الخميس، 17 نوفمبر 2011

الدكتور علي عز الدين ثابت - أمين حزب "الحرية والعدالة " بأسيوط خلال المؤتمر الذي عقد أمس الأربعاء أمام مسجد الهلالي بمحافظة أسيوط يدعو اعضاءه للمشاركة في مليونية الغد، مشيرا إلى أنه تم تخصيص أتوبيسات لنقل المشاركين إلى ميدان التحرير


دعا الدكتور علي عز الدين ثابت - أمين حزب "الحرية والعدالة " بأسيوط - أعضاءه للمشاركة في مليونية الغد، مشيرا إلى أنه تم تخصيص أتوبيسات لنقل المشاركين إلى ميدان التحرير، موضحاً أن مشاركة حزبه في المليونية المقبلة للتأكيد على رفضه للمبادئ الفوق دستورية وإرسال رسالة لليبرالية والشيوعية، جاء ذلك في المؤتمر الذي عقد أمس الأربعاء أمام مسجد الهلالي بمحافظة أسيوط.
وأكد ثابت أنه في حال حصول الإخوان على الأغلبية في البرلمان فلن يكون هناك إقصاءً للأحزاب الأخرى ولن نقبل إلا بحكومة تمثل جميع الأحزاب.
وقال أمين حزب الحرية والعدالة بأسيوط إن من يريد أن ينتخب الفلول فلينتخبهم، ومن يريد أن ينتخب مرشح حزب النور فلينتخبه.
وبرر عدم وجود شباب على قائمة حزب الحرية والعدالة بأن الحزب جديد الإنشاء ويحتاج إلى أصحاب الخبرة في الوقت الحالي، وأن دور شباب الحزب سيكون في الانتخابات المحلية حتى يكتسبوا خبرة الممارسة السياسية، ثم بعد ذلك يتم الدفع بهم.
وأشار إلى أن الحزب لن يقوم بتطبيق الشريعة الإسلامية مرة واحدة في حال فوزه بالأغلبية، وإنما سيكون بشكل تدريجي حتى يتقبل الشعب الوضع الجديد، مشيرا إلى أن الإسلام ليس فقط تطبيقا للحدود وإنما هو معاملات اقتصادية واجتماعية وسياسية.
وأكد وجوب الوقوف بجانب الأزهر باعتباره منارة الإسلام الوسطي في العالم، مطالبا باستقلال وزارة الأوقاف لتصبح هيئة مستقلة.
من جانبه أكد سمير خشبة - المرشح الفردي عن حزب الحرية والعدالة - أن الثورة في خطر إذا لم ينجح الشعب في العملية الانتخابية، مطالبا الجماهير بعدم إعطاء فرصة لمن أفسدوا الحياة السياسية للعودة مرة أخرى للبرلمان.
وأكدت فاطمة عبد الرحيم - مرشحة مجلس الشعب عن قائمة الحرية والعدالة - أن الإسلام كفل للمرأة حق المشاركة السياسية مثلها مثل الرجل وحفظ لها كرامتها وحقوقها.
وانتهى المؤتمر بالتكبير وبترديد شعارات  الجماعة منها "إحنا الإخوان الله أكبر وكتاب الله بأدينا سيحيل اليابس للأخضر، أشهد أشهد يا زمان حب الشعب للإخوان".

مباريات الجولة الأولى لمسابقة الدورى الممتاز " ب " تنتهى بفوز بترول اسيوط على منفلوط 1/0 وتعادل للوليدية وديروط

صورة أرشيفية
انتهت مباريات الجولة الأولى لمسابقة الدورى الممتاز " ب " اليوم بمشاركة 6 مجموعات، اعتلى فريق المدينة المنورة قمة المجموعة الأولى بعد الفوز على الألومنيوم 2 / 0، فيما تربع ناصر الفكرية الثانية بعد الفوز على الفيوم 3 / 2 ، واحتل المصرية للاتصالات المجموعة الثالثة بعد الفوز على الأميرية 4 / 1 ، واقتسم أسمنت السويس ومنتخب السويس قمة المجموعة الرابعة، فيما انفرد بلقاس بالمجموعة الخامسة بعد الفوز على سمنود 3 / 1، واعتلى الأوليمبى المجموعة السادسة بعد الفوز على الرجاء 3 / 0، وجاءت النتائج كالتالى:


المجموعة الأولى


الوادى الجديد x المراغة 1 / 1

سكر أبو قرقاص x النصر للتعدين 0 / 1
شبان قنا x جراند أوتيل 1 / 0
أسوان x سوهاج 0 / 0
الوليدية x كيما أسوان 0 / 0
المدينة المنورة x الألومنيوم 2 / 0

المجموعة الثانية

بالصور اسيوط فيس توك ترصد ونش المرور يكلبش سيارة "بوكس" تابعة لجهاز الشرطة، وتحمل رقم (4386) شرطة، وتحرير مخالفة لها

بالصور.. ونش المرور بأسيوط ''يكلبش'' سيارة للشرطة
                             باقى الصور

محافظة أسيوط تشدد علي المرشحين عدم استخدام دور العبادة والمحافظة تقرر غرامة مالية تقدر بـ 300أو 400 جنيه علي كل من يتجاوز ذلك في حملته الانتخابية


صرح اللواء يعقوب حسن امام سكرتير عام محافظة اسيوط، انه تم التشديد على كافة المرشحين بالالتزام والامتثال لقررارات اللجنة العليا للإنتخابات والتى تعمل المحافظة علي تنفيذها، بعدم استخدام دور العبادة والاماكن الحكومية فى الدعاية الانتخابية بما يعد مخالفاً للوائح .
واضاف يعقوب، أن المحافظة أقرت غرامة مالية تقدر بـ   300أو 400 جنيه علي كل من يتجاوز ذلك في حملته الانتخابية.
وجاءت تلك التصريحات بعد التجاوزات الاخيرة التى اقترفها بعض المرشحين من احزاب مختلفة كحزب الحرية والعدالة، الذارع السياسية للإخوان المسلمين،الذي عقد ندوة بمسجد أبو النصر بالدائرة الثانية، وأيضاً حزب النور السلفي الذي علق لافتاته علي مساجد عديدة داخل المحافظة، كما تم استخدام الجامعات وبعضالهيئات الحكومية في تعليق اللافتات، لاسيما مجمع المصالح واندية المحافظة وبعض المستشفيات الحكومية .
ومن جانب آخر، يرى أبناء محافظة اسيوط أن مبالغ الغرامة التى قررتها المحافظة ليست رادعة لمرشح أو حزب ينفق مبالغ طائلة علي الدعاية واللافتات.

الآلاف من ابناء مدينة منفلوط بمحافظة اسيوط يتظاهرون للمرة الثانية، فى اقل من ثلاثة ايام للمطالبة بحل أزمة اسطوانات البوتاجاز الطاحنة والتي تمر بها المحافظة

قطع الطريق واشعال النيران بأسيوط بسبب الغاز
تظاهر الآلاف من ابناء مدينة منفلوط بمحافظة اسيوط للمرة الثانية، فى اقل من ثلاثة ايام؛ حيث تجمع اكثر من 4آلاف فرد بقرية "بنى مجد" و "سراوة" و"نزه قرار"
وقاموا بقطع الطريق السريع والسكك الحديدة واشعال النار في العديد من اطارات السيارات؛ للمطالبة بحل أزمة اسطوانات البوتاجاز الطاحنة والتي تمر بها المحافظة.
وكان شعر أسطوانة غاز البوتوجاز قد وصل لأكثر50 جنيهاً في السوق السوداء؛ وحصل العديد منهم علي الكوبونات، لكنهم لم يستطعوا الحصول علي الاسطوانة ما دعاهم للتجمهر.
وتدخلت قوات الامن لمحاولة فض اعتصامهم، وفتح الطريق وما زالت الازمة مستمرة بالرغم من تصريحات اللواء سيد البرعي محافظ اسيوط ومجدي سليم
وكيل وزارة التموين والتي نفيا فيها وجود ازمة في أسطوانات الغاز

عاجل :: العشرات من اهالي عزبتي "الشيخ مبارك" و"الحلجا" بمركز منفلوط باسيوط يقطعون الطريق الزراعي اسيوط -القاهره، وقاموا باشعال الاطارات في نهر الطريق، احتجاجا علي التراخي الامني، بسبب سرقه محتويات مسجد النور المحمدي بمدينه منفلوط

قطع العشرات من اهالي عزبتي "الشيخ مبارك" و"الحلجا" بمركز منفلوط باسيوط ، اليوم الخميس، الطريق الزراعي اسيوط -القاهره، وقاموا باشعال الاطارات في نهر الطريق، احتجاجا علي التراخي الامني، بسبب سرقه محتويات مسجد النور المحمدي بمدينه منفلوط.

وقال ايهاب الساوي، احد الاهالي، ان واقعه سرقه المسجد ليست الاولي من نوعها، حيث شهدت العديد من القري بالمركز عده سرقات اخري، في ظل غياب الرقابه الامنيه عن البلاد، مضيفا انه لم يكن يتصور ان يصل حد الانفلات الامني الي سرقه المساجد، الامر الذي ينذر بعواقب وخيمه.


انتقلت قوات الشرطه الي موقع المتظاهرين، وقامت بتهدئه الموقف، وتمكنت سيارات الاطفاء من اخماد النيران المشتعله علي الطريق، ووعدوا الاهالي بسرعه القاء القبض علي اللصوص.

اللواء السيد البرعي، محافظ اسيوط يؤكد تذليل كافه العقبات امام الجهات المانحه دعمًا لاستمرار تعاونها في تبني بعض القضايا التنمويه والمشكلات في المحافظه لافتًا الي تقديم الاتحاد الاوروبي اكثر من 50 مليون جنيه منحه للمشروعات المختلفه




اكد اللواء السيد البرعي، محافظ اسيوط ، تذليل كافه العقبات امام الجهات المانحه دعمًا لاستمرار تعاونها في تبني بعض القضايا التنمويه والمشكلات في المحافظه لافتًا الي تقديم الاتحاد الاوروبي اكثر من 50 مليون جنيه منحه للمشروعات المختلفه.

جاء ذلك خلال المؤتمر الختامي الذي عقد اليوم الخميس، لاتفاقيه دعم التنميه الاجتماعيه الذي عقد بجامعه اسيوط
بحضور هارتفيج بنفلد ممثل المفوضيه الاوروبيه بمصر، وغاده والي، امين عام الصندوق الاجتماعي، ورميح عبد الحسيب، مدير الصندوق الاجتماعي باسيوط.

واضاف المحافظ

الدكتور زياد بهاء الدين، عضو الهيئه العليا لحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي :: ان انتخابات القوائم لا تزال حتي الآن في مرحله التنافس بين الاشخاص فى الصعيد



قال الدكتور زياد بهاء الدين، عضو الهيئه العليا لحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، ان انتخابات القوائم لا تزال حتي الآن في مرحله التنافس بين الاشخاص، وليس بين الاحزاب، خاصه في الصعيد، حيث لم يتمكن الناخبون من التعرف بالقدر الكافي علي برامج الاحزاب الجديده، لكي يختاروا من بينها.

وقال: انه برغم كون الانتخابات بين احزاب وبرامج ورؤي مختلفه للمستقبل، فانه من خلال جولاتي في الصعيد، حيث اقوم بحملتي الانتخابيه، وجدت ان الوزن الاكبر للمرشحين يكون للاشخاص وليس للاحزاب، وهذا امر قد يستغرق سنوات عديده لكي يتغير، ولكن علي الاحزاب ان تبدا من الآن التوعيه ببرامجها، وان تقنع الناخبين بانهم راغبون وقادرون علي تغيير القوانين التقليديه والمستقره في العمل السياسي.

لاحول ولاقوة الابالله العلى العظيم :: التاجر / سمير عجايبي ابراهيم مقيم بقريه صنبو التابعه لمركز ديروط باسيوط يحاول التخلص من حياته منتحرًا، وذلك بتناوله اقراص سوس الغلال، بسبب مروره بضائقه ماليه وعدم استطاعته الوفاء بديونه للتجار


حاول تاجر بقريه صنبو التابعه لمركز ديروط باسيوط التخلص من حياته منتحرًا، وذلك بتناوله اقراص سوس الغلال، بسبب مروره بضائقه ماليه.

كانت مديريه امن اسيوط
، قد تلقت اخطارًا من مامور مركز شرطه ديروط، يفيد بوصول سمير عجايبي ابراهيم (50 سنه – تاجر)، ومقيم بقريه صنبو بمركز ديروط، الي مستشفي اسيوط الجامعي، مصابا بتسمم بسبب تناوله اقراص سوس الغلال.

وبالانتقال وسؤال نجل المصاب ويدعي عاطف سمير عجايبي (27 سنه – تاجر)، ومقيم بذات القريه، قرر بتناول والده اقراص السوس بقصد الانتحار لمروره بضائقه ماليه، وعدم استطاعته الوفاء بديونه للتجار، ولم يتهم احدا بالتسبب في ذلك.


كلفت اداره البحث بالتحري حول الواقعه، وتحرر المحضر رقم 8376 اداري مركز ديروط لسنه 2011، وجار العرض علي النيابه.

مباحث مركز شرطه الغنايم باسيوط تضبط كل من ( ( جمال خلف عبد الرحمن _ علي محمود محمد قنديل _ رمضان مهران محمود _ حسني سالمان ابو زيد ) ) بحوزتهم 4 قطع سلاح في حمله امنيه تم تنفيذها بدائره المركز، لضبط الخارجين عن القانون



تمكنت مباحث مركز شرطه الغنايم باسيوط اليوم من ضبط 4 اشخاص بحوزتهم 4 قطع سلاح في حمله امنيه تم تنفيذها بدائره المركز، لضبط الخارجين عن القانون.

اسفرت الحمله عن ضبط كل من جمال خلف عبد الرحمن (45 سنه - بائع متجول)، مقيم بقريه المشايعه قبلي، بحوزته فرد رصاص، و3 طلقات ناريه، وعلي محمود محمد قنديل (26 سنه – عامل)، ومقيم بقريه العامري، وبحوزته فرد رصاص، ورمضان مهران محمود (39 سنه – عامل)، ومقيم بقريه العزايزه، وبحوزته فرد خرطوش، وحسني سالمان ابو زيد (40 سنه – عامل)، ومقيم بقريه العزايزه، وبحوزته بندقيه خرطوش محليه الصنع.


كلفت اداره البحث الجنائي بتطوير مناقشه المتهمين، وفحص ابعاد نشاطهم الاجرامي، وتحررت محاضر بالمضبوطات، وجاري العرض علي النيابه.

عاجل :: اصابة كل من ( ( هاني محمود مهران وشقيقه عمرو _ أحمد محمد جاد الله ) ) بجروح وكسور متفرقة بالجسم في مشاجرة بحي غرب أسيوط، بسبب خلافات النسب والمصاهرة مع آخرين



أصيب 3 أشخاص بجروح وكسور متفرقة بالجسم في مشاجرة بحي غرب أسيوط، بسبب خلافات النسب والمصاهرة مع آخرين.

وكانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة أول أسيوط، يفيد بوصول كل من هاني محمود مهران (34 سنة–سائق)، وعمرو محمود مهران (29 سنة – موظف)، وأحمد محمد جاد الله (25 سنة–موظف)، إلي مستشفى أسيوط العام، مصابين بجروح وكسور متفرقة بالجسم، وذلك علي خلفية وقوع مشاجرة بينهم بناحية كوم عباس بحي غرب أسيوط مع 5 أشخاص آخرين بسبب خلافات النسب والمصاهرة.


كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، وضبط المتهمين، وتحرر المحضر رقم 12206 جنح قسم أول أسيوط لسنة 2011، وجارٍ العرض على النيابة.

ضباط مباحث التموين بأسيوط تضبط كلا من ( ( سيد جمعة سيد صالح _ جرجس فلتس سعد سعيد ) ) بحوزتهما 2 طن أسمدة وخبز مجفف مدعمين في أثناء استقلالهما سيارة ربع نقل بمركز منفلوط، قبل بيعها بالسوق السوداء

تمكن ضباط مباحث التموين بأسيوط من ضبط 2 طن أسمدة وخبز مجفف مدعمين بحوزة شخصين في أثناء استقلالهما سيارة ربع نقل بمركز منفلوط، قبل بيعها بالسوق السوداء.

وكانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة منفلوط يفيد بضبط السيارة رقم (32169-نقل أسيوط) قيادة سيد جمعة سيد صالح (46 سنة–سائق)، ومقيم بقرية عرب العمايم، وبرفقته جرجس فلتس سعد سعيد (47 سنة–فلاح)، ومقيم بقرية بني شقير، بالطريق الزراعي أسيوط القاهرة محملة بطن أسمدة كيماوية مدعمة، وطن خبز بلدي مجفف مدعم، بغرض إعادة بيعها بالسوق السوداء لتحقيق مكاسب غير مشروعة.


بمواجهة المتهمين بما أسفر عنه الضبط، اعترفا بقيامهما بتجميع المضبوطات لبيعها بالسوق السوداء، وتحرر المحضر رقم 10054 جنح مركز منفلوط لسنة 2011، وجارٍ العرض علي النيابة.

عاجل :: اصابة كل من ( ( رشاد فؤاد عبد العزيز عبد العاطى _ جاد سيد فؤاد عبد العزيز عبد العاطى _ حليمة عايد نصار سيد _ فاطمة محمود ثابت باشا ) ) بجروح وكسور متفرقة بالجسم في مشاجرة بقرية القصر التابعة لمركز الفتح بأسيوط، وذلك بسبب الخلاف علي ملكية قطعة أرض زراعية بالقرية

أصيب 4 أشخاص بجروح وكسور متفرقة بالجسم في مشاجرة بقرية القصر التابعة لمركز الفتح بأسيوط، وذلك بسبب الخلاف علي ملكية قطعة أرض زراعية بالقرية.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة الفتح، يفيد بوصول كل من رشاد فؤاد عبد العزيز عبد العاطى (35 سنة-حاصل على دبلوم)، وجاد سيد فؤاد عبد العزيز عبد العاطى (47 سنة-حاصل على بكالوريوس)، وحليمة عايد نصار سيد (33 سنة-ربة منزل)، وفاطمة محمود ثابت باشا (35 سنة–كاتبة)،إلى مستشفي أسيوط العام، مصابين بجروح وكسور متفرقة بالجسم، على خلفية نشوب مشاجرة بينهم مع 3 أشخاص آخرين، بسبب الخلاف ملكية قطعة أرض زراعية بقرية القصر بذات المركز.


كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، وضبط المتهمين، وتحرر المحضر رقم 10597 جنح مركز الفتح لسنة 2011، وجار العرض على النيابة.

اللواء / السيد البرعي، محافظ أسيوط يمنح السيد / شعبان بكر عمر، مدير مدرسة منقباد الإعدادية بنين بمركز أسيوط، مكافأة شهرا تقديرًا لجهوده المبذولة فى الحفاظ على المظهر العام للمدرسة

قرر اللواء / السيد البرعي، محافظ أسيوط، منح شعبان بكر عمر، مدير مدرسة منقباد الإعدادية بنين بمركز أسيوط، مكافأة شهرا تقديرًا لجهوده المبذولة فى الحفاظ على المظهر العام للمدرسة.

جاء ذلك خلال جولته اليوم الخميس، بمدينة أسيوط وعدد من المراكز لتفقد حالة المرافق والخدمات الموجودة بها، كما استمع المحافظ إلى شكاوى المواطنين في قرية منقباد حول طفح الصرف الصحي المستمر، وعدم توافر المواصلات.


وقال البرعي إنه جارٍ

مجموعة من شباب المتطوعين بأسيوط يعلنون عن إنشاء فريق خدمي يحمل اسم "بكرة" يهدف إلى تقديم إقامة المشروعات الصغيرة لصالح فقراء المحافظة، والذين تصل نسبتهم أكثر من 55% حسب الإحصائيات

أعلن مجموعة من شباب المتطوعين بأسيوط، اليوم الخميس، عن إنشاء فريق خدمي يحمل اسم "بكرة" يهدف إلى تقديم إقامة المشروعات الصغيرة لصالح فقراء المحافظة، والذين تصل نسبتهم أكثر من 55% حسب الإحصائيات.

قال محمد سلطان، أحد مؤسسي الفريق: هدفنا هو رسم البسمة على وجوه أبناء الصعيد، حيث إننا سنقوم بالتعاون مع مسئولي المحافظة لإنشاء بعض المشروعات الصغيرة للفقراء، كما سيقوم الفريق على زيادة الوعي السياسي لدى الناخبين.

عبد العظيم شعبان، المرشح لانتخابات مجلس الشعب بالنظام الفردي بالدائرة الأولى في أسيوط يحرر محضرًا برقم 4758 إداري مركز شرطة قسم ثان أسيوط لسنة 2011، للتأكيد على انسحابه من الترشح في الانتخابات المقبلة احتجاجًا علي عدم تطبيق قانون الغدر



حرر عبد العظيم شعبان، المرشح لانتخابات مجلس الشعب بالنظام الفردي بالدائرة الأولى في أسيوط، اليوم الخميس، محضرًا برقم 4758 إداري مركز شرطة قسم ثان أسيوط لسنة 2011، للتأكيد على انسحابه من الترشح في الانتخابات المقبلة.

قال شعبان إنه انسحب من الانتخابات، احتجاجًا علي عدم تطبيق قانون الغدر أو العزل السياسي بشأن أعضاء مجلس الشعب والشوري الذين أفسدوا الحياة السياسية.


وأكد أنهم

مناظرة علنية بجامعة أسيوط السبت المقبل، لمجموعة من مرشحى انتخابات مجلس الشعب المقبلة، بالتنسيق من "نظرة للدراسات النسوية"، وعدد من الجمعيات الأهلية بالمحافظة



تعقد مناظرة علنية بجامعة أسيوط السبت المقبل، لمجموعة من مرشحى انتخابات مجلس الشعب المقبلة، بالتنسيق من "نظرة للدراسات النسوية"، وعدد من الجمعيات الأهلية بالمحافظة.
وذلك في إطار تعريف الناخبين بأفكار وتوجهات الأحزاب المختلفة ومرشحيهم، بما يعتبر إسهاما في إرشاد الناخب نحو اتخاذ قراره بناء على أسس سليمة وموضوعية.

سيحضر المناظرة عدد من مرشحي محافظة أسيوط عن مجموعة من الأحزاب التي تمثل كافة الأطياف الموجودة حالياً على الساحة السياسية المصرية. وسيتم خلالها تناول مجموعة من الموضوعات التي تعتبر من أهم ما يشغل الرأي العام المصري في هذه المرحلة مثل الهوية المستقبلية للدولة، والبرامج الاقتصادية المطروحة، وشكل النظام الاجتماعي، والسياسة الخارجية.


عشرات العمال المحالين إلى المعاش المبكر في مصنع أسمنت أسيوط يتجمهرون داخل مجمع محاكم أسيوط، للمطالبة بعودة المصنع مرة أخرى إلى الدولة، والتأكيد علي بطلان خصخصته للمستثمر الأجنبي، وذلك عقب تأجيل قضية بيع المصنع مرة أخرى إلى جلسة 5 يناير المقبل



تجمهر عشرات العمال المحالين إلى المعاش المبكر في مصنع أسمنت أسيوط، اليوم الخميس، داخل مجمع محاكم أسيوط، للمطالبة بعودة المصنع مرة أخرى إلى الدولة، والتأكيد علي بطلان خصخصته للمستثمر الأجنبي، وذلك عقب تأجيل قضية بيع المصنع مرة أخرى إلى جلسة 5 يناير المقبل.

قال عبد العظيم شعبان، أحد العمال المتجمهرين: إن المحكمة أجلت نظر الدعوي القضائية بطلان خصخصة بيع المصنع اليوم، لتكليفها هيئة قضايا الدولة بإحضار عقد البيع للإطلاع عليه، ومعرفة بنود العقد، خاصة وأننا تقدمنا بطعن علي قيمة الصفقة التي تمت بمبلغ 1.3 مليار جنيه، بالرغم من أن قيمة المصنع الفعلية تبلغ 13 مليار جنيه. وأضاف شعبان إن المصنع كان يحقق أرباحا سنوية تقدر بنحو 400 مليون جنيه.

الشيخ حمادة نصار، المتحدث باسم الجماعة الإسلامية بأسيوط :: ذيول الحزب الوطني المنحل، كانوا يمتلكون معجزة إحياء الموتي، واستدعائهم من قبورهم ليصوتوا نيابة عن الأحياء، ثم يردونهم مرة أخرى إلي مقابرهم"، في إشارة إلى تزوير الانتخابات، محذرا من التخلف عن التصويت حيث سيتم توقيع غرامة قدرها 500 جنيه على المتخلف عن التصويت

قال الشيخ حمادة نصار، المتحدث باسم الجماعة الإسلامية بأسيوط، "إن ذيول الحزب الوطني المنحل، كانوا يمتلكون معجزة إحياء الموتي، واستدعائهم من قبورهم ليصوتوا نيابة عن الأحياء، ثم يردونهم مرة أخرى إلي مقابرهم"، في إشارة إلى تزوير الانتخابات، محذرا من التخلف عن التصويت حيث سيتم توقيع غرامة قدرها 500 جنيه على المتخلف عن التصويت.

جاء ذلك خلال المؤتمر الذي نظمه حزب النور السلفي والجماعة الإسلامية بقرية السوالم البحرية التابعة لمركز أبنوب بأسيوط بحضور عدد من المرشحين، وأهالي القرية مساء أمس.


وقال أحمد حسين عمران، مرشح حزب النور علي المقعد الفردي في الدائرة الثالثة إن البرلمان القادم برلمان استثنائي، لأنه هو الذي سيقوم بوضع الدستور الذي ينظم العلاقات البينية بين الحاكم والمحكوم وبين الأمة وغيرها من الأمم، ويضبط إيقاع القوانين التي تنظم الحياة السياسية، والاجتماعية، والاقتصادية وغيرها من مناحي الحياة المختلفة.


وأضاف أن

الدكتور محمد أبوالغار، رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي :: الحزب يؤيد تمامًا بقاء المادة الثانية فى الدستور، وأن دعوته لقيام الدولة على أسس مدنية ليس معناه إقصاء الدين

جانب من اللقاء

أكد الدكتور محمد أبوالغار، رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، أن الحزب يؤيد تمامًا بقاء المادة الثانية فى الدستور، وأن دعوته لقيام الدولة على أسس مدنية ليس معناه إقصاء الدين.

جاء ذلك خلال اللقاء الجماهيري الذي نظمه الحزب المصري الديمقراطي مساء أمس بمدينة أبو تيج للدعاية لقائمة الحزب في الدائرة الجنوبية، بحضور كل من الدكتور زياد بهاء الدين، المرشح على رأس قائمة الكتلة المصرية، ومكرم مهنى، وفريد زهران عضوي الهيئة العليا للحزب.


وشدد أبو الغار، علي

عاجل :: مقتل السيد / فلة غالي بطرس من قرية الدوير بمركز صدفا باسيوط مذبوحا وسط الزراعات الخاصة به


تكثف مديرية أمن أسيوط من تحرياتها لكشف ملابسات مقتل قبطي مذبوحاً بالزراعات بدائرة مركز صدفا .
تلقت مديرية أمن أسيوط بلاغاً من العميد حسين الشريف مأمور مركز صدفا يفيد العثور أمس " الثلاثاء " علي فلة غالي بطرس ـ من قرية الدوير ـ مذبوحا وسط الزراعات الخاصة به .
تبين من التحريات الأولية مقتله بسبب خلافات ثأرية و تحرر محضر بالواقعة ، وطلبت النيابة تحريات المباحث لكشف غموض مقتل المجني عليه والتصريح بدفن الجثة .

بالمستندات .. اسيوط فيس توك ترصد مرشح أسرة "جمال عبد الناصر" ينفي الشائعات التي ترددت في الآونة الأخيرة حول عدم خوض أي من العائلة الإنتخابات البرلمانية القادمة، وأنه لاينتمي لأسرة الزعيم



                            باقى الصور

طقس اليوم الخميس 17/11/2011 فى اسيوط الصغرى :: 7 والعظمى :: 21


اخر الاخبار بكلية التربية بجامعه اسيوط :: مراكز التشغيل العلمية لطلاب الجامعة بكلية التربية في الفترة من 19/11/2011 الى 29/11/2011 بمقر النادي بالقرية الاولمبية اسفل مدرجات القدم


مراكز التشغيل العلمية لطلاب الجامعة بكلية التربية
------------------------------

يعتزم نادي العلوم والتكنولوجيا باقامة مراكز التشغيل العلمية لطلاب الجامعة في مجالات

الابتكارات والاختراعات - الميكانيكا- اليران وعلوم الفضاء

لانتقاء افضل العناصر الموهوبين من الطلاب واعدادهم للمشاركة في الملتقيات القيمة على مستوي الجامعات المصرية للعام الجامعي الحالي وذلك في الفترة من 19/11/2011 الى 29/11/2011 بمقر النادي بالقرية الاولمبية اسفل مدرجات القدم

على الطلاب الراغبين في المشاركة سرعة التوجه الى ادارة رعاية الشباب بالكلية لتسجيل اسمائهم لدي مشرفى النشاط

اخر الاخبار بكلية الهندسة بجامعه اسيوط :: موافقة مجلس التقرير الجماعي والتقارير الفردية على رسالة الماجستير الخاصة بالمهندس/ رفاعي أحمد شرقاوي والمهندس / أحمد حسنى علي حسن وتعيين المهندس / عمرو ممدوح علي يوسف - في وظيفة مدرس مساعد بقسم الهندسة المعمارية والمهندس /محمد عبد الساتر سويفي في وظيفة مدرس مساعد بقسم الهندسة الكهربائية



موافقة مجلس التقرير الجماعي والتقارير الفردية على رسالة الماجستير الخاصة بالمهندس/ رفاعي أحمد شرقاوي
وافق مجلس التقرير الجماعي والتقارير الفردية المقدمة من لجنة الحكم على رسالة الماجستير الخاصة بالمهندس/ رفاعي أحمد شرقاوي – وتوصية مجلس قسم هندسة التعدين والفلزات ولجنة الدراسات العليا بمنحه درجة الماجستير في هندسة التعدين والفلزات (هندسة الفلزات).

عنوان الرسالة:-

مؤتمر جماهيري لمرشحي الحرية و العدالة بديروط


باقى الصور

جولة ناجحة لمرشحي قائمة شمال بديروط باسيوط


باقى الصور

جولات الحرية والعدالة تطوف مدينة وقرى مركز ابنوب باسيوط


باقى الصور

الحاجة ( ( أم حسانين ) ) من قرية المطيعة بأسيوط عاشت 110 سنوات ولها 100حفيد وحفيدة تعلم أسماءهم جميعاً وتتابع أحوالهم كل يوم دون تقصير وتدير الدعاية الانتخابية لحفيدها الرابع (ابن ابن ابن ابنها) وعهد السادات بالنسبة لـ«أم حسانين» هو أزهي العصور لانه خصص لها معاشا بعد وفاة زوجها وتركها وحدها تواجه صعوباتها وآلامها بمفردها وحلمها رؤية حفيدها من شاشة التلفاز متربعاً علي كرسي البرلمان يطالب بحقوق قريته المحرومة من كافة خدماته

 «مُعمِرة أصلي».. عاشت 110 سنوات ولها 100حفيد
«عايزة أقابل بتوع حقوق الانسان «عبارة تهتف بها الحاجة أم حسانين 110 أعوام» من قرية المطيعة بأسيوط كلما سمعت في الراديو أو التلفاز عن زيارة
أو دور للمنظمات الحقوقية حتي بات لديها اعتقاد راسخ بأن دور تلك المنظمات هو الحفاظ علي حقوق الناس واعادة الحقوق المسلوبة الي أصحابها بدلاً من الحكومة.
«أم حسانين» مواليد 1901 وتعد أكبر مُعمِرة بأسيوط لديها ما يقرب من 100 حفيد وحفيدة تعلم أسماءهم جميعاً وتتابع أحوالهم كل يوم دون تقصير.
تتمتع أم حسانين بصحة جيدة يحسدها عليها الابناء والاحفاد الذين توفي منهم العشرات متأثرين بأمراض عصر مبارك من سرطان وفشل كلوي وخلافه.
لا تتوقف أم حسانين عن العمل والذهاب الي الحقل كل يوم فهي تعتقد ان في رائحة الارض سرا يشفي من الامراض ويطيل العمر.
ولا يقتصر دور أم حسانين علي العمل في الحقل والمنزل لكنها خلقت لنفسها مهمة جديدة وهي الدعاية لحفيدها الرابع (ابن ابن ابن ابنها) الذي يخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة ومن هنا تولدت لديها الرغبة الملحة في مقابلة المنظمات الحقوقية لانها علي حد وصفها هتحمي الانتخابات من «التزوير والتلاعب» وعليها عبء كبير.
لبت دعوتها المنظمة الوطنية الدولية لحقوق الانسان برئاسة الدكتور شحاتة أبو زيد وفي لقائه معها عادت بذاكرتها الي حال المصريين بعد الثورة العُرابية وفي عهد الملك فاروق ومن ثم عبدالناصر والسادات ونهاية مبارك.
عهد السادات بالنسبة لـ«أم حسانين» هو أزهي العصور لانه خصص لها معاشا بعد وفاة زوجها وتركها وحدها تواجه صعوباتها وآلامها بمفردها.
أما عهد مبارك بالنسبة لها فكان علي حد وصفها «كابوس وانزاح» تنتظر أن تستيقظ منه وتري حفيدها من شاشة التلفاز متربعاً علي كرسي البرلمان يطالب بحقوق قريته المحرومة من كافة خدماتها ويضعها علي طريق الاصلاح والتنمية قبل ما تلاقي وجه كريم علي حد قولها.

عاجل :: الدكتور عصام شرف، رئيس مجلس الوزراء يلتقى اليوم باللواء/ السيد البرعى محافظ اسيوط بشأن تأمين الانتخابات وتوفير المقار الانتخابية للناخبين، وتسيير إجراءات الناخبين لتمكينهم من التصويت فى المرحلة الأولى ووزارة التربية والتعليم تمنح اجازة لجميع الطلاب بمحافظة اسيوط يوم الاثنين 28/11/2011

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد مطالب معلمي الازهر - أسيوط


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد ازمة انابيب ابوتيج باسيوط


بالاسماء اسيوط فيس توك ترصد الكشوف النهائية لمرشحى الانتخابات بمحافظة"أسيوط"

الكشوف النهائية لمرشحى الانتخابات بمحافظة"أسيوط"
1 ابو الغيط محمد على عثمان محمد ابو الغيط فئات كاس الغد الاولى اول - ثان - مركز اسيوط - ديروط - القوصيه - منفلوط
2 ناصر فخرى اسحق فلتس ناصر العمده فلاح كاس الغد الاولى اول - ثان - مركز اسيوط - ديروط - القوصيه - منفلوط
3 محمد حسن احمد محمد محمد حسن جاد الحق فئات كاس الغد الاولى اول - ثان - مركز اسيوط - ديروط - القوصيه - منفلوط

اللواء / السيد البرعي، محافظ أسيوط يحتوى أزمتي إضراب أطباء مستشفى المبرة عن العمل، احتجاجا على تردي الأوضاع الأمنية بالمستشفى، ومعلمي المعاهد الأزهرية بأسيوط، احتجاجا على عدم صرف حافز الـ200%

استطاع اللواء / السيد البرعي، محافظ أسيوط، الأربعا، احتواء أزمتي إضراب أطباء مستشفى المبرة عن العمل، احتجاجا على تردي الأوضاع الأمنية بالمستشفى، ومعلمي المعاهد الأزهرية بأسيوط، احتجاجا على عدم صرف حافز الـ200%.

كان أطباء مستشفى المبرة قد نظموا إضرابا عن العمل، احتجاجا على قيام بعض الأهالي بالتعدي على الأطباء والممرضات بالمستشفى، إلا أن المحافظ احتوى المشكلة وقام بزيارة للمستشفى فور علمه بالتعدي، وأجرى عدة اتصالات باللواء محمد إبراهيم مدير أمن أسيوط للمطالبة بتواجد أمني داخل المستشفى، بالإضافة إلى نقطة شرطة بالمستشفى حتى لا يتكرر الحادث مرة أخرى وهو ما لقي راحة لدى الأطباء، وأدى إلي عودتهم إلى العمل.


كما استطاع المحافظ احتواء أزمة إضراب معلمي المعاهد الأزهرية عن العمل، حيث ذهب إليهم أمام المنطقة الأزهرية، ووعدهم برفع مذكر عاجلة بطلباتهم إلى فضيلة الإمام الأكبر الشيخ أحمد الطيب شيخ الأزهر، الأمر الذي جعلهم يعودون إلى معاهدهم.

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...