات الشرطة والجيش وتمكنت من فض الإشتباكات.

يذكر أن محافظة أسيوط تضم 496 مقر انتخابي بها 1168 لجنة فرعية ويبلغ عدد من لهم حق التصويت في المحافظة حوالي 2 مليون و349 الف و337 مواطن وتشمل جولة الاعادة 36 مرشح علي المقاعد الفردية والتي يبلغ عددها 18 مقعداً بعد نجاح مرشحين علي المقاعد الفردية من الجولة الأولي حيث تبلغ حصة أسيوط 20 مقعداً فردياً.


لولا عطا

مشادات بين أنصار مرشحين بدائرة القوصية فى أسيوط علي خلفية توجيه الناخبين


http://alnabaa.net/Content/Upload/slider/4201524113659.jpgشهدت إحدي اللجان الانتخابية بقرية مير بمركز القوصية بمحافظة أسيوط مشادات بين أنصار المرشح راشد ابو العيون وأنصار منافسه القبطي روبرت سمير ، على خلفية توجيه الناخبين، أمام اللجان،.

وقام أفراد من عائلة مسلمة بمنع الناخبين المسيحيين من الخروج للتصويت وتوجهت قوات من الأمن المركزي والشرطة وعدد من القيادات الأمنية لمحاولة السيطرة على الأوضاع .

وقالت مصادر أمنية أن المرشح القبطي روبرت سمير حصل على نسبة عالية من التصويت في القرية ، حيث أن قرية مير بها نسبة عالية من المسيحيين خرجت للتصويت له، خاصة من السيدات.

فيما انتقلت قوات من الأمن المركزي والشرطة وعدد من القيادات الأمنية إلى القرية لفض الإشتباكات ومحاولة السيطرة على الأوضاع ، خشية من تخوف المسيحيين وعزوفهم عن الخروج للتصويت.


هناء حامد

إقبال متوسط في ثاني أيام انتخابات الإعادة بأسيوط


http://alwafd.org/images/news/16424f4846be527e5f1289799cd7e983.jpg
شهدت أغلب لجان محافظة أسيوط، إقبالا ضعيفا من الناخبين، في ثاني أيام جولة الإعادة لانتخابات مجلس الشعب لعام2015، وذلك فى الساعات الأولى منذ فتح اللجان وحتى انتهاء الفترة الصباحية، بمختلف المراكز والمدن.


فيما شهدت إقبالا كثيفا ببعض القرى وخاصة التي ينتمى إليها المرشحون، حيث شهدت لجان مدرسة إسماعيل القبانى الإعدادية ومدرسة الثانوية بنات بمدينة أسيوط ولجان قرية المعابدة بأبنوب والفتح، وقرية بنى مر وبنى حسين ومنقباد بمركز أسيوط، زحاما أمام اللجان؛ بسبب وجود مرشحين ينتمون إلى هذه القرى؛ كما شهدت لجان قرية العزية بمركز منفلوط منذ أمس واليوم زحاما أمام اللجان وخاصة السيدات اللاتي خرجن بكثافة للتصويت.


يذكر أن محافظة أسيوط تضم 9 دوائر انتخابية بعدد 1168 لجنة فرعية، يتنافس فيها 36 مرشحًا على 18 مقعدًا.


محمد ممدوح

في غياب اللجنة العليا.. استمرار الدعاية الانتخابية بأسيوط


http://www.tahrirnews.com/uploads/2015/10/834570939843989874.jpgأعلن التحالف المصري لحقوق الإنسان والتنمية، أنه رصد - اليوم الأربعاء - استمرار الدعاية الانتخابية بدائرة ديروط بأسيوط، حيث قام أنصار المرشحين محمد عبد المنعم زين قرشي، ومصطفى أحمد قرشي - وهما قريبان ينتميان لذات العائلة - بتوزيع منشورات وبوسترات انتخابية أمام لجان "المدرسة الإنجيلية - مدرسة أحمد قرشى - مدرسة عزبة التحرير- مجلس المدينة بديروط الشريف - مدرسة ديروط الشريف الابتدائية - مدرسة الشيخ أحمد عبد المنعم بمسارة".

كما رصد مراقب المركز قيام أنصار المرشحين، عماد سعد حمودة، ومحمد هاشم عثمان، بدائرة بندر الفيوم، بتوزيع دعاية انتخابية لمرشحيهم أمام لجان مدرسة قحافة الابتدائية، بدار رماد، ولجان المعهد الديني الأزهري، على مقربة من ديوان المحافظة، وكذلك أمام لجان مدرسة الفيوم الثانوية بالحدقة، ومدرسة الشهيدة منة الله سيد رجب، ومدرسة الشيخ حسن الابتدائية بمنطقة السلخانة، وأمام لجان مدرسة الصوفي الابتدائية.

ورصد التحالف المصري أيضًا قيام أنصار المرشح "محمد طه عبد الله محمود" بتوزيع دعاية عبر سيارات نصف نقل تحمل مكبرات صوت، للدعوة لانتخاب المرشح بقرى الشواشنة والنصارية والعجمين وأبشواي.

وأكد التحالف أن دور اللجنة العليا للانتخابات لا زال غائبًا، وهو ما يهدد باستمرار ظاهرة الدعاية الانتخابية بالمخالفة للقانون.

"بترول أسيوط" يتهم الجبلاية بإهدار المال العام


https://www.albawabhnews.com/upload/photo/news/157/4/600x338o/163.jpg?q=1
تقدم نادي بترول أسيوط، ببلاغ رسمى لمكتب النائب العام ضد اتحاد الكرة يتهمه فيه بالمشاركة وتسهيل الاستيلاء على المال العام.
وقال بترول أسيوط، في شكواه التي تقدم بها مستشاره القانونى لمكتب النائب العام: إن النادي له مستحقات متأخرة لدى اتحاد الكرة تقدر بـ253 ألف جنيه، إلا أنه فوجئ عند تلقيه كشف حساب صادرا من الجبلاية، موجهًا له أنهم قاموا بصرف مبالغ لبعض الجهات والأشخاص دون وجه حق قانونى يمنحه ذلك حسب نص البلاغ الذي نحتفظ بنسخة منه.
وأضاف نادي البترول في مذكرته، أن مسئولى الجبلاية قاموا بصرف مبالغ من مستحقاتهم دون الرجوع لهم، لكل من مركز شباب سمالوط 57 ألف جنيه، وائل حبيب 43 ألفا و500جنيه، عصام حسن 45 ألفا و500جنيه، أحمد على حسن 18 ألف جنيه، أحمد الرفاعى 46 ألفا و500 جنيه، محمد أحمد 42 ألفا و500 جنيه.
وأوضح بترول أسيوط في بلاغه أنه لما قام به الاتحاد المصرى ممثلًا في رئيسه والمدير المالى وأعضاء مجلس الإدارة في تسهيل الاستيلاء على المال العام واستغلال أعمال وظائفهم وأهدروا عمدًا أموال ناديهم المعهود بها لجهة عملهم بصرفها للغير دون وجه حق وعلى خلاف ما تقضى به القواعد واللوائح والقوانين، لذا فإنهم يطالبون باتخاذ جميع الإجراءات القانونية حفاظا على المال العام.


علاء على

أمن أسيوط يُفرق وقفة لأنصار الإخوان ضد إجراء الانتخابات


http://media.linkonlineworld.com/img/Large/2015/10/27/2015_10_27_20_32_44_344.jpgنظم عدد من أنصار جماعة الإخوان بأسيوط، أمس الثلاثاء، وقفة أطلقوا عليها "الفراشة" للتنديد بإجراء الانتخابات البرلمانية بحي الوليدية.

شارك في الوقفة نحو 100 شخص من بينهم فتيات وسيدات، بدأت الوقفة بجوار مستشفي القدس، وتحركت بعدها في الشوارع الجانبية هربا من ملاحقة قوات الأمن لهم.

وردد المشاركون في الوقفة شعارات وهتافات ضد الجيش والشرطة والقضاء، وسرعان ما اختفى المشاركون في الشوارع الخلفية، بعد تطويق قوات الأمن للمنطقة.

وكانت مديرية أمن أسيوط، دفعت بكمائن ثابتة ومتحركة، لتوفير مناخ آمن لخروج الناخبين، كما دفعت المديرية بدوريات أمنية ثابتة ومتحركة للكشف السريع عن العناصر التخريبية التى ربما تخطط للنيل من السلم العام.


محمد جودة

بالفيديو مرشح بدائرة منفلوط بأسيوط ينفي الهتافات الطائفية: فيديو مركب غرضه انتخابي



شاهد .. رسالة سيدة عجوز من أسيوط للشباب العازفين عن الانتخابات



بالفيديو «مدير امن أسيوط »ينفي قيام الأقباط برفع شعارات دينية في الإنتخابات البرلمانية بدائرة منفلوط



قال اللواء عبد الباسط دنقل مدير أمن أسيوط، إنه يتم رصد أى تجاوزات قانونية فى الدعاية بالانتخابات بدقة وبصورة مستمرة، نافياً حقيقة الفيديو الذى تم تداوله ويتظمن مظاهرة انتخابية للأقباط بمركز منفلوط، قائلاً: "لم نرصد أى مخالفات من المشار إليها فى الفيديو". وأكد خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "العاشرة مساء"، على فضائية "دريم"، مع الإعلامى وائل الإبراشى، أن الفيديو تضمن سيارة شرطة يقودها أحد أفراد الشرطة وهو يرتدى الملابس الشتوية بما يؤكد أن الفيديو غير صحيح . وكان الإعلامى وائل الإبراشى قد عرض مقطع فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعى، يدعى بأنها مظاهرة انتخابية لمرشح قبطى بمركز منفلوط بمحافظة أسيوط.

بالصور| الأهالي تركوا "التصويت" وذهبوا إلى "اللحمة" في دائرة الغنايم وصدفا بأسيوط

بالصور| الأهالي تركوا "التصويت" وذهبوا إلى "اللحمة" في دائرة الغنايم وصدفا بأسيوط

ترك الناخبون اللجان في محيط مجلس مدينة صدفا بدائرة مركز صدفا والغنايم في أسيوط، وتوجهوا إلى شراء لحوم عرضها الجيش بسعر مخفض بـ55 جنيها للكيلو بعد سماع مكبرات الصوت للتوجه إلى شراء اللحوم بأسعار مخفضة عن سعر السوق.

وقال محمد عبدالله، أحد الأهالي: "إنني تركت التصويت من أجل شراء اللحمة بسعر مخفض والتي وصلت في السوق إلى 90 جنيها للكيلو الواحد ولا بد من انتهاز الفرصة والتصويت ممتد إلى الغد لكن اللحمة لن تنتظرنا إلى الغد، حيث قام مجلس مدينة صدفا بعرض لحوم بأسعار مخفضة تصل إلى 55 جنيها للكيلو، ما أدى إلى تجمهر المئات من الأهالي لشراء اللحوم وترك عملية التصويت.

يذكر أن محافظة أسيوط تضم 496 مقرا انتخابيا بها 1168 لجنة فرعية ويبلغ عدد من لهم حق التصويت في المحافظة حوالي 2 مليون و349 ألفا و337 مواطنا، وتشمل جولة الإعادة 36 مرشحا على المقاعد الفردية والتي يبلغ عددها 18 مقعدا بعد نجاح مرشحين على المقاعد الفردية من الجولة الأولى، حيث تبلغ حصة أسيوط 20 مقعدا فردياً.

 أحمد الانصارى

عميد كلية التربية يحيل 3 طلاب للتحقيق لتعاطيهم للمخدرات داخل حديقة كلية التربية بجامعه اسيوط

http://www.egymoe.com/wp-content/uploads/2015/01/1381306_449280288521937_2020234861_n.jpg

ألقت قوات الأمن الخاص بكلية التربية جامعة أسيوط ، القبض على طالبين بكلية التجارة وطالب بكلية الحقوق يتعاطون مخدر ” الحشيش ” داخل حديقة كلية التربية. ومن جانبه أكد الدكتور عادل النجدي عميد كلية التربية ، تسليم الطلاب إلى نقطة شرطة الجامعة بعد القبض عليهم للتحقيق معهم، وإحالة الواقعة إداريا إلى الدكتور أحمد جعيص القائم بأعمال رئيس الجامعة، لإحالتهم إلى مجلس التأديب.

عبد الله العزازى

وصول 3 جثامين من ضحايا حادث انفجار حاوية الأردن إلى مسقط رأسهم بأسيوط


http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/s3201418161957.jpg
وسط دموع الأهالى وتعالى أصوات البكاء، وصلت منذ قليل إلى محافظة أسيوط 3 جثامين من ضحايا انفجار حاوية الألعاب النارية الذى وقع أمس الأول. وكانت وزارة التضامن الاجتماعى قد أعلنت وصول جثامين 5 أشخاص و12 مصابا إلى قرية دير الجنادلة بمركز الغنايم فى أسيوط، من ضحايا حادث انفجار حاوية الألعاب النارية الذى وقع بمطار الأردن، وتحركت 5 سيارات مجهزة من قبل وزارة التضامن الاجتماعى لاستقبالهم. والمتوفون هم: فارس زيدان رمضان، وهمام إمام عبدالمعتمد، ونبهان محمد عبدالعليم، وسعد الجبرى محمد، وأحمد جمال أحمد، وإصابة كل من فتحى دياب السيد، وحسين إمام عبدالعليم ومحمد إمام عبدالمعتمد، وتيسير إمام عبدالعليم، وعبدالستار عبدالحليم، وأحمد إمام وعبدالعليم محمد عبدالعليم، بجروح متوسطة ويتلقون العلاج بمستشفيات الأردن.

هيثم البدرى

ضحا صالح

رئيس "مياه أسيوط" يرفض تطبيق "نصف يوم إجازة": "مليش دعوة بقرارات رئيس الوزراء"


http://admin.elwatannews.com/uploads/image_archive/648x316/2819677411439729789.jpg
رفض المهندس محمد صلاح، رئيس شركة مياه أسيوط، تطبيق قرار رئيس الوزراء بمنح العاملين إجازة نصف يوم، للإدلاء بأصواتهم في انتخابات جولة الإعادة بمجلس النواب.

وقال مصدر من العاملين بالشركة، لـ"الوطن"، إن العاملين تجمهروا بالشركة وطالبوه بالسماح لهم بالخروج للإدلاء بأصواتهم، فرد عليهم: "أنا مليش دعوة بقرارات رئيس الوزراء ولا بالانتخابات، ومحدش هيطلع".


سعاد احمد

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...