الاثنين، 13 أبريل 2015

شهيد اسيوط .. بالصور مدرسة الشهيد / ديفيد أصيل حنا الله الاعدادية المشتركة بكوم بوها بحرى بديروط اسيوط .. هتفضل عايش في قلوبنا وفي قلب مصر يا شهيد الوطن

مدير ثقافة البداري باسيوط .. نحارب الرصاص بالكلمة وهدفنا تبني المواهب بالمدارس والثقافة قادرة علي تغيير الأفكار الهدامة


http://www.ethadsawry.com/wp-content/uploads/2015/04/%D9%85%D8%AD%D9%85%D8%AF-%D8%B4%D8%A7%D9%81%D8%B9.jpg
صرح محمد شافع مدير ثقافة البدارى أن بيت الثقافة ونادي الأدب يقومان بجولات مكوكية على المدارس الثانوية لاكتشاف المواهب الأدبية وضمها إلى نادي الأدب وصقلها عن طريق الورش ثم الدفع بها إلى الصفوف الأمامية مشيراً إلي أن لديهم خطة طموحة لاستهداف المواهب المتميزة  والمبدعين والمبدعات بالمدارس لضمهما إلى عضوية نادي الأدب. .جاء ذلك علي هامش الندوة الأدبية التي ضمت كبار الشعراء بالبداري واسيوط ونظمتها ثقافة البداري بمدرسة العقال البحري الثانوية التابعة لإدارة البداري التعليمية 
وأكد شافع علي أنهم يحاربون الرصاصة بالكلمة لانتشار جرائم الثأر على نطاق واسع ، وأن الثقافة قادرة على تغير القناعات والمفاهيم البالية والمتطرفة ولكن هذا ربما يستغرق وقتا وعازمون على السير في الدرب حتى نصل للهدف المنشود من خلال التنسيق والتعاون التام مع إدارة البدارى التعليمية بقيادة ناصر زناتي مدير الإدارة وبرعاية ودعم كاملين من القيادات الثقافية بالقاهرة وأسيوط .
جدير بالذكر أن البدارى تتميز بوجود نخبة من الشعراء الكبار في نادي أدب ثقافة البدارى الذي تمت إنشائه مؤخرا أمثال الشعراء ماهر مهران وعصمت نفادى وصبره سالم وأحمد شافع وياسر فراج بالإضافة إلي أن الشعراء نصار عبدا لله ودرويش الأسيوطي ود. ثروت عكاشة رئيس نادي أدب أسيوط المركزي من أبناء البدارى أيضا .


أحمد صالح

بالصور.. محافظ أسيوط يغيب عن الاحتفالات الاجتماعية ويحضر الجنائز


                      باقى الصور

بالصور.. أغرب طقوس الاحتفال بشم النسيم في أسيوط لطرد «الأرواح الشريرة»

http://www.vetogate.com/upload/photo/gallery/96/9/560x1000/747.jpg
                      باقى الصور

’’ عن أى حرية ووطن بتكلمونا ’’ احنا مش عايشين فى دنيا .. احنا عايشين فى غابة .. الجهل يولد مشاعر الغضب .. بالصور.. قوات أمن أسيوط تداهم أحد المنازل وتحطم أثاثه.. صاحب المنزل: «قلت للضابط لو سمحت يا بيه بالراحة على الحاجة قاللي: هوريك وابقى اشتكي».. والأهالي يستنجدون بالرئيس السيسي ووزير الداخلية ’’ مصرنا الحبيبة لاتحزنى ولا تغضبى ولاتبكى من هؤلاء ومن الشامتين .. مصر يامعشوقتى لن أعيش معك فى الحرام ’’


بالصور.. قوات أمن أسيوط تداهم أحد المنازل وتحطم أثاثه.. صاحب المنزل: «قلت للضابط لو سمحت يا بيه بالراحة على الحاجة قاللي: هوريك وابقى اشتكي».. والأهالي يستنجدون بالرئيس السيسي ووزير الداخلية
بالصور.. قوات أمن أسيوط تداهم أحد المنازل وتحطم أثاثه.. صاحب المنزل: «قلت للضابط لو سمحت يا بيه بالراحة على الحاجة قاللي: هوريك وابقى اشتكي».. والأهالي يستنجدون بالرئيس السيسي ووزير الداخلية
بالصور.. قوات أمن أسيوط تداهم أحد المنازل وتحطم أثاثه.. صاحب المنزل: «قلت للضابط لو سمحت يا بيه بالراحة على الحاجة قاللي: هوريك وابقى اشتكي».. والأهالي يستنجدون بالرئيس السيسي ووزير الداخلية

                      باقى الصور

مباحث الخليفة تلقى القبض على عاطل من مركز أبنوب باسيوط قام بخطف طفل لمساعدته على العمل في التسول لإعانته على نفقات المعيشة


http://akhbarelyom.com/images/images/large/420151218016.jpg
نجحت مباحث الخليفة في القبض على أحد الأشخاص بعد ان قام باختطاف طفل (10 سنوات) من أمام منزله بمنطقة سوق الحمام بالسيدة عائشة.

كانت قوة أمنية بقيادة النقيب أشرف سيف معاون أول المباحث قسم شرطة الخليفة وعدد من أمناء الشرطة من مباحث قسم شرطة الخليفة اثناء تفقدهم للحالة الأمنية، فوجئوا بإحدى السيدات تصرخ بطريقة هيستيرية من فوق سطح منزلها وتطلب الاستغاثة بعد أن شاهدت أحد الأشخاص يحمل طفلها الصغير وكمم فمه في محاولة لخطفه واختفى به داخل المقابر.

على الفور قامت القوة بتمشيط المكان والقبض عليه داخل المقابر وبتفتيشه عثر معه على سلاح أبيض "شفرة موس" وبحوزته الطفل.

تبين أن المتهم ويدعى أشرف عبد الرازق عاطل "42 عاماً" مقيم مركز أبنوب محافظة أسيوط، كان قد سبق اتهامه في القضية رقم 6930 / 2007 جنح البساتين سرقة.

اعترف المتهم أمام المقدم أحمد يسري رئيس المباحث أنه أقبل على سرقة الطفل وتكميمه نظراً لعدم قدرته على انجاب الذكور ولمساعدته على العمل في التسول لإعانته على نفقات المعيشة، وقرر العميد هشام قدري مفتش مباحث الجنوب بإحالة المتهم إلى نيابة الخليفة التي تولت التحقيق.


علاء عبد العظيم

ضبط 134 ألف صاروخ ديناميت قبل توزيعها على المحال بأسيوط


http://www.vetogate.com/upload/photo/news/157/9/500x282o/663.jpg?q=1
تمكن ضباط مباحث مديرية أمن أسيوط من ضبط 134 ألف صاروخ ديناميت ألعاب نارية قبل توزيعها على محال أسيوط خلال حملة أمنية بالتنسيق مع ضباط الأمن العام وتشكيلات الأمن المركزى استهدفت أسواق مدينة أسيوط ومراكزها لضبط الخارجين عن القانون وحائزي الأسلحة النارية والألعاب النارية.

كان اللواء عبد العظيم نصر الدين تلقى إخطارًا من اللواء خالد شلبى مدير المباحث الجنائية، يفيد تمكن حملة أمنية مكبرة أعدتها المديرية من ضبط 134 ألف صاروخ ديناميت ألعاب نارية قبل توزيعها على محال أسيوط بحوزة أحد التجار.

وتم تحرير محضر بالواقعة وجار العرض على النيابة.


ايمان عمار
هيثم محمد ثابت

صحة أسيوط: إعدام 702 كيلو رنجة وملوحة فاسدة قبل ترويجها بالأسواق


http://almogaz.com/sites/default/files/styles/600x360/public/221273_Large_20140418070631_11.jpg?itok=p2Y7ZNtZ
قال الدكتور أحمد أنور وكيل وزارة الصحة بأسيوط، إنه تم إعدام 702 كيلو رنجة وملوحة وسمك فاسدة قبل بيعها بالأسواق للمواطنين خلال احتفالات أعياد شم النسيم، مشيرًا إلى أن ذلك يأتي في إطار الحملات المستمرة للمديرية حتى الانتهاء من أعياد شم النسيم.

وأضاف "أنور" أنه تم المرور على 650 محال وسوبر ماركت مخصصة لبيع اللحوم والأسماك خلال اليومين الماضيين، ورفع درجة الاستعداد القصوى بالمستشفيات وقطع الإجازات وزيادة عدد الأطباء بالمستشفيات تحسبًا لأي أحداث تسمم أو إصابات بأقسام الطوارئ.


سعاد احمد

بالفيديو.. أقدم بائع «ملوحة» بأسيوط: «اللي معاه نص جنيه مش هنقوله لأ»



قال الحاج " أحمد " أقدم باعة الملوحة وأكبرهم سنًا بمركز الغنايم أقصى جنوب غرب محافظة أسيوط إن سعر كيلو الملوحة هذا العام عشرون جنيها، وإنه يبيع الكيلو بهذا السعر أو أقل حسب المشتري وإن الإقبال على الشراء هذا العام منخفض مقارنة بالأعوام الماضية.

وأضاف قائلًا: السمك بييجي لينا مُصنع وجاهز وسعر الكيلو عشرون جنيها وبأقل من عشرين وإحنا مش بنمشى حد، قائلًا: نتعامل في المواسم تحديدًا بمبدأ «اللي معاه نص جنيه مش هنقوله لأ».


ايمان عمار
هيثم محمد ثابت

بالفيديو مسرح عرائس من حفل يوم اليتيم برابطة حقوقيين أسيوط

الفيديو الاول


 

الفيديو الثانى



الفيديو الثالث

بالفيديو قناة سى بى سى اكسترا والاستعدادات لإحياء مسرح الطفل بقصر ثقافة أسيوط



بالفيديو محافظ أسيوط يؤكد وحدة المسلمين والأقباط ضد الارهاب




بالفيديو محافظ أسيوط يزور كنيسة ماريوحنا المعمدان والدير المحرق بالقوصية ومطرانية ديروط

الفيديو الاول


الفيديو الثانى

بالفيديو محافظ أسيوط ومدير الامن فى زيارة للكنائس والأديرة للتهنئة بعيد القيامة المجيد

الفيديو الاول


الفيديو الثانى

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...