الأربعاء، 2 سبتمبر 2015

بالفيديو اسيوط فيس توك والنسخة الأصلية والحصرية .. تتر البداية .. فارس بلا جواد



رئيس محكمة أسيوط: مدة الترشح لمجلس النواب تصل إلى 12 يومًا


http://www.albawabhnews.com/upload/photo/news/147/8/600x338o/458.jpg?q=1
قال المستشار جمال عبدالرحمن، رئيس محكمة أسيوط الابتدائية، إن اليوم الأول للترشح لانتخابات مجلس النواب، شهد زحامًا من قبل المرشحين، للتسابق على الحصول أرقام متقدمة والرموز الانتخابية.
وأضاف عبدالرحمن، خلال مدخلة هاتفية ببرنامج "غرفة الأخبار"، المذاع على قناة "سي بي سي إكسترا"، إن مدة الترشح لمجلس النواب تصل إلى 12 يومًا منذ فتح باب الترشح.


أحمد عصام عيسى

بالصور مأساه موظفي الدولة بمحافظة أسيوط داخل الكومسيون الطبي


http://www.melodynews.com/wp-content/uploads/2015/09/11951376_766788686776994_4675993967959754734_n.jpghttp://www.melodynews.com/wp-content/uploads/2015/09/11949379_766788636776999_8922408029078204058_n.jpg

جبرائيل يشتبه في تبديل أوراق طالبة الصفر مع ابن نائب رئيس كنترول أسيوط


http://admin.elwatannews.com/uploads/image_archive/648x316/7112353711439303510.jpg
طالب نجيب جبرائيل رئيس منظمة الاتحاد المصري لحقوق الإنسان، بإعادة التحقيق في واقعة "طالبة الصفر"، وإعادة تصحيح أوراق إجابة ابن نائب رئيس كنترول الثانوية العامة في أسيوط، نظرا لأن الطالبة تقع في نفس كنترول المنطقة.

وقال خلال مؤتمر الصحفي لإعلان تفاصيل جديدة بشأن قضية طالبة "صفر" الثانوية العامة، إن لائحة التعليمات المسلمة للمراقبين في الامتحانات، تقضي أنه من حق المراقب تحرير محضر إثبات حالة، إذا وجد أوراق الإجابة بيضاء.

وتابع جبرائيل، أن حال امتناع أو تقاعس مراقب اللجنة عن عمل محضر إثبات حالة، فيحرر المختص بالكنترول عند وصول هذه الأوراق على النحو سالف، بعمل محضر إثبات حالة، وهو ما خلت عنه حالة الطالبة مريم إذا لم تكشف وزارة التربية والتعليم عن أوراق إجاباتها.

كما أشار إلى أن ابن نائب رئيس كنترول الثانوية العامة في أسيوط والمنيا أشرف السيد، يمتحن الثانوية العامة ضمن لجنة محافظة أسيوط، أي نفس اللجنة التي تؤدي فيها مريم امتحانها.

وأوضح أن إصرار الوزير على عدم تبديل أو تزوير في أوراق إجابة الطالبة مريم لا يتفق مع الحد الأدنى من المعقولية، إذا كيف تحصل الطالبة على "صفر"، بعد أن اجتازت جميع مراحل التعليم بتفوق وصلت إلى الثانوية العامة.

وطالبت المنظمة، بإقالة وزير التربية والتعليم فورا لإخفاقه في حل مشكلة تعليمية أدت إلى تصدع مجتمعي، وكادت تفقد الثقة في أداء الوزارة، وانتداب لجنة محايدة ويفضل أن تكون من أساتذة إحدى كليات العلوم المختصين في مطابقة الخطوط، ومطالبة النائب العام بإعادة تحقيق، وعدم اتفاق تقرير الطب الشرعي، وسؤال مراقب اللجنة، ومراقب الدور، ورئيس الكنترول، والاطلاع على الأوراق الدراسية، والشهادات الحاصلة عليها الطالبة، وإجراء تحريات عن ظروف وملابسات الواقعة، وبصفة خاصة إذا كان هناك تدليس أو غش أدى إلى تبديل أوراق إجابتها بأوراق أخر.

كما أوصى بإعادة تصحيح أوراق إجابة نجل نائب رئيس كنترول الثانوية العامة في أسيوط والمنيا إذا ثبتت صحة هذه الرواية.


محمود حسونة

بالصور مرشح عن حزب النور وابن عم مرشح سابق عن حزب جماعه الاخوان الارهابية يعلن عن ترشحه للبرلمان باسيوط





براءة المحامي "سمير صبري" من تهمة سب وقذف رئيس جامعة أسيوط


http://www.elfagr.org/upload/photo/news/185/2/600x338o/909.jpg?q=2
قضت محكمة جنح مصر الجديدة، ببراءة الدكتور سمير صبري المحامي من تهمة سب وقذف الدكتور محمد عبد السميع عيد رئيس جامعة أسيوط.

وكان رئيس الجامعة،  أقام دعوي قضائية "جنحة مباشرة" يتهم فيها المحامي سمير صبري، بسبه وقذفه عن طريق إقامته دعوي أمام محكمة مجلس الدولة يطالب فيها بعزل رئيس الجامعة بدعوى انتمائه لجماعة الإخوان الإرهابية.

كما تضمنت صحيفة الدعوي، أن مشكلة الجامعات تكمن في وجود رؤساء جامعات وأساتذة وموظفين إخوان وثابت، إنهم ينتمون إلى هذه الجماعة وآخرهم خلايا الإخوان النائمة داخل جامعة أسيوط التي يرأسها الدكتور محمد عبد السميع، الذي ثبت أنه يتسم بالبلادة والبرودة ولن يقدم استقالته رغم الدم والعنف والتخريب الذي حدث بالجامعة فإن السلطة حتى الآن مطالبة بالمبادرة بعزله لانتمائه إلى جماعة إرهابية، وإلا فإن الجامعة سوف تستمر على صفيح ساخن.

وطالب سمير صبري بعزل رئيس الجامعة من منصبه حماية للأمن القومي، واعتبر رئيس جامعة أسيوط تلك العبارات تمثل جريمة سب وقذف، وأن ما ذكره المحامي سمير صبري، يعتبر دخانًا، وغيومًا بالفتنة والكراهية، وتزكم الأنوف برائحته، كما أن ما ذكره في دعواه أنه غني عن البيان أن البلادة والبرودة في المعجم اللغوي ترادف عدم الفهم وثقل الفهم وضعف الذكاء وركون الذهن وركوده بلادة الشعور وعدم الإحساس وجموده وعدم التيقظ لما يمكن أن يكون سببًا للإيقاظ إلا أن صبري قدم للمحكمة المستندات الدالة علي صحة دعوات فقضت المحكمة بالبراءة.

مروة هيكل

بالفيديو شوبير أنا مندهش من قضية مريم طالبة الصفر



بالفيديو وزير التربية والتعليم .. الطالبة مريم تدعى بالتلاعب ومن حق المسئولين بكنترول اسيوط مقاضاة الطالبة مريم ملاك وسنتخذ إجراءات إحترازية فى المواسم القادمة ضد الطالب المشتكى .. ومريم دى بنتنا



بالصور محافظ أسيوط يعقد أول لقاء لسماع شكاوى المواطنين


«فلول الوطني» باسيوط يتصدرون مشهد أول أيام الترشّح



تصدر أعضاء الحزب الوطني المنحل المشهد أمام مقار تلقي الطلبات، في أول وثاني أيام فتح باب الترشح لانتخابات مجلس النواب، المزمع إجراؤها في 18 و19 أكتوبر المقبل، وتقدم من يطلق عليهم «فلول الحزب الوطني » بأوراق ترشحهم على عدد من الدوائر الانتخابية في محافظات عدة، وحرص معظمهم على التصريح لوسائل الإعلام.

وشهدت محكمة جنوب القاهرة ترشح حسين مجاور، رئيس اتحاد عمال مصر الأسبق، عضو الحزب المنحل، على المقعد الفردي في دائرة المعادي، إضافة إلى حيدر بغدادي، البرلماني السابق عن الحزب، وينافس على المقعد الفردي في دائرة الجمالية ومنشية ناصر.

ودعا «مجاور»، في تصريحات لـ«المصري اليوم»، الناس إلى نسيان نغمة الحزب الوطني، مؤكدا أن «أعضاء الحزب الوطني هم من خرجوا في ثورة 30 يونيو، وغالبيتهم من الرجال المحترمين أصحاب الخبرة في الشؤون السياسية».

فيما قال «بغدادي»: «أحسن ناس هم رجال مبارك.. ومازلت أحبه وأحترمه.. الرجل له أخطاؤه لكنه عمل لصالح البلد.. وأنا واثق من فوزي لأني من رجال مبارك».

وفي القليوبية، شهدت محكمة بنها الابتدائية تقدم أوراق كل من الإعلامي أحمد بدوي، والصحفي أبوسريع إمام، نائب رئيس تحرير الأهرام، والدكتور جمال العربي، وزير التعليم الأسبق، والدكتور ياسر الهضيبي، مساعد رئيس حزب الوفد، وجميعهم أعضاء سابقون في الحزب الوطني المنحل.

وشهدت محكمة الزقازيق الابتدائية تقدم هاني أباظة، النائب البرلماني السابق عن الحزب الوطني، عن الدائرة الأولى الزقازيق، بجانب عزت بدوي، النائب السابق عن الحزب المنحل، وينافس على عضوية الدائرة الأولى الزقازيق.

وفي بورسعيد، شهدت المحكمة الابتدائية ترشح مسعد المليجي وسامي الرشيدي، العضوين السابقين في الحزب الوطني المنحل، بجانب الحسيني أبوقمر، أحد قيادات الحزب المنحل، وينافس على دائرة الجنوب.

وفي الإسماعيلية، شهدت قاعة الانتخابات بمجمع المحاكم إقبالًا من قبل المرشحين السابقين، أبرزهم محمود عثمان، وصلاح الصايغ، وسامي سليم، وجميعهم نواب سابقون عن الوطني المنحل.

وفي محكمة أسيوط الابتدائية، كان أبرز المرشحين عمر جلال هريدي، النائب السابق عن الوطني المنحل، بجانب محمد الصحفي، والمهندس ياسر عمر.

وكان الحضور الأبرز في محكمة قنا الابتدائية من نصيب كل من أحمد فتحي قنديل، واللواء سيف النصر محمد، واللواء إبراهيم عبدالمقصود، والعميد جمال النجار، وجميعهم نواب سابقون عن الحزب المنحل.


عبد الله سالم

محافظة أسيوط تبدأ حملة مكبرة لإزالة التعديات بحي غرب


http://admin.elwatannews.com/uploads/image_archive/648x316/7120064311441188836.jpg
شنت الأجهزة التنفيذية بحي غرب أسيوط، اليوم، حملة إشغالات مكبرة للقضاء على العشوائيات والتعديات.

وقالت هويدا الشافعي رئيس حي غرب مدينة أسيوط، إن الحملة استعانت بمعدات الحي بمشاركة إدارة المرافق والمرور، ونجحت في إزالة عشرات المخالفات والتعديات بشوارع وميادين الحي بناء على توجيهات المهندس ياسر الدسوقي محافظ الإقليم.

وأشارت إلى أن الحملة جاءت في الوقت الذي انتشرت فيه التعديات من قبل الباعة الجائلين بوسط المدينة، وأمام جامعة أسيوط والمنشآت الهامة.


سعاد احمد

محافظ أسيوط: لا وساطة لأحد للقبول بالمدارس التجريبية والخاصة


http://media.linkonlineworld.com/img/Large/2015/8/30/2015_8_30_1_8_53_444.jpg
أكد المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، أن الفرصة متاحة أمام كافة الطلاب للقبول بالمدارس التجريبية والخاصة، تحقيقا لمبدأ تكافؤ الفرص، مؤكدا "لا وساطة ولا استثناءات لأحد".

جاء ذلك خلال اللقاء الدوري الذي يعقده المحافظ لخدمة المواطنين بحضور القيادات التنفيذية بالمحافظة والعشرات من الأهالي واصحاب المشاكل.

وعرض بعض اولياء الامور خلال اللقاء مشاكلهم والتي تتعلق بقبول ابنائهم فوق الكثافة بالمدارس التجريبية والخاصة.

وشدد المحافظ خلال اللقاء على منع أي استثناءات لقبول الطلاب بالمدارس واتاحة الفرصة للطلاب لتحقيق مبدا تكافؤ الفرص بين الطلاب، مؤكدا "لا وساطة ولا استثناءات لاحد".

وطالب المحافظ وكيل الوزارة بحل مشاكل اولياء الامور والمعلمين الخاصة بالانتدابات والنقل وفقا للقواعد المنظمة لذلك.

واشار عبد الفتاح أبوشامة، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، إلى أن قبول الطلاب بالمدارس التجريبية والحكومية والخاصة يتم وفق ضوابط ولوائح منظمة لذلك وطبقا للسن القانوني الذى تم وضعه طبقا للكثافة الطلابية بالمدارس وكثافة الفصول لتحسين الخدمات المقدمة للطلاب والنهوض بالأداء التعليمي.


محمد جودة

بالفيديو - محلب لطالبة "صفر" الثانوية العامة : لدى ثقة بلا حدود فى النيابة وسنساندك



محافظة أسيوط تطرح لحوم بلدية بسعر 55 جنيه للكيلو بجميع المراكز والأحياء


http://www.elaosboa.com/elaosboa/292015/z64.jpg
بدأت محافظة أسيوط اليوم في طرح كميات وفيرة من اللحوم البلدية الحمراء بـسعر 55 جنية للكيلو بجميع مدن ومراكز وأحياء المحافظة  وذلك لمواجهة ارتفاع أسعار اللحوم من قبل الجزارين خاصة قبل عيد الأضحي المبارك.

وأكد المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط أن ذلك يأتي ضمن خطة المحافظة للتيسير علي المواطنين ورفع العبء عن كاهل المستهلكين وخاصة محدودي الدخل منهم.

وأوضح المهندس شريف بركات مستشار المحافظة للثروة الحيوانية أنه تم ذبح العديد من رؤوس الماشية من محطات مشروع الثروة الحيوانية التابعة للمحافظة وطرحها في منافذ تسويقية بجميع مجالس المدن والأحياء وذلك تحت إشراف الجهاز الرقابي من التموين والطب البيطري بسعر 55 جنيه للكيلو.

وأضاف بركات أنه تم أيضا طرح كميات كبيرة من اللحوم المستوردة المجمدة يسعر 32 جنيه للكيلو والكبدة بسعر 16 جنيه للكيلو ودواجن بسعر 19 جنيه للكيلو ولحم ضأن 33 جنيه للكيلو وأسماك بسعر 10 جنيهات للكيلو.


لولا عطا

ننشر رابط نتيجة الدور الثانى للثانوية العامة 2015

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...