الأحد، 7 يونيو 2015

بالصور.. اعتداء «طلاب ثانوي» على الملاحظين داخل لجنة بـ«بداري أسيوط»




http://www.vetogate.com/upload/photo/gallery/105/6/560x400/53.jpghttp://www.vetogate.com/upload/photo/gallery/105/6/560x400/54.jpghttp://www.vetogate.com/upload/photo/gallery/105/6/560x400/55.jpg اعتدى طلاب لجنة مدرسة الجهاد الثانوية بالبدارى على الملاحظين والمراقبين باللجنة وتم استدعاء الشرطة لهم.

تلقى عبد الفتاح أبو شامة وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط إخطارا من محمد عبد المعتمد مدير أمن المديرية بوصول بلاغ من رئيس لجنة مدرسة الجهاد الثانوية يفيد قيام طلاب اللجنة بالاعتداء على الملاحظين والمراقبين بالسب والضرب، وذلك احتجاجا على عدم السماح لهم بالغش داخل اللجان.

يذكر أن قوات الأمن بأسيوط كانت قد أغلقت الشوارع التي تقع بها المدارس التي فيها لجان امتحانات الثانوية العامة بمركز البدارى، وذلك لمنع أي محاولة غش تقع من قبل الأهالي خلال فترة الامتحان وأكد مصدر أمني أن هناك تعليمات مشددة بمنع أي تواجد لأى من أولياء الأمور أمام أو بمحيط اللجان التي يؤدى فيها الطلاب امتحاناتهم.


ايمان عمار
هيثم محمد ثابت

هناك تعليق واحد:

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...