الاثنين، 5 نوفمبر 2018

استنى يا أمينة .. قصدى استنى يا مايسة .. إجرى يا عز الدين .. بالفيديو اسيوط فيس توك ومشهد من ’’ يوميات ونيس ’’ ماما مايسة لـ عز الدين ’’ تطلب إيد علا .. يا قلبك .. بقى اللى إحنا فيه ده كله .. وقادر تحب وتعشق ’’




بعيون المصورين ’’ أجدع صحاب .. صحابى من صغر سنى ’’ بالصور صحاب المدرسة والابتسامة الجميلة فى اسيوط


من صغرى .. من طفولتى لغاية السن ده .. اتكون عندى صورة بصرية لكل اللى عينى وقعت عليه .. وصورة سمعية للى سمعته حواليا

لما كنت بشوف شارع نضيف وجميل وناس فيه ماشيه كده بتحب بعض .. فيها شهامة وتصرفات جدعنه
وبعد فترة اشوف الشارع كله قمامة وزحام وناس عصبية .. كارهة بعض
بحس ان فى حد مجرم سرق الصورة دى منى 

لما كنت بسمع لغه جميله وراقية بين الناس

وبعدين اسمع سباب وابتذال ولغه وقحه يبقى برضه فى حد مجرم سرق منى الصورة السمعية دى

احمد مصطفى

بالصور سموحه يتعاقد مع ثنائى أسمنت أسيوط مقابل 225 ألف




نجح مسئولو نادى سموحة برئاسة محمد فرج عامر فى إتمام التعاقد مع لاعبين من فريق أسمنت أسيوط لدعم صفوفهم خلال الفترة المقبلة .


تم التعاقد مع هيثم نادى عبد الحميد حارس مرمى بفريق أسمنت أسيوط من مواليد 2000، وكذلك التعاقد مع محمد أبو الحمد رشاد الجناح الأيسر مواليد 99.

وقد تمت الصفقة بعد مفاوضات بين الناديين وحصل نادى أسمنت أسيوط على مبلغ 225 ألف جنيه  بواقع 150 ألأف جنيه فى اللاعب محمد أبو الحمد و75 ألف فى الحارس ، و وضع بند فى العقد يقضى بحصول الأسمنت على نسبة 10% فى حال إعاده بيعهم لأى نادى آخر

وتسلم مسئولو سموحة الاستغناءات الخاصة بالثنائى هيثم نادى حارس المرمى ومحمد أبو الحمد، والذين يلعبان ضمن صفوف الفريق الأول بالأسمنت الذى ينافس بالقسم الثالث.

خالد مصطفى

بالصور مباحث ثان اسيوط تضبط 4 قطع حجرية يشتبه في أثريتها على متن سيارة في أسيوط .. مباحث ثان اسيوط تضبط 138 قرص ترامادول مخدر بحوزة تاجر مخدرات في أسيوط .. مباحث ابنوب باسيوط تضبط 5 بحوزتهم اسلحة نارية


في إطار إستراتيجية الوزارة .. وخطة المديرية التي تهدف إلى إحكام السيطرة الأمنية على ربوع المحافظة وذلك من خلال مكافحة الجرائم المختلفة بشتى أنواعها.. تحت إشراف السيد اللواء/جمال شكر - مساعد الوزير مدير الأمن ... تمكن ضباط مباحث ثان أسيوط من ضبط كلاً من :ـ
1- ش. ح. ع سائق
2- ف. م. م مزارع .. مقيمان عرب العمايم ـ دائرة مركز منفلوط .. وبحوزتهما عدد [4] قطع حجرية بها نقوش وقاعدة عمود حجرية يشتبه فى أثريتهما .. حال استقلالهما السيارة نقل أسيوط قيادة الأول.وبمواجهتهما أقرا بحيازتهما للمضبوطات بقصد الاتجار.
تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المتهمين والعرض النيابة التي باشرت التحقيق
-----------------------------------------



في إطار إستراتجية الوزارة .. والخطة الموضوعة من قبل المديرية التى تهدف إلى إحكام السيطرة الأمنية على ربوع المحافظة من خلال مكافحة وضبط الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم إحراز وحيازة الأسلحة النارية بدون ترخيص .. وكذا محرزى المواد المخدرة بقصد التعاطى أو الإتجار .. وكل ما من شانه الإخلال بالأمن العام. تحت إشراف السيد اللواء/جمال شكر ...مساعد الوزير - مدير الأمن ... تمكن ضباط مباحث قسم ثان أسيوط من ضبط كلا من :-
1. ح. ع. م حداد ومقيم ـ الوليدية ــ دائرة قسم ثان أسيوط وبحوزته سلاح ناري عبارة عن فرد خرطوش محلى الصنع
2. أ. ح. ج . مؤهل متوسط ومقيم ـ الوليدية ــ دائرة قسم ثان أسيوط وبحوزته عدد(138) قرص من عقار الترامادول المخدر + مبلغ مالي 2545 جنيه + هاتف محمول .. أثناء استقلاله دراجة بخارية بدون لوحات.. وبمواجهته أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار والمبلغ المالي من متحصلات البيع .
تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المتهمين والعرض النيابة التي باشرت التحقيق
------------------------------------

في إطار إستراتجية الوزارة .. والخطة الموضوعة من قبل المديرية التى تهدف إلى إحكام السيطرة الأمنية على ربوع المحافظة من خلال مكافحة وضبط الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم إحراز وحيازة الأسلحة النارية والذخائر بدون ترخيص..وكل ما من شانه الإخلال بالأمن العام..ومن خلال التطبيق الجيد لهذه الخطة . قامت المديرية بحملة تحت إشراف السيد اللواء / جمال شكر – مساعد الوزير مدير أمن أسيوط .. استهدفت دائرة مركز[ أبنوب ] برئاسة السيد / مأمور المركز ضمت ضباط مباحث المركز ... مدعومين بمجموعات قتالية من قطاع الأمن المركزي .. أسفرت جهودها عن ضبط كلا من : ــ 1. ع ز م م سن 21 مزارع مقيم المعابدة الشرقية ـــ دائرة المركز .. وبحوزته بندقية إسرائيلي عيار 7.62×51 مطموسة الأرقام . 2. ح م م م سن 20 مزارع مقيم المعابدة الشرقية ـــ دائرة المركز .. وبحوزته بندقية مششخنة مجهولة العيار والماركة تحمل رقم 1435 3. ع ع ا سن 32 مزارع مقيم بني محمد ـــ دائرة المركز .. وبحوزته بندقية خرطوش تركي الصنع . 4. م ع م ع سن 35 مزارع مقيم بندر أبنوب .. وبحوزته فرد محلي الصنع . 5. ع ع ع سن 23 مزارع مقيم بني محمد ـــ دائرة المركز .. وبحوزته فرد محلي الصنع . 6. م م ع ه سن 28 عامل مقيم بندر أبنوب .. وبحوزته فرد خرطوش محلي الصنع . تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة .

عيد شافع

بالصور جامعة أسيوط تحصد المركز الثانى على مستوى الجامعات المصرية فى المسابقة الرئاسية لاختيار أفضل جامعة



كشف الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة اسيوط عن نجاح الجامعة فى حصد المركز الثاني على مستوى الجامعات المصرية فى المسابقة الرئاسية التى أعلن عنها الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية لاختيار أفضل جامعة وذلك تحت إشراف الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى .
وأوضح الدكتور طارق الجمال انه تم الإعلان رسميا عن فوز جامعة اسبوط بالمركز الثانى بعد جامعة كفر الشبخ ، كما جاءت جامعة المنصورة فى المركز الثالث.
وقد توجه الدكتور طارق الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط بخالص الشكر والتحية لأسرة الجامعة لما يبذلوه من عمل وجهد مخلص ودوؤب لصالح تقدم الجامعة ورفعتها.

بالصور نائب محافظ أسيوط يشارك في مؤتمر لتمكين الفتاة .. مشروع "صغيرة على الزواج"












أكد المهندس عمرو عبدالعال نائب محافظ أسيوط على أهمية تضافر جهود هيئات ومؤسسات المجتمع المدني في محاربة السلوكيات والعادات المجتمعية السيئة خاصة المتعلقة بالمرأة بما تمثله من أخطار على المجتمع تعوق عوامل التنمية موضحاً ان مشكلة الزواج المبكر من اخطر المشكلات التي يواجهها المجتمع وتعتبر شكل من أشكال العنف ضد المرأة حيث تتحمل الفتاة مسئولية تكوين أسرة في سن مبكر وإقامة علاقة زوجية لم يكن لإرادتها دخل في حدوثها وهي غير مؤهلة نفسياً وجسدياً موضحاً أن المحافظة بقيادة اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط تقدم كافة سبل الدعم الممكنة لهذه المنظمات المجتمعية المشاركة لمؤسسات الدولة في تحقيق وتنفيذ خطط التنمية.
جاء ذلك خلال كلمته في المؤتمر الإعلامي لمشروع تمكين الفتاة اجتماعياً وثقافياً واقتصادياً بمحافظة أسيوط بعنوان "صغيرة على الزواج" والتي تنفذه جمعية حقوق الإنسان بأسيوط والممول من مؤسسة دياكونيا السويدية ؛ وذلك بحضور الدكتور شحاته غريب نائب رئيس جامعة اسيوط لشئون التعليم والطلاب ، وناصر ابوالعيون رئيس مجلس إدارة جمعية حقوق الإنسان ، وفاطمة الخياط وكيل وزارة التضامن الاجتماعي والدكتورة أميمة يوسف مدير عام بمديرية الصحة بأسيوط ، والدكتور محمود مهني عضو هيئة كبار العلماء ، والقس متى شفيق رئيس مكتب خدمات الكاتدرائية الكاثوليكية ، وغادة همام مدير مكتب دياكونيا بالقاهرة ، ورميح عبدالحسيب مدير جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر بأسيوط ، وأميمة صاوي مديرة المشروع وبمشاركة عدد من رجال الدين الاسلامي والمسيحي وعدد مسئولي الأجهزة التنفيذية بالمحافظة.
وطالب نائب المحافظ بأن يكون هناك رؤية أكثر تأثيراً وفاعلية لمنظمات المجتمع المدني في دعم قضايا العنف ضد المرأة عامة والفتيات خاصة بحيث يتم توعية المجتمعات الريفية بأضرار الزواج المبكر وتحسين نظم الرقابة التنفيذية والقانونية والمجتمعية على منع الزواج المبكر بالتنسيق بين المديريات والهيئات المختلفة وإنشاء روابط وقيادات تنفيذية ومجتمعية وحزبية وتعليمية فعالة في الرقابة على حالات الزواج المبكر مشيراً إلى اهمية تمكين الأسر الريفية اقتصادياً عن طريق إنشاء مشروعات وأنشطة مدرة للدخل لافتاً إلى دور المؤسسات الدينية في العمل على مناهضة زواج القاصرات خلال الخطب والمحاضرات والندوات فضلاً عن ضرورة الاهتمام بتعليم الفتيات بكافة مراحله والحد من التسرب من التعليم.
وأضاف ناصر ابوالعيون أن المشروع يهدف إلى العمل على محاربة زواج القاصرات من الفتيات من سن 12 : 18 عام والعمل على زيادة التوعية لدى أسرهن خاصة بمركزي منفلوط وأبنوب اللذان بهما أكبر نسبة زواج مبكر على مستوى المحافظة لافتاً إلى اعلان الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية في كلمته بإحدى المؤتمرات لنتائج التعداد السكاني 2017 بأن زواج القاصرات كارثة تهدد المجتمع ؛ فكان لزاماً علينا أن نعمل لحل هذه المشكلة وتنفيذ مشروع يحد من ظاهرة الزواج المبكر.
وأوضح الدكتور شحاته غريب نائب رئيس جامعة اسيوط لشئون التعليم والطلاب أن جامعة أسيوط تسعى إلى نشر ثقافة تمكين المرأة والفتيات اجتماعياً وثقافياً واقتصادياً في المجتمع الأسيوطي بكافة الطرق الممكنة لافتاً إلى إنشاء "وحدة مناهضة التحرش" بالجامعة منذ سنوات والتي تم تغيير اسمها خلال الأيام الماضية إلى "وحدة مكافحة التمييز والعنف ضد المرأة" لتكون أعم وأشمل في التعامل مع القضايا الخاصة بالمرأة فضلاً عن استعداد الجامعة لإستضافة لأي فاعليات كالندوات أو المؤتمرات أو المبادرات الخاصة بمكافحة الزواج المبكر والذي يعتبر جزء من التمييز والعنف ضد المرأة مؤكداً على المشاركة في تنفيذ خطط الدولة في تحقيق التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.

بالصور محافظ أسيوط والقيادات الامنية والدينية يقدمون واجب العزاء فى شهداء حادث المنيا الارهابى بمطرانية الاقباط الارثوذوكس بالقوصية











قدم اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط يرافقه اللواء عمر عبد العال مساعد وزير الداخلية لمنطقة وسط الصعيد واللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط واللواء حاتم رياض مفتش مباحث الامن الوطنى واجب العزاء فى شهداء الحادث الارهابى الذى إستهدف حافلة تقل عدداً من الاقباط بالقرب من دير الانبا صموئيل بمحافظة المنيا والذى أسفر عن استشهاد واصابة العديد من الابرياء ،وذلك بمطرانية الاقباط الارثوذوكس بمدينة القوصية حيث كان فى استقباله الانبا توماس أسقف القوصية ومير والانبا بيجول أسقف ورئيس دير السيدة العذراء مريم "المحرق" بالقوصية وبعض اساقفة المطرانية والدير المحرق بالقوصية .
رافق المحافظ– خلال الزيارة –المهندس عمرو عبد العال نائب المحافظ والمهندس نبيل الطيبى السكرتير العام المساعد للمحافظة والعقيد وليد الشحات المستشار العسكرى للمحافظة والمقدم سامح كمال بجهاز الامن الوطنى وهويده شافعى رئيس مركز ومدينة القوصية وفضيلة الشيخ الدكتور خلف عمار مدير عام منطقة الوعظ والارشاد بالازهر الشريف بأسيوط والشيخ محمد الامين وكيل مديرية الاوقاف والنائب ابراهيم نظير عضو مجلس النواب ولفيف من القيادات الامنية والتنفيذية وبعض أساقفة الكنيسة الارثوذوكسية بأسيوط .
وأعرب المحافظ ومرافقوه عن خالص تعازيهم لاسر الضحايا ولقيادات الكنيسة داعين المولى عز وجل ان يلهم اهلهم الصبر الجميل متمنيين الشفاء العاجل لجميع المصابين فى هذا الحادث الاليم وان يحفظ مصر شعباً وجيشاً وقيادة .
وأعلن محافظ أسيوط - خلال الزيارة - عن قوة ارادة وعزيمة الشعب المصرى وقدرته على التصدى للارهاب بكافة اشكاله وقوة نسيج الشعب المصرى ووقوفه خلف القيادة السياسية لاستكمال عمليات البناء والتنمية مؤكدا على اهمية الخطاب الدينى الوسطى لحث الشباب على التصدى للافكار الهدامة والاتجاه للعمل والبناء مشيدا بدور رجال الجيش والشرطة البواسل فى حفظ امن واستقرار الوطن .

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...