السبت، 25 أغسطس 2012

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد خطبة عيد الفطر المبارك 1433 هـ للدكتور عبد الآخر حماد مفتى الجماعة الاسلامية باسيوط

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد صلاة عيد الفطر المبارك لعام 1433 هـ باستاد جامعة أسيوط

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد قناة النهار وتواصل إضراب عمال قسم النقل بمصنع أسمنت أسيوط

التعريف بالإسلام'' الكويتية تساهم فى إسلام 58 ألف شخص''

التعريف بالإسلام'' الكويتية تساهم فى إسلام 58 ألف شخص''d
أكد مدير إدارة الأفرع بلجنة التعريف بالإسلام منيف العجمي أن الهدف الأسمى للجنة هو رعاية المهتدين الجدد وتقديم كافة أشكال الدعم المادي والمعنوي لهم لتثبيت الدين في قلوبهم ، وترسيخ العقيدة الإسلامية السمحة في أفئدتهم والأخذ بأيديهم في طريق الحق والإيمان.
وكشف أن عدد من أسلموا منذ إنشاء اللجنة بكافة فروعها حتى الآن بلغ 58 ألف شخص من كافة الجنسيات الوافدة ، مؤكداً اهتمام اللجنة البالغ بالمهتدين الجدد، ورعايتهم واحتضانهم ، وتأهيلهم ليكونوا نواة صالحة لمجتمع مسلم جديد.

الرئاسة تعرب عن أسفها لحادث إشعال مواطن النار في نفسه بسبب فصله من عمله

https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEgo0hFZYCNnGAqaWELGmuiFlCcRFZBB8o3eqPGsCMXboWQERqt7xWQdgrqCZIxa3XW6m1N7aAScAxuVTf4tSMt-g56_7NuavNg4hFX6dUHhcgQTVKpL8SMEREq185yHM4Ir4JtSS2VAbjM/s1600/IMG00437-20120825-1315.jpg
أعربت رئاسة الجمهورية اليوم السبت عن أسفها لإشعال مواطن مصري النار في نفسه أمام مقر الرئاسة بمصر الجديدة بسبب فصله من عمله بإحدى شركات الكهرباء.

وقال الدكتور ياسر علي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية ، ان الرئاسة في أشد الأسى لوقوع مثل هذا الحادث الأليم .
مشيرا الى أن الرئاسة كانت قد سارعت بانشاء ديوان المظالم لتلقي شكاوى ومطالب المواطنين والعمل على حلها والاستجابة لها.

ممدوح عباس رئيس نادى الزمالك الحالى يكذب تعيين حسام حسن مديراً فنياً للزمالك

ممدوح عباس
كذب ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك ما تردد عن تعيين حسام حسن مديراً فنياً للزمالك وذلك خلال تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادى الأبيض.
وكانت بعض التقارير الصحفية قد اشارت إلى تعيين حسام حسن مديراً فنياً لنادى الزمالك مع نشر اسماء أعضاء جهازه الفنى الجديد.
ورد عباس على أنباء مفاوضات وتعيين حسام حسن مديراً فنياً للزمالك :" " محض خيال خصب لصاحبه أو مردده ".
وتابع رئيس نادي الزمالك " الزمالك يقوده مدير فنى على مستوى فنى عال ولديه تاريخ مميز يشد به خبراء اللعبة ".
وتعاقد الزمالك مع البرتغالى جورفان فييرا ليقود الفريق الأبيض خلفاً لحسن شحاتة المدير الفنى الجديد للنادى الأبيض".
وحول أسباب هذه الشائعة أوضح عباس " هناك أهداف من أشخاص أو هيئات أو وسائل إعلام فضائية أو مقروءة لإثارة الفتن والبلبلة والنيل من وحدته ومجلس الإدارة  لن يترك الفرصة لهؤلاء".
وكان أسامه نبيه مدرب الزمالك قد أكد ما جاء على لسان ممدوح عباس خلال تصريح لـ Yallakora.com مشيراً إلى أن أيادى خفية تحاول العبث بالفريق.
يذكر أن إبراهيم حسن مدير الكرة بالزمالك قد نفي خلال تصريح لـ Yallakora.com وجود أى مفاوضات رسمية من جانب نادي الزمالك لإعادة شقيقه إلى منصب المدير الفنى للزمالك.
وأنهى عباس تصريحاته " ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين".

مستشفى منشية البكرى يمنع الإعلاميين من مقابلة مشعل النار فى نفسه

https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEgo0hFZYCNnGAqaWELGmuiFlCcRFZBB8o3eqPGsCMXboWQERqt7xWQdgrqCZIxa3XW6m1N7aAScAxuVTf4tSMt-g56_7NuavNg4hFX6dUHhcgQTVKpL8SMEREq185yHM4Ir4JtSS2VAbjM/s1600/IMG00437-20120825-1315.jpg
منعت إدارة أمن مستشفى منشية البكرى، والذى استقبل المواطن عرفة كامل خليفة – 36 عاما– الذى قام ظهر اليوم بإشعال النيران فى جسده أمام قصر الاتحادية، دخول الإعلاميين إلى غرفة عرفة لرؤيته والاطمئنان على صحته، بحجة عدم سماح الحالة بالزيارة، وتنفيذا لتعليمات مؤسسة الرئاسة.

وقال الدكتور ميلاد إسماعيل مدير المستشفى، إن نسبة الحروق فى جسد كامل تصل إلى 50 % من الدرجة الثانية، لافتا إلى أن خطورتها تتركز فى منطقة الوجه والبطن، بجانب إصابته بحروق فى الذراعين والفخذين، مشيرا إلى أنه فور استقبال الحالة، تمت معاينة أماكن الإصابة وقياس مدى خطورتها، ووضعها فى غرفة العناية المركزة.


وكان عرفة كامل ابن محافظة أسيوط، قد أقدم على إشعال النيران فى جسده ظهر اليوم أمام بوابة 3 بقصر الاتحادية، بعدما سكب على نفسه كمية من البنزين، اعتراضًا على تجاهل القائمين على ديوان المظالم التحقيق فى شكواه المقدمة منه ضد شركة كهرباء مصر الوسطى، التى قامت إدارتها بفصله تعسفيًّا- على حد قوله- الأمر الذى أدى إلى تشريده هو وأسرته، وتوقفه عن العمل لمدة عامين.

هام :: ظهرت منذ ساعات على اسيوط فيس توك نتيجة الفرقة الثانية والثالثة ب ((العلوم البيولوجية _ العلوم الجيولوجية _ الفيزياء والرياضيات _ الفيزياء والكيمياء _ الجيوفيزياء _ الفيزياء والالكترونيات _ الكيمياء _ الكيمياء والميكروبيولوجيا )) بكلية العلوم بجامعة اسيوط

الصحة:المواطن الذي أشعل النار في نفسه تم حجزه بمستشفى منشية البكري

https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEgo0hFZYCNnGAqaWELGmuiFlCcRFZBB8o3eqPGsCMXboWQERqt7xWQdgrqCZIxa3XW6m1N7aAScAxuVTf4tSMt-g56_7NuavNg4hFX6dUHhcgQTVKpL8SMEREq185yHM4Ir4JtSS2VAbjM/s1600/IMG00437-20120825-1315.jpg
  صرح نائب رئيس هيئة إسعاف مصر د. أحمد الأنصاري ، بأن المواطن الذي أشعل النار في نفسه في وقت سابق السبت 25 أغسطس أمام قصر الإتحادية بمصر الجديدة تم حجزه بمستشفى منشية البكري .

وقال الأنصاري في تصريح للصحفيين ، أن المواطن يدعى عرفة كامل خليل 36 عاما من محافظة أسيوط ، وأشعل النار في نفسه أمام بواية رقم 4 لقصر الإتحادية بمصر الجديدة وتم نقله إلى المستشفى بسيارة الإسعاف .


وأضاف نائب رئيس هيئة الاسعاف ،أن المواطن يعاني من حروق بالوجه والقدمين من الدرجة الثانية وتقوم الفرق الطبية بالمستشفى حاليا بتقديم الاسعافات والفحوصات اللإزمة له وعلاج الجروح والحروق .

محمود عباس أمين حزب التجمع بأسيوط: تظاهرات 24 أغسطس نجحت فى مقاومة تكميم الأفواه

http://hhamdy.files.wordpress.com/2008/07/untitled2.jpg
قال محمود عباس أمين حزب التجمع بأسيوط: أن مظاهرات الرابع والعشرين من أغسطس قد تكون فشلت فى حشد ملايين من المعارضين للاخوان وحزب الحرية والعدالة للتظاهر ضد سياساتهم المجحفة إلا أن  الدعوة فى حد ذاتها قد نجحت فى هدفها الاساسى وهو التعبير عن الرأى فى الوقت الذي تحاول فيه الجماعه الحاكمه تكميم الافواه  .

وأردف قائلا :النجاح ليس بتحقيق الأهداف لأن ثورة يناير 2011 لم تحقق أهدافها حتى الان ولكنها حققت  إرادة المصريين في التحرر ورفض اية قرارات قد تضر بمصالحهم وتكبت حرياتهم ،خاصه بعد ان نجحت فى تحدى جبروت العادلى ومبارك وفرض رأيها على الجميع رغم الهجوم عليها.

وأكد بأن معارضي الإخوان بعيدين تماما عن حرق مقار الإخوان وحزب الحرية والعدالة لأنهم أثبتوا للعالم أنهم أفضل شباب قام بثورة سلمية.

التريبة والتعليم بأسيوط تنهي استعداداتها للعام الدراسي الجديد



أنهت محافظة أسيوط استعداداتها لاستقبال العام الدراسي الجديد 2012 -2013؛ حيث تم الانتهاء من أعمال الصيانة والترميمات في المدارس التي دخلت خطة التجديد الفترة السابقة.
من جانبه أكد «إبراهيم موافي»- وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط- على ضرورة سرعة الانتهاء من أعمال الصيانة والترميمات بالمدارس، وحسن معاملة الجماهير والالتزام بالواجبات والمسئوليات كل حسب وظيفته, وأن يتم تذليل كل العقبات التي تقف أمام طلبات المواطنين ما دامت مشروعة.
كما أضاف «موافي» بأن المديرية قامت بالتنبيه على مديري الإدارات بمتابعة وسرعة الانتهاء من عمل قاعدة بيانات, وحصر العجز بأعضاء هيئة التدريس, وتفعيل الوحدة المنتجة والجمعية الطلابية داخل المدارس.

مواطن بمركز ساحل سليم باسيوط يتهم أبناء أخيه باختطاف ابنته بسبب رفضه تزويجها أحدهم


أبلغ فلاح عن اختطاف ابنته على يد أبناء أخيه الثلاثة بسبب رفضه تزويجها أحدهم وذلك في مدينة ساحل سليم التابعة لمحافظه أسيوط.

كان اللواء محمد إبراهيم مدير أمن أسيوط قد تلقى إخطارا من مركز شرطة ساحل سليم من المدعو عمر عبد الجواد مدد دياب - 64 سنه - فلاح ومقيم بندر الساحل  بتضرره من أبناء شقيقه كل من  دعاء فتحي عبد الجواد، وعلى فتحي عبد الجواد، وسيد فتحي عبد الجواد مقيمين بذات الناحية لقيامهم باصطحاب كريمته المدعوة ميرفت عمر عبد الجواد - 25 سنه - ربة منزل لمكان غير معلوم وذلك لسابقة رفضه زواجها من المشكو في حقه الثاني.

كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول حقيقة الواقعة وضبط المتهمين.

أمن القاهرة يحقق مع موظف الكهرباء مشعل النيران فى نفسه أمام قصر العروبة

https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEgo0hFZYCNnGAqaWELGmuiFlCcRFZBB8o3eqPGsCMXboWQERqt7xWQdgrqCZIxa3XW6m1N7aAScAxuVTf4tSMt-g56_7NuavNg4hFX6dUHhcgQTVKpL8SMEREq185yHM4Ir4JtSS2VAbjM/s1600/IMG00437-20120825-1315.jpg
انتقل ضباط قسم شرطة مصر الجديدة إلى مستشفى منشية البكرى لسؤال موظف الكهرباء المفصول الذى أحرق نفسه أمام قصر العروبة، ولتحرير محضر بالواقعة.

تبين أن الموظف يدعى "عرفة كامل خليفة أحمد" متزوج، وله 3 أبناء، ويقيم بمحافظة أسيوط، حيث كان متواجدًا أمام البوابة رقم 3 للقصر الجمهورى بمصر الجديدة ظهر اليوم، السبت، حيث تم استبعاده وفصله من العمل بشركة كهرباء أسيوط فى 4 أغسطس 2009، ومن وقتها أرسل الموظف عدة شكاوى وتظلمات إلى قصر الرئاسة للتحقيق فيها، فى محاولة لإمكانية عودته إلى العمل، إلا أنها كلها باءت بالفشل دون أدنى اهتمام.


فقام بإخراج "ولاعة" ملكه كانت بحوزته من ملابسه وأشعل النيران فى قميصه الذى يرتديه، وتمكنت الخدمات الأمنية المتواجدة بمحيط القصر من السيطرة عليه، وتم نقله إلى المستشفى لإسعافه، وتبين إصابته بحروق فى أنحاء متفرقة من الجسد.

البقاء لله:: وفاة شخصين غرقا بترعتين بمركز ديروط باسيوط


لقي شخصين مصرعهم غرقا في ترعتين بأسيوط في واقعتين مختلفتين
أما الواقعة الاولى  حدثت في ترعة بحر اليوسفي حيث تبلغ لمركز شرطة ديروط من  بهجت محمد عبد المحسن سن 56 محاسب بمجلس مدينة ديروط ومقيم بناحية سرقنا  بديروط . أنه أثناء قيام نجله أحمد بهجت محمد عبد المحسن سن 17طالب  بالسباحة جرفه التيار مما  أدي إلي غرقه .


وفي الواقعة  الثانية فقد تبلغ لمركز شرطة ديروط من  صلاح مرسال بلال سن 63 بدون عمل ومقيم بقرية مساره بغرق حفيده صلاح ضاحي صلاح مرسال سن3 سنوات .. نتيجة سقوطه داخل مياه الترعة المارة أمام منزله، تم انتشال الجثة بمعرفة قوات الإنقاذ النهري .

البقاء لله :: وفاة شقيقتان وخالهما بأسيوط غرقا بترعة الملاح باسيوط


لقي 3 أشخاص بينهم شقيقتان وخالهما بأسيوط السبت 25 أغسطس مصرعهم غرقا 

تلقى اللواء محمد إبراهيم مدير أمن إسيوط ثلاث بلاغات بالوقائع، فى  الواقعة الأولى غرق ثلاثة أفراد هم شقيقتان وخالهما إثر انقلاب السيارة رقم 13004 ملاكي أسيوط التي يستقلونها  في ترعة الملاح بمدينة أسيوط ، نتيجة للسرعة الزائدة مما أدى إلى انحراف السيارة وسقوطها داخل مياه الترعة وغرقها .


نجم عن ذلك وفاة قائد السيارة ومرافقيه وهم أميرة عبد الله محمد خليفة سن17 طالبة، وشقيقتها منار عبد الله محمد سن10 طالبة، وخالهما حامد حداد تهامي سن29 سائق مقيمين قرية درنكة مركز أسيوط، وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال الجثث.


رئيس كهرباء أسيوط ينفي علمه بقصة الموظف الذي أحرق نفسه وقال "إن كان قد صدر له حكم كما يدعي, فلماذا لم يأت الشركة لينفذه"

https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEgo0hFZYCNnGAqaWELGmuiFlCcRFZBB8o3eqPGsCMXboWQERqt7xWQdgrqCZIxa3XW6m1N7aAScAxuVTf4tSMt-g56_7NuavNg4hFX6dUHhcgQTVKpL8SMEREq185yHM4Ir4JtSS2VAbjM/s1600/IMG00437-20120825-1315.jpg
نفى «عصمت عمرو» - رئيس قطاع كهرباء أسيوط- علمه بصدور حكم لصالح «عرفة كامل خليفة» - الموظف السابق بالشركة, والذي قام بإشعال النيران في نفسه اليوم أمام قصر الاتحادية بمصر الجديدة -, وقال «عرفة»: "إن كان قد صدر له حكم كما يدعي, فلماذا لم يأت الشركة لينفذه؟".
وكان المواطن «عرفة كامل» -40 سنة - قد تم فصله من شركة الكهرباء بأسيوط؛ بسبب خلافات مع رئيس الشركة, الذي رفض إعادة تعيينه رغم حكم المحكمة له بذلك - على حد قوله-، وهو ما دفعه لإضرام النيران في نفسه أمام مقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة صباح اليوم.
وقد سارعت قوات الأمن المتواجدة أمام مقر رئاسة الجمهورية بإطفاء النيران وإنقاذه واستدعاء سيارة الإسعاف لنقله إلى المستشفى للعلاج.

"الكهرباء": المواطن الذي أشعل النار في نفسه مفصول عن العمل منذ عامين بتهمة تزوير أوراق رسمية لتوصيل الكهرباء إلى مباني مخالفة نظير تقاضي مبالغ مالية على سبيل الرشوة


قال الدكتور أكثم أبو العلا وكيل وزارة الكهرباء والمتحدث الاعلامي باسم الوزارة ، إن المواطن الذي قام باشعال النار في نفسه أمام قصر الاتحادية صباح اليوم السبت هو موظف سابق بشركة مصر الوسطى لتوزيع الكهرباء فرع أسيوط.

وأوضح المسئول الاعلامى ، أن هذا المواطن مفصول عن العمل منذ عامين بتهمة تزوير أوراق رسمية لتوصيل الكهرباء إلى مباني مخالفة نظير تقاضي مبالغ مالية على سبيل الرشوة.

وأضاف المصدر ، أن المذكور قد قدم إلى الشئون القانونية في الشركة التي أدانته واكتفت بفصله عن العمل دون توقيع أي عقوبات أخرى عليه. من ناحية أخرى ، ذكرت مصادر صحفية ، ان المواطن الذي قام بحرق نفسه ويدعى عرفة كامل " 40 سنة " تم فصله من شركة الكهرباء بسبب خلافات مع رئيس الشركة الذي رفض إعادة تعيينه رغم حكم المحكمة له بذلك - على حد قوله -.

مواطن بمنطقة الوليدية باسيوط يشعل النار فى نفسه أمام مقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة بسبب خلافات مع شركة كهرباء مصر الوسطى فرع أسيوط على خلفية رفض إعادة تعيينه بعد فصله بسبب قضية خاصة بعمله، بالرغم من حصوله على حكم البراءة فيها

ائتلاف شباب الصحفيين بأسيوط يشكر الرئيس مرسي على قراره بمنع حبس الصحفيين احتياطيا

ائتلاف أسيوط يشكر مرسي على قراره بمنع حبس الصحفيين احتياطيا
تقدم ائتلاف شباب الصحفيين بالشكر للرئيس مرسي علي قراره التاريخي بمنع حبس الصحفيين احتياطيا، والإفراج عن الزميل إسلام عفيفي، رئيس تحرير جريدة ''الدستور'' الورقية.
وقال محمود العسيري، منسق ائتلاف شباب الصحفيين، بأن الرئيس مرسي أثبت  بهذا القرار أنه ينحاز لحرية الفكر، والإعلام الذي طالما دافع عن جماعة الإخوان المسلمين نفسها في عهد الرئيس مبارك المخلوع، وعن حقها في ممارسة العمل السياسي بطريقة شرعية، كما كان الشرارة التي أشعلت ثورة 25 يناير، مطالبا  ضرورة وجود صيغة قانونية تلتزم بميثاق الشرف الصحفي، وأتاحة حق الرد القانوني، ومنع حبس الصحفيين احتياطيا في انتقاد الشخصيات العامة بين المعالجات الصحفية، والمهنية .

“نادي القصة بين التأريخ والإبداع”أول كتاب لإبداعات نادي القصة باسيوط


أصدر نادي القصة بأسيوط أول كتاب لإبداعات قصاصي الصعيد ونقاده وتوثيق تاريخ النادي وذلك تحت عنوان “نادي القصة بين التأريخ والإبداع” صرح بذلك الدكتور ثروت عكاشه السنوسي رئيس نادي القصة وقال أنه تم طبع مئات النسخ من الكتاب لإهدائه للمبدعين والمواهب والمكتبات العامة منوهاً أن الكتاب يضم تقرير عن رحلة الكفاح في تأسيس النادي ومئات الجوائز التي حصدها أعضائه بالإضافة لعدد 26 قصة قصيرة لمبدعين من أعضاءه فضلاً عن دراستان نقديتان.
وأشار ثروت عكاشة أن الكتاب حمل إهدائه للأستاذة سمية عبد الرحيم المدير السابق لقصر ثقافة أحمد بهاء الدين بأسيوط وهي الآن بالمعاش نظراً لجهودها في دعم تأسيس النادي الذي جاء بفكرة مبتكرة للأديب أحمد راشد البطل وهو صاحب مبادرة التأسيس في عام 2002ميلادية كأول نادي للقصة في الصعيد، وثالث نادي في مصر، ويذكر الكتاب أول اجتماع تأسيسي ممن تحمسوا للمبادرة بحضور الروائي الشهير زكريا عبد الغني والأدباء شعبان المنفلوطي وعبد الراضي أبو دوح وابتسام الدمشاوي والمرحوم محمد صادق فتح الباب وصابر فتحي ونادية الشبوري مدير عام ثقافة أسيوط وسمية عبد الرحيم مدير قصر ثقافة أحمد بهاء الدين ونصر زيان ونادي أدب طب الجامعة.
ويقول الناقد عبد الحافظ بخيت متولي رئيس الأدب المركزي بمحافظة سوهاج

الدكتوره سميرة محمد صالح تتقدم بشكوى ضد رئيس جامعة جنوب الوادى بقنا بعد ايقافها 3 شهور لرفضها التلاعب فى نتيجة طالب نجل أحد الآساتذة بكلية الطب بجامعة أسيوط حصل على الدرجات شبه النهائية على الرغم من تغيبه عن الكلية معظم السنة بأجازات مرضية


تقدمت الدكتوره سميرة محمد صالح رئيس قسم الطب الشرعى والسموم الإكلنيكية بكلية الطب بجامعة جنوب الوادى بقنا بتظلم لوزير التعليم العالى ضد الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة وشكوى لديوان المظالم ضد قرار إيقافها عن العمل لمدة 3 شهور لرفضها التلاعب فى نتائج طالبين بالفرقة الرابعة على معرفة وصله برئيس الجامعة على حد قولها .
كان منصور قد أصدر قرارا رقم 786 سنة 2012 بوقف الطبيبة رئيس القسم عن العمل إحتياطيا لمدة 3 أشهر لحين التحقيق معها فى الشكاوى المقدمة ضدها والخاصة بنتيجة طلاب فى القسم إحداهما من الطالب محمود فيصل والآخرى من االطالبة سارة جلال ..
وأشار صالح إلى أن الطالب مقدم الشكوى الآولى هو نجل أحد الآساتذة بكلية الطب بأسيوط والذى طالب بتصحيح أوراقه بجامعة أسيوط ليتمكن من إعطائه درجات حسب أهوائه بما يخالف القانون والآعراف الإدارية وأنه قام بعدة مخالفات ومشاكل فى عدد من الآمتحانات ولم يتم محاسبته عليها وتمكن من الحصول على درجات شبه نهائية فى مواد بعينها من خلال “الواسطة ” على الرغم من تغيبه عن الكلية معظم السنة بأجازات مرضية مشيره الى أنها ستتقدم ببلاغ الى القضاء الأدارى للتحقيق فى تلك الوقائع.

6 أبريل بأسيوط: عدم نزول المواطنين للمشاركة في المظاهرات دليل على زيادة الوعي


أصدرت حركة 6 أبريل بأسيوط بيانا لها اليوم تعليقا على عدم نزول المواطنين لمظاهرات يوم 24 أغسطس التي دعى اليها إئتلاف مصر الحر مشيرين فى البيان إلى أن ذلك دليل واضح على إزدياد الوعي السياسي والإجتماعي لديهم وقال البيان بان المواطنين لم ينساقوا الى الدعوات التي هدفها زعزعة الإستقرار والإنقلاب على الشرعية على حد قولهم ” .
وقال أحمد جمال منسق الحركه بأسيوط أن عدم مشاركة الأهالي هو رد قاطع على من يتهمون ويصفون أبناء اسيوط والصعيد بالفلول حيث إنهم لم ينساقوا وراء الدعوات التي لا مجال لها في الوقت الحالي خاصة وأن الرئيس المنتخب لم يكمل الشهرين بعد و يسير بخطى جيده وطالب جمال الرئيس بالإستمرار في تحقيق مطالب الثورة بجدية أكبر من الإفراج عن المعتقلين ومحاسبة الفاسدين والنهوض بإقتصاد الدولة واجراء الإصلاحات السياسيه والإقتصاديه اللازمة .
وشدد جمال قائلاً “نطالب جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة بالسير في ركب القوى السياسيه الشريفه والثورية وعدم الإنحراف بعيداً نحو أهداف سياسيه فالمرحلة التي تمر بها الدولة تُلزم الجميع بوضع المصلحة العامة فوق أي إعتبار شخصي او سياسي”.

البقاء لله :: وفاة عريس ليلة زفافه و ثلاثة آخرين في انقلاب سيارتهم بترعة الإبراهيمية في أسيوط نتيجة السرعة الزائدة وذلك أثناء سيرها علي الطريق الدائري أمام منطقة السادات قادمين من قرية موشا إلي الكوافير لإحضار العروسة إلي النادي الاجتماعي بمدينة أسيوط


 لقي عريس وسائق سيارة زفافه وسيدتين آخرتين من أقربائه مصرعهما غرقا بترعة الإبراهيمية وذلك أثناء استقلال سيارة ملاكي من قرية موشا إلي الكوافير لإحضار العروسة إلي النادي إستعدادا للزفاف .
كان اللواء محمد إبراهيم  مدير امن أسيوط قد تلقى بلاغا من المقدم محمد عصامي رئيس مباحث قسم أول أسيوط يفيد مصرع العريس حامد حداد تهامي وكل من منار عبد الله وروان سيد المقيمين بقرية موشا واحمد محسن حجازي سائق السيارة وذلك بسبب انقلاب سيارة ملاكي كانوا يستقلونها من القرية إلي الكوافير لإحضار عروسه حيث ليلة زفافه وعلي الفور انتقلت قوات الإنقاذ النهري والمسطحات المائية حيث تبين من المعاينة انقلاب سيارة ملاكي وسط الترعة نتيجة السرعة الزائدة وذلك أثناء سيرها علي الطريق الدائري أمام منطقة السادات قادمين من قرية موشا إلي الكوافير لإحضار العروسة إلي النادي الاجتماعي بمدينة أسيوط .
تمكنت قوات الإنقاذ من انتشار الجثث الأربعة ونقلهم إلي مستشفي أسيوط الجامعي وتحرر محضر بالواقعة وبالعرض علي النيابة العامة أمر احمد الأزرق وكيل نيابة قسم أول أسيوط التصريح بدفن جثث المتوفين وتحريات المباحث.

10 محارق للنفايات الطبية الخطرة والتخلص من 499 ألف كيلو خلال عام ونصف في أسيوط‎


أعلنت مديرية الصحة بأسيوط عن تشغيلها 10 محارق متوافقة بيئياً لحرق النفايات الطبية الخطرة من مخلفات المستشفيات والوحدات الصحية وذلك في مختلف مراكز المحافظة .
وصرح  الدكتور ممدوح وشاحي وكيل وزارة الصحة بأسيوط وقال أن ذلك يأتي في إطار تعليمات اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط بتشديد التخلص الآمن من النفايات الطبية الخطرة وتشغيل المحارق في مواقع صحراوية مؤمنة وبشكل متوافق بيئياً بحيث لا يؤدي لمخاطر صحية على التجمعات السكانية.
وأشار الدكتور ممدوح وشاحي أنه تم تشغيل 6 سيارات نصف نقل مطابقة للمواصفات لنقل النفايات الطبية من المستشفيات والوحدات الصحية إلي مقر المحارق الجديدة فضلاً عن تخصيص 3 أفدنة خارج الزمام بالكليو 2 طريق أسيوط القاهرة الصحراوي لإنشاء مجمع لمحارق النفايات الطبية.
مضيفاً أنه في ذات الوقت تم تطوير وتركيب 2 محرقة بمجمع حميات الغنايم سيتم تشغيلها قريباً منوهاً أن المحارق الموجودة في أسيوط حرقت وأعدمت 499 ألف كيلو جرام نفايات طبية خطرة خلال العام ونصف منذ قيام الثورة وحتي يوليو الماضي .

مواطن بمنطقة الوليدية باسيوط يشعل النار فى نفسه أمام مقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة بسبب خلافات مع شركة كهرباء مصر الوسطى فرع أسيوط على خلفية رفض إعادة تعيينه بعد فصله بسبب قضية خاصة بعمله، بالرغم من حصوله على حكم البراءة فيها


قال عبد الحافظ سيد محمود، شقيق زوجة الموظف الذي أشعل النيران في نفسه أمام قصر الرئاسة اليوم: إن شقيق زوجتي تقدم بطلب لديوان المظالم للمطالبة بعودته للعمل بعد حصوله على حكم بالبراءة من قضية كانت منسوبة إليه، لكن لم يتم الرد عليه، مما جعله يشعل النيران في نفسه بعد أن ضاقت به سبل الحياة.

وأضاف محمود، أن زوج شقيقتي تم فصله من الشركة بسبب قضية خاصة بعمله قبل الفصل فيها من قبل المحكمة، وقد صدر له قرار بالبراءة بعد ذلك، وحاول الرجوع مرة أخرى، إلا أن رئيس الشركة تجاهله قائلا:"إن الأمر من اختصاص اللجنة القانونية المشكلة بالشركة، وبسبب التهرب المستمر من قبل رئيس الشركة توجه زوج شقيقتي لديوان المظالم بعد رفض الشركة تنفيذ قرار المحكمة بعودته إلى عمله، ولكن لم تتم أيضًا الاستجابة لطلبه فلم يجد بدًا من إشعال النار في نفسه لتوصيل صوته للمسئولين".


كان المواطن عرفة كامل (40 سنة- فني كهرباء) مفصولا من شركة كهرباء أسيوط، ويقطن بمنطقة الوليدية بحي شرق أسيوط، قد أشعل النار في نفسه أمام مقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة بسبب خلافات مع شركة كهرباء مصر الوسطى فرع أسيوط على خلفية رفض إعادة تعيينه بعد فصله بسبب قضية خاصة بعمله، بالرغم من حصوله على حكم البراءة فيها.

مدير أمن أسيوط ينفي ما تناقلته بعض المواقع الإخبارية حول محاولة سجين الهرب

نفى اللواء محمد إبراهيم، مدير أمن أسيوط، ما تناقلته بعض المواقع الإخبارية اليوم السبت حول محاولة هروب أحد السجناء من سجن أسيوط العمومي، وقيام قوات الأمن المكلفة بتأمين السجن بإطلاق أعيرة نارية عليه وإحباط محاولة هروبه.

قال إبراهيم إن الخبر عارٍ تمامًا من الصحة، ولم تقع أية أحداث داخل السجن أو خارجه، ولم يحدث إطلاق أية أعيرة نارية ولو حتى على سبيل الخطأ، وهو ما أكده العميد عبدالرحمن القاضي، مأمور سجن أسيوط العمومي أيضًا.


وكانت بعض المواقع الإلكترونية قد نشرت خبرًا حول تمكن قوات أمن سجن أسيوط من إحباط محاولة لهرب أحد السجناء ويدعى حسين محمد حسين رجائى، من مركز أخميم محافظة سوهاج والمحكوم عليه بالسجن ثلاث سنوات فى قضية إحداث عاهة مستديمة، حيث قام بتسلق أحد أسوار السجن محاولًا الهرب، وعلى الفور قام عسكرى حراسة البرج بإطلاق أعيرة نارية فى الهواء وتم إلقاء القبض عليه قبل تمكنه من الهروب.

ضبط تشكيل عصابي لسرقة السيارات تحت تهديد السلاح بمركز الفتح باسيوط

تمكن ضباط مباحث أسيوط اليوم السبت من إلقاء القبض أربعة أشخاص يكونون فيما بينهم تشكيلًا عصابيًا لسرقة السيارت بالإكراه تحت تهديد السلاح بمركز الفتح.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة الفتح، يفيد بسرقة سيارة رامى إبراهيم ملاك غالى (22 سنة- سائق تاكسى)، ومقيم بقسم أول أسيوط، أنه في أثناء قيادته للسيارة رقم (3926 ى ص ج) أجرة تاكسى بدائرة مركز شرطة أسيوط استوقفه شخصان وطلبا منه توصيلهما لقرية بصرة بدائرة مركز الفتح، وحال اقترابهم من القرية قام أحدهما بتهديد بسلاح نارى "فرد محلى الصنع"، وأجبراه على التوجه إلى منطقة مدافن المسلمين بعزبة الأسيوطى بدائرة المركز، وخلال وصولهم شاهد شخصين آخرين يستقلان دراجة بخارية وبحوزة أحدهما سلاح نارى، وقام الأربعة بالاستيلاء على السيارة وهاتفه المحمول وفروا هاربين.


تم تشكيل فريق بحث أسفر عن ضبط السيارة حال محاولة قائدها الهرب إلى داخل مزرعة يملكها على محمد سالم سلام (44 سنة – فلاح)، ومقيم بقرية نجع رويشد بمركز الفتح، كما تمكنت القوات الأمنية من ضبط مستقلى السيارة وهم حسن هاشم حسن أحمد (21 سنة)، وسيد خلف محمد زيادة (24 سنة) ومحمد عبد الجواد زيادة (21 سنة)، وجميعهم مقيمين بمركز ساحل سليم.


بمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكابهم الواقعة بالاشتراك مع المدعو مختار عبد العليم، المقيم بجزيرة المطمر بمركز ساحل سليم "لم يتم ضبطه" وأنهم يكونون تشكيلاً عصابيًا لذلك، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة، وتحرر محضر بها، وجارٍ العرض علي النيابة.

إصابة 13 شخصًا بحالة تسمم بسبب تناولهم كبدة فاسدة بقرية "ريفا" التابعة لمركز أسيوط

أصيب 13 شخصًا بحالة تسمم بقرية "ريفا" التابعة لمركز أسيوط اليوم السبت، وذلك إثر تناولهم وجبة كبدة فاسدة من أحد الباعة الجائلين.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة أسيوط، يفيد بوصول كل من مديحة فرغلي أحمد (24 سنة - ربة منزل)، وشهد أيمن محمد خالد (4 سنوات)، وفايزة طه حسانين (50 سنة - ربة منزل)، وعلا البدري خالد (35 سنة – ربة منزل)، وفهمي ممدوح جمال فهمي (12سنة – طالب)، ومحمد ممدوح جمال فهمي (8 سنوات – طالب)، ومنى ممدوح البري خالد (3 سنوات)، وبوسي محمد خالد (25 سنة - ربة منزل)، وملك محمد محمد طه (6سنوات)، وياسمين محمد محمد طه (4 سنوات)، ومها مجدي محمد خالد (9 سنوات – طالبة)، وغادة قطب فؤاد (21سنة - ربة منزل)، ووائل قطب فؤاد (23 سنة – عامل)، وجميعهم مقيمين بقرية ريفا بمركز أسيوط، إلي مستشفي أسيوط الجامعي، مصابين بالتسمم بسبب تناولهم وجبة طعام فاسدة.


وبالانتقال وسؤال المصابين قرروا تناولهم وجبة طعام (سندوتشات كبدة" من أحد الباعة الجائلين، وشعروا علي أثرها بحالة إعياء وقئ مستمر، ولم يشتبهوا في الواقعة جنائياً، ونفوا وجود خلافات بينهم وبين آخرين، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة، وتحرر محضر بها، وجارٍ العرض علي النيابة.

إضراب سائقي النقل بمصنع أسمنت أسيوط عن العمل احتجاجًا على "الجزاءات"

أضرب سائقو قسم النقل بمصنع أسمنت أسيوط عن العمل اليوم السبت لليوم الثاني علي التوالي، مما تسبب في تعطل العمل بالمصنع، وذلك احتجاجًا علي توقيع جزاءات علي بعض السائقين وسوء معاملة الإدارة لهم -علي حد قولهم-.

كان العشرات من سائقي النقل الثقيل والعمال بقسم النقل دخلوا في إضراب مفتوح عن العمل بسبب تضررهم من مدير قطاع النقل نتيجة توقيع جزاءات علي بعضهم، وأكد العمال: أنهم أضربوا عن العمل أيضًا بسبب سوء معاملة المسئولين دون أيه أسباب حقيقية، فضلا عن قيام مسئولي إدارة الأمن بالمصنع بمنع دخول المأكولات والمشروبات لهم، وذلك لإجبارهم علي فض الإضراب، مما تسبب في تدهور حالتهم الصحية، وأصيب 5 منهم بحالات إغماء وإرهاق ومنعوا دخول سيارات الإسعاف لنقلهم للمستشفي.


من جانبه قال حسن المحلاوي، مدير قطاع النقل بشركة أسمنت أسيوط: إن الشركة قامت بتوقيع جزاءات علي بعض العمل والسائقين بسبب مخالفاتهم تعليمات القيادة وتعديهم السرعة المقررة للسيارة التي يقودونها، مما تسبب في وقوع بعض الحوادث، وهو ما جعلهم يضربون عن العمل

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد من الجزء الرابع من يوميات ونيس عن (( مفهوم الإخلاص والتضحية فى الحب بالألف لاء ))

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الجزء الرابع من يوميات ونيس والحلقة الثامنة والعشرين بعنوان (( إذا اتفقت مجموعه على فكرة نبيلة لن يفترقوا أبدا ))

بقيادة المايسترو / حازم امام رغما عن ممدوح عباس (( حسام حسن خلال ساعات فى الزمالك ))



يرحب التوأم حسام وإبراهيم حسن بالعودة لتولي القيادة الفنية للقلعة البيضاء من جديد.. وسط تأكيدات من مسئولين بالزمالك عن إقتراب إسناد المهمة للتوأم.
ورغم أن بعض المصادر المقربة من التوأم أكدت خلال الساعات الماضية ان الإدارة البيضاء لم تتحدث مع حسام وإبراهيم للعودة لتدريب الفريق، إلا ان هناك اتصالات تتم في الساعات الأخيرة يقودها حازم إمام عضو مجلس الإدارة المتواجد في مارينا حالياً، وهو نفس مكان تواجد التوأم.

جدير بالذكر ان قطاعات كبيرة من جماهير الزمالك تؤيد عودة التوأم حسن لتدريب الفريق مرة أخرى، وهو نفس اتجاه الغالبية في مجلس إدارة القلعة البيضاء.
ومن المنتظر ان يصدر مجلس الإدارة قرار بهذا الشأن في اجتماعه يوم الثلاثاء القادمة.. ويعلن فك الإرتباط مع فييرا الذي يجتمع معه بعض أعضاء مجلس الإدارة السبت للحديث معه حولي تولي الإشراف على قطاع الناشئين أو تخفيض قيمة الشرط الجزائي والرحيل.


وينفرد FilGoal.com بنشر الجهاز الفني للزمالك بقيادة حسام حسن المدير الفني العائد للفريق الأبيض.
وعلم FilGoal.com أن العميد اختار شقيقه إبراهيم حسن في منصب مدير الكرة فيما يشغل طارق سليمان منصب المدرب العام.
ويُكلف عماد المندوة بمنصب مدرب حراس المرمى فيما سيتم تعيين مدحت عبد الهادي كمدرب مساعد.
فيما سيتم تعيين وليد بدر في منصب المدير الإداري بينما سيكون مصطفى النقيب إداري الفريق.
ويعلن عن الجهاز الفني للزمالك بشكل رسمي خلال الساعات القليلة المقبلة.
يذكر أن إسماعيل يوسف المدرب العام للزمالك تقدم باستقالته مساء الجمعة بعد الأنباء التي أشارت إلى اقتراب حسام حسن من العودة إلى قيادة الفريق الأبيض.
وكان يوسف قد اشترط العمل كمدرب عام مع حسن شحاتة أو مدير فني أجنبي فقط ولذلك فضل عدم الاستمرار بعد علمه بوجود نية لاستبعاد جورفان فييرا لصالح العميد.

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد أزمة زراعة محصول ’’ المانجو ’’ بمركز البدارى باسيوط بسبب اغلاق مصانع التصدير لأسباب غير معلومة واهمال المسئولين الغير مسئولين


بالفيديو خطاب عكاشة لثوار 24 أغسطس من امام المنصة

بالفيديو حوار مع امل كامل القنبلة الحقيقية لمظاهرات 24 أغسطس مرددة (( الشعب يريد انقلاب عسكرى& فين رأفت الهجان))

بالفيديو أبو حامد بعد تدريبات من الهام شاهين على كيفية ’’الردح’’ يغنى ويهتف ضد الاخوان

بالفيديو جانب من نشاطات الجماعة إلإسلامية بأسيوط في صلاة العيد وجمع التبرعات لصالح المسلمين في بورما ولصالح أهل السنة فى سوريا وتوزيع الهدايا على الأطفال وتوزيع الكتب الإسلامية على المصلين

طقس اليوم السبت (( 25 أغسطس / 7 شوال )) الصغرى :: 23 والعظمى :: 38


"قنديل" يبدأ مشاورات حركة المحافظين "سرا" بالتنسيق مع الرئاسة.. ومصادر: التغييرات تتطابق مع التشكيل الوزارى.. ومصير لواءات الجيش بالمحافظات الحدودية لم يُحسم بعد.. والإخوان يرشحون "محلب" للجيزة

الدكتور هشام قنديل
الدكتور هشام قنديل، رئيس مجلس الوزراء، بدأ فى إجراء مشاوراته من أجل حركة المحافظين الجديدة، بالتنسق مع رئاسة الجمهورية، واللواء أحمد زكى عابدين وزير التنمية المحلية، ومن المقرر الإعلان عنها خلال الأيام القادمة.

وقالت مصادر مسئولة بمجلس الوزراء، إن قنديل التقى عدداً من المرشحين للمحافظات المختلفة فى سرية تامة، ونبه على عدم تسريب أى معلومات إلى وسائل الإعلام بخصوص مقابلاته، التى يجريها مع عدد من الشخصيات فى هذا الصدد، أسوة بالسرية التى فرضها على تشكيل الحكومة.


وأضافت المصادر،

ننشر عناوين وتليفونات محاكم أسيوط


مامورية الداخلة (المامورية الجزئية) - أسيوط
العنوان : مدينة الداخلة - موط الواحات الداخلة
تليفون : 092/7820620

محكمة الداخلة الوادي الجديد (المحكمة الجزئية) - أسيوط

العنوان : مدينة الداخلة - موط الواحات الداخلة
تليفون : 092/7820620

مامورية ابو تيج (المامورية الجزئية) - أسيوط

العنوان : مدينة ابو تيج
تليفون : 088/2480795- 088/2483757

محكمة ابو تيج الجزئية (المحكمة الجزئية) - أسيوط

العنوان : مدينة ابو تيج
تليفون : 088/2480795- 088/2483757

محكمة صدفا الجزئية (المحكمة الجزئية) - أسيوط

العنوان : مدينة صدفا
تليفون : 088/2670449

مامورية البداري (المامورية الجزئية) - أسيوط

العنوان : مدينة البداري
تليفون : 088/2600420

محكمة البداري الجزئية (المحكمة الجزئية) - أسيوط

العنوان : مدينة البداري
تليفون : 088/2600420

محكمة ساحل سليم الجزئية (المحكمة الجزئية) - أسيوط

العنوان : مدينة ساحل سليم
تليفون : 088/2630875

محكمة ابنوب الجزئية (المحكمة الجزئية) - أسيوط

العنوان : مدينة ابنوب
تليفون : 088/2500623

مامورية منفلوط (المامورية الجزئية) - أسيوط

العنوان : مدينة منفلوط
تليفون : 088/4700332

محكمة منفلوط الجزئية (المحكمة الجزئية) - أسيوط

العنوان : مدينة منفلوط
تليفون : 088/4700332

محكمة القوصية الجزئية (المحكمة الجزئية) - أسيوط

العنوان : مدينة القوصية
تليفون : 088/4750873

محكمة ديروط الجزئية (المحكمة الجزئية) - أسيوط

العنوان : مدينة ديروط
تليفون : 088/4770922

محكمة مركز اسيوط (المحكمة الجزئية) - أسيوط

العنوان : شارع النيل باسيوط
تليفون : 088/2328453

محكمة بندر ثاني اسيوط (المحكمة الجزئية) - أسيوط

العنوان : شارع النيل باسيوط
تليفون : 088/2306122

محكمة بندر أول اسيوط (المحكمة الجزئية) - أسيوط

العنوان : شارع النيل باسيوط
تليفون : 088/2306124

محكمة اسيوط الابتدائية (المحكمة الابتدائية) - أسيوط

العنوان : شارع النيل باسيوط

بالصور الداعية الاسلامى / ناجح ابراهيم خلال ندوة بمسجد العامرى بقرية صنبو بمركز ديروط باسيوط : على الحاكم التعفف وان يكون رئيس للمسلم والمسيحى والاشتراكى والليبرالى ومن اعطاه صوته ومن لم يعطه

أقيمت أمس ندوة للداعية الاسلامي دكتور ناجح ابراهيم فى ديروط بمسجد العامرى بقرية صنبو.

فى البداية اصر الشيخ الدكتور ناجح على ان يجلس شيخه الذى كان واحد ممن تلقى العلم على يديه فضيلة الشيخ عبدالمنعم هارون الواعظ بالازهر الشريف مؤكدا على وجوب احترام من سبقونا فنحن مهما وصلنا إلى الشهرة فنحن نبته منهم ويجب علينا الاعتراف بفضلهم.

كما أكد على ان الله تعالى يقيم الدولة العادلة وان كانت كافرة ولايقيم الدولة الظالمة وان كانت مسلمة لأن الظلم يزيل الملك.

لذلك على الحركة الاسلامية ان تتعف عن مغانم السلطة لأنهم فى اختبار اشد من اختبار الحبس والاعتقال والتضييق لأن اختبار السلطة افظع واشد واقسى كان العديد من الناس يدخلون السلطة وهم فى عزة وتعفف ولكن بعد السلطة تجده اصبح فرعون.

لذلك يجب على الحاكم التعفف وان يكون رئيس للمسلم والمسيحى والاشتراكى والليبرالى ومن اعطاه صوته ومن لم يعطه ولا يقول سأعين هذا وهذا لا وصبرنا فى المحنة وسنوات عجاف ارجو ان تتعف الحركة الاسلامية عن مغانم السلطة.

كما طالب ناجح الحركة الاسلامية ان تزادد تواضعا لله وتحترم المسلم وغير المسلم والكبير وغيره فقد جاء مسيحى ومكث فى مسجد النبى اسبوع وقال بعده لانقبل الاسلام ولكن بيننا وبينكم جوار كريم لم يقل الرسل اقتلوهم او اذبحوهم بل عاملهم بالحسنى لقد كان رسول صلى الله عليه وسلم ارحم الناس بالخلق جميعا.

واضاف ان على الداعية الاسلامى ان لا يدور حول ذاته وليس كل لحظة يقول انا انا وانما يقول ربنا ربنا ويدور على الشريعة والدين، فالداعية لا يدعو على احد كل بل يدعوا لهم لكى يهديهم المولى.

مجند أمن مركزى من اسيوط :: قبل مظاهرات 25 يناير الظابط خلانا نحس إن كل واحد فينا رأفت الهجان، وطلب منا نضرب بشدة والظابط قبل جمعة 24 أغسطس يأمرهم بعدم الاعتداء على أحد فى المظاهرة «عشان فيه بلطجية مدسوسين وسط المتظاهرين عايزين يولعوا البلد»

«مصطفى»، مجند أمن مركزى، لم يكمل عامه الـ22 بعد، جاء من أسيوط ليعايش ثورة 25 يناير، ويجد نفسه مضطرا للتعامل مع متظاهرين وثوار، بالأمس وجد نفسه مرة أخرى بين مظاهرات يعلن أصحابها أنها ثورة جديدة، دون أن يأمره أحد بقمعها، وبين المشهدين حكايات يرويها ولسان حاله يقول: «سبحان مغير الأحوال».

«قبل مظاهرات 25 يناير، الظابط خلانا نحس إن كل واحد فينا رأفت الهجان، وطلب منا نضرب بشدة، وفهمنا أن القتل مش حرام، وإننا نازلين نحمى أهالينا»، يتذكر مصطفى لحظات ما قبل الثورة «الأولى»، معلقا: «ماكناش عارفين نصدق ولا لأ، كل اللى عرفناه تنفيذ الأوامر وبس».

بشىء من الهدوء تابع: «فترة تجنيدى 3 سنين لأنى غير متعلم، وكنت دفعة يناير، وبسبب الأحداث زودوا لنا التدريبات ليل مع نهار، وخاصة على الأسلحة وضرب النار، وحظى السيئ إنى نزلت التحرير للتعامل مع البلطجية، اللى عايزين العدو يدخل مصر من تانى»، الضابط قالها لهم مباشرة: «لو انتصروا عليكم فى الشارع بكرة إسرائيل وأمريكا هتدخل مصر».

مستعيدا نشوة الفخر والحماس: «بعد الكلام اللى سمعناه راح التعب، كنا بنفكر إزاى نغلب البلطجية أو نقتلهم، لحد جمعة الغضب، لما لقيت الظابط بتاعى بيرمى سلاحه ويهرب زى كل الظباط، فهربنا إحنا كمان»، حسب رواية مصطفى، اختلفت التعليمات قبل الثورة «الثانية» فجرى إخبارهم بأن هناك مظاهرة كبيرة ضد الإخوان يوم 24 أغسطس، وأن الأوامر عدم الاعتداء على أحد فى المظاهرة «عشان فيه بلطجية مدسوسين وسط المتظاهرين عايزين يولعوا البلد».

ترتيب مسلسلات رمضان من حيث نسبة المشاهدة :: خطوط حمراء فى المركز الأول والزوجة الرابعة فى المركز الثالث


بعد انتهاء أضخم موسم درامي في رمضان ، تسابق الكثير من صناع المسلسلات في الإعلان عن أن مسلسله استطاع أن يحوز على أعلى نسبة مشاهدة خلال الشهر الكريم
،
وجاء الترتيب كالتالي :
المركز الأول “خطوط حمراء”بمشاهدات وصلت لـ 6,217,354مشاهدة
في المركز الـ 2 ” عمر” بمشاهدات وصلت لـ 4,375,972  مشاهدة
في المركز الـ 3 ” الزوجة الرابعة” بمشاهدات وصلت لـ 4,018,050مشاهدة
في المركز الـ 4 “فرقة ناجي عطا الله” بمشاهدات 2,897,483مشاهدة
في المركز الـ 5 “كيد النسا” بمشاهدات 2,653,623مشاهدة
في المركز الـ 6 “مع سبق الاصرار” بمشاهدات 2,653,623مشاهدة
في المركز الـ 7 “طرف تالت” بمشاهدات 1,063,865مشاهدة
في المركز الـ 8 “رقم مجهول” بمشاهدات 888,650مشاهدة
في المركز الـ 9 “حكايات بنات” بمشاهدات 861,222مشاهدة
في المركز الـ 10 “شمس الانصاري” بمشاهدات860, 457  مشاهدة
في المركز الـ11 “خرم ابرة” بمشاهدات 854,166مشاهدة
في المركز الـ 12 “الهروب” بمشاهدات 825,967مشاهدة
في المركز الـ 13 “شربات لوز” بمشاهدات 699,403مشاهدة
في المركز الـ 14 “سيدنا السيد” بمشاهدات  428,403مشاهدة
في المركز الـ 15 “اخت تريز” بمشاهدات 411,351مشاهدة
في المركز الـ 16 ” باب الخلق” بمشاهدات 362,955مشاهدة
في المركز الـ 17 “البلطجي” بمشاهدات 341,176مشاهدة
في المركز الـ 18 ” ابن موت” بمشاهدات 312,850مشاهدة
في المركز الـ 19 “سر علني” بمشاهدات 258,625مشاهدة
في المركز الـ 20 “زي الورد” بمشاهدات 112,725مشاهدة

ضبط 380 زجاجة خمر بمناطق متفرقة بأسيوط

ضبط 380 زجاجة خمر بمناطق متفرقة بأسيوط
تمكنت مديرية أمن أسيوط من ضبط 380 كنز بيرة (خمور) فى مناطق متفرقة بالمحافظة .
تم ضبط كل من (خميس شعبان مناع ـ 35سنة ـ عامل ومقيم الزاوية مركز أسيوط وبحوزته 40 كنز بيرة استيلا (خمور)، حسين أحمد عثمان جاد الله ـ 48سنة ـ بقال ومقيم الزاوية وبحوزته 102 كنز بيرة مختلف الأنواع .
فيما تم ضبط ميلاد جابر عطية ـ50سنة ـ سائق ومقيم بقرية الفيما بمركز الفتح وبحوزته كنز بيرة (أستيلا)؛ تحرر المحضر رقم 6541 جنايات مركز أبنوب لسنة2012 ؛ وضبط ضاحي ذكرى بولس ـ 27سنة ـ فكهاني ومقيم بنزلة الملك ساحل سليم وبحوزته237  كنز بيرة استيلا (خمور) .
تم تحرير المحاضر اللازمة بالوقائع ؛ وجار إبلاغ النيابة للتحقيق.


بالصور والفيديو الحاج مختار علي مهدي الشهاينة من مركز ساحل سليم باسيوط يتحدى فلول عكاشة وابو حامد وساويرس وجها لوجه مرددا (( يلا ياحرامية يامأجورين يا ولاد ال ... عايزين تولعوا فى البلد ))

الحاج "مختار" المُعارض الوحيد لـ "إسقاط الإخوان"

وسط مئات المتظاهرين المطالبين بإسقاط جماعة الإخوان المسلمين، تواجد الحاج مختار المهدي، أحد أبناء الصعيد،  كمعارض أوحد لما تنادى به المظاهرات.
المسن الصعيدي القادم من أسيوط، لم تمنعه حالته الصحية من تلبية نداء الثورة المشتعلة بداخل قلبه، فأخذ يهاجم بملء فيه أعداء الوطن الذين هم في نظره من يريدون إسقاط جماعة الاخوان وإثارة الفوضي بمصر.
منذ الإنتهاء من صلاة الجمعة هتف الحاج مختار بأعلي صوته بشعارات ضد الإعلامي توفيق عكاشة ورجل الأعمال نجيب ساويرس والثورة المضادة ولم يخش أياً من المتظاهرين الذين اكتفوا بالتندر عليه والانهيال عليه بألفاظ تهكمية تقشعر لها الأبدان.

بالفيديو مسن يتحدي انصار عكاشة وأبو حامد ويهتف للرئيس امام قصر الاتحادية مرددا (( تسقط اسرائيل & ربنا يحافظ على مصر وينصرها ))

ضبط ورشة لتصنيع السلاح بمنزل عامل بقرية عرب مطير بالفتح بأسيوط

ضبط ورشة لتصنيع السلاح بمنزل عامل بأسيوط
تمكن ضباط مباحث مديرية أمن أسيوط من ضبط ورشة للسلاح بمنزل عامل بقرية عرب مطير بالفتح بأسيوط .
كان اللواء محمد ابراهيم مدير أمن أسيوط قد تلقى إخطاراً من مأمور مركز شرطة الفتح يفيد بضبط حسين حسن حسين البيجاوي ـ 52سنة ـ عامل ومقيم عرب مطير لقيامه بتصنيع الأسلحة النارية غير المرخصة بورشة داخل منزله.
أسفر الضبط عن تواجد مثقاب ومنجلة ذات قاعدة خشبية وماسورة وسلاح ناري ودبشك بندقية خرطوش و10 قطع حديدية معدة للتصنيع وجاكوش .
وبالكشف عليه بقسم المعلومات الجنائية تبين سابقة اتهامه في 3 قضايا آخرهم القضية رقم405لسنة 1992 إداري مركز البداري (قتل) .
تحرر المحضر رقم 3071 إداري مركز البداري لسنة 2012


كارثة "صنصفط "تثير الرعب بأسيوط..الأهالي : 70%من شبكات المياه غير صالحة بالقرى ..والمحافظ تشكيل لجنة لفحص مياه المحطات


المواطنون بـ " نجع خضر" يحصلون على المياه من طلمبات ري الزراعات

ايسونات الصرف الصحي السبب في تلوث مياه الشرب

70%من شبكات مياه الشرب قديمة وغير صالحة بقرى أسيوط


سيطرت حالة من القلق والخوف على المواطنين بقرى محافظة أسيوط خوفا من تكرار كارثة صنصفط التي تسمم فيها أكثر من 1500 مواطن بسبب تلوث المياه حيث تعاني قرى المطيعة وريفا وكوم المنصورة ونجع خضر وموشا والنخيلة ومنطقتي نزلة عبدا للاه والوليدية بمدينة أسيوط ومدينتي عرب العوامر والفاء الصناعيتين من تلوث مياه الشرب والذي تسبب في إصابة سكان هذه الأماكن بالأمراض .


من جانبه قال أحمد عبد الله جمعه من سكان قرية نجع خضر بمركز ديروط إنه مريض منذ أكثر من شهرين وقام بالكشف بمستشفى ديروط المركزي وتم إجراء تحاليل له، ورجح أن يكون سبب مرضه مياه الشرب، مشيرا إلى أن خزان المياه لم يتم غسله منذ فترة بالقرية .

وأضاف أحمد عمار، عضو مجلس الشعب السابق، أن قرية النخيلة تعاني من ارتفاع ملحوظ في المنجنيز وناقش المشكلة المجلس الشعبي منذ سنوات ولكن لم يتم حلها .

وأشار إلى إن معظم قرى أسيوط تعاني من تلوث في مياه الشرب خاصة بعد انتشار حفر ايسونات الصرف الصحي والتي تسببت في اختلاط مياه الشرب بمياه الصرف الصحي .

وأكد رامي عيد

منسق حملة عمر سليمان و"مصر الحرة" بأسيوط: عدم الدعاية الكافية سبب فشل مظاهرات الأمس


برر محمد سلطان منسق ائتلاف مصر الحرة بأسيوط فشل مظاهرات أمس، بالمحافظة وعدم مشاركة أي شخص بها قائلا : إنني كنت واثقا أنه لا أحد سوف يشارك بها لكثير من الأسباب أهمها عدم نشر دعوة التظاهر في الشوارع والميادين بقرى ومراكز أسيوط وعدم توافر المال السياسي لطباعة منشورات تدعو المواطنين للمشاركة واقتصرت الدعوة علي الفيس بوك.

وأضاف سلطان انه على الرغم من أن البعض اعتقد وظن إنني سوف انسحب من الحياة السياسية بعد عدم الاستجابة للمظاهرة إلا إنني مقتنع أن النجاح بدايته محاولة، وسوف استمر فيما أرغب في تحقيقه.
 

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد أمين لجنة الشباب بحزب الحرية والعدالة بأسيوط: الداعين لمظاهرات 24 اسيوط يريدون الفوضى ويسعون للتخريب


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد قناة الجزيرة و متصل من اسيوط يفضح متظاهرى 24 اغسطس باسيوط

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...