الخميس، 19 نوفمبر 2015

مرشح خاسر يتضامن مع اهالى الوليدية باسيوط فى قضيتهم ويطالب بحضور مدير أمن اسيوط ويستدعى النيابة .. ولاعزاء للمرشحين الفائزين


وقوف العقيد محمدعبدالسلام مك مع ابناء بلدة فى الحادث الاليم والوقوف مع اهل القتيل بموقع الحادث وطلب حضور مدير الامن واستدعاء النيابة والوقوف مع اهل الوليدية والتضامن معهم والحفاظ على كرامتهم والتواجد معهم منذ وقوع الحادث حتى الدفنه انا لله وانا اليه لراجعون

ميدو ناصر

بالفيديو المئات من أهالى الوليدية باسيوط يتظاهرون إحتجاجا على مقتل صياد بيد الأمن فى أسيوط مرددين ’’ لا إله إلا الله .. بالروح بالدم .. نفديك يامحمود ’’



ميدو ناصر

بالفيديو لحظة مقتل صياد باسيوط على يد ظابط شرطة .. والأهالى ’’ حسبى الله ونعم الوكيل .. شوفوا الداخلية بتعمل إيه



بالصور.. تظاهر المئات من أهالى الوليدية احتجاجا على مقتل صياد بيد الأمن فى أسيوط

https://fbcdn-sphotos-f-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xfp1/v/t1.0-9/s720x720/12235000_895608043849905_8797337357578093050_n.jpg?oh=7db009d3f7711a3511da91a056e334c2&oe=56B1F537&__gda__=1458422023_6bb5cd6d8f4a8a513c3b34637e9d3f49

اليوم السابع -11 -2015

البقاء لله .. مقتل مواطن أثناء اصطياده السمك فى البحر .. أهالي قتيل الوليدية بأسيوط يتجمهرون لتأخر النيابة في معاينة مكان الحادث .. إصابة مواطنين واختناق طالبات المدارس في اشتباكات الشرطة والأهالي بأسيوط





سادت حالة من التوتر والشلل المروري منذ قليل بمنطقة الخزان بوسط مدينة أسيوط، بسبب تجمهر أهالي قتيل لتأخر النيابة في الوصول لمعاينة مكان حادث مصرع شخص أصيب بطلق ناري طائش أثناء سيره في الشارع.
وتجمهر أهالي القتيل بموقع الحادث مما تسبب في توقف حركة المرور، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن إلى موقع الحادث للسيطرة على الأوضاع وتفريق المتجمهرين لإعادة الحركة المرورية من جديد.


وقعت اشتباكات بالطوب والحجارة بين قوات الشرطة والأهالي بحي الوليدية بمدينة أسيوط، إثر مقتل أحد المطلوبين جنائيا على يد ضابط شرطة.

وقال مصدر أمني، إن المجني عليه "محمود .إبراهيم . فرغلى "، كان برفقة أحد المتهمين المطلوبين في 48 قضية جنائية، ويدعي "أ.ث.ا" وفور وصول الشرطة حاول المتهم والمجني علية الفرار باستخدام قارب صيد بالنيل أمام منطقة شارع البحر، فأطلق أحد ضباط مباحث قسم ثان أسيوط عدة أعيرة نارية لاستيقافهم، مما أسفر عن مقتل المجني عليه.
وأوضح شهود عيان، أن أهالي المجني عليه حملوا الجثة وتظاهروا أمام مبني مديرية أمن أسيوط للمطالبة بالقصاص مما تسبب في حدوث اشتباكات بين الشرطة والمتظاهرين أمام منطقة الخزان، مما نتج عنه إصابة اثنين من المواطنين.

وإنتقل اللواء عبد الباسط دنقل، مدير الامن واللواء اشرف رياض، مدير الامن العام، واللواء أسعد الذكير مدير المباحث الجنائية، إلى موقع الاشتباكات وإغلقوا شارع البحر ومنطقة الخزان وإطلاق القنابل المسيلة للدموع ما تسبب في إصابة طالبات مدرستي الاعدادية بنات وبنين بالمنطقة باختناقات


فاطمة جابر
محمد أبو شادى

القبض على شخصين لاتهامهما بسرقة مخزن أدوات كهربائية بشارع سعد زغلول بأسيوط



تمكن ضباط مباحث قسم شرطة أول أسيوط، من القبض على شخصين سرقا محتويات محل أجهزة كهربائية قدرت بـ180 ألف جنيه فى أسيوط بمساعدة شخص آخر هارب. تلقى اللواء عبد الباسط دنقل، مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، إخطارًا من اللواء أسعد الذكير مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لقسم أول أسيوط من "ث.م.ث" 39 سنة صاحب محل أدوات كهربائية مقيم شارع سعد زغلول دائرة القسم، باكتشافه سرقة محتويات مخزن الأدوات الكهربائية الخاص به، التى تقدر قيمتها بمبلغ (180) ألف جنيه، واتهامه كلا من "م.ف.ا" سائق ومقيم الشيخ منطاش دائرة القسم، و"ع.ن.ب" 31 سنة سائق، و"ب.م.ج" 27 سنة عامل مقيم 26 يوليو دائرة القسم. وعلى الفور تم إجراء التحريات التى توصلت لصحة الواقعة، وقيام المتهمين ببيع المسروقات بمنطقة شارع النيل دائرة القسم. وتمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المتهم الأول والثانى وبحوزتهم السيارة رقم 9241 ى ف ج شيفروليه ربع نقل حمراء اللون، وبداخلها (149) لفة سلك كهربائى و(60) دويل ومحتويات أخرى. وبمواجهتهما أقرا ارتكاب الواقعة وأن باقى المسروقات قاما ببيعها بالاشتراك مع المتهم الثالث، وبعرضها على المجنى عليه تعرف عليها، وأكدا أنها تابعة للمسروقات سالفة الذكر، تم تحرير المحضر اللازم، وجار العمل على ضبط المتهم الهارب والعرض على النيابة.

هيثم البدرى

ضحا صالح

القبض علي مسئول أملاك الدولة بالمنشأة الكبرى بمركز القوصية بأسيوط لتسهيل الاستيلاء على أملاك الدولة


http://www.dostor.org/upload/photo/parags/71/5/300x169o/729.jpeg?q=1
تمكن ضباط مباحث الأموال العامة بأسيوط، من القبض علي مسئول أملاك الدولة بالوحدة المحلية بالمنشأة الكبري بمركز القوصية، لإخلاله بواجبات وظيفته وإضرارا بالمال العام وتسهيل الاستيلاء للغير علي قطعة أرض مقابل تربحه من أعمال وظيفته.
تلقي اللواء عبد الباسط دنقل مدير أمن أسيوط، إخطارا من مباحث الأموال العامة، يفيد وردت معلومات لقسم مباحث الأموال العامة بإدارة البحث الجنائي، مفادها قيام المدعو "س . م . س" سن 48 مسئول أملاك الدولة بالوحدة المحلية بالمنشأة الكبري، مقيم منشأة خشبة دائرة مركز القوصية، بارتكاب مخالفات جسيمة وإخلالا بواجبات وظيفته، وإضرارا بالمال العام وتسهيل الاستيلاء للغير علي قطعة أرض مقابل تربحه من أعمال وظيفته، وذلك لقيامة بعدم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المتعدين علي أرض أملاك دولة ومن ضمنهم شقيقه المدعو "ح . م . س" سن56 مهندس زراعي مقيم ذات الناحية المتعدي علي مساحة 17 فدان أرض أملاك دولة خارج الزمام بالمنشاة الكبرى دائرة المركز، والمقدر ثمنها بسعر السوق بمبلغ [اثنان مليون جنيه].
وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المذكوران واعترفا بارتكابهم الواقعة حيث قرر الأول عدم اتخاذه الإجراءات القانونية ضد الثاني مستغلاً سلطة وظيفته بقصد التربح من أعمال وظيفته وإضراره بالمال العام وتسهيل للغير وشقيقه المذكور الاعتداء علية.


محمد أبو شادى

بدء برنامج الكشف الطبى المجانى للطلاب المتفوقين علمياَ بجامعة أسيوط


http://www.alsbbora.com/images/news/18(22).jpg


تعلن جامعة أسيوط عن بدء تنفيذ برنامجها السنوي للعام الدراسي 2015 / 2016 والذي في إطاره يتم توفير خدمة الكشف الطبي  المجاني لأبنائها من الطلاب المتفوقين علمياً والمتميزين في مختلف الأنشطة، ويأتى هذا البرنامج تحت رعاية الدكتور أحمد عبده جعيص القائم بأعمال رئيس جامعة أسيوط، وبأشراف الدكتور كرم عبد النعيم منسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة والاستاذ عز المنصورى مدير رعاية الشباب، وأشرف البلك مدير إدارة إعداد القادة.

ومن جانبه اكد عز المنصورى حرص الجامعة على تنفيذ البرنامج سنوياَ ايماناَ منها بمكافاة الطلاب المتفوقين علمياَ والمتميزين فى مختلف الأنشطة حتى يكون حافز لهم بالاستمرار فى تفوقهم، وتحفيزاَ لغيرهم من الطلاب، مشيراَ الى ان الجامعة دائما تتبنى كل فكرة ومقترح يساعد فى تقديم الخدمات والامتيازات لطلابها المتفوقين، والذى يعد كذلك صورة من صور توفير الدعم والرعاية الصحية لهم .

وأوضح أشرف عبد الحميد البلك مدير إدارة إعداد القادة أنه من المقرر أن يستفيد من هذا البرنامج العشرة الأوائل من المتفوقين دراسياً في كل فرقة دراسية من جميع كليات الجامعة، وذلك إلي جانب المتميزين في مختلف الأنشطة الطلابية سواء اجتماعية، ثقافية، بالإضافة إلى الأنشطة الرياضية سواء ألعاب فردية أو جماعية وذلك ممن أحرزوا مراكز متقدمة على مستوى الجامعات المصرية، مضيفاً أن هذا البرنامج يتم تنفيذه بالتعاون مع العشرات من أعضاء هيئة التدريس في مختلف التخصصات الطبية والذى تبرعوا بالكشف على الطلاب مجاناَ .
   
  مدحت عرابى

تموين أسيوط يضبط 399 قضية تموينية منها 15 طن دقيق و20 طن ردة


 تمكنت مباحث التموين بمحافظة أسيوط من ضبط 399 قضية تموينية لقضايا اتجار في السلع التموينية المدعمة بالسوق السوداء ... صرح بذلك العميد عصام أبو شقة مدير مباحث التموين بأسيوط.

وقال إن الحملات مستمرة بناءاً على تعليمات المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط بتكثيف الحملات التموينية والمرور على الأسواق ومحاربة كافة صور الإستغلال التجاري وحماية جمهور المستهلكين من الغش والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه وضبط الحركة التجارية بالأسواق والمحلات العامة ومتابعتها والتأكد من صلاحية السلع المعروضة والمقدمة للمواطنين.

وأوضح أبو شقة أن القضايا التي تم تحريرها تضمنت محاضر ما بين جمع وصرف مواد بترولية مدعمة بدون وجه حق ، واستخدام اسطوانة بوتاجاز في غير الغرض المخصص لها ، ولعدم الاعلان عن الأسعار ، لإدارة منشأة بدون ترخيص ، وجمع وصرف في حصة تموينية ، وقضية إنتاج خبز بلدي غير مطابق للمواصفات وناقص الوزن ومخالفة صحية وتوقف عن انتاج الخبز وبيع سلع مجهولة المصدر ومنتهية الصلاحية وقضايا أخرى متنوعة.

وأضاف مدير مباحث التموين أنه تم ضبط 15طن و247كيلو دقيق بلدي استخراج 82% ، و380 لتر سولار وبنزين ، و20طن و 490 كيلو ردة مدعمة ، و245 اسطوانة بوتاجاز ، و1479 كيلو من السلع منتهية الصلاحية ، و268 كيلو لحوم ومشتقاتها غير صالحة للاستهلاك الآدمي ، و280كيلو لحوم ومشتقاتها غير صالحة للإستهلاك الآدمي ، و350 كيلو عسل نحل وسكر.

بالتعاون بين صندوقي الاجتماعي و تحيا مصر .. 884 متقدم في قرعة علنية للحصول على 100 تاكسي بأسيوط الأحد القادم


 تجري محافظة أسيوط الأحد القادم قرعة علنية لـ884 متقدم للحصول على 100 تاكسي نصيب المحافظة من مبادرة تشغيل الشباب التي أعلنها صندوق تحيا مصر بالتعاون مع الصندوق الإجتماعي للتنمية ... صرح بذلك المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط .

وقال المحافظ أن الأسماء التي تجري عليها القرعة ينطبق عليها الشروط ومستحقة للقرض الميسر والحصول على التاكسي وفقاً للشروط التي تم وضعها لتحديد المستحقين منوهاً أن المحافظة ملتزمة فى هذه القرعة بكل إجراءات ومبادىء الحيادية والعدالة والشفافية بين كافة المتقدمين لأن الإختيار يخضع لمعياري الشفافية والعدالة دون استثناء لأحد لافتاً أننا نسعى لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع المتقدمين .

وأضاف رميح عبد الحسيب مدير الصندوق الإجتماعي للتنمية بالمحافظة أن عدد المتقدمين للحصول على التاكسي بلغ 962 متقدم ، تم استبعاد 78 منهم لعدم انطباق الشروط عليهم التي تم وضعها مسبقاً موضحاً أن القرعة ستجرى بديوان عام محافظة أسيوط يشارك فيها 884 متقدم تنطبق عليهم الشروط للحصول على التاكسي منها (ألا يقل السن 30عاماً ولا يزيد عن 45عاماً ، وألا يكون المتقدم حاصلاً على أية قروض سابقة من الصندوق الاجتماعي للتنمية ، وألا يكون للمتقدم دخل ثابت ولا يمتلك دخل ثابت ولا يمتلك أية سيارة ملاكي أو أجرة ، وألا يكون ملتزماً بسداد أقساط سيارة أخرى فضلاً عن وجود ضامن للمقترض) .

كان الصندوق الإجتماعي للتنمية بالتعاون مع صندوق تحيا مصر قد أعلنا عن مشروع سيارات تاكسي لتشغيل الشباب ومن شروطه أن تكون قيمة المساهمة الذاتية 23 ألف و700 جنيه وتبلغ فترة السداد 6سنوات متضمنة فترة سماح شهر بحيث تكون سعر الفائدة المطبق 5% ثابتة.

محافظة أسيوط تقيم منافذ لبيع اللحوم بسعر 55 جنيه للكيلو بجميع المراكز

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...