الخميس، 1 سبتمبر 2011

أزمة بنزين 80 و90 تصل إلى 92 في أسيوط


واصلت أزمة اختفاء بنزين 80، و90، و92 في أسيوط استمرارها، ما أدى لحدوث مشاجرات بين سائقي التاكسي ومحطات التمويل من ناحية، وبين سائقي التاكسي والمواطنين من ناحية أخرى بسبب رفضهم زيادة تعريفة الركوب بنسبة 50%.
قال محمد علي، سائق تاكسي، إن محطات تمويل السيارات بالبنزين أصبحت خاوية، ووصل الأمر إلى اختفاء بنزين 92، حيث لم يقتصر فقط على بنزين 80، و90، مضيفا أن أصحاب محطات التمويل استغلوا الموقف وأخذوا في رفع أسعار البنزين للضعف، مما اضطر السائقين إلى زيادة التعريفة للضعف أيضا، حيث أصبحت أقل بنديرة 3 أو 4 جنيهات في الوقت الذي كانت فيه لاتزيد عن 2 جنيه.
وأضاف سيد عبد الرحيم، سائق تاكسي، أن بعض أصحاب التاكسي قاموا بالتوقف عن العمل، نظرا لعدم وجود بنزين تعمل به سياراتهم، وطالبوا باهتمام المسئولين بالأمر، ومحاولة الوقوف على الأزمة وحلها.
أشار أحمد سعيد، موظف، إلى أن سائقي التاكسي، قاموا برفع تعريفة الأجرة دون مبرر، وعندما اعترضنا قالوا لنا بعد الثورة كل شئ تغير، ولا ندري سبب رفع التعريفة دون مبرر، ونحن لم نحصل على أية إضافة في مرتباتنا، ولابد من تدخل الدولة بشكل سريع لحل هذه المشكلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...