الأحد، 7 يونيو 2015

افتتاح 4 مشاريع بمعهد جنوب مصر للأورام باسيوط احتفالا باليوم العالمي للناجين من السرطان


http://www.egynews.net/wp-content/uploads/2015/06/5560b477daae0.jpeg
قام نواب رئيس جامعة أسيوط بإفتتاح عدد من المشروعات الطبيه داخل معهد جنوب مصر للأورام حيث افتتح الدكتور عادل ريان والدكتور أحمد جعيص نواب رئيس جامعة أسيوط برفقة الدكتور مصطفي الشرقاوي عميد المعهد والدكتور حسن صلاح وحدة الغسيل الكلوي والتي توفر المعاناة للمريض بدلا من إنتقاله خارج المستشفي بتكلفة 300 ألف جنيه بالجهود الذاتيه .

وافتتحا وحدة الغازات بتكلفة 700 ألف جنيه بدعم من جامعة أسيوط كما تم تطوير وحدة عناية الأطفال بتكلفة 250 ألف بالجهود الذاتيه صرح بذلك الدكتورة سحر أحمد عيسي .

من جانبه أكد الدكتور أحمد جعيص نائب رئيس الجامعه أن معهد الأورام يخدم أفقر محافظات مصر وتسعي الجامعه إلي تلبية وتوفير طلبات المرضي للأرتقاء بالمستوي الصحي . وطالب الحضور بضروة نقل الرساله التي يؤديها المعهد للجميع وضرورة التبرع لأنهاء بقية المشاريع المتوقفه .

كما تفقد الحضور جهاز المعجل الخطي والذي تعطل تماما منذ عام 2008 و يخدم محافظات الصعيد وعددها 8 محافظات وطالب الحضور بضرورة التكاتف والمساهمه لدعم المعهد خاصة توفير الجهاز الذي تبلغ تكلفته 22 مليون جنيها.


د. هند بدارى

3 طلاب يمزقون أوراق الإجابة وسحب 7 أجهزة محمول بامتحانات الثانوية بأسيوط


http://www1.el-balad.com/upload/photo/news/156/8/586x346o/555.jpg?q=1
رصدت غرفة عمليات مديرية التربية والتعليم بأسيوط تمزيق ثلاثة طلاب بلجان مدرسة السلام بالبداري والمشير بمدينة اسيوط والسلام الابتدائية لأوراق إجاباتهم بعد فشلهم فى حل الامتحان.

كما تعدى طلاب لجنة مدرسة "الجهاد الثانوية" بالبداري على الملاحظين والمراقبين باللجنة في محاولة منهم للغش وتم استدعاء الشرطة والسيطرة على الموقف.

تلقى عبدالفتاح أبو شامة، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، إخطارا من محمد عبدالمعتمد من مدير ادارة امن المدريرية يفيد قيام 3 طلاب بتمزيق ورقة الإجابة داخل لجان مدرسة السلام بالبداري والمشير احمد اسماعيل والسلام الابتدائية بمدينة أسيوط بعد فشلهم في حل اسئلة الامتحان.

وفي لجنة مدرسة المشير أحمد إسماعيل الثانوية بمدينة أسيوط تم نقل الطالب أحمد محمد الجياري رقم جلوس "915313" بحالة إعياء شديدة، ونصح طبيب اللجنة بضرورة نقله للمستشفى وتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية لذلك واستدعاء الإسعاف، بالاضافة الى حدوث حالة اغماء لملاحظ بمدرسة الناصرية بأبنوب وتم نقله للمستشفى وتكليف البديل بالملاحظة.

وفي مركز البداري حاول عدد من الطلاب التعدى على الملاحظين والمراقبين بالسب والشتم والضرب وعلى قوات الأمن التي حاولت احتواء الموقف، احتجاجا على عدم السماح لهم بالغش داخل اللجان ولكن الامن تصدى لهم وتم سحب 7 اجهزة محمول كانوا يحاولون استخدامها داخل اللجان وعادت حالة الاستقرار والهدوء داخل اللجان مرة اخرى.

يذكر أن قوات الأمن بأسيوط كانت قد أغلقت الشوارع التى تقع بها المدارس التى فيها لجان امتحانان الثانوية العامة بمركز البدارى وذلك لمنع أى محاولة غش تقع من قبل الأهالى خلال فترة الامتحان.

وأكد مصدر أمنى أن هناك تعليمات مشددة بمنع أى تواجد لأى من أولياء الأمور أمام أو بمحيط اللجان التى يؤدى فيها الطلاب امتحاناتهم.


ايهاب عمر

بالفيديو والصور.. مدير أمن أسيوط يتفقد خدمات تأمين امتحانات الثانوية



                            الصور

بالصور.. مطار أسيوط الدولي يستوعب مليون وربع راكب سنويا.. هبوط أرضى بالممر الرئيسي أدى لتوقفه منذ يونيو الماضى.. أعمال التطوير تكلفت 88 مليون جنيه.. ورئيس الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية يفتتح مطار أسيوط أمام الحركة الملاحية أوائل يوليو



بالصور.. مطار أسيوط الدولي يستوعب مليون وربع راكب سنويا.. هبوط أرضى بالممر الرئيسي أدى لتوقفه منذ يونيو الماضى.. أعمال التطوير تكلفت 88 مليون جنيه.. وإعادة الافتتاح يونيو الجاري
بالصور.. مطار أسيوط الدولي يستوعب مليون وربع راكب سنويا.. هبوط أرضى بالممر الرئيسي أدى لتوقفه منذ يونيو الماضى.. أعمال التطوير تكلفت 88 مليون جنيه.. وإعادة الافتتاح يونيو الجاري
بالصور.. مطار أسيوط الدولي يستوعب مليون وربع راكب سنويا.. هبوط أرضى بالممر الرئيسي أدى لتوقفه منذ يونيو الماضى.. أعمال التطوير تكلفت 88 مليون جنيه.. وإعادة الافتتاح يونيو الجاري

غليان باسيوط من المحافظ بسبب عدم اعتماد الشهادة الاعدادية


http://www.hadethmisr.com/wp-content/uploads/2015/03/11074993_803005809789717_8242482108980303111_n-262x330.jpg


سادت حالة من الغليان بين اهالى اسيوط بسبب تجاهل ياسر الدسوقى محافظ اسيوط اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية .

يذكر انه تم الانتهاء من تصحيح اوراق الاجابات لطلاب الشهادة الاعدادية منذ حوالى اسبوعين وتم عمل التظلمات والترتيبات النهائية ، لاعلان النتيجة على الطلاب واولياء الامور الذين ينتظرون اعتماد المحافظ بفارغ من الصبر للاطمئنان على اولادهم .

ومن جهة اخرى لم يستطع عبد الفتاح ابو شامة وكيل وزارة التربية والتعليم باسيوط مقابلة المحافظ او تحديد ميعاد لاعتماد النتيجة منه .

حيث وصل محافظ اسيوط الى الديوان العام امس السبت الساعة الثالثة عصرا ووصل فاكس الى مكتبة بضرورة مقابلة اجتماع السيد رئيس الجمهورية الاحد الثامنة صباحا ، فغادر المحافظ الديوان العام متوجها الى القاهرة مرة اخرى بعد ساعتين من وصولة .

واوضح مصدر داخل الديوان ان المحافظ لا يحب السفر بالليل ، متناسيا ان هناك امتحانات الثانوية العامة والتى تهم شريحة كبيرة من ابناء الشعب الاسيوط ، او تفويض السكرتير العام او السكرتير عام مساعد فى تفقد الامتحانات .

 محسن بدر

ارتفاع حالات الغش بجميع كليات جامعة أسيوط إلى 189 حالة


http://www2.el-balad.com/upload/photo/news/156/8/586x346o/357.jpg?q=1
ارتفعت حالات الغش بين مختلف طلاب كليات جامعة أسيوط إلى 189حالة، وذلك منذ بداية امتحانات الفصل الدراسي الثانى.

وأوضح الدكتور عادل ريان نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن كلية الحقوق جاءت فى المقدمة بواقع 108 حالات من ضمنها 103 حالات فى التعليم المفتوح وخمس حالات فى الانتظام، تليها كلية الآداب بعدد 34 حالة جميعها فى التعليم المفتوح .

وأضاف أن حالات الغش فى كلية التجارة قد بلغت 24 حالة من ضمنها 20 حالة فى التعليم المفتوح وأربع حالات فى الانتظام، بينما تم ضبط 6 حالات فى كل من كلية الزراعة وكلية الخدمة الاجتماعية، كما تم ضبط 4 حالات فى كلية العلوم جميعها فى الانتظام و3 حالات فى كلية التربية بالوادى الجديد من ضمنها حالتان فى الانتظام وحالة واحدة فى الدراسات بالاضافة
إلى حالتين فى كلية الهندسة ، كما تم ضبط حالة واحدة فى كل من كلية الطب البشرى وطب الأسنان.

وقد صرح الدكتور محمد عبد السميع عيد، رئيس جامعة أسيوط، بأنه سيتم تحويل الطلاب المضبوطين إلى مجلس التأديب الخاص بهذا الشأن.


ايهاب عمر

بعد تسريب امتحان العربى .. بالصور.. «مكتبات أسيوط»: إجابة كل سؤال «عربي» بـ5 جنيهات والنحو بـ10

https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEhsmrxDvW5ROemCBQHCcs8Ta49IYxNKTzy8jUke7b6twK4wx20ajWALdnHyKnnHS2QqTafyCIf7mUX4Mz4IF_BW6qydigUO8v7gy8xL08-DZI0aErpEULleXqnkqF2eeLMDbLc7hVxNfuc/s1600/11426515_888143951249957_4653793572002537994_n.jpg
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEjKdMKnoZm0Er1_VvlRJsezhkuUpbe4qjtti5FaYq2CZDhRdE6WGFCQaMat8_we-O5gw5yRq370HtEBNszzI0FL10U8V968QNxl-ONX1usamXa6M_KL5GDb6-dGylqmVIH7FNn3khYTV2U/s1600/11289839_497929883691684_1041462648_n.jpg

صحة أسيوط: بدء تشغيل وحدة الغسيل الكلوى بقرية الحواتكة


http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/16201429162140.jpg
بدأت وحدة الغسيل الكلوى بقرية الحواتكة بمركز منفلوط العمل اعتباراً من أمس السبت، وانطلقت جلسات الاستصفاء الدموى لعدد من المرضى من أبناء قرية الحواتكة والذين تم تحويلهم من مستشفى منفلوط المركزى تيسيرا عليهم. صرح الدكتور أحمد أنور وكيل وزارة الصحة بأسيوط بأن تشغيل وحدة الغسيل الكلوى يعد واحدة من أهم نتائج زيارة المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء لمحافظة أسيوط، والذى تفقد الوحدة وكلف بتشغيلها خلال يومين لتخفيف المعاناة عن المواطنين ومرضى الغسيل الكلوى بالقرية والذين يضطرون للتوجه إلى مستشفى منفلوط المركزى. وأضاف أنور أنه تم تجهيز الوحدة بـ 4 أجهزة غسيل كلوى، تم سحبها من مستشفى منفلوط المركزى لزيادتها عن الحاجة بعد نقل المرضى المستخدمين لها من المستشفى المركزى أيضا لحين تدريب العاملين على ماكينات الغسيل الموجودة بوحدة الحواتكة، وعددها 5 أجهزة، وفور إبرام عقود صيانتها مع الشركة الموردة الاسبوع الجارى، بعدها سيتم بالفعل توزيع الأجهزة الأربعة السابق سحبها من مستشفى منفلوط لمستشفيات أخرى بالمحافظة تحتاج إليها ويكون بها قوائم انتظار، وذلك كنوع من التوزيع العادل للأجهزة بين المستشفيات الحكومية للتخفيف على المرضى ورفع المعاناة عنهم. وأكد الدكتور أحمد أنور أن المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط منذ أن تفقد وحدة طب الاسرة بالحواتكة واستمع إلى شكاوى المرضى من عدم تشغيل وحدة الغسيل الكلوى ومعاناتهم فى التنقل من وإلى المستشفى المركزى بمنفلوط قرر اتخاذ الإجراءات الفورية لتشغيلها بعد تعطلها لسنوات دون سبب أو مبرر واضح، رغم إنشائها بالجهود الذاتية عقب ثورة يناير وانتظار الأهالى طوال هذه السنوات ومعاناتهم، مشيراً إلى أن زيارة رئيس الوزراء لمحافظة أسيوط لها مردود كبير على القطاع الصحى، حيث انه قرر دعم القطاع ماديا لتحقيق طفرة فى المستشفيات المركزية والوحدات الصحية التابعة للقرى والمراكز.

ضحا صالح

هيثم البدرى

بالصور.. نائب رئيس جامعة أسيوط يتفقد المستشفيات الجامعية بأسيوط



بالصور.. «صلاح» يتفقد المستشفيات الجامعية بأسيوط
بالصور.. «صلاح» يتفقد المستشفيات الجامعية بأسيوط
بالصور.. «صلاح» يتفقد المستشفيات الجامعية بأسيوط

بالصور.. طلاب الثانوية العامة بأسيوط يؤدون امتحانات "العربي"



بالصور.. طلاب الثانوية العامة بأسيوط  يؤدون امتحانات "العربي"
بالصور.. طلاب الثانوية العامة بأسيوط  يؤدون امتحانات "العربي"

بالصور.. اعتداء «طلاب ثانوي» على الملاحظين داخل لجنة بـ«بداري أسيوط»




http://www.vetogate.com/upload/photo/gallery/105/6/560x400/53.jpghttp://www.vetogate.com/upload/photo/gallery/105/6/560x400/54.jpghttp://www.vetogate.com/upload/photo/gallery/105/6/560x400/55.jpg اعتدى طلاب لجنة مدرسة الجهاد الثانوية بالبدارى على الملاحظين والمراقبين باللجنة وتم استدعاء الشرطة لهم.

تلقى عبد الفتاح أبو شامة وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط إخطارا من محمد عبد المعتمد مدير أمن المديرية بوصول بلاغ من رئيس لجنة مدرسة الجهاد الثانوية يفيد قيام طلاب اللجنة بالاعتداء على الملاحظين والمراقبين بالسب والضرب، وذلك احتجاجا على عدم السماح لهم بالغش داخل اللجان.

يذكر أن قوات الأمن بأسيوط كانت قد أغلقت الشوارع التي تقع بها المدارس التي فيها لجان امتحانات الثانوية العامة بمركز البدارى، وذلك لمنع أي محاولة غش تقع من قبل الأهالي خلال فترة الامتحان وأكد مصدر أمني أن هناك تعليمات مشددة بمنع أي تواجد لأى من أولياء الأمور أمام أو بمحيط اللجان التي يؤدى فيها الطلاب امتحاناتهم.


ايمان عمار
هيثم محمد ثابت

محافظ اسيوط يغلق 15 مطعم بدون ترخيص باسيوط


http://www.masr11.com/media/k2/items/cache/b66bcebfc159aafb3edd0da8b507f69c_XL.jpg
أصدر المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط قرارات بغلق 15 محل ومطعم بمدينة أسيوط تعمل بدون ترخيص حيث كان قد أصدر تعليماته إلى رؤساء الاحياء والمراكز على مستوى المحافظة بغلق جميع المحلات التى تعمل بدون ترخيص ومتابعة أنشطة المحلات المختلفة ومدى مراعاتها لشروط السلامة والامن الصناعي والتأكد من سلامة وجودة كل ما يقدم للمواطنين .....يأتى هذا فى إطار الحفاظ على أرواح المواطنين وتحقيقا للانضباط وبعد تقديم مذكرة من إدارة المتابعة الميدانية بالمحافظة ورفع تقرير اللجنة المشكلة من ممثلى التموين والصحة والطب البيطرى والامن الصناعي والبيئة للمرور على بعض المحلات العامة بحي شرق أسيوط.قال المهندس مدحت محمد حسن مدير ادارة المتابعة الميدانية بالمحافظة إلى أن تقرير اللجنة المشكلة بالمرور على المحال التجارية والمطاعم بحى شرق مدينة أسيوط كشف عن وجود بعض المحلات التي تزاول نشاطها بدون الحصول على الترخيص النهائي بالاضافة إلى وجود بعض المحلات والمطاعم لايتوافر لديها العدد الكافي من أجهزة الاطفاء وعدم الاهتمام بالنظافة العامة داخل المنشأة .ونوه مدير المتابعة الميدانية إلى استمرار الحملات المفاجئة على كافة المنشأت الصناعية والمطاعم والمحلات المختلفة داخل نطاق المحافظة طبقاً لتعليمات المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط الذى شدد على اتخاذ إجراءات وعقوبات رادعة ضد المخالفين مع التشديد على تلافى أى ملاحظات أو مخالفات قد ترصدها اللجنة ومنع تكرارها حرصاً على سلامة المواطنين وسلامة المنشأت ومنع تعرضها للمخاطر . 

مدحت عرابى

هو فيه أحلى من الحب وسيرة الحب وظلم الحب لكل أحبابه .. بالفيديو اسيوط فيس توك ومشهد من ’’ يوميات ونيس ’’ بابا ونيس بشرح لعز الدين أنواع الحب .. الحب الأول لما يزيد عن حجمه يتحول لمهزلة..والحب الأخير وهم كبير



طقس اليوم الاحد (( 7 يونيو _ 20 شعبان )) ’’صاف ’’ ..الصغرى ::26 والعظمى :: 42

https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEgpC2wiNZZ_JDxGXK7Uog4nXLzdZgfPbjR9hjgbzpalhrgcuK6y8D1VqVBM32tlQ7t1VNUbXkPVW3suBVXBe-Dcml75vwReTKSyUjm29K7uUMC78StsnKiTLV7mcl87vsXSrh3A2RngTjA/s640/asut.jpg

الفساد فى جميع الهيئات والمصالح الحكومية ونتصدى للفاسدين .. لا لدعوات هدم الشرطة للكسر والاسقاط وليس الاصلاح .. بالفيديو أهم 10 فيدوهات لمداهمة رجال الشرطة باسيوط على أوكار المسجلين خطر وحماية المواطنين .. الشرفاء فى هذه المهنه هم من صنعوا هذه الانجازات وكانوا بجانب الشعب دائما وضحوا بحياتهم وأرواحهم من أجلنا ولن ننساهم ولن ننسى شهداء الشرطة .. ياترى بقى عهد الشرفاء فى هذه المهنة انتهى

الفيديو الاول


الفيديو الثانى


الفيديو الثالث


الفيديو الرابع

بالصور.. بدء منحة الجريمة المعلوماتية والاستخدام الآمن للإنترنت بأسيوط



بالصور.. بدء منحة الجريمة المعلوماتية والاستخدام الآمن للإنترنت بأسيوط
بالصور.. بدء منحة الجريمة المعلوماتية والاستخدام الآمن للإنترنت بأسيوط

بالفيديو "مجلس الشباب" يعقد أولى جساته فى أسيوط



أُم تتجرد من مشاعر الرحمة وتترك أطفالها الثلاثة فى محطة سكك حديد أسيوط وتهرب


http://almogaz.com/sites/default/files/styles/600x360/public/350920_Large_20150517055225_29_7.jpg?itok=Snf_Lvcm
تجردت أُم من مشاعر الرحمة لتترك أطفالها الثلاثة فى محطة سكك حديد أسيوط، وتفر هاربة، حيث تلقت اللجنة الفرعية لحماية الطفل اتصالاً، أمس الأول، من الطفلة «س.م» يفيد بأنه أثناء سفرها إلى القاهرة بصحبة والدتها وأثنين من الاشقاء، تركتهم الأم فى القطار أثناء توقفه بأسيوط وفرت هاربة، وعلى الفور تم إعداد حملة لاستقبال الأطفال على رصيف محطة الجيزة، حتى لا يتعرضوا لأى انتهاكات تؤثر على حياتهم، وتم التنسيق مع 3 جمعيات شريكة لإيوائهم فى دار رعاية مناسبة توفر لهم الدعم الإنسانى والنفسى.

وقالت الطفلة (15 عاماً) إن والدها كان يسىء معاملتها ويعتدى عليها بالضرب، وكانت تتولى رعاية إخوتها، الذين تتراوح أعمارهم بين 13 عاماً و9 أعوام، بالإضافة إلى رضيع عمره 7 شهور، وأنهم كانوا يعيشون على معونات فاعلى الخير، ومنذ أيام اختفى والدها، فأخبرتهم الأم بأنهم سيسافرون إلى القاهرة لزيارة خالتهم، وبعد أن استقلوا القطار من قنا، غافلتهم الأم وفرت هاربة أثناء توقف القطار بمحطة أسيوط، فاتصلت الطفلة بمساعدة آخرين، بباحثى خط النجدة لإنقاذها وإخوتها. وقالت الدكتورة عزة العشماوى، الأمين العام للمجلس القومى للطفولة والأمومة، إن الطفلة اتصلت بخط نجدة الطفل وحررت بلاغاً برقم 110324، مفاده طلب استشارات نفسية لتتمكن من مواجهة إساءة المعاملة المتكررة لها ولإخوتها من قبل والدهم، وفور استقبال البلاغ تم تحويله للجنة الفرعية لحماية الطفل بمحافظة قنا لبحثه وإرسال تقرير مفصل عن حالة الطفلة وإخوتها.

وقامت منسقة اللجنة الفرعية بمركز «أبوتشت» بزيارات متكررة للطفلة وأسرتها، واتضح أن الأب والأم يعانيان من مرض نفسى، وغير جديرين برعاية الأطفال، ورغم عدد من المحاولات للجان الحماية بقنا لعمل جلسات لعلاجهما، فإن الوالدين لم يستجيبا للعلاج


هدى رشوان

بالفيديو.. اثنان ينصبان علي الشباب بقنا بقبولهم في معهد وهمي معتمد من جامعه اسيوط .. والمسئولين بجامعه اسيوط هذه الاختام لاتختص بالجامعه وهذه الاختام إما مزورة أو مسروقة من جامعه اسيوط



تقدم العديد من اشباب بمحافظة قنا بشكوي لمحافظ قنا بشكوي ضد كلا من احمد حمزة عبد الحميد يس كونه  ممثل المركز التعليمي ' المعهد التعليمي بنقابة المعلمين ' وكرم عبد الله حسين كونه ممثلا للمعهد التعليمي حيث اتهم الشباب المذكورين بالنصب عليم وايهامهم بان هذا المعهد معتمد ومعادل من قبل المجلس الاعلي للجامعات وان هذا المعهد معتمد ايضا من جامعة اسيوط وان شهاداته معترف بها وموثقة من قبل الخارجية المصرية وانه يمنح الدارسين به العديد من المزايا ويوفر فرص عمل وعليه تقدم العديد من الشباب والفتيات للمعهد ودفعوا الرسوم المقررة وقاموا باداء امتحانات التيرم الاول والتيرم الثاني وافاد مسئولي المعهد المزعوم ان شهادات التخرج ستكون مختومة بشعار جامعة اسيوط وعند توجه الشباب لجامعة اسيوط لاستخراج شهادات التخرج والتأكد من صحتها افاد المسئولين بالجامعة ان هذة الاختام لا تختص بالجامعة ولا علاقة لجامعة بها واما ان تكون مزورة او مسروقة من جامعة اسيوط وتقول احدي الخريجات انني تقدمت بعد انتهاء التيرم الاول للمعهد للالتحاق به فاد المسئولين بالمعهد انه يمكن لي الالتحاق به بعد دفع الرسوم المقررة وعند سؤالي عن التيرم الاول وانني لم ادخل الامتحان به قالوا لي احنا هنجحك في التيرم الاول وبعد ادائي للتيرم الثاني ومطالبتي بشهادة التخرج فوجئنا جميعا اننا وقعنا ضحية عملية نصب واحتيال علي مدي العام الماضي وضياع اموالنا الي دفعناها للمعهد.

ياسر الدشناوى

مباحث محطة سكك حديد الاسماعيلية تضبط عامل من اسيوط وبحوزته 1200 قرص من عقار التامول المخدر


http://www.elaosboa.com/elaosboa.php?image=elaosboa/662015/rt39999.jpg&elaosboa=elaosboa.png
تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة محطة سكك حديد الأسماعيلة من ضبط ' سيد جلال سيد علي ' 29 سنة عامل، مقيم  بدائرة مركز شرطة منفلوط – أسيوط، أثناء تواجده بمحطة قطار الأسماعيلية، وبحوزته 1200 قرصلعقار التامول المدرج بجداول المواد المخدرة و قطعة من مخدر الحشيش وزنتحوالي '70' جرام و مبلغ مالي '1350' جنيه مصري و هاتف محمول ماركة نوكيا أسود اللون، بمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط، أعترفبحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار، و المبلغ المالي متحصلات البيع والهاتف المحمول للاتصال بعملائهلتسهيل عملية البيع.

بالكشف عن المتهم لم يستدل له علي معلوماتجنائية مسجلة.

وبالعرض علي اللواء سيد جاد الحق مساعد الوزير لشرطة النقل المواصلات تم إتخاذ الإجرءات القانونية اللازمة، وتحرر عن الواقعه المحضر رقم 2/275 أحوال قسم شرطة محطة سكك حديد الأسماعيلية، وجاري ارسال المتهم والمضبوطات، لقيده و عرضه علي النيابه العامه.

هويدا القاضى

'امين الوطني بأسيوط' يشيد بدور الشباب في ثورتي 25 يناير و 30 يونيه


http://www.elaosboa.com/elaosboa/662015/nn000000066.jpg
أشاد الدكتور وائل الطناحي امين عام المجلسالوطني للشباب علي مستوي الجمهورية بدور الشباب  المصري في الثورات وتحرير الشعوبوخاصة ثورتي 25 يناير و30 يونيو من خلال التطبيق الجيد للأفكار والاستفادة منالخبرات مطالبا الشباب بحضور الدورات التدريبية الفعالة وتحقيق اكبر استفادة منهاوتطبيقها علي ارض الواقع بالاستعانة بالكوارد الشبابية واستغلال طاقات الشباب.

جاء ذلك خلال اولي فعاليات فرع المجلسالوطني للشباب بمحافظة أسيوط عن المنحة التدريبية في الجريمة المعلوماتيةوالاستخدام الامن للانترنت بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة والذي عقد بإستاداسيوط الرياضي بحضور الدكتور وائل الطناحي امين عام المجلس الوطني للشباب عليمستوي الجمهورية والدكتورة دليلة مختار نائب الامين العام وعادل طلعت وكيل وزارةالشباب والرياضة بالمحافظة وقيادات فرع المجلس الوطني للشباب بالمحافظة بمشاركة المئاتمن شباب المحافظة والاعلاميين ومراسلي الصحف القومية والحزبية بالمحافظة.
ووجه عادل طلعت وكيل وزارة الشباب والرياضةباسيوط، الشكر إلي الحضور، معربا عن تمنيه بالاستفاده من مبادرة المجلس الوطني للشباب والاستفادة القصوي منخبرات الشباب ومبادراتهم الجادة من خلال التنسيق مع وزارة الشباب والرياضةوامكانياتها المنتشرة علي مستوي المحافظة.
واشارت الدكتورة دليلة مختار نائب الامينالعام ومدير المشروعات في المجلس الوطني الي اهمية تشكيل افرع المجلس علي مستويالجمهورية لدورها في دعم الشباب وتنمية قدراتها وصقل مواهبهم وخبراتهم ونوهتالدكتورة سحر استشاري علاقاتأسرية وزوجية الي أهمية دور المجلس الوطني في تفعيل دور مراكز الشباب والرياضة عليمستوي الجمهورية.

وقال الدكتور علي سيد امين عام فرع المجلسباسيوط ان الدورة هي جزء اساسي من عمل المجلس الوطني في تثقيف وتوعية الشبابالمصري وسيعقبها المزيد من الفعاليات وان فرع اسيوط يرحب بكل شباب المحافظة للعملمن خلال المجلس لخدمة انفسهم ومجتمعهم من اجل مستقبل افضل لمصر وشبابها.


لولا عطا

بالصورة … ضبط عاطل يتاجر فى الخمور بأسيوط‎


http://almogaz.com/sites/default/files/styles/600x360/public/1433542808019-300x168.jpg?itok=bVVfa7cP

تمكن فريق ضباط وحدة مباحث قسم شرطة أبو تيج بأسيوط،  من  ضبط عاطل يتاجر فى الخمور وبحوزته 110عبوة كنز بيرة .

تلقى اللواء عبد الباسط دنقل مدير أمن أسيوط إخطارا من اللواء خالد شلبى مدير المباحث الجنائية يفيد تمكن فريق ضباط وحدة مباحث قسم شرطة أبو تيج برئاسة المقدم أحمد حربى ومعاونى المباحث من  ضبط”عاطف . ص . ع . ” 55 سنه عاطل ومقيم بندر أبوتيج وبحوزته (110) كنز بيرة مواد كحولية   بقصد الاتجار

تم التحفظ على المضبوطات و تحرير المحضر اللازم وجارى إستكمال الإجراءات القانونية اللازمة

وزير التعليم يكافئ رئيس لجنة منفلوط الثانوية بأسيوط و3 ملاحظين اكتشفوا محمولا مع طالب


http://www2.el-balad.com/upload/photo/news/156/7/586x346o/670.jpg?q=0
أعلن محمد سعد رئيس الإدارة المركزية للتعليم الثانوي والخاص والرسمي للغات رئيس عام الامتحان أنه مع بداية امتحانات الثانوية العامة "نظام قديم" اليوم السبت ، وأثناء امتحان مادة اللغة العربية تلقت غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام الوزارة بلاغا من جمال محمد على محمد رئيس لجنة منفلوط الثانوية بنين رقم 1900 بإدارة منفلوط بمحافظة أسيوط بأن الملاحظين نمر أديب فهيم وأحمد عبد الواحد بذات اللجنة اكتشفا تليفون محمول موجود على الحرف الخارجي بشباك اللجنة وتبين أنه يخص الطالب حسن على عبد المالك يحمل رقم جلوس (83212).

وتم استدعاء مسئول الأمن للقيام بتفتيش الطالب مرة أخرى عن طريق العصا الإلكترونية وتم التحقيق مع الطالب .

وبعرض الموضوع على الدكتور محب الرافعى وزير التربية والتعليم أمر بمكافأة شهر من الراتب لكل من جمال محمد على محمد رئيس اللجنة ونمر أديب فهيم وأحمد على أحمد عبد الواحد ملاحظى اللجنة ، ورضا عياد يوسف مراقب الدور ، وذلك تقديرا لجهودهم وحثهم على بذل المزيد.

بالصور.. الإهمال يضرب «الإدارة الصحية بمنفلوط .. اسيوط »




بالصور.. الإهمال يضرب «الإدارة الصحية بمنفلوط»
بالصور.. الإهمال يضرب «الإدارة الصحية بمنفلوط»

أمن أسيوط يتمكن من ضبط 118 قطعة سلاح نارى و19 محكوما عليهم هاربين


http://www.egynews.net/wp-content/uploads/2015/06/fhf.jpg
قامت الأجهزة الأمنية بمحافظة أسيوط بحملة أمنية مكبرة استهدفت بعض القرى بدائرة مركز شرطة أبنوب تمكنت خلالها من ضبط 118 قطعة سلاح ناري , وألفين و10 طلقات نارية مختلفة الأعيرة , وقضيتي مخدرات, قضية ألعاب نارية و 19 محكوما عليهم هاربين .

وكانت الأجهزة الأمنية قد واصلت جهودها لمكافحة الخارجين عن القانون وضبط القائمين على ارتكاب الجريمة وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية ومداهمة البؤر الإجرامية وتنفيذ الأحكام الصادرة من قبل الجهات القضائية .

وقامت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط بالاشتراك مع قطاع مصلحة الأمن العام وقوات الأمن المركزي وإدارة قوات الأمن بحملة أمنية مكبرة استهدفت ضبط حائزي الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة بناحية قرى ” المعابده , بنى محمد , عرب العوامر , شقلقيل , عرب الشنابلة , دير شو , كوم المنصورة , جزيرة بهيج , الحمام , سوالم أبنوب , السوالم , البحرية , البندر ” بدائرة مركز شرطة أبنوب.

وأسفرت هذه الجهود عن ضبط 118 قطعة سلاح ناري بحوزة 110 متهما شملت 81 بندقية آلية و20 بندقية خرطوش وبندقيتي لي انفيلد و14 فردا محلى الصنع وألفين و10 طلقة نارية .

كما نجحت قوات الأمن في ضبط قضيتي مخدرات ضبط خلالها على كيلو جرام من مخدر الحشيش وألف قرص مخدر و3 ميزان حساس وضبط قضية واحدة ضبط خلالها على 785 قطعة ألعاب نارية .

كما نجحت قوات الأمن في ضبط 19 محكوما عليهم هاربين في 23 حكما جنائيا منها 4 إعدام و12 مؤبد .

وقامت الأجهزة الأمنية باتخاذ كافة الإجراءات القانونية والعرض على النيابة لمباشرة
التحقيق.

بالصور.. مسجل خطر يختطف قاصر للمرة الثانية بـ"أسيوط"

http://alwafd.org/images/news/6e266d6e40a9a04e187dbab360c29217.jpg
بالصور.. مسجل خطر يختطف قاصر للمرة الثانية بـ"أسيوط"
بالصور.. مسجل خطر يختطف قاصر للمرة الثانية بـ"أسيوط"

قنبلة ديوان محافظة أسيوط الناسفة .."طِلعت بسبوسة بالقشطة"


http://media.linkonlineworld.com/img/Large/2015/6/6/2015_6_6_19_3_8_360.jpg
فوجيء خبراء المفرقعات، وقوات الدفاع المدني، التى هرعت، اليوم السبت، إلى الساحة المواجهة لديوان عام محافظة أسيوط، للتحقق من بلاغ بوجود جسم غريب أمامه، بوجود حقيبة بلاستيكية تحوي علبه بها "بسبوسة بالقشطة" اعتقد الأهالي أن بها قنبلة أو عبوة ناسفة.

وكان اللواء عبد الباسط دنقل، مدير أمن أسيوط، تلقي إخطارا من اللواء خالد شلبي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بالاشتباه في جسم غريب أمام ديوان المحافظة، وتم الدفع بسيارات الدفاع المدنى وخبراء مفرقعات لفحص الجسم، وتم حينها تحويل خط سير السيارات إلى الشوارع المؤدية لشارع الجمهورية بدلا من المرور امام مبني الديوان، وبعد سلبية البلاغ تم إعادة فتح الطريق أمام المارة والسيارات.


محمد جودة

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...