الاثنين، 13 فبراير 2012

اتحاد شباب الثورة بأسيوط يدعو إلى مقاطعة المنتجات الأمريكية

دعا اتحاد شباب الثورة بأسيوط، كل طوائف الشعب المصرى إلى مقاطعة المنتجات الأمريكية من أجل الكرامة المصرية، علي خلفية التدخل الأمريكى السافر فى الشئون الداخلية المصرية لمحاولة التأثير على سير القضاء المصرى فى هذه القضية، والتهديد المستمر بقطع المعونة الأمريكية عن مصر.

قال عقيل إسماعيل عقيل، المتحدث باسم اتحاد شباب الثورة، إن الاتحاد سيبدأ في تنفيذ حملة فى الصعيد تحت عنوان "قاطع من أجل كرامتك" لحث الشعب المصرى على مقاطعة كل المنتجات الأمريكية، وشراء المنتجات المصرية أو العربية، وذلك ردًا على التدخل الأمريكى فى الشأن الداخلى المصرى.


وأضاف عقيل،

أن الاتحاد سوف ينشر الاتحاد آلاف المطبوعات بها أسماء المنتجات الأمريكية وبدائلها الموجودة بالسوق، ويطالب الاتحاد بعدم السفر لأمريكا للعلاج أو الدراسة والبحث عن بدائل أخرى، ومقاطعة البنوك الأمريكية وإغلاق الحسابات لديهم، وعدم شراء السيارات الأمريكية ولو كانت مستعملة، ومقاطعة كل شخص يتعاون مع الأمريكان أو يزور سفارتهم أو يزور سفراءهم من الرجال والنساء واعتبارهم منافقين أو خونة للأمة، ومقاطعة المحلات التجارية التي يكثر فيها البضائع الأمريكية، وعدم شراء الأسهم للشركات الأمريكية الموجودة على الأراضى المصرية.

وأشار إلى أن الاتحاد يدعو أيضًا شباب الثورة بأسيوط جميع المصريين بالتبرع بـ5% من إجمالى الدخل السنوى لهم، على أن يكون هناك صندوق يسمى "إنقاذ مصر"، تذهب إليه كل هذه الأموال، ويكون تحت رقابة الجهاز المركزى للمحاسبات، والرقابة الإدارية، ومجلس الشعب، ومجلس الوزراء، ويكون رئيسه مسئولا مسئولية مباشرة أمام كل هذه الجهات، وأيضا مسئول أمام الشعب المصرى عن أوجه صرف تلك الأموال، وبذلك سوف نستغنى عن المعونة الامريكية، ونثأر لكرامتنا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...