الاثنين، 13 فبراير 2012

طريقة "الإشراف المهدية" بمركز منفلوط بأسيوط تحتفل أمام مقام الشيخ صلاح الدين القوصي بالمولد النبوي الشريف

احتفلت طريقة "الإشراف المهدية" بمركز منفلوط بأسيوط، أمام مقام الشيخ صلاح الدين القوصي بالمولد النبوي الشريف.

حضر الحفل مساء أمس رجال الإعلام وجمع غفير من أبناء المركز الذي أحياه المنشد إبراهيم شهاب وفرقة الإنشاد الديني من أشعار الشيخ صلاح الدين القوصي في حب الرسول صلى الله عليه وسلم، وأنشد قصائد عدة منها "إني أحب محمدًا، وحبيبي صلى الله عليه وسلم، وصلوات عظمى من ربي وسلام لرسول الله وغيرها.


قال اللواء أحمد عوض، مسئول طريقة الأشراف المهدية، إنه تم الاحتفال بالمولد النبوي الشريف بمساجد الحسين، والسيدة زينب، والسيدة نفيسة، وعلي زين العابدين رضي الله عنهم أجمعين.

الدكتور قدري عبدالوهاب، مدير مديرية الطب البيطري بأسيوط :: المديرية قامت بشراء أدوية ومستلزمات بيطرية بمليون جنيه، لتوزيعها على 84 وحدة بيطرية بالمحافظة

قال الدكتور قدري عبدالوهاب، مدير مديرية الطب البيطري بأسيوط، إن المديرية قامت بشراء أدوية ومستلزمات بيطرية بمليون جنيه، لتوزيعها على 84 وحدة بيطرية بالمحافظة.

أضاف عبد الوهاب، أن شراء هذه الأدوية والمستلزمات يأتي في إطار الاهتمام بالثروة الحيوانية والداجنة التي تعد أحد ركائز الاقتصاد المصري وإسهامًا في توفير اللحوم الحمراء والبيضاء والألبان.


وأشار إلى أن السيد البرعي، محافظ أسيوط، أعطى توجيهات للطب البيطري لتقديم أفضل خدمة بيطرية لمربي الماشية والدواجن بهدف الارتقاء بالثروة الحيوانية والداجنة وتنميتها والحفاظ عليها، مضيفًا أن هناك رعاية كاملة تقدم في كافة ربوع المحافظة للماشية والدواجن، حيث تقوم لجان تجوب المنازل والمزارع لتحصين الماشية ضد الأمراض المعدية والوبائية بالمجان، خاصة في الشتاء، كما تقوم اللجان بإجراء عمليات التلقيح الاصطناعي بالسائل المنوي المجمد لرفع كفاءة السلالات المحلية.

موظفو محافظة أسيوط يتبرعون بثلاثة أيام من رواتبهم لصالح الاقتصاد المصري

تبرع موظفو ديوان محافظة أسيوط بأجر ثلاثة أيام من رواتبهم على مدار ثلاثة أشهر بواقع يوم من كل شهر لصالح الاقتصاد المصري، وردًا على التهديدات الأمريكية بقطع المعونة السنوية.

يأتي ذلك فى إطار مبادرة "حب مصر" التي أعان عنها السيد البرعى، محافظ أسيوط، خلال لقائه اليوم الاثنين بمديري إدارات ديوان عام المحافظة، الذين بادروا بالموافقة بالإجماع على المقترح المقدم من المحافظ دعمًا للاقتصاد المصري والموازنة العامة للدولة.


وقال يعقوب إمام، سكرتير عام المحافظة، إنه فى إطار دراسة موقف تخفيض الأجور المتغيرة كالإضافي وبدل الإجازات، تم التوصل إلى تخفيض قيمة الإضافي إلي 75% بدلاً من 100% لشرائح الموظفين ذوي القدرات والقائمين بجهود خاصة، إضافة إلي تخفيض قيمة الأجور الإضافية لباقي العاملين إلي 50% بدلًا من 75%، في حين تم الإبقاء على الأجور الإضافية البالغة 50% لمن يتقاضونها - كما هي بدون مساس - نظرًا لضعفها.


عاجل :: حبس زوجة وعشيقها أربعة أيام على ذمة التحقيقات بعد قتلها زوجها وإلقاء جثته داخل بئر بناحية عرب أبوكريم التابعة لمركز ديروط باسيوط


أمر المستشار عبد الله عبد الرازق، مدير نيابة ديروط، حبس الزوجة وعشيقها المتهمان بقتل زوجها وإلقاء جثته داخل بئر بناحية عرب أبوكريم التابعة لمركز ديروط أربعة أيام على ذمة التحقيقات، وضبط وإحضار باقى المتهمين، واستعجال تحريات المباحث حول الواقعة، وإجراء معاينة تصويرية للحادث.

وكان أهالى قرية أبوكريم التابعة لمركز ديروط قد عثروا على جثة مجهولة داخل بئر خاصة بالصرف الزراعى، وبها عدة إصابات بالرأس والجسد، وقاموا بإبلاغ قسم الشرطة، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن، وتم نقل الجثة إلى مستشفى ديروط المركزى.


وبتحريات المقدم حسن عبد الغفار، رئيس مباحث ديروط، تحت إشراف العميد رضا سويلم، مدير مباحث المديرية، أكدت أن الجثة للمدعو جمال كامل عبد الوهاب، 45 سنة، فلاح، ومقيم بقرية أبوكريم، ومتزوج من نجلة عمه (نادرة عبد الوهاب) 38 سنة، ربة منزل، والتى كشفت التحريات أنه هناك ثمة خلافات مستمرة توجد بين الزوج المجنى عليه وزوجته؛ لشكه فى سلوكها، فقررت التخلص منه، وذلك بمعاونة 3 أشخاص ممن يترددون عليها، وتربطها بهم علاقات غير شرعية.


وأشارت التحريات

لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم :: سائق من محافظة اسيوط ينتحر شنقا داخل غرفة بمسكن زميله بقرية ميت يزيد التابعة لمركز السنطة بعد مروره بحالة نفسية سيئة لكثرة خلافاته مع زوجته


أقدم سائق بمحافظة أسيوط على الانتحار شنقا داخل غرفة بمسكن زميله بقرية ميت يزيد التابعة لمركز السنطة بعد مروره بحالة نفسية سيئة لكثرة خلافاته مع زوجته.

كان مدير أمن الغربية قد تلقى إخطارا من مأمور مركز السنطة ببلاغ إبراهيم عبد الجليل (37 سنة – سائق) مقيم بالقرية المذكورة يفيد بعودته لمحل إقامته من محافظة جنوب سيناء بسيارته رقم 10164 نقل جنوب سيناء لإصلاحها وبرفقته قائدها منصور عبدالمنعم (38 سنة – سائق) مقيم بمحافظة إسيوط وقام باستضافته بمنزله بغرفة بالطابق الأرضى، ثم اكتشف صباحا انتحاره شنقا.


وبالإنتقال والفحص تبين وجود كوفيه حول العنق بالجثة مثبته بحديد نافذة الغرفة وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى المركزي، وكشفت تحريات وحدة مباحث المركز المبدئية من خلال سؤال أقارب المجنى عليه إقدامه على الأنتحار لكثرة خلافاته العائلية الدائمة مع زوجته ومروره بحالة نفسية سيئة فى الفترة الأخيرة نتيجة ذلك.


تم تحرير محضر وأخطرت النيابة التى صرحت بدفن الجثة بعد التأكد من عدم وجود شبهة جنائية بالحادث.

مديرية أمن أسيوط تضبط سائق لقيامه بتجميع ثلاثة آلاف لتر سولار بغرض بيعها بالسوق السوداء



مديرية أمن أسيوط:
( ضبط سائق لقيامه بتجميع ثلاثة آلاف لتر سولار بغرض بيعها بالسوق السوداء )
  • §        تمكنت القوة الأمنية المعينة بكمين دشلوط الصحراوى من ضبط المدعو/على . س . ع – سائق – ومقيم بالفيوم – قائد سيارة نقل فنطاس الفيوم .. وعلى متن السيارة ( ثلاثة آلاف لتر من السولار ) .. وبمواجهته إعترف بقيامه بتجميع كميات السولار من محطات البنزين على الطريق الصحراوى الغربى بغرض بيعها بالمحاجر الخاصة بالمنيا ... وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الواقعة .

عاجل :: مباحث قسم أول أسيوط تعثر على خزينة ملقاة خلف أحد المركز الطبية بمدينة المعلمين بأسيوط، وبداخلها أكثر من مليون و140 ألف جنيه مصري وكمية من العملات الأجنيه الأخرى

عثرت مباحث قسم أول أسيوط علي خزينة ملقاة خلف أحد المركز الطبية بمدينة المعلمين بأسيوط، وبداخلها أكثر من مليون و140 ألف جنيه مصري وكمية من العملات الأجنيه الأخرى.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور قسم أول أسيوط، يفيد بعثور شرطة النجدة علي خزينة خلف المركز الطبي التخصصي بمدينة المعلمين، وبداخلها مليون و140 ألف، و60 جنيهًا مصريًا، و6 الآف و50 فرانك سويسري، وألفين و315 يورو، و14 دولار، وثلاثة دفاتر شيكات بنكية بيضاء صادرة من البنك التجاري الدولي، وشيكين بمبلغ 10 الآف جنيه صادرة من البنك التجاري الدولي.


تم التحفظ على جميع المضبوطات، وتحرر محضر بالواقعة، وجاري العرض على النيابة.


خالد عودة أستاذ الجيولوجيا بكلية العلوم بجامعة أسيوط :: فريق جيولوجي دولي فى زيارة لجامعة اسيوط خلال الفترة من 27 فبراير وحتى 16 مارس المقبل، لاستكمال الدراسات الخاصة بالمشروع الدولي، لحماية آثار وادي الملوك بالأقصر

يزور فريق جيولوجي دولي يزور الجامعة خلال الفترة من 27 فبراير وحتى 16 مارس المقبل، لاستكمال الدراسات الخاصة بالمشروع الدولي، لحماية آثار وادي الملوك بالأقصر، وفقا لما قاله خالد عودة، أستاذ الجيولوجيا بكلية العلوم بجامعة أسيوط.

وأضاف عودة، أن برنامج الزيارة يتضمن قيام الفريق الزائر باستكمال الدراسات الخاصة بالمشروع الدولي لحماية آثار وادي الملوك بالأقصر، وهو المشروع المشترك بين جامعة أسيوط، وجامعتي "روتجرز" الأمريكية، و"مونز" البلجيكية بالإضافة إلى الهيئة المصرية العامة للآثار، حيث يستهدف حماية آثار المنطقة من العوامل الجيولوجية الهدامة، والتي سبق وأن تسببت في انهيار بعض المقابر الفرعونية.


كما يقوم الفريق بزيارة

لاحول ولا قوة الا بالله العلى العظيم :: شاب بمدينة منفلوط بأسيوط يحرر محضرًا ضد صديقين له، اعتديا عليه جنسيًا بمنطقة المدافن بمنفلوط، بعد تهديده بالسلاح الأبيض

حرر شاب بمدينة منفلوط بأسيوط، محضرًا ضد صديقين له، اعتديا عليه جنسيًا بمنطقة المدافن بمنفلوط، بعد تهديده بالسلاح الأبيض.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز منفلوط، يفيد بتحرير أحمد س. (21 سنة - حاصل على دبلوم)، ومقيم ببندر منفلوط، بلاغًا يتهم فيه صديقيه محمود ج. وأسامة ن. بالتعدي عليه جنسيًا بمنطقة المدافن المجاورة لمساكن "أبو منديل" بمنفلوط، حيث أجبراه على الدخول إلي منطقة المدافن، تحت تهديد سلاح أبيض "مطواة"، وتناوبا عليه الاعتداء، وفرا هاربين.


كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، وضبط المتهمين والسلاح المستخدم، وتحرر محضر بها، وجاري العرض على النيابة.

مركز أحمد بهاء الدين الثقافي بأسيوط يعلن نتائج الفائزين بمسابقات البحث، وعروض الكتب لشهر يناير الماضي في إطار مسابقاته الشهرية

أعلن مركز أحمد بهاء الدين الثقافي بأسيوط نتائج الفائزين بمسابقات البحث، وعروض الكتب لشهر يناير الماضي في إطار مسابقاته الشهرية.

صرح بذلك أحمد راشد، مسئول النشاط الثقافي بالمركز، وقال إن الفائزين في مجال بحث رموز الفكر والتنوير هم محمد سيد محمد، وأيمن هلال عباس، ونورهان حسين محمد، أما الفائزون في تلخيص كتاب "لماذا لا يثور المصريون للأديب علاء الأسواني؟"، فحصلت صفاء أبو سيف محمد علي المركز الأول، بينما جاءت في المركز الثاني نرمين عايد عبده.


وأشار راشد، إلي أن هدف هذه المسابقات هو الحث على المعرفة، ودعوة الشباب للعودة لقراءة الكتب من جديد، منوهًا إلي أن المسابقات الثقافية تتم بشكل شهري في المركز الثقافي.

عشرات الموظفين بالضرائب العقارية بأسيوط يتظاهرون أمام مقر الهيئة بمدينة أسيوط، للمطالبة بتسوية حالتهم الوظيفية، وفقا لمؤهلاتهم التي حصول عليها في أثناء فترة عملهم

تظاهر عشرات الموظفين بالضرائب العقارية بأسيوط اليوم الاثنين، أمام مقر الهيئة بمدينة أسيوط، للمطالبة بتسوية حالتهم الوظيفية، وفقا لمؤهلاتهم التي حصول عليها في أثناء فترة عملهم.

قال محمد أحمد، أحد المتظاهرين: إن مصلحة الضرائب العقارية بالقاهرة أرسلت فاكسًا للهيئة فى أسيوط طالبتهم بتسوية حالات العاملين وفقا للمؤهلات العليا التي حصلوا عليها في أثناء فترة عملهم، وتسليمهم الوظائف الجديدة التى تتناسب مع مؤهلاتهم، إلا أن الهيئة لم تنفذ ذلك دون إبداء سبب حقيقي لذلك.


وطالب علي محمود، أحد المتظاهرين، بمساواتهم من الوزارت الأخري الذين صدرت لهم قرارات تسوية وتم تنفيذها علي الفور، مشيرًا إلي أنهم في حالة عدم تنفيذ مطالبهم سوف يصعدون الأمر إلي الاعتصام والإضراب.

طقس اليوم الاثنين 13/2/2012 فى اسيوط (( صاف )) والصغرى :: 13 والعظمى :: 25


عشرات المعلمين بأسيوط ينظمون وقفة احتجاجية أمام ديوان المحافظة

نظم العشرات المعلمين المفصولين من وظائفهم اليوم الأحد، وقفة احتجاجية أمام ديوان عام المحافظة، للمطالبة بإعادتهم للعمل مرة أخري.

قال عبدالناصر عبداللطيف الزيني، عضو مجلس نقابة المعلمين، إن هؤلاء المعلمين تم التعاقد معهم بناء على القرار الوزاري الذي يقضي بالتعاقد مع كل معلم عمل بالحصة، ولكنهم بعد أن تسلموا وظائفهم، ووقعوا لأسابيع بدفاتر الحضور والانصراف، قامت المديرية بفصلهم بحجة أنهم تسلموا عملهم بعد يوم 14/9/2011، وتساءل الزيني: هل هذا الموعد الذي وضعه المحافظ موعدًا مقدسًا؟، خاصة أن غالبيتهم جهزوا أوراقهم، ولكن الأدارات التعليمية هي التي عطلت استلامهم.


وأضاف بدوي إبراهيم، أمين صندوق النقابة،

اتحاد شباب الثورة بأسيوط يدعو إلى مقاطعة المنتجات الأمريكية

دعا اتحاد شباب الثورة بأسيوط، كل طوائف الشعب المصرى إلى مقاطعة المنتجات الأمريكية من أجل الكرامة المصرية، علي خلفية التدخل الأمريكى السافر فى الشئون الداخلية المصرية لمحاولة التأثير على سير القضاء المصرى فى هذه القضية، والتهديد المستمر بقطع المعونة الأمريكية عن مصر.

قال عقيل إسماعيل عقيل، المتحدث باسم اتحاد شباب الثورة، إن الاتحاد سيبدأ في تنفيذ حملة فى الصعيد تحت عنوان "قاطع من أجل كرامتك" لحث الشعب المصرى على مقاطعة كل المنتجات الأمريكية، وشراء المنتجات المصرية أو العربية، وذلك ردًا على التدخل الأمريكى فى الشأن الداخلى المصرى.


وأضاف عقيل،

عاجل :: مديرية امن اسيوط تضبط 48 قطعة سلاح في حملة أمنية تم تنفيذها بمختلف مراكز المحافظة، لضبط الخارجين علي القانون

ضبطت مديرية أمن أسيوط، 48 قطعة سلاح في حملة أمنية تم تنفيذها بمختلف مراكز المحافظة، لضبط الخارجين علي القانون.

أسفرت الحملة عن ضبط 15 بندقية آلية، و7 بنادق خرطوش، و25 فرد محلي الصنع، ومسدسين، و338 طلقة نارية.


تم تحرير محاضر بالمضبوطات، وجاري العرض على النيابة.

البقاء لله :: مصرع مديرة معامل «ألفا سكان» للأشعة من محافظة اسيوط بعد أن طاردها مجهول وأطلق عليها الرصاص فى سيارتها، أثناء ذهابها إلى عملها بمنطقة المهندسين

<p>شعار معمل تحاليل ألفا سكان</p>
لقيت مديرة معامل «ألفا سكان» للأشعة مصرعها صباح الأحد ، بعد أن طاردها مجهول وأطلق عليها الرصاص فى سيارتها، أثناء ذهابها إلى عملها بمنطقة المهندسين. تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بنقل الجثة إلى المشرحة.
تلقى العميد محمود خليل، مفتش مباحث وسط الجيزة، إخطارا من شرطة النجدة يفيد بإطلاق مجهول الرصاص على سيدة تبين أنها تدعى «نرمين» مديرة معامل «ألفا» الطبية، داخل سيارتها بشارع 26 يوليو بالمهندسين، عند ميدان سفنكس، فانتقل فريق من المباحث، إلى مكان الواقعة حيث تم العثور على جثة القتيلة داخل سيارتها مصابة بطلقتين فى الرأس، وأسفل الرقبة.
أفادت التحريات الأولية بأن الضحية من محافظة أسيوط، ومطلقة وتقيم بصحبة أولادها فى 6 أكتوبر، وقال شهود عيان إن شاباً فى العقد الثالث من العمر يقود سيارة ملاكى سوداء كان يطاردها حتى توقفت بسبب الزحام، فأطلق عليها الرصاص داخل سيارتها ولم يتركها إلا جثة هامدة، وفر هارباً بسرعة رهيبة، ولم يتمكن المارة من إيقافه، وأنهم شاهدوا المجنى عليها بعد إصابتها، ورأسها مهشم، إلا أنها كانت لا تزال تلتقط أنفاسها، مشيرين إلى أن والدها حضر إلى مكان الواقعة، لكن الأهالى منعوه من رؤية ابنته خوفا من إصابته بأى أزمات صحية

البقاء لله :: مصرع السيد / أشرف إبراهيم خليفة بعزبة الورد التابعة لمركز منفلوط بأسيوط، علي خلفية سقوط حامل سيراميك عليه في أثناء قيامه بشراء السيراميك من أحد محال الأدوات الصحية



لقي فلاح مصرعه، بعزبة الورد التابعة لمركز منفلوط بأسيوط، علي خلفية سقوط حامل سيراميك عليه في أثناء قيامه بشراء السيراميك من أحد محال الأدوات الصحية.

كانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة منفلوط، يفيد بوصول جثة أشرف إبراهيم خليفة (27 سنة – فلاح)، ومقيم بعزبة الورد، إلى مستشفى منفلوط المركزي، مصابًا باشتباه نزيف داخلي بالصدر والبطن.


بالانتقال وسؤال شقيق المتوفى، ويدعى تواب إبراهيم خليفة (20 سنة – فلاح)، قرر أنه في أثناء قيام شقيقه بشراء سيراميك من أحد محال الأدوات الصحية بمدينة منفلوط، وسقط عليه حامل بلاط السيراميك، مما نتج عنها إصابته التي أودت بحياته، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى منفلوط المركزي، وتحرر محضر بالواقعة، وجاري العرض على النيابة.

البقاء لله :: مصرع سيدتين واصابة ثلاثة آخرون في حادث انقلاب سيارة بمركز ديروط بأسيوط



لقيت سيدتان مصرعيهما، وأصيب ثلاثة أشخاص آخرون، في حادث انقلاب سيارة بالطريق الصحراوي الغربي بمركز ديروط في أسيوط.

كانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة ديروط، يفيد بوصول جثتي حسناء منصور علام (45 سنة- ربة منزل)، ورضا أحمد حسن فراج (70 سنة- ربة منزل)، وإصابة كل من فايزة أحمد محمود (55 سنة- ربة منزل)، ومحمد شعبان أحمد (12 سنة– طالب)، وشعبان أحمد عويس (51 سنة- سائق) بانقلاب السيارة لوحات (396 ل ج ب) بالطريق الصحراوي الغربي بديروط في أثناء قدومها من القاهرة إلى أسيوط، وتم نقلهم إلى مستشفى ديروط المركزي.


بالانتقال والفحص تبين أنه في أثناء سير السيارة في طريقها إلى أسيوط، فوجئ قائدها بسيارة مجهولة تنحرف تجاهه، مما أدى إلى اختلال عجلة القيادة بيده وانقلاب السيارة على جانب الطريق، وتحرر محضر بالواقعة، وجاري العرض على النيابة

جامعة أسيوط تنجح فى زرع يد شاب بعد بترها بالكامل فى حادث سيارة

أعلن الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط ورئيس مجلس إدارة مستشفيات أسيوط الجامعية عن نجاح وحدة الجراحات الميكروسكوبية بم...