الخميس، 15 أغسطس 2013

بالفيديو أحداث 14/8 التخريب من قبل الأخوان في أسيوط - استوديو وسط ش يسري راغب

بالفيديو أحداث 14/8 التخريب من قبل الأخوان في أسيوط - قاعة مار جرجس للمناسبات ش يسري راغب

بالصور رسمة لطفلة مسيحية من اسيوط تعبر عن الازمة التى تعيش بها وطنها الحبيب مصر العظيمة المحفوظة ليوم الدين باسم القران والتوراة والانجيل

كفاية بأسيوط: ليعلم الجميع من وراء نشر الارهاب في مصر


http://dostor.org/images/stories/lqqf9303.jpg
طالب عبدالرحيم ابوالمكارم منسق عام حركة كفاية باسيوط فى بيان له اليوم المواطنين وشباب مصر الحر الي مساندة رجال الامن والجيش لارساء الهدوء والاطمئنان والامان والسكينة بمصرنا الغالية بعد تزايد أعمال العنف من جانب أنصار الرئيس المعزول بعد شنهم
لهجمات ضد الكنائس وتحطيم المحلات والاعتداء على ضباط الشرطة ومحاولتهم اقتحام مراكز الشرطة ومباني ديوانات المحافظات وسقوط مئات القتلى والاف الجرحى.

أمب جاد

المصري الديمقراطي باسيوط :الإخوان اثبتوا للجميع أنهم تنظيم إرهابي دولي وأمريكا تستخدمهم كما استخدمت القاعده


http://www.y3arb.com/thumb/b433113e93.jpg
قال هلال عبد الحميد عضو المكتب السياسي وأمين المحليات بالحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي أن الإخوان المسلمين اثبتوا لكل ذي عينين أنهم تنظيم إرهابي دولي مسلح ويعتمد على كوادر مدربة لإثارة الرعب في مصر ويستخدمون نفس الأساليب المستخدمة من التنظيمات التابعة لهم من إشعال  حرائق وذبح وترويع.
وأكد عبد الحميد أن ذلك قد اصبخ واضخاً للعيان من تنفيذ نفس هذه الأفعال على مستوى الجمهورية مما يعني أن الخطة واحدة وينفذها أعضاء هذا التنظيم على مستوى الجمهورية.
وأضاف عبد الحميد أن الولايات المتحدة الأمريكية تستخدم الإخوان لمحاولة هدم مصر ومؤسساتها لصالح إسرائيل كما استخدمت من قبل تنظيم القاعدة لمحاربة الاتحاد السوفيتي, مؤكداً أنه لذلك نجد دفاعها المستميت عنهم.
وطالب عبد الحميد الحكومة بسرعة تطبيق القانون وفرض هيبة الدولة, مشيراً إلى أن الحكومة لم تكن لديها خطة واضحة لمواجهة هذا التنظيم الإرهابي ويبدوا انها لم تمتلك المعلومات الكافية عن نوعية تسليحهم وعن تعاونهم مع مجموعات من البلطجية, ولذا وجدا مجموعات إرهابية منهم تنفذ عمليات إحراق منظمة وسريعة بينما لم نجد رد الفعل المناسب من الدولة.
وحذر عبد الحميد في تصريحات صحفية له اليوم من أي حوار مع هذه الجماعة الإرهابية.
وأضاف عضو المكتب السياسي بالحزب المصري الديمقراطي أن حزبه شكل غرفة عمليات لمتابعة الموقف  بمراكز جنوب أسيوط واستطاع جمع الكثير من المعلومات وامداد الشرطة بها اولا باول كما شكل الحزب لجانا من الشباب  للدفاع عن الكنائس بمراكز الجنوب وبالتعاون مع الشرطة وفرقة الشرق والجنوب.

أمل جاد
 

بالفيديو أحداث 14/8 التخريب من قبل الأخوان في أسيوط - كنيسة نهضة القداسة ش يسري راغب


أنصار المعزول يحاصرون مركز شرطة "أبنوب" بأسيوط --- نعتذر لوجود أعطال بالمدونة وجارى العمل على اصلاحها ويمكنكم متابعه اخر الاخبار باسيوط غلى صفحتنا الرئيسية فى الفيس بوك


http://media.elwatannews.com/News/Large/99500_660_2844048.JPG
جدد أنصار الرئيس المعزول "محمد مرسي"، محاصرتهم، مركز شرطة أبنوب بمحافظة أسيوط، حيث تبادلوا إطلاق النيران مع قوات الأمن في محيط مركز الشرطة.
وأطلقت قوات الأمن، القنابل المسيلة للدموع لتفريق المتظاهرين، الذين طاردتهم السيارات المصفحة في الشوارع الجانبية، ودارت عمليات الكر والفر بين قوات الأمن و المتظاهرين.
في السياق ذاته، انتشرت التعزيزات العسكرية، في محيك القسم، وتم إعلان الاستنفار الأمني والعسكري في الميادين والشوارع الرئيسية داخل مدينة أسيوط، وعند مداخل ومخارج القرى وعواصم المراكز. 

                         صفحتنا على الفيس بوك  

سعاد أحمد

البقاء لله .. وفاة طالب بصيدلة ازهر اسيوط غرقا في أحد شواطئ مدينة الإسكندرية

تنعى جامعة الأزهر بأسيوط برئاسة الدكتور أسامة عبدالرؤف نائب رئيس جامعة الأزهر بأسيوط، محمود سعيد عامر الطالب بالفرقة الثانية بكلية الصيد...