الأربعاء، 14 نوفمبر 2012

محامى المتهم بقتل مخبر الشرطة بأسيوط: التهمة لم تثبت على موكلى




                                 باقى الصور










http://www.youm7.com/images/issuehtm/images/youm/shortetaswtt1311/5.jpg

قال أحمد البدوى، محامى حاتم محمد كمال والذى وجهت له الداخلية تهمة قتل مخبر شرطة ديروط من خلال إخطارات مديرية الأمن التى أرسلت منها نسخة إلى الصحف والقنوات أن ما نشر عار تماما من الصحة.

وأضاف البدوى، أن هذا مجرد اتهام ولم يثبت بعد ولم يتم إصدار حكم جنائى قطعى فيه، وأن حاتم محمد كمال يحيى يعمل آمين معمل بمدرسة ديروط الثانوية الصناعية وليس سائقا، كما نشر، وأنه المتهم رقم 5 بالقضية وليس المتهم بالقتل، كما وصف، بل إنه متهم بإحراز سلاح وذخيرة بدون ترخيص، كما هو وارد بمذكرة النيابة العامة وأمر الإحالة إلى المحكمة.


وأوضح البدوى أن المتهم حاتم محمد كمال قام بتسليم نفسه إلى مركز شرطة ديروط طواعية، ولكنهم خالفوا ذلك، وقاموا بعمل مذكرة له على أنه تم القبض عليه ولدينا أكثر من شاهد فى ذلك، كما أن حاتم لم يقر أو يعترف بشىء ولم يوجه له اتهام.


وأشار البدوى إلى أنه بالنسبة لواقعة مقتل مخبر الشرطة هى ليست، كما حررت بمحاضر الضبط وفقا لأقوال ضباط الواقعة، حيث إنه كما سمعنا وكما يعرف جميع أهل البلد تعرف أنه خطأ من قبل الضباط، حيث إنهم قاموا بتغيير السيارات الشرطية، واستقلوا أكثر من توك توك وتوجهوا إلى مكان وجود خلاف بين عائلتين وأثناء ذلك الخلاف قاموا بالنزول، وقاموا بإطلاق أعيرة نارية صوب العائلتين أحدثت الكثير من الغبار والدخان، ما أسفر عن مقتل هذا الشرطى وأيضا جميع من ذكروه فى هذا الاتهام كلهم ليست لهم صلة بالواقعة، وأن الخلاف كان مع عائلة أخرى تدعى أولاد تنوى.


كما قام الضباط بتغيير المحضر وذكروا فيه غير ما حدث خلاف الواقع والحقيقة من أجل عدم مساءلتهم قانونا وعدم الخضوع للتحقيقات، ومن أجل حماية أنفسهم وأيضا جميع البلدة تعلم ذلك.

هيثم البدرى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...