الأربعاء، 14 نوفمبر 2012

تحرير 1581محضرا وإزالة 2727 مخالفة إشغالات خلال شهر بأسيوط


تحرير 1581محضرا وإزالة 2727 مخالفة إشغالات بأسيوط
أسفرت حملات اليوم الواحد التي تشنها محافظة أسيوط بالتعاون مع مديرية الأمن وشرطة المرافق عن تحرير 1581محضر مخالفة ما بين إشغال طريق محلات عامة وباعة جائلين وعدم حمل رخصة بائع متجول وعدم حمل شهادة صحية وذلك خلال شهر .
صرح بذلك العقيد طارق عبد العال رئيس شرطة المرافق، وقال إن الحملات تأتي بناء على تعليمات الدكتور يحيي كشك محافظ أسيوط بضرورة تكثيف حملات المرافق وإزالة الإشغالات من الميادين والمناطق الرئيسية بالمحافظة لتحقيق الانضباط للشارع الأسيوطي وردع المخالفين .
كما أسفرت الحملة عن رفع وإزالة 2727 حالة أخري من التعديات على حرم الطريق والتي تؤثر على السيولة المرورية من كابول جزارة وتند خشب وقماش وحاجز حديدي وخرساني فضلاً عن عربات اليد والكارو والتروسيكل وموازين وترابيزات .
محمد ممدوح

لتعنت مسئولى الثقافة.. استقالات جماعية من نوادى أدب أسيوط


استقالات جماعية من نوادى أدب أسيوط
أعلن رؤساء أندية أدب (أسيوط وأبوتيج ومنفلوط وديروط) استقالاتهم الجماعية احتجاجاً على سوء استعمال سلطة مسئولي الهيئة العامة لقصور الثقافة ضد زملائهم الأدباء والباحثين العاملين بالهيئة معلنين تجميد أنشطة 4 نوادٍ للأدب لحين رفع الظلم والتعنت حسبما وصفه البيان الذي أصدروه مساء أمس "الثلاثاء" .
وفي ذات السياق، تقدم كل من (الروائي فراج فتح الله رئيس نادي أدب أسيوط، الفنان حسام أحمد هاشم، الشاعر الكبير محمد أبو شناب رئيس مجلس إدارة الأدب المركزي ) باستقالاتهم من مناصبهم بنوادي أدب أسيوط والأعمال الثقافية الأخري التي ينفذها داخل هيئة الثقافة ومن ضمنها الهيئة الاستشارية لتحرير المجلات الثقافية .
كان الأديب عصام همام، والشاعر أحمد نادي بهلول، والناقد الدكتور سعيد أبو ضيف؛ قد قدموا استقالاتهم من مناصبهم كرئيس لنادي أدب أبوتيج، ورئاسة مجلس إدارة نادي أدب ديروط، وهيئة تحرير مجلة فرع ثقافة أسيوط على التوالي وذلك تضامناً مع زملائهم ضد الاضطهاد الذي يمارسه مسئولو الثقافة ـ حسب وصفهم .

وأعلن المجتمعون من المثقفين خلال الاجتماع الدوري لنادي الأدب المركزي الذي تم إلغاؤه تقديم استقالاتهم الجماعية لحين رفع الظلم .
يذكر أن تقديم الاستقالات الجماعية جاءت جراء قيام مسئولي ثقافة أسيوط ومسئولي إقليم وسط وجنوب الصعيد الثقافي بإحالة الأديب محمد جابر سكرتير نادي أدب أسيوط ومسئول الثقافة العامة بفرع ثقافة أسيوط، والباحث أحمد عبد المتجلي عضو نادي أدب أسيوط للتحقيق ونقل لوظيفة إدارية واستقالته من نادى الأدب المركزي ومجلة اللقاء كمدير تحرير لها جراء نقده لإهدار المال في التدريب دون الاستفادة به مما أدى إلى رفع عدة مذكرات للنيابة جراء نقده الفساد الإداري وعدم وجود سياسة مساواة وعدالة تسري بين الجميع ـ وذلك حسب البيان الموقع بأسمائهم والذي أصدره رؤساء أندية الأدب الأربعة والتي تعد من كبري الأندية على مستوي المحافظة .

محمد ممدوح


ضبط طن سولار مدعم قبل تهريبه بأسيوط



تمكنت مباحث تموين أسيوط من ضبط طن سولار مدعم معبأ فى 5 براميل قبل تهريبها وبيعها فى السوق السوداء ,فى إطار تكثيف جهود مديريه الأمن لضبط حركه الأسواق من المتلاعبين بالسلع التموينية وأعادة الانضباط للشارع الأسيوطي.


حيث تم ضبط " رمضان عبد اللطيف رمضان أحمد" 35 سنه-تاجر مقيم بندر ديروط, وبحوزته 1طن سولار مدعم معبأة داخل عدد (5 ) برميل, و جركن بلاستيك سعة 20 لتر معبأ بداخله بنزين 80 ،وذلك حال تواجده بمدينة ديروط ولم يقدم أية مستندات دالة على الحيازة والمصدر
وبمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط أقر بحيازته للمضبوطات ،بقصد الأتجار وإعادة بيعها بالسوق السوداء

تم تحرير المحضر رقم19148جنح مركز ديروط جارى العرض على النيابة.
احمد الانصارى

البقاء لله :: وفاة ربة منزل بعد تجدد الاشتباكات بقرية"القصير"بمركز القوصية بأسيوط


تلقى اللواء أبو القاسم أبو ضيف ,مدير أمن أسيوط ,بلاغا من مأمور مركز شرطة القوصيه ,يفيد بوقوع مشاجرة بين كلا من " أبو حسيبة عبد الرحمن محمد أبو الدقون" 45 سنه- فلاح,و" مرزوق كامل على محمد أبو الدقون" 32 سنه- فلاح, مقيمين بذات الناحية [جاري ضبطهما] وقيامهما بتبادل إطلاق الأعيرة النارية من أسلحة ك
انت بحوزتهما لخلاف على قطعة أرض زراعية بذات الناحية .. مما أدى إلى مقتل المدعوة"رسمية محمد محمد جاد" 45 سنه- ربة منزل,و مقيمة بذات الناحية ..إثر إصابتها بعدة طلقات نارية والتى تصادف مرورها وقت المشاجرة بمحل الواقعة .

تم نقل الجثة والتحفظ عليها بمشرحة مستشفي القوصية المركزي تحت تصرف النيابة.

كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة .. وضبط الطرفين والسلاح المستخدم وملاحظة الحالة.
احمد الانصارى

مؤقتو "الأزهر" بأسيوط يحاصرون الجامعة للمطالبة بالتثبيت



حاصر العشرات من عمال الأمن المؤقتين، مكتب نائب رئيس جامعة الأزهر فرع أسيوط، للمطالبة بالتثبيت وإلغاء مسابقات التعيين الجديدة التي تطلب عمال أمن جدد علي وضع التثبيت وليسوا مؤقتين, وطالب العمال بسرعة تثبيتهم وإلغاء المسابقة الحكومية .

وكانت الاعتصامات والاحتجاجات في مختلف أنحاء جامعة الأزهر فرع أسيوط قد أخذت أشكالا فئوية؛ بسبب تدني الأجور وتردي الأوضاع وغياب العدالة الاجتماعية وانتشار الفساد والمحسوبية والمحاباة.‏

وطالب المتظاهرون برفع الأجور وتشكيل لجنة لتحقيق العدالة بين جميع العاملين بالجامعة وتثبيت العمالة المؤقتة‏,‏ ومساواة كل العاملين والموظفين في جميع المكافآت التي تصرف بدون تمييز، مع الأخذ في الاعتبار الفارق في الدرجات ، مؤكدين أن اعتصامهم متواصل حتي يتم البت فى مطالبهم.
اسراء حامد

محافظ اسيوط يبعث ببرقية تهنئة للبابا تواضروس للتهنئة على منصبه الجديد


تلقى البابا تواضروس الثانى برقيات التهنئة على منصبه الجديد كبطريرك الكرازة المرقسية من رئاسة الجمهورية وعدد من الشخصيات العامة والتيارات الدينية والاحزاب ،مثل برقية تهنئة من الدكتور محمد بديع المرشد العام للاخون المسلمين ، الدكتور محمد سعد الكتاتنى رئيس حزب الحرية والعدالة ،الدكتور محمد احمد الدمرداش شيخ مشايخ الطرقة الدمرداشية ، وزراء الأوقاف والداخلية والآثار والثقافة، وعدد من المحافظين مثل محافظ شمال سيناء واالمنيا ، اسيوط ومحافظ البنك المركزى ،وعدد من السفارات منها سفارة استراليا وألمانيا وسوريا والكويت والسعودية وعدد من الاحزاب منها المصريين الأحرار وعدد من النقابات العامة.
هذا ويتواجد  البابا تواضرس الثاني فى دير الأنبا بيشوى مقر رهبنته ، على أن يأتى القاهرة السبت القادم استعدادا لمراسم تنصيبه يوم الأحد 18 نوفمبر واستلام مهامه رسمياً.

بالفيديو وقفة لـ “معلمون من أجل مصر” بأسيوط للمطالبة بسحب كتاب التربية الوطنية لإساءته للاسلام مرددين "يا موافي شوف واتصرف داحنا معانا حديث متحرف" ، "لا تربية ولا وطنية دي مناهج أمريكية"

وقفة لأوائل الجامعات أمام "الوزراء" للمطالبة بتعيينهم معيدين أسوة بأوائل جامعة الأزهر وطالب بكلية الاداب بجامعة اسيوط :: تقدمنا بالمطالب الى ديوان المظالم ولكن دون جدوى


نظم العشرات من أوائل الجامعات المصرية وقفة احتجاجية ظهر اليوم الأربعاء أمام مجلس الوزراء للمطالبة بتعيينهم معيدين أسوة بأوائل جامعة الأزهر الذين تم تعيينهم بناءً على قرار رئيس الوزراء الأسبق الدكتور عصام شرف بتعيين العشرين الأوائل من جامعة الأزهر إداريين والأول والثانى معيدين، مطالبين الدكتور هشام قنديل رئيس الوزراء بإصدار قرار بتعيينهم معيدين أسوة بزملائهم من جامعة الأزهر.

وقال أحمد عبد الله أول على قسم الفلسفة كلية آداب جامعة أسيوط، إنهم قاموا بتقديم مطالب إلى ديوان المظالم بقصر الاتحادية والى وزير التعليم العالى للمطالبة بتعيينهم ولكن دون جدوى، مضيفا أنهم يطالبون بمساواتهم بزملائهم من أوائل جامعة الأزهر الذين تم تعيينهم من قبل قرار عصام شرف رقم7-8139 بتاريخ 19يوليو 2011 والذى نص على تعيين أول وثانى الأقسام والشعب بجميع الكليات بجامعة الأزهر بجميع فروعها، مطالبًا رئيس الوزراء بسرعة إصدار قرار تعيينهم مهددًا بالدخول فى اعتصام مفتوح على رصيف مجلس الوزراء فى حالة عدم الاستجابة لمطالبهم أو مقابلتهم لعرض المشكلة على المسئولين.

ورفع المحتجون لافتات كتبوا عليها: "مطالبنا ثورية.. مساواتنا بالأزهرية.. تعيين الأول والثانى على الشعب والأقسام معيدين".. و"أعطوا الأماكن لمن يستحقها.. الأوائل يطلبون حقهم".. و"أزهرى متفوق بقى معيد..متفوق عام مفيش جديد"

محمد أبو الفضل

4 ميادين فنية بـ 3 مراكز ضمن أعمال ملتقى الصعيد الثقافي الأول بأسيوط


4 ميادين فنية بـ
يستضيف ملتقي الصعيد الثقافي الأول "فكرة الفن ميدان" لتطبيقها في 4 ميادين كبري بثلاثة مراكز بمختلف أرجاء محافظة أسيوط بمشاركة فنانين وأدباء ومثقفي الصعيد لإتاحة الفرصة أمام الجمهور العام لتذوق الفن والإبداع الراقي.

صرح بذلك محمود عبد الحميد مدير عام جمعية أصدقاء أحمد بهاء الدين الثقافية المنظمة لملتقي الصعيد الثقافي الأول بمشاركة الهيئة العامة لقصور الثقافة ورعاية محافظة أسيوط وجامعة أسيوط.

وقال محمود عبد الحميد إن العروض الفنية تقام خلال الفترة من 22 إلي 24 نوفمبر الجاري في ميادين الدوير بمركز صدفا والميدان الرئيسي لمركز أبوتيج وحديقة الفردوس العامة وميدان البنوك وكلاهما من كبري التجمعات العامة بمدينة أسيوط.

وأشار الفنان عماد أبو جرين عضو الأمانة العامة لملتقي الصعيد الثقافي الأول أن فكرة الميادين تتيح للناس في غمرة مشاغلها وتحت وطأة هموم الحياة اليومية أن تشارك في عمل ثقافي وإبداعي دون وجود أسوار وأبواب المؤسسات الثقافية ودون الذهاب إليها بحيث تكون الثقافة متاحة بين مواقع تجمعاتهم السكنية وفي الميادين العامة الكبري التي يرتادها معظم الأهالي يومياً.

وأضاف أن الميادين تتضمن عروضا للإبداع الشعري فضلاً عن كورال أطفال للموسيقي والغناء بالإضافة للفنون التشكيلية بأنواعها المختلفة بجانب بعض عروض التمثيل التلقائي والمسرحي وعرض البانتومايم.

ايهاب عمر

محامى المتهم بقتل مخبر الشرطة بأسيوط: التهمة لم تثبت على موكلى




                                 باقى الصور

اللاعب / عماد محمد يقود ديروط لهزيمة الواسطى بهدف نظيف فى بداية مشوار" المظاليم"


مباراة من القسم الثانى
فاز فريق ديروط على الواسطى بهدف نظيف فى المباراة التى جمعتهما عصر اليوم على ملعب الأربعين بأسيوط، سجل للفائز عماد محمد على هدف اللقاء الوحيد فى الدقيقة 30 من الشوط الثانى ويخطف أبناء ديروط أول ثلاث نقاط .

وشهدت الدقيقة 35 تلقى كارم محمود لاعب الواسطى الكارت الأحمر، ليستكمل الضيف المباراة بـ 10 لاعبين فقط، ويستطيع أصحاب الأرض السيطرة على مجريات اللقاء لتخرج النتيجة بفوزه 1/0 .



ولم يواجه الأمن مشكلة فى تأمين المباراة حيث لم تحاول الجماهير الدخول لحضور المباراة وامتثلت لقرار اتحاد الكرة بخوض المباريات بدون جمهور.


وليد ماهر

القبض علي 6 أشخاص هاربين من أحكام قضائية بأسيوط‎


تمكن ضباط مديرية أمن أسيوط بالتنسيق مع قطاع الأمن العام من ضبط 6 هاربين من أحكام بمركزي صدفا والقوصيه حيث تمكن ضباط مباحث مركز القوصية من ضبط ” محمود. ن.م ” 18 سنه عاطل و”عمرو. ن. م” 20 سنه عاطل و”أحمد .ن. م” 20 سنه فلاح والمطلوب ضبطهم و إحضارهم في القضية رقم 11001 جنح مركز القوصية لسنة 2012 إطلاق أعيرة نارية وكذلك واقعة  المحضر رقم 4805 إداري مركز القوصية لسنة 2012 (إطلاق أعيرة نارية) تحرر المحضر رقم 11405 جنح مركز القوصية لسنة 2012م.
كما تم ضبط “علي. س. ت” 22سنه فلاح بمركز القوصية والمطلوب ضبطه و إحضاره في القضية رقم 4770 إداري مركز القوصية لسنة 2012 شروع في قتل  ، تحرر المحضر رقم 2 أحوال مركز القوصية .

كما تمكن ضباط مباحث مركز صدفا من ضبط “طارق .ع. م. م” 35 سنه عامل ومقيم سلامون طما ـ سوهاج والمطلوب ضبطه و إحضاره في القضية رقم 1581 جنح مركز طما لسنة 2012 إطلاق أعيرة نارية وسبق اتهامه القضية رقم 7765 إداري مركز طما ـ سوهاج لسنة 2007 “حيازة سلاح بدون ترخيص” تحرر المحضر رقم 2781 إداري مركز صدفا لسنة 2012م.
كما تمكن ضباط مركز صدفا ضبط “محمد. ف. خ”سن 24 حاصل علي دبلوم ومقيم بني فيز والمطلوب ضبطه و إحضاره في القضية رقم 2480 إداري مركز صدفا لسنة 2012 (شروع في قتل محمود عبد الحكيم عبد الحفيظ سن 48 تاجر مواشي ومقيم بني فيز ) سبق اتهامه في القضية رقم 2866 لسنة2011 إداري مركز صدفا “سلاح ” , القضية رقم 3665 جنح مركز صدفا لسنة 2008 تحرر المحضر رقم 52 أحوال مركز صدفا .


بالصور وقفة لـ “معلمون من أجل مصر” بأسيوط للمطالبة بسحب كتاب التربية الوطنية لإساءته للاسلام مرددين ” يا موافي شوف وأتصرف داحنا معانا حديث متحرف ” لا تربية ولا وطنية دي مناهج أمريكية ”

                                 باقى الصور

التيار الشعبى يدشن المؤتمر الأول بأسيوط


دشن التيار الشعبي بأسيوط مؤتمره الأول وذلك بمركز ديروط بحضور عدد من النشطاء السياسيين بالمحافظة .
وقالت لبني فراج منسق اللجنة التثقيفية بالتيار انه يجب على طلاب المراحل التعليمية المختلفة الإلمام بكافة الثقافات المختلفة ويجب عليهم المبادرة بعمل حلقات نقاش لمناقشة الدستور ووضع الشباب به.
قال عبد الناصر يوسف عضو مجلس الأمناء أن التيار الشعبي هو مظلة لجميع القوي السياسية الوطنية المدنية وهو ليس تيار سياسيا فقد وإنما لديه عددت مشروعات تثقيفية خدمية مجتمعية تنموية وان التيار قادر على أن يكون وعاء يستوعب كل فئات المجتمع .
أضاف محمد سيد المتحدث باسم التيار أن التيار الشعبي هو عبارة عن تنظيم وتوحيد لصفوف الشعب والقوي السياسية الوطنية المؤمنين بالعدالة الإجتماعية والحرية ، والاستقلال الوطني وهذه هي أهداف التيار وان التيار يسعي جاهدا لاستكمال مسار الثورة والذي انحرفت عنه السلطة الحاكمة ، وأكد سيد رفض التيار عن المساس بحرية الإعلام والصحافة .
طالب الدكتور احمد ياسين نصار عضو مجلس الأمناء والقيادي الناصري بان تسعى القوى السياسية لرفض الدستور بشكله الحالي والسعي لوضع دستور ديمقراطي وطني حديث وضرورة أن يكون الدستور مجمعا لكافة طوائف وفئات البيت المصري وان الدين ليس كما يصوره التيار الإسلامي في أحاديثه الإعلامية فى القنوات المملوكة لهم والتى تؤيدهم

بالصوراعتصام طلاب مدرسة الجامعة بأسيوط احتجاجاً على سوء معاملة الإدارة


                               باقى الصور

مباحث منفلوط باسيوط تضبط تشكيل عصابة لسرقة السيارات وقتلهم موجه بالتربية والتعليم والاستيلاء على هاتفه المحمول ومبلغ مالي كان بحوزته


تمكنت مباحث مركز منفلوط من ضبط اثنين بتهمة تشكيل عصابة لسرقة السيارات بمساعدة آخرين وقتل قائد إحدى هذه السيارات.
وصرح مدير المباحث الجنائية اللواء حسن سيف بأنه تم ضبط "ع. م. غ 29سنة - عامل "، و ك.ج 35 سنة- فلاح" ومقيمين بمركز منفلوط، وبتطوير مناقشتهم أقرا بصحة تلك المعلومات وقيامهما بالاشتراك مع آخرون جاري ضبطهم.
وكان مدير أمن أسيوط اللواء أبو القاسم أبو ضيف قد تلقى بلاغات بسرقة السيارة رقم 2321 نقل الوادي الجديد ماركة شيفرولية بيضاء اللون أثناء سيرها بطريق الوادي الجديد أسيوط دائرة مركز أسيوط يوم 18/5/2012م وقتل قائدها سعد الدين مصبح عبد العال موجة بالتربية والتعليم والاستيلاء على هاتفه المحمول ومبلغ مالي كان بحوزته، كما تلقى مدير الأمن إخطارات أخرى تفيد بسرقة سيارات، وقيام العصابة بالتصرف في السيارات المسروقة عن طريق بيعها إلي "ع.خ.ع".
وبعرضهم على النيابة قررت حبس المتهمين الأول والثاني أربعة أيام احتياطياً على ذمة التحقيق ويراعى التجديد لهما في الميعاد القانوني، وضبط وإحضار المتهمين الثالث والرابع والخامس.
محمد منير

محليات أسيوط تنتهي من حصر المطبات المخالفة تمهيداً لإزالتها


انتهت أجهزة محافظة أسيوط من حصر كافة مطبات الطرق التي صنعها الأهالي بشكل غير مطابق للمواصفات ويمثل خطورة على حياة المواطنين لتسببها في انقلاب المركبات المسرعة.
صرح بذلك سكرتير عام محافظة أسيوط جمال آدم، خلال اجتماعه برؤساء المراكز والمدن بحضور مدير مباحث وشرطة المرور والطرق ومشروعات المياه.
وقال السكرتير العام إن الحصر الذي قامت بها أجهزة المحليات اشتمل الطرق الرئيسية والفرعية بما في ذلك الطريق الزراعي السريع القاهرة / أسيوط والطرق الصحراوية فضلاً عن مداخل القرى وطرقها الفرعية داخل نطاق محافظة أسيوط بمراكزها ووحداتها المحلية القروية.
وشدد آدم على ضرورة البدء في إزالة المطبات الخطرة والغير مطابقة التي أنشئت بشكل عشوائي خطير بعد الثورة فضلاً عن تكثيف الجهود الأمنية للقبض على الأطفال والشباب ممن يقودون الميكروباص بدون رخصة تسيير لتسببها في حوادث بالغة الخطورة، وفي الوقت ذاته مراعاة أولوية الإزالة حسب نوع الطريق ومدي وجود تجمعات سكانية والحاجة للمطب ليتم تعديله وفق المواصفات الملائمة.
وناقش الاجتماع أكثر من 50 طريق رئيسي وفرعي ومدى خطورة المطبات خلالها وفي ذلك طرق أسيوط/ القاهرة، ومن أشهر الطرق الفرعية التي تم مناقشتها أسيوط /بهيج / سلام / درنكة / الزاويا / ريفا، وديروط / أبو جبل / الزاوية / الكوم الأخضر / الحوصا / نزلة عبد الله، والقوصية / دير القصير / منشية خشبة، و منفلوط / الحواتكة / نزة قرار، وأبوتيج / الزرابي /دوينة، وأبنوب / المعابدة / بني محمد.
محمد منير

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الجزء السادس من يوميات ونيس والحلقة التاسعة والعشرين بعنوان (( إقهر الخوف من داخلك وكن على إستعداد مع القدر المكتوب ))

طقس اليوم الاربعاء (( 14 نوفمبر / 29 ذى الحجة )) ’’ اخر أيام الشهر الهجرى 1433 ه الصغرى :: 12والعظمى :: 25


بالفيديو محافظ سوهاج يضبط لحوم فاسدة بالمحافظة بنفسه

إصابة ضابط جيش إثر تعرضه للضرب من بعض المدرسين في مشاجرة بمدرسة طه حنفى الإعدادية في أسيوط



                       ’’ مدير أمن اسيوط الجديد ’’
أصيب ضابط جيش إثر تعرضه للضرب من بعض المدرسين، أثناء زيارته لمدرسة طه حنفي الإعدادية، التى قضى فيها سنوات تعليمه فى المرحلة الإعدادية.
وتلقى اللواء أبوالقاسم أبوضيف، مدير أمن أسيوط، إخطارا من مأمور قسم ثان أسيوط، يفيد وصول بلاغ من غرفة عمليات النجدة بقيام مدير ومدرسي مدرسة طه حنفى الإعدادية بأسيوط، بالتعدى على محمود محمد سليمان، ملازم أول بالقوات المسلحة، أثناء قيامه بزيارة المدرسة وإلقاء السلام على هيئة التدريس فيها، وعندما رأى محمد محمود، مدرس تربية رياضية بالمدرسة، ذكّره بأنهم كانوا ينادونه باسم "بن لادن" فقام أحد المدرسين بالمدرسة بسبه بقوله "احترم نفسك واتكلم كويس’"، وحدثت مشادة كلامية بينهما وقام أحدهما بالتعدي على الضابط وضربه على رأسه، وقام الضابط بالاتصال بالنجدة وتم تحرير محضر بالواقعة.
ومن جانبه، قام عبدالفتاح أبو شامة، وكيل مديرية التربية والتعليم بأسيوط، ومحمد مقبل، نقيب المعلمين بأسيوط، فور سماعهما بالواقعة بالتوجه إلى المدرسة لفض النزاع والصلح بين الطرفين، غير أن الضابط أصر على إتمام المحضر. وجارى العرض على النيابة.
سعاد أحمد

وائل غنيم فى زيارة لمحافظة اسيوط للمرة الأولى لحضور مؤتمر "دستور لبكرة " أول ديسمبر بقاعة المؤتمرات بجامعة أسيوط



دعو حركة شباب 6 ابريل الجبهة الثورية بأسيوط لحضور مؤتمر "دستور لبكرة "ضمن حملة دستورنا حقنا التى أطلقتها الحركة منذ عدة أيام.
 وبدأت فعاليتها بمحافظة القاهرة  على أن يكون ضيوف المؤتمر الناشط السياسى وائل غنيم والناشطة مارى دنيال منسقة حركة "كلنا مينا دنيال",
 والناشط اليسارى كمال خليل والشيخ محمد عبد الله نصر وذلك يوم السبت الموافق 1-12-2012 بقاعة المؤتمرات بجامعة أسيوط.

هام لتلاميذ المرحلة الابتدائية :: بالصور أقوى مراجعة نهائية لمادة الحاسب الالى للتلاميذ من الصف الأول الابتدائى الى الصف السادس

                          الأول الابتدائى


                           الثانى الابتدائى

هام لتلاميذ الصف السادس الابتدائى :: بالصور تجميع لأفضل الملزمات فى جميع المواد المقررة على الطلاب للفصل الدراسى الأول

هام لتلاميذ الصف السادس الابتدائى :: بالصور أقوى مذكرة لمادة الرياضيات (( جبر + هندسة )) مع أقوى الاسئلة والمراجعات

                            الوحدة الأولى
                               ’’ النسبة ’’

                               باقى الصور

هام لتلاميذ الصف السادس الابتدائى :: بالصور أقوى مذكرة لمادة العلوم مع أقوى الاسئلة وامتحان محافظة اسيوط لعام 2011 و 2012


                               باقى الصور

هام لتلاميذ الصف السادس الابتدائى :: بالصور أقوى مذكرة لمادة الدراسات الاجتماعية


                                 باقى الصور

بالفيديو من الارشيف الدكتور يحيى كشك محافظ اسيوط والمهندس ممدوح مرسى وجماعة الاخوان المسلمين باسيوط فى مظاهرات ضد سرائيل

عيد شافع

شباب الدعوة السلفية بأم القصور بمدينة منفلوط باسيوط يناقشون أوضاع القرية وتقديم الخدمات الطبية والانسانية لهم


بيان هـــــــــــــــام

بحمد الله ومنه وكرمه وجوده اجتمع اليوم شباب الدعوة السلفية بأم القصور في مقر حزب النور بجوار معهد الفتيات


وقد حضر الاجتماع اكثر من ثلاثة عشر و ناقشنا الاتي :


(1) القافلة الطبية التي ستأتي الى القرية في غضون هذا الشهر لتقديم الخدمات الطبية لأهالي قرية أم القصور وتشمل جميع العيادات مع مجانية العلاج بأجر رمزي من (ثلاثة الى خمسة جنيهات) ويوجد ايضا طهارة للاطفال

(2) بحمد الله توفر الان في القرية مغسلين شرعيين وايضا أكفان شرعية رجال ونساء بسعر التكلفة و ه

ناك اكفان شرعية لغير القادرين مجانا
(3) واقترح احد الحضور بمناسبة قدوم فصل الشتاء ببرودته الشديدة وخاصة على الفقراء ان نجمع الملابس الزائدة عن الحاجة من أهل القرية واعطائها للفقراء

اللهم ارزقنا الاخلاص في القول والعمل

تابعونا علي صفحة حزب النور أمانة أم القصور

محمد صديق

الداعية / شريف شحاته فى قاعة النيل بجامعة اسيوط الاربعاء 21/11 فى مهرجان ’’ افتح قلبك للتكنولوجيا ’’

هيثم المصرى

رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة يوافق على اعتماد أول نادي للتثقيف المسرحي بأسيوط


أحبتي الكرام .. عشاق الفن المسرحي
تم بحمد الله وفضله موافقة السيد الأستاذ / سعد عبد الرحمن ( رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة ) على اعتماد أول نادي للتثقيف المسرحي بأسيوط ... والتفاصيل سوف تعرض على أعضاء النادي في الأيام القادمة ..
كل الشكر والتقدير لكم أستاذي الحبيب والشاعر الكبير / سعد عبد الرحمن .. والشكر والتقدير لكل من تحمس معي وشاركني الفكرة منذ اللحظة الأولى ..
مليون مبروك لكم أحبتي عشاق المسرح .. فالنادي منكم ولكم .. وأتمنى أن تشاركوا فيه بشكل ايجابي لخلق حراك ثقافي ومسرحي متميز وتحقيق الهدف الذي من اجله تم تأسيس النادي ..
نعيم الأسيوطى

بالصور والفيديو محامى بمركز ابنوب باسيوط بعد تلفيق قضية له من ظابط شرطة :: دي مش قضية شخصية دي قضية عقيدة عند الداخلية لازم تتغير

http://baheya.files.wordpress.com/2012/11/dscn4864.jpg

دي مش قضية شخصية دي قضية عقيدة عند الداخلية لازم تتغير

كانت تلك كلمات المحامي / احمد مصطفى احمد حسين ابن مركز ابنوب محافظة اسيوط الملفق له تهم منها إتجار مخدرات و مقاومة سلطات و الجنحة ضرب ظابط شرطة هو الرائد/ خالد حسام معاون مباحث مركز شرطة ابنوب محافظة اسيوط
تبدأ الواقعة يوم الاحد 4 نوفمبر بعد صلاة العشاء حينما فوجئ هو و اصدقائه المتواجدين في مكتب المحاماة الخاص به باقتحام الرائد خالد حسام و قوته

ايه يا أفندم فيه ايه خير دة مكتب محاماة ازاي حضرتك تخش بالطريقة دي ؟

 انا معايا اذن من النيابة بالقبض على اخوك , يا افندم اخويا مين دة مكتب محاماة لما حضرتك تقتحمه لازم يكون معاك اذن من النيابة ومعاك شخص من النيابة العامة و عضو من مجلس النقابة

قاله انت هتتفلسف عليا ب** *** قاله خليك محترم دي قلة ادب اللي حضرتك بتتكلم بيها

 راح ضاربه بالقلم و المحامي رد القلم للظابط

اصدقائه اتدخلوا واثبتوله انه محامي قالهم انا هعلمه الادب و حياة امي هربيه ازاي يمد ايده على ظابط شرطة قالوله انت اللي بدأت قال انا ظااااابط!

يا افندم احنا في ثورة مفيش الكلام دة

هاتك يا ضرب و شتيمة

الظابط واخده ونازل اهل المنطقة اتلموا فيه ايه قالهم وحياة امي لأعرفه يعني ايه يمد ايده على ظابط و الله لألفقله كل انواع القضايا اللي في مصر

خده القسم يوم الاحد بعد صلاة العشاء حطه في اوضة في القسم و شتيمة و تهزيء ليه و للمحامين و للثورة و ضرب من اللي مش بيعلم وعزله عن العالم

يوم الاثنين جه الظابط و معاه مخبرين كتير طلبوا منه انه يقلع البنطلون رفض فقلعوه بالعافية و سابوه في الاوضة

اتعرض على النيابة يوم الثلاثاء الصبح فوجئ بالتهم الموجهة اليه تجارة مخدرات و مقاومة سلطات و جنحة ضرب

يتعرض المحامي احمد مصطفى احمد حسين للضغط من قبل ظباط المركز للتنازل عن التقرير الطبي و الجنح اللي عملها للظابط

عاجل :: بالصوت اسيوط فيس توك ترصد تسجيل صوتى لمواطن مصرى مسلم ’’ سنى ’’من محافظة اسيوط يستغيث بالرئيس مرسى قبل اعدامه من قبل الحكومة العراقية الشيعية بعد هيمنة امريكا على العراق وعملية ابادة للمسلمين السنة وهو ماينادى به دائما البرادعى وحمدين صباحى بأن من حق الشيعة الوجود والانتشار فى جميع محافظات مصر وبالتالى النجاح فى تقسيم مصر تنفيذا للمخطط الأمريكى

بالفيديو إعدام لأهل السنة في العراق على أيدى الشيعة الكافرة بدون مذكرات قضائية ولا تحقيق ولا حكم محكمة

بالفيديو حواجز سجنية على اهالى السنه فى العراق

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد قناة الناس واعدام مواطن مصرى من محافظة اسيوط غدا أو بعد غد فى العراق على أيدى الحكومة العراقية الشيعية

رغم ارساله 4مرات "مياه أسيوط" تتجاهل خطاب القابضة حول سوء حالة مياه




تجاهلت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط ملاحظات الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي في ارتكاب أخطاء وإبداء ملاحظات في عمل محطات مياه الشرب بالمحافظة وهو ما يؤثر على جودة المياه الخارجة منها ؛ ويعرض صحة المواطنين للخطر وذلك لاستعمالهم لمياه الشرب المشكوك فى جودتها عند خروجها من المحطات .
وطالبت القابضة من رئيس شركة المياه بأسيوط بالتدخل سريعاً وبصفة شخصية لإنهاء هذا القصور خاصة وإنها المرة الرابعة التي يتم إرساله للشركة ولم يتم استيفاء الملاحظات والأخطاء، مشددة على محاسبة المقصرين في عدم تلاشي ومعالجة الأخطاء السابق إرسالها .
كانت الشركة القابضة قد أرسلت عدة خطابات لشركة مياه أسيوط لتجنب واستيفاء أخطاء قد تؤدي الى تلوث المياه وتسمم الأهالي ؛ وذلك بناءً على تقرير المجموعة الفنية للشركة لمتابعة ودعم التشغيل والصيانة لمشروعات المياه التابعة لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط وكذلك محطات الآبار الارتوازية بالمحافظة .
وقد حصلت "بوابة الوفد الاليكترونية " على  صورة من خطاب الشركة القابضة لمياة الشرب والصرف الصحي الى شركة مياة الشرب بأسيوط بتاريخ 15من الشهر الماضي وبرقم صادر10944 الخاص والخاص بمتابعة موقف محطات المياه الكبرى المرشحة (التشيكي ـ ونزلة عبداللاه الجديدة) .
وينص الخطاب على

بالفيديو إستمرار تهريب الدقيق بمخبز بنيامين بسالي عبدالملاك بشارع الجمهورية بأسيوط وسالة الى محافظ اسيوط ووكيل وزارة التموين الى متى يظل الاهمال وعدم المراقبة وهو مايؤدى الى اشتعال الأزمات

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد قناة مصر 25 وأسيوط تستضيف وفداً ألمانياً لتصميم تخطيط جديد للمدينة

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...