الاثنين، 25 سبتمبر 2017

بالفيديو قناة النهار ومواطن من مركز القوصية باسيوط يستغيث بالداخليه بعد قتل نجله وتهديده بالقتل وأبنائه



استغاث عبدالجواد مصطفى، والد القتيل اسلام عبدالجواد مصطفى، بالمسؤولين في وزارة الداخلية بعد مقتل نجله في منطقة القوصية بمحافظة أسيوط. وخلال مداخلته التليفونية على قناة "النهار" مع الإعلامي محمد الدسوقي رشدي ببرنامج "اخر النهار"، قال: "أنا مسؤول علاقات عامة بمستشفى القوصية المركزي بأسيوط، وابني بكالوريوس تجارة، ومتجوز بقى له 3 شهور، سمع أن بدر محمد تمام ومصطفى محمد تمام طلبوا مني فلوس إتاوة، وأطلقوا عليَا أعيرة نارية، فنزل من الكويت 19 يوليو، وعنده 25 سنة ويعمل مندوب مبيعات في الكويت، علشان يعرف بيطلبوا مني إتاوة ليه؟". واستكمل: "ابني اسلام قال للقاتل ما فيش فلوس، فأطلق بدر عليه دفعة من الرصاص جهارًا نهارًا، وفارق ولدي الحياة، ورضيت بقضاء الله وقدره، وبلغت في مركز الشرطة، ومطلوب مني دلوقتي أتنازل عن حق ابني لأنهم لم يقبضوا على هذا المجرم، وبيهددني بقتل ابني اللي شغال في الصحافة وابني المحامي، أنا أولادي عايشين في رعب، لأنه حرق عربية رئيس مباحث المركز لما عمرو بيه سليم حب يعمل حملة علشان يقبض عليه، وموت 5 تانيين منهم واحد ابنه مدير نيابة".

احمد فهمى

صحافة المواطن ’’ اهمال الاطباء ’’ بالصور والاسماء حبس مدير مستشفى الشاملة باسيوط ومدرس مساعد بجامعه باسيوط وطبيبتين في واقعتي إهمال طبي، نتج عنها وفاة مريضين


وفاة «نعمة» بجرعة تخدير زائدة.. و«أسماء» بمضاعفات الجراحة 

أمر المستشار أحمد رأفت مدير نيابة قسم أول أسيوط، اليوم الاثنين، بحبس 4 أطباء "تخدير وجراحة عامة" في واقعتي إهمال طبي، نتج عنها وفاة مريضين.

وكان جمال الدين أحمد والد الطفلة "نعمة" 8 سنوات، قد تقدم ببلاغ يتهم فيه أطباء التخدير بمستشفى أسيوط الجامعي بالتسبب في وفاه نجلته نتيجة زيادة جرعة التخدير "البنج" عقب إجراء عملية جراحية كسر في الكوع بالأيدي.

وكشف تقرير الطب الشرعي عقب تشريح الجثة ارتكاب الأطباء بقسم التخدير بمستشفى أسيوط الجامعي "هيثم حسين كامل محمد" و"هبة. ا" و"نجوى. م" إهمالًا طبيًّا جسيم نتيجة الجرعة الزائدة للتخدير على خلفية إجراء العملية الجراحية، وأن الطفلة المتوفية تعاني من مرض حساسية نادرة.

وبالعرض على المحامي العام لنيابات جنوب أسيوط، أمر بسرعة استدعاء الأطباء المتهمين وبسؤالهم ومواجهتهم، فيما أمرت النيابة حبسهم 4 أيام على.

كما تقرر حبس الطبيب "حسن ابراهيم خليفة " مدير مستشفى أسيوط العام وأخصائي الجراحة العامة على خلفية إجراء عملية استئصال مرارة منفجرة لسيدة تدعى "أسماء. ح" 29 سنة، ومقيمية بأسيوط، على خلفية بلاغ مقدم من زوج المتوفاة، يتهم فيه الطبيب بالتسبب في وفاة زوجته عقب إجراء العملية الجراحية، حيث كشفت تقرير الطب الشرعي وجود إهمال طبي جسيم نتيجة حدوث مضاعفات لها عقب إجراء العملية.

محمد ابو شادى

صحافة المواطن ’’ مسئول حرامى ’’ بالصور فضيحة لامين جامعه اسيوط بعد عجز مالي 84 مليون جنيه بالموازنة العامة للجامعة.. ونائب اسيوط يتقدم ببيان عاجل لوزير التعليم العالى لاتخاذ قرار ضد المسئول الحرامى بعد التزوير فى أوراق رسمية وشيكات خاصة بصندوق خدمة السيارات




الأسبوع القادم بيان عاجل لوزير التعليم العالى 
محمود بخيت الأمين المساعد لجامعة اسيوط .. حرامى مع مرتبة الشرف 
رغم احترامى الشديد للدكتور أحمد عبده جعيص إلا أن ما يحدث بجامعة اسيوط يعتبر وصمة عار لنا جميعا .. بأختصار شديد الأستاذ محمود سيد بخيت قائم بأعمال امين الجامعة المساعد .. هذا الشخص قام بالتزوير فى أوراق رسمية وشيكات خاصة بصندوق خدمة السيارات .. الجهات الرقابية . مباحث الأموال العامة والنيابة العامة والرقابة الإدارية اثبتت أن هذا الشخص حرامى وللاسف الشديد ان هذا الشخص انتهت مدة خدمته فى 26/5/2017 والقانون ينص على أن من تنتهى مدة خدمته على السلطه المختصه تجديد تعيينه وفى حالة عدم التجديد يعتبر بمثابة عدم موافقه على التجديد له وينقل إلى وظيفة أخرى تماثل وظيفته الحالية ( مستشار ب ) .. رئيس الجامعة أرسل للسيد وزير التعليم العالى للبت فى قرار التجديد وحتى الآن الملف حبيس الإدراج بوزارة التعليم العالى بهدف قلب الحقائق .. سوف اتقدم ببيان عاجل لوزير التعليم العالى بوقف هذه المهزلة وادعوا جميع الجهات الرقابية بأتخاذ قرار حاسم ضد هذا المسئول الحرامى

بالصور مستندات جديدة تكشف فساد رئيس جامعة اسيوط على يد موظف ورئيس جامعة اسيوط يتقاضى 336 ألف جنيه شهريا وحصوله على شقة بإيجار قديم 18جنيها شهرياً وإعادة دهن الشقة وعمل ديكورات فاخرة تكلفت ما يقرب من 500 ألف جنيه من أموال الجامعة

فضيحة فى أسيوط.. الدولة تخصص أراضى للجامعة للمنفعة العلمية.. والأساتذة حولوها إلى 25 برجًا سكنيًا لهم ولأبنائهم ■ سعر المتر 60 ألف جنيه وقيمة الأراضى 2.5 مليار جنيه

صحافة المواطن ’’ مرور اسيوط ’’ بالصور انقلاب سيارة نقل امام ادارة مرور اسيوط .. وشهود عيان ’’ السائق .. عيل صغير ’’



قلب الحدث من امام ادارة مرور اسيوط انقلاب سياره نقل ويقودها عيل صغير

محمد رمضان

صحافة المواطن ’’ امسك متحرش ’’ بالصور مرور اسيوط يضبط سائق تاكسى بعد واقعة تحرش السائق بفتاة فى مدينة اسيوط .. والمتهم ’’ محصلش ’’




تاكسى دة رقمة ١٦٨٩ 
دة السواق بتاعة حد حيوان و ابن ستين كلب ..ياريت كل بنات تخلى بالها محدش يركب معاة
#متحرش
شييير علشاااان نفضح امة ابن الجزمة
#تحديث دة شكله و هو اتمسك امبارح
شكرا لرجاله المرور  

ميرا شهير

حالة تغيب لفتاة بمنطقة نزلة عبداللاه باسيوط


تغيبت الانسه دينا سعيد من نزلة عبد اللاه اسيوط ارجومنكم كل من شاف هذه الصوره يعمل مشاركه وارجواللي يعرف حاجه يرن علي رقم خالها01090184484
يارب ترجعي يادنيا

بالصور طلاب جامعه الازهر باسيوط يؤدون تحية العلم بأول ايام الدراسة









أدى طلاب جامعة الأزهر فرع أسيوط تحية العلم بمشاركة الأستاذ الدكتور/ أسامة عبدالرؤف نائب رئيس الجامعة والاستاذ/ حسني صبري الأمين العام المساعد بالجامعة و مدير عام رعاية الشباب الاستاذ/ ابراهيم عباس ومدير الإدارة الاستاذ / محي أمين و مدراءالإدارات بكليات الفرع

بالصور رئيس جامعة أسيوط يُعلن عن انتهاء تسكين نحو 11 ألف طالب وطالبة بمختلف مباني المدينة الجامعية

















أعلن الدكتور أحمد عبده جعيص رئيس جامعة أسيوط عن انتهاء الجامعة من تسكين نحو 11 ألف وطالبة وذلك ممن تنطبق عليهم قواعد وشروط التسكين بمختلف مباني المدينة الجامعية والتي تتضمن 8101 طالبة و2820 طالب من المقبولين بالتسكين إلى جانب متبقي أكثر من ألف طالب وطالبة من المقبولين بالتسكين ولكن لم ينتهوا بعد من إجراءات القيد بالتسكين .
جاء ذلك خلال جولة رئيس جامعة أسيوط داخل قطاع مبانى المدن الجامعة للطالبات وذلك بحضور السيد عرفة أبو العلا مدير عام المدن الجامعية ، وعلية عبد الموجود مديرة المدن الجامعية للطالبات وآمال سعيد مديرة إدارة المتابعة وفاطمة فؤاد مديرة العلاقات العامـة ورباب أبو العلا مديرة رعاية الشباب بالمدينة الجامعية للطالبات ، وعلاء أمين مدير رعاية الشباب بقطاع المدن الجامعية للطلاب .
وقد شدد رئيس جامعة أسيوط على استعداد الجامعة لتسكين كافة الطلاب المنطبقة عليهم شروط وقواعد التسكين مع اتخاذ التدابير اللازمة لزيادة الأعداد فى بعض الحالات الاستثنائية المحدودة وكذلك توفير فرص للتسكين بمقابل مادي رمزي بالليلة لبعض الطلاب المغتربين وذلك وفق النظم المتبعة فى هذا الشأن ، مؤكداً على حرص الجامعة على مراعاة الأبعاد الاجتماعية والاقتصادية للطلاب المغتربين وهو ما يلقى على إدارة الجامعة بمسئولية جسيمة في الوفاء بمتطلباته الطلاب وثقة أولياء الأمور فى قدرة الجامعة على توفير بيئة آمنة وملائمة تيسر لهم مواصلة دراستهم العملية والنظرية على النحو الأمثل .

مطلوب حيا أو ميتا .. مواطن يناشد وزير الداخلية بالبحث عن والده المختفي منذ 5 سنوات في أسيوط وكشف اللغز


يعج صعيد مصر بالعديد من القضايا والمشكلات التى دائمًا ما تمتد إلى سنوات لتقضى على آمال ومستقبل أسر كاملة أو تجعلهم رهن الحياة والموت، وفى واحدة من أغرب القضايا التى عجز الأمن عن فك طلاسمها والقبض على الجناة الذين حول حياة أسر مصرية بسيطة إلى أشبه بحياة الميت إكلينيكًا منذ قرابة الخمس سنوات وحتى تاريخ قراءة هذه السطور.
بدأت أحداث القضية عندما تلقى المواطن «عزت عطا هلال جيد»، موظف، يسكن بقرية «العزية»، محافظة أسيوط، الذى تم اختطافه منذ ما يقرب من 5 سنوات فى ظل ظروف غامضة، مكالمة تليفونية على هاتفه الخاص من شخص يدعى «عزت جاد الرب» ما بين الثالثة والرابعة عصر يوم الخميس 18 يوليو 2013 استمرت نحو ربع ساعة، مفادها بأن الأخير يرغب فى مقابلة «المجنى عليه»، وبعد مفاوضات على الموعد تم الاتفاق على اللقاء يوم السبت 20 يوليو الثانية عشرة ظهرًا بأسيوط المدينة، حسب رواية مايكل عزت عطا هلال نجل المجنى عليه.
وتابع «مايكل»: تحدثت مع والدى عن تفاصيل المكالمة التى جرت فى منزل عمى -آنذاك- وعن هوية المتصل، أجابنى: «ده واحد هقابله يوم السبت الساعة 12 فى أسيوط ولو تليفونى فصل شحن ابقى اتصل على الأرقام دى»، فى إشارة إلى صاحب المكالمة.
يوم الجريمة
واصل مايكل نجل «المجنى عليه»: توجه والدى الساعة الثامنة صباح يوم الحادثة إلى عمله كالمعتاد مستقلًا سيارته الملاكى، حيث يعمل «موظف» بمستشفى الإيمان القديمة بأسيوط وكان ذلك يوم السبت 20 يوليو 2013 أى بعد مرور يومين من تاريخ المكالمة الأولى ويوم من تاريخ المكالمة الثانية، حيث حاول الطرف الآخر تقديم الموعد يوم الجمعة، الأمر الذى رفضه «المجنى عليه»، مؤكدًا اللقاء يوم السبت حسب الاتفاق.
وأضاف مايكل: تلقيت مكالمة تليفونية من أحد الأقارب أبلغنى خلالها بجريمة اختطاف والدى وكان توقيت المكالمة الثانية عشرة ظهرًا موعد المقابلة مع والدى والمدعو عزت نام، فالتقطت بسرعة تليفونى المحمول وقمت بالاتصال بوالدى ليتبين أن تليفونه مغلق.
يستكمل «مايكل»: خرجت من منزلى، مسرعًا إلى الشارع حيث فوجئت بخروج أهالى القرية عن بكرة أبيهم للبحث عن والدى، متسائلًا: «كيف عرفت الناس خبر اختطاف والدى بهذه السرعة أو أن شخصًا ما قد أبلغهم بالخبر و«أنا آخر من يعلم».
أبحث مع الشرطة
جرى العرف فى كثير من الجرائم والحوادث التى تدور حول اختفاء أحد الأشخاص أنه لا بد من مرور 24 ساعة على غياب الشخص للإبلاغ عن فقدانه والمثير أن فترة الانتظار ثبت أنها ليست قانونية، وبعد انقضاء المدة، يقول مايكل: بعد يوم طويل وشاق من البحث فى كافة الأماكن والسؤال عبر الاتصال التليفونى بجميع الأقارب والمعارف توجهت إلى مركز شرطة منفلوط وحررت محضراً حمل رقم 2789 لسنة 2013 إدارى أسيوط بتاريخ 21 يوليو 2013 يفيد باختفاء والدى فى ظروف غامضة.
وتابع: بعد أخذ أقوالى فى محضر رسمى وقد اطلعت الشرطة على حقيقة المكالمة الغامضة التى جرت بين الدى والمدعو عزت نام وبعد رحلة طويلة من البحث ألقت أجهزة الأمن على الشخص صاحب المكالمة بعد إرسال شركة المحمول بيانات العميل وقد تبين أنه يحمل شريحتين اتصال فى هاتفه المحمول، واحده باسم «حمادة» والأخرى باسمه الحقيقى، مضيفًا: بعد أن قامت الشرطة بإلقاء القبض عليه واستجوابه أخلت سبيله الأمر الذى أزعجنا كثيرًا لأننا على يقين أن الرجل أما إن يكون متورطاً فى الحادث أو يعلم من يقف خلفه، وبسؤال ضابط التحقيق عن سبب إخلاء سبيل المتهم أجاب أطلقنا صراحة للوصول إلى الحقيقة كاملة، عن طريق مراقبته.
وواصل نجل «المجنى عليه»: استمرت عملية البحث لفترة كبيرة ثم أبلغتنا الشرطة بعدم الوصول إلى شىء وتم إخلاء سبيل الخيط الرئيسى فى القضية الذى كان من الممكن أن نصل عن طريقه إلى حقيقة اختفاء والدى، وبعد مدة عثرت بمحض الصدفة على سيارة والدى تقف أمام نقطة شرطة أسيوط محروقة تمامًا وبعد معاينتها برقم الشاسيه والموتور تبين أن المواصفات لنفس سيارة والدى رغم أن جهات التحقيق أكدت لنا أنها غير موجودة وقد يكون الجانى دفنها فى حفرة مع صاحبها المختفى بعد قتله؟
وتساءل نجل «المجنى عليه»: عن سبب عدم الوصول إلى خيوط الجريمة ومعرفة سبب اختفاء والده حتى اليوم؟ مطالبًا جهات التحقيق الكشف عن ملابسات هذه الحادثة التى حولت حياة أسرته إلى جحيم وخصوصًا بعد أن أشرف عامها الخامس أن ينقضى دون الوصول إلى والده حيًا أو ميتًا.

سيد العبيدى

بالفيديو وقفة احتجاجية لتلاميذ مدرسة باحثة البادية في أسيوط "رجعونا لمدرستنا .. ارحمونا"


بالفيديو طلاب مدرسة يتسلقون الأسوار بإحدى مدارس أسيوط لحجز أماكن في الصفوف الأولى


بالفيديو «تعليم أسيوط»: تسلق الطلاب أسوار المدارس «ثقافة منتشرة في الصعيد» ومعتز الدمرداش يرد «طظ في إنجازات الوزير»



عرض الإعلامي معتز الدمرداش، خلال برنامجه «90 دقيقة» على قناة «المحور»، صوراً لعدد من الطلاب وأولياء الأمور يتسلقون سور المدرسة لحجز المقاعد الأولى بالفصول في أسيوط.

بدوره علق صلاح فتحي، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، على الواقعة، في مداخلة هاتفية بالبرنامج، محملاً أولياء الأمور مسؤولية ما حدث، قائلاً: «الموضوع مش مستاهل ودي ثقافة منتشرة في الصعيد».

علّق صلاح فتحي وكيل وزارة التربية والتعليم في أسيوط، على واقعة تسلق عدد من أولياء الأمور والطلاب أسوار إحدى المدارس لحجز المقاعد الأولى بالفصول، قائلًا: «والمفروض أولياء الأمور يُقلعوا عنها لأن الموضوع مش محتاج تعليق وبلاش العادات السلبية التي تؤدي لظهور صورة سلبية في الإعلام».

وأضاف «فتحي»، خلال مداخلة هاتفية في برنامج «90 دقيقة»، على قناة «المحور»، مع الإعلامي معتز الدمرداش، أنه تم تحويل الموضوع للشؤون القانونية، وجارٍ اتخاذ الإجراءات، متابعا: «الخلل واقعة بدرجة أكبر من أولياء الأمور وليس وزارة التربية والتعليم».

وانتقد وكيل وزارة التعليم بأسيوط تناول وسائل الإعلام الواقعة، قائلاً: «بلاش نجرح في بعضنا البعض، وكان أولى عرض إنجازات الوزارة على أرض الواقع بتوجه الوزير والمحافظ».

نشبت مشادة كلامية بين الإعلامي معتز الدمرداش، وصلاح فتحي وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، حيث طالب الأخير من وسائل الإعلام تسليط الضوء على إنجازات وزير التربية والتعليم داخل محافظة أسيوط.

ومن جانبه قال «الدمرداش»: «أنت كل شوية تقولي إنجازات الوزير، طظ في الإنجازات لو العيال اللي بتنط من فوق سور المدرسة دي وقعت ورقبتها اتكسرت هنعمل إيه بالإنجازات».

وكان الإعلامي معتز الدمرداش، عرض صورًا لمجموعة من الطلاب وأولياء الأمور يتسلقون سور إحدى المدارس في أسيوط.

محمود بدوى