الجمعة، 6 يونيو 2014

امن اسيوط يضبط 7 مطلوب ضبطهم فى قضايا قتل ومقاومة سلطات


https://scontent-b-lhr.xx.fbcdn.net/hphotos-xpf1/t1.0-9/q83/s720x720/1743557_705229659521767_2024353174_n.jpg
في إطار خطة المديرية لمكافحة الجريمة بشتى صورها وضبط المحكوم عليهم الهاربين والمطلوبين في قضايا.. وعقب تقنين الإجراءات مركز فقد تمكنت المديرية من ضبط :-

1.ضبط المدعو/بكر . أ. ع سن 25 فلاح ومقيم بني شعران والمطلوب ضبطه وإحضاره في القضية (قتل)

2.ضبط المدعو/سيد . أ. ش سن 27 فلاح ومقيم بني شعران والمطلوب ضبطه وإحضاره في القضية (قتل)

3. ضبط المدعو/ صلاح . ح. م سن 35 فلاح ومقيم الزرابي والمطلوب ضبطه وإحضاره في القضية (قتل) و(إحراز سلاح وذخيرة)

4. ضبط المدعو/كدواني . ح. أ سن 30 حاصل على دبلوم ومقيم بندر ابوتيج والمطلوب ضبطه وإحضاره في القضية (قتل)

5. ضبط المدعو/وائل . ع. م سن 36 عامل ومقيم بندر ابوتيج والمطلوب ضبطه وإحضاره في القضية (ضرب أفضى إلى إجهاض)

6. ضبط المدعو/رجب . ف. ق سن 45 محامي ومقيم بندر أبنوب والمطلوب ضبطه وإحضاره في القضية (شروع في قتل وإطلاق أعيرة نارية )

7. ضبط المدعو/أحمد . س. س سن 58 فني بشركة المياه ومقيم قرية الشامية والمطلوب ضبطه وإحضاره في القضية (مقاومة سلطات)

تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهمين

محافظ أسيوط يفتتح معرض الفنانين التشكيليين بقصر الثقافة


http://youm7.com/images/NewsPics/large/Untitled-3620142131851.jpg
افتتح اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، معرض صالون الشباب للفنانين التشكيليين بقصر ثقافة أسيوط، وذلك فى إطار تدعيم الهوية الفنية لدى أبناء المحافظة وتنمية مواهبهم، بحضور الشاعر سعد عبد الرحمن رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، والسفير بدر عبد العاطى المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية وابن محافظة أسيوط وحسين صبرة، والدكتورة عواطف أبو النجا رئيس وسط الصعيد الثقافى وضياء مكاوى مدير قصر ثقافة أسيوط.

وقال عبد العال زهران، مدير عام فرع ثقافة أسيوط، إنه عقب افتتاح المعرض تم إعلان نتائج المسابقة الفنية، وقام المحافظ يرافقه رئيس هيئة قصور الثقافة والسفير بدر عبد العاطى بتسليم شهادات التقدير ودرع المحافظة وجوائز مالية على الفائزين بالمسابقة، وأمر المحافظ بصرف ألف جنيه لكل فائز فى المسابقة، وذلك تشجيعاً للفن والمواهب الشابة المتميزة.

وعقب الافتتاح تم عرض مسرحية "بيت العرائس" للمؤلف درويش الأسيوطى على مسرح قصر ثقافة بحضور كبير من قبل مواطنى أسيوط.


ضحا صالح
هيثم البدرى

مسيرتان لإخوان أسيوط رفضًا لنتائج الانتخابات الرئاسية


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/8/28/2013-635132802333385193-338_main.jpg
خرجت مسيرتان لأنصار جماعة "الإخوان" بأسيوط، اليوم الجمعة، لرفض نتائج الانتخابات الرئاسية الأخيرة.
خرجت المسيرة الأولى من مسجد إبراهيم عاشور بمنطقة الوليدية بمدينة أسيوط، ورفع المشاركون فيها شارات صفراء، وفي مقدمتهم مكبرات للصوت، مرددين الهتافات المناهضة للجيش والشرطة.

وخرجت المسيرة الثانية من المسجد الكبير بمدينة القوصية، وجابت شوارع المدينة، وسط هتافات مناهضة للجيش والشرطة، والرئيس عبد الفتاح السيسي.

فرضت قوات الشرطة كردونًا أمنيا بميدان أسماء الله الحسنى، ومدخل قناطر أسيوط، تحسبا لخروج متظاهري الإخوان إلى الشوارع الرئيسية والميادين العامة. 


اسلام رضوان

اصابة شخص برش خرطوش بالبطن بنزلة عبد اللاه باسيوط لخلافات علي فرش خضار



http://www4.0zz0.com/2010/08/28/17/504862083.jpg تبلغ لقسم شرطة ثان أسيوط من مستشفي الأيمان الجديدة بأسيوط

بوصول المدعو / هاشم .م. م سن 68 عامل ومقيم نزلة عبد اللاه ـ دائرة القسم ... مصاب برش خرطوش بالبطن .بالانتقال وسؤاله أتهم كلا من :

1. محمد . ص. ك

2. أحمد . ص. ك .. [جارى ضبطهما] .. بقيام الأول بالتعدي عليه بالضرب والثاني محدث إصابته من سلاح ناري كان بحوزته.. لخلافات علي فرش خضار ملك المصاب

كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة وضبط المتهمان والسلاح المستخدم

سرقة محتويات شقة بمدينة الاربعين بقسم اول اسيوط


http://im39.gulfup.com/zqRhY.png
. تبلغ لقسم شرطة أول من المدعو / علي . م. ا سن 52 موظف بمديرية الإسكان ومقيم الأربعين دائرة القسم..

أنه حال عودته لمنزله فوجئ بكسر باب الشقة وبعثرة بمحتوياتها واكتشافه سرقة مبلغ مالي خمسة الآف ريال سعودي وكمية من الذهب تقدر بمبلغ ستون ألف جنية..

ولم يتهم أو يشتبه في أحد بالسرقة..ونفي وجود خلافات بينه وآخرين

.بالانتقال والفحص..تبين وجود كسر باب الشقة من ناحية الكالون ووجود بعثرة بمحتويات الشقة .

اتخذت إجراءات النشر عن المسروقات .

أخطر المعمل الجنائي للانتقال واتخاذ اللازم .

تكريم الشاعر محمد جابر المتولى عن اسيوط فى مهرجان منوف الأدبى الأول


http://www.msrtoday.com/wp-content/uploads/%D9%85%D8%AD%D9%85%D8%AF-%D8%AC%D8%A7%D8%A8%D8%B1_n.jpg
  ينظم نادى أدب منوف بثقافة المنوفية بالاشتراك مع جميعة الرواد ببيت الثقافة بتكريم نخبة من شعراء وأدباء مصر وذلك ضمن أعمال مهرجان منوف الادبي الأول المزمع اقامته الخميس القادم 12 يونيو الجاري صرحت بذلك شيماء يوسف منظمة المهرجان ومشرفة النشاط الادبي ببيت الثقافة وقالت ان المهرجان هو الاول من نوعه في منوف ويتضمن تكريم أدباء من مختلف المحافظات. وأضافت شيماء أن أمانة المهرجان اعلنت عن اختيارها للشاعر محمد جابر المتولى عن محافظة اسيوط وذلك لقيامه بإثراء الحركة الأدبية ومشاركاته المتنوعة والابداعية.   

عيد شافع

غداً.. جنايات أسيوط تستأنف محاكمة 35 إخوانياً متهمين فى أعمال عنف


صورة أرشيفية
تستأنف محكمة جنايات أسيوط الدائرة التاسعة المختصة بقضايا "الإرهاب" غدا السبت برئاسة المستشار عبد الهادى محمد خليفة وعضوية محمد فهمى عبد الكريم وسليمان الشاهد، وأمانة سر بخيت شحاتة وزكريا حافظ، نظر قضيتين خاصتين بجماعة الإخوان المسلمين الأولى القضية رقم 1728 لسنة 2014 جنايات ثان أسيوط والمؤجلة للإطلاع مع استمرار حبس المتهمين لتلك الجلسة.
ومتهم فى القضية 33 من أعضاء جماعة الإخوان المسلمين، وهم: "عبد الرحمن وجدى عبد الفتاح" و"أحمد محمد رشاد شحاتة" و"عمر محمد حسن محمود" و"محمود محمد عطية حسن" و"علاء فتحى عبد الرحمن" و"عبد الرحمن عبد العزيز خلف" و"محمد جمال حمد حسانين" و"محمد منير جلال على" و"شهاب أنور عبد الرؤوف"، و"مصطفى عاطف ريحان" و"مصطفى محمود يوسف" و"عبد الله محمد محمد جاد الله" و"شريف محمد على شحاتة" و"الحسن حسنين عبد العظيم" و"أحمد إيهاب أنور ثابت" و"محمد أيمن إبراهيم محمد" و"عبد الله أشرف محمد" و"عم عبد الحكيم زناتى" و"مختار أحمد مختار زكى" و"عاصم محمد محمد جاد الله" و"أيمن طاهر محمد متولى" و"محمد مكرم أحمد محمد" و"عبد الحميد درويش أبو العلا" و"حمادة محمد جاد الله" و"الهيثم عبد العليم محمد" و"أحمد رأفت محمد أحمد" و"عيد سيد محمد سيد" و"عمر كمال معبد عطية" و"محمود حسن محمود أحمد" و"أحمد صديق هشام" و"محمد عبد الرازق حسب النبى" و"سيد عبد الرحيم عبد العزيز" و"محمد عطية على عبد العال".

وكانت النيابة العامة قد وجهت للمتهمين تهمة الانضمام إلى جماعة محظورة وتعريض السلم العام للخطر والانضمام لجماعة أسست على خلاف القانون والغرض منها تكدير السلم العام ومنع مؤسسات الدولة من ممارسة عملها.

كما تستأنف نظر القضية رقم 11220 جنايات القوصية والمتهم فيها ضياء الدين طه عبد الله، وسيم عبد الشافى حسن والمؤجلة من جلسة 13 مايو الماضى لطلب المتهم الأول حضور المحامى الأصيل وأمرت بإلقاء القبض على المتهم الثانى وحبسه لتلك الجلسة مع استمرار حبس المتهم الثانى.

وكانت النيابة العامة قد وجت للمتهمين تهمة الانضمام إلى جماعة محظورة وتعريض السلم العام للخطر والانضمام لجماعة أسست على خلاف القانون والغرض منها تكدير السلم العام ومنع مؤسسات الدولة من ممارسة عملها.


هيثم البدرى

ناس تشرف ومسئولين يقرفوا .. بالصور باحثة مصرية تخترع جهازاً يكشف سرطان الثدي بطريقه سهلة وفضيحة لادارة جامعه اسيوط برفض قبول الإختراع بالرغم من قيام ادارة جامعه تورنتو بكندا بقبول الإختراع ومعادلة درجة الدكتوراة للباحثة وفوز الباحثة بمشروع جديد ممول من “صندوق دعم العلوم والتكنولوجيا التابع لمجلس الوزراء” يقدر بـ10 مليون جنيه، لإنشاء معمل حديث لأبحاث الخلايا الجذعية في جامعتي أسيوط وزويل


http://www.almo5tasr.com/content/uploads/2014/06/05/539087e77ce3c.jpeg
توصلت الباحثة المصرية نهى موسى في مجال الكشف الدقيق والسريع عن الأورام السرطانية، إلى اختراع جهاز جديد يمكن الأطباء من الكشف عن وجود ورم سرطاني بالثدي بطريقه مبسطة وبتكاليف أقل.  ونظراً لأهمية الجهاز الجديد فقد ظهرت صورته على غلاف مجلة “ساينس” والتي تعتبر أشهر مجلة علمية في العالم، ويعد الظهور على غلافها شرف علمي كبير واعتراف بأهميه البحث، وقد تم البحث تحت قيادة أرون ويلر استاذ الطب الشهير بجامعة “تورنتو”.  وقد تمكنت موسى خلال فتره عملها كباحثة دكتوراه بجامعة تورنتو الكندية من اختراع الجهاز الجديد الذي يدعى “معمل على شريحة”، وهو عبارة عن جهاز صغير جداً يصل حجمة إلى كارت الفيزا، ويستطيع الكشف عن الإصابة بورم الثدي باستخدام عينة صغيرة جداً يمكن أخذها بسهولة بالغة من المريضة دون التسبب بأي آلم يذكر.  ويعمل الجهاز الجديد عن طريق استخدام شحنات كهربية بهدف تحريك قطرة من السائل عبر طريق محدد فوق سطح الدائرة الكهربية للجهاز الجديد، وعبر عدة خطوات يتم فصل كمية من الاستروجين الكافية والتي يتم عليها الاختبارلاحقاً وتظهر نتيجته في خلال دقائق محدودة.  وأوضحت موسى أن الجهاز الجديد يمكن استخدامه أيضاً في متابعة النتائج التي تحققها بعض الأدوية المستخدمه في علاج سرطان الثدي، وعلى الرغم من هذا الإنجاز العلمي الكبير، فقدت رفضت جامعة أسيوط قبول ومعادلة درجة الدكتوراه الخاصة بالباحثة الشابه والتي حصلت عليها من جامعة “تورنتو” أكبر جامعة في كندا وإحدى أفضل الجامعات على مستوى العالم “ترتيبها 18 عالميا”، وما زالت جامعة أسيوط ترفض منحها الدرجة العلمية متعللة ببعض الاجراءات والوائح.  وعلى الرغم من المعوقات العديدة التي واجهتها، نجحت الباحثة الشابة بمشاركة علماء جامعة زويل في الفوز بمشروع جديد ممول من “صندوق دعم العلوم والتكنولوجيا التابع لمجلس الوزراء” يقدر بـ10 مليون جنيه، لإنشاء معمل حديث لأبحاث الخلايا الجذعية في جامعتي أسيوط وزويل.

بالصور عميد "طب أسيوط" ‬يفصل الأولى على دفعتها بتهمة التظاهر


http://rassd.com/upload/images/10345842_10203400957960041_3448715789583282511_n.jpg

http://rassd.com/upload/thumb/crop,488x320,mixmedia-06052255Ym8P2.jpg
أصدر "أحمد مخلوف" عميد كلية الطب بجامعة أسيوط، أمس الأول الأربعاء، قرارًا بفصل الطالبة بالفرقة الرابعة "دينا عاطف محمد" لمدة شهر، وذلك بعد إحالتها لمجلس التأديب على خلفية اتهامات بالمشاركة في تظاهرات رافضة لعزل مرسى بجامعة أسيوط خلال شهر ديسمبر الماضي.   وتلقت الطالبة قرار الفصل بالاستغراب الشديد، حيث أكّدت أنه لم يتم التحقيق معها في التهم الموجهة إليها، وتم رفض طلبها بتأجيل موعد مجلس التأديب حتى تنتهي من أداء بعض الامتحانات العلمية.   جدير بالذكر أن الطالبة التي تم فصلها هي الأولى على دفعتها خلال جميع سنوات دراستها بالكلية، وتم تكريمها في حفل أوائل الطلاب العام الماضي.

بالفيديو احتراق مدرسة صلاح سالم الابتدائية والاعدادية المشتركة بشارع البيسرى باسيوط ومطالبة المسئولين عن التعليم باسيوط بإخلاء المدرسة من كمية كبيرة من الاخشاب الموضوعة بين مباني المدرسة وبيوت الاهالي



طلاب التعليم الفنى يشعلون النيران فى اللجنة عقب انتهائهم من امتحاناتهم اسيوط


http://www.msrtoday.com/wp-content/uploads/%D8%AD%D8%B1%D9%8A%D9%822.jpg
اشعل طلاب التعليم الفنى بمدينة اسيوط  النيران فى مخزن  الاخشاب الموجود  باللجنة الامتحانية  بمدرسة صلاح سالم الاعدادية  عقب انتهائهم بعد ظهر الخميس من اداء اخر امتحاناتهم .التهمت النيران نوافذ ثلاثة طوابق من المدرسة و اتت عليها تماما.انتقلت على الفور قوات الحماية المدنية واستطاعت السيطرة على الحريق ومنع امتداده  الى بقية المدرسة والمبانى المجاورة .      تلقى اللواء طارق نصر مدير امن اسيوط بلاغا من فتحى بيومى وكيل وزارة التربية والتعليم باسيوط بنشوب حريق فى مدرسة صلاح سالم الاعدادية بمنطقة البيسرى  وان النيران التهمت 12 نافذة من المدرسة منها 6 فى الطابق الاول وثلاثة فى الطابق الثانى وثلاثة فى الطابق الثالث.دلت التحريات التى اشرف عليها اللواء حسن سيف مدير مباحث اسيوط ان المدرسة كانت تعقد بها امتحانات شهادة دبلوم التعليم الفنى التى انتهت فى وقت متزامن مع نشوب الحريق حيث اشتعلت النيران فى مخزن المقاعد الخشبية الموجود بجوار المدرسة وتشير التحريات الى قيام بعض الطلاب باشعال النيران فى المقاعد و الاخشاب الموجودة.ةتبذل المباحث جهودها لضبط الجناة

عيد شافع

دماء وطلاسم وملابس داخلية وأعمال سحر.. داخل "مقابر الغنايم" فى اسيوط

نظم أهالي في مركز ومدينة الغنايم بمحافظة أسيوط، حملة لتنظيف وتطهير المقابر، وأكدوا أنهم عثروا على طلاسم وأحجبة وأعمال ...