الخميس، 17 نوفمبر 2011

عبد العظيم شعبان، المرشح لانتخابات مجلس الشعب بالنظام الفردي بالدائرة الأولى في أسيوط يحرر محضرًا برقم 4758 إداري مركز شرطة قسم ثان أسيوط لسنة 2011، للتأكيد على انسحابه من الترشح في الانتخابات المقبلة احتجاجًا علي عدم تطبيق قانون الغدر



حرر عبد العظيم شعبان، المرشح لانتخابات مجلس الشعب بالنظام الفردي بالدائرة الأولى في أسيوط، اليوم الخميس، محضرًا برقم 4758 إداري مركز شرطة قسم ثان أسيوط لسنة 2011، للتأكيد على انسحابه من الترشح في الانتخابات المقبلة.

قال شعبان إنه انسحب من الانتخابات، احتجاجًا علي عدم تطبيق قانون الغدر أو العزل السياسي بشأن أعضاء مجلس الشعب والشوري الذين أفسدوا الحياة السياسية.


وأكد أنهم

ساهموا في إهدار المال العام، وتشريد أكثر من 10 آلاف أسرة، وزيادة الفقر والبطالة بالمحافظة، لأنهم لم يدافعوا عن بيع الشركات الاستيراتيجة مثل أسمنت أسيوط والغزل والنسيج والسماد، مما أدى إلى ارتفاع طن الأسمنت من 120 جنيها إلى 560 جنيها، وقنطار القطن من 90 جنيها إلى 480 جنيها، وطن الأسمدة من 700 جنيه إلى 1500 جنيه.

وأضاف، أنه فضلا عن الأسباب السابقة، فإن قصر فترة الدعاية الانتخابية، وتضارب قرارات القضاء الإداري، وتأخر إعلان الكشوف النهائية للمرشحين كانت أسباب إضافية دعته للانسحاب من الترشح في الانتخابات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...