الأحد، 8 يوليو 2018

بالصور والفيديو حريق يلتهم 3 محال ومعمل أشعة في عمارة حشكل بشارع الجمهورية بأسيوط













تمكنت قوات الحماية المدنية بأسيوط، من السيطرة على حريق التهم محتويات معمل للأشعة وثلاثة محال أخرى بشارع الجمهورية، دون أي خسائر في الأرواح.

تلقى اللواء جمال شكر، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة بنشوب حريق هائل بأحد معامل الأشعة بعقار بشارع الجمهورية، وسرعان ما امتدت ألسنة النيران إلى المحال المجاورة المجاورة وعددًا من البلكونات والشبابيك القريبة من مصدر اللهب ما أدى إلى اشتعالها.

وفور تلقى البلاغ انتقل اللواء هاني عويس مساعد مدير الأمن، والعميد صالح الخطيب مأمور قسم شرطة ثان أسيوط، والعقيد إيهاب الفي والمقدم محمد الأمير والرائد عمرو عبد الحكيم، بقسم ثان أسيوط، لموقع الحريق، مع إبلاغ قوات الحماية المدنية والإسعاف والإطفاء التي انتقلت إلى مكان الحريق.

وتم فصل التيار الكهربائي عن المنطقة والسيطرة على الحريق الذي تسبب في إتلاف عدد من الأجهزة الطبية ذات الأسعار العالية، دون وقوع أي خسائر بشرية أو أي إصابات.

ايمان عمار

حركة ترقيات وتنقلات جديدة بالبترول.. "القراعيش" رئيسا لشركة أسيوط للتكرير ومحمد بدر الدين رئيساً لشركة أسيوط الوطنية لتصنيع البترول " أنوبك"


أصدر المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية حركة تنقلات وترقيات جديدة شملت تكليف كل من:
-الكيميائى جمال القراعيش رئيساً لشركة أسيوط لتكرير البترول 
-المهندس محمد بدرالدين رئيساً لشركة أسيوط الوطنية لتصنيع البترول " أنوبك" 
-المهندس جلال سليمان رئيساً لشركة بتروسبورت .
-المهندس أشرف عباس رئيساً لشركة مهارات الزيت والغاز

جامعة أسيوط تنجح فى زرع يد شاب بعد بترها بالكامل فى حادث سيارة

أعلن الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط ورئيس مجلس إدارة مستشفيات أسيوط الجامعية عن نجاح وحدة الجراحات الميكروسكوبية بم...