الخميس، 1 سبتمبر 2011

فتح مكتب التنسيق الاثنين لمستنفدى مرات الرسوب من مختلف الكليات بجامعة الأزهر


قررت جامعة الأزهر فتح مكتب التنسيق للطلاب مستنفدى مرات الرسوب من مختلف كليات الجامعة الاثنين المقبل ولمدة عشرة أيام من خلال الإدارة العامة لشئون التعليم بمبنى مجمع الإدارات الخاص بالجامعة خلال مواعيد العمل الرسمية.

وناشد مصدر مسئول بجامعة الأزهر اليوم الخميس الطلاب مستنفدى مرات الرسوب التقدم بطلباتهم خلال المواعيد المحددة لملء الاستمارات الخاصة بذلك وملف الأوراق التى تحدد موقف الطالب بأخر كلية التحق بها.


وأضاف المصدر أنه سيتم بعد الانتهاء من قبول الطلبات إعادة توزيع المتقدمين على كليات اقل من تلك التى تم تنسيقهم عليها أو إلى المعاهد فوق المتوسطة التابعة للجامعة وفق درجاتهم مبينا انه سيتم إعادة فتح مكتب التنسيق للقبول بكليات الجامعة بعد إعلان نتيجة الدور الثانى للثانوية الأزهر والتى ستبدأ امتحاناتها الأسبوع المقبل.


من جهة أخرى، أنهى قطاع المعاهد الأزهرية الاستعداد لامتحانات الدور الثانى للثانوية الأزهرية التى تبدأ الأسبوع المقبل بالقسمين العلمى والأدبى لمدة عشرة أيام تمهيدا لإعلان النتيجة العامة للثانوية بعد نهاية الدور الثانى .

البقاء لله :: مصرع السيد / صلاح فوزي مبارك من محافظة اسيوط واصابة 22 منهم 19 من محافظة اسيوط في حادث انقلاب اتوبيس بطريق (القاهره / اسيوط الغربي) داخل نطاق الفيوم


لقي شخص مصرعه واصيب 22 آخرون في حادث انقلاب اتوبيس بطريق (القاهره / اسيوط الغربي) داخل نطاق الفيوم،
تلقي مدير امن الفيوم اخطارا من مدير المستشفي العام يفيد بوصول جثتين هامدتين للشاب والطفل، وقد تبين من التحريات ان الاول يدعي صلاح فوزي مبارك (30 سنه) من اسيوط راح ضحيه انقلاب اتوبيس علي الطريق الغربي القاهره / اسيوط مما ادي لاصابه 22 شخص آخرين معظمهم من محافظتي اسيوط والمنيا.
وتبين ان المصابين هم: محمد فوزي مبارك (35 سنه) وابنه احمد (5 سنوات) وعبد الرحمن محمد فوزي (عامان) ورحاب جمال عبد الهادي (14 سنه) وصالح عيد بركات (45 سنه) ووليد يحيي مصطفي (27 سنه) وحماده يحيي مصطفي (18 سنه) ويحيي مرسي فراج (60 سنه) وحسنيه عبد الهادي عبد المطلب (55 سنه) وامل جابر فرغلي (29 سنه) ومحمد جمال عبد القادر (12 سنه) ومصطفي يحيي مرسي (24 سنه) وابتسام ناصر عطيه (22 سنه) وكريم مصطفي يحيي (12 سنه) وغاده مرسي (23 سنه) والطفله حبيبه جمال (3 سنوات) ووالدها جمال عبد الهادي (42 سنه) وحماده يحيي مرسي (26 سنه) ومسعده احمد سليم (70 سنه) وجميعهم من اسيوط.
كما اصيبت فايزه ناصر جمعه (22 سنه) وورده ابراهيم (30 سنه) ومصطفي عبد الهادي عبد المطلب (32 سنه) وهم من محافظه المنيا.
تم تقديم الاسعافات اللازمه للمصابين وحرر محضر بالواقعه واخطرت النيابات المختصه التي صرحت بدفن الجثتين وقررت ندب المهندس الفني للمعاينه وتحديد الاسباب.

"شباب القوصية يطالبون باقالة نعمت محمد علي"، وذلك اعتراضا منهم علي بعض المخالفات التي ارتكبتها مديريه الاداره التعليميه بالقوصيه


دشن عدد من شباب مركز القوصيه باسيوط صفحه علي "فيسبوك" بعنوان "شباب القوصية يطالبون باقالة نعمت محمد علي"، وذلك اعتراضا منهم علي بعض المخالفات التي ارتكبتها مديريه الاداره التعليميه بالقوصيه.
ونشر بعض اعضاء الصفحه عده تعليقات يصفون فيها تجاوزات الاداره التعليمه بالقوصيه، من حيث تقريب الاحباب والاصحاب في مراكز تم تفصيلها واختراعها خصيصا لهم في الاداره، فضلا عن اجبارها للعاملين باداره القوصيه التعليميه علي النزول في مظاهره تاييد لمبارك في ميدان السينما ومن تخلف كتبته غيابا يوم 2 فبراير الماضي باعتبارها امينه المراه بالحزب الوطني المنحل.
يذكر ان عدد اعضاء الصفحه 320 عضوا من ابناء القوصيه، ممن يرغبون في اقاله مديريه الاداره لكونها كانت امينه المراه بالحزب الوطني المنحل بالقوصيه. 


                                                         الصفحة من هنا 

إحباط محاولةجريمة قتل فى محكمة نجع حمادي بعد محاوله شقيقين الانتقام من المتهمين بعد قتل شقيقهما "علي عبد القوي تركي" والذي توفي متاثرا بجراحه بمستشفي اسيوط الجامعي امس الاول


تمكنت الاجهزه الامنيه بقنا ظهر اليوم من احباط محاوله شقيقين الانتقام من المتهمين بمحاوله قتل شقيقهما داخل محكمه نجع حمادي عند عرضهما علي النيابه بمبني المحكمه.
وتبين من خلال تحريات المباحث انه عند عرض ثلاثه متهمين بالشروع في قتل "علي عبد القوي تركي" والذي توفي متاثرا بجراحه بمستشفي اسيوط الجامعي امس الاول وفور علم شقيقيه "حماده ومحمد" تربصا للمتهمين "بلال جبريل طايع" وشقيقه طاهر و"ناصر مصطفي طايع" في اثناء عرضهما علي النيابه العامه للاخذ بالثار لشقيقهما علي خلفيه مشاجره نشبت بين الطرفين في نهايه ابريل الماضي.
تم القاء القبض علي المتهمين واحالتهما للنيابه العامه التي تولت التحقيق.


عاجل :: اصابة احمد محمد تونى مجند من اسيوط إثر تصام بين سيارة شرطة و3 سيارات


وقع الحادث بطريق السبعين بمركز ملوي إثر تصام بين سيارة شرطة رقم (1785/15) وعدد 3 سيارات أرقام (21880) و(20754) و(21659) أجرة المنيا وأسفر الحادث عن إصابة أحمد محمد توني (20 سنة) مجند من أسيوط وعمرو سمير مظهر (21 سنة) مجند من مركز دير مواس بالمنيا وهما من مستقلي سيارة الشرطة وجرجس عزت موسى (22 سنة) سائق من ملوى تم نقلهم إلى مستشفى ملوي العام.

عاجل :: اصابة 14 شخصا في حادث انقلاب ميكروباص رقم (50929 ) أجرة أسيوط أمام نقطة إسعاف بلنصورة بالطريق الصحراوي الغربي في المنيا


أصيب 14 شخصا في حادث انقلاب ميكروباص رقم (50929 ) أجرة أسيوط أمام نقطة إسعاف بلنصورة بالطريق الصحراوي الغربي في المنيا، وتم نقل المصابين إلى مستشفى أبوقرقاص العام.
وقد أسفر الحادث عن إصابة كل من : عبد الفتاح عبد الباسط أحمد (43 سنة) ومحمد عبد الباسط (14 سنة)، بسنت عبد الباسط (11 سنة), محمد عبد الفتاح أحمد (20 سنة) وشقيقيه عمر (12 سنة) ومصطفى (11 سنة)، أحمد عبد التواب محمد (20 سنة) على محمد على (16 سنة)، عمران أحمد محمد (14 سنة) أحمد محمد محمود (51 سنة) موسى أحمد موسى (38 سنة) ومحمد أحمد عبد الجواد (18 سنة).

طارق محمد حاصل على ليسانس حقوق من جامعة أسيوط عام 2009 بتقدير جيد جدا مع مرتبة الشرف يتقدم بدعوى قضائية أُقيمت أمام مجلس الدولة بإلغاء قرار المجلس الأعلى للقوات المسلحة رقم 112 لسنة 2011 الخاص بتعين مندوبين مساعدين بمجلس الدولة بعد تعيين من هم اقل منه فى المجموع والترتيب



طالبت دعوى قضائية أُقيمت أمام مجلس الدولة بإلغاء قرار المجلس الأعلى للقوات المسلحة رقم 112 لسنة 2011 الخاص بتعين مندوبين مساعدين بمجلس الدولة.
ومقدم الدعوى طارق محمد إنه حاصل على ليسانس حقوق من جامعة أسيوط عام 2009 بتقدير جيد جدا مع مرتبة الشرف وتقدم للتعين بمجلس الدولة إلا أنه فوجئ بصدر قرار المجلس العسكرى بتعين ممن هم اقل منة فى المجموع والترتيب فتقدم بتظلم لرئيس مجلس الدولة ولم يريد عليه لهذا أقام دعواه.
واعتبرت الدعوى طارق أن قرار المجلس العسكرى مخالف لمبدأ المساواة وتكافؤ الفرص الذى كفلة الدستور المصرى لجميع المواطنين, كما أنه مخالف للقانون الذى حدد التعين فى الوظائف العامة بالأسبقية للحاصلين على التقديرات الأعلى والمجاميع الأعلى, هذا بالإضافة الى أن القرار به إساءة استعمال السلطة خاصة وأن المعينين بينهم 38 من أبناء المستشاريين وعدد من ضباط الشرطة.

الكنيسة الأرثوذكسية تهنئ قيادات "الحرية والعدالة" فى أسيوط بمناسبة عيد الفطر


قام وفد من قساوسة الكنيسة الأرثوذكسية اليوم "الخميس" بزيارة لحزب "الحرية والعدالة" بأسيوط لتقديم التهاني لقيادته بمناسبة عيد الفطر المبارك.
رحب الدكتور محمد كمال، مسئول المكتب الإداري لإخوان بأسيوط، بالضيوف وأوضح خلال حديثه أن تاريخ الإخوان ناصع وأبيض منذ 80 سنة في التعامل مع مختلف أطياف الشعب المصري وخاصة الأقباط، إلا أن النظام البائد هو الذي حاول إحداث مشاكل بين الإخوان والأقباط ولكنه فشل فشلا ذريعا.
وقال القس مينا، وكيل المطرانية الأرثوذكسية، إننا لم نأت ضيوفا، ولكن جئنا لأهلنا من الإخوان المسلمين، مضيفا أننا يجب أن نعمل جميعا من أجل سلامة مصر.
وأكد سمير خشبة، عضو أمانة حزب "الحرية والعدالة" بأسيوط، أن هناك مشاعر طيبة بين الإخوان والأقباط إلا أنها لا يجب أن تتوقف عند هذا الحد بل يجب أن تنتقل إلى أرض الواقع، مشيرا إلى أنه يجب أن نحدد أطر لعمل مشترك بيننا لحل مشاكل المحافظة.
يذكر أن وفد الكنيسة ضم كلا من القس مينا وكيل المطرانية الأرثوذكسية، والقس بيتر، والقس أبانوب، واللواء جميل عشم، والمحامي نادر العسال، ورجل الأعمال سامح شكري، وعماد جمال مدير عام مساعد لشركة تكرير بترول أسيوط، ووجدي وهيب.

جبهة ثوار الصعيد فى أسيوط تطالب بتسليمها مقر "الوطني المنحل" ليكون مقرا للجبهة وشباب ثورة 25 يناير


طالب أحمد خليفة عبدالله، عضو جبهة ثوار الصعيد بأسيوط، بتسليم مقر الحزب الوطني المنحل بالمحافظة ليكون مقرا للجبهة وشباب ثورة 25 يناير.
وأضاف عبدالله أنهم تقدموا بمذكرة إلى السيد البرعي، محافظ أسيوط، لتمكينهم من تسلم مقر الحزب الوطني المنحل ليكون مقرا لشباب ثورة 25 يناير، وجبهة ثوار الصعيد بأسيوط، مشيرا إلى شرعية هذا المطلب السلمي بعيدا عن الأصوات العالية.
وأكد أن هذه المقرات تابعة للدولة واستغلها الحزب لمصالحه الشخصية على عكس شباب الثورة الذي يسعى إلى النهوض بالبلد والمصلحة العامة دون النظر إلى المصالح الشخصية الخاصة بهم.


مديرية أمن أسيوط تدشن حملة لمداهمة قرية "جلانش" بمركز ديروط للقبض علي المتهمين العشرة في واقعة مطعم الكشري بديروط


شنت اليوم "الخميس" مديرية أمن أسيوط برئاسة اللواء محمد إبراهيم مدير الأمن والعميد رضا سويلم، مدير المباحث الجنائية، حملة لمداهمة قرية "جلانش" بمركز ديروط للقبض علي المتهمين العشرة في واقعة مطعم الكشري بديروط.
كشفت تحريات العميد رضا سويلم، مدير المباحث، أن الواقعة جاءت نتيجة لقيام العاملين بمطعم كشري "الزعيم" بمعاكسة رجل وامرأته، وتعدوا عليهما بالضرب، وعندما علم أهل الرجل بالأمر، قاموا باستقلال سيارة ربع نقل، وتقلدوا بالأسلحة النارية، وما أن وصلوا إلي المطعم حتي أطلقوا النار بشكل عشوائى تجاه المطعم، ما أدي إلي إصابة 6 أشخاص، وانفجار أنبوبة بوتجاز بالمطعم أدت إلى مصرع طالب وإصابة 5 آخرين بحروق متفرقة بالجسم.
كانت النيابة قد أمرت بدفن جثة الطالب أحمد مهدي إبراهيم (12 سنة – طالب)، وسرعة ضبط وإحضار المتهمين في الواقعة، واستعجال تحريات المباحث والطب الشرعي حول الواقعة.

مركز أحمد بهاء الدين الثقافي بأسيوط يعلن عن إطلاق مبادرة تنمية المهارات اللازمة لسوق العمل بالتعاون مع هيئة أوراسكم التعليمية

أعلن اليوم "الخميس" مركز أحمد بهاء الدين الثقافي بأسيوط عن إطلاق مبادرة تنمية المهارات اللازمة لسوق العمل بالتعاون مع هيئة أوراسكم التعليمية، من خلال برنامج مكثف للشباب يتضمن 20 ساعة لغة إنجليزية و16 ساعة في التنمية البشرية و10 ساعات في علوم الحاسب الآلي.
قال حمدي سعيد، مدير المركز الثقافي، إنه تم تحديد مستوى الدارس في كل مجال ليلتحق بالمستوى الملائم له من الدارسين والمدربين.
أضاف "سعيد" أن التدريب سيتم بمركز بهاء الدين الثقافي بقرية الدوير بمركز صدفا، بما يساهم في الوصول لشباب القرى في مراكز الجنوب والأطراف بمحافظتي أسيوط وسوهاج، مشيرا إلى التدريب مدعم بنسبة 80% من تكلفته.

أزمة بنزين 80 و90 تصل إلى 92 في أسيوط


واصلت أزمة اختفاء بنزين 80، و90، و92 في أسيوط استمرارها، ما أدى لحدوث مشاجرات بين سائقي التاكسي ومحطات التمويل من ناحية، وبين سائقي التاكسي والمواطنين من ناحية أخرى بسبب رفضهم زيادة تعريفة الركوب بنسبة 50%.
قال محمد علي، سائق تاكسي، إن محطات تمويل السيارات بالبنزين أصبحت خاوية، ووصل الأمر إلى اختفاء بنزين 92، حيث لم يقتصر فقط على بنزين 80، و90، مضيفا أن أصحاب محطات التمويل استغلوا الموقف وأخذوا في رفع أسعار البنزين للضعف، مما اضطر السائقين إلى زيادة التعريفة للضعف أيضا، حيث أصبحت أقل بنديرة 3 أو 4 جنيهات في الوقت الذي كانت فيه لاتزيد عن 2 جنيه.
وأضاف سيد عبد الرحيم، سائق تاكسي، أن بعض أصحاب التاكسي قاموا بالتوقف عن العمل، نظرا لعدم وجود بنزين تعمل به سياراتهم، وطالبوا باهتمام المسئولين بالأمر، ومحاولة الوقوف على الأزمة وحلها.
أشار أحمد سعيد، موظف، إلى أن سائقي التاكسي، قاموا برفع تعريفة الأجرة دون مبرر، وعندما اعترضنا قالوا لنا بعد الثورة كل شئ تغير، ولا ندري سبب رفع التعريفة دون مبرر، ونحن لم نحصل على أية إضافة في مرتباتنا، ولابد من تدخل الدولة بشكل سريع لحل هذه المشكلة.

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد كلمة الشيخ محمد عبد العزيز سيد العضو البارز بجماعة الاخوان المسلمين بأبوتيج وأمين اللجنة الدينية لحزب الحرية والعدالة بمحافظة أسيوط في اطار حفل افطار حزب الحرية والعدالة الأول بمركز أبوتيج بمحافظة أسيوط


أهالي أبوتيج بأسيوط يستغيثون بالمحافظ بعد تحويل منطقة سكنية بقلب مدينة أبوتيج بمحافظة أسيوط الى ورشة لسمكرة السيارات وجراج للعربات النقل ومقطوراتها فى منظر مؤسف ومهين



تحولت منطقة سكنية بقلب مدينة أبوتيج بمحافظة أسيوط الى ورشة لسمكرة السيارات وجراج للعربات النقل ومقطوراتها فى منظر مؤسف ومهين .
ويعانى سكان هذه المنطة السكنية والواقعة بشارع عبد العال فهمى على الطريق السريع بأبوتيج، الأمرين جراء قيام عمال وسائقى هذه السيارات بالسهر أسفل المنازل واطلاق الالفاظ الخادشة للحياء  .
يطالب أهالى المنطقة اللواء السيد البرعى محافظ أسيوط باتخاذ اللازم حيال الأمر لرفع الضرر الواقع عليهم، ولاسيما أن المنطقة تقع فى مدخل المدينة مما يضر بالمظهر الجمالى للبلدة الذى أنفق فيه المواطنون وقتا وجهدا لتجميلها.

وزارة المالية: اليوم.. صرف معاش سبتمبر من ماكينات الصراف الآلي الكروت الالكترونية تسدد مشتريات اصحاب المعاشات بالمحلات التجارية والصيدليات

أكد الدكتور محمد معيط مساعد وزير المالية لشئون التأمينات والمعاشات أن الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي اتخذت كل الإجراءات اللازمة لتغذية ماكينات الصراف الآلي التابعة لوزارة المالية بجانب ماكينات الصراف الالي التابعة لشبكة البنوك التجارية والبالغ عددها نحو 4 آلاف ماكينة لإتاحة صرف معاش شهر سبتمبر من اليوم الخميس أول سبتمبر.
أوضح أن الهيئة قامت بتغذية ماكينات الشبكة الحكومية بأوراق النقد والبنكنوت من أمس وذلك حتي يتمكن أصحاب المعاشات من الصرف بدءا من الساعة الواحدة صباح اليوم الخميس. كما يتم متابعة تلك الماكينات لإعادة تغذيتها بأوراق النقد مرة أخري في حالة نفاد الأوراق المالية منها.
أما بالنسبة للمعاشات

"الببلاوى" يجتمع بأصحاب المعاشات لبحث مطالبهم بحد أدنى


تعتزم النقابة العامة لأصحاب المعاشات إجراء لقاء بوزير المالية الدكتور حازم الببلاوى لمناقشة مطالبهم بوضع حد أدنى للمعاشات يناسب توفير الحد الأدنى من الحياة الكريمة، وذلك عقد انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك.

وقال سعيد الصباغ أمين عام النقابة  إن اللقاء سيتناول ما تم التوصل إليه فى آخر اجتماع بالوزير السابق الدكتور سمير رضوان، حيث تم الاتفاق على تشكيل لجنة من من الوزارة والنقابة لمتابعة أى أموال جديدة تدخل الموازنة العامة للدولة، على أن يتم توجيه هذه الموارد لزيادة الحد الأدنى للمعاشات.


وأضاف الصباغ

عاجل :: بعد ازمة القلم الصينى :: تهريب عملات صينية تشبه الجنيهات المعدنية بالأسواق المصرية


بعد تهريب الصين لكميات كبيرة من العملات المعدنية تشبه في شكلها الجنيه المصري المعدني، تقدم رئيس شعبة الأدوات المكتبية بالاتحاد العام للغرف التجارية, أحمد أبو جبل, بطلب إلى المجلس العسكري لفتح تحقيق حول واقعة تهريب الصين لعملات معدنية مقلدة.وأشار أبو جبل، خلال البلاغ الذي تقدم به، أن الصين أدخلت العملات المعدنية عبر شحنات من لعب الأطفال المستوردة من الصين، وتم بيع الجنيه بقيمة تقل عن قيمته الحقيقيه تصل إلى 80 قرشا.
والفرق بين الجنيه المقلد والأصلي أن الصيني مطبوع على أحد وجوهه وجه يوناني بينما الجنيه المصري مطبوع عليه الوجه الفرعوني.

طقس اليوم الخميس 1/9/2011 فى اسيوط الصغرى :: 23 والعظمى :: 34

طقس اليوم الخميس 1/9/2011 فى اسيوط  الصغرى :: 23 والعظمى :: 34

"لكل العاطلين" تعقد لقاءات أسبوعية بمحافظة اسيوط لاستلام التوقيعات مع نشر رابط الصفحة


قال خالد الهوارى، المتحدث باسم حركة لكل العاطلين، إنه تقرر عقد لقاء أسبوعى بكل محافظة، وذلك لاستلام التوقيعات، وذلك عقب انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك، لافتا إلى أن حملة التوقيعات التى نظمتها الحملة لاقت قبولا واسعا من قبل الشباب العاطلين بكافة المحافظات، مؤكدا أن الهدف الرئيسى من الحملة هو جمع مليون توقيع وتقديمه للمجلس العسكرى مع الطلبات التى ستقدمها الحركة بشأن توفير فرصة عمل للشباب العاطلين فى القطاع العام أو الخاص، أو صرف إعانة شهرية لحين توفير فرصة عمل.

وأضاف الهوارى، أنه من المقرر أن يتم تسليم تلك التوقيعات أواخر سبتمبر المقبل، لافتا إلى أن المذكرات التى يتم تقديمها لكل من مجلس الوزراء، والمجلس العسكرى، ستتضمن مطالب عدة من بينها تعديل قانون العمل فى القطاع الخاص، والعمل على أن يكون سن التقاعد فى الـ55 من أجل إتاحة الفرص للشباب.


وكانت حركة "لكل العاطلين" قد نظمت حملة لجمع التوقيعات من كل الشباب العاطلين بكافة المحافظات من خلال الميدان والموقع الاجتماعى الفيس بوك، وذلك لإرفاقها بالمذكرة التى سيتم تقديمها لمجلس الوزراء والمجلس العسكرى، للمطالبة بتوفير فرصة عمل فى القطاع العام أو الخاص، أو صرف إعانة شهرية لحين توفير فرصة عمل، وكانت الحركة قد جمعت أكثر من 12 ألف توقيع الأسبوع الماضى، وجار جمع التوقيعات من كافة المحافظات من خلال أعضاء الحملة.


                                                                               الصفحة من هنا 

الاتحاد الافريقى يقرر تعيين جمال محمد علي المدير الفني السابق لبترول أسيوط مستشار علمي للكاف

عين الاتحاد الإفريقي جمال محمد علي المدير الفني السابق لبترول أسيوط في منصب المستشار العلمي بعد ترشيحه من قبل الاتحاد المصري.
وقال محمد علي : "أشكر الاتحادين المصري والإفريقي على الثقة التي أعطوني إياها، وأتمنى أن أكون همزة وصل بينهما وأؤدي المهام المطلوبة مني على أكمل وجه".
وسبق لمحمد علي العمل كمدير فني للعديد من الأندية المصرية منها بجانب بترول أسيوط مثل أسمنت أسيوط والكروم.
وتم اختيار محمد علي لهذه المهمة بعدما توافرت فيه الشروط الأكاديمية بالإضافة إلى عمله كحكم في وقت سابق وحصوله على درجة أستاذ في الإدارة الرياضية.
ومن مهام المنصب الجديد لمحمد علي أن يقوم بإعداد دورات تدريبية للحكام والمدربين والإداريين بالإتحاد الإفريقي.
كما سيتعين على محمد علي تقديم تقارير عن إنجازات الاتحاد المصري كل أربعة شهور ورفعها للاتحاد الإفريقي.

تلقت اسيوط فيس توك شكوى من الاستاذ / عصمت عبد الرحيم يشتكى من فساد مجلس مدينة البدارى الادارة الهندسية والشئون القانونية يفعلون مايريدون




ونوع اخر بمجلس مدينة البدارى الادارة الهندسية والشئون القانونية يفعلون مايريدون مهندسى الادارة ومعهم الشئون القانونية قاموا بالموافقة على ترخيص حارة ( ملكيه عامة ) لشخص معه مال وهذا تم بحارة العدوى بجوار الكنيسة اللى بعد الشيخ عبدالله _ 2- منزل ايضا بنزلة الفار بالبدارى ملك علاء ابوزيد اذهبوا واروا مخالفاته من جميع النواحى والزوايا وهذا المبنى به صيدليه والكثير مما يرى بالعين وهوثابت لايحتاج الى دليل 3- يرفضون ترخيص ملكيه لها كعب ترخيص منذ1942 وموضح به حدود الملكية ويقفون مع صاحب المبنى المجاور لان معه مال وسطوة سلاح وقولون بانه يوجد حكم علما بان القضيه زفضت والشخص العادى يعرف ان رفض القضية اى حفظت لصالح المدعى عليه اذا اين الحكم الذى يتعللوا به  علما بان

تلقت اسيوط فيس توك شكوى تفيد بعدم تواجد اى شخص بوحدة اولاد ابراهيم الصحية مركز اسيوط لفترات طويلة ولا نوبتجيات


عدم تواجد اى شخص بوحدة اولاد ابراهيم الصحية مركز اسيوط لفترات طويلة ولا نوبتجيات -توجهنا بابنتى للوحدة الصحية الساعة 6مساء لتأخذحقنة مصل العقربفلم نجد احد وبسؤال جيران الوحدة الصحية عرفنا ان الجميع يغادر الوحدة مع الاطباء مما ادى لسوء حالة ابنتى وبعد فترة توجهنا الى مستشفى الشاملة العام بمدينة وربنا ستر بعد معاناه لذا اسأل اين الضمير الذى يعمل لصالح هذا البلد .اعتقدنا ان الحال قد ينصلح بعد الثورة لكن سرنا لاسوء على مااعتقد ,اين متابعة المسؤلين لامثال هؤلاء ،انقذوامصر وشعب مصر بحق دينكم وضمائركم،ولكم من الله الجزاء على قدر حسن ادائكم

البقاء لله :: مصرع السيد / تهامى حلمى ابراهيم وإصابة كل من حسين جمال عباس، وأيمن سعد محمد عبدالمنعم في تجدد لتبادل لإطلاق الأعيرة النارية بالأسلحة الآلية بين عائلتي "مكادي" و"سليم" بقرية "الحواتكة" مركز منفلوط بأسيوط


لقي اليوم فلاح مصرعه، وأصيب شخصان آخران في تجدد لتبادل لإطلاق الأعيرة النارية بالأسلحة الآلية بين عائلتي "مكادي" و"سليم" بقرية "الحواتكة" مركز منفلوط بأسيوط.

كانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة منفلوط يفيد بمصرع تهامي حلمي إبراهيم، وينتمي لعائلة "سليم" وإصابة كل من حسين جمال عباس، وأيمن سعد محمد عبدالمنعم، من العائلتين في تبادل لإطلاق النار نشب بينهما علي خلفية تجدد خصومة ثأرية.


انتقل إلي مكان الواقعة نحو 7 سيارات من قوات الأمن بقيادة

عاجل :: حريق مروع في معرض بيع السلع المنزلية والملابس بنادي القوصية الرياضي بأسيوط والخسائر 2 مليون جنيه


اندلع مساء أمس حريق مروع في معرض بيع السلع المنزلية والملابس بنادي القوصية الرياضي بأسيوط، حيث التهمت النيران محتويات المعرض، وتقدر الخسائر بنحو 2 مليون جنيه.

كانت مديرية أمن أسيوط قد تلقت إخطارا من مأمور مركز شرطة القوصية يفيد باندلاع حريق مروع بمعرض بيع الملابس والسلع المنزلية بنادى القوصية الرياضى قضى على جميع محتويات المعرض، حيث تحركت نحو 8 سيارات من الدفاع المدنى والحريق، وتمكنت من إخماد الحريق.


تحرر محضر بالواقعة، وانتقل فريق من نيابة القوصية لمكان الحادث، وأمر بانتداب المعمل الجنائى لتحديد سبب الحريق وسرعة تحريات المباحث حول الواقعه، وحصر الخسائر الناجمة عن الحريق.


وأفاد المشاركون بالمعرض في محضر الشرطة أن حجم الخسائر قد تصل إلي 2 مليون جنيه، لأن النيران قد التهمت معطم محتويات المعرض.


عاجل :: اصابة 9 اشخاص بمركز البدارى بأسيوط بحالة تسمم نتيجة تناولهم طعاما فاسدا، وتم نقلهم إلى المستشفي لإجراء عملية غسيل معوي لهم



أصيب 9 أشخاص بمركز البدارى بأسيوط بحالة تسمم نتيجة تناولهم طعاما فاسدا، وتم نقلهم إلى المستشفي لإجراء عملية غسيل معوي لهم.

كانت مديرية أمن أسيوط تلقت إخطارا من مأمور مركز شرطة البداري يفيد بوصول كل من محمود طلعت علي (15 سنة)، وسارة طلعت علي (6 سنوات)، وشهد طلعت علي (4 سنوات)، وسامية محمد حسن (40 سنة، وزينب علي طلعت (9 سنوات) ومرفت محمد إبراهيم (25 سنة)، ومنة محمود سيد (3 سنوات)، وعمر سليمان عثمان (3 سنوات)، وبسمة عبدالرحمن (10 سنوات)، إلي مستشفي البداري المركزي، إثر إصابتهم بالتسمم نتيجة لتناولهم طعام فاسد.


تم عمل غسيل معوي للمصابين، وتحرر محضر بالواقعة، وجارالعرض علي النيابة.


عاجل :: اصابة 6 اشخاص في حادث انقلاب سيارة ملاكي بالطريق الصحراوي الشرقي لدي قرية "المطمر" التابعة لمركز ساحل سليم بأسيوط



أصيب اليوم 6 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ملاكي بالطريق الصحراوي الشرقي لدي قرية "المطمر" التابعة لمركز ساحل سليم بأسيوط.

كانت مديرية أمن أسيوط قد تلقت إخطارا من مأمور مركز شرطة ساحل سليم يفيد بوصول إصابة كل من وطنية محمود حامد (70 سنة)، وأحمد عبد العال محمود (45 سنة)، ونورا أحمد عبد العال (5 سنوات)، ودينا أحمد عبد العال (3 سنوات)، وصلاح الدين أحمد حسانين (47 سنة)، ومرفت سيد عبد العال (3 سنوات) إلي مستشفي أسيوط العام، مصابين في حادث انقلاب سيارة ملاكي بالطريق الصحراوي الشرقي لدي قرية "المطمر".


تم رفع آثار الحادث من الطريق، وتسيير الحركة المرورية، وتحرر محضر بالواقعة، وجاري العرض علي النيابة.

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...