الجمعة، 17 مايو 2013

هزيمة بترول اسيوط في الجولة الثانية بترقي الصعيد وأسوان يواصل الصدارة


http://www.yallakora.com/pictures/main//2010/3/petrol-ahlly15-3-2010-16-47-52.jpg
واصل فريق اسوان بقيادة مديرة الفني عبد الرحيم محمد مشوارة نحو التأهل للدوري الممتاز عقب فوزة الثمين اليوم على بترول اسيوط في الاسبوع الثاني من دوري الترقي (مجموعة الصعيد) بهدفين مقابل هدف على ملعب الالومنيوم .

افتتح الإفريقي داوودا التهديف لأسوان في الثانية 15 من إنطلاق اللقاء وتعادل عمر فويم للبترول في الدقيقة الثالثة ونجح اسامة ابراهيم فى تسجيل هدف الفوز لأسوان في الدقيقة 25 من الشوط الثاني ليصل اسوان الى 6 نقاط من فوزين متتالين ويتصدر القمة في حين تجمد البترول عند نقطة وحيدة .

وفي اللقاء الثاني حقق المنيا فوزا كاسحا على النصر للتعدين بخمسة أهداف مقابل هدف على ملعب الجونة احرزهم عمرو عثمان ثلاثة اهداف "هاتريك" واسلام حسن وكريم حسانين ليصل الفريق المنياوي الى 4 نقاط في المركز الثاني والتعدين بلا رصيد .

وعلى ملعب الفيوم حقق سوهاج تعادلة الثاني على التوالي امام سكر الحوامدية بهدف لكل منهما ليصل كل فريق الى نقطتين من جولتين .

إفتتح طارق مصطفى التهديف للسكر في الدقيقة 20 وتعادل على رشاد لسوهاج قبل صافرة النهاية بخمسة دقائق .

ويلتقي فى الاسبوع الثالث للمجموعة الاولى البترول مع التعدين والمنيا مع سوهاج واسوان مع الحوامدية وتقام الثلاث مباريات الخميس المقبل .
 
  مصطفى الجندى

إصابة 3 أشخاص فى مشاجرة بالأسلحة البيضاء بمنطقة القيسارية بأسيوط


مشاجرة
أصيب ثلاثة أشخاص بإصابات متفرقة على إثر مشاجرة بالأسلحة البيضاء بمنطقة القيسارية غرب البلد بأسيوط، بسبب خلافات مالية. 
تلقى اللواء أبو القاسم أبو ضيف  مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، إخطارا من الرائد شهاب جابر رئيس مباحث قسم أول مدينه أسيوط، يفيد بنشوب مشاجرة بالأسلحة البيضاء بمنطقة القسيارية، وعلى الفور انتقلت قوة من مباحث القسم بقيادة النقيب محمود بدوى معاون المباحث، وأسفرت المشاجرة عن إصابة "ع.أ.م"، و"م.ع.إ"، و"ص.أ.ح"، بإصابات  متفرقة بالجسم.
 وتم تحرير محضر بالواقعة،  وجارى العرض على النيابة.

هيثم البدرى

بدء إجراء قرعه الحج العلنية بمديرية أمن أسيوط الثلاثاء المقبل


بدء إجراء قرعة الحج العلنية غدًا
أعلن اللواء مصطفى بدير مساعد وزير الداخلية لقطاع الشئون الإدارية الرئيس التنفيذي لبعثة الحج المصرية رئيس بعثة حج القرعة عن بدء إجراء القرعة العلنية باستخدام الحاسب الآلي لاختيار المتقدمين لآداء فريضة الحج هذا العام بجميع محافظات الجمهورية بكل شفافية، وذلك ابتداء من يوم غد السبت.
أوضح اللواء بدير أن إجراء القرعة سيتم على 6 أيام، حيث سيتم غدًا إجراء القرعة بمديريات أمن جنوب سيناء، وأسوان، والمنيا، وكفرالشيخ، والمنوفية.
والأحد بمديريات أمن شمال سيناء، والأقصر، وبني سويف، وبورسعيد، والغربية.
والإثنين بمديريات أمن الفيوم، ودمياط، والإسكندرية، وسوهاج، والبحر الأحمر.
والثلاثاء بمديريات أمن مطروح، القليوبية، وأسيوط، والإسماعيلية.
والأربعاء بمديريات أمن الدقهلية، والجيزة، والبحيرة، والسويس.
والخميس بمديريات أمن القاهرة، والشرقية، والوادي الجديد وقنا.


"أسيوط بين الماضى والمستقبل" فى مجلة ذاكرة مصر بمكتبة الإسكندرية


مجلة ذاكرة مصر المعاصرة
فى إطار اهتمامها بتاريخ مدن وقرى مصر، قدمت مجلة ذاكرة مصر المعاصرة، الصادرة عن مكتبة الإسكندرية فى عددها الأخير، الصادر فى شهر إبريل 2013، مقالاً متميزًا حول مدينة أسيوط، تاريخها ومستقبلها، أعده الدكتور ضياء جاد الكريم.
ويقدم الدكتور "ضياء جاد الكريم" فى موضوعه نظرة تاريخية على مدينة أسيوط، ومكانتها وأهميتها فى مصر الفرعونية، والعصر الإسلامى.

وتتناول المقال بشكل تفصيلى، المناطق التى تتركز فيها الآثار الفرعونية والمسيحية والإسلامية فى أسيوط، وتبين أن محافظة أسيوط تزخر بالآثار المتنوعة التى ترجع إلى العصور المختلفة، بدءًا من فترات ما قبل التاريخ، والتى لا تقل فى عظمتها، عن أجمل المنشآت المعمارية فى القاهرة أو الجيزة أو الأقصر وغيرها.

ويؤكد الدكتور ضياء جاد الكريم،

بالفيديو قناة أمجاد وبرنامج الصعيد المظلوم x علامة معناها الخطر وحلقه عن محافظة أسيوط مع الاعلامى / طارق عبد الجابر

بالفيديو قناة أمجاد وحوار خاص مع محافظ أسيوط - برنامج X علامة معناها الخطر والمحافظ ينفى وجود أى اخوانى يعمل بـ"ديوان المحافظة"


https://fbcdn-sphotos-c-a.akamaihd.net/hphotos-ak-frc1/599411_204569509690637_249037938_n.jpg
أكد الدكتور يحيى طه كشك، محافظ أسيوط، أن هناك فسادا إداريا كبيرا خلفه النظام السابق فى المحافظة، مشيرًا إلى أنهم يعملون على إصلاحه وتقويمه، مؤكدًا أنه أمر يحتاج إلى وقت طويل، لافتًا إلى أنه عندما يجد نفسه غير قادر على أداء عمله سيترك منصبه لمن هو أفضل منه.

وعن ملف التمكين، المعروف إعلامياً بـ"أخونة الدولة" قال "كشك" خلال لقائه ببرنامج "x علامة معناها الخطر" مع الإعلامى طارق عبد الجابر، على قناة "أمجاد": "إن هناك 43 إداريا فى ديوان عام المحافظة ليس بينهم شخص واحد ينتمى إلى جماعة الإخوان المسلمين".

بالفيديو خطبة " الأدب مع الوالدين " للدكتور عبد الآخر حماد مفتى الجماعه الاسلامية باسيوط


أبو شعيب الغزالى

بالفيديو ملف التعديات على الاراضى الزراعية بأسيوط

محمود المصرى

ضبط 8 هاربين من تنفيذ أحكام جنائية بأسيوط


ضبط 8 هاربين من تنفيذ أحكام جنائية بأسيوط

قال اللواء أبو القاسم أبو ضيف مدير أمن أسيوط إن الأجهزة الأمنية نجحت فى القبض على 8هاربين من تنفيذ أحكام جنائية والمطلوبين على ذمة القضايا ؛ وذلك فى حملة أمنية شنتها المديرية على عدد من مراكز المحافظة لضبط الخارجين عن القانون.
تم ضبط "أحمد. ق. ف. ع" سن 30 حاصل على دبلوم ومقيم منشية ناصر صنبو ـ مركز ديروط والمطلوب ضبطه وإحضاره  في القضية رقم 18803 جنايات مركز ديروط لسنة 2012 (حريق عمد) ؛ تحرر المحضر رقم 5 أحوال مركز ديروط.
وضبط"مصطفى. ع. م" سن 23 حاصل على دبلوم ومقيم أولاد إلياس ـ مركز صدفا ؛ والمطلوب ضبطه وإحضاره  في القضية رقم 593 إداري مركز صدفا لسنة 2013 (إطلاق أعيرة نارية) , وتحرر المحضر رقم 52 أحوال مركز صدفا .
وضبط"محمد. ح. أ. ع" سن 23 حاصل على دبلوم ومقيم البربا ـ مركز صدفا والمطلوب ضبطه وإحضاره  في القضية رقم 1018 إداري مركز صدفا لسنة 2013 (قتل عمد) تحرر المحضر رقم 64 أحوال مركز صدفا.

كما تم ضبط"ناصر. ك. ب" سن 30 حاصل على دبلوم ومقيم البربا ـ مركز صدفا والمطلوب ضبطه وإحضاره  في القضية رقم 1018 إداري مركز صدفا لسنة 2013 (قتل عمد),وتحرر المحضر رقم 66 أحوال مركز صدفا.
وضبط"مجدي. أ. ه" سن 55 فلاح ومقيم الدوير ـ مركز صدفا والمطلوب ضبطه وإحضاره  في القضية رقم 921 إداري مركز صدفا لسنة 2013 (إطلاق أعيرة نارية) ,وتحرر المحضر رقم 20 أحوال مركز صدفا.
كما تم ضبط "حسن. ع.م. ف" سن 40 فلاح ومقيم الدوير ـ مركز صدفا .. والمطلوب ضبطه وإحضاره  في القضية رقم 921 إداري مركز صدفا لسنة 2013 (إطلاق أعيرة نارية),وتحرر المحضر رقم 20 أحوال مركز صدفا.
وضبط"محمد. ف. م. ف" سن 50 فلاح ومقيم الدوير ـ مركز صدفا والمطلوب ضبطه وإحضاره  في القضية رقم 921 إداري مركز صدفا لسنة 2013 (إطلاق أعيرة نارية),و تحرر المحضر رقم 20 أحوال مركز صدفا.
فيما تم ضبط المحكوم عليه " ناصر. م. ع. م" سن 28 عامل ومقيم بندر أبنوب فى القضية رقم 7794 جنايات مركز  أبنوب لسنة 2012م كلي 3995 شمال أسيوط بالحبس لمدة 10 سنوات مع الشغل  "سلاح بدون ترخيص" والمطلوب ضبطه وإحضاره فى القضية رقم 1122 إداري أبنوب لسنة 2013م "محاولة اقتحام مركز شرطة أبنوب,وتحرر المحضر رقم 52 أحوال مركز أبنوب ,وجار العرض على النيابة.


محمد ممدوح

حركة 6 إبريل بأسيوط: جمعنا 3 آلاف توقيع لـ"تمرد" فى أقل من 3 ساعات


http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2013/5/17/2013-635043782597280802-728_main.jpg
انطلقت مساء أمس الخميس ثانى فاعليات حركة 6 إبريل الجبهة الديمقراطية بأسيوط لجمع توكيلات حملة تمرد من أجل سحب الثقة من الرئيس محمد مرسى، وإجراء انتخابات مبكرة.
وقال على سيد على، المسئول الإعلامى للحركة بأسيوط: انطلقت الفاعلية بميدان المنفذ بأسيوط، ولقيت تجاوبًا كبيرًا من المواطنين، أكثر مما توقعنا، حتى إن التوكيلات التى كانت بحوزتنا قد نفدت جميعها فى وقت قياسى، حيث تم توقيع حوالى 3 الآف توكيل فى أقل من 3 ساعات.

وأضاف: سوف تواصل الحركة جمع التوقيعات فى مختلف أماكن مدينة أسيوط والمراكز المحيطة حتى يوم 29 يونيو المقبل. 


اسلام رضوان

محافظ أسيوط يوافق على نقل مقر التأمين الصحى بالبدارى إلى الشئون الاجتماعية

http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2013/4/8/2013-635010205711797401-179_main.jpg

نجح اتحاد شباب الثورة بالبداري فى أسيوط، مساء أمس الخميس في الحصول على موافقة مبدئية من محافظ أسيوط، بنقل مقر التأمين الصحي بالبداري إلى مبنى الشئون الاجتماعية القديم، بسبب قرب التأمين الصحي من مقر عائلتين متخاصمتين تنشب بينهما اشتباكات بالأسلحة النارية بصفة مستمرة، حفاظًا علي أرواح الموظفين.
جاء ذلك على خلفية لقاء عدد من موظفي التأمين الصحي بالبداري بقيادات اتحاد شباب الثورة بالبداري، ونقلوا لهم شكواهم بصعوبة تأدية عملهم، بعد أن تحولت المنطقة المحيطة بمقر التأمين الصحي إلى منطقة مشتعلة بسبب الاشتباكات المستمرة بين عائلتين بينهما خصومة ثأرية.

قال محمود معوض نفادي، عضو اتحاد شباب الثورة بأسيوط، إن التأمين الصحي بالبداري مرفق حيوي وهام، حيث يستفيد منه قرابة الـ 23 ألف مواطن من أبناء المركز، وإن المنطقة المحيطة بمقر التأمين الصحي أصبحت خارج السيطرة الأمنية، وهو ما يهدد حياة المواطنين المترددين على التأمين الصحي، ويهدد حياة الموظفين أنفسهم لذلك يجب إنهاء إجراءات نقل مقر التأمين الصحي على وجه السرعة.

وأضاف عقيل إسماعيل عقيل، المتحدث الإعلامي للاتحاد، أننا نقلنا الشكوى لمحافظ أسيوط ورئيس مجلس مدينة البداري ووافق كلاهما على نقل مقر التأمين الصحي بعيدًا عن هذه المنطقة على أن يكون المقر الجديد المؤقت مقر الشئون الاجتماعية القديم.


اسلام رضوان

مباحث تموين أسيوط تضبط 2 طن حديد قبل بيعها بالسوق السوداء


تمكنت مباحث التموين بأسيوط من ضبط 2 طن و500 كيلو جرام حديد تم بيعها بأزيد من السعر المقرر لها بواسطة شركة لأحد كبار التجار الموزعين بمدينة أسيوط وعلى الفور تم تحرير محضر إداري برقم 4182 لسنة 2013 جنح ثان أسيوط .

صرح بذلك العقيد عصام أبو شقة مدير مباحث التموين بأسيوط موضحا فى بيان الجمعة أنه تم مواجهة المدير المسئول لمبيعات بما أسفر عنه الضبط وأعترف وأقر بصحة الواقعة.

وأشار مدير مباحث التموين الى ضبط هذه الكميات بعد وصول شكوي من أحد المواطنين تفيد بقيام شركة كبري لأحد كبار تجار توزيع الحديد ببيعه بأعلي من سعره المقرر والمعلن بالصحف وبناء عليه قامت ،مباحث التموين بالتنسيق مع الرقابة التجارية بمديرية التموين لمفاجأة موقع الشركة والتمكن من ضبط الكميات.

وأضاف أن مباحث التموين قامت باحالة المذكور للنيابة لارتكابه عدة مخالفات قانونية ومنها مخالفة القانون 163 لسنة 1950 بالبيع بأزيد من السعر الرسمي المقرر فضلاً عن مخالفة القرار الوزاري لسنة 2007 المنظم لتداول حديد التسليح وأسعاره مع مخالفة عدة لوائح وقوانين أخري تم ارفاقها في محضر المخالفة.

وأوضح أبو شقة أن شرطة التموين حريصة على حماية أسعار مواد البناء بما في ذلك مواد الحديد والأسمنت وبيعها بسعرها الحقيقي لما يمثله التلاعب من أضرار في ضرورات استرتيجية تتعلق بقطاع هام وكبير كما في البناء والمساكن مؤثر اقتصادياً ويتعامل معه المواطنون بشتي الطرق منوهاً أن الدكتور يحي كشك محافظ أسيوط حريص على إحكام الرقابة على تجار الحديد بأنواعه والأسمنت وملاحظة التزامهم بالتشريعات الصادرة والمقررة. 


د.هند بدارى

مباحث اسيوط تلقى القبض على سفاح أسيوط مختبئا داخل عمارة بالمريوطية بالجيزة



تمكنت مباحث أسيوط من ضبط المتهم في ارتكاب قتل عائلته بإطلاق الأعيرة النارية على زوجته وأبنائه وشقيقة زوجته بقريتي "الواسطي وأولاد سراج" بمركز الفتح، الأربعاء الماضي، وذلك أثناء اختبائه بعمارة تحت الإنشاء بمنطقة المريوطية بالجيزة. 
كانت مباحث أسيوط، قد قامت بتشكيل فريق بحث بإشراف اللواء حسن سيف مدير المباحث الجنائية، ضم العميد عصام الدسوقي رئيس مباحث المديرية والمقدم محسن شريت رئيس مباحث الفتح ومعاونيه لضبط المتهم "رمضان. س. م" 33 سنة سائق، والمتهم بارتكاب مجزرة عائلته بقتل أبناءه وأبناء أخيه وزوجته وطليقته التي كانت زوجه أخيه المتوفي وشقيقتها بالأعيرة النارية، وفر هاربا إلى الجيزة بعيدا عن أعين الشرطة.
توصلت التحريات إلى أن المتهم قام بالسفر إلى الجيزة  للاختباء وسط الزحام بعيدا عن الأنظار بمنطقة المريوطية في الجيزة، وأشارت التحريات إلى أن المتهم توجه لجزيرة الواسطي  التابعة لمركز الفتح بعد ارتكابه الحادث، وقام بإخفاء السلاح المستخدم في الحادث، ثم توجه لمنطقة  شارع رياض بمدينة أسيوط وقام باستعارة بعض النقود، متوجها عن طريق أحد معارفه الذي وجهه إلى عمارة تحت الإنشاء بمنطقة المريوطية للعمل مع الخفير المتواجد.
وأكدت التحريات أن المتهم وصل إلى الخفير واستقر عنده، وأثناء تواجده داهمت قوات المباحث الغرفة وألقت القبض عليه بغرفة الخفير.
وبمناقشة المتهم، اعترف بقتله أبناءه وزوجته وشقيقتها، وذلك بسبب رفض طليقته الرجوع إليه، وقال "إنني قمت بإطلاق الأعيرة النارية للتخلص منها وأبنائها، ونتيجة خوفي على أولادي وزوجتي الأخرى من الفقر وعواقب الزمن، قررت التخلص منهم" وتوجهت إلى منزلهم بقرية أولاد سراج وقمت بإطلاق الأعيرة النارية".
واعترف المتهم، أنه قبل القبض عليه بالمريوطية، كان في طريقة لمغادرة الجيزة إلى الشرقية للعمل بإحدى المزارع وفي نيته تغيير البطاقة الشخصية باسم جديد عن طريق معارفه، معترفا أنه غير نادم علي فعلته؛ لخوفه علي أولاده وزوجته الأخرى ورفض طليقته العودة إليه وأنه منتظر حكم الإعدام، كما أرشد عن السلاح المستخدم في الحادث الذي استعاره من أحد أصدقائه بجزيرة الواسطي.
تحرر محضر بالواقعة، وبالعرض على محمد أبو الوفا وكيل نيابة الفتح، أمر بإشراف المستشار محمد حسام رئيس نيابة شمال أسيوط، حبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات وإجراء معاينة تصويرية للحادث.     

يونس درويش

طقس اليوم الجمعه (( 17 مايو _ 7 رجب )) الصغرى ::22 والعظمى:: 38

https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEhsyMuobjF561YQn5ay9S4lUQ9-jI0lMlkcSwtlRvAyRGrES33H3IWAnVLFEeAtt1IPHVgnFMuDHzApAfJwFT1rco18Zbx9HLrNMcKlaZSyvRS7114VBcrfGQ5gZRiz8ZvNHTRI6xTDUiE/s1600/asut.jpg

اليوم..مؤتمرعام لحزب الكرامة بأسيوط


قال محمد الحداد، أمين حزب الكرامة بأسيوط، إن الحزب يعقد اليوم مؤتمر عام بأسيوط يضم جميع أمانات الحزب على مستوى الصعيد.
ومن المقرر، أن  يحضر عدد من قيادات الحزب بالقاهرة ويعقد الموتمر في الساعة الخامسة مساء بقاعة فندق الوطنية بالاس بشارع الجمهورية.

أمل جاد

أسيوط تشارك باراجواي الاحتفال بعيدها القومي


http://almogaz.com/sites/default/files/styles/article-image/public/23320_660_sdfd2_45.jpg?itok=duQoaXnj
شاركت محافظة أسيوط سفارة دولة باراجواي في مصر، في الاحتفال بعيدها القومي الموافق 15 مايو من كل عام، وذلك بحضور الاقتصادى الأسيوطى الدكتور على ثابت ضمن مجموعة من الدبلوماسيين الأجانب، وبعض كبار الشخصيات العامة المصرية.
وتطرق ثابت، خلال استضافة القناة الفضائية المصرية لبعض المدعوين على هامش الاحتفال، للفرص الاستثمارية المتبادلة بين مصر وباراجواى من خلال البدء بتقوية العلاقات التجارية بين البلدين كمرحلة أولى حيث تصدر باراجواى اللحوم والقمح وفول الصويا والسمسم وهى من الورادات المصرية الأساسية، وتستورد باراجواى الادوية والمستلزمات الطبية ومنتجات البلاستيك التى تتميز بها مصر وتصدرها للعالم الخارجى، كما تعرض للنتائج الإيجابية لزيارة رودريجز جارا سفير باراجواى لمحافظة أسيوط ولقائه بالمحاف الدكتور يحى كشك، وما ترتب على الزيارة من بدء الاتفاق على تصدير المستلزمات الطبية المنتجة فى مصانع أسيوط إلى باراجواى، وكذلك الإعداد للقاء موسع يضم رجال الأعمال فى البلدين خلال الأشهر المقبلة على أرض محافظة أسيوط.

عضو التيار الشعبي بأسيوط: نستهدف 200 ألف توقيع ضمن حملة "تمرد"


http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2013/5/6/2013-635034284788629807-862_main.jpg
أعلن محمد سيد، عضو المكتب التنفيذي بالتيار الشعبي في أسيوط، عن بدء فعاليات حملة جمع توقيعات لسحب الثقة من الرئيس مرسي، بالتعاون مع حزب المصريين الأحرار وحركة "عري حكومتك" بالمحافظة.
وأشار سيد – في تصريحات صحفية اليوم الخميس – إلي أنه تم عقد اليوم اجتماع بين التيار الشعبي، وحزب المصريين الأحرار، وحركة "عري حكومتك" بالمحافظة، وتم التنسيق بينهم لاستهداف جمع 200 ألف توقيع، ضمن حملة تمرد لسحب الثقة من الرئيس مرسي.


اسلام رضوان

مجهولون يقتحمون المدينة الجامعية بأسيوط ويعتدون علي طلاب عاكسوا زوجة شاب أثناء مرورها أمام المبنى


http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2013/5/16/2013-635043205382433237-243_main.jpg
قام مجهولون، مساء اليوم الخميس باقتحام مبني "ع"، التابع للمدينة الجامعية لجامعة أسيوط، واعتدوا على بعض الطلاب، واتلفوا محتويات المبنى، على خلفية قيام طلاب بالمبني بمعاكسة زوجة شاب، أثناء مرورهما بشارع مجلس المدينة القديم المجاور للمدينة الجامعية.
كما قام بعض الطلاب بإلقاء البيض علي الشاب وزوجته مما دفع الشاب لإحضار أصدقائه، وقاموا باقتحام المبنى، والتعدي على الطلاب وأتلفوا محتويات المبنى، وجار تحرير محضر بالواقعة. 


اسلام رضوان

النقابة المستقلة للعاملين بجامعة أسيوط تعلن تضامنها مع 22 موظفا بجامعة الفيوم حُكم عليهم بالحبس


http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2013/5/16/2013-635043417054488635-448_main.jpg
أعلنت النقابة المستقلة للعاملين بجامعة أسيوط، في بيان لها مساء اليوم الخميس عن تضامنها الكامل مع 22 من زملائهم فى جامعة الفيوم، والذين صدر حكم بحبسهم لمدة شهر، بتهمة تعطيل العمل والاعتداء علي أعضاء هيئة تدريس خلال مظاهرات شهر يوليو من العام الماضي.
وقالت نصرة صابر، عضو النقابة المستقلة بجامعة أسيوط، إن الحكم علي الزملاء بجامعة الفيوم، يعد تعرضا واعتداءا علي حقول كل العاملين بالجامعات المصرية، وسوف تقوم النقابة المستقلة للعاملين بجامعة أسيوط ورابطة الجامعات على مستوى الجمهورية بالتواصل مع جميع النقابات المستقلة بالجامعات والائتلافات وروابط العاملين بجامعات مصر وكافة المنظمات الحقوقية، للحفاظ على حقوق الزملاء فى جامعة الفيوم، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لعودة حقوقهم بالكامل.

وأشار طارق زين، المتحدث باسم العاملين بالجامعات المصرية، أن الحكم جاء علي خلفية تقدم عدد من أعضاء هيئةالتدريس ببلاغ ضد 22 من العاملين بالجامعة حمل رقم 10825 جنح بندر الفيوم لسنة 2012، يتهمونه فيه بتعطيل العمل، وتم صدور حكم عليهم بالحبس لمدة شهر، بتهمة الإضراب عن العمل والاعتداء على أعضاء هيئة التدريس فى مظاهرات شهر يوليو من العام الماضى.

اسلام رضوان

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...