الجمعة، 9 ديسمبر 2011

عاجل :: اللواء / محمد ابراهيم مدير امن اسيوط يعيد الطفل مهند الى والده / محمد مفتاح «ليبى الجنسية» ومقيم بمدينة أسيوط ويعمل بكلية العلوم جامعة أسيوط والذى تم اختطافه وطلب فدية قدرها نصف مليون جنيه على يد كل من حمادة جاد عوض وفرج عبدالصادق مقيمان بجزيرة المطيعة بعد خروجه من مدرسة طه حنفى بأسيوط

 
كان  اللواء محمد إبراهيم، مدير أمن أسيوط، قد تلقى بلاغا من محمد مفتاح «ليبى الجنسية» ومقيم بمدينة أسيوط ويعمل بكلية العلوم جامعة أسيوط يفيد باختفاء نجله مهند 12 سنة بعد خروجه من مدرسة طه حنفى بأسيوط وأن مجهولاً قام بالاتصال به وطلب فدية قدرها نصف مليون جنيه. وتم تشكيل فريق بحث بقيادة المقدم أحمد أبوبكر، معاون مباحث قسم ثانى أسيوط، لكشف غموض الحادث حيث تمكن من الوصول إلى الجناة والقبض عليهم. حيث أكدت التحريات والمعلومات أن وراء ارتكاب الواقعة كل من حمادة جاد عوض وفرج عبدالصادق مقيمان بجزيرة المطيعة وسبق اتهامهما فى قضايا سرقة مواش وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين والطفل وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالة المتهمين للنيابة العامة

بالصور.. 120 أسرة في "العزية" بمركز منفلوط بأسيوط تعاني من مرور الضغط العالي فوق منازلها الأمر الذي يعرض هذه المنازل لخطر الاحتراق بين الحين والآخر، بسبب قطع أحد الأسلاك أو حدوث شرر كهربي منها، مما يكبد الأهالي خسائر فادحة


 
                              باقى الصور

البقاء لله :: مصرع السيد / سعد على أبو الخير ( صاحب مقهى ) في حادث انقلاب سيارة بالطريق الصحراوي الغربي بالقرب من مركز القوصية في أسيوط



لقي شخص مصرعه، في حادث انقلاب سيارة بالطريق الصحراوي الغربي بالقرب من مركز القوصية في أسيوط.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة القوصية، يفيد بوصول جثة سعد على أبو الخير (34 سنة - صاحب مقهى) إلى مستشفى القوصية المركزي، وذلك على خلفية تعرضه لحادث انقلاب بالسيارة التي تحمل لوحات (4785 ب هـ ط)، بسبب انفجار إطارها الأيمن بالطريق الصحراوي الغربي أسيوط القاهرة، مما أدى إلى انقلابها ووفاته في الحال.


تم رفع آثار الحادث وتسيير حركة المرور، وكلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة، وجار العرض علي النيابة.

اتحاد شباب الثورة بأسيوط ينتقد الانفلات الأمني في مركز البداري



انتقد اتحاد شباب الثورة بأسيوط في بيان له عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" حالة الانفلات الأمني التي يشهدها مركز البداري، بسبب قتل وترويع الآمنين.

وقال عقيل إسماعيل عقيل، المتحدث باسم الاتحاد، إن البيان يطالب بسرعة انتشار القوات الأمنية مدعومة بالقوات المسلحة في أنحاء مركز البداري والقبض على الهاربين من الأحكام القضائية، وتنفيذ القانون خاصة بعد انتشار تجدد الخصومات الثأرية بالمركز، مما أدي إلي مصرع الآمنين بدون ذنب بسبب الطلقات النارية الطائشة التي يطلقها المتخاصمون علي بعضهم.

عاجل :: اصابة الطالب / على مرزوق عبد الغنى حسين طلق ناري طائش في قرية طعمة التابعة لمركز البداري في أسيوط، وذلك في أثناء عودته لمنزله بالقرية



أصيب طالب بطلق ناري طائش في قرية طعمة التابعة لمركز البداري في أسيوط، وذلك في أثناء عودته لمنزله بالقرية.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة البداري، يفيد بوصول على مرزوق عبد الغنى حسين (16 سنة – طالب)، ومقيم بقرية طعمة، إلي مستشفي البداري المركزي، مصابًا بطلق ناري بالساعد الأيمن، وتم تحويله إلى مستشفى أسيوط الجامعى.


بالانتقال وسؤال المصاب، قرر أنه في أثناء عودته لمنزله أصيب بطلق نارى طائش، ولايعلم مصدره، ولم يتهم أحدًا بالتسبب فى ذلك أو يشتبه فى الواقعة جنائيًا، وكلفت إدارة البحث بالتحري حوال الواقعة، وضبط مرتكبها والسلاح المستخدم فيها، وتحرر محضر بها، وجار العرض علي النيابة.

مديرية أمن أسيوط تضبط 298 قضية متنوعة في حملة أمنية تم تنفيذها بمدينة أسيوط، وذلك في إطار إعادة الانضباط للشارع الأسيوطي



تمكنت مديرية أمن أسيوط من ضبط 298 قضية متنوعة في حملة أمنية تم تنفيذها بمدينة أسيوط، وذلك في إطار إعادة الانضباط للشارع الأسيوطي.

أسفرت الحملة عن ضبط 20 قضية تموينية عبارة عن عدم حمل شهادات صحية، وإنتاج خبز بلدي غير مطابق للمواصفات، وعدم استلام حصة التموين، وعدم الإعلان عن الأسعار، وتهريب أسطوانات البوتاجاز والدقيق، و135 قضية مرافق منها عدم حمل رخصة باعة متجولين، وإشغال الطرق، و143 مخالفة مرورية منها مخالفات ركن في الممنوع، ومخالفات على نموذج 125 جنيها، وسحب تراخيص.


تم تحرير محاضر بالمضبوطات والمخالفات المختلفة، وجار العرض علي النيابة.



عاجل :: ضباط مباحث مركز القوصية بأسيوط تضبط المدعو / محمد محفوظ حسين فراج بحوزته بندقية آلية و10 طلقات نارية بقرية بني هلال



تمكن ضباط مباحث مركز القوصية بأسيوط من ضبط فلاح بحوزته بندقية آلية و10 طلقات نارية بقرية بني هلال.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة القوصية، يفيد بضبط محمد محفوظ حسين فراج (41 سنة – فلاح)، ومقيم بقرية بنى هلال بحوزته بندقية آلية،و10 طلقات نارية في أثناء تواجده بمسكنه.


بمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الدفاع،وكلفت إدارة البحث بتطوير مناقشته،وتحرر محضر بالواقعة، وجار العرض على النيابة.

عاجل :: ضباط مباحث مركز القوصية بأسيوط يضبطون المدعو / رجب على عبدالحفيظ هارب من تنفيذ 11 حكمًا قضائيًا



تمكن ضباط مباحث مركز القوصية بأسيوط من ضبط فلاح هارب من تنفيذ 11 حكمًا قضائيًا.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة القوصية، يفيد بضبط رجب على عبدالحفيظ (23 سنة – فلاح)، ومقيم بقرية ببندر القوصية، وهارب من تنفيذ 11 حكمًا قضائيًا في قضايا "تبديد".


كلفت إدارة البحث بتطوير مناقشته، وتحرر محضر بالواقعة، وجار العرض علي النيابة.

عاجل :: ضباط مباحث مركز القوصية بأسيوط يضبطون المدعو / محمد سلطان تاجر تمويني بحوزته نصف طن سكر مدعم قبل تهريبها للسوق السوداء

تمكن ضباط مباحث مركز القوصية بأسيوط من ضبط تاجر تمويني بحوزته نصف طن سكر مدعم قبل تهريبها للسوق السوداء.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة القوصية، يفيد بضبط محمد سلطان (45 سنة - تاجر تموينى)، ومقيم بقرية المدور، وبحوزته 500 كيلو جرام "نصف طن" سكر تموينى مدعم من قبل الدولة، في أثناء تهريبها للسوق السوداء.


تم التحفظ على المضبوطات على ذمة العرض على النيابة، وكلفت إدارة البحث بالتحري حوال الواقعة، وتحرر محضر بها، وجاري العرض علي النيابة.

مؤتمر جماهيرى اليوم بالدائرة الثانية بأسيوط والتى تشمل مركز القوصية ومركز ديروط ومركز منفلوط بعد نجاح حزب الحرية والعدالة فى حصد مقعدين بالدائرة الثانية من أصل 6 مقاعد بدوائر أسيوط الأربع

يقيم حزب الحرية والعدالة اليوم  الجمعة مؤتمراً جماهيرياً بالدائرة الثانية بأسيوط والتى تشمل مركز القوصية ومركز ديروط ومركز منفلوط.
صرح بذلك مسئولى المكتب الإعلامى لحزب الحرية والعدالة بأسيوط، وأكدوا أن المؤتمر جاء بعد نجاح حزب الحرية والعدالة فى حصد مقعدين بالدائرة الثانية من أصل 6 مقاعد بدوائر أسيوط الأربع وأضافوا أن المؤتمر سيتضمن كلمة لقيادات الحزب وشرح بعض النقاط التى تهم الشارع الأسيوطى فيما يخص تمثيل الحزب تحت قبة البرلمان.

جدير بالذكر أن احتفالات حزب الحرية والعدالة ستتم فى باقى الدوائر التى تمكنوا من حصد مقاعد بها

بترول أسيوط يبحث عن لاعبين أجانب لضمهم فى يناير

نبيل محمود
أكد نبيل محمود، المدير الفنى لفريق بترول أسيوط، أنه لا يفكر فى ضم لاعبين جدد فى فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل، وإن كان هناك أماكن شاغرة فى قائمة الفريق، تحسبا للتعاقد مع لاعبين جدد حسب الحاجة، باعتبار أن الفريق لم يلعب سوى مباراتين فى الدورى حتى الآن، وهذا وقت غير كاف لتحديد احتياجات الفريق والمراكز التى تحتاج للدعم.

قال نبيل محمود: إن الأولوية فى التعاقد سيكون مع لاعبين أفارقة ولاعبين سوبر؛ لتدعيم صفوف الفريق، لخلاء القائمة من اللاعبين الأجانب بخلاف المغربى عمرو فوفو، المحترف الوحيد فى صفوف الفريق، مؤكدا أن إدارة النادى لا تمانع فى تدعيم الفريق بصفقات سوبر لتحقيق حلم العودة للدورى الممتاز.

وزير النقل: اهتمامى الأول بصيانة الطرق وتأمينها وازدواج الطريق من أسيوط حتي الغنايم غرب النيل ووجه بتجهيز هذه المشروعات قبل منتصف شهر يناير 2012 لافتتاحها مع ذكري ثورة يناير المجيدة

وزير النقل: اهتمامى الأول بصيانة الطرق وتأمينها
اجتمع د. جلال مصطفي سعيد وزير النقل مع قيادات هيئة الطرق والكباري والنقل البرى والشركة القابضة لمشروعات الطرق والنقل حيث ناقش أولويات الوزارة للمرحلة القادمة في قطاع الطرق مؤكدًا علي أهمية قطاع الطرق بالنسبة للحكومة في المرحلة الحالية والقادمة .
وأشار إلي أن الوزارة تواجه تحديا كبيرا جداً في سبيل توصيل الخدمات للمواطن العادي والبسيط لعبور تلك المرحلة الحرجة بشكل أمن بالإضافة إلي اهتمام الوزارة بضرورة تأمين الطرق والكباري حتي يشعر المواطن بالخدمة المقدمة له .
واستمع وزير النقل إلي

التعاقد على محطة توليد كهرباء أسيوط المائية الجديدة خلال أيام بتكلفة 630 مليون جنيه قيمة الحزمتين الخاصتين بتوريد التوربينات والمولدات الكهروميكانيكية والمعدات الكهربائية

التعاقد على محطة توليد كهرباء أسيوط خلال أيام
حوالى630 مليون جنيه قيمة الحزمتين الخاصتين بتوريد التوربينات والمولدات الكهروميكانيكية والمعدات الكهربائية لمشروع محطة توليد كهرباء أسيوط المائية الجديدة المنتظر التعاقد عليهما مع الشركة الفائزة خلال الأسبوع القادم.
صرح بذلك الدكتور حسن يونس وزير الكهرباء والطاقة موضحاً أن محطة توليد كهرباء أسيوط المائية الجديدة قدرة 32 ميجاوات يتم تنفيذها بنظام الحزم المنفصلة مستفيدين بتجارب المشروعات السابقة مثل محطة نجع حمادى المائية .
وأضاف الدكتور يونس

طقس اليوم الجمعة 9/12/2011 فى اسيوط الصغرى :: 7 والعظمى :: 20


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الدكتور محمد أبو الغار مؤسس الكتلة المصرية من داخل مكتب عميد كلية آداب أسيوط ويطالب أعضاء هيئة التدريس بدعم الكتلة فى الانتخابات وحكومة الجنزورى"هتروح قريب"

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد لحظة النطق بنتيجة انتخابات الاعادة بالدائرة الثانية - اسيوط

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...