السبت، 1 فبراير 2014

مسلسل الاهمال المتكرر واسيوط بلا مسئول يتقى الله فى شعبه .. الجمعية القانونية لحقوق الطفل والأسرة تتقدم ببلاغات الى النائب العام ومجلس الوزراء ووزارة الصحة بعد قيام مستشفى اسيوط الجامعى بطرد طفل دون استكمال العلاج وهو فى حالة صحية سيئة فى جريمة يعاقب عليها القانون .. ومحافظ اسيوط اخر من يعلم


https://fbcdn-sphotos-f-a.akamaihd.net/hphotos-ak-prn2/t1/q71/1795737_634429859945020_1417898019_n.jpg
تقدمت الجمعية القانونية لحقوق الطفل والأسرة ببلاغات إلي كل من : النائب العام - ومجلس الوزراء – وزيرة الصحة وذلك لقيام مستشفى أسيوط الجامعى بطرد الطفل محمود محمد عبد الحافظ من المستشفى دون استكمال علاجه بها وقد كان الطفل مودع بالمستشفى لاجراء عمليات جراحية نتيجة اصابته بقروح فراش حيث أنه ملازم الفراش نتيجة لاصابته منذ عام مضى بطلق نارى فى العمود الفقرى وقام الأطباء بطرده وهو فى حالة صحية سيئة ولم تأخذهم به شفقة أو رحمة .
أكدت دعاء عباس المحامية ورئيسة الجمعية أن مستشفى أسيوط الجامعى قد خالفت نص المادة ( 18 ) من الدستور والتى تنص على أنه : لكل مواطن الحق فى الصحة والرعاية الصحية المتكاملة وفقا لمعايير الجودة وتكفل الدولة الحفاظ على مرافق الخدمات الصحية العامة التى تقدم حدماتها للشعب ودعمها العمل على رفع كفاءتها وانتشارها الجغرافى العادل ويجرم الامتناع عن تقديم العلاج بأشكاله المختلفة لكل انسان فى حالات الطوارىء أو الخطر على الحياة وبالتالى فطرد مستشفى اسيوط الجامعى للطفل محمود دون استكمال علاجه وهو مازال ينزف وقد تم تعريض حياته وصحته للخطر يعد جريمة يعاقب عليها القانون وفق نصوص الدستور المصرى .
وتطالب دعاء عباس وزيرة الصحة النزول الى المستشفيات الحكومية وعمل تفتيش مفاجىء لها واللتى مازال الاهمال الصحى بها والمعاملة اللاانسانية للمواطن المصرى داخلها فضلا عن أن الأطباء لا يحضرون الى أعمالهم داخل المستشفيات الحكومية بشكل منتظم وعلى الجميع أن يعلم ان الرعاية الصحية تعد حق للموطن المصرى وليست منحة ومن يخالف ذلك سيعاقب طبقا للقانون والدستور .

تعيينات جديدة بكلية التربيـة بالوادي الجديـد فرع جامعـة أسيـوط


تعيينات جديدة بكلية التربيـة بالوادي الجديـد فرع جامعـة أسيـوط
أصدر الدكتور محمد عبد السميع عيد - رئيس جامعة أسيوط- قرارات بتعيين عدد من رؤساء الأقسام بكلية التربية بالوادي الجديد.
وتضمنت القرارات تعيين الدكتور محمود حسين على زرزور الأستاذ المساعد بقسم أصول التربية بالكلية قائم بعمل رئيس القسم إلى جانب قيام الدكتور محمد محمود حسن الأستاذ المساعد بكلية التربية الرياضية بالوادي بعمل رئيس قسم تربية الطفل.
  كما تضمن القرار تعيين الدكتور ليلى عبد الحميد عبد الحافظ الأستاذ المساعد المتفرغ بقسم علم النفس للقيام بعمل رئيس القسم، وذلك لمدة عام لكل منهم.


محمد أبو شادى

اضراب عام لعمال النظافة بحي غرب اسيوط


http://www.soutalomma.com/sites/default/files/styles/large/public/field/image/0_4486976.jpg
قام عمال النظافة بحي غرب اسيوط بعمل اضراب بسبب علي حد قولهم ان منهم عمال مؤقتين ولم يتم تثبيتهم بعد ومن ثبت منهم فانه في انتظار تطبيق مشروع الد الادني والحد الاقصي وان الحكومة قد قامت بمخادعتهم وذلك علي حد قولهم.
ومن جانب اخر فقد صرح المهندس / صلاح عامر رئيس حي غرب باسيوط ان مثل هذه القرارات ليس في اختصاص الحي وان الحي ليس في الامكان اكثر مما كان وان طاقة الحي المادية اقل من طلباتهم.
هذا وقد قام المواطنين بعمل الكثير من الشكاوي في الحي بسبب اضراب عمال النظافة والذي بسببه قد ادي الي تجمع اعداد هائلة من القمامة مما ادي الي زيادة الرائحة الكريهة وظهور اعراض امراض الصدر المختلفة


هانى عبد اللطيف

البقاء لله :: عامل يشنق نفسه بحبل في شجرة بشرم الشيخ .. بسبب عجزه عن السفر لأهله بمركز الغنايم بأسيوط لمروره بضائقة مالية


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2014/2/1/2014-635268136984084529-408_main.gif
عثر رجال البحث الجنائي بمديرية أمن جنوب سيناء صباح اليوم السبت على جثة عامل في العقد الثانى من عمره مشنوقًا في شجرة بمنطقة الخناصير في شرم الشيخ.
كان اللواء محمود الحفناوى مدير أمن جنوب سيناء قد تلقى إخطارًا من اللواء مجدى موسى مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن يفيد العثور على جثة عامل جمع قمامة في العقد الثاني من عمره ويعمل في محرقة بمنطقة الخناصير للتخلص من النفايات مشنوقًا في شجرة.

وكلف مدير الأمن رجال البحث الجنائي بالتحرى للوقوف على أسباب الحادث، حيث تبين أن الحارس ويبلغ من العمر(15 عامًا) من مركز الغنايم التابعة لمحافظة أسيوط يعمل مع أشقائه في جمع القمامة، والتخلص منها في محرقة النفايات بمنطقة الخناصير في شرم الشيخ.

وتبين أنه كان يعانى من أزمة نفسية بسبب عدم استطاعته زيارة أسرته بمحافظة أسيوط لمروره بضائقة مالية دفعته إلى الانتحار حيث أقدم على شنق نفسه بحبل في شجرة بنفس المنطقة التي يعمل بها، وأثناء قيام أشقائه بالبحث عنه عندما تغيب عن العودة إلى مكان إقامته عثر على جثته مشنوقًا في الشجرة بمنطقة الخناصير، ولم يثبت وجود خلافات بينه وبين آخرين.

تم نقل الجثة إلى مستشفى شرم الشيخ الدولي، وتم تحرير محضر بالواقعة يحمل رقم 355 إداري شرم الشيخ، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق في الواقعة بإشراف المستشار محمد عبد السلام المحامى العام لنيابات جنوب سيناء الذي قرر تشريح الجثة لبيان سبب الوفاة. 


هانى الأسمر

تجديد حبس 5 من الإخوان بأسيوط 15 يوما للمرة الثانية


أمر المحامي العام لنيابات شمال أسيوط، بتجديد حبس 5 من أعضاء وأنصار جماعة الإخوان للمرة الثانية 15 يوما على ذمة التحقيقات.
كانت النيابة قد وجهت إليهم اتهامات خرق قانون التظاهر، وإهانة رجال الجيش والشرطة، وإثارة العنف والشغب، وتكدير السلم العام.

محمد أبو شادى

مباحث ديروط باسيوط تلقى القبض على إخواني بحوزته منشورات عدائية للجيش والشرطة



القبض على إخواني بحوزته منشورات عدائية للجيش والشرطة
ألقت الأجهزة الأمنية بأسيوط القبض على إخواني بديروط بحوزته منشورات عدائية للقوات المسلحة والشرطة ومطلوب ضبط وإحضاره فى 9 قضايا.

تلقى اللواء أبو القاسم أبو ضيف إخطارًا من مباحث مركز شرطة ديروط يفيد بضبط محمد.ي.م 40 سنة، حال قيادتة السيارة رقم 29368 ملاكى أسيوط بدون ترخيص، والمطلوب ضبطه وإحضاره فى 9 قضايا وبحوزته منشورات عدائية للقوات المسلحة والشرطة، وهاتف محمول بداخله رسائل مكان وموعد التظاهرات.
تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة.

 عمرو المزيدى

مباحث منفلوط باسيوط تضبط عامل بحوزته بندقية إسرائيلي و40 طلقة نارية


تمكنت مباحث مركز شرطة منفلوط من ضبط عامل بحوزته بندقية إسرائيلي و40 طلقة نارية ومطلوب ضبط وإحضاره.
تلقى اللواء أبو القاسم أبو ضيف مدير أمن أسيوط إخطارًا من مباحث مركز شرطة منفلوط يفيد بضبط  حسن .ع.ع 40 سنة عامل ومقيم مركز شرطة أسيوط، والمطلوب ضبطه فى القضية رقم 6287 إدارى قسم أول العامرية لسنة 2014 وبحوزته بندقية إسرائيلى و40  طلقة لذات السلاح ، وذلك حال استقلاله السيارة رقم  4263 ى ط ج.
تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة.

عمرو المزيدى

البقاء لله :: مقتل 3 وإصابة 8 في مجزرة بسبب المقابر بقرية المندرة بمركز منفلوط بأسيوط


مقتل 3 وإصابة 8 في مجزرة بسبب المقابر بأسيوط
لقي 3 مصرعهم وأصيب 8 آخرين في اشتباكات بالأسلحة النارية بين عائلتين بأسيوط لخلافات على توزيع مقابر.
تلقى اللواء أبو القاسم أبو ضيف، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من مركز شرطة منفلوط يفيد وقوع اشتباكات بالأسلحة الآلية بين عائلتي "حفناوي" و "حمد" بقرية المندرة - بدائرة المركز - بسبب الخلاف على توزيع مقابر.
انتقلت قوات الأمن والنجدة إلى موقع الحادث، ودلت التحريات الأولية عن سقوط  3 قتلى و8 مصابين بينهم قتيلين ومصاب من العائلة الأولى وقتيل و6 مصابين من العائلة الثانية وأصيب الثامن من عائلة ثالثة تصادف مروره في الشارع

محمد أبو شادى

محافظ أسيوط يأمر بتكثيف الرقابة على المجازر


محافظ أسيوط يأمر بتكثيف الرقابة على المجازر
أمر اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط مسئولى الطب البيطرى بالمحافظة بتكثيف الرقابة والحملات المفاجئة على مجازر اللحوم الحمراء والدواجن المنتشرة بمختلف قرى ومراكز المحافظة.
وطالب المحافظ  مسئولى التفتيش والمتابعة بمديريتى الطب البيطرى والتموين بمتابعة المعروض فى الأسواق من المنتجات ذات الأصل الحيوانى، حفاظًا على صحة وسلامة المواطنين من تناول منتجات حيوانية قد تكون محملة بمسببات مرضية، مشيرًا إلى التأكد من توافر أماكن عرض وبيع اللحوم والمنتجات الحيوانية بجميع القرى والمراكز لتوفير اللحوم بمختلف أنواعها للمواطنين وسد احتياجاتهم.
ومن جانبه أكد الدكتور مصطفى أمين تعلب مدير عام الطب البيطرى بأسيوط على اتخاذ إجراءات رادعة ضد أى مخالفات يتم رصدها، مشيرًا إلى غلق أى مجزر يثبت مخالفته للضوابط واللوائح التى حددتها القوانين وتحرير محاضر لأى مخالفات يتم رصدها من قبل أطباء المجازر ومفتشى الطب البيطرى بالمحافظة مع التأكد من إعدام الحيوانات المصابة واللحوم الفاسدة التى يتم ضبطها خلال الحملات البيطرية والتموينية على الأسواق والمجازر حرصًا على حياة وصحة المواطنين.


محمد ممدوح

رئيس مدينة القوصية باسيوط : 8 ملايين لرصف طريق سياحي ورفع 71 طن مخلفات


http://media.almasryalyoum.com/News/Large//2013/08/13/80356/1.jpg


انتهت أجهزة محافظة أسيوط من رفع كميات كبيرة من مخلفات المباني والقمامة بمركز القوصية، حيث تم رفع 71 طن مخلفات هدم وقمامة من مدينة القوصية وتم رفع القمامة من شارع الجلاء والري وكورنيش المدينة، حسبما ذكر أحمد قاسم، رئيس مركز ومدينة القوصية.

وأوضح «قاسم» في تصريحات، السبت، أنه ورد للمركز 133 عمود إنارة جهد منخفض خاصة بالقرى ضمن الخطة الموحدة 2013/2014، كما تم ورد شيك بمبلغ 4 ملايين جنيه ضمن المبلغ المعتمد من صندوق التنمية السياحية بوزارة السياحة من إجمالي مبلغ 8 ملايين جنيه، لتطوير طريق «لدير مير» السياحي بطول 10 كم.

وأشار «قاسم» إلى أنه تم تنفيذ حملة المرافق، بالتنسيق بين قسم الإشغالات وشرطة المرافق، وتم المرور على شوارع كورنيش المدينة والري والسوق التجاري والجلاء والمركز الصحي وميدان السينما وتوعية المواطنين بالالتزام بالنظام ومراعاة حركة المرور وأمن المواطنين 

ممدوح ثابت

بالصور اسماء اوائل الخريجين بمحافظة اسيوط الذين تم تسجيلهم بالاكاديمية للتسكين على وظائف الكادر وينطبق عليهم الشروط اللازم للتسكين


                              باقى الصور

مباحث صدفا باسيوط تضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة قضبان السكك الحديدية


ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة قضبان السكك الحديدية بأسيوط
تمكن ضباط مباحث مركز صدفا من ضبط كل من هاني أحمد عبد العال محمد سن 29 عامل ومقيم أولاد إلياس دائرة المركز، وعبد العاطي محمد عبد العاطي سن 24 عامل وعبد الرحيم أحمد عبد العال سن 20 عامل مقيمين سلامون مركز طما سوهاج وعلاء عبده عبد الحميد عبد الرازق سن 32 حاصل على دبلوم ومقيم بندر أبوتيج حال استقلالهم السيارة رقم 11705 نقل سوهاج ماركة مرسيدس ملك الأول وقيادة الثاني بقرية كردوس دائرة المركز ومحمل على متنها كمية كبيرة من قضبان السكك الحديدية وبعض القطع الحديدية التابعة لهيئة السكة الحديد.
وبمواجهتهم بما أسفر عنه الضبط أقروا بقيامهم بتكوين تشكيل عصابى تخصص فى سرقة قضبان السكك الحديدية وبيعها لإحدى مصانع الحديد بالوجه البحري مستخدمين السيارة المشار إليها لحساب الرابع، وأضاف الثالث أنه تباع على السيارة المضبوطة.
وكلفت إدارة البحث بتطوير مناقشتهم وفحص أبعاد نشاطهم الإجرامى، وتحرر المحضر رقم 286 إداري مركز صدفا لسنة 2014م بالعرض على النيابة، وقررت حبس المتهمين أربعة أيام على ذمة التحقيق، التحفظ على السيارة المضبوطة بالحمولة بديوان المركز على ذمة تصرفات النيابة وجاري تنفيذ قرارات النيابة.

محمد أبو شادى

أمن اسيوط يضبط العديد من الأسلحة غير المرخصة في حملة أمنية بمراكز المحافظة


alt
نجحت الأجهزة الأمنية بأسيوط في ضبط حسن عبد المنعم عربى سن 30 فلاح ومقيم العدر مركز أسيوط وبحوزته بندقية إسرائيلى عيار 7.62×54  تحمل أرقام 202397 EALE علي جسم السلاح وخزينة وعدد 40 طلقة وتحرر المحضر رقم 397 إداري مركز منفلوط لسنة 2014.
كما تم ضبط عاشور فوزى عامر المعبدى سن 30 مبيض محارة ومقيم العتامنة وبحوزته فرد خرطوش محلى الصنع وتحرر المحضر رقم 396 إداري مركز منفلوط لسنة 2014.
وضبط طبنجة حلوان عيار 9م تحمل أرقام 1138910 والمبلغ بسرقتها في المحضر رقم 154 إداري مركز منفلوط عن بلاغ المدعو عريان اسحق جاد الله ويعمل محامي وتحرر المحضر رقم 5 أحوال مركز منفلوط في 30/1/2014.
وضبط عاطف سيد عبد اللاه سيد سن 36 عامل ومقيم البلايزة مركز أبو تيج وبحوزته فرد خرطوش محلى الصنع وتحرر المحضر رقم 177 إداري قسم أبو تيج لسنة 2014.
وكذلك ضبط علاء مختار محمد عبد الحافظ سن 34 حاصل علي دبلوم ومقيم الدوير وبحوزته فرد رصاص محلى الصنع وتحرر المحضر رقم 196 إداري مركز صدفا لسنة 2014.
وضبط رائد مبروك فوزى حكيم سن 25 حاصل علي دبلوم ومقيم الدوير وبحوزته فرد رصاص محلى الصنع وتحرر المحضر رقم 197 إداري مركز صدفا لسنة 2014.
وضبط محمود على حسن احمد سن 20 طالب ومقيم بندر صدفا وبحوزته فرد خرطوش محلى الصنع، وتحرر المحضر رقم 252 إداري مركز صدفا لسنة 2014.

محمد أبو شادى

بالصور مباحث القوصية باسيوط تضبط سلاح مُبلغ بسرقته بحوزة سائق وتضبط اخرين بحوزتهم اسلحة نارية

                           باقى الصور

بالصور مباحث البدارى باسيوط تضبط 3 بنادق آلية و4 شريط رشاش وجرينوف بنزلة المغربى بالعقال البحرى


                            باقى الصور

مباحث أبو تيج باسيوط يستعيد سلاح مستولى عليه من مركز الشرطة


http://dostor.org/images/stories/OIUHREIOGHDFG.jpg
تمكن ضباط مباحث مركز أبو تيج من استعادة سلاح مستولى عليه من مركز الشرطة، حيث تم ضبط بندقية آلية عيار 7.62×39 تحمل أرقام 4951 على حسم السلاح وعدد 7 خزينة لذات السلاح وعدد 200 طلقة روسي بمسكن المتهم الهارب محمود سيد سليمان سن 40 فلاح ومقيم دوينة مركز أبو تيج.
وبالكشف عن السلاح المضبوط، تبين أنه سلاح أميري مستولى عليه من مديرية أمن القليوبية في أحداث 25 يناير 2011 في المحضر رقم 33 جنح القليوبية في 6/4/2011،  وتحرر المحضر رقم 340 إداري مركز أبوتيج لسنة 2014.

 محمد أبو شادى

ضبط سيارة مبلغ سرقتها بساحل سليم أسيوط


تمكن النقيب مصطفى خالد الضابط بمركز شرطة ساحل سليم، أثناء تواجده بخدمة كمين الشهيد الحسيني دائرة، المركز من ضبط  السيارة رقم (368 ف د ب) سوداء  اللون ماركة هوينداى ألنترا موديل 2008م، قيادة المدعو تهامي كمال عبد الرازق زهير، 27 سنة حاصل على دبلوم ومقيم الشامية دائرة المركز، برخصة تسيير ولوحات معدنية مزورة.
وبرفع بصمتي الشاسيه رقم 396152 والموتور رقم 175734 والاستعلام، تبين أنها مبلغ بسرقتها في واقعة المحضر رقم 23094 جنح قسم الهرم الجيزة لسنة 2013م، عن بلاغ مالكها المدعو محمد سمير محمد، ومقيم 252 حارة الهضبة الهرم الجيزة بتاريخ 21/7/2013م.
وبالكشف عن قائد السيارة تبين اتهامه في 4 قضايا ما بين خطف وضرب وسرقة.
وبمواجهة قائد السيارة بما أسفر عنه الضبط قرر بشرائها من المدعو عجيب أمين نصر ميخائيل مندوب مبيعات ومقيم صنافير قليوب، موتور رقم 14319 شاسية رقم 197080 سوداء اللون ماركة ليموزين.
وتم التحفظ على السيارة تحت تصرف النيابة، وتحرر المحضر رقم 584 جنح مركز ساحل سليم لسنة 2014 م.

محمد أبو شادى

السيطرة على حريق هائل بمصنع أخشاب بمدينة الصفا الصناعية ببني غالب بأسيوط


السيطرة على حريق هائل بمصنع أخشاب في أسيوط
تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة أسيوط من السيطرة على حريق شب بمصنع للأخشاب بمنطقة الصناعات الخشبية بمدينة الصفا الصناعية ببني غالب، وتمت السيطرة على الحريق ولا توجد خسائر في الأرواح .
تفقد اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط المصنع المحترق، وأفاد العقيد محمد الجبالي، مدير الحماية المدنية، أنه تمت السيطرة على الحريق في وقت قياسي، حيث تم الدفع بـ4 سيارات إطفاء من الوحدات القريبة من المصنع في منقباد وبني غالب، ونجحوا في محاصرة النيران من كل اتجاه، وتم إنقاذ 75% من الأخشاب الموجودة في المخزن، لافتًا إلى أنه لاحظ وجود مخالفات في اشتراطات الحماية المدنية.
تم العثور على موقد، كما تبين تغيير أماكن طفايات الحريق وعدم وجودها في أماكنها المحددة وتخزين الخشب على حنفيات الحريق.
وأمر المحافظ بتشكيل لجنة فورية برئاسة السكرتير العام ومسؤولي كل من الحماية المدنية والقوى العاملة والإسكان والكهرباء والهيئة القومية لمياه الشرب الصرف الصحي وإدارة الاستثمار بالمحافظة ومجلس إدارة المناطق الصناعية لإعداد تقرير مفصل عن اشتراطات الأمان والحماية المدنية بكل مصنع واتخاذ الإجراءات اللازمة ضد المصانع المخالفة بإنذاره لتوفيق أوضاعه وإلا سيتم إغلاقه أو إلغاء ترخيصه، مشدداً على تكثيف الحملات المشتركة من القوى العاملة والحماية المدنية لمراجعة هذه الاشتراطات.
تم تحرير محضر بالواقعة وأُخطرت النيابة التي أمرت بانتداب المعمل الجنائي لبيان سبب الحريق وكيفية حدوثه وتولّت التحقيق.


محمد ممدوح
 

رئيس جهاز مدينة أسيوط الجديدة :: نشارك بـ 662 عمارة سكنية في المليون وحدة


صوره أرشيفية

أكد المهندس أحمد عمران عمران رئيس جهاز مدينة أسيوط الجديدة أن المدينة تحتل نصيب الأسد على مستوى مدن الصعيد في المشاركة بمشروع عمارات الإسكان الاجتماعى الخاص بالمليون وحدة سكنية.

قال إن المدينة ستشارك في المشروع بإجمالي 662 عمارة سكنية مؤكدًا أن جار العمل حاليا على قدم وساق في تنفيذ هذا المشروع الذي سيخدم شريحة عريضة من المواطنين ومحدودي الدخل في مدينة أسيوط الجديدة.

وأشار عمران إلى أن المدينة بها مخزون كبير من الأراضي والمساحات الفضاء سواء المرفقة أو غير المرفقة لذلك استحوزت على أكبر نصيب لها على مستوى مدن الصعيد في هذا المشروع السكني الضخم.


عماد أبو جبل

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...