الأحد، 28 أكتوبر 2012

بالفيديو صلاه عيد الاضحي التي نظمتها الدعوه السلفيه بالمعصره بمركز شباب المعصره بمركز الفتح باسيوط

بالفيديو تجمهر أهالى قرية "العصارة" باسيوط قبل القبض على القاتل

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد قناة اون تى فى والسيطرة على حريق بمقدمة قطار قادم من أسيوط للقاهرة

ضبط 6 كيلوجرامات من الحشيش بحوزة سائق "توك توك" بمركز ساحل سليم في أسيوط


تمكنت مباحث مركز شرطة ساحل سليم بأسيوط اليوم الأحد من ضبط 6 كيلوجرامات من مخدر الحشيش، بحوزة سائق "توك توك"، وذلك بقصد الاتجار في المواد المخدرة.

كانت مديرية أمن أسيوط تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة ساحل سليم، يفيد بضبط حسام أحمد عبدالرحيم (18 سنة - سائق توك توك)، ومقيم بقرية "الشامية"، بحوزته 6 كيلوجرامات من مادة الحشيش المخدر، ومبلغ مالي قدره 110 جنيهات، وتليفون محمول، وذلك بقصد الاتجار.


تم تحرير محضر بالواقعة برقم 2495 إداري مركز ساحل سليم لسنة 2012، وجاري العرض على النيابة.

اسلام رضوان

ضبط 6 قطع سلاح و8 قضايا مخدرات في حملة أمنية بأسيوط


تمكنت مديرية أمن أسيوط، من ضبط 6 قطع سلاح، و8 قضايا مخدرات، في حملة أمنية نفذتها المديرية، اليوم الأحد، بمختلف مراكز المحافظة.
تنوعت المضبوطات بين بندقيتين خرطوش، و4 فرد رصاص، و24 طلقة نارية، و8 قضايا مخدرات متنوعة بين حشيش وبانجو أقراص مخدرة، بحوزة 8 أشخاص، وتم تحرير محاضر بالمضبوطات المختلفة، وجارٍ العرض علي النيابة.

البقاء لله :: وفاة 3 اشخاص واصابة 4 بطلقات نارية بقرية “موشا” التابعة لمركز أسيوط


أصيب 4 آخرون  ولقي 3 أشخاص مصرعهم بطلقات نارية بقرية “موشا” التابعة لمركز أسيوط اليوم ، وذلك لوجود خلافات بين عائلتي “تمام”، و”الخطيب”، بسبب الجيرة .
كان اللواء محمد إبراهيم  مدير أمن أسيوط، قد تلقى  إخطارًا من مأمور مركز شرطة أسيوط، يفيد بمصرع كل من أسامة مصطفي فهمي مهران (19 سنة – سائق)، وشيماء أحمد تمام (18 سنة – طالبة)، وابتسام محمد حسن (35 سنة – مدرسة)، وإصابة كل من محمود فهمي مهران (47 سنة – فلاح)، وأحمد فهمي مهران (45 سنة – سائق)، ومختار حسن حسين (33 سنة – فلاح)، وجميعهم ينتمون لعائلة “تمام”، ومقيمين بقرية “موشا”، فضلاً عن إصابة محمد حسن سيد حسن (29 سنة – موظف)، حال استقلاله السيارة رقم (6158 ي ص ج) ميكروباص قيادة المجني عليه الأول أثناء ذهابهما لحضور حفل زفاف بالقرية.
 أشارت تحريات ضباط وحدة مباحث المركز، إلى أن مرتكب الواقعة أفراد عائلة “الخطيب” لخلافات سابقة بين العائلتين بسبب الجيرة، وتم نقل الجثث لمشرحة مستشفي أسيوط الجامعي، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة، ونقل المصابين لمستشفي أسيوط العام “الشاملة”، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة، وضبط مرتكبيها والسلاح المستخدم فيها، وتحرر محضر بها، جارٍ العرض علي النيابة.

إصابة 11 شخصا فى مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بحى غرب أسيوط


أصيب 11 شخصًا في مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتي “تقل” و”الشنانين” بحي غرب أسيوط، فى تجدد لخصومة ثأرية بين العائلتين.
تلقى اللواء محمد إبراهيم مدير أمن أسيوط، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أسيوط، يفيد بوقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بحي غرب أسيوط بين كل من مرعي محمد حسن أحمد (57 سنة – فلاح)، وعبد النبي علي حسن (46 سنة – تاجر)، وحسين عبد النبي علي حسن (21 سنة – تاجر)، ومحمود أحمد علي (25 سنة – سائق)، وعلي عبد النبي علي حسن (28 سنة – موظف)، وينتمون لعائلة “تقل”، وفرغلي محمد فرغلي (44 سنة – نجار)، ومحمد أنور محمد فرغلي (37 سنة – فلاح)، وعبد الحميد جلال أحمد جاد (43 سنة – عامل)، ومحمد سيد محمد فرغلي (23 سنة – طالب)، وسيد محمد فرغلي الشنان (52 سنة – فلاح)، ومحمد حسن علي بدوي (26 سنة – حداد)، وينتمون لعائلة “الشنانين”، وجميعهم تم إصاباتهم خلال المشاجرة، ونقلهم إلي مستشفيي أسيوط العام والجامعي.
بالانتقال وسؤال طرفي المشاجرة تبادلا الاتهامات فيما بينهما لوجود خصومة ثأرية برقم 1 لسنة 2012، وكلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، وتحرر محضر بها، وجارٍ العرض علي النيابة.

المئات من أهالى قرية العصارة بمركز الفتح بأسيوط يحطمون السور الحديدي لأكبر سوق لبيع الماشية احتجاجا على وجوده وسط المدينة‎


قام المئات من أهالى قرية العصارة بمركز الفتح بأسيوط بتحطيم السور الحديدي لأكبر سوق لبيع الماشية وهو الكائن وسط قرية العصارة والمعروف بسوق الأثنين وهو أكبر سوق لبيع وتجارة الماشية بالمركز والمراكز المجاورة .
وقام المئات من شباب القرية بتكسير السور الذي يحدد السوق احتجاجا على وجود السوق منذ سنوات وسط المدينة فى منطقة مأهولة بالسكان وإعاقته لحركة السير والمرور على حد قولهم وتعطيل العمل وإثارة الضجيج والضوضاء للأهالى خاصة يوم الأثنين من كل أسبوع وطالب الأهالى بضرورة إصدار قرارا بنقل السوق .

الهدوء يعود إلى "العصارة" في أسيوط بعد القبض على قاتل أحد أبناء القرية


محسن شريت رئيس مباحث الفتح
عاد الهدوء إلى قرية "العصارة" التابعة لمركز الفتح بأسيوط، بعدما تمكنت المباحث من ضبط قاتل شاب بالقرية اليوم الأحد، والذى تسبب فى غضب الأهالى وتجمهرهم، وقطعهم الطريق أمام مركز شرطة الفتح، ومنعهم مرور السيارات.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة الفتح، يفيد بمقتل "ع . ع. ح" (44 سنة) من قرية "العصارة" على يد "ح. ح .م" (18 سنة) من قرية المعصرة إثر وقوع مشادة كلامية بينهما، بسبب أسبقية المرور بالطريق، تطورت إلى قيام الجانى بإطلاق النار على المجني عليه، وفراره هاربًا، وقام أهالي قرية الأخير بالتجمهر أمام ديوان مركز شرطة الفتح، للمطالبة بسرعة إلقاء القبض علي الجاني، وتم تحرير محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة أمرت بسرعة ضبط وإحضار الجاني.


ووردت معلومات للمقدم محسن شريت، رئيس مباحث الفتح، تفيد باختباء القاتل بقسم أول أسيوط بسوق اللحمة، حيث مقر إقامة عمه، وبعد تقنين الإجراءات تم تشكيل حملة أمنية، وتم إلقاء القبض عليه، وبالعرض على مصطفى صقر وكيل نيابة الفتح، اعترف بارتكابه للواقعة، وأمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

اسلام رضوان

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الجزء السادس من يوميات ونيس والحلقة السابعة عشر بعنوان (( عن الحقيقة والواقع والمعرفة ))

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد كليب وائل جسار الجديد ’’ لو نهدى حبه ومن أول وجديد نتربى ’’ من فيلم ’’ الآنسة مامي ’’ أجمل أفلام الفنانة / ياسمين عبد العزيز

بالصور والفيديو فيلم العيد ’’ الآنسة مامي ’’ DVD

                   http://pic.myegy.com/images_orginal/2012/Oct/26/mamyyyy-1351258538.jpg
                             الجزء الاول

                        الجزء الثانى

طقس اليوم الاحد (( 28 أكتوبر / 12 ذى الحجة )) الصغرى :: 15 والعظمى :: 32


مصر "الجديدة" 31 محافظة وأكتوبر ستتحول إلى محافظة 25 يناير وتقسيم محافظة الوادى الجديد بحيث يكون هناك جزء لمحافظة أسيوط على البحر الأحمر, وهو ما سيُعْطيها جانبًا سياحيًا مرة أخرى

http://new.elfagr.org/Portal_News/big/19451120121025438.jpg
 حسب الله الكفراوى: ما يهمنى هو "وسط سيناء", فهذا سيزيد من تنميتها

حمدى عبد العظيم: القرار له إيجابياته ولو طُبِّقَ بنفس الأسلوب السابق سيفشل

رشاد عبده: لا بد أن يخضع لحوار مجتمعى وإلا سنخسر كثيرًا

إستيقظت مصر فى عهد الرئيس المخلوع ذات يوم لترى أنها أصبحت 29محافظة بدلًا من 26 محافظة, هذا العدد الذى عشنا عليه زمن طويل وأصبحت مدينة 6 أكتوبر وحلوان أصبحتا محافظة, وجعلت الأقصر محافظة خاصة بذاتها, حيث تسبب هذا القرار فى العديد من المآسى التى شعر بها المواطن قبل أى شئ آخر .

حيث تعلَّقَ الأمر بالأحوال المدنية وكافة أوراقه, التى تأثرت بهذا القرار, حتى شاهدنا أن هناك تلاميذ فى محافظة أخرى وباءت التجربة بالفشل, وعاد الأمر كما كان عليه .
 

ومنذ أيام قليلة, طَرَحَ رئيس الوزراء, مشروعًا جديدًا لتكون مصر بعده "31 محافظة", حيث سيكون هناك محافظة "وسط سيناء" ومحافظة حلوان ومحافظة
أكتوبر, ومن المقترح أن يكون إسمها "25 يناير", إضافة إلى محافظة الوادى الجديد التى يدرس أيضًا تقسيمها بحيث يكون هناك جزء لمحافظة أسيوط على البحر الأحمر, وهو ما سيُعْطيها جانبًا سياحيًا مرة أخرى .

فالقرار بكل المقاييس

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد من الارشيف مواطن صيني ينطق الشهادة ويدخل الإسلام قبل موته بلحظات

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد اسلام مغربية أول أيام عيد الأضحى المبارك

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد اسلام دكتور ايطالي أول أيام عيد الاضحى المبارك بمسجد شنتوشيلي روما ايطاليا د. عصام القرودع

بالفيديو حفل تكريم حفظة القران الكريم لطلاب مدرسة طه حنفى(أسيوط)

بالصور تجمهر اهالى قرية العصارة امام مركز شرطه الفتح باسيوط بسبب قيام تاجر سلاح بقتل مواطن وتقاعس الشرطة عن القبض عليه




                               باقى الصور

شباب جامعة النيل بالاولمبياد العالمي للروبوت ومحمد حسن شاكر من جامعة أسيوط يمنع من تمثيل مصر فى أولمبياد العرب بسبب الروتين لعدم حصوله على تصاريح سفر بسبب موقف التجنيد


وكأن أقدار شباب جامعة النيل أصبحت في يد البيروقراطية‏,‏ ففي الوقت الذي استطاع هؤلاء الشباب أن يثبتوا أنهم علي قمة الإبداع والابتكار‏ حيث تمكن فريق منهم من الحصول علي المركز الأول في تصفيات مسابقة' كوكب التكنولوجيا'.
,  إلا أن الروتين وقف حائلا أمام هؤلاء الشباب وهم طارق عبد الوارث وسيف الدين سامح من جامعة النيل ومحمد حسن شاكر من جامعة أسيوط من تمثيل مصر في أولمبياد العرب والذي عقد في قطر الأسبوع الماضي لعدم حصولهم علي تصاريح سفر لارتباطها بالموقف من التجنيد, وحرموا من المشاركة رسميا وإن كان ابتكارهم قد عرض فعلا بالفعاليات ولاقي إعجاب الجميع. وبات الشباب يخشي عدم السفر وتمثيل مصر في الأولمبياد العالمي للإنسان الآلي والمزمع إقامته في ماليزيا يوم9 نوفمبر القادم لعدم وجود دعم مالي للسفر والإقامة. وعن الابتكار يقول الطالب طارق عبد الوارث إن مسابقة هذا العام كانت محددة بتصميم روبوت يستطيع التواصل مع الإنسان, ومن هنا كان تفكيرنا وبإشراف مدربينا المهندس عمر سامي والمهندس نائل محمد في تصميم نموذج إنسان آلي يستطيع الإمساك بقلم ويكتب ويرسم ويتحرك في محورين أفقي ورأسي وثالث عمودي عليهما, ويمكنه الدخول في منافسة كتابية أو لعبة ينافس فيها الإنسان. ووصلت تكلفة الروبوت ألفي جنيه, وتمت برمجة الروبوت وتغذيته بمعادلات رياضية ليرسم أشكالا هندسية ثنائية الأبعاد.
خالد مبارك

بالصور العشرات من أهالي منطقة العصارة بأسيوط يحاصرون مركز شرطة الفتح بسبب قيام تاجر سلاح بقتل مواطن وتقاعس الشرطة عن القبض عليه




حاصر العشرات من أهالي منطقة العصارة بأسيوط- منذ قليل- مركز شرطة الفتح وقطعوا الطرق المؤدية إليه بسبب قيام تاجر سلاح بقتل مواطن وتقاعس الشرطة عن  القبض عليه.

يقول احمد ميمون من الأهالي المتظاهرين أن شهود عيان من أهالي قرية العصارة أكدوا قيام تاجر سلاح بقتل مواطنا من القرية, لافتا أن هذا القاتل معروف بنشاطه الإجرامي في القتل وترويع المواطنين, ولديه سجل في الأمن الوطني ومع ذلك لم تأتى به الشرطة حتى الآن.

وأشار أن الاهالى قرروا أن يقتصوا من القاتل بأيديهم في حالة عجز الشرطة عن حمايتهم والزود عنهم.

ومن جانبه، انتقل اللواء محمد إبراهيم, مدير أمن أسيوط, والعميد حسن سيف، مدير المباحث الجنائية, إلى مكان التظاهر وأكدوا للأهالي سعيهم للقبض على القاتل بعد التحقيق معه, وطالبوهم بفض تظاهرهم.
اسراء حامد

الفقر يدفع مصريات للبحث عن عمل بالقطاع الخاص ومحافظة اسيوط تحتل المركز الاول فى نسبة الفقر بمحافظات الوجه القبلى بنسبة 69% وبائعة: حصلت على بكالوريوس تجارة وانتهى بي الحال للعمل بائعة ملابس


أكد أصحاب محال تجارية ارتفاع نسب إقبال الفتيات والسيدات على طلب العمل خلال الفترة الأخيرة، وقالوا في تصريحات خاصة لـ"العربية.نت" إن الظروف الاقتصادية السيئة وارتفاع تكلفة المعيشة في مصر وزيادة نسب الفقر وراء ارتفاع إقبال السيدات والفتيات على العمل.

وكانت إحصائية قد رصدها الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء بمصر، حول نسبة الإناث إلى الذكور في سوق العمل، قد أكدت أن حجم مشاركة الذكور في النشاط الاقتصادي فقط بلغ نحو 74.6%، مقابل 22.5% للإناث، ومن المتوقع أن ترتفع هذه النسبة خلال الفترة المقبلة.

وقال عماد حسن، صاحب محل بمنطقة وسط البلد،

إنتاج 1.2 مليون طن سولار بمعمل أسيوط للتكرير


وزير البترول اسامة كمال
أوضح المهندس محمد علام رئيس شركة أسيوط لتكرير البترول أن الشركة نجحت فى رفع معدلات إنتاجها خلال الفترة الأخيرة، حيث قامت بتكرير نحو 4.2 مليون طن خام بزيادة تصل إلى 27% على العام السابق.

وأشار علام فى تصريحات خاصة إلى ارتفاع اجمالى قيمة المنتجات البترولية التى تم تكريرها إلى3.2 مليار دولار بزيادة 60% على العام الماضى، لافتا إلى أن الشركة نجحت فى تعظيم إنتاجية السولار لتصل الى نحو 1.2 مليون طن بزيادة تصل إلى 27% على العام الماضى، وبقيمة تزيد عن 1.14 مليار دولار.


وأكد علام ارتفاع إنتاج لنافتا إلى 519 ألف طن بقيمة 470 مليون دولار ونحو 2.3 مليون طن مازوت بزيادة 29% على العام السابق تم توجيهها للمساهمة فى تغطية احتياجات محطات الكهرباء.

نجلاء كمال

البقاء لله :: وفاة جزار بمركز الفتح باسيوط بعد هروب خروف العيد من ذبحه بالهروب إلى سطح المنزل، مما أسفر عن سقوط الجزار من الشرفة جثة هامدة مصاب بعدة إصابات بالسكاكين التى كانت بحوزته


خروف العيد يضحي بصاحبه بأسيوط
تمكن خروف العيد من الهروب من الذبح بأسيوط مما أدى إلى مصرع الجزار الذى حاول ذبحه وذلك بالهروب إلى سطح المنزل، مما أسفر عن سقوط الجزار من الشرفة جثة هامدة مصاب بعدة إصابات بالسكاكين التى كانت بحوزته.
تلقى اللواء محمد ابراهيم مساعد وزير الداخلية للأمن أسيوط إخطارا من المقدم محسن شريت رئيس مباث الفتح بمصرع الجزار حمدى حمدى على سويفى33سنة بقرى المركز مصاب بعدة إصابات نافذة وتوفى قبل وصوله المستشفى, وتبين من تحريات وأقوال العميد عصام السوقى رئيس مباحث اسيوط بأن الجزار حاول ذبح الأضحية داخل المنزل فهرب منه الخروف وأثناء مطاردته والإمساك به سقط الجزار من شرفة المنزل مما أدى إلى مصرعه، وهروب الخروف
وأضاف اللواء حسين سيف مدير إدارة البحث الجنائى بأسيوط أنه تم إخطار النيابة التى تولت التحقيقات ، وأمرت بالتحفظ على الخروف وندب الطبيب الشرعى لتشريح ودفن الجثة
عبده حسانين

رئيس هيئة السكك الحديدية :: تم السيطرة على الحريق الذى نشب فى القطار 2201 وتصاعدت منه أدخنة خلال رحلته القادمة من أسيوط إلى القاهرة

 مصطفى قناوى رئيس هيئة السكك الحديدية
صرح مصطفى قناوى رئيس هيئة السكك الحديدية، أنه تم السيطرة على الحريق الذى نشب فى القطار 2201 وتصاعدت منه أدخنة خلال رحلته القادمة من أسيوط إلى القاهرة، فى منطقة كفر عمار بالعياط، بواسطة طفايات الحريق.

وأكد قناوى لـ"اليوم السابع" أن الجرار رقم 3111 من القطار المذكور، قد تصاعدت منه الأدخنة، لافتا إلى أنه تم استبدا ل الجرار فى المحطة حاليا وواصل رحلته للقاهرة.

رضا حبيشى

راكب بقطار أسيوط: نقطة الشرطة رفضت تحرير محضر لإثبات الحريق


صورة أرشيفية
أكد المهندس أيمن سمير أحد ركاب القطار المتجه من محافظة أسيوط للقاهرة، والذى وقع حريق فى إحدى عرباته، أن نقطة شرطة كفر عمار بالعياط رفضت تحرير محضر إثبات حالة بالحادث، مما أغضب الركاب الذين تعرضوا للموت نتيجة الحريق والاختناق وتأخر وصول سيارات الإطفاء.


وأوضح فى اتصال هاتفى بـ"اليوم السابع" أن النقطة رفضت تحرير محضر إثبات الحالة بحجة أن الضابط المسئول بالنقطة منشغل بإجراء استجواب القطار عن أسباب الحريق.

احمد مصطفى

عاجل :: اندلاع حريق بجرار القطار رقم 2201 القادم من أسيوط إلى القاهرة

صورة أرشيفية
اندلع مساء اليوم السبت، حريق هائل بالقطار رقم 2201 القادم من أسيوط إلى القاهرة، مما تسبب فى أثارت الذعر والهلع بين الراكبين، دون معرفة أسباب الحريق.

وأقلع القطار رقم 2201 من أسيوط فى الساعة الخامسة والنصف من مساء اليوم، وعند وصوله ملوى لم يكن به أى أعطال - حسب شاهد العيان الذى استقل القطار من محطة ملوى بالمنيا فى الساعة السادسة و25 دقيقة - وعند دخول القطار إلى محطة كفر عمار التابعة لمركز العياط، فوجئ الجميع باندلاع الحريق بصورة كبيرة، الأمر الذى أدى إلى هلع الركاب، متذكرين قطار العياط الذى أودى قبل ذلك بحياة مئات المصريين فى مثل هذه الأيام، مما أدى هروب الركاب للنجاة بأنفسهم وذويهم بصورة هستيرية وعشوائية خوفا من امتداد النيران إلى باقى العربات، وراح العشرات يندفعون محاولين إطفاء النيران بأنفسهم.


وعند وصول القطار إلى منطقة كفر عمار بمدينة العياط التابعة لمحافظة الجيزة ازداد الحريق فى جرار القطار، ولم يتسنى لنا حتى الآن معرفة المصابين أو الخسائر بالقطار.


 عماد عرفة

جامعة أسيوط تنجح فى زرع يد شاب بعد بترها بالكامل فى حادث سيارة

أعلن الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط ورئيس مجلس إدارة مستشفيات أسيوط الجامعية عن نجاح وحدة الجراحات الميكروسكوبية بم...